السلام عليكم ورحمته وبركااااته
اخبااااركم عساكم تزقحون
احم احم هذي روايتي الاولى
>>لا يكبربث
مالي بالمقدمات ومدري ايييش
ادخل بالروايه ع طووول
ي رب تعجبكم
وع فكره لو مافي ردود
م راح اكمل يعني م اعجبتكم
لو م رديتوو عليي
وترا م اتقبل النقد القوووي
ترا انا عندي احساس ومشاعر
يعني قدرو هالشي
الي تبي تنقلها تذكر
المصدرحلآها ج
وم احلل النقل بدون ذكر حلآها جنوب
————————
لا تخاف من الزماان
الزمان ما له آمان
خاف من اللي كل آمانك
بأيديه وتآمنه
لو حبيبك ما وفى لك
لو حبيبك فيك خان
ايش ترجى من زمانك
النتيجه باينه
نكتشف مر الحقيقه
بعد ما يفوت الاوان
قلت لك لا تندفع له … قلت حبي صاينه
وينه اللي صان حبك؟
ما اشوفه يوم بان
قلبك اللي هو قلبك … لا تحسب انك ضامنه
لا تعّذر بحتياجك
كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى
اي شخص يحضنه
نبني الدنيا وحنا نوقف
في نفس المكان
للأسف … ينقص وفانا
مع مرور الازمنه
وريف /افففف تعبت وربي تعبت من النصائح والاوامر مليتتتت
شجون /وياليتك تفهميها يابنت سلطان
وريف /وربي فاهمتها من زماااااان
مي/لاتشغلي نفسك يا شجون في هالامجنونه
شجون اعطت مي نظرهـ
وريف/ياليتني مجنونه
جاء سلطان ابو وريف /السلام عليكم
البنات/وعليكم السلام
مي تمثل انها مظلومه/سلطان شوف بنتك اللي ماتستحي
ترفع صوتها علي وانا عمتها هذي اخر تربيتنا لها
صدق من قال تفعل خير تلقي شر لكن ماالومها طالعه ع اهل امها
سلطان عصب من بنته اللي دايم تفشله وفي نظره انها قليلة اداب/وررررريف ليش ترفعي صوتك ع عمتك
والله ياوريف لوماتحترمي نفسك لربيك بطريقتي وانتي تعرفيها زين
وريف مصدومه اليوم اصلاً ماتكلمت معها كانت تكلم عمتها شجون قالت بخوف /اسفه يبه
سلطان/وش اسوي فيها اسفه اعتذري من عمتك وبوسي راسها
مي/لاياسلطان خلاص اتركها انا عارفه انها مراهقه بس لو عادتها اسمح لي اتصرف معه انا
سلطان /اعتبريها بنتك يامي يلا بروح ارتاح واذا جهز الغداء وانا نايم اتركوني
شجون كانت ساكته عاادي عندها تعودة ع هالمواقف قالت تقلد وريف/اسفه يبه هههههههههههه كان شكلك تووووحفه
مي/هههههههههههههههههههههه
وريف طنشتهم وراحت غرفتها
مي/تدرين وش قاهرني في وريف
شجون تشوف تي في /ايش
مي /صبغة شعرها تخيلي اخذت نفس صبغة شعرها وطلعت صبغة شعرها احلا من صبغتي وربي مقهوره ودي اقص شعرها كله وارتاح
شجون/ههههه ياقلبي وين شعرك وين شعر وريف تقارني بينك وبينها مشاء الله وريف شعرها يهبل
مي /شوجي وش رايك تقنعيها تقص شعرها وانا بختارلها قصه تخوووف
شجون عجبتها الفكره/هههههههههههههه عليك افكار خطيرها اووووك من عنوني
——–
وريف عمرها 20سنه امها ماتت وعمرها 14 سنه بسبب السرطان وعايشه مع ابوها في بيت جدها
مي عمرها 29 مطلقه مغروره وطيبه مع الكل الا وريف لانها تكره امها واهل امها وتنقهر من وريف لانها اجمل منها بكثيير ودايم في المناسبات تلفت الانتباه
شجون عمرها 27 متزوجه فرفوشه وتحب الضحك والوناسه
وتعتبر وريف مسؤؤؤليتها دايم تنصحها وتحذرها من اصحاب السوء بس لاصارت مع اختها مي تنسى
وريف وكل اللي يهما ترضي مي
——–
في الشركه
الجد/والله ياتركي انا اثق فيك اكثر من اولادي
تركي ابتسم دايم جده يقول له هالكلام لان ابوه واعمامه
دايم يخدعون الجد في الشركه/ونا زي اولادك ياجد
الجد/لاحشا عليك انت احسن منهم الله يهديم المهم ماابيك تعطي اي ملف ابوك او اعمامك
تركي/ابشر ياجد
——
تركي عمره 28
—-
الجده/ياشجووون
شجون تسوالف مع مي وتضحك /هههههههههه
الجده/شجووون اكلمك انا
شجون/ههه سمي يمه وش بغيتي
الجده/ومتى انشاء الله بتروحي بيت زوجك
شجوون تستهبل ع امها /افا يمه مليتي من بنتك خلاص ماني جايتكم الا بعد سنتين
الجده/لا يابنتي بس اسبوع وانتي عندن مايصير تتركي زوجك
شجون /يمه زوجي سافر امريكا عنده شغل
الجده /الله يرجعه بسلامه
مي تكلم شجون بهمس /ايه شجون ليش للحين ماحملتي
4 سنوات متزوجه غريبه ماتبين عيال
شجون/والله ابي لكن وش اسوي اجيب عيال و
ابوهم مايبهم
مي/ من جده زوجك اول مره اسمع واحد مايبي عيال
شجون/شفتي عاد ويقول باقي ع العنا والعيال والهم خلينا نستانس في حياتنا وبعدين نجيب عيال يغثونا
مي/بجد غريب
شجون برومانسيه/فديته مافي مثله
وريف نزلت من الدرج
وراحت جلست عند جدتها وقالت /جده ابي اروح عند مشاعل
الجده/روحي بس خالد يوقف لك في الشارع
وريف ابتسمت /ابشري
مي غمزت بعيونها لشجوون
شجوون /ريفي قلبي لا تروحي اليوم لان ابيك تروحي معي المشغل
وريف بستغراب/ليش
شجون فتحت شعرها وقالت تكذب/بقص شعري بغير استايلي ماودك تغيري استايلك
وريف تذكرت شعر صديقتها في الجامعه وقصتها حيل اعجبتها/خلاص بروح معك وانا كمان يمكن اقص شعري
شجون/ايه تغيري من شكلك
الجده/لا تسمعي كلامها ياورف شعرك حلووو لاتقصيه
مي/يمه خليها شعرها صار مو حلوو خصوصاً مع الصبغه خليها تغير
وريف صدقت وقالت بحزن/صبغتي ماهي حلووه اول وحده تقولي لي مو حلووه انتي
صديقاتي كلهم خقوااا عليها
مي/يجاملونك وانتي اي شي تصدقي مسكينه والله
شجون قالت /يلا روحي جيبي عبايتك وعبايتي خلنا نروح مي اتصلي ع نواف اوتركي يجي
مي/ليش خلي السواق يوديكم
الجده/السواق عنده اجاازه اليوم
========
بيت ابو تركي
مشاعل/ياربي طفشاااااااااانه بمووت من الطفش
ام تركي/موقلتي بتجيك وريف
مشاعل/ قالت بتروح المشغل مع عمتي شجون
نواف يبي ينرفزها/بروح البحر
مشاعل/بروح معك تكفى نواف
نواف/لاااا وين تروحي معي ابي اجلس في البحر لوحدي وبعدها بروح مطعم
ابوتركي حط الجريده /خذ اختك معك ماتشوفها طفشانه
نواف /ههههههههههههههههههه امزح يبه مانيب طالع
التلفون ترننن ترنننن ترننن
مشاعل فرحت لماشافت الرقم /هاذي وريف اكيد غيرت رايها وبتجي
نواف/اقول ردي بس
مشاعل/هلاوالله
مي /هلا فيك ميشو نواف وتركي في البيت
مشاعل/ايه نواف ع اتي في وتركي ع الاب توب
مي/طيب قولي لتركي يجي يودينا المشغل
مشاعل /ااااوك لحظه لاتقفلي
تركي
مشاعل/ترررررررركييي
تركي/نعم خير وش تبين افف
مشاعل/عمتي مي تقول تبيك توديها المشغل
تركي زفر بضيق/طيب الحين جاااايهم
مشاعل /الو يقول الحين بيجيكم
مي حست ان مشاعل طفشانه/ميشوو ماودك تروحي معنا
مشاعل/ماعندي شي في المشغل
مي/مو لازم يكون عندك شي يلا روحي البسي عبايتك وتعالي مع تركي
مشاعل/اوك باي
نواف/مسكين تركي هههه
تركي/افففف ترا ماني رايق لك
يلا مشاعل خمس دقايق اذا ما جيتي بروح واتركك
مشاعل/ الحين هووووووووااا
—-
نواف عمره 24
مشاعل 20
تركي28
نورهـ 19
——–
ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني ابسكت
ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل اهموم
ولكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني
————————–
سعود واقف عند البحر ودموعه تنزل وماهي راضيه توقف كل ماجاء البحر تذكر الماضي اللي يذبحه
قلبه وعقله يجبره يجي البحر
سعود مسح دموعه وقال /يارب امووووووتـــــــــ ليش يابحر اخذت اعز نااسي ومااخذتني معها ليش
اهـ ياقلبي تعبت
سعود عمره 25 سنه
————
المشغل
—–
وريف تشرح للكوافيره كيف تقص شعرها
مي/لاااااا ياوريف مره ماهي حلوه هالقصه
مشاعل/لاعمتي وربي بتطلع عليها القصه روعه
وريف محتااااره/خلاص سويها وبس
الكوفيراه/اوووك
—-
(بيت ابومشعل)
تركي/وين سعود يامشعل
مشعل ع الاب توب
ماسمع وش قال تركي
تركي طفش من مشعل /مشعللل
مشعل وعيونه ع الاب توب/نعم
تركي/وين سعود
مشعل /اكيد في البحر
تركي لاحول ماراح يينسى تركي الماضي/اها طيب قال يبيني والحين موموجود اجل انا بروح للبنات المشغل ولا
قبل لاليكمل كلامه دخل عمه ابومشعل
مبتسم/هلاوالله يامرحبا بولد اخوووي نور البيت
تركي مستغرب اسلوب عمه الجديد/هلافيك منور البيت باااهله
ابومشعل /مشعل روح جيب القهوهـ
مشعل /طيب
———
عائلة ابو مشعل
مشعل عمره 22 رومنسي ويحب يغازل بنات
سعود25تتعرفو عليه مع الاحداث
مها21
غلا18
(المشغل)
شجون/اففف تأخر تركي
مشاعل/اتصلتي عليه
شجون/ايه قال شوي وبجي
مشاعل افف صوت جوالي
/الو ايه طيب هدى اعصابك الحين بنطلع
مشاعل/بسرعه وربي معصب مدري وش فيه
مي/غريبه اول رايق
وطلعو وراحوا للسيارهـ
شجون بلقاااافه/تركي وش فيك معصب
تركي /ماني معصب ياعمه
مي/اففف هذا كله ومو معصب
تركي اللهم طولك ياروح يطفشون/قلت لكم ماني معصب خلاص انتهى
وريف/وااو خاايفه يصيير لنا حاااادث واهو معصب
مي بصوت عاااالي وعصبيه/اعوذ بالله وش انتي حوادث بسم لله علينا اذ انتي ماتبين نفسك حنا نبي انفسانا
وريف تفشلت من تركي /ياعمه انا ماقلت شي يستاهل العصبيه
مي/وتكذبين بعد اليوم لازم اقول لبوك يتصرف معك
تركي انقهر ع وريف وعصب اكثر/خلاااااص هنا مووقت
هواااشكم
شجون/تركي اتركهم وانتبه للطريق
مشاعل بهمس لوريف/لاتزعلي عمتي مي
وريف بهمس / عااتي تعودت ع اسلوبها وكلامها
——–
رن جوال وريف
مي بسرعه قالت/ردي ازعجتيني
وريف ردت بدون ماتشوف مين المتصل/هلا
فتون بنت خالة وريف تبكي/وررريف اهى اهى
وريف خافة/وش فيك فتووو ن تكلمي زين
فتون/سامي ياوريف سااامي
وريف من جد الحين ماتت خووووف والسالفه فيها سامي/وش فيه تكلمي ارتفع ضغطي
وكل اللي في السياره مركزين مع وريف
فتون/مااااااااااات اهى اهى اهى
وريف شهقت بقوهـ بكت وطاح الجوال تحت في السياره
مشاعل/وريف وش فيك وش قالت لك فتون
وصلوا البيت
مي وشجون ودهم يعرفون وش فيه نزلوا وريف
وريف تشهق وتبكي
الجده وسلطان/وش فيها
سلطان راح لها/وريف بنتي وش فيك
وريف تبكي/يبـ ـــ ــــ ـــ ـه سام ي ماااااااااتتتت
سلطان انصدم/شنوووووو سامي اخوك
وريف/ايـــ ـــــ ــــه اهى اهئ اهئ
(سامي اخوو وريف من الرضااعه)
شجون والجده/ان لله وان اليه راجعون
مي طلعت غرفتها
سلطان اخذ مفتاح سيارته
وريف/يبه ابي اشوفه اهئ براهئ وح معك اهئ
سلطان/يلااااا
**سامي 23**
((بيت ابو سامي))
فتون/هههههههههههههههههههههههااااااااي
سامي/حرااااام عليك مسكينه وريف الحين صدقت
اسيل/ههههههههههههه صووتها خااااايفه بقوووووووه
سامي/ بتصل عليها
فتون/يؤؤؤؤه خليني اكمل المقلب ياغبي
رن رن درن تررررراننن
سامي/الجرس بروح افتح الباب
سلطان وبنته ةاقفين عند الباب ومستغربين الوضع هاااادي فتح سامي
سلطان انصدم/بسم الله موب انت ميييت
سامي تفشل /ههههه فتون سوت مقلب في وريف
وريف انقهرت منهم وش هالمقلب السخيف دخلت عند البنات بدون ماتسلم ع سامي قلت بزعل/ماقد شفت بحياااااتي ناااااااااس اسخف واتفه منكم وانسي يافتون اكلمك حياااتي كلهااا
فتون/وررريف وربي امممزح وريف تعالي
طلعت وريف عند ابوها اللي يطالع لسامي بستحقار
سلطان/الله يهديكم
ورجعوا السيارهـ
——————-
فتون 20ع
سامي ع 23 اخو وريف من الرضاعه
نوف ع 26 متزوجه محمد ع 34 ولد صديق ابوها
وعندها 3 اولاد وبنت
________________
عيال نوووف
امير 10سنوات
حسام 6سنوات
مهند 4سنوات
ليان 2سنه
_______________
سلطان /خلاص وريف لاتضايقي نفسك
وريف/بس يبه مقلب مره مو ب حلوو
سلطان ابتسم /اوووعد اقول لك بقلب تسوينه لهم اقوى
وريف/صدق يبه
سلطان/ايييييه يابعد قلبي
وريف بحماااس/طيب يافتووون ارويك انا
سلطان/هههه تحمستي للمقلب وانتي ماعرفتيه عااد كيف لاعرفتيه هههه
وريف/ههههه ايه
—————
من عرفتك وانا ماغير اردد اقول
انااشهد ان الزمن لعطى عطى……
(بيت ماجد)
جوري تكشخت وصااارت قمره ومحلوووه اكثر
/يلا انابلبس عباااااايتي وبروح السيااااااارهـ
ماجد طلع من الحمام /خلاص خلصت انتظري شووووي
وراح لبس الثوب والشماااااغ وطلع
شااف جوري واقف وشكلها طفشت واهي تنتظره وكاان شكلها روووعه قال بروماااانسيه/تهبلي ياقمر واحلى من القمر بعد
جوري استحت/تسلم يلا بسرعه
ماجد ويشوف جوري بعجااااب اشهد ان الزمن لعطى عطى/يلا حياتي
—————–
ماجد26 سنه كان يشتغل في شركه وانفصل
جوري 23 سنه
متزوجين ويحبووووا بعض كثييييير
واليوم رايحين يخطبووا
لماااجد وبعدين بتعرفو ليش جوري عادي وبتروح تخطب له بنفسها واهي تحبه وتعشقه
—————
وريف بصوووت راايق تغني
اخ ياقلبي اللي منشغل في هواهم دامهم مايبون
لييييييش حنا نبيهم ليش نمشي وراهم ونتمى رضاهم
الله ياقلبي يغني
الجده/اتركي الاغا ني ياوريفووه موب زينه ترا
وريف/طيب بتركها لعيونك جدتو
—–
وصلوو ماجد وزوجته جوري بيت ابو سلطان(بيت وريف)
طبعاً ماجد يعرف سلطان انه عنده بنت اسمها وريف وجااي يخطبها
طبعأً مايعرفه شخصياً بس صديقه قال له عنه
دخل ماجد مع سلطان مجلس الرجال
ولسلطان مستغرب منوو ذا الرجل وش يبي
وجوري دخلت عند الحريم
مايعرفونها بس رحبو فيها ودخلوها
دخلت شجون/هلا والله
جوري ابتسمت/هلافيك اكيد مااتعرفيني
شجون ابتسمت/ايه عرفيني
جوري قالت اسمها الكامل نفس اسم ماجد زوجها/انا جوري سلمان ال ——-
شجون/تشرفت بعرفتك انا شجون
جوري/اها طيب وين امك
شجون/الحين بتجي دخلت
دخلوا مي ووريف
جوري اعجتها وريف وقالت يارب ماتكون بنت سلطان
لانها مره حلوووووه
قالت لوريف/انتي بنت سلطان
وريف ابتسمت/اييييه
مي /وانا اخته مي
جوري بسرعه قالت لمي/متزوجه
مي/لااا مطلقه
جوري قالت /ابي الحمام (الله يكرمكم)
وراحت الحمام واخذت جوالها معها
(عند الرجال)
ماجد عرف بنفسه
وقال/انا جااي اخطب
وماكمل كلامه الا رن جواله
رد ع جوري/هلا
جوري/خطبتها
ماجد بهمس/بخطبها اتصلتي
جوري/اخطب اخته احسن
ماجد/ليش
جوري/بعدين اقول لك
ماجد/اوكي باي
ماجد/اسف هاذي اختي
ايه ابخطب اختك
سلطان فرح اخته مي من تطلقت مااحد جاء خطبها قال/
اتشرف فيك والله واشاور البنت اول
ماجد/خذ رقم جوالي واسال عني فواز اللي يشتغل عند بالشركه يعرفني
كل واحد اخذ رقم الثاني وطلعو من بيتهم
(في السياره)
ماجد/ليش م خليتيني اخطب بنته
جوري ماتبيه ياخذ وريف لانها حلوه تهبل
ومي عاااديه مو حلووه مره قالت/لان بنته صغيره
ومستحيل يوافق عليك وكمان ماتنفع شكلها
عصبيه وموب طيبه لكن اخته بيوافقو بسرعه لانها
مطلقه
ماجد ابتسم ع افكار زوجته/حلووو ويلؤموني فيك يالغلا
جوري/فديتك اهم شي انهم مايدرون اني زوجتك
ماجد/لاانا موصي فواز ع ذا الشي
——————
(بيت ابو سلطان)
الجده/وش تبي البنت ذي جاايه تعرفونها
شجون/لامانعرفها مرهـ
وريف/مشاء الله حلوووه مره وكووشخه
شجون/ايه مشاء الله عليها
مي عندها احساس انها جاايه تخطب وريف
جاء سلطان وقال/يمه مي ابيكم تعااالو مكتبي
شجون بقهر / مالت عليك مابقى غيري
سلطان/كيفي ماابيك
شجون/عاد انا اللي ابيك من زين خشتك
ريفي قلبي يلا نروح غرفتي احسن
طبعاً ماراحوو ظلوو يسمعوهم من الدرج
سلطان/جااو اليوم ضيوف يخطبوكي يامي
مي بستغراب وصدمه وفرحانه /اناااا
سلطان/ايه
الجده/بس حنا مانعرفهم ياسلطـــــان
سلطان/والله باين عليه رجل محترم وماعليه شي
بس يقول يعرف فواز اللي معي في الشركه وبسأل عنه
مي اكيد انه حلوو دام اخته حلووه/انا موافقه ياسلطان
سلطان/خلاص بسال عنه اليوم وبعد يومين بقول لهم انتي موافقه
مي راحت تركض تخبر شجون
شجون ضمتها ع طول/الف الف الف مبرووك
وريف فرحانه/الف مبروك
مي فرحاانه واااجد/الله يبارك فيكم
وراحو غرفة شجون
الجده مو مرتاااحه للخطبه وين امه ابوه ماعننده غير اخت غريييييب الامر صراااحه
———-
تركي/يبه عمــي طلب مني اتزوج بنته مهــــا
ابو تركي /طيب عادي بنت عمك تزوجها
تركي مقهور كان وده ابوه يرفض /يبه اناا ماابي اتزوج الحين
ابو تركب ببرود/طيب ليش ماتقول لعمك
تركي/يبه وشلون اقول له اخاف يزعل
ابو تركي/خلاص بكلم عمك نروح نخطب الخميس
تركي/اااففففف يارب صبرنيي اه
ابو تركي ماهمه تزوج ولده ماتزوج عادي اللي يهمه الفلوس وبس/تركي ابوي مااعطااك اوراق للشركـــــه
تركي كذب وقال /لاااا مااعطاني شي
ابو تركي/متأكد
تركي /ايييييه يبه بكذب يعني
ابو تركي/لاحشا عليك رح كلم امك انك بتخطب مها
انا مافيني حييل للصراخها بتسوي مشكله انها توها تدري
تركي/طيب
——–
مشاعل تكلم ع المسن مها بنت عمها
::ماااعاش من يكدر حيااتي :: مها
يااااسخيفه ليش ماتقولي ان تركي بخطبني
*اميرة زمااااااني* مشاعل
مشاعل انصدمة لان ماتدري ان تركي يبي مها
تركي خطبك متى انا ماادري
::ماااعاش من يكدر حيااتي ::مها
يؤؤه ماتدرين يعني
*اميرة زمااااااني*مشاعل
اييييييه والله ماادي>فيس مصدوم
::ماااعاش من يكدر حيااتي ::مها
اكييييييد اليوم بينتشر الخبر
لان يمكن اليوم يجون يخطبوني رسمي>فيس مستحي
*اميرة زمااااااني*مشاعل
هههههههه ونااااااسه بتصير زوجة اخوي
ونصير انا وانتي ببيت واحد >فيس يضحك
::ماااعاش من يكدر حيااتي ::مها
ههههه ايه من جد وناسه
يلا بايات حبي
امي تبيني شكلها بتقول لي اليوم بيجون يخطبونك
*اميرة زمااااااني*مشاعل
اوكي باي ياخطيبة اخوي >فيس مبتسم
——————–
مشاعل اخذت جوالها واتصلت ع وريف اي شي لازم تقول لها /الوووووووووو
وريف/يووووه يمه من صوتك يخرع
مشاعل/انقلعي انا معطيتك وجه واتصلت فيك ابشرك اول وحده
وريف/بشنووو قولي تدري القاافه بتموتني
مشاعل تتريق/لاتكفين مانبي عزاء وحزن بقول لك
تركي خطب حزري مين
وريف فرحت لان من زمان عن المناسبات عندهم
الحين زواجين زواج مي وتركي قالت/الله ونااااااااسه
هههههه من جدمستانسه بيصير عندن شي يغيرالروتين ذااا طيب عمتي مي انخطبة انتي قولي مي ن خطب تركي وانا اقول لك من خطب عمتي مي
مشااعل صرخت بقووه من الفرحه/قوولي قسم
وريف/وجع لاتصرخيين ترا اذوني ماتتحمل وقسم انخطبت
كشاعل/ميييييين
وريف/لاااانتي اول قوولي مييييييين
مشاعل/بنت عمي مهاااوي
وريف/هههههه مهاا مااتخيل مها المرجوجه والدجه
والرجه بتاخذ تركي مره شخصيتهم تختلف
مشاعل/ماعليبك فيهم يلا قولي من خطب عمتي مي
وريف/والله صرااحه ناس اول مره نشوفهم
وخطبووها ومي وافقت وابوي سال عنه صديقه في الشركه وقال انه رجل محترم وماعنده غير اخت وحده مزيونه مشاء الله اعجبتني مره ويتيم وبس
مشاعل/حلووووو عمتي مي ماينفع لها ام زوج ولااخوات كثيييرين لانها تحب المشاكل
كويس ان ماعنده اهل صح
وريف/ايه صحين بعد يلا بقفل انتي وحده فاااضيه
مشاعل/تكفيين ياالمشغوله انتي يلاباااااايو
وريف/بااااايو
—————-
مشاعل
شافت رساله في البريد من فتوون بنت خالة وريف
***********************
سلاااااااام
اخباااااااااااااااارك يادووبه
وحشتني واااااجد ياعسل
مشتااقه لسوالفك الحلوه>اقول لايكبر راسك هع
اخباااار وريف الزعووله والله مره مشتااقه
لها تخيلي ماترد ع اتصااالتي ولاتكلمني في المسن
وسااامي راح عندها قالت له الشغااله نايمه
والله كنت امزح معها ماتوقعت تزعل من المقلب
ميشو تكفين سااعديني ترضى علي
والله مااقدر ع زعل ريفي
باااااااااااااااي
——-
انتهى البارات
اتمنى اعجبكم
ابي اشوف توقعاتكم
وزي م قلت لكم اذا م في ردود
م راح اكمل
بقلمي
تحياتي :حلآها جنوبي
شكرالكـ
,’
وين الردود
وترا م اتقبل النقد القوووي ترا انا عندي احساس ومشاعر يعني قدرو هالشي |
أكيد حبيبتي نقدّر وأي رد فيه إسائة للكاتب في غرآم يُحذف تأكدي من هذا
لي ملاحظة على حجم الخط صغير جداً .. ياليت مشرفات القسم ينتبهوا عليه وهذا الظن فيهم جزاهم الله خير .
بالنسبة لروايتك بداية موفقة عزيزتي نتمنى لك طيب الإقامة في قسم الروايات
وإن شاء الله المشرفات يجو ويخبروك بالقوانين وإيش المناسب و الـ مو مناسب .
شكراً على الدعوة يا روائية المستقبل بإذن الله
بدايه موووفقه كمليها..’
شكرالكـ ,’ |
اسعدني مرورك الجميل خيتووو
والروايه كااااامله غلاتي
أكيد حبيبتي نقدّر وأي رد فيه إسائة للكاتب في غرآم يُحذف تأكدي من هذا
لي ملاحظة على حجم الخط صغير جداً .. ياليت مشرفات القسم ينتبهوا عليه وهذا الظن فيهم جزاهم الله خير . بالنسبة لروايتك بداية موفقة عزيزتي نتمنى لك طيب الإقامة في قسم الروايات شكراً على الدعوة يا روائية المستقبل بإذن الله |
اسعدني مرورك الجمييل خيتووو
وان شااء الله البارات الثاااني يكوون الخط كبييير
حياك الله ياحلوة بغرام .. وعلى نياتكم ترزقون .. ومي لانها قشراء بتاخذ
واحد لئيم وعنده زوجة بتطلع قهر وريف فيها ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله ياحلوة بغرام .. وعلى نياتكم ترزقون .. ومي لانها قشراء بتاخذ القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك بالتوفيق ان شاء الله |
نورتي الموضوع حبيبتي
اهي ع طوووول ترضى اكييييد متضاااايقه الحين
من سالفة الملقب وانا ماادري
باكر اروح عندها واتفاهم معها
——————————-
(بيت الجد)
الجد/سلطان منوو ذا الي خطب مي وليش ماتشااورني
سلطان اللهم طولك ياروح /يايبه انا سألت عنه
وقااالوا يصلي محترم واخلاق خلاص
وبعدين اشاورك ع مطلقه واهي موافقه انتهى الموضوع
الجد/ع كيفك تنهيه انت وشسمه وشسم ابوه
وشنووو عائلتهم
سلطان قال له بكل شي عنهم
الجد/الله يستر بس لاتتطلق مره ثانيه
سلطان/تفائل خير يبه
دخلت وريف وهم يتكلمون عن خطيب مي والزواج وتركي
وريف/يبببببه وانت ماودك تعرس
سلطان /ههههه انا لااا كبرت ع العرس
وريف/وااااو يبه انت كبيير لاحراااااام واللي مثلك
ماتزوجوللحين انت كم عمرك
سلطان/39سنه
وريف/خلاص بخطب لك
سلطان/وريف عن الكلام الفااااضي تبيني اتزوج غير امك مو سلطان اللي يسويها
الجد/الله يهديك ياسلطان
وريف/امي احبها ولو امي ماماتت مستحيل اقول لك هالكلام لكن امي ماتت وانت محتااااج حرمه
حتى انا يايبه محتااااجه وحده بمكااان امي
سلطان/جدتك ماتكفيك يعني وجدتك ام امك وخلاتك وعماااتك
وريف/جدتي حصه وجدتي ساره احبهم ومايقصرون معي بس
سلطان عصب/وريف انتهى الموضوع
الجد بهمس لوريف/ماعنده سالفه غير انتهى الموضوع ع كيفه يفتح مواضيع يونهيها
وريف/هههههههه صدقت ياجد
سلطان/وش تقولون
الجد/نقول امك طولت بالعشاء
وريف غصب كااتمه الضحكه
سلطان شافها كااتمه الضحكه قال بزعل لانه
من جد زعل من كلامها بنته تقول له تزوج/اضحكي احد ماسكك
وريف ماتحملت وانفجرت تضحك/ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلو مي وشجون مستغربين الجد ووريف يضحكوون بصوت عاالي
شجون/ضحكوووناا معكم
وريف/لاااا سر بيني وبين جدو
مي راحت جلست جنب سلطان وقالت له بهمس/شوف بنتك موب متغير فيها شي
ابو سطان شااف بنته عااادي مالاحظ شي قال/لامافي شي متغير
مي/قصة شعرها من غير ماتقول لك
لاتتركه تسوي الي تبيه ع كيفها
باكر تسوي شي اخطر ع كيفها وانت ماتدري عنها
انتبه للبنتك ترآ ماعندها ام تعلمها
وانا الحين بتزوج ومااحد بينتبه لها
سلطان طبعاً مي تقدر تقنعه وتاثر عليه بكلامها
وانقهر من بنته تسوي اشياء من غير مايدري
ورااااح لها وشد شعرها بقووووهـ
وسحبهااا بقووهـ وطلعها من الغرفه
الكل انصدم قبل شووي كاان عاادي
الا شجون عرفت ان مي قالت له شي
راحو الجده والجد وشجون يركضوون يداافعو عن وريف
وريف تعودت ع ابوها لاسمع شي من الناس مايحب يسمع منها عطوول يضربها بكت/يببببه اه عورتني اه
سحبها فووق
شجون/سلطاان اترك البنت حرام الي تسويه
سلطان/لاتتدخلو فيني بنتي لو اذبحها مااحد يتدخل
الجد /الله يهديك بتذبحها مسكينه
سلطان راح بوريف غرفتها
و وترك شعرها
وقال لها بهدوء/ليش قصيتي شعركي وماقلتي لي
او قلتي لعمتك مي او شجوون
وريف تبكي/اهى اهى اهى
سلطان رفع صوته شوي/تكلمي
وريف/اهى اهئ اهئ اهئ
سلطان/وريفووه تكلمي
وريف/اهى ولو اهئ تكلمت بتصدقني يعني ااااااهئ
سلطان/ الدنيا مو ع كيفك اي شي تسوينه
تذكري ان عندك ابووو مامات
سلطان طلع وقفل الباب بقووووهـ
———-
شجون/حرام مي وش قلتي لـــــــه
مي /حرمت عليك عيشتك وش حرام
خليها بنت الكلبه تستاهل
شجون/لاتقولي بنت الكلبه الله يرحمها الحرمه ماتت وريف بنت اخونا
وش ذنبها بمشاكلك مع امها يامي
مي/افففففف ترا كبرتي السالفه بس قلت له انها قصت من غير م تقول لي او تقول له
شجون/بس اهي راحت معنا وانا قلت لها تقص
الله يسامحك يامي مسكينه وريف تذكري انها يتيمه
ماعندها اهي محتاااجه لنا
مي /شجووون خلااااااااص اسكتي مليييت ترا من كلامك عن وريفووه الزفت
————————-
(غرفة وريف)
تبكي ومره مقهووره من مي وابوها
وريف/حسبي الله ونعم الوكيل والله مااسامحك يامي
اهئئئئ اهئئئئئئ لو امي عايشه والله ماتقدر تظلمني وتتحكم فيني اهئئئئ اهئئئئئ
—————————
(بيت ابو سعود)
سعود/اففففففف صراحه انا مااجي البيت عشان وجهك
تكفين اطلعي براا غرفتي وريحيني
ام سعود تعودت ع كلام سعود / الله لايوفقك في حياتك(وطلعت من غرفته)
سعود/لاحول وش تحس فيه
—————-
(المدرسه )
نوره وغلا يدرسون في الصف ثالث ثانوي
————–
نوره/في شنطتي
غلا/اها اهم شي انه معك
نوره/وععععععه الابله شوفي البلووزه
غلا/هههههههههههههههه مره موب لايق ههههههههه
الابله نوال/غلا خييير ان شاء الله تضحكي
غلا/انااااااا
نوال/لا اناااااا اوقفي
غلا وقفت وكل ماتشووف بلوزة الابله تبتسم وتكتم ضحكتها
نوال/ غلا اطلعي برااااا
غلا طلعت من الفصل
نوره تستهبل/يؤؤؤؤؤؤه حر ابله
نوال مستغربه الجوو باااارد/نووره بالعكس مره برد
نوره/بنسبه لك برد انااااا حرااانه وااااااااجد
نوال/خلاص اصبري اكمل الشرح وبعد شغلي التكييف
—————–
(الجامعه)
وريف في يدها كتاااااب كبييييير وتمشي بسرعه عشان
مشاعل ومها ينتظرونها في الكافتريا
طااااااااااق
ريم/اااااااهـ رااسي
وريف صدمت بالكتاب براس ريم
وريف/اسفه ماشفتك اعذريني
ريم راسها يعورها بس ابتسمت لانها حست ان وريف متفشله/لاعادي حصل خييييييير بس انتبهي وشوفي العالم
وريف ابتسمت/اكييييد بشوفهم زين يلا سلاام
ريم/سلاااااام
وكل وحده فيهم راحت بطريقها
مها/هههههههههههههههه ياحليله اخووك مستحي
مشاعل/هههههههههههه والله صراااحه حاااااااله غريبه الرجل مستحي
والبنت عادي
مها/هههههههههه ولابعد دخلت ماسلم قلت انا السلام عليكم اخبارك تركي ههههههههه بس سعود اخوي
طالع لي بنظره خوفني وسكت
مشاعل/هههههههههههههههههههههه
وربي خبله ههههههههههههه
جااتهم وريف/السلام عليكم
مها ومشاعل/وعليكم السلام
مشاعل/تاخرتي
وريف/ الدكتوره اففففففف طفشتنا غصب طلعت
مشاعل/ههههههههههه امس تركي راح يخطب
مهاوي رسمي والشوفه الشرعيه
وريف/هههههه من جد مبررررروك
مها/الله يبارك فيك عقبالك
وريف:/مهااااااوي قول لي
وش حصل معك وش حسيتي فيه
مها/ههههههههههههه ماتتركي لقاافتك
مشاعل/هههههههههههه مها م تستحي مره ههههه
وريف/شوقتوني قولي يااااسخيفه
مها /امي قالت لي بيجون يخطبك تركي رسمي
عاااد انا هههههه سويت نفسي مستحيه وطلعت غرفتي
وبعدين جااء وقت الشوفه
لبست بنطلون جينز ازرق وتي شرت احمر
وشعري ذيل حصان
ودخلت هههههههههههههه
الكل ساااكت وتركي منزل راااسه قلت ابيه يشوفني
هههههههههههه السلام عليكم بصوووت شوي مرتفع
وبعدين قلت اخبارك تركي هههههههههههههههه
وريف /هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله ياخذ شيطانك ماتستحي ههههههععع
مها/وش اسوي هههههههههه ابيه يشوفني واهو
منزل رااسه وشلون بيشوفني اجل ههههههههههههه
وريف/خبله ومرجوجه هههههههه
مها/واحلى خبله بعدعندكم اعتراض ههههههههههه
<><><><><><><>
(في شركة الجد)
اجتماااااااع
تركي/الصفقه اللي خسرنا فيها اول كانت لاسباب
عائليه وان شاء الله الحين تنجح الصفقه
الجد/ايه زي ماقال تركي وخلال يومين يتم كل شي
عبدالعزيز تاااجر /خلاص انا موافق واثق فيكم
واتمنى كل شي يتم زي ماااانبي
—————–
(البحر)
سعود جااالس
يكلم البحر
/اهـ يقولون البحر يداوي الجروح اخخ وانا مااشوف
غير انه يزيد الجروح
تذكر الماضي اللي يعشقه
سعود/ياقلب وروح وعمر سعود امري تدللي يالغلا
/لاااااا انا مااقدر ع هالكلام حبيبي ابي اروح البحر مشتاااقه له
سعود/بس كذااا من عيوني
/تسلم عيونك ياحياتي ..’,
نزلت دموعه ع الذكرى
وسكر عيونه وتذكر كلامها اللي دايم تقوله
——-
/سعووووود انا احبك اكثر من ابوي وامي واخواني
وكل النااااااس الله يخلينا لبعض قل اميييييييين
——
سعود قلب عوره ع الذكرى وقال بحزن/اااااهـ
قلت آآآميييين والله قلت اااهـ ياليتني مادريت بشي
وكملت حيااتي معك ياحياتي وقلبي وعمري
والله ماانساااااااااكي
———————–
(ماجد وجوري)
ماجد فرحان/ياقلبي بشتغل في شركه والراتب كبييير
5000 الف
جوري فرحت لزوجها/هههه حلووو ياحبيبي جاااانا
الخييير وبعد جااي اكثثر
ماجد/ايه جوجو حياتي عازمك اليوم ع العشاء
تدليلي يالغلا وين تبين
جوري ابتسمت/ااي مطعم ع كيفك يادنيتي
ماجد تذكر شي وقال/اليوم اخوي عادل اتصل يقول ابوي في المشتشفى تعبااااان
جوري حزنت لانها تحب ابو زوجها مره طيب
صح بينهم مشاكل بس ماتكره/بتروح له
