السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته ..~
أممم صارلي فترة طويـــلة أفكر فيهاآأ أكتب رواية بس كل مرة أتراجع هالمرة بتشجيع خالتي فديتها قلت خلينا أنزل الرواية ..~
هذي أول مرة أنزل فيها رواآأية و اول تجربة لي أحم و ياآأرب تعجبكم
روايتي وأآأيد حلوة و أحداإآثهاآا غير عن باآأقي الرواياآأت << يتنصفق خخ
– رومنسية
– درامية
أمم بتكون بين اللهجة السعودية و الإماراتية
بنزل بارتات كل جمعة ..~
ما أحلل إي حد ينسب الرواآأية لنفسه و في حاآألة النقل يكتب إسمي عليها 😀
برب ..
قبل ما تدخل غرفة الجدة رسمت على وجهها إبتسامة تخفي آثار البكاآ و دقت الباب و دشت ..~
الجدة بصوت مبحوح من التعب : ياهلا ببنيتي ياهلا بالريم
ريم باست راس الجدة و قعدت جنبها بهدوء : جدة أممممـ آه … جدة ممكن أروح بيت صحبتي شوق ؟!
الجدة : روحي يا يمة و انتبهي لنفسك
ريم بإبتسامة مصطنعة : مشكورة جدتي و برجع على المغرب مع السلامة
الجدة : ربي الحافظ
طلعت الريم و عيونها مليانة دموع و دخلت غرفتها المتهالكة تقريباً و سكرت الباب و استندت عليه ..~
………. : هاآأ بشري
ريم : ساروه سكتي مشت عليها بس
سارة : بس شو ؟
ريم بخوف : أنا خايفة
سارة : ريم مو علشاننا علشانها هي دواها من وين نجيب مصروفه نحن لقمة العيش ما نلقاها إلا بالعافية و أنتي تعرفين أنها ما بتخليني أطلع من البيت بعد إلي صار فتكفين سوي إلي أتفقنا عليه .
ريم : أمري لله جهزتي الملابس و الفلوس ؟
سارة : أيوه تلقينه في الكيس عندك
سحبت الكيس بإيدين ترتجف و لبست عبايتها طالعت في سارة و طلعت من البيت .
سارة : بنت حلوة هادية و في غوض يقهر الواحد لكنها كتاب مفتوح لأختها ريم ..عمرها 22 .. ماكملت الجامعة لأنها ما تقدر تترك أختها و جدتها في البيت .. تخيط في البيت ثياب و تبيعهم و من الفلوس يسدون جوعهم .. توفى أبوهم في نوبة قلبية و هم صار تركتهم الأم عند الجدة و تزوجت و سكنت في دولة ثانية مع زوجها ..~
ريم : اخت سارة حبوبة مرحة حلوة حلاوة بدوية تحب عمرها 19
الجدة ( أم راشد ) : أم أبوهم مالها غير ولدها راشد إلى توفى و ما بقى لها غير هالحفيدتين يملون عليها حياتها .
………………………………….
.. أحبك و لكن القدر عجز أن يفهم مدى حبي لك ..
.. أعشقك ولكن غرورك حجب عنك نور عشقي بك ..
ترن ترن ترن << صوت جرس الباآأب
في الصالة :..
………………….. : سوناآأ فجي البآآأإب .. يا سووناآأأإ منو على الباب ؟!
سونا : يس مدام منى إتز مستر خالد
منى " خالد الله يستر ! " : دخليه المجلس و و جهزي ديم تنزل تشوف أبوهاآأ
سوناآأ : أوك مدام
في المجلس :
جالس بكل غرور على الكراسي يترقب دخول دلوعته بنته حبيبته ديم .. صارله 3 شهور مو شايفها بسبب ال…. و فجأة انفتح الباب ..!
و دخلت سونا مع ديم إلي جلست على أول كنبة صادفتها و نزلت راآأسها ..!
خالد : تعالي حبيبتي .. ما أشتقتي لباآأباآأ
ديم ناظرته بنظرة غريبة و الدموع متجمعة في عينها : أنت ما تبيني صح ما تحبني اهئ اهئ و بدت تشاهق
خالد بصدمة : مين قاآأل أنا أحبك ديم حياآأتي أسمعي
ديم بصيأآأح و صوت يالله ينسمع !! : ماباآأإ ماما قالت أنك رحت و قلت ما تبيني لا تكذب أنا ما أحبك ما أحبك و ضربته على صدره و ركضت داخل الفيلاآأ
خالد جلس على الكرسي بصدمة أكبر : هذي شو تقول شو تهلوس بنتي دلوعتي منو علمها هالكلام ~ " صبر .. الحقيرة " .. و بدى الدم يغلي في عروقه " آه تباآأ تكره بنتي فيني .. أناآأ أراويها إن ما خذيت الديم منها ما أكون خالد " .. دق إيده على الجداآأإر بقوة و طلع من المجلس رايح لسيارته و مو حاس بالعيون إلي تراقبه من بعيد ..
منى وخايفة عليه و على الديم " الله يستر شو بيسوي ألحين هذا ليش رد كنا مرتاآأحين .. كذابة ما كنت مرتاحة آه يا خاآلد عذبتني ذبحتني دمرت حيأإتي و رغم هذا أحبك و ربي أحبك " نزلت راسها تشوف الديم كيف نايمة في حضنها و هي شبه منهارة " آسفة يا ديم حياآأتك و أنتي بعيدة عنه أفضل لك و لي و له هو بعد " سكرت عيونها و هي تقاوم دموعهاآ وبدت تحمد ربهاآإا أنه ما دخل عندها وإلا كان كل شيئ بيخترب و بتنهاآر قدامه بعد ما عاهدت نفسها إنها ما تنزل ولا دمعة علشانه ..~
منى : بنت عمرها 21 زوجها أبوهاآأ و هي صغيرة علشان يتطمن عليها و بعدها بفترة توفى الله يرحمه كانت تظن أنه بزواجها إنتهت معانتها مادرت إنه معاناة جديدة بدأت ! احتملت الإهانة و و الذل و غرور خالد و في السنة الأولى حملت بالديم و بس الغريب ازداد كره خالد لها بس في شخص تدخل و حط حد لخالد و ألحين حياتها كلها هي بنتها الديم
ديم : بنوتة منى الصغيرة عمرها 3 سنوات دلوعة شيطانة بس آخر فترة صارت إنطوائية هاآأدية
خالد : ابن رجل أعمال غني حليو لكن مغرور أمه غصبته يتزوج { منى } و بعدين بنعرف كيف تزوجوا !
– ياترى شو يلي يخططوا له سارة و ريم و هل يلي بيسوه بينجح ولا ..!
– و ليش الجدة تمنع سارة من الطلعة من البيت !!
– شو راآأح يسوي خاآلد و هل بياخذ ديم من أمها ؟ و اصلا كيف عرف منى و تزوجها وليش يعذبها طول الوقت و منو هو الشخص يلي تدخل في حياتهم !!
– منى شو موقفها و شو راح بيصير وياها ! وديم شو هو مصيرها !!
بداية موفقة ان شاء الله
حمستيني والله
انتظر البارت عشان اقدر اعطي رأي في روايتك
وان شاء الله اكون متابعة لك
سيا
بس هاذي البداآأية مجرد لمحة تعريفية عن الرواية و أحداآأثهاآأ و أناإ متأكدة أنها بتعجبكم هع" 🙂
إذا شفت منكم تفاآأعل من عنوني بنزل باآإأرتاآأت أطول بواآأإيد
ع فكرة : مو بس هذي الشخصياآأت في الباآأرتاآأت الجاية بتشوفون انواآأع و أشكاآإل
– إقتراحاآأتكم !
– آرائكم سواء نقد ولا مدح 🙂
– و متى تبون موعد نزول الباآأرتات يعني حددوا و نشوف الأغلبية
{ the single }
مرحبا خيتو
بداية موفقة ان شاء الله حمستيني والله انتظر البارت عشان اقدر اعطي رأي في روايتك وان شاء الله اكون متابعة لك سيا |
ياهلا و الله نورتي الرواآأية فديتج 🙂
أممم وين رحتي تعالي .. ~ دخول الرواية مو مثل خروجها هع
ما عطيتي الاقتراحاتج أو رايج أو حتى متى تبين موعد نزول الباآأرت
شرفتي حبوبة ولا تحرميني طلتك ^^
بس شكل فيها اكشن وحماس
شوقتيني للبارت عشان من جد اقدر
اعطي رأي على كل شخصية وتوقعاتي
موعد البارت الوقت اللي يناسبك ياعمري
روايتك من بدايتها مبينه انها مو مثل الروايات الثانيات
سجليني من متابعينك , بداية موفقة
بانتظارك
روايتك باين عليها بتظطله حلووووه
ومتأكده …..
ويالغاليه سجليني من متابعيك…
وراح اكون لك متابعه من البدايه للنهايه
وموفقه ان شاء الله
نورتوا الرواية حبايبي ..~
البارت الياي بيكون باآأإجر إن شاء الله ..