بسم الله
حبايب هاذي او روايه لي
اتمنى انكم تتابعوني وتقرونها وتعطوني رايكم فيها
طبعا انا كاتبه كم جزء بسيط
واتمنى من اي شخص تعجبه الروا ما ينقلها الا اذا كملتها كلها
طولت عليكم سوري هذا جزء بسيط
فيه بعض ابطال روايتي
جالسه بالشقه لحالها على الاب وداخله المسن تكلم اختها راما
ريما ( لا تخلط اوراق الهوى كلن ترى له مستوى دامك على غيري قدرت اصابعك ماهي سوى )
هاااي خيتي وحشتيني موووووووووووت وربي
راما ( دخل مزاجي وعاجبني )
هااياات وانا أكثر ياقلبي
كيفك شخبار الدراسه معاك ان شاء الله تمماام ؟!
….
كملوووو سوالف مع بعض وما حسو بالوقت
راما
ييلا خيتوو بطلع تامرين على حاجه ؟؟
ريما
اووو لا بدري
راما
اسفه يا قلبي لكن مضطرة اطلع الحين
ريما
تصدقين حتى انا بطلع بروح اذاكر
راما
ههههه اوك تامريني على شئ
ريما
سللامتك
ريما
او لا تنسين تسلمين على الاهل اوك ؟!
بااي
راما
بااي
طلعت من المسن او سكرت الاب كله وانسدحت على السرير حاولت انها تنام لكن ماقدرت
قامت وخطرت ببالهها فكره
راحت واخذت لها شااااااور على السرييييييع
واستشورت شعرها وزبطت نفسها ……
اخذت العبايه والطرحة وتلثمت باهمال
وطلعت من شقتها …
اتمنى تعجبكم
لا تلهك الروايه عن الصلاة
بصرآحه المقدمه جدآ قصيره
لآ تفي بإشباع شغف القارى
يآليت البارت القادم يكون أطول
أطلعي على قوآنين القسم
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه بإذن الله
~
اعتبريني ان شاء الله اكون من متابعينك باستمرار
بس ممكن تنزلين بارت طويل عشان يوضح مفهوم الرواية
بالتوفيق يارب
تقبلي مروري
زاد الغلا
موفقه ان شاء الله
يعطيك العافيه
جالسه بالشقه لحالها على الاب وداخله المسن تكلم اختها راما
ريما ( لا تخلط اوراق الهوى كلن ترى له مستوى دامك على غيري قدرت اصابعك ماهي سوى )
هاااي خيتي وحشتيني موووووووووووت وربي
راما ( دخل مزاجي وعاجبني )
هااياات وانا أكثر ياقلبي
كيفك شخبار الدراسه معاك ان شاء الله تمماام ؟!
….
كملوووو سوالف مع بعض وما حسو بالوقت
راما
ييلا خيتوو بطلع تامرين على حاجه ؟؟
ريما
اووو لا بدري
راما
اسفه يا قلبي لكن مضطرة اطلع الحين
ريما
تصدقين حتى انا بطلع بروح اذاكر
راما
ههههه اوك تامريني على شئ
ريما
سللامتك
ريما
او لا تنسين تسلمين على الاهل اوك ؟!
بااي
راما
بااي
طلعت من المسن او سكرت الاب كله وانسدحت على السرير حاولت انها تنام لكن ماقدرت
قامت وخطرت ببالهها فكره
راحت واخذت لها شااااااور على السرييييييع
واستشورت شعرها وزبطت نفسها ……
اخذت العبايه والطرحة وتلثمت باهمال
وطلعت من شقتها لسوق اخذت لها بدلات سبورت
و جلست على طاوله واخذت لها كافي ……
شافوها بعض الشباب بانبهار
نواف : شباب أدوخ أنا < وصار يسوي حركات كانه بيطيح عليهم
مشعل : ما أقدر على الغرور !!
نواف غمز للشباب وراح لعند ريما وجلس قبالها
نواف : مرحبا
ريما : مرحبا !
نواف باستهزاء : كيفك ؟!
ريما وقفت وناظرته من فوق لتحت وطلعت من السوق وطلعو بعدها الشباب …..!!
دخلت شقتها وجلست تذاكرر بملل
ريما : اففف وربي طفش رمت الكتاب وجلسة على الارض بعربجة ..فجاة ..
