تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : حلوة و يازين حلاها مابقي للجمال أي شي

روايتي الأولي : حلوة و يازين حلاها مابقي للجمال أي شي 2024.

  • بواسطة
[SIZE="6"][COLOR="Purple"]السلام عليكم

مرحبآ اعضاء غرام اقدم لكم روايتي <حلوه و يازين حلاهــا مابقى للجمال أي شـي

هذي روايتي الأولى وابي رايكم فيهآ وأرآكم وتعليقاتكم وادري انكم صريحين وبتقولون لي اخطائئ مو..؟ههه
ومانه من كل الي ينقلها يكتب اسمي<ملاك الروح>

حلوه و يازين حلاهــا مابقى للجمال أي شـي

عائلة ابو ماجد
ابوماجد"عبدالرحمن 55 الي هامهـ شركاتهـ وبس
ام ماجد"منيرة 42 ماتدري عن اولادها بس همها السفر والرحلات والحفلات مغرورة بشكل كبير
م اجد"يعتبر الاب واالام لاخوانهـ الحنان كله عندة يخ قق ملك جمال عمرة 24 عيونهـ رماديهـ وطويل وجسمة خيال
نواف"يجنننننننننننننن بشكل يخقق عيونهـ اسود ورموشهـ كثير يعني كله علا بعضة خقق بس ماجد احلا منهـ <عمرة 22
لميس"تجنن جمال مو طبيعي تخخخخخخخقق تسحر الشخص بعيونها العسليهـ نعوووووومة عمرها 19
مشاري"اخر العنقود عمرة 18 طيوووووووب وحنون عيونهـ مثل عيون لميس عسليهـ
عائلة ابو سعود
ابو سعود"عبدالله طيووووووووووووووووووووووووب مرة عمره54 اخو ابو ماجد يعتبر لميس وعيال اخوه اولاده
ام سعود"خديجة مرة حبوبه ونفس الشي تعتبر لميس ومشاري اولادها
سعود"يخقق مرررة عيونهـ عسلي جسمه معضل
شعرة كثير ورموشه كثيفة عمره 24
سلطان"عمرة 22 صديق نواف مررة طويل وعيونه اسود
ريم"حبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبه مرة تجنن تشبهـ لميس الي يشوفهم يقول خوات يحبون بعض مرة وكل اسرارهم عند بعض عمرها 19
عائلة ابو فارس
ابو فارس"خالد عنده اكبر الشركات بالرياض
طيوب
ام فارس"حبوبهـ مرة بس لها غيرة من مقامها
تكرة ام ماجد لانها تستحقرها ومستصغرتها
فارس"عصبي مرة بس يخقق يجنن روعة خيال مررة يخقق عمرة 24
طلال"22 حبوووووب بس مغرور وما يفهمه احد الا الي عاشرهـ بينه وبين نواف عداااوهـ مايتوقعها احد
امتنان"وه بث احبهههاا حيل هالبنت
حبوبه عمرها 19 خقق
افنان"تجنن بس مغروووووووووووووورة مررررة ومعتبرة ام ماجد امها واخذت من طبعها الغيرة واستحقار الناس عمرها 20""""""""""""
عائلة ابو ريان
ابوريان "خالد"46 مغرور وكان يحب منيرة زوجت اخوه ماجد بس تزوجها ماجد قبلة
ريان"26 حبووووووووووب يسحر الشخص من جماله عيونهـ اخضر يجنن
اريج"مغرورة صديقة افنان الروح بالروح مغرورات بشكل
العنود"مرة طيوبة وماتجرح احد عمرها 20 صديقت لميس وامتنان وريم مرة البنات حبوبات
البارت الاول""""""""""""""""""""""""
ببيت ابو ماجد
ماجد:لميس يالله تاخرنا على عمي
لميس:جايهـ جايهـ بس
ماجد:بس شنو
لميس:امي بتروح معانا
ماجد تنهد بضيق: اكيد لا
لميس:الله يحنن قلبها علينا
ماجد:آمين
دخل مشاري:وش تسوون
ماجد:ابد سلامتك تروح معنا بيت عمي ابو سعود
مشاري:اكييييييييييد
طلعو برا وركبو السيارة
ببيت ابو سعود
ريم:وااااي لموسة بتجي
ام سعود:اي بتجي
سمعو دق جررس الباب
ريم:واااااااي مامي جات لمووس
ام سعود:الي يشوفك يقول ماشفتيها من سنــــه
ريم:ماما عااتي احنا اكثر من خواااات
ام سعود:اقول طسي روحي افتحي الباب
ريم راحت رككككككككككككض
فتحت الباب وقال:مررررحبا لموس
لميس:مرآآآحب كيفك ؟
ريم :تمام تعالي تعالي داخل
لميس:اووك لحظهـ اعدل اللبس
ريم:تعالي بالصاله الداخليه عدليه
دخلت لميس وياريم
للصاله الداخليه
لميس:رورو شرايك حلو لبسي
ريم:وااااااو يخقق لوووس تجننين غطيتي علي
لميس:لالا وش دعوى
كانت لميس لابسه فستان فوق الركبه بني علا بيج وشريطهـ تحت الصدر اسودوفيهابروش بني شكل حرفL وصندل<وانتو بكرامه>بيج وملفوف على الساق
يجنن شكلها
لميس:وانتي بعد يجنن شكلك
رريم:مو لهذا الزود
لميس:تخققين
كانت ريم لابسه فستان فوق الركبه اسود حرير نااعم مرة وحزام علا الخصر ابيض
وصندل<وانتو بكرامه> اسود واساور ابيض
ريم:لمووس انا بروح استقبل الضيوف اوك
لميس:اوكي بعدل شكلي واطلع
ريم:اوك بااي
لميس:باي
راحت ريم وجلست تستقبل الضيوف
لميس عدلت شعرها لانها حاطته كله علا جنب وماسكه الخفيف بورده اسود
جت لميس بترووح بس سمعت تتصفير
:تجننييييييين يابنت ارحميييييييني
لميس صنمت فمكانها
لفت لميس
تركي:اووووووووخص حتى الوجه خقق يابنت ارحميني
لميس ركضت تبي تروح بس انصدمت لان تركي مسك يدها لميس:اتركني بعد عني
تركي وهو يقرب لميس منهـ: اســــــــف
لميس:يؤ سعود جا
تركي خاف لانه صديق سعود
تركها واح
لميس علطول راحت لانها اصلا تكذب علا تركي سعود ما جا ولاشي….
راحت للصاله وهي تركض يوم جت بتدخل من المدخل وقفت وعدلت فستانها ودخلت لميس بنفسها :اااااااه ياقلبي والله انه قليل ادب لا يتكلم ولا بعد يناظر والله لوني اقدر اتحرك فقعت له عيونه ذي اففففففف ياشينه
وصلت وعيون ام سعود تراقبها جلست من جنب ريم وهي تخفي احراجها عشان ام فارس وام سعود بس يطالعونها تبي تفتك من الجو وطلعت والنظرات تلاحقها واريج بتوت قههههههههر لانها تبي سعود وهي داريه ان نظرات ام سعود لها معناها انها اعجبتها والله جبتي لنفسك العيد يالميسووه وراحت وراها على طول
بالصاله الداخليه لميس جالسه ومتوترة عشان يمكن يجيها تركي الوقح الله ياخذهـ سمعت صوت تكرهه مرة ماتطيقه اريج:هآآي
لميس:وعليكم السلام
اريج طنشتها ووقفت قدامها مسكت يدها بقوة ووقفتها اريج:اسمعي يالميسوه بعدي عن سعود احسن لك لا نك لو قربتي منه جبتلك العيد فاهمه ماحست الا كف يجيها من لميس
لميس:ياقليلة الادب باين امك ماربتك
تمسكيني وتهاوشيني كني اصغر اولادك لا اسمعيني يااريج زين انا لميس مو وحده ثانيه فااهمه ولا افهمك تحسبيني بسكلتللك عشاني استحي لا انا ماالزوم علي كرامتي ياقلبي مو انتتي ولا اشكالك يقدر ينزل كرامتي فاااهمه
اريج:لا تخسين يابنت منيرة مو اانا الي اتنازل عن املاكي
لميس:ليش سعود لعبه املاكك ومااملاكك
اريج:انا خلاص حطيت سعود ببالي ماراح اتنازل عنه ويالله ظفي وجهك
سمعو صوت سعود يبي يدخل سعود:احم احم موجود احد
اريج بقله حيا:هلاسعودي تفضل مافي الا انا ولميس
سعود:طيب قربت منه اريج وقالت:سعودي كيفك ..؟اشتقتلك حيل
سعود مو معها مع لميس يناظرها وهي سرحانه
اريج انقهرت ولفت وجه سعود وقالت:سعودي وش فيك
سعود:مين سعودي لا تحسبيني اصغر بزرانك سعودي وفي احد يطلع قدام اولاد عمانه لابس كذا
اريج طاح وجهها ولميس طلعت بسرعه

اريج:يرضيك كذا فشلتني
سعود:والله محد قالك اطلعي كذا قدام الاولاد
كانت اريج لابسه فستان اسود توب لتحت الركبه بشوي وفي فتحه من علا جنب فوق الركبه بشوي ناعم حيل
وفاكه شعرها
اريج:عآتي خطيبي وانا حرة
سعود يستغبي:خطيبك منو خطيبك..؟!
اريج عصبت:انت يعني ممنو
سعود:ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي ياحليلك هههههههههههههه
عصبت اريج وراحت……………………..
بعد 2 بالجامعه اول يوم لميس:يؤ شوفي البويهـ هذي
ريم:يب يب شفتها
امتنان:ياشين الي يتميلحون عندها
العنود:يب من جد وعععععع ينرفزون ولا شوفي ام كشه هههههه
لميس:ههههههههه بنات والله مو صاحيات اول يوم ونحش ههههههه
ريم:الباقي ايش..؟!
امتنان:هوووووووووشآآآآآآآآت
لميس:ههههههههه لالا هوشات مانبي ابد
البنات:يصير خير
لميس:الله يستر منكم
البنات:خخخخ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو فآرس"""
افنان:آمآ
اريج:الي سمعتيه الله ياخذها من لميس
افنان:من جد بس مناسبه وحده ماشوفها فيه الا اقول ارووج انا طالعه المول تطلعين معي
اريج:والله عندي هالمعقد الله ياخذهـ
افنان:مين..؟!
اريج:فارسوووووووهـ
افنان:الله يعينك عليهـ
اريج:اوك انا بروح الحين اسال فارس
افنان:اوك خذي راحتك
راحت اريج سالت طلال لان فارس طالع
اريج:طلال حبيبي
طلال:شنو بغيتي..؟!
اريج:بطلع مع افنان.
طلال:اوك بس لا تتاخرين
اريج:اووك
لبست اريج وقالت لـ افنان تمرها
يوم جت بتطلع قابلها فارس:وين طالعه
اريج:اففففففف بطلع مع افنان
فارس:لا
اريج:بس طـ ….
فارس يقاطعها:قلتلك لااااااااااا
اريج دخلت وهي معصبه
اريج:اففففف عيا المعقد
افنان:قولي البنات بيروحون معنا
اريج:والله فكرة اوك بقوله
الصالهـ &&&&&&&&&
اريج:فارس
فارس:نعم…؟!
اريج: ابي اروح مع البنات المول
فارس يبي يشوف لميس عشان كذا بيوافق
فآرس:اوك انا بوديكم يالله اركبي ونمر عل البنات
اريج افففف بيروحون معنا البنات :اي اي اوك
راحت اريج لافنان وقالت لهاآآآآ
افناان:اففف لميسوه بتجي
اريج:يالله وش نسوي
افنان:يالله بروح اخبر امتنان
اريج:يالله
راحت افنان وقالت لامتنان ووافقت وقالت لريم وريم قالت للميس
ريم:تكفيــــــــــــــــــــــــن روحي
لميس:لا مابي ا ا اصلا انا شغوله
ريم:لالا بليز البنات الحي بيروحون
لميس:لالا ادري افنان واريج مو طايقيني

ريم:الا روحي افففففف ياشين اريجوهـ مغرورة بشكل
لميس:الموهيم ماني رايحه
ريم:اففففف خلاص طيب

فآرس مر علا ريم وقالت العنود:يالله روح بيت لميس
ريم:لا هي في بيتنا بس مو رايحهـ
فآرس:اقول روحي ناديها
ريم:اوووووووف طيب هي ماتبي
فآرس:انآ بروح اناديها
نزل فآرس من السيارة ورن الجرس

اكمل بعد الردود&
وابي توقعاااااااااااااااااااااااااااااااتكم

بداية رائــــــــــــــعة جدا

تحياتي لك

أبو نورة المجروح

تقبل مروري

اممممم واو واو واو حلووووووه جد وانا أتمنى انج تكملينها عجبتني ههه ونزلي البارت لان اختي تحمست بعد ههه

يسلموو

بسم الله الرحمن الرحيم


أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
وهنـا قوآنين القسم
القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛
موفقه بأذن الله

~

السلام عليكم

مرحبا هلافيكم حبيت اقولكم اني انزل البارتات كل يوم احد وخميس

وعليكم السلام

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

لهدرجه الروايه مو عاجبتكم..؟
عموما بنزل البارت بعد شوي

تشاو

لميس:اوووووووف مين جآ هالوقت ليكوون سعودولا طلال تررررررررن تررررررررررن
خليني ارووح بيتنا احسن
تعععب من كثر مايرن ترررن فتحت الشغآله
فآرس:وين لميس..؟!
الشغاله:فوووق
فارس:قوليلها يالله تعالي بسرعه ولا فارس هو الي بيجيك
الشغاله رااحت وقالتلهآ
لميس:خيرطيب انا ماابي
الشغاله خافت:والله والله مدآم هو في قوول حق انا روه <روح>نادي مدآم انتي
لميسس:انا بتفاهم معه
نزلت لميس ووقفت عند الباب
لميس:خير
فارس:الخير بوجهك
لميس:بغيت شي..؟
فارس:ليش ماتبين تروحين
لميس:كذا مو غصب
فارس:طيب ليش قاعده هنا ماعندكم بيت
لميس عصبت:وانت وش الي حارق رزقك اجلس في البيت ولا لا واصلا هو بيت عمي
فارس عصب ونار الغيره تشتغل عنده:لا والله وسعود وين راح
لميس:سعود طالع وتقول ريم مو جاي الا الفجر ومالك دخل فيني
فارس:طيب تعالي ارجعك البيت
لميس عصبت وبصراخ:اوووووووووووف انت ماتفهم خلاص ظف فيسك مالي خلقك والسواق بجي
فارس:تعالي بالطيب احسن
لميس تبي الفكه لبست عبايتها وطلعت معه
ركبت ويوم وصلت للبيت نزلت وهي تتافف دخلت الحديقه ورمت عبايتها
كان سعود طالع من المجلس شاف الملاك وهي تفصخ العبايه وتجلس علا الكرسي
جلس يناظرها دقايق بعدين حس علا نفسه
سعود:احم احم

يتببببعع

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مرررررررره البدايه حلووووه نتظرك ياعسسسسسسسل

اسفه صارت لي ظرووف ماقدرا اكمل

بعد دقايق التكمله جايتكم
تشآآآآآآآو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.