تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : نامي عالهدى نومة طفل نامي / رواية سعودية حزينة جريئة ‏

روايتي الأولى : نامي عالهدى نومة طفل نامي / رواية سعودية حزينة جريئة ‏ 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على الحلوين الغاليين

هـــــذي اول روايــــتي الاولى وهي اول تجربه لي في الكتابه

وراح يكون موعدنا كل يوم خميس بإذن الله اتمنى انها تنال على اعجابكم

وابغى حماس وتشجيع حتى انزل البارت الاول ومشكورين

اخـــتـــكـــم ومـــحبـــتـــكـــم في الله

Pϊāήo Ľǿνềr

حبيتووو الإســـم
وبانتظار الجزء يا حبي
وبالـــــــــــتوفيق

نحتري البااااااااااااارت

خيتااا

وبعدوو نقول لك رايناا ^_*

ننتظرك يالغلا

والاسم مرهـ جووناااان

يعطيك العافيهـ

|

وعليكم السلآم والرحمه
حياكِ

بآلتووفيق آن شاء الله

~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نور الدنيـــا غرام
حبيتووو الإســـم
وبانتظار الجزء يا حبي
وبالـــــــــــتوفيق

من ذوقك ياعسل حبيتيه
مشكورهـ ع المرور

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البنت الذي كويسة غرام
نحتري البااااااااااااارت

خيتااا

وبعدوو نقول لك رايناا ^_*

البارت ياعسل دقايق وينزل

وانتظر رايك على احر من الجمر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فديتني اهبل غرام
ننتظرك يالغلا

والاسم مرهـ جووناااان

يعطيك العافيهـ

يسلمو ياعسل وشاكره تواجدك ياالغلا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ven!ce غرام
|

وعليكم السلآم والرحمه
حياكِ

بآلتووفيق آن شاء الله

~

مشكوره ياعسل على تواجدك

جلست قدام المرايا وهي تجفف شعرها الي يعذبها في تسريحه والي انعدم من بعد مااتزوجت شعرها الي

يوصل لركبتها طويل مرررره وكثيف واسواده سواد اليل جاي على بشرتها البيضا شي خيال شعرها

الي حالفه ماتقصه مهما كان الي اطرافه فقط ماتتذكر انه مره قصة شعرها كل سته شهور تقصه فقط

اطرافه عشان يطول اكثر واكثر جلست.. على كرسي التسريحه وجابت شعرها على قدام وجلست تمشطه

وتمسح عليه وتقرأ عليه ..رجعتها ذاكرتها قبل.. 14سنه يوم كان عمرها 5 سنوات كانت جالسه تلعب مع اولاد عمها رامي وغلا الي يحبون ينكدون

عليها في كل شئ ويرفعون ضغطها باي شكل كنا نلعب انا وغلا في الحديقه الخارجيه بالعابنا فجاه

رامي يكلم غلا ويقولها علا اشردي اشردي بسرعه المجنونه جنبك والله ماراح افكك منها لو مسكتك

والضعيفه غلا على طول جاءت عنده وتركتني لوحدي اتلفت وين المجنونه الي يقول عليها شوي وما

اسمع إلا صوت ضحك عالي و لفيت ابغى اشوف ايش الشئ الي يضحكهم مافيه
رامي : هههههههه مخفه مافيه مجنون غيرك يا خبله انتي وشعرك يابقره بالله يا غيلا مو كانها مجنونه

والله بصراحه لا تمشين معاي انا واختي تفشلينا ليش ماعندكم مقص ولا فلوس تروحين تقصينه إذا

ماعندك عاادي انا اوديك للحلاق صالون للرجال تقصين عنده ارخص وغذا ماعندك اعطيك مصروفي بس

روحي ولا تفشليني الله يرحم والديك
ملاك تجمعت الدموع في عيونها وراحت تبكي وتشكي لامها ودخلت البيت وصوت بكاه يسمعه الي اخر

الحاره تبكي وتشاهق ووجها احمر من الدموع دخلت ورمت نفسها في حضن امها وهي تبكي وامها

مرررره تمسح على شعرها تحاول تهدي فيهاوامها تطالع في زوجها مستغربين من بنتهم مستغربين فجأه

رفعت راسها لامها تكلمها وتقولها

ملاك: ماما انا مذنونه(مجنونه)؟ وترجع تبكي اقوى من قبل
امها وابوها يادوب ماسكه ضحكتهم ام ملاك : لا يا ماما !بس من الي قالك الكلام هذا ؟
ملاك وهي تبكي طالعت في امها :رامي يدول اني مذنونه عثان ثعري طويل آآآآآآآآآآآآآآآهـ فجأه لفت على

ابوها وقالت :باباقوم نضربه الله يحليك هو يقول ان ماعندنا فلوث نلوح نقث ثعري فيهاويبعى يعطيني من

مثروفه ويوديني لحلاق الرذال عثانه ارخث.ورجعت في نوبه بكا اكبر من الي قبلها
امها رجعت لحضنه وهي تسمي عليها ..تحاول تهديها ةتحببها في شعرها ..وتقولها :انتي مو مجنونه بس

هم غيرانين لان شعرك اطول من شعرهم وقاهرتهم شوفي كيف شعرك طويل محد يقدر يطول شعره كذا

اصلا الا انتي عشان تكونين مميزه عنهم بشعرك اصلا شعرهم كلهم مايجي نص طول شعرك عشان كذا

يحبون يقهرونك .
فجأه ضحكت بقوه واثار الدموع في عينها ورفعت راسها لامهاوتقولها:ماما هههههههههههههههه

موقادره تتكلم
ملاك:ماما اثلا ثعر لامي وعلا ذي قلون الثرثاره (قرون الصرصاره) ههههههههههههههههههه
فجاه انفجروا امها وابوها من الضحك على طواله لسان بنتهم الي مايدرون كيف يعيشون من دونها
راحت ملاك بتخرج من البيت جري بتقولهم النكته الي اخترعتها عليهم لكن رجعت وحضنت امها

بقوووووووها وهي تقولها ملاك : تعرفين مره مره مره احبك الله لا يحلمني منك ياعثل ضحكت امها

وحضنتها وهي تقولها:ولا منك وياعسل .
تنهدت وهي تقول: الله يرحمك ويغفرلك ياماما وينك بس وتشوفين بنتك الدلوعه ايش صار في دلعها من

بعدك .
جلست ع الكرسي وتسرح شعرها خرجنها من ذاكرتها قفلة الباب بقوه قامت لفت ع الباب وهي تشوف

زوجها الي موقادر يوقف على طوله ويغني ويقول كلام مومفهوم ويقرب منها اكثر واكثر نتهدت وهي

خايفه مووووت بس تكابر عشان مايكرها في عمرها ويقرب منها وهي كارهته بعض الاحيان يقدر

يوصلهاويغصبها زي ليله امس وبعض الاحيان تقدر تفلت منه وتشرد لاي غرفه ثانيه وقفت في وجهه

وهي مقهوره من ليله امس : نعم خير ايش تبغى اشوفك جاي بدري الليله مو بالعاده . وهي مستحقرته
<فيصل تمدد على السرير بالعرض وهو مطنشها >
استغلت ملاك الفرصه وراحت تجري للباب لكن تفاجأت يوم بالي يجرها من يدها بقوه لين ماصقعت في

صدره العريض فجأه حست انها ماتت ومو قادره تاخذ نفس ووجها انخطف لونه من الخوف تشجعت وقوه نفسها ودفته بقوه على ورى لكن هذا موعندفيصل مسكها وحط يده على خصرها وافلت شعرها الي يسكره زياده موسكران وحط راسه على كتفها وقرب فمه من اذنها : بتشردين يا الغلا رفع راسه وطالع فيها ومد شفايفه ويرمش برموشه كتنه برئي وهو يقول : توتوتو هذا موعندي انا يابابا و<بغضب> ياويلك ان كررتيها مره ثانيه ..وبصراخ.. فاهمه ؟
تجمعت الدموع في عينها .. : ان شاء الله وشردت للحمام ..وانتم بكرامه..سكت على نفسها باب الحمام وحطت راسها عليه وجلست على الارض وهي تبكي وتدعي : الله يسامحك يبه الله يسامحك وجلست تبكي ماتدري كم مر عليها من الوقت هي عارفه ايش هو مصيرها اليوم عشان كذا قامت ولبست لبس اقل مايقال عنه انه شين ومو حلو واخذت من حبوب المنع وسمت بالله وخرجت يوم فكت الباب كان في وجها ..بغضب..: كان نمتي ياست ملاك في الحمام احسن لك مسكها مع كتفها وجرها لغرفه النوم ورماها على السرير وبدء يجردها من ملابسها غصبا عنها وهذا شغلته اليوميه يجي سكران ويحط حرته وحقده وكرهه للدنيا في المسكينه الي عنده لا تسئلوني عن اهلها لان ابوها هو الي زوجها بدون حتى مايسئل عنه وعشان كذا هي كارهه اهلها إلا ان يجي اخوها وينقذها من الجحيم الي عايشه فيه بس متى ؟؟؟؟؟

تعريف يالشخصيات

عائله ابوعزام

ابوعزام خالد: يشتغل في شركه بينه وبين اخوه ابو رامي تزوج مرتين مره ام ملاك ومره ام فيصل انسان كان حنون ويحب عياله وخاصه دلوعته ملاك لكن بنعرف بعدين ليش كرهها هذا الكره ؟
ام فيصل: انسانه حنونه طيبه لدرجه ماتتخيلونها
عزام : انسان حنون يموت ويعشق شئ اسمه ملاك مسافر للخارج للدراسه وسافر بعد إلحاح من اخته ملاك عمره 26 سنه
ملاك: اخت عزام قمه في الانوثه ملامحها ماتشبع منها قدما تطالع فيها عيونها ناعسه ولنها اخضر غامق رموشها طويله وكثيفه خشمها صغير وحاد وفمها صغير وممتلئ شفايفها تووووت وشعرها جدا طويل يوصل لركبتها اخذت كل ملامح امها عمرها 21 سنه
فيصل : اخوملاك وعزام من ابوهم بحي ملاك جدا دمه خفيف عمره 13 سنه
رغد : اخت فيصل صغنونه هذي هي دلوعه البيت عمرها 5 سنوات

عائله ابو رامي

ابو رامي سعود : يشتغل في شركته هو واخوه طيب حنون يحب عياله مايرفض لهم طلب ويحب بنت اخوه ملاك مررررررهـ هو واخوه تزوجوا عن حب لكن اخوه زوحته ماتت عشان كذا يحب ملاك مره
ام رامي : نفس مواصفات زوجها
رامي : انسان طيب وحنون مررره غامض وهو صديق عزام الروح بالروح عمره 26 سنه
رغد: صديقه ملاك الروح بالروح عمرها 21 سنه مرحه جدا واخذه الدنيا فله

وفيه شخصيات راح نتعرف عليها اثنا القصه
في انتظار نقدكم يا الغوالي .
اسفه جدا على الاطاله
اختكم Pϊāήo Ľǿνềr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.