اول رواياتي انشر رائحه عطرها في منتدى
احببته واحببت من فيه
غرام ..~
…~نبدا
بين الفرح والحزن
وبين الدمووع والبسمه
وبين الاكتئاب و البهجه
رسمت لوحتا فنيه تعبر عما بداخلي من خيال واسع
نسجت خيووطا للخيال فيها هي من الواقع لاكن تغلب عليها ملامح الخيال
..انا حبيت انقل لكم اول كتاباتي وهي روايه بعنواان (((نصف القلاده لى معك والنصف الاخر من غلاك من شوقي .,قلبي لك وده يطير ))
وهي ورومنسيه وجرييئه كمان بس اكيد راح تعجبكو <واثقه هههههه
اتمنى الاقي التشجيع منكم
وافراد القصه
الام :ساره وهي مره متوسطه السن ومتفهمه وتحب زوجها وعيالها وكل همها في الدنيا هم
الاب :فهد ابو وليد انسان واعي وفاهم وكل همه عياله وشغله وانه يضمن مستقبل اولاده
جنان :البنت الكبيره وهي متزوجه من ولد عمها وعايشه حياتها معا زوجها وعيالها فهد وياسر اعمارهم ما تتجاوز الخمس سنين وساكنه مع زوجها جده لسبب ضروف شغله
وليد:اكبر واحد وهو الوحيد الي يمون علا عهد اوصافه(طيب وحنون وحساس ورومنسي حيــل عمرو 24سنه )
زياد:عمره 20سنه ويدرس في كندا وكل شي عنده ايــــــــزي لسبب ضروف معيشته في الغربه بس انه جذاب وشعره طويل لكتافه واكتافه شوي عريضه وجسمه خيالي
عهد :دلووعه ابووها وكل طلباتها مجابه وهي عمرها 19 سنه واوصافها حلووه ودلوعه وكمان بيضا وشعرها طويل وتحب شعرها بجنون ساكنين الرياض
ماثار : صديقه عهد ومستحيــــل يصير شي وماتعرفو ماثر صديقتها الوحيده والكاتمه لاسرارها
اوصافها (هيا حساسه وهااديه ورقيقه تنجرح بسرعه ما تنسى جرحها بس ما تحقد علا احد حلوه واقصر من عهد )
قبل انززل روايتي واول بارت فيها
حبيت اشكر من شجعني علا تنزيلها وهي (ريــمــاا ) صديقتي واختي وحبيبتي
هيا بصراحه لو لا الله ثم هيا ماكنت هـ فكر انزلها عطتني امل في اني الاقي الي يدعمني
وكمان بنات خالاتي الغاليات (سلوتي وعيوش وفوته )
لاتحرموني من ردودكم
وتشجيعكم وانا راح اقبل اي نقد يجيني بس بليز دوون تجريح
واتمنى الاقي الي يدعمني ويشجعني ..
تحياتي ..~ شـــذى
عهد عند أبوها
:بابا ولي يعافيك قول تم
ابو وليد:طيب ياعهوودتي وش تبين ؟
عهد .لابابا مايصير قول تم علشان انا اقولك الي عندي
ابو وليد:تم يا عهوده ابوها ها وش بغيتي ؟
عهد:نزلت عيونها بطبعها الخجول "ابغا اروح الصيفيه دى عند اختي جنان وحشتني مرره
ابو وليد :ابشري لك الي طلبتي يابني الحين اروح احجزلك علا اول طايره بكره لجده هاه وش قلتي
عهد وهي مطيرهه عيونها :انا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو وليد:ايه انتي اجل انا
عهد:يبا انت بتحجزلي انا وحدي ؟؟اروح لجده
ابو وليد :ايه انتي انا واثق في بنتي الي ربيتها وتعبت عليها وراح اخليك تروحي بس هاه تنتبهي لحاالك
عهد وهي تحب راس ابوه :الله يعافك بابا ويخلييك لي يالله عن اذنك بروح اجهز حالي
ابو وليد :ايه حطي كم لبس علشان راح تبقي اسبوع عند اختك فهمتي
عهد :ابشر بيه
وعلا طوول من الفرحه راحت تكلم صديقتها مأثر
عهد :هلا مأثر ما قلت لك انو بابا راح يحجزلي واسافر جده مو تي حررررررررة
مأثر :بجد خلاص اذا رحتي لازم تجيبي لي هديه ولا راح ادعي عليك بروحه بلا ردة ههههههههه
عهد:ههههههههههه تفداك هدايا جده كلهم يا ميرو
مأثر :امزح معاك عهد انتبهي لنفسك ترا انتي الوحيده في الطايره ما احد معااكي
عهد تمنت امها وابوها معاها :ايه والله طيب عن اذنك راح اروح اجهز ملابسي بكره الطياره سي يوو
مأثر :انتبهي لنفسك مع السلامه
وسكرت من مأثر وراحت تجهز ملابسها
وبعدها صكتها نوووومه
وعلا السااعه 8 الصبااح
ام عهد :تضرب علا باب غرفه عهد "عهد قومي طيارتك السااعه 10 قوومي
عهد يمممممممممممممما انتي تقولي 10 ليه تصحيني الحين الساعه 8 ونص اووووف
ام عهد :يلا اقول عهد قومي تجهزى بعد نص ساعه بتروحي مع ابوك للمطار
عهد :طيب طيب خلاص قمت
وراحت للحمام واخذت لها شاور وبعدها لبست واخذت عبايتها وجوالها ونزلت
وجلست مع ابوها في الصاله ومدت ايدها تبي تاخذ لها تمر
ابو وليد :عهد هاه يابوك جهزتي ؟؟
عهد :يس بابا جااهزه ونادت علا واتي >الخداامه
واتي روحي جيبي شنطه فوق غرفه انا في سافر
واتي:حاااظر مدام
عهد اللتفتت لأبوها إلي قام
ابو وليد :يالله عهد انا بووح اشغل السياره
عهد وهي تلبس العبايه
:طيب دحين جااايتك واتي يلاااااااااااااااااااااااااااااا بسرعه
واتي جايه وتسحب الشنطه
عهد :يلا وباست راس امها قبل لاترووح
ام عهد :الله يحفضك يابنتي واننبهي لنفسك هالله هالله
عهد :لاتخافي يمه مع السلامه سلميلي علا ولييد باي
وركبت مع ابووها واول ما وصلو المطار جلسو في الانتضار
وبعد نص ساعه اعلنت للركاب الصعود للطايره
عهد قامت وحبت راس ابووها يلا يبا هذي طيارتي
ابوها وصلها لنص الطريق ولوح لها بيده ورجع للبيت حس حاله مخنوق عهد غا ليته بتبعد عنه اسبووع كامل
وعهد بعد ما تركها ابوها راحت علا دوره المياه تغسل وجهها وقبل لاتدخل دوره المياه ما انتبهت لنفسها انها حطت جوالها علا كراسئ الانتضار قريبه من الحمام وما بعدها قفلته
كان همها الوحيد تمسح دمووعها وغسلت وجهها كذا مره ومسحته
كانت تتمنى أبوها معها ماتبي تروح لحالها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وبجنب الجوواال كان واقف ومتكي ع كراسي الاستقبال
:يلا مع السلامه عبوود بتوحشني كثيييير وحبت اخوها من خده
عبد الرحمان :اقول لانا خلاص روحي السائق ينتضرك انا مو مطول بس اوقع كم شغله في الشركه وراد لك
لانا :طيب مع السلامه انتبه لنفسك وراحت لسواق الي ينتضرها. ورجعت البيت أما عبدالرحمن
سمع صوت مسج طلع جواله انتبه انو ما فيه ولارساله والتفت يمينه لصووت ولقاه جوال بس ما يدري حق منو وبجرئته الزايده
فتح المسج وكان المسج من >مأثر < ومضمون الرسااله هو
"عهووده حبيبتي اذا وصلتي اعطيني خبر ولاتنسي تقفلي جهازك قبل ما تركبي الطياره ولانتسي كمان
ادخلي ع المسن ابي اكلمك ايميلك هو ذا صح باقي مو متاكده …Aho اذا دخلتي اعطيني خبر اووك
وبشغل نذاله منه اخذ الايميل ورجع الجهااز وبقا واقف بمكأنه يبي يعرف من صاحبته
عهد الي خلصت من الصياح راحت وانتبهت لجهازها ومدت ايدها واخذته وانطلقت للطائره
وكانت جالسه وبمقعد رقم 18B
وشوي حست ان احد جلس جنبها طنشت وطلعت امبي سكـس حقها وبدت تلهي نفسها وبعد فتره بسيطه اعلنو ربط الاحزمه التفتت تبي حزامها بس صدمها الي جالس جنبها
وبدون وعي قالت :هيه انت وش تبي ؟؟
:انا ؟؟؟؟ انا مسافر زي ما انتي مساافره
عهد بتهوور منها :لاوالله اقول قوم لاتجلس جمبي
:لا ع كيفك هو انا رقم مقعد ي 18A اذا تبي تقومي قومي انتي
عهد استحت من تصرفها بقيت تتلفت بس ما لقت مقعد فاضي وفضلت تجلس بمكانها بس تطنش
وربطه الاحزمه وجلست وهي خايفه من شي واحد وهو ان الطايره تطلع فوق ذا خوفها الوحيد
وماحست الا الطاايره تتحرك وارتفعت الي الاعلا هي من خوفها تمسكت في دكايه مقعدها وانتبهت ان تحت ايدها شي بس كانت مغمضه عيونها من الخوف
وبعد ما حست بتوازنها فتحت عيونها وطالعت مكان ايدها كانت ايدها علا ايد الولد الي جالس جنبها
وعلا طول سحبت ايدها وشافته مبتسم ويناضر قدامه
اما هي حست مو قفها غبي ف فضلت السكوت
وبعد فتره معقووله جات مضيفه في الطايره
المضيفه :لو سمحت شو بدك ع الغدا
:ابي بيدزا وكمان حطيلي بيبسي
المضيفه وهي خاااقه عليه :بس هيك
وبحقد منها علا عهد قربت من عبد
الرحمــــــــان(تفكر انها زوجته) حتاهو انتبه لها بس ما سوى شي متعود علا البنات كلهم
دايم كذا عليه>>واثق.
عهد انتبهت لها :وقالت انا ما بي شي
المضيفه همهاتطول جنب عبدرحمان وبس:لا ما بيصير ستنا اولي شوبدك مو معئول بدك تبئي ع لحم بطنك ما بيصير
عهد بطفش:طيب جيبيلي شبس وكولا
المضيفه :اوكي وراحت عنهم
اما عهد ما قدرت تتحمل :انت كيف تخليها تتجرء وتوقف جنبك ؟
بس بعدين حست انها تافهه وقالت في نفسها انا وش دخلني الحين
عبد الرحمان :اوك ليه تعصبي الحين" وبغرور منه " انا متعود علا ذي الاشكال
عهد :تافهه وماعندك عقل
ولفت عنه وهي بتتقطع عليه مزيووون اول مره تشوف مثله تمنت ماثر معها كان انجنت
وشوي الا وصل الشيبس والكولا وهي مو عارفه كيف تاكل قدامه
لفت له :لو سمحت ممكن روح ابي اكل
عبد الرحمان :طيب انا وش علي منك كلي لحد ما تشبعي
عهد تفشلت :طيب ما اعرف اكل وانت جالس هنا
عبد الرحمان :اوك عن اذنك
قام وقال للمضيفه تشيل اكله وتوديه لمكان ما فيه احد
ونفذت المضيفه امر عبد الرحمان وعهد ارتاحت منه واكلت وخلصت وهو باقي ما جا
استغربت بس قالت احسن فكه
وشوي الا وهو جالس في مكانه
عهد انتبهت بَــسّ ولاكأنها شافته
وبعد مروور ساعتين علا الركاب اعلن لربط الاحزمه للهبوووووط علا عروس البحر الاحمر
وبعد الهبووط نزل الركاب ما عاد عهد انتبهت ان الطائره ما فيها احد الا هي بس اكتشفت ان فيه شخص ثاني معاها >>سرحاااانه تفكر بالي جنبها
عبد الرحمان :ناويه تنامي هنا؟
عهد صحت من تفكيرها :هاه لا بس لا بطلع الحين بس انت ليه ما طلعت لحد الحين
عبد الرحمان ما عرف وش يردعليها يقولها كنت انتضرك لا فشله :انا بنزل الحيين
عهد :اخذت شنطتها وقالت :فرصه سعيده يا اخ ؟؟والله ما عرف اسمك
عبد الرحمان :اسمي عبدر الحمان الســـ….. وانتي ؟؟
عهد :اسمي عهد تشرفت يااخ عبد الرحمان والحين يلا عن اذنك اختي تنتضرني في الاستقبال
عبد الرحمان :مع االسلامه
وراحت عهد لئختها جنان الي كانت تنتضرها
وعلا طوول ضمتها :جنوووووون وحشتييييييييييييييييييييييني
جنان :وانتي اكثر ليه ساعه كااامله انتظرك
عهد :ايه كنت اخذ اغراضي ما قلتيلي اخبار فهوودي ويسوور وحشوني بقوووه جنان :كانو يبون يجون معي بس خليتهم عند نصوري يلا عهوود نروح لهم ترا مشتاقين لك مررره
عهد :يلا بنركب لومزين ؟؟؟
جنان :اجل وش رايك يعني اجيب لك سفينه؟؟
عهد:ههههههههههههههه يلا اقول دمك ثقيل
جونان :خلاص بخففه لعيونك
عهد :غصبا عنك
ووقفو تاكسي وراحو لبيت جنان اول ما دخلو نط في وجهها فهد وياسر وضموووها بقوه
عهد :ااااااا ذه ذه .. ذببببحتوووووونيي…
وبعدو عنها
ياسر :خاله خير ما تجين عندنا ؟؟؟
وفهد :خاله اشتقت لك كثير
عهد :شوف ذا الرومنسي مو انت خاله خير ما تجين عندنا لا احسن اطردني
يياسر :طيب متى بتروحين ؟
عهد :ليه واقفه علا راسك يابزر ؟
فهد:خاله نامي عندي
عهد :يابعد حيي انت ابو الذوق يلا بنام عندك
جنان :لا عهود انا حطيت لك عرفه فوق ونضفتها كمان روحي ارتاحي فيها وانا راح اقول للخدم يجيبو شنطتك
عهد :يلا اجل بااااي
وراحت غرفتها الي حظرتها لها اختها وقبل لاتنام شيكت علا جهازها ولقت راساله فتحتها وعرفت انها من مأثر
عهد:يابعدي يامأثر وتصلت عليها
مأثر :هلا وغلا بالجداويه هلا والله اخبارك عهووده متى وصلتي والله وحشتئني مـ….
عهد:حبه حبه وانا راح اجاوب عليك اول شي هلا وغلا فيك ثاني شي انا الحمد الله بخير وعافيه ثالث شي ايه وصلت الحين
مأثر:هههههههههههههه طيب ارتاحي الحين وبعدين ارجع اكلمك
عهد :ليه بغيتي شي
مأثر: ايه انتي ايميلك هو….. ..Aho مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهد:ايه ليه السواال
مأثر :لابس سويت ايميل جديد ايميلي الاول تهكر خخخ وبالرسل لك اضافه اوك
عهد :وااااهههههههههههه تستاهلي كل من هب وهدب يعرف ايميلك
مأثر :اقول عهد طسي عن وجي ونامي مع السلامه
عهد:يلاسي يو
ونامت بعدها صحيت السااعه 9 الصبااح وناضرت السااعه
:اووووف نمت كثيير من الساعه 2ونا نايمه
وقامت اخذت شور ولبست وكلمت الخدم يجيبو لها فطورها للغرفه
وهي تفطر :هههههه يامأثر هبله ياناس ارسلت الاضاافه من امس
وسوت قبول للضافه وكل تفكيرها انها مأثر
وكملت فطوورها وقالت للخدم يشيلوه وهي تمددت علا الفراش بس سمعت اشاره تنبيه ع المسن ولفت تشوف لقتها ماثر
عهد :نكهها > -????Ro7? t7??k ??-??:
هلا والله بمأثر وشلونك يادووبا
الي يكلم عهد : نكهه>. لكـ. عيــوونيے فدوووووة
هلا فيك زود بس انا مو مأثر
عهد :مأثر يعني معرف الهياط وشغلك لا يكثر وما قلتي لي كيف جو الرياض؟
:والله انا مو مآثر انا انا بقوول بس لا تسوي لي بلووك
عهد :طيب ياحلوه قولي منو انتي ؟؟
:لا ما بقول برسل لك صورتي وانتي اعرفي واتذكريني اذا ما عرفتي انا راح اقوولك اوووك؟
عهد:صورتك ؟غريبه اول ماره بنت تسويها يلا تيب اشوفك ووعد ما راح اسوي لك بلووك ياحووبي
::وحط صورته :: الي خلت عهد تنزل للمطبخ بدوون وعي <اثر الصدمه> وما صحت من صدمتها الا لمن رشت علا نفسها مويه بارده تبي تصدقق إلي شافته الي صدمها كيف جاب ايميلها ؟وكيف عرفها؟وكيف وكيف وكيف؟؟الف سوال في بالها بس بدوون اجوبه
ؤش تتوقعون حيصير
منوو إلي يحاكي عـھـد.، ؟!
وايش ھ تعمل معه راح تحذفه ولالا!؟
و لأنا هل ھ يكون لها دور بالقصه؟
لاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم *ــ^
مووون بجد بجد أسعدني ردك يسعدك ربي
من
عِيونيّے يا ألغاليه ھ كمل بس أبي تشجيع
أكثر *ــ^
~>مو طمعانا هههههههه يكفيني ردك يا ألغلا
بس لزوم الردود
ودي وشذاي
نوورتي الصفحه أنفاسي عطر أسعدني ردك
أتمنى تكوني من متابعيني للنهائه
يسلمووو
بالتوفيق بطرحك
إن شاء الله
أطلعي على قوآنين القسم
وهذآ الموضوع بيفيدك
موفقه
أسعدني تواجدك أمم إوكي حياتو حاطلع عليه
وثانكس
بدااايه راائعه
نوززتي ياقلبوو
آممم يسلموو اتشرف بتواجدك
ماتصدقي أني متحمسه أنزل البارت التأني
أن شاء الله بكرأ ھ ينزل واحتمال اليوم باليـل ~>ترا موب أكيد