انا مو صاحبة هالحساب هاذا حساب صديقة صديقتي بغيت انشر الرواية فقلت اشوف وحدة تعطيني حسابها اناا لقبي هو(همسة عشق) وهاذا اسمي بكل مكان وسجلت من قبل بس نسيت الرقم السري
اتمنى روايتي تنال اعجابكم
{البارت الأول}
اباخذ الدنيا دلع ولعب وهبال
ومااعاش من يكدر مزاجي
نوور
نور:ماما بلييييز وربي خااطري ارووح المول
ام حمد:يابنتي احنا ماعندنا البنت تروح لوحدها
نور :بس ماما انا راح اروح مع جوري وهمووسة وهم بنات عمامي يعني مافي مشكلة
ام حمد :طيب من بيوديكم
نور:همووسة بتمرنا مع اخوها
ام حمد: اوك خليني اشوف ابوك ويصير خير
{انا نورعمري17 متوسطة الطول بشرتي بيضاا مراآ حبوبة ودلوعة الماما والبابا شعري لرقبتي واسود وناعم وماعندي غير اخو واحد وهو حمد}
{انا ام حمد عمري 45 احب الطلعات وجمعات الحريم عندي ولدين نور وحمد وزوجي ابو عيالي ابوحمد الله يخليه لي ويحفظهم كلهم}
………………………………………….
يَآجِعلْ مَعَّزّتَـكْ دَآخِلْ القَلْبِ تِزْدَآدْ
وَلَآ يجينـِـِـِآإ يُومْ وَ نخْسسَرْ بعضنَـَـَـًـًـآ . .
جوري
جوري:ياالباك يارهوفتي
رهف:ههه فديت قلبك جوريتي
جووري :رهوفتي قلبوو انا وهموسة ونور رايحين المول تجي؟
رهف:لاحبيبتي تعباانة وابي اناام
جوي:خلاص حبيبتي براحتك يلا سيو
رهف:سيو
ونزلت وركبت بالسيارة
جوري:السلام
همسة وسعود وعليكم السلام
ومشوا متوجهين لبيت نور
{ جوري :عمري17 ماخذة الدنيا دلع ولعب وهبال ولاغية الحب من قاموسي يعني لاتحاولون اني احب لالا انا ماأعترف بالحب}
………………………………………….. …
ام حمد:هلا بوحمد
بوحمد:هلا والله آمري
ام حمد:مايامر عليك ظالم بس نور تبي تروح السوق مع همسة وجوري بنات اخوك
بوحمد:من بيوديهم..؟
ام حمد:سعود
بوحمد:طيب بس لاتأخر وتنتبه على نفسها
ام حمد :اوكي يلا فمان الله
ابو حمد:فمان الكريم
ام حمد:نووور تعالي يمة نوووور
جات نور تركض ولابسة العباية
ام حمد:اشوفك لابسة العباة وانا لسا ماقلت لك بتروحين ولا
نور بدلع:ادرري انكم مابترفضون ^^
ام حمد:ههه اوكي ابوك وافق بس يقول لاتتأخريين وانتبهي على نفسك
نور وهي طالعة:اوكي ماما
………………………………………….. ………..
همسة :يارربي شفيها تأخرت ماآرة
سعود:كلميها شووفي يالله وراي اشغال
نورفتحت باب السيارة :السلامم
همسة :لاكان جيتي
نور:سوري
همسة :اوكي خلاص
{همسة :عمرها 17 بيضا وشعرها لتحت كتفها بشووي
حبوبة ودايم تنصح البناات وهي وجوري ونور صديقاات مراآأ}
………………………………………….. .
نور :يلا ماما انا طالعه
ام نور:الله معاك
ركبت نور:السلاام
الكل :وعليكم السلام
………………………………………….. ..
سعود فيي نفسة :انا شاللي خلاني انتشب بذوول
الله يصبرني بس
ورن جواله :هلا يااكلب
فارس: يلعن شكلك ماتعرف ترحب عدل
سعوود:هههههههههه اقول بس كل تبن
فارس:اقوول كل هوا وبعدين ماودك نطلع
سعود:والله انا مودي الأهل المول تجي
فارس:فكرة يلا انا جااي
سعود:اجل استناك
فارس:اووك فمان الله
سعود :فمان الكريم
{سعود طوويل وجمييل مرأآ وعمره 22 وعايش الدنيا بالطول والعرض}
{فارس طويل وملامحه حادة وشعره ناعم وعمره 22 وهو صديق سعود الروح بالروح}
………………………………………….. ….
فارس:فااتن يافااتن
فاتن :جيت جيت هاه وش فيك
فارس:انا بروح لسعود المول واهله هناك بتجين
فاتن:ودي بس فشله انا ماعرف اهله
فارس:بتجي ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن :اوك بلبس عباتي واجي
{فاتن:عمرها 14 جمالها طفوولي مرأآ ودلوعة اخوها لأنو امها وابوها متوفين}
………………………………………….. ……….
نور:ههههههههههههههههه اتخيل ميريام ومرام لادروا انو جينا المول وماقلنا لهم
همسة :هههههههههههه من جد مسكينة عمتي بتنتشب بهم
جوري:احسن يستاهلوا اجل هاذا مقلب يسوونه
نررررجع لقبل كم يوم
ميرياآم:مرام مرام تعااالي شووفي جوري ناسيه موبايلها
مرام :جد اجل خلينا نهبل بخوياتها
ميراآم:ههههههه يلاا لتس جووو
وتاخذ مرام الموبايل
وتدق على بنت بأسم سلوومتي
مراآم :الووو
سلمى:هلا جوووريتي وبعد دنيتي
مرام بصوت ولد:انا مو جوريتك انا اسمي مشعل والجووري تكذب عليك وماتحبك هي تحب اسيل
سلمى :انت شتقول………!
مشعل أأقصد مرام :انا فاعل خير وحبيت انبهك
سلمى:طيب انا اوريها الحقيرررة تلعب علي وقاامت تصيح
سكرت مرام منها وقاامت تضحك هي ومرياآم
مرياآم :من جد مخفة هالسلمى انا ابي اعرف الجووري من وين تطيح على هالبنات
مرام:ههههههههههههههه خليها بيجي يوم وتندم على هالتفاهه
ويدقوون على اغلب حبيبات الجووري ويسوون نفس الشي ويخلونهم يعلقوون
والجووري لما درت عصبببت ومابقى عندها غير رهف
………………………………………….. ……
فارس :هلا سعود وصلت وين انت ؟
سعود:تعالي بالكوفي
فارس طيب
وصلوا لسعود
فارس:سعود وين اهلك خل احد يجي ياخذ اختي
سعود:الحين ادق على همسة
…………………………………………
همسة اسكتوا سعود يدق:الوو سعود
سعود:همسة تعالي بالكوفي بسررعه
همسة: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود :تعالي وبس
وسكر في وجها وماخلها ترد
………………………………………….
همسة:صبايا خلونا نروح الكوفي سعود يبيني مدري شفيه
نور والجوري اووكي
وهم يمشون شافوا محل عجبهم
نور:همووسة بس ندخل ذا المحل ونروح
الجوري:اي همووسة يلا عاد
همسة:اوك يلا
ودخلوا وهم طالعين من المحل رن جوال همسة
همسة:اكيد هذا سعود
وهي تدوور الجوال في الشنطة فجأة صدممت بشي قوي ورجعت لورا من الصدمة
همسة:خييير انت عمي ماتــ…. ورفعت راسها وانصدمت باللي تشووفه
انساان جميييل بكل ماتعنيه الكلمة ولسانها جمد ماهي قادرة تقول اي شي من الجمال اللي قدامها
ونور والجووري يطالعون بالموقف
سيف: اسف اختي والله ماكان قصدي
همسة :حصل خير
………………………………………….. .
سعود:يااربي ذوول وينهم شفيهم تأخروو
همسة:بس بس لاتعصب هاذا جيناا
سعود:طيب هاذي فاتن اخت فارس صديقي
خذوها معكم
همسة:هلا والله فاتن
نور:يامرحبا بك
جوري :هلا وغلا قلبوو
فاتن:هلافيكم سوري انشاء الله ماكون ازعجتكم
جوري :لاأبد حيااك
ابتسمت فاتن ومشت معهم
نور:الا فاتن وين امك اختك احد يعني ماحد جا معكم
فاتن :اهلي متوفين مافي غير انا وفارس الله يخليه ونزلت راسها بحزن
قربت نور:سووري حياتي مو قصدي
فاتن:لاعادي
همسة :كم عمرك فاتن؟؟
فاتن :عمري 14
البنات:العمر كلووو
………………………………………….. …….
ميرياأم: شنو شنو وليه يروحو السووق من دونا
مرام:يعني يسموعوني اقول عندي اشياء ناقصة وابي اروح السوق يقوموا يروح بدونا
ميرياآم:اكيييد بسبب المقلب اووووف
{مرام:عربجية وتحب تقلد الصبيان عمرها 16}
{ميريام:توأم مرام ونفس اهبال اختها وعمرها 16}
………………………………………….. ………
سلمان:فيصل وينك يالله بنروح للشباب الأستراحة
فيصل:يالله هذاني جيت
وهم ماشين لاقو امهم
سلمان فيصل :هلا يمة وحبو راسها
ام سلمان :هلا فيكم يمة طالعين؟
فيصل :اي يمة بنروح الأستراحة
ام سلمان: الله وياكم ومشت
{سلمان :طويل وعريض واسمر شوي عمره 24
وشعره ناعم ومزييوووون وعيونه عسليه}
{فيصل:متوسط الطول وبشرته بيضا وعيونه واسعه وشعره كثيف وناعم وعمره 23}
وهم اخوان مرام ومريآم وابوهم متوفي
رايكم
توقاعتكم……….؟
هأذي اول رواية لــي واتمنى تنال اعجباكم وابغى رايكم بصراحة
جد روووووووووووووووووووووووووووعه
ياخطيره انتي
ننتظر البارت الثاني
ضمني بين الأهداب اسعدني مرورك
ع
الروااايه رهييبببه
البارت الثاني
همسة:اووف ياربيييي من هالمزعج اللي داق هالوقت ورفعت الجوال
جورري:هلاا همووسة
همسة بصوت نايم :هلا جوري
جوري :هئ للحين نايمة قوومي الساعه 2
همسة:نطت احلفي يارربيي بقوم اصلي
جوري:اسمعي اليوم جمعه عندي تعالي عزمت صديقتي رهف
همسة:اوكي قلبو يلا عالساعه 4 جاية بااي
جوري :بااي
…………………………………………..
سيف:يمة انا طالع
ام سيف:وين يمة …؟
سيف:رايح للشركة
ام سيف:الله معاك
{سيف :طويل ومزيوون وعيونه كحيله وواسعه عمره 23 ابوه توفي من سنتين وترك لهم شركات وفلل وهو وحيد امه}
………………………………………….. ………
نور بعد ماخلصت لبست برموداآ اصفر وفيه سلاسل نازلة من الجنب وبلووزا بيضا ماسكة عالصدر مع جكت صغير اصفر وراحت لحمد تصحيه
نور:حمووود يالله قوووم
حمد وهو نايم:هااا شفيييك
نور:قووم ودني للجووري اليوم الجمعه عندها
حمد :لاحوووول خلص روحي لبسي عباتك
راحت نور لبست عباتها ونزلت بالصالة تنتظر اخوها
نزل حمد :يالله قوومي
نور:تيب
………………………………………….. ……..
همسة لبست جينز اسود مع بلوزا فووشية فيها كتابات بالأسود وهي فيها سير من جنب واحدد بس
وتركت شعرها على طبيعته وزينته بكرستاله فوشية
ونزلت للصاله وشافت سعود ينتظرها
همسة:سعود يالله خلنا نروح
سعود :اوكي مشينا
………………………………………….. ……
ووصلوا همسة ونور بنفس الوقت
جوري وهي تستقبلهم:هلا وغلا تو مانور البيت
همسة ونور:ههه هلا بك زود
جوري ادخلوا
ودخلوا الصاله وجلسوو ورن الجرس
جوري:انا بروح اشوف مين
نور انا بروح دورة المياه
همسة :اوكي
وراحت نور للحمامات اللي قريبة من الصاله
………………………………………….. ……
جوري:ههههه هههه جيتو
مرام:انا اوريك ياحماارة اجل تروحين المول بدوني زين عزمتينا بعد
مرياام:اي والله يااحمارة
جوري:ههههههههههههههه عشان تتأدبون هههه
مراأم :هئ نسيت سلمان ناطر برا يبي يدخل الحمام
جوري:اوكي انا بدخل وخليه يروح الحمام
وراحت الجوري
ميريأم:سلمان ادخل
دخل سلمان بسرررعه وماحس انه توجه لدورات الحريم
………………………………………….. …..
طلعت نور من الحمام ووقفت قدام المغاسل تعدل شعرها اللي كان كيرلي وتغني
حبيبي ياحبيبي حياتي ياحياتي………..
طلع سلمان وشاف بنت سحرته من اول نظره حس بأنجذاب كبير لها
ولفت نور بتطلع وتشوف سلمان وتشهق
سلمان انتبه انه بدورات النساء وعلطول راح لها وسد فمها لايجون ويفهمون غلط
تعلقت عيون نور بعيون سلمان
وظلوا يطالعوون بعض
سلمان مو حاس بنفسه و قرب وطبع قبله على عيونها بعدين خشمها بعدين خدودها واستقر نظره على شفايفها وخر ايده وطبع قبله حاره عليهم وسط دهشة نور
نور فجأة حست ودفته بسرررعه وهو علطول طلع
نور تلمس شفايفها وتقول بداخلها:يااربي شفيني يااربيي وصارت تصيح وهي مو مصدقه انها سمحت له يقرب منها
صوت بداخلها:بس انتي كنتي مستمتعة
نور:لا انا ماحسيت
الصوت:بس هو جذبك
نور صارت تصيح وتقول لا لا لا
………………………………………….. ….
رهف وهي تتصل بالجوري:جوري يلا افتحي انا عند الباب
جوري :اوكي جاية
همسة :بروح اشوف نور تأخرت
مرام ومريام :لاعادي خذي راحتك مانبيك هههههه
همسة :ضحكت على هبالهم وراحت
………………………………………….. …
سلمان:يااربي انا وش سوويت بس وربي ماكنت حاس
بس اااه تجنن هالبنت انا لازم اخطبها
صوت بداخله:بس انت ماتحبها نسيت كلامك يوم تقول مابتزوج الا عن حب
سلمان :انا متأكد انها بتسعدني
مشى وهو حاط براسه نه لازم يعرف هاذي اي وحدة منن بنات عمامه
………………………………………….. ….
همسة :هئ نور شفييك
نور وهي تحضن همسةكمافيني شي بعدين اقولك
همسة:اوكي الحين امشي نروح للبنات جات رهف وبعدين لي كلام ثاني معك
نور:اوكي
وراحوا للبنات
همسة:هلا والله رهف
رهف:هلا فيك همسة
همسة :اخبارك يالغلا
رهف :بخير
نور:هلا رهف
رهف :هلا فيك
وجلسو سوالف وضحك
ومشوا البنات ماعدا نور وهمسة بيناموا مع الجوري
………………………………………….. ..
سلماان :مرام مريام
مرام ومريام :نعم
اليوم يوم دخلتوا بيت عمي من كان فيه بالحمام
مرام:هههههه ليش تسأل
مييراأم:هههه اعترف اعترف
سلمان:عن المصاخة وقولوا
ميريام نطت:كانت نور
مرام:يالخبلة ليه قلتي
ميريام :بس كذا يمكن يحبها ورفعت حواجبها
ضحك سلمان على هبال خواته ومشى
وفي راسه شي وبكرة بينفذه
…………………………………………..
نور:وبس هاذي الحكاية
جوري:واااااااااااااو خق على جمالك
همسة:هههههه بس بالله عليك بشنو حاسة
نور:مدري بس احس اللي صار غلط بس حلوو
جووري:هههههههههههههههه ياخطيرررة
وانتهى البارت الثاني
رهف:ماما يامااما
ام فهد: نعم رهف شفيك
رهف:وين سجى اختي ماشوفها
وفهد بعد وينه
فهد:انا جيييت
رهف :طرينا القط جانا ينط
فهد :اسكتي بس اسمع من تكلم
رهف: اقووول يــ….
قاطعتهم ام فهد:اسكتوا بس لاتبدوون هوااش خلصنا
وسجى رايحة بيت صاحبتها
رهف :اوكي انا طالعة غرفتي
رن جوال فهد:هلا والله وحشتنا وينك من زماان عنا
ام فهد :منو ذا
فهد:يمه ذا تركي اخوي
ام فهد:يمة وليدي عطني اكلمه:هلا يمة كيفك شلونك تاكل زين تنام زين
ضحك تركي على كلام امه اللي دايم تقوله:اي يمكه انا بخير وانتي يالغالية
ام فهد:انا بخير بسماع صوتك ولدي
تركي:يلا يمة اجل فمان الله سلمي على ابوي
ام فهد :فمان الكريم
{رهف:بنوته حبوبة مررة طيبة وحساسة مشاعرها مرهفة تحلم بالحب وتستنى فارس احلامهاوعمرها 16}
{سجى:عايشة لوحدها بعالمها الخاص نعوومة ودايما منعزله علن الناس وهادية ونادر ماتطل وعمرها 22 }
{فهد :فهد اكبر واحد طوويل ورزة ويجذب واسمراني
وعمره 24}
{تركي :يشبه اخووه كثير وهو يدرس بامريكا وعمره 23}
………………………………………….. …….
ابو سعود:همسة تعالي المكتب شووي
همسة:حاضر يبه وراحت له المكتب
همسة:سم يبه امر
ابو سعود :اجلسي رهف يبه
همسة استغربت ودق قلبها بقووة
ابو سعود:انتي تدرين انو الزواج قسمة ونصيب
همسة :اي يبه
ابوسعود يكمل :وتدرين انو مصير كل وحدة الزواج
همسة :صح
ابو سعود:انتي متقدم لك واحد رجال وماينعاب ومعرووف واسمه سيف
همسة :يبه انا صغيررة وماأفكر بالزواج
ابوسعود:بس انا وافقت
همسة تبكي:بس انا مابي
ابو سعود :همسة حبيبتي لاتسودين وجهي ذا صديقي وعزيز على قلبي ووصاني قبل مايموت ازوج ولده وولده قال مابيلقى احسن من نسبي
همسة:مابي اتزوج ماني مستعدة
ابو سعود بصرامه:اللي عندي قلته وبكرة بيجون رسمي والملكة يوم الخميس
قامت همسة وهي تصييح
هي دلوعة ابوها وماتعودت تنجبر على شي والحين ابوها يجبرها على شي ماتبيه وبكت على اللي بيجي وهي ماتدري هالأنسان اللي بتكون معاه منوو اصلا
………………………………………….. ………
مرام ومريام بالسووق
مرام:مو كأنو هاذي رهف
ميريام:اي والله رهف يارهف
فهد:رهف شوفي ذول ينادوك
رهف:اي هاذولي مرام ومريام توأم
فهد:اها وراحوا لهم
رهف :هلا مرام هلا مريام
مرام ومريام :هلا رهووف
رهف:اخباركم؟
ميريام ومرام:تماام
رهف:تصدقون ماشفتكم اخوي اللي قال شوفي ينادونك
مرام :هههههههه ولفت تشوف فهد
وانبهرت وظلت تناظره
صحاها صوت ميريام:يالله خلينا نروح
مرام لفت:اوكي يالله
وفهد طول الوقت ماشال عيونه عنها
………………………………………….. ………
سلمان وهو يتفهوى مع امه:يمه
ام سلمان:شفيك يمة
سلمان وهو متوتر:يمة انا نويت اكمل نص ديني
ام سلمان:وه هاذي الساعة المباركة يمة من اليوم اشوف لك وحدة من بنات خالاتك
سلمان وهو مبتسم:لا يمة هي موجودة
ام سلمان:هو بتعصيني مالك الابنت خالتك وش زينها وبعدين من وانت صغير وانا اقوول بزوجك اياها
سلمان وبدا يفقد اعصابه:يمه غير اللي في بالي ماراح اخذ
ام سلمان :انت بتاخذ احلام بنت خالتك غير هالكلام ماعندي واليوم بدق اخطبها هي يتيمة ومالها الاامها لاسند ولا ظهر لها واخوان ماعندها وهي بنت اختي الوحيدة ابيكك تكون سند لها ولأختي
سلمان طلع وهو معصب وفي نفسه:يااربي شلوون افهمها شلوووووووون
………………………………………….. ……….
يوم الأثنين
جاو اهل سيف شافوا همسة واتفقوا على الملكة
يوم الأربعاء
نور تكلم همسة وهي تصيح:اقوولك خطب بنت خالته يسوي كذا ويعلقني فيه ويرووح والله عمري مابسامحه
همسة وهي بروحها شايله همها بس عشان تروق صديقتها:ماعلييك منه اقوول نووري مابتروحي معي اشتري لملكتي بكرا
نور نست انها تصيح وعلطول شهقت:هئ نسييتك اي خلاص بمرك وبمر الجوري
همسة :هههه خلاص استناك
وراحوا للسوق وشروا
………………………………………….. ……
يوم الملكة
سعود:هلا فارس
فارس:هلاهلا اخيرا تذكرتنا ياخي
سعود:ههه سامحني بس انشغلت بالترتيب لملكة اختي
فارس:اوو اختك انخطبت
سعود:اي والله وهاذاني داق اعزممك انت واختك الليلة على ملكتها
فارس:خلاص على خير انشاء الله ومبرووك
سعود يبارك فيك يالله فمان الله
فارس:فمان الكريم
………………………………………….. ………
همسة خلاص استسلمت للوضع وحاولت تتقبل
الكوافيرة:ولك خلاص ماتتحركي خليني زبطك
همسة:اوك اوك خلاص
الا تدخل جووري:هلا والله بعرووستنا
همسة:هههه هلا فييك
جورري:انا ماسبحت جيت بكشتي وبسوي كل شي هنا بكيفك
الا تدخل نور:هههه وانا بعد
همسة:ههههه البيت بيتكم
………………………………………….. …
الساعة 9
فارس:فااتن وينك يالله تأخرنا
نزلت فاتن وهي مبتسمه :خلصت
فارس صفر:ياااهوو بيخقوون اليوم
فاتن :ههههه
كانت لابسة فستان ابيض مخصر على الجسم وماسك عالصدر ونازل للركبة ويزينه على الخصر فيونكة حمرأآ
وطلعوا وتوجهوا لبيت ابو سعود
………………………………………….. ……..