ماجد/لا تدرين ابووي وامي واعمامي زعلانين مني
من 5سنين ولو رحت بسوي مشااكل وبيطردوني
وابوي لو شافني بيتعب اكثر
واخواني متضايقن مني ويقول انا السبب
في كل شي
جوري/ياحبيبي الله ماراح ينساك وراح يبان المستور
وينكشف ولد عمك ناصر الظالم والكل بيندم ان بيوم اتهمووك بشي
ماجد /قلبي اسف ضيقت صدرك
جوري/مجود وش دعوه هالكلام عادي حبيبي
امووت لرااحتك انااا
ماجد/الله يبعد عنك المووت
يلا روحي تجهزي عشان مانتاخر لان بعد المطعم عندي لك مفاجئه حلوووه
جوري/ مفااجئه حلووه شوقتني اعرف
بروح اتجهز بسرعه
(بيت مشاري زوج شجون )
جااء من امريكا من اسبووع
—–
شجون/لااا من جد بتروح فرنسا
مشاري/ايه لازم عندي شغل قدري ضروف شغلي
شجون اففففف/وربي مقدرتك طيب متى بتروح
مشاري/بعد شهر
شجون ارتاحت شوي/كوويس بعد شهر موب الحين
مشاري فكر وقال/ليش ماتروحي معي
شجون مستغربه اول مره يقول لها تروحي معي واهو عنده شغل قالت /بس انت عندك شغل
مشاري/ي قلبي الشغل بيكون اسبوع وبعد اسبووع
نتمشى ونجلس شهر وش رايك
شجون ابتسمت/اكيييييد موافقه دام بكوون معك
—————–
(بيت ابو سامي)
ام سامي/فتوون ليش وريف ماجاات ولااتصلت مو عاادتها شهر ماتجينا
فتون ياربي وش اقول الحين/ماادري يمه
ام سامي/اتصلي عليها وشوفيه يمكن تعبانه
فتون/الحين نايمه يمه عشاان باكر عندها جااامعه
جاااء سامي/سلااااااااااام
ام سامي فتون/وعليكم السلام
سامي/يمه جدي يقول وش رايكم نروح المزرعه
ابوي وافق
فتون/حلوووه نروح المزرعه والجامعه ياغبي
سامي/مسويه فيها يعني داافوره بنروح الاربعاء والخميس والجمعه بنرجع
ام سامي/ايه بنروح المزرعه وقولوا لوريف تروح معنا
سامي/اكيد جدي بيقول لها
عمي ابو طلال وعمي ابو حمد كلهم بيروحو
فتون/فله اهم شي البنات بيروحو
سامي يقلد/اهم شي البنات بيروحو
فتون/لاتقلدني
ام سامي/سامي اترك اختك…
سامي/طيب لعيونك يالغاليه بترك البزر فتوون
فتون تنرفزت/يممممممه شوفيه
ام سامي/سامي انقلع
سامي وقف بيروح/هههههههه طيب بنقلع اهم شي رفعت ضغطك فتوووون ههههه
فتون/سخييف
—–
في مقهى الانترنت
تركي سعود
——-
سعود/غريبه خطبت اختي وانت قلت ماتبي تتزوج الحين
تركي والله ماابيها لكن ابوك /غيرت رايي ودي اتزوج الحين
سعود مستغرب/اها كويس لانك مو صغير يعني
تركي/ايه
سعود جواله يرن شاف المتصل وقال/لاحول وش يبون الحين الواحد مايرتاح
تركي/مين متصل
سعود/مها
الو
مها/سعود وين انت
سعود/وش دخلك وخير ايش تبين
مها/اففففف اعصابك
سعود/مها ترا مو رايق لك
مها/ابيك توديني المكتبه ابي كتب للجامعه ضروري
بليييييز سعود محتاااجه اروح المكتبه
سعود/خلاص شوي وبجي لاتتصلي كل شوي
مها بفرحه/اوكيشن باي
تركي كل مره يسمع سعود يكلم اهله بجفا
حتى امه وابوه قال/وش فيك كذا تعصب بسرعه لاكلمت اهلك
سعود/يعني بديت تداافع ع خطيبتك
تركي/لااااا تفهم غلط بس انا كل مره اسمعك تكلمهم وانت مو طايق نفسك
سعود/اهـ ايه صدقت حتى نفسي مو طااايقها انا اصلاً
بسافر وبريحهم من سعود
تركي/تسافر وين
سعود/ بسافر فرنسا وصدقني مااراح ارجع السعوديه
تركي انصدم/وش تقول انت واهلك
سعود/انا مايهمني احد واللي تهمني طلعت من حياتي
وصراحه تعبت من السعوديه
رحت البحر تذكرتها رحت المطاعم تذكرتها
رحت السوق تذكرتها رحت البر تذكرتها
رحت بيتنا تذكرتها كل مااروح مكان اتذكرها
خيالها مايفارقني بسافر يمكن انسى وماابي
اشوف اهلي اهم السبب في كل شي
والله اكرهم
تركي/استغفرالله سعود تكره امك وابوك
سعود/ايه ليش تبيني اكذب واقول احبهم
ترآ بسافر بعديومين
تركي/بسرعه هذي
سعود/ايه مافيني اتحمل اكثثثر السعوديه والي فيها
تكفى لاتقول لحد
تركي/اكيد مااراح اقول لي احد
—————-
(مشعل مع صديقه في السوق)
مشعل يغازل/ارووووووح ملح انا
ناصر /ياقلبي ع الحلووو اللي اشوفه
مشعل يكلم ناصر/وععععععع تقرف
ناصر/ههههههههههههههههه عادي اتسالى انا
شايفني ابي اتزوجها يعني
مشعل/هههههههههه تخيل تتزوجها
البنت عباايه ضيييقه مره ع جسمها وكااشفه ع وجها والمكياج والعطر الي في السوق كلهم يشموو ريحته
مشعل يسوي نفسه انه داااخ من جمالها طاااح ع ناصر /اااااااااه دوختني ايش هالجمال
البنت ابتسمت وقالت رقمها /055
مشعل ابتسم /انتظريني ي قمر الساعه 2باليل
البنت بمياااعه ودلع/انتظرك ع الحر من الجمر ي حياتي
ناصر/ انا ابي بنت زيك دلووعه
مشعل/ههههههه انا غير
ناصر/تكفى بس تقلد جده غير يعني هههههههه
————-
و انتي سويتي شي مو متوقع
مثل تركي لما خخطب مها انا توقعته حيخطب وريف
في انتظار البارت الجاي