تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى مذكراتي بالمتوسط / الرجاء عدم دخول من لا يتحمل الضحك العنيف

روايتي الأولى مذكراتي بالمتوسط / الرجاء عدم دخول من لا يتحمل الضحك العنيف 2024.

بسـم الله الـرحمن الرحيمـ

روآيتي الأولـى..طرحتهـآ بمنتدى ثـآنيـ ولا لفيتـ تفـآعل..غرام … ولقيـت منتدآكمـ متفـآعل جداً مع الـروآيـآت فحبيـت أطرحهـآ
.
.
.

والـروآيه تتكلمـ عن بنت إسمهـآ حلـآ… والبـآقي تعرفووونهـ بـآلروآيـه

غرام

{مـذكرآتيـ بـآلمتووسط}

السلااام عليكم.. انا اسمي حلا واليوم يوم السبت أول ايام المدرسة وانا من عوايدي ماروح غير ثاني يوم هع
وانا هذي السنه صررررررت أولى متوسط يعني انواع الصرنعه والهبال بتعيشوونها معاي أوكي..

خلوووني أشرحلكم وضعي وش كان في الابتدائي كنا في المدرسه الي تحط مرطب شفااااااااااااااااااااف وبالمووت تشووفه يسوون سالفه للي تحطه ولا اذا لبستم اكسسوارات مرشدتنا ماعندها 1 2 استدعاء لوليـ الامر وتعهد وتسويلكم قصة تقولون جاييبين جوال مو اكسسورارت
بالنسبة للبنات أنا اعتبر الجرييييييءه فيهم ويعني اذا وحدهـ منهم هربت شي لااازم تقوولي هع يعني كل اسرارهم عندي بس ماني قايله لكم هالأسرار…
وصديقاتي العزيزات مره مره مره
وحده اسمها أرروى هالبنت بعض الأحيان احس انها جدتي لمن تحاول تمنعني اسوي جريمه تجيب امثاال ماادري من وين ولا كيف طالعه خخخخ بس هي حبوبه واذا بغت تنتقم وخروا عنها …

وفي بنت ثانيه اسمها فاطمه وفي رواايه أخره فطوووم فطووم دافووووووووورة ماشاء الله نسبتها على طوول 100 وتروا الشي الي خلاااني اصادقها عشان لمن تنتهي الحصه واكون مسرحه رووح اعطيها كتابي حللي الواجب وهي دائما ماعندها غير نحن في الخدمه اعرف كلكم حسدتووني عليه بس تروا ممنوع عندي السلف خخخخخخخ

وفي بنت اسمها نبيله هذي مايطووف من تحت خشمها خبر كل اخباار المدرسة عندها يعني ليش البنات لمن يجوون يهربون اشياء يقولون لي لأن هي ماتقول لأحد عن الاخبار غير كم بنت وانا وحده منهم فلمن يكون في تفتيش قبله بنص سااعه تقوولنا يا سبحااانك يارب واحنا نسألها كيف تعرفين بس هي ماعندها غير كلمة مصاادر خاصه مصتدر خاصه…

وفي دعاء هذي ماعندها واحد ثنين على طوول تشمر وتطب مضاارب ودائما تفزع لي هههههههههه

وفي سدين هذي انا اسميها رجل المهماات الخااااااااصه يعني لو المقصف فيه ناار دخلت وجابت فطوورها بس عليها بعض الاحيان حركات نذااله افففف

وآآخر وحده رنوومه رنوومه هذي يااابردها والله لو تقولها انك مهرب جوال وانهم بيفتشوون تقووول طيب وش المشكله يعني ودك تسطرها كف وأحر ماعندي ابرد ماعندها اف منها يله سيو بروح انام قبل ماالججمارك تقبض علي ومن يدري ماذا تفعل
—————————————

صحيت الصبااح نشيطة بشوف مين من صديقاتي بنفس متووسطتي ..لأن يمكن نتفرق الله لا يووقله
والبس واستعد وينزل ابوي ويوصل اخوي وبعدين أنا نزلت وانا بنزل من زود السرعه طحت بالشاارع بس تفااديت الأمر وقمت بسرعه طبعا والحمد لله كان الشارع مافي مويه
دخلت المدرسة وماني متحبج بس لابسه عبااية ومسكرتها والطرحه على كتفي زينهـ أول مادخلت الا معلمة تقول / يابنت وين الطرحة
وانا عشان اصرفها قلت/ يا ابله وانا امشي في سيارة بغت تصدمني وطارت الطرحه ووريتها أثار الغبااار الي على عبايتي من الطيحه
قالت/ اها طيب يله امشي من قدامي
قلت في قلبي اقوول لقطي وجهك بس

واول مادخلت ماامداني اشوف شي الا من أاخار المدرسة سدين تصاارخ حلاااااااااااااااااااااااااااوي وعاد سلمنا
وطلعوا رنوومه وفطوومه مو معنا حساافه بس دعاء واروى وسدين معاي
المهم عاد يو التفت الا اشوف بنات ثاني وثالث مكيااج احمر خدود ورووج احمممممممر و الاكسسوارات ويسلموون على الابلااات وعادي بالعكس الابله تقوولها مكياجك حلو خخخخخخ
وانا مفتحه عيووني وفمي اطالع خخخخخ وفي بنت كانت في مدرستي القديمه نص صديقتي اسمها نوف وعندها اختها اسمها موف امزح امزح اسم اختها امل وامل بثالث وجت امل سلمتـ علينا ونوف معاها المهم وجلسنا على الأرض لأن المدرسة بالساحه مافي ولا نص كرسي
دعاء: حلااوي ليش امس غاايبه
سدين:يعني ماتعرفينها
أروى:ولو سألتك الأبله بتقوولين مااحب اجي اول يوم <<طبعا صووتها مخليتها يضحك
أنا/ لابقوول كنت مساافره
أروى:بتكذبين
أنا:أقول أروى اشووفني عطيتك وجه يله بس على تراااب
أروى:حلاااوي شوفي هذيك البنت بفقع عيوونها شوفي وشلون تطالع لنا
دعاء:تبوون اتصرف معاها
سدين:لااحسن قولي تبوون اخلي اهلها يبكوون عليها
دعاء:كان ودي اقوولها بس قلت خل سدين تقووول شي بدال ماهي سااكته
أنا:بنات بس انتي وياها نبيله ليش ماهي معنا لايكون في مدرسة ثاانيه
دعاء/لابس حضرت الأخت مساافره امريكا بتجي بكره
سدين:مو احنا الفقر مارحنا مكاان اف
أنا/الا صح وزعووكم على الفصوول
أروى:لسووء الحظ انا وانتي ممع بعض وسدين ونبيله مع بعض ودعاء بلحاله
سدين/عاد جيتم على دعاء والله لوتبي تنقل تروح للأبله مع شوشتها تخليها تنقلها
دعاء:هاهاها على باالك تضحكين
أروى:بنات جد شوفوا هذيك البنت وشلون تطالع لنا
دعاء:ماقلت لكم خلوني اتصرف
أنا/أنا اعرف اتصرف معاها
وقمت أنا ووراي أروى الباقين جالسيت يتفرجوون
رحت للبنت وكانت البنت بثاني
انا:السلاام عليكم
البنت:وعليكم السلااام
انا/بس اختي بسئلك انتي مشبهه علينا
البنت:لآ
أنا/أجل ليش كذا تطالعين فينا تبين شيا
لبنت/لاسلااامتك
أنا طالعتها بسخريه وقلت بسخريه/الله يسلمك
ومشيت واروى كشت على البنت ومشت ورااي
ويوم وصلنا عند البنات وجلسنا
سدين/أروى كان مارحتي وقاافه زياادة عدد
أروى:أقووووووول على ترااب انا بنتقم من هالبنت
أنا/هالحين مين بفكها منك ومن شرك ههههههه
البنات/هههههههههه
جتنا بنت من ثالث واشرت تحتنا وقالت بصراخ صرووووووور البنات كلهم نقزوا الا انا قلت:دقيقة دقيقة بخاااف واااي يممممممممه
البنت الي بثالث جلست تضحك ويا صديقااتها
المهم دق الجرس وصفينا طواابير
وأنا تفشلت بالطواابير الي صار أنا متعووده بالإبتداائي ان احسن وحده بالنشيد الوطني هي اعلاانا صووت وعاد بأعلى صووتي وبصراخ قلت سااااااااارععع الا كل المدرسة عيوونها علي وانا على طوول جلست على الارض فصاروا مايشوفوونيني لأن البنتا يميني ويساري يغطوون علي
دخلنا الفصل أنا وأروى والأبله جلستنا ثااني ناس بالوسط أنا واروى وجمبي كان في جمبي بنت وحده اسمها وفاااء والظااهر انها مثلي قياديه خخخخ <<يعني ترتييبنا ثلاثة ثلاثة ثلاثة وانا كنت بالنص بين اروى ووفاء
ويوم جلسنا الا دخلت علينا معلمه اسمها لانا وقالت أولى وقفوا واحنا انووقف بشوييش وتصرخ بأعلى صووتتها يمكن الي امريكا سمعوونا شكل نبيله بتبقى هناك خخخخخخ واحنا وقفنا وطالعت لنا وبعدين قالت السلااام عليكم وفاء التفتت علي وجلسنا نطالع بعض وش هالسخااافه موقفتنا ويله قوموا وصرااخ عشان السلااام عليكم
أروى قالت/ الله لايسلمك قولي آمين طبعا قالتها مااحد سمعها غيري أنا ووفاء وعاد ضحكنا انا ووفاء وقامت المعلمه قالت هي انتي وياها ضحكووني معكم/
قلت أنا بندفااع/ لالا ياابله لاتدخل نصك في الي مايخصك
ووفاء كملتها قالت/ ياابله وهي الصااادقه هذي اسرار
المعلمه طالعت لنا بنص عين وانا ووفاء مااسكين الضحكه
والمعلمه قالت/ بس عشانه ثاني يووم ولا كان شفتم الي مااشفتوووه يالي ماتستحوون
قلت انا وعلى باالي امون/ لنووو لاتزعلين خلااص احنا منستحي
مادريت الا بالخزراانه جالدتنا
وانا قلت/ هذا جزات الي ماخذ همك ازعلي بالطقاق
الا والجلده الثاني وانا اكملها قلت /يعني ان عطيناك وجه جلدتينا وان سفهنااك جلدتينا وش نسوي

تدروون وش سويت المعلمه
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

جـلـدتـهـا هـع

وإن وجه جلدتينا وان سفهنااك جلدتينا وش نسوي تدروون وش سويت المعلمه

صرخت وقالت برا وعلى المديره وقمت انا ووفاء نترجاها ولوا تدخل أروى كان رحنا في خرابيطها
انتهت الحصه الأولى على خير وبدت الحصه الثانيه وماكان في ابله مادخلت علينا وجلست اسووولف مع وفاء
أنا/وفاء وفاء انتي كم كانت نسبتك
وفاء