تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : أتنفس و أحس بأنفاس تخدرني

روايتي الأولي : أتنفس و أحس بأنفاس تخدرني 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي : آتنفس? وآحس بـ آنفآس? {تخدرني}

مآإحلل آللي ينقل آلروايه بدون مايكتب اسم الكاتبه : لجل عيونه

ويهمني رآيكم فيها .. سوء بـ آنتقآد آو آعجآب آو غيره

وآعتذر آذآ صآر فيه آغلآط آملآئيه

بارت 1 الفصل ا?ول

كان تركي بسيارته فراري ومسرع لدرجةة تحس انه بيطير
كانت عيونه دمع وكان يفكر فيها
تركي: ليه الدموع انت ماسويت شي غلط
جاه صوت من قلبه : انت جرحتها بصميم
تركي : كان لازم اسوي كيذا
جاه الصوت : وكان لازم من ا?ول ماتعلقها في? ، صعبه بعد هالفتره تتركها
تركي ودموعها تزيد : كان لازم والله كان لازم لازم ( وبصراخ ) لاااااازم
قطع صراخه صوت الجوال ، طالع برقم
وبعد كم رنه رد بصوته المبحوح
تركي : …………
جاه صوت انثوي مبحوح من البكي : ممكن اعرف لييه تسوي كيذا ، لييه تروح وتتركني
وانت تدري بمكانك تدري اني بموت من بعدك ، وين وعودك لي وين كلامك لي
لييه كيذا بمنتهى البساطه تروح ، تركي
تركي فز قلبه : عيـ….. بصوت مبحوح هلا
غرام: اكرهك اكرهك ياتركي اكرهك
انت كذاب مثلك مثل الكل تخليت عني بمنتهى البساطه رحت وخليتني بعز حاجتي لك ، رحت ياتركي رحت ( وهي متقطعه من البكي) رحت وخليتني شلون طاوعك قلبك تخليني كيذا ، تركي صارلي شهرين مااعرف مين انا ، بس تدري اللي سمعته قبل اسبوع (وهي تشاهق )كانت ككذبه عشان اشوف اذا لساتكك ..( بستحقار وشهقات غير طبيعيه ) لس تحبني ..!
كان عندي امل نرجع لبعض ، اكرهك ياتركي ليتني مت قبل اعرفك اكرهك
تركي قاطعها : بسم الله عليك غرام
صدقين اللي سويته هو الصح كان لازم اسوي كيذا ، انتي لو عشتي معي بتعيشين بعذاب انا مأ استهالك ياغرام انتي اطهر من واحد مثلي ياخذك غرام .. وسكت مو عارف كيف يقول هالكلام … غرام ابي تروحين وتاخذين غيري انا ما احبك احب وحده ثانيه وحدا من مستواي وحدا احبها وتحبني وابيك تطلعين من حياتي (تركي وعيونه مليانه دموع مثل ا?طفال )
غرام وهي تبكي بكي مو طبيعي ومصدومه منه : تحب وحدا … تركي انت جرحتني بتركك لي وبخيانتك جرحتني جرح مايبرى ، روح عافكك الخاطر .. وصكت الخط
تركي وقف وهو يبكي كان يبكي على فرقها ، اااه ياغرام لو تدرين ااه اااه

لحظة وداعك اه يا لحظه وداعك
ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا ابي قربك وابي قلبك
وابيك بدنتي تبقى معي تبقى
نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

………………………………….

قبل سنتين من آلحدث ..

آم تركي : نواف .. نواف نوفووه .. وش بك ماترد .. بصراخ … نواف
نواف : ها .. وشو .. هلا .. وش في? تصارخين يمه
ام تركي : لئنك ماتسمعني
نواف : اسف .. ها امري وش بغيتي
ام تركي : روح ناد تركي وفارس
نواف : طب قولي لميسي .. وهو ينسدح .. انا تعبان
ام تركي حذفت عليه المخده : قوم قامت عليكك ماني بقايله
نواف قام وهو يتحلطم راح ناد تركي وفارس
اوصفلكم العايله
ابو تركي : صاحب شركات معروفه ومن الطبقه المخمليه
ام تركي : اللي يشوفها مستحيل يصدق ان عنده ثلاث اولاد كبار حلو ومهتمه بنفسها مرا
تركي : رجل وسيم بمعني الكلمه جسم معضل وملامحه تخقق مرا محدد سكسوكه مرتبه وعيونه عسليه ورموشه كثيره وخشمه مسلول وعنده غمازه بخده الايسرى وشعره اسود ويشتغل مع ابوه بشركه هو واخوانه

فارس: جدن هادي مرا ماله حس وسيم مرا معضل ومسوي ديرتي فيس وخشمه مسلول ورموشه كثير وعيونه عسليه وعنده غمازه بدقنه وشعره اسود

نواف : جسمه عضلي وعيونه سوده مرا ورموشه كثيفه وخشمه سلت سيف وشعره اسود واسمر سمار يخقق ? عنده غمازات ويعني يخقق بمعنى الكلمه بس مايداوم بشركه دايم وراعي مغازل

…. نرجع لبيت ام تركي

نزل فارس وتركي ومعهم نواف يجر رجله جر

تركي وهو يحب راس امه هو وفارس
تركي: هلا يمه
ام تركي : اجلسو ابيكم
جلسو كلهم
ام تركي : بكرا الليل بنروح لباريس كلنا
وما ابي اي عذر من زمان مارحنا مع بعض
تركي : بس يمـ……
ام تركي قاطعته : لابس ولا شي انا قلت لبوكم وافق
نواف : اوكك انا ماعندي مانع
تركي : خلاص ابشري
فارس ببرود : اوك
ام تركي : الله يرضى عليكم ويرزقكم بالحرمه السنعه
نواف وتركي وهم يضحكون : اميين
ام تركي طبعاً ماعلقت ع فارس متعوده عليه : خلاص تجهزو عشان طيارتنا بكرا الليل وبنروح للمطار 10
الكل : انن شاءلله

…………………………………..

في مكآن ثآني وبحي من آحيآء آلريآض آلمتوسطه

بتحديد في آلفلآ آلصغير مرتبه يمشي حالها

ام غرام : ها غرام تجهزتي عشان خالكك
غرام : اي ماما ،
مرام : يمه لييه غرام تروح وحنا لا
ام غرام بعصبيه : وهي رايحه تتمشى هي رايحه مع خالك المسكين تعبان وهو بالحاله بالغربه وعاحز لا يقدر يسوي شي وغير كيذا توه بزر لازم تروح معه غرام ولئنها الكبيره
وغير كيذا هاذا اخوي الوحيد ماعندي غيره مابي اخسره
مرام وغرام : الله يشفيه
ام غرام : اميين ، غرام مانسيتي شي ترا طيارتك بكرا بالليل الساعه عشر بنوصلك للمطار
غرام وهي خايفه اول مرا تروح بدون اهلها وبلاد غربه : لا مانسيت شي
ام غرام : اخذتي معك القران
غرام : اكيد يا ماما
ام غرام : تروحين وترجعين بسلامه
غرام بحزن : الله يسلمك
ام غرام : يالله انا بروح انام ، تصبحون ع خير
غرام ومرام : وانتي بخير
بعد ماراحت ام غرام
مرام سحبت غرام وجلستها
مرام : خايفه ؟
غرام : مرا يامرام خايفه يعني خالي اصغر مني توه 12 سنه وانا مسؤاله عنه ومامعنا رجال كبير وفي بلاد غربه
مرام : شفتي جارتنا ام سلمان
غرام : ايي
مرام : تقول ان صديقتها ذيك اللي دايم تتكلم عنها ام تركي الغنيه بتسافر لباريس
غرام : طب انا وش دخلني
مرام : ياغبيه خليها تعرفك عليها بكرا بالمطار عشان ماتصيرين بالحالك هناك
غرام : لا استحي
مرام : على تراب لييه تستحين ، انا بقول لم سلمان تعرفك وانتي مالك شغل
غرام : بكيفك ، يالله بقوم انام ، تصبحين ع خير
مرام : وانتي بخير ، راحت غرام تنام وبعدها بشوي لحقتها مرام

بوصفلك عايلةة ام غرام

ابو غرام : متوفي
ام غرام : حرمه كبيره بسن وطيبه مرا
غرام : ناعمه جدا وصوته فيه بحه وانوثه حلوه شعرها عسلي نص ظهرها وفيه لمعه تجنن وبيضه بياضها وردي وعيونها كبار بنفسجيه على جدتها ام امها وعندها غمازات مره في خدوها وفمها زي الخاتم ومليان وخشمها سلت سيف وطولها حلو مرا وجسمها رشيق لها خصر يجنن
مرام : نعومه مرا بس خبله وراجه جداً جداً بيضه وعندها غمازات زي غرام وعيونها زيتونيه وفمها فراوله وخشمه سلت سيف وشعرها اسود لين كتوفها وجسمها يجنن وطول مرام بضبط واصغر منها بسنه
……………….زز..زز………………..

اشرق يوم جديد على ابطالي

الساعه 9 الليل

في بيت ام تركي كان الكل محيوس
ام تركي : ها تجهزتو ، جهزتو ملابسكم كل اغراضكم
الكل : اي يمه
نواف : يمه بنمشي الساعه عشر بروح لي مشوار واجي
ام تركي : طيب لا تتاخر ترا بنروح ونخليك
ام تركي دق جوالها : الوو
ام سلمان : هلا والله ام تركي شخبارك وشخبار العيال
ام تركي : الحمدالله بخير بس محيوسين بذا ام سلمان : اي الله يعينكم عاد انا بجي المطار عشان اودعك واودع غرام
ام تركي : تسلمين ، بس ماقلتيلي غرام مين
ام سلمان : غرام بنت جارتننا ، رايحه بالحالها لخالها اللي عمر 12 سنه يتعالج هناك وماعنده احد فا غرام راحت له
ام تركي : بالحالها بدون رجال
ام سلمان : وش تسوي ابوها متوفى الله يرحمها وامها واختها لازم يجلسون هينا وهم مقطوعين مايعرفون عمانهم ولا عندهم خوال غير هاذا الصغير الله يعينهم
ام تركي : ياحبيبتي مسكينه الله يعينها
بس ليتك تعرفيني عليها عشان يعني ماتخاف بالحالها لو احاتجت شي حنا موجودين
ام سلمان وهي تبتسم لمرام : تسلمين يا ام تركي والله ماتقصرين
ام تركي : ولو ماسوينا ا? الواجب ، اخليك الحين حبيبتي بروح اشيك ع ا?غراض
ام سلمان : طيب ، يالله اشوفك بالمطار على خير مع السلامه
ام تركي : مع السلامه

صكت ام سلمان وقالت لمرام كل شي وونقزت مرام لغرام تقولها

ام تركي قالت لعيالها سالفت مرام
وكسرت خاطرهم

الساعه 10 توجه الكل للمطار

ام تركي وعيالها وام غرام وبناتها وام سلمان

ام سلمان لم تركي : هاذي غرام يا ام تركي غرام كانت متنقبه بما انهم توهم بمطار السعوديه
ام تركي : هلا والله غرام حبيبتي شخبارك
غرام بنعومتها المعتاده : بخير خالتي ، انتي شخبارك
ام تركي : الحمدالله بخير ، عاد ما ابيك تستحين مني انتي معانا بسفره ومثلك مثل بنتي لا تستحين عيالي اعتبريهم اخوانك ولو احتجتي شي لا يردك ا? لسانك
غرام : تسلمين ياخاله
ام غرام : مشكور يا ام تركي ماتقصرين
ام تركي : ولو ماسوينا الا الواجب

وبعدين نادو
*آرجو من الركآب آلتوجه للبوآبه آلمتوجه لبآريس*

ركبو الكل بطياره

كانو كلهم بدرجه ا?ولى وحتى غرام امها حطتها بـ آلآولى

كانت بصدفه مكانها ورا تركي ونواف
وكان جمبها واحد سعودي

غرام شالت عبايتها ونقابها وجلست
كانت ?بسه بلوزه طويله لونها رمادي وسكيني جينز ورافعه شعرها حصان عالي ولابسه نظارات طبيه لئنها كانت تقراء
كتاب عن حياة هتلر
الشاب اللي جمب غرام واللي عرف انها سعوديه بسبت العبايه اول ما ركبت : اول مرا اشوف بنت سعوديه تقراء كتاب زي هاذي
غرام رفعت راسها وهي رافعه حاجبها : ايش قصدك
الشاب خق على غرام : لا بس اقصد البنات دايم كتبهم اذ قرو روايات غرام وحب موب عن الحرب وكيذا وسايسه
غرام بستحقار : ھهه يمكت هذولي خواتكك ، بس موب كل البنات كيذا
الشاب: ماعندي خوات
غرام وهي ترجع عيونها للكتاب وبهمس : مشكلتك
الشاب ضحك بخفه على تعليقها ومد يده : اسمي ريان
غرام ناظرت يده وبعدين رفعت وجها طالعت فيه وبعدين سفهته ورجعت نظرها للكتاب وهي تقول بهمس : لحول من اولها كيذا ، وهي ترفع صوتها ، اضن لو عندك خوات ماراح ترضى انهم يكلمون اولاد فـ اسكت عني لو سمحت يعني
ريان : اعصابك لا يطق لك عرق مسويه نفسك محترمه
نواف كان يسمعهم من ا?ول رفع راسه لهم وهو يدري ان هاذي غرام لئن ام تركي وصتهم عليها اول ماركبو : اترك البنت بحالها اضن لها اخوان
غرام ابتسمت لنواف ولفت للولد : سمعت لي اخوان وثلاثه بعد < طقت ميانه من اولها
ريان وهو يناظر نواف : هي اللي كانت تكلمني من ا?ول
غرام وهي مطيره عيونها : وجع يوجعك ججد حقاره ناس متخلفه ( ولفت وجها عنه )
نواف قام وهو يقول لغرام : روحي مكاني وانا بجلس مكانك وهو يرفع حاجب لريان

غرام قامت : شكرا يا …
نواف : نواف
ريان عقد حواجبه اخوان مايعرفون بعض

غرام جلست جمب تركي اللي نايم من يوم دخلو الطياره

بعد 15 ساعه اعلن الطيار ربط ا?حزمه عشانهم بيهبطون على ارض باريس

هبطت الطياره على اراض باريس
ونزل الكل
وغرام توجهت بتروح للفندق اللي قالو له عنها
ام تركي وهي تنادي غرام اللي شافتها واقفه تدور تكسي
غرام : هلا
ام تركي : انا زعلانه عليك
غرام طيرت عيونها : لييه ياخالتي زعلتك او ضايقتك بشي
ام تركي : اجل دورين تكسي وسيارتنا موجوده ماتوقعتها منك تعالي نوصلك وش الفندق اللي بتروحين له ؟
غرام بحيئ :لا ماودي اثقل عليكم
ام تركي: لا شكلك تبين تزعليني جد
غرام : ماعاش من يزعلك
ام تركي : اجل يالله تعالي نوصلك ، وش فندقك
غرام: مشكوره ماتقصرين ، فندق ******
ام تركي بفرحه : نفس فندقنا ، الحمدالله عشان تصيرين قريبه منا

ركبو السياره اللي كانت ازعاج من سوالف تركي ونواف اما فارس فكان هادي وبحاله

ام تركي : ايوا ياغرام شخبارك وشخبار اهلك
غرام : الحمدالله تمام ، انتي شخبارك
ام تركي ببتسامه حلوه : تمام
وقعدو يسولفون لين وصلو الفندق
وكلهم نزلو
كان الوقت بصباح دخلو ام تري وعيالها جناحهم وغرام راحةة جناحها

عند غرام دخلت واعجبها الجناح
راحت اخذت شور
ولبست بنطلون جينز سكيني اسود وبلوزه وردي وكانت كلاسك موديلها
ورفعت شعرها بنعومته وحطت كحل وقلوس وردي
وطلعت تبي تروح لخالها ..

ام تركي ونواف وفارس اول ماوصلو حطو رسهم ونامو
وتركي اخذ شور وزين شعره
ولبس برمودا بيج وتيشيرت اسود كان لبسه بسيط بس يخقق عليه ولبس ساعته السبورت الفخمه وكوتش اسود وطلع شكله يجنن
وطلع بيتمشى

وصلت غرام للمصعد وجت بتضغط الزر بس ايد تركي سبقتها وهي يضحك بخفيف
غرام ابتسمت وهي مستغربه
تركي : وين طالعه
غرام تنحت وش يبي يمون : بطلع
تركي : ادري بتطلعين بس وين
وانفتح الاصنصيد ودخلو
غرام: بروح عند خالي ، لييه يهمك < وهي رافعه حاجب
تركي وهي يبتسم بستلكاع : اكييد امك وام سلمان موصينا عليك
غرام : شكراً ، بس مايحتاج تعب نفسك
تركي : لامافيها تعب
انفتح ا?صنصيد وطلعو للشارع وقفو الثنين
غرام : تيب براحتك
تركي وغرام راحو يمشون لئن المستشفى مو بعيد مره

تركي : كم عمرك
غرام : كم تتوقع ..
تركي : اممم 19
غرام : لا 20
تركي : العمر كله
غرام تسلم ، طب وانت
تركي يستعبط : انا وش
غرام : كم عمرك
تركي : كم تتوقعين
غرام ضحكت بخفيف : تقلدني
تركي : ههههههههههه تقريباً ،
غرام : هههههههه سخيف
تركي : الله يسلمك ، عمري 24
غرام : العمر كله
تركي : خالك وش فيه مريض
غرام تنهدة وبحزن : عنده سرطان بالمخ ، ومايمشي عاجز
تركي حزن عليه : توه صغير الله يعينه ويشفيه
غرام من قلب : امين
تركي : كم بتقعدين هينا
غرام : لين الله يقوم خالي بسلامه
تركي : الله يعينك ، ويقومه بسلامه
غرام : امين ، وانت كم بتقعد
تركي : شهر
غرام ببتسامه حلوه : حححححلو
تركي ( عيونك الحلوه ) : يـب حلوو
غرام : انا مرا مستانسه انو خاله ام تركي هينا ، كنت خايفه من فكرة اني اكون لوحدي هينا
تركي سكت ماعلق بس ابتسم ابتسامه ححلوه تخقق
غرام : تركي
تركي فز ع اسمه : هلا
وصلو للمستشفى
غرام : تدخل معي تشوف خالي وتسلم عليه ولا بتروح
تركي : لابدخل لين اطمن عليك واسلم ع خالك
غرام وهي مبتسمه ابتسامه حلوه : تسلم
تركي ببتسامه احلى : ولو
ودخلو وسال عن خاله اللي اسمه بدر
وراحو له بس من برا القزاز لئن كانو ممنوع عنه الزياره بسبب العلاج ويخافون اي شي يصيبه غرام طلت ? لقته ناييم
واول ماشافته وشافت شكله بكت
وهي تقول : تغير كثير مو خالي اللي من سنه شفته مو هو ( زاد بكائهآ ) مو هو
تركي شوف شككله كيف ، ياليتني مكانك يابدر ياليت
تركي : اذكري الله وآنن شاءلله يقوم بسلامه
غرام وهي تبكي متقطعه : الله يقومك بسلامـ… وزاد بكائها
تركي : غرام امشي نطلع وجودك مافيه فايده
غرام : لاخلني عنده
تركي : غرام قومي مااقد اخليك بالحالك
غرام : تركي الله يعافيك خلني
خلها تركي وجلس بجمبها
وبعد ساعه كانو ساكتين وغرام تتأمل بدر وهي ماسككتت بكي
تركي : غرام يالله خلاص اذا قعدتي اكثر مو زين لك جو المستشفى بتتعبين
غرام : تركي خليني عنده تكفى
تركي بعد محاولات اقتنعت غرام تطلع
طلعو من المستشفى وركبو تكسي وراحو البحر وغرام طول الوقت تبكي ومو حاسه
تركي كان عارف احسن مكان لها البحر
عشان طلع اللي بقلبها

وقفو عند البحر وننزلو وقفت غرام عند البحر وبكت اكثر
تركي استغرب لييه كل هالبكي يعني بزياده
تركي : غرام
غرام بصوت مبحوح : هـ…لااا
تركي : لييه هالبكي كله يعني هو عايش مامات اذركي الله وادعيله
غرام ببكاء يقطع القلب : آننـ..ـآ مَ آبكي عـللـ…ـيه …. آبكي على عبدالله
تركي عقد حواجبه ومسك غرام وجلسها وجلس : مين عبدالله
غرام بكت اكثر وسكتت
تركي : براحتك اذا ماتبين تقولين
غرام جلست تهدي نفسها بعدين اخذت نفس عميق : لا مو ككـ..ـيذا ، بس ?..بدآلله هاذا
تركي ابتسم يشجعها تتكلم
غرام: خطيبي
تركي تنح وحس بغيره غريبه مايدري من وين جت وليه وبصوت محموق شوي : خطيبك وينه
غرام بكت : ……………………
تركي : غرام مافي شي يستاهل تبكين عشانه
غرام مسحت دموعها وكان كلام تركي صحى شي في بالها : عبدالله .. مممات
وبكت اكثر ورمت نفسها بحضن تركي
تركي وهو مصدوم من حركتها بس لمها وحط يد على شعرها وهو يحركه : مـ..ـآتت
غرام وهي تبكي : راح وخلاني .. ماقالي انه
تعبان ولا قال انه مو كويس ، راح راح ( بكت اكثر وهي تشاهق ) احبه والله احبه بس راح وخلاني لو انه قالي كان قدرت اوقف جمبه ، تدري شنو قالي قبل لايموت ( وهي تشاهق ) تدري …
تركي وقلبه متقطع عليها والغيره ذابحته : شنو
غرام : قال انا مَ احبك انا احب وحدا ثانيه
تركي مصدوم : لئنه اعمى اجل احد يشوفك ومايحبك انتي ملاك على ا?رض ملاك يا غرام انـ … لحق نفسه وانتبه لكلامه وسكت
غرام : قالي كيذا عشان ما ابكي عليه بس هو يحبني انا متأكده نظراته وكل شي فيه
( بكت مع شهاق ) الله يرحمه
تركي ضمها له اكثر وهو ساكت وماعلق بس كسرت خاطره غرام كثير تعاني بالحالها كل هاذا صار لها وهي صغيره صعب تتحمل ل هاذا صعب
تركي ناظر بغرام لقاها ساكته ومالها حس
رفع راسها لقاها نايمه
وبنفسه : ملاك والله انك ملاك الله يحفظك
شالها
بس غرام لئن نومها خفيف فتحت عيونها وطالعت بوجه تركي كانت دقيقه تستوعب
وبعدين قالت وهي مغطيه وجها بيدها : نزلني نزلني
تركي ضحك بخفيف ونزلها : كنتي نايمه فـ اطريت اشيلك
غرام كانت مستحيه وخدودها حمر
تركي وقف تكسي وراحو للفندق
وكلهم دخلو اجنحتهم ونامو وكل واحد فكره مشغول بشي

………………………………………….. …….

في صباح يوم جديد

في جناح نواف
صحى نواف من النوم واخذ دش وزين شعره ولبس بنطلون جينز وتيشير اسود
وساعه فخمه متناسقه مع لسبه وكوتش اسود فخم وحلو ..

نزل نواف تحت يفطر
ولقى فارس صاحي جلس جمبه وقعدو يفطرون
فارس كان ساكت ويطالع العالم
ونواف يطقطق بجوالها
شوي ا? فارس لمح غرام بتطلع
وقام ولحقها

فارس : غرام غرام
غرام لفت عليه : هلا
فارس : وين بتروحين
غرام ببتسامه : بروح للمستشفى
فارس : طيب ابي اكلمك بموضع متى مافضيتي
غرام عقدت حواجبه : فاضيه انا الحين
فارس : طيب امشي نطلع مكان ثاني
غرام : يالله
راحو مطعم وبعد ماطلبو
غرام : يالله فارس قولي وش الموضوع
فارس متوتو : اممم مدري وشلون ابدا
غرام : فارس خذ راحتك
فارس : مرام
غرام طيرت عيونها وعقدت حواجبها : وش فيها
فارس : ابي رقمها
غرام وهي رافعه حاجب ومصدومه ومعصبه : ولييه انن شاءلله تبي رقمها
فارس : غرام لاتفهمين غلط بس انا
غرام : انت ايش ؟ وايش اللي لا افهمك غلط طب فهمني ووش تبي
فارس : مرام مو هي تبي تكملها دراستها
غرام : ايه ،
فارس : طب انا لقيتلها مكان بمدرسة ***** والمدرسه كويسه ومعروفه بتعليمها
وانا ابي رقمها عشان اخلص ا?جراءات وتجي يقابلونها وكيذا
غرام فرحة : صصدق
فارس ببتسامه جذابه : اييه
غرام بستغراب: وانت وش دراك انها تبي مدرسه وش دراك ان اسمها مرام
فارس بتوتر : ام سلمان قالت لمي ? امي قالت انو انت شف اذا تقدر او لا
غرام : اهاا ( طلعت جوالها ) سجل الرقم عندك
فارس طلع جوالها : يالله
غرام : 0555******
فارس : شكراً
غرام ببتسامه جذابه : شكراً لك انت
فارس ابتسم : يالله تبيني اوصلك للمستشفى
غرام لا برجع الفندق باخذ اغراض بعدين بطلع
فارس اوكيه

وهم راجعين للفندق وقفو عند الباب وغرام شافت تركي سكتت تتذكر امس وش صار يافشلتي اكيد بيقول عني فاصخه الحياء لازم اعتذر

تركي كان يدور احد وكنه لقاه يوم شافهم عقد حواجبه يوم شاف غرام مع فارس
تركي : غرام وينك
فارس : كانت معي
تركي : ادري بس وين
فارس يستلكع : دسكو ، وين يعني مطعم
تركي عقد حواجبه وهو فيه شي منقهر منه بس مايدري من وش : اها
فارس : وش كنت تسوي واقف هينا
تركي : اممم كنت انتظر غرام احسبها فوق وبوديها المستشفى ، ( وهو يبتسم ابتسامه استههزاء وقهر ) بس مدام اننت موجود ودها انت ولا احسن روحو دسكو ومشى عطاهم ظهره
غرام عقدت حواجبها : شفيه
فارس وهو عارف ان اخوه منقهر بس ليه مايدري : مدري ، تعالي اوصلك للمستشفى
غرام : لا تسلم بروح فوق اتجهز وبعدين بروح مشوار وهيك ماودي اتعبك
فارس كان يبيها من الله لئن كان متحمس لحاجه يبي يخلصها : اوكيه براحت وراح
صغدت غرام فوق واخذت شور سريع وغيرت لبسها
لبست تنوره قصيره بني غامق وقميص بيربري وسكربينه بربري وفكت شعرها وحطته على جمب ومسكته بشبكها صغير من ع الجمب وطلع شكلها كيوت مرا مرا
حطت كحل اسود خفيف وقلوس وردي
وطلعت جنان

نزلت تحت وطلعت لقت تركي جالس ع الكرسي
قالت بنفسها هاذا افضل وقت عشان اعتذر

جت وجلست جمبه
تركي لف يطالع فيها وبدون نفس جا بيقوم
غرام : تركي
تركي فز قلبه يوم شافها شكلها مرا حلو شعرها وعيونها كلها على بعضها: عيـ …..اخذ نفس … نعم
غرام وهي متفشله ومستحيه
وتركي مستغرب منها
غرام : اممم مدري شلون اقول كيذا بس انا اسفه
تركي عقد حواجبه : اسفه على ايش
غرام غطت وجها بيدها ثواني بعدين شالتها وتنهدت وهي تقول : ع اللي صار امس
تركي ابتسم على هاذي الذكر ورجع جلس جمبها وسكت شوي بعدين قال : وش كان يبي في? فراس
غرام استغربت سواله : كان يبي يقولي انو لقى جامعه لمرام اختي
تركي بشك : بس
غرام عقدت حواجبه : اي بس
تركي تنهد براحه واللي خلت غرام تستغرب مرا
تركي طالع في شكلها وببتسامته الحلوه : وين رايحه بهالشكل
غرام : بروح عند اهل ….. عبدالله
تركي انصدم : لييييه لييه تروحين بعد اللي صار وهم هينا هم هينا اهله
غرام تنحت من حماس تركي : اي هم هينا جاين يغيرون جو امس اخته كلمتني
تركي : لا مافيه روحه
غرام انصدمت وبقهر : نعم ! وليه ان شاءلله مافيه روحه
تركي وهو منقهر ومعصب : بس مافيه روحه
غرام : تركي مو من حقك تمنعني
تركي بنفسه ادري مو من حقي بس شلون اسمح لك روحين لاهل اللي تحبينه ويحبك شلون شلون هد نفسه شوي : غرام اذا تعزين امي لاتروحين
غرام بقهر : طيب موب رايحه عشانها (بحزن) بس ممكن اعرف لييه 🙁
تركي : راح تعرفين بعدين ، شرايك ودي اروح للملاهي تجين معي
غرام سكتت شوي : وبدر ؟
تركي : اذا رجعنا من الملاهي نروح له بعدين هو ممنوعه عنه الزيارات
غرام : اوكيه بس بروح البس بنطلون
تركي : يالله استناك ، انا بعد بروح اغير لبسي
دخلت غرام ولبست بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ابيض فيه فيسات وهيك كيوت
ورفعت شعرها كله فوق مرا بربطه حمارا ولبست كوتش او ستار ابيض واسود واحمر
ولبست طوق بفيونكه وساعه سوده وحطت كحل وروج وردي وطلع شكلها يجنن

اما تركي ليس بنطلون اسود جنز وتيشيرت ابيض ماركت بولو وكوتش بولو وساعه سبورت كشخه وقف شعره بطريقه تجنن وطلع شكله يخقق

طلعو الثنين وانصدمو لئن لبسهم يقارب لبعض ونفس ا?لوان
غرام ابتسمت له وتركي خق
غرام بنعومه : يالله
تركي وهو خاق : يالله

روووووووووووووووووووووعه استمرري يا عسل
لي بااك اكمل الباااقي

روووووووايه خطيره,,!~
وبدايه موفقه..!~
بس تحمست لسالفه مرام وفارس؟؟
وغرام وتركي غريبه ماعرفوا بعض؟؟!~
وعبدالله وش قصته؟؟!~
تحمست بالمررره والله..!~
انتتظر البارت الجااي..!~
اذا نزلتي البارت اعطيني خبر..!~
فديييتك..!~
وووووودي..!~

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.