سمعت صوت باب شقتها بينفتح
ريما وقفت ببخوف بعد ما سمعت اقدام تمشي لعندها ماتدري وش تسوي راحت بسرعه للغرفه وقفلت على نفسها
وأسندت جسمها على الباب بعد دقايق مو كثيرة صارت تسمع صوت الرجال يتكلمون بلغه ما فهمتها
هنا ريما ما تمالكت نفسها وصارت تبكي من الخوف مرت تقريبا ساعه كامله …
وريما تبكي كل ما سمعت الاصوات ترتفع وتكثر صارت تبكي اكثر …
( شقه ريما بسيطة من الخارج ومن الدخل من حيث التصميم يعني اممم عاديه صحيح انها من عائلة معقوله
لكن ريما رفضت تاخذ او مو رفضت لا في اسباب خلتها تاخذ شقه بسيطة
لكن ريما اول ما سكنت ما تحملت انها تجلس فيها فقالت اني اغير الاثاث افضل من اني اغير السكن حقي لاني تعودت على اصحابي ووو….الخ
الموهم غيرت الاثاث من الى طلعت الشقه روعه بمقارنتها بالاثاث القديم لكنها مع كذا تعتبر بسيطه << خخخ)
ريما انتبهت لنفسها وانتبهت انه مافي ولا صوت غير صوت بكاها هدت نفسها راحت وتوضت وصلت ركعتين علشان تهدي نفسها ….
راحت عند الباب وفتحته على خفيف وهي مسكره عيونها بقووة
بمكان ثاااني عند……..
راما : ريـــــــــــم وينك يله تأخرانا
ريم : اي خلاص تراني اسمع هذاني جايه
طلعت راما وطلعت بعدها بثواني ريم
ريم شافت ساعتها ولفت على راماا وهي مبتسمه : راما قلبي وريني مهارتك بالقيادة
راما ببتسامه: هع من عيووووني يا عيووني
صارت تسووق بسررعه وبمهارة ( ريما كانت تدرس بالخارج سبق وقلت ساكنه بشقه بسيطه ريم وراما اخواتها
توأم أصغر من ريما بسنه ) وصلو الشقه
راما بتعب : اوووه توقعين تأخرنا
ريم : امممم مادري بس ان تأخرنا كله من سواقتك البطييئه
راما : اي باااين من الي طولت مما خلصت ها ؟؟ روحي بس
ريم : اقول لايكثر بس خلينا ندخل ..!!
ما حسو الا ايدين مسكتهم من اياديهم ……..
راما لفت شافت من الي مسكهم ابتسمت براحه ولفت على ريم الي مسكره عيووونها بقووه
راما كانت بتموون ضحك على شكلها تووحفه
لكن الشخص الي مسكهم اشر لها انها تسكت
ترك يد راما ومسك ريم من خصرها ريم كانت بتصرخ لكنه مسكها مع فمها وغمز لراما
راما راحت عنهم شوي
بمكان ثاني عند …………..
راحت عند الباب وفتحته على خفيف وهي مسكره عيونها بقووة
فتحت الباب كله وطلعت من غرفتها …… فتحت عيونها لكن كان في شخص مسك عيونها
ريما : آآآآآآ ااااآآ
………: اووووش اسكتي مو ناقصين ازعاج
ريما حست ان الصوت مو غريب عليها : آآآآااي طيب ابعد عيوني آي
………شاف الساعه : اوك يا مااما ببععد لكن ما نبغا ازعاج ؟!
ريما : يله طيب ابعد عني
……: يارب تصبرني الحين انا ليش وافقت اجلس مع هالبزر افف
ريما : …………….لا رد
عند ريم
ريم تجمعت دموعها وصارت تنزل لكن بدوون صووت
……..تكلم بهدوووء يخووف : لا لا ما اتفقنا كذا ما نبغا بكي
وابعد يده عن فمها
ريم: رااااماااا
…….: لا انا كذا بزعل يعني الى الان ما عرفتيني ؟؟!!
ريم : نــ وو وصارت تبكي
ابعد يده من خصرها ولفها لجهته لكن ريم ما فتحت عيونها
مسكها من خصرها وعلى ظهرها ( حملها ) وصاار يمشي بسررعه للشقه
لا تلهك الرواييات عن الصلاة
اتمنى تعذورني لكن ان شاء الله الجايات احلى
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه