تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : يا غير صبري مل و الله يعيني و الروح تبكي ضايقة من صبرها

روايتي الأولى : يا غير صبري مل و الله يعيني و الروح تبكي ضايقة من صبرها 2024.

الـسـلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا هذي اول مره اكتب فيهاا روايه..
على العمووم الرواية تتكلم عن علاقات بنات و الحب الـممـنوع و الروايه واقعيه ولكن بضيف عليها بعض من لمسااتي…و الروايه اساسهاا من جدهـ…

و رجــااء خـ ـاااآااص..ياليت الي حابه تنقل روايتي..تكتب اسم الكاتبه ( مووهبة الدمعه )

بعرفكم اوول بالعائلات ..

عائلة سامر علي آل مسعوود..

الاب- سامر..العمر ( 46 سنه ) عنده خير ماشاء الله و عنده عمارتين بمكه و عماره بجده و فيلا..و مدير احد البنوك وحنووون و عصبي شوي لانه عنده الضغط.

الام – اسمهان..العمر ( 41 سنه ) حنوونه ولكن مشكلتها تفرق بين عيالها لكن هي جدا طيبه و متفهمه و كل العائله لو عندهم مشكال يتوجهون لهاا..

اكبر ابنائهم..رائد..( 24 سنه )كان يدرس بالخارج من كان عمره تقريبا 19 سنه.. جذاب و جسمه معضل على خفيف..وسيم و انـيـق..

2-فـهـد..( 19 سنه ) عـاااطـل..جسمه مليان شوووويه و وسيييم و جذاب ومهتم بمنظره..لكن نسوونجي.(( راعي بنات ))

3-جـرااح..( 17 سنه ) حنوون و هاديء..ولكن شراني بعض الاحيان..!

و اخـييييييـرآ واهم شي

هـبـه..! ( 12 سنه ) هاادئه حـنـوووووووونه لأبعد حد ولكن غاااامضه و باارده و عصبيه لكن نادرا تعصب لانها من النوع الي تستفز الي يعصبها و تبين له البرود عكس الي داخلها..ومع الوقت بنعرفها اكثر.! وعلى فكره
هبه هي بطلة روايتناا..!!

ثاني عائله..

عائلة محمود آل مسعود

الاب ( 51 سنه ) الاسم: محموود..عميد في الشرطه..عصبي و له تصرفات مو مقبوله بحكم كبر سنه..

الام: سوسن ( 47 ) صبووووووره وحنوونه جدا..
ابنتهم..( فجر ) مقعده ( معاقه ) عمرها 7 سنوات

عائلة فرااس آل مسعود..

الاب:فـرااس ( 43 سنه ) بخيل شويه لكن حنون..يشتغل في اعمال حره..متزوج اثنين..الاولى اتطلقت و هو ربي رازقه منها بنت و ولد..و طلقها بعد كذا..ومع الوقت بتعرفون الاسباب..و زوجنه الثانيه..حنين..39 سنه..ربي رازقه منها بـ ولد واحد..

البكر عنده من زوجته الاولى..عامر..18 سنه..الروح بالروح مع فهد و جراح..

و البنت:شجوون..دبدووبه شوويه مرره شويه..ولون بشرتها برونزي..( سمراء ) و شعرها حرير و طويل ماشاء الله..وهي و هبه الروووووح بالروح واقرب اثنين لبعض..!

عائلة العمه جميله..وهي اكبببر وحده من عائلة علي آل مسعود.
حنووونه و طيبه عمرها ( 59 سنه )
متزوجه ولد خالهاا..

عبد العزيز آل رمضان.( 62 سنه )

(( مالهم علاقه بالروايه..))

وكثيييييير من الاعمام و العمات ولكن مالهم أي علاقه بالروايه.!!

لـي بـااآكـ.!

الـبـاارت

الـأوول..!^ ^

كانت هبه جالسه على اللاب.وفاتحه المسن..فجأه لقت محادثه جماعيه مع شجوون و وحده غريبه مو عارفه مين هي..!

قالت شجون : سلآم هبووب اخبارك.؟

هبه سكتت و اتوترت ماتدري ليش :…….

شجون : هبببببه يابنت ردي السلام

البنت الغريبه : هههه اتركيها يا شجون يمكن تخجل

شجون : يب يب ( ايه ايه ) هبه خجوول مرره ترى

البنت : من جد.؟

شجون : ورب الكعبه مره خجوله

البنت : هههه اهاا

شجون : هبه و الصصمممممخ ردي

هبه واخيرا ردت : هـلآ هلآ

شجون : بدري يا هوو كان مارديتي احسن

هبه : سوري امم ماكنت عالجهاز ترى

شجون : ايزي..اعرفك بـ عهـوود يا هبه..و يا عهود هذي هبه اخت راائد حبيبك..هع

هبه : هلا عهود..

عهود : الله يرجك يا شجون..هلا فيكي يا بوباا

هبه : كيفك؟؟

عهود : تمام اخباررك انتي.؟

هبه : الحمدلله بخير.! (( فيس مبتسم ))

عهود : دوم قلبو

هبه : يسلموو.

شجون : خـلآلآلآلآص بلا هرج زايد..( هرج زايد = كلام كثير )

هبه + عهود :هههههههههـ..

راحت هبه لـ شجون برايفت وسألتها..

: شجون يا زفت..مين هذي.؟

شجون : هذي عهوود خووية اخوكي رائد.!

هبه : اهـأآ..وليش عرفتيني عليها يعني.؟

شجون : قلت شكلك طفشانه و حبيت اوونسك.. وهيا اصلا نفسها تتعرف عليكي..

هبه : اهاا..اووك يا سكر.

رجعت هبه للمحادثه الجماعيه وشافت شجون و عهود يتكلمون عنها لانها ساكته..!

كتبت لهم : اووك يا حلوين عن اذنكم انا بروح انام بكرا عندي دوام

الكل:اذنك معاكي..

طلعت هبه من المسن و راحت على اساس تنام وبالها مشغووووووول..مع الي اخذت بالها كلللله.!
وقلبهاا ينزف قهر و ندم و تعب وكل شي..

نامت وصحيت الساعه 4 الفجر..ودخلت مسن

لقت عهود اون لاين..واثنين من صحباتها..

راحت لها عهود و بعد السلام و السؤال عن الاحوال

عهود قالت : امم هبه ممكن سؤال.؟

هبه : اتفضلي..!؟

عهود : انتي ليه توبيكاتك داايم حزينه.؟؟! يعني وحده في سنك تكون توبيكاتها جدا مو كذا

هبه ضحكت بألم في نفسها وقالت بكذبه واضحه : امم انا احب كذا ما اعرف ليش.!.؟

عهود : اهـاآ..طيب حااولي تغيري من هذي
التوبيكات الحزينه…انتي لسه صغيره على الغم و الهم.!

(( كان التوبيك الي كان عند هبه…يا دنيا لعبت الشاطر لعبتي..وصرت للناس حماال الاسيه..))

قالت هبه و هي اببببد مو فايقه للكلام هذا : امم ايه ان شاء الله اكييد بحاول اغير..

عهود : ادري صعبه لكن حاولي ياقلبي اوكي.؟
هبه انحرجت من الكلمه لانه اصلا هي طبعها خجوول : امم اوك.<< فيس خجلان

عهود : هههههههه ياناس عالخجوول

هبه و هي تسمع صوت صلاة الفجر : ههههـ..عن اذنك بقوم اصلي و اتجهز للمدرسه ولمن ارجع ان شاء الله خير..

عهود : اوووك ياقمر انتبهي لنفسك

هبه : ان شاء الله..يلا يا عسل باي

عهود : بااي

قامت هبه و هي تسكر اللاب و تتوضأ وتصلي..

/ /
/ /
/ /

كان بالها مشغوول على هبه و الكلام الكثيير الي بينقال عنها..! وكانت مستغربه اكثر من كلام اخوانها الي كلهم يقولو لها : اتقربي من هبه .. حاولي تعرفي اسرار هبه .. حاولي تكتشفي ايش مشكلتها…….الخ

يعني اخوانها يحاولون يتجسسوا عليها بطرق جدددداا غلط.!! حتى حبيبهاا رائد قال لها تقرب من هبه عشان تعرف عنها كل شي و تقول له.!

طيب ليييييش.؟! ليش كل هذا.؟

ياترى وش سرك و مشكلتك يا هبه.!

كلللل هذا الكلام كان يدور في بال عهوود

خلصت صلاتها..و دعـت من قلبهاا انه ربي يوفقها و يوقف جنبها…

وقامت لبست مريوول المدرسه ( لبس المدرسه ) و طبقت اكمااام المريول ( رفعت اكمام المريول على فوق ) الي كان تنوره حمرا بـ مربعات بيج و قميص فوقها لونه بيج وعليه شعار المدرسه في اليد اليمين…لبست تحت القميص تيشيرت احمر و سلسله بُـنـي غامق..و شووز لونه بيج و فيه مثل الطبقه من فوق لونها ابيض ومخططه بالاحمر..و لبست ساعه في يدها اليسار بألون الاحمر و عليها جماجم سووداا..و اتعطرت من عطرها المفضل ( سينما )

و طالعت في نفسها في المرايه باعجااااااااااااااب وثقه ..اتاملت شعرها الاسسسود مثل سواد الليل و ثقيل و كثييف..و طالعت في عيوونهاا النااعسه السوودا مثل سواد شعرهاا..و نظرااتها الحاااده و الي فيها لمعة حزن وكبريااء..و لون بشرتها الابيض او المخلوط بين السمار و البياض..و شفايفها الحمرااء الصغيره و الجذاابه جدا..و ابتسامتها الي ع الجنب الي يبين فيها الكبرياء و الثقه الذبااااحــه..وجسمهاا الطوويل شووي و النحيف او متوسط الوزن و الجذااب جدااا..

ابتسمت باعجاب و لبست عبايتها و لبست نظارتها الشمسيه ( الكلاسيكيه ) و شالت شنطتها البيج وخرجت لسيارة اخوها ( جرااح )

ركبت السياره : السلالام عليكم

جراح : هلا وعليكم السلام

مدت ايدها على اساس تشغل المسجل..لقته شغاال لكن الصوت وااطي..رفعت الصوت و جاتهاا اغنيه على الوتر الحساااااااس

هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك!
ليت الجرح مو منك ،، ليت الجرح من غيرك

من غيرك يكون اهون ،، يمكن يوم ويهون
لكن ماني متخيل ،، انك بالظهر تطعن
هذا تالي تقديرك ،، تجرحني بتقصيرك!
ليت الجرح مو منك ،، ليت الجرح من غيرك

حبيتك وذي غلطه ،، حسافة حبي واحساسي
وعمري ما تخيلتك ،، تكون أقسى من القاسي
هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك!
ليت الجرح مو منك ،،، ليت الجرح من غيرك..

غـمـضـت عيونهاا بــ ألـــــــــممممم و كأنها تحاول تبعد هذا الشي عن تفكيرهاا..حست بخنقه و قهر و الـمممم

جراح لاحظ عليها هذا الشي : هبه.؟ هبببه؟ هبه وش صااير.!؟

انتهى البارت الاول حبايبي.!
يمكن يكون قصير او مو منظم بس صدقوني هذي اول مره اكتب روايه….

التوقعات.؟

سبب تجسس اخوان هبه على هبه عن طريق البنات الي يعرفونهم.؟

2-وش سر هبه الي الكل حاول يوصل له.؟

3 – عهوود هل بتوقف مع هبه او بتسبب لها مشاكل.؟

4 – هبه يا ترى مييين شاغل بالها.؟

تحياااآتي
/ /
مووهبة الدمعه

احم عجبتني بداية الرواية ولاتطولي واعتبريني متابعه

مـنـوورهـ عزيزتي..وتآمرين امر

الــبــاارت الــثـاانـي

جراح لاحظ عليها هذا الشي : هبه.؟ هبببه؟ هبه وش صااير.!؟

هبه بـ خـنـقه وااضحه في صوتها : و ولا شـ ـ شـي

جراح خاف اكثر : هبه ارجعك البيت.؟ قولي لي رييحيييني

هبه : خـ خـلاص جـرااح لا تـ ترجع البيت و وولا شـ ـي كمل طريقك انا بس مانمت كويس

جراح بشك : و النوم يسوي كذا.؟!!

هبه : خلاص جراح طلبتك اسكت مافيني لك ترى

جراح انقهر من تصرفات اخته الي مو عارف ايش سببهاا بس فضل السكوت

بعد 10 دقايق هبه وصلت مدرستها و ودعت اخوها ودخلت…

اول مادخلت المدرسه لاحظت عيون الطالبات و المعلمات عليها..

رغم صغر سنها الا انها تجذب كــل الناس.صغار و كبار

سمعت وحده من الابلات تقول لوحده من المعلمات الي جنبها. : شووفي شوفي يا وداد كيف هبه..اااخ بس لو تعطيني شووي وجه لا اسوي حفففففله

وداد : اقول يا رحمه..وش رايك تسكتين وتنثبررري بعيد عني..البنت ما تبي تعطي اي احد وجه مو بس انتي يعني خلالاص طيريها من راسك

رحمه : يا وداد انا خااقه عندها..شوفي مشيتها شوفي الثقه شوفي الشخصييييييييه القويه شووفي الرزاانه و الركاده برغم صغر سنها الا اني احس انها اكبر مني ومنك..

وداد بـ ملل او بقهر : اففف خلالاص اذكري ربك عالبنت لا تطيح قدام عيونك الحين..اتركيها خلاص

رحمه : انتي ماحد يتكلم معك..انثبري بسس..ومشت عنها ودخلت الفصل لانه دق جرس الحصه الاوولى.!

دخلت هبه و مبتسمه ابتسامتهاا المشهور ( الي ع جنب ) و هي تسمع كلمات المعلمتين المراهقتين الي قبل شويه (( وداد و رحمه )) ودخلت عبايتها في الشنطه و زادت رشت عليها عطرها المشهور ( ارمني كود ) ودخلت فصلها..

هبه خبطت على الباب ودخلت وهي تقول : السسلام عليكم.

الـكـل : وعليكم السلالام

هبه : الا وين الاستاذه للحين ماجات.؟

هنوف : الا شوي و بتجي.

الهنوف بنت صاحبة المدرسه..متوااضعه و قصيره و بيضا و شعرها بني..وطويل شويييتين و حنونه و طيبه

هبه : اهـاآ..اووكـ..

لـمـى : هبه ليش الكشخه هذي كلها.؟! تراهاا مدرسه يعني مو شي مهم

لـمـى صاحبة الـ هـنوف من قبل ماهبه تسجل بمدرستهم..طوويله وسمرا و شعرها اسووود طوويل..ملاحمهاا جميله و جذابه لكن مو مثل هبه.^ ^

ردت هبه وهي تحط رجل على رجل : والله يا قلبي انا احب كذا..و اعتقد انه كل وااحد حــــــــر في نفسه.؟!
ولا انا يتهيئلي.؟

لمى بتشميقه ( استحقار ) : لا عادي عادي..اصلا مو شي مرره وااو كشختك هذي

فاتن وحده من بنات الفصل : حراام عليكي يا لمى بالعكسس ماشاء الله عيني عليها باررده تجنن

طالعت هبه بنظراتها النااعسه و الهداائه فاتن و ابتسمت ابتسامتها المشهوره لها وقالت : تسلمي يا حلوه ^ ^

فاتن دااخت من رقت الاسلوب و الابتساامه و النظرات..: هـاآه؟ لا عادي.اقصد عفووا

ضحكت هبه ضحكه خفيييييفه جدا يادووب انها تنسمع..وسكتوا كلهم على دخوووول معلمت الرياضيات..( وداد ) وهي تقول : السلالام عليكم

الكل : وعليكم السلالام

الاستاذه وداد : كيفكم.؟

الكل ماعدى هبه : طيبين الحمدلله

وداد ناظرت هبه : امم وكيفك انتي يا هبه.؟

هبه بـهـدوووء كـ عادتها : الحمدلله يسرك الحال

ارتبكت وداد من هدوء هبه : دووم يارب

هبه بـ ابتسامه باارده وباهته : تدوم راحة بالك يارب

وداد : امين

وبدات شرح الدرس وهي مرتبكه من هبه الي تناظر فيها بنظرات متفحصه و مستهزئه..و الي مو عارفه ايش سببهاا..وخايفه تكون هبه عارفه الي في بالها .

انتهت الحصه الاولى على خير..وخرجت المعلمه بسرعه فاائقه لدرجة انه طاحت من يدها الكتب و اغراضهاا.. من الربكه ماعرفت تشيلها..

وقفت هبه من مكانها بـكـل فخاامة كبرياء و وصلت لـ المعلمه وداد و ناظرتها و هي تجمع اغراضها الطايحه عالارض و ترفع شعرها على فوق بـربكه..ابتسمت هبه على جنب و بكل توااضع جلست على ركبها و جمعت مع وداد اغراضهاا ومسكت يد وداد و اعطتها اغراضها في يدها و و قفت وهي ترجع مكانهاا.!

وسط ذهووووووول المعلمه و ارتباكهاا

دخلت المعلمه الثانيه ( جميله ابلة الدين )
وخرجت وداد من الفصل

ابله جميله : السلام عليكم بناتي

الكل : وعليكم السلام

المعلمه : كيفكم؟

الكل ماعدى هبه :كوويسين يا ابله

المعلمه : الحمدلله يا بناتي الحمدلله…لاحظت سرحاان هبه و كانها بتفكر بـعـممممـق..راحت لها بشوويش ووقفت جنبها..لكن هبه ما انتبهت

المعلمه بهدوء : هبه..هــبـه

هبه ناظرت المعلمه بـاربتاك لانها ما انتبهت كثير لما دخلت وقالت ببرود عكس ارتباكهاا..: هـلآ.؟

العلمه : فيكي شي؟

هبه بابتسامه بااااهته واضحه : لا مافيني الا كل خير الحمدلله

المعلمه بعدم تصديق.:هبه لا تكذبييين علي يا هبه

هبه : صدقيني لو في شي بقوولك

المعلمه حبت تمشيها لها : طيب المهم في اي وقت انا اسمعك

هبه والي اعتااادت على الكلام هذا : طيب ان شاء الله.

انتهت الحصص و جا وقت الفسحه

كـل البنات نزلوا الا هبه الي كانت لحالهاا في الفصل

كاانت راكزه ظهرها على الكرسي و حاطه راسها على الجدر وهي بتلعب بالقلم الاسود الي كان بيدها..ومافاقت من سرحانها الا على صوت الباب و هو ينفتح ويتسكر بـقـووووهـ..

الــ تــ وــقــ ع ــاآأات

1 – ليش هبه تناظر المعلمه وداد كذا.؟
2 – وايش في راس المعلمه وداد و الي خايفه تكون هبه عرفت عنه.؟
3- مين الي دخل عند هبه
4- و ايش بيصير مع الي دخل عند هبه.؟

انتظركم حبايبي

يااااااااااااااااااااي بارت يجننننننن خطنططططر
الواجب

1 – ليش هبه تناظر المعلمه وداد كذا.؟
مادري يمكن حاقده عليها
2 – وايش في راس المعلمه وداد و الي خايفه تكون هبه عرفت عنه.؟
مادري
3- مين الي دخل عند هبه
مادري بس مااتوقع ان بنت تسوي تسذا
4- و ايش بيصير مع الي دخل عند هبه.؟
اتوقع خناقه >هوووع
لا تطولي

آتعععب ؤآقؤؤل آبددآآع << غرامغرام
يععطيكيَ العآ آ آفيه يَ بطططلّه ’ << غرام
وتسسَلم آنآ آ آملّكيَ ,
آنتظــــرآلبآ آرت ـآلقآ آ دم بـ كل شوق غرام
وديـ غرام

وجــوودكــم الابــداآاع عـزيـزاآاتــي..

وجودكم اسعدني

الـبـاارت الـــ ثـاآلـث

/ /
/ /

عند عهود

عهود وهي تكلم بالجوال: رائد

رائد : هـلآ قلبي.؟

عهود : امس اتعرفت على اختك

رائد : وليش ماقلتي لي.؟

عهود : حبيبي والله اخر الليل دخلتنا شجون بنت عمك في محادثه وحده وخفت اقول لك و تكون نايم او شي

رائد : اها اوك..المهم ترى انا كل شي الا اختي..انتبهي لا تجرحيها اوتزعليها بكلامك

عهود : من عيوني..اصلا انا حبيتها

رائد بضيق مخفي : طيب حلو..

وكملو مكالمتهم..

//
//

كانت سرحاانه وتفكر بـ عمق وافزعها صوت الباب الي تسكر بقوووووه..

هبه وهي تنقز من مكانها من الفزعه : بسم الله..عسى ماشر.؟

ابله رحمه الي كانت تتغزل في هبه عند ابله وداد :مـا شـر..بس سالت عنك وقالولي البنات انك هنا..وطقيت الباب ومارديتي علي فـ دخلت وسكرت الباب بقوه..انا اسفه

هبه و هي تاخذ نفس برااحه : وووه..طيب تامري بشي.؟

ابله رحمه في قلبها تقول : ابيك اننننننننتي..: لا سلامتك

هبه وهي تتأمل ابله رحمه بـشك : اممم اكيد .؟

ابله رحمه : احم..بصراحه انا حابه اقول لك شي بس خايفه

هبه ابتسمت و كأنها عارفه الي بتقوله : لا عادي لا تخافين

ابله رحمه : بصراحه ياهبه انـا مـ ..

وقطع عليهم حديثهم صوت الجرس الي يعلن عن انتهاء وقت الفسحه و بداية الحصه الرابعه..ودخول البنات للفصول

سكتت ابله رحمه بقهر وبعد سكوتها قالت: بأجل موضوعي لـ بعدين لاني عندي حصه الحين..

هبه : الي يريحك.

ابله رحمه : اوك مع السلامه

هبه : الله معك

دخلو البنات مستغرربين من وجود ابله رحمه عند هبه
وسالت هنوف هبه

هنوف :هبوووب..ابله رحمه وش كانت تقول لك .؟

هبه بعدم اهتمام : مدري جالسه تخربط في الكلام و مافهمت

لمى بلقافه : ما اصدق..اكيييد قالت لك شي

هبه بأسلوب مستفز :احب احتفظ بالمواضيع هذي لنفسي

لمى بقهر: اصلا مو مهم

قطع حديثهم دخول ابله رشا عليهم

ابله رشا الي تدرس اللغه العربيه : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته..

رشا : كيفكم بناتي.؟

الكل ماعدى هبه كالعاده :طيبين الحمدلله

ابله رشا ناظرت هبه الي مشغوله في تفتيش شنطتها وكانها تدور على شي..:هبه ليش ماطلعتي الكتاب.؟

هبه وهي على وضعها : شوفيني بـ دور عليه

رشا :طيب يلا بسرعه عشان ببدأ درسي

انقهرت هبه لكن وضحت انها مو مهتمه لكلامها وقالت : اصبري طيب

بعد مده قصيره من التفتيش على الكتاب مالقت هبه الكتاب

وقفت وهي توجه كلامها للابله : مالقيت الكتاب..

الابله : وينه ان شاء الله.؟!

هبه بملل : لو كنت ادري ترى ماكنت وقفت

الابله بأسلوب امـر : اتكلمي عدل معاي مفهوم.؟

هبه ببرود عكس الي داخلها : حااضر

الابله: اتفضلي اجلسي لكن بتنقصي درجتين

هبه وهي تجلس وتحط رجل على رجل وبابتسامتها المشهووره : خذي راحتك..درجتين ثلاث اربعه..الي يريحك طال عمرك

ضحكو البنات على رد هبه

الابله بارتباك : اسسسس بس يا بنات من غير ضحك..

الكل سكت و انتبه لشرح الاستاذه..

//
//

يسالوني عنك يا يمه وما القى اي اجابه
الكل مبسوط و حوالينه احبابه..
وش اقول لهم علميني.؟
كيف اوضح الاجابه.!

(( بقلمي ))

//
//

عند شجون ( بنت عم هبه )

: من جدك يا شجون.؟ يعني انتي مو عايشه مع مامتك.؟

شجون ضحكت بألم :هههه..امم يب موعايشه مع مامي

: وعادي عندك.؟

شجون لا طبعا ..بس حكم القدر

اروى وحده من بنات الفصل : بسس بنات يكفي خلالاص

شجون : عادي ياقلبوو خليهم يسألون مو مشكله

نادين وحده من الفصل حبت تغير الموضوع : تخيلو امس حبيبي كلمني.. وطلب اني اخرج معاه

الكل بصدمه: ووافقتي.؟

نادين وهي تضحك : لا تببببعاا

شجون : اجــل.؟

نادين : عادي قلت له مو الحين على قدام

اروى بشده و خوف : بــنــت..لاقدام ولا ورا..انتبهي لنفسك اقول

نادين باستغراب : طيب بشويش فجعتيني

الكل ضحك…

//
//
نرجع لـ هبه

انتهت الحصه عندهم و اخذو بعدها كم حصه الين انتهى الدوام..

الكل دخل اغراضه في الشنطه و هبه كانت وحده منهم..

كانت هبه ضايعه لها ورقه مهمه لـ اسئلة الاختبار..لكن اخذتها قبل كم يوم ونسيتها في المدرسه..فـ دوورت في طاولات البنات يمكن تلقى الورقه..ومافي ولاطالبه كانت في الفصل غير هبه و وحده ثانيه

خديجه الي مع هبه في الفصل : ااه احس بطني بتتقطع من الالم

هبه وهي بتدور في الطاولات : ليش؟

خديجه وهي تمسك بطنها : ما اعرف يمكن جووع

هبه بضحكه : الحين ترجعي بيتك ان شاء الله و تملي الكرشه

خديجه ضحكت وقالت : ههههههههـ..ان شاء الله احس اني باكل كثيييييير لانه اكل امي مررره طـعـ.. ( وسكتت لما شافت هبه في يدها كتاب و ملامح العصبيه واضحه عليها )

خديجه : هبه وش فيك.؟

هبه بعصبيييييه : اه يا الحقيره..ويممين الله ماراح ارحممك

خديجه : هبه وش صاير و مين تقصدين.؟

تركت هبه خديجه و تركت اغراضها و نزلت تركض على الساحه..
الين ماوصلت الساحه..دوورت عليها بعينها لكن مالقتها.!

صارت تركض و تلهث وتدور و تسال عنها..لكن مالقت لها اثر.!

اتووعدت في قلبها عليها و قالت : بااكر وخير يا حقيره..باكر وخير

لكن انصدمت لما شافتها قدامها تتكلم مع وحده من البنات وبتضحك وعادي.

راحت هبه لها ركككـضض..و سحبت شعرها قدام البنات و ………
نكمل بعدين ^ *

الـ تـ و ـقـ ع ـااآت.!؟

1- وش سر ضيقة رائد المخفيه.؟
2-ليش هبه عصبة فجأه.
3- ياترى هبه معصبه من مين.؟
4- وش شافت هبه عشان تعصبب كذا.؟

انتظركم

,’

بسم الله
و عليكم الســــلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.