تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : حبيبي أنت نبض قلبي اللي ماينبض الا بهواك / كاملة

روايتي الأولي : حبيبي أنت نبض قلبي اللي ماينبض الا بهواك / كاملة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..

في مجتمعنـآ الكثير من المواقف بعضـهآ حدثت لاشخـآص وبعضها لم تحدث والحيـآآه

تسيــر على وتيــره وآحده وتنتشر فيها : الحب والموده والاحترام والوفاء
ورغم ذلك الا ان يوجد صفـــآت تدمر وتطعن .. الــحــب وهي :


× الغيــره ×

× الحقـــد ×

× الحســـد ×

× الظــلم ×

والشخص الحقيقي هو القـآدر على التغلب على هذه الصفـآت

" أعزائي أعضـآء منتدى غرام ترددت كثير في انزال مولودتي الاولى
لكن بعزيمة واراده اردت ان انزلها وارى مدى اعجابكم بها ,,

مولودتي الاولى : لاتعتذر معذور طبع القلوب تمل وطبع السنينَ " تدور ..!

روووايتي فيها كثير من الواقعيه وممزوجه مع الخيـــآل ..

واتمنى ان ارى تفاعلكم … غرام

اختكم .. :

مشــآعر انثى .~]

" البـــآرت الاول " :

أم مشعل : طلبتك ياام شموخ واتمنى ماترديني ؟
أم شموخ باستغراب : افا ياام مشعل اخدمك بعيوني .. امري ..
ام مشعل : تسلم عيونك جايه لك اخطب بنتك شموخ لولدي مشعل ولابلقى احسن من بنتك
ام شموخ بفرح : هذي الساعه المباركه ياام مشعل من ناحيتي موافقه بس لازم استشير البنت وابوها
ام مشعل : اذا ماعليك كلافه يلا اترخص
ام شموخ : وين تو الناس خلك تعشي معنا
ام مشعل : بالافراح ان شاء الله فمان الله
ام شموخ : فمان الكريم ..
طلعت ام مشعل وام شموخ الدنيا مو سايعتها بخطوبه بنتها الكبيره وصعدت الدرج متوجهه لغرفه شموخ
" بغرفه شموخ " يطل عليها الاثا الراقي والممزوح بالالوان الخافته والجميله قاعده على الكرسي الهزاز وتكلم بالجوال ..
مشعل : عندي لك مفاجاه اليوم
شموخ بدلع : يلا عاد بيبي قوولي وش هي
مشعل : لالالالالا
شموخ بزعل : خلاص باي
مشعل بحب : لا حبيبتي تعالي انا كنت ابيها مفاجاه بس ماعليه امي جت اليوم وخطبتك لي ..
شموخ بانتصار : احبــــــك
مشعل : وانا اكثر
شموخ : مشعل حبيبي معليش بس احد يدق الباب اكلمك بعدين بايوو ..
وقامت وتوجهت للباب وفتحته وكانت امها : هلا ماما
امها راحت وقعدت على الكرسي وجت شموخ وقعدت جنبها وامها تمسح على شعرها بحنيه : يابنتي كبرتي والخطاب يدقوا الباب
شموخ بخجل مصطنع : يمه منو خطبني ؟
ام شموخ : خطبك مشعل ولد ام مشعل صديقتي وجارتي قبل
شموخ : يمه انتي وشرايك
ام شموخ : الولد ماعليه كلام يايمه رجال وماينعاب
شموخ : اممممم
ام شموخ : انا جيتك ابيك تفكري وصدقيني مابنجبرك على شيء ماتبيه
شموخ بسرعه : لا يمه انا موافقه
ام شموخ بفرح : مبرروك يابنيتي وطلعت من الغرفه .. بينما شموخ وهي تفكر " هههههههههاي والله وطحت ومحد سمى عليك يامشعلووه اوريك خلني استولي على املاكك بعدين اخليك تطلقني " واخذت جوالها ودقت على رقم حافظته : هلالالا وليد
وليد : ياهلا والله يالغلا كيفك؟
شموخ : تمام وانت اخبارك واخبار السهره بدوني
وليد : مو شيء .. متى بتجين
شموخ : خلاص يوم الخميس بجيكم .. لاني بتزوج
وليد : اووووه مبروووك عاد لاتنسيييين شمووخ ضبطينا
شموخ بغرور : افا عليك يلا بايوو ..
وليد : باي حبي ..

/

تعريف للابطـآل :
( ام شموخ طيبه وحنونه على عيالها ومدلعتهم .. اخر دلع )
( ابو شموخ رجل حازم وجاد باغلب الامور واذا عصب لايحد يوقف بوجهه )
( شموخ 20 سنة بنت جريئة ومغروره ومتكبره شعرها لكتفها لونه بني وعيونها وساع وجسمها ضعيف ونتيجه دلع امها لها انقلبت .. > وبتعرفوو انقلبت الى ايش بالرووايه )
( مشاعل 19 سنة اخر سنة بالثانويه ملامحها ناعمه وهاديه ولاترضى بالغلط )

/

في احدى البيوت الراقيه .. داخل البيت في غرفه " ندى " :
قاعده على السرير بطفش واتصلت على صديقتها ريم : هلا ريمو
ريم : هلا بيك كيفك؟
ندى : بخير بس طفشانه مره
ريم : اعذريني حبيبتي بس مشغوله مره اكلمك بعدين بايوو
ندى بطفش : باي … واخذت اللاب وقعدت تدور في المواقع والمنتديات وشافت موقع مكتوب فوق " شـآت " وفتحت الشات وسجلت باسم " اميــره الحب " وهي داخله جتها رساله خاصه من

" اسير الشووق " : اهليييين اميره
ندى ( اميره الحب ) .. : كانت مابترد بس بعدين قالت مجرد تسليه .. وردت
( اميره الحب ) : ياهلا بك
( اسيرالشوق ) : كيفك .؟
( اميره الحب ) : تمام وانت ؟
( اسير الشوق ) : بخير .. مممكن نتعرف ؟
(اميره الحب ) : عفووا اخوي بس انا ماحب هالسوالف
( اسير الشوق ) : عادي اعتبريني اخووك
( اميره الحب ) : ارتاحت شووي وردت : طيب انا اسمي ندى وانتي
( اسير الشوق ) : اسمي فيصل .. عاشت الاسامي ندووي
( اميره الحب ) : عاشت ايامك ..
وظلو يسوولفوو ويتعرفووا على بعض بعد فتره ..
( اسير الشوق ) : تصدقي ارتحت لك كثير
( اميره الحب ) : وانا اكثر
( اسير الشووق ) : طيب ودي اطلب طلب بس مترردد وخايف تفهمي غلط
( اميره الحب ) : لا عاديييي .. شنو
( اسير الشوق ) : ودي اضيفك بالايميل عشان اذا ماشفتك بالشات اخذ اخبارك من الايميل
( اميره الحب ) بخوف : لالا مايحتاج
( اسير الشوق ) بخبث : عادي اعتبريني اخووك .. بس اقول ع راحتك الدليل انك مو مرتاحه لي
( اميره الحب ) بتردد : اوووكيي ضيفني … @hotmail.com
(اسير الشوق ) : اوووووكي يالغلاا
( اميره الحب ) : اخليك الحين بـآي

وطلعت وهي متردده كثثثير خايفه ولاتدري اللي سوته صح اوغلط ..
بس قالت انا بضيفه بايميل غير ايميلي الحقيقي .. ومجرد تسليه ابتسمت للفكره ونزلت تحت جنب امها
:" السلام ماما
ام ياسر : هلا وعليكم السلام
وقعدت واخذت الريموت وتدور بالقنوات بطفش ..

/

تعريف ابطالنا :

ام يـآسر : ( حنونه وطيبه على عيالها ) ..
ابو ييـآسر : ( اتوفى من سنتين بحادث )
ندى : ( 19 سنة اخر سنة بالثانويه ملامحها جميله وطويله من طيبه قلبها ينقص عليها بسرعه وصديقه ريم )
( ياسر رجل عصبي .. ومعضل وجمييييل ومغازلجي درجة اولى ) … ^_*

/ توقعاتكم : ..

شموخ وش هدفها من زواجها من مشعل ؟!

ياترى وش بيصير لـ ندى مع اسير الشووق ؟!

ريم صديقه ندى هل لها دوور كبير بالروايه ؟؟

/

اككتفي بهذا القدر … واذا لقيت تفاعل انزل البارت الثاني …

روايتك حيييييييل روؤوؤوعه..~
بداية جداً رائعه..~
وتحمسسست حيل..~
يالله بنتظــــــــــآأأآأركـ يالغلا..~
ودي لك..~~
وهذي توقعاتي..~
شموخ وش هدفها من زواجها من مشعل ؟!
علشآن تأخذ أملاكه..
ياترى وش بيصير لـ ندى مع اسير الشووق ؟!
راح تتقوى علاقتهم..
ريم صديقه ندى هل لها دوور كبير بالروايه ؟؟

ميبي كل شيء جايز..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الدكتوره.شواقه غرام
روايتك حيييييييل روؤوؤوعه..~
بداية جداً رائعه..~
وتحمسسست حيل..~
يالله بنتظــــــــــآأأآأركـ يالغلا..~
ودي لك..~~
وهذي توقعاتي..~
شموخ وش هدفها من زواجها من مشعل ؟!
علشآن تأخذ أملاكه..
ياترى وش بيصير لـ ندى مع اسير الشووق ؟!
راح تتقوى علاقتهم..
ريم صديقه ندى هل لها دوور كبير بالروايه ؟؟

ميبي كل شيء جايز..

وربي يالغلاا اسعدني تواجدك .. وان شاء الله توقعاتك تكون صح …

وان شاء بنتظم بالبارتات وكل ماشفت تفاعل بنزل بـآرتات اكثر ..

^.^ منوره قلبوووو .. ولعيوونك اذا شفت تفاعل بنزل بكره بارت غرام

غاليتي ..

بدايتك ججميله وواقعيه..

بمجرد قراءة الجزء الاول علمت انها جميله ومؤثره..

سؤال بسيط: النهايه حزينه آو مفرحه..؟

وملاحظه..:

خليك تكتبين وصف اكثر من اللي تكتبيه.. حتى يدخل المتابع جو اكبر..

يعني لا تستعججلي..

موفقه غاليتي..

وبجد اتمنى تكون نهايتها مفرححه..

كل الححب..

هـمـسـآت..كاتبة روايات انتقاديه..=)

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـمـسـآت غرام
غاليتي ..

بدايتك ججميله وواقعيه..

بمجرد قراءة الجزء الاول علمت انها جميله ومؤثره..

سؤال بسيط: النهايه حزينه آو مفرحه..؟

وملاحظه..:

خليك تكتبين وصف اكثر من اللي تكتبيه.. حتى يدخل المتابع جو اكبر..

يعني لا تستعججلي..

موفقه غاليتي..

وبجد اتمنى تكون نهايتها مفرححه..

كل الححب..

هـمـسـآت..كاتبة روايات انتقاديه..=)

اهلا اختي : همســآت

شرفتيني والله بطلتك الرووعه .. ماخلا يارب
وكلامك على عيني وراسي يالغلاا ..
والنهايه اكيد مفرحه لكم ..

/ مودتي لكـ ..

.. ~

ابغى تفـآعل يااحلى اعضـآء عشان انزل بــآرت

فديتكم ..

الرواية حلووووووووووه ….

بداية روعة ….مثيرة الى حد ما ….تجبرني افكر فيها (^_^)…

انتظر البارت البارت القادم على احر من الجمر ….

انا ما احب ارد كثيرر حتى ما تتطول الصفحات …راح اكون خلف الكواليس اذا بغيتوني (^_^)

وابي التكمله لاتنسي ….اوكي …

تشاوووووووووو

شكرا غناتي على الدعوة
بدايه رائعه والواضح انها بتكون روايه جميله
بالنسبه للتوقعات شموخ تبغي املاك مشعل بس وش السبب اللي يخليها بذا الحقارة مدري
ندي علاقته مع اسير الشوق بتقوي الا اذا احد اكتشفها بدري
ريم قد تكون بطله من ابطال الروايه

بانتظار ابداعك بالبارت الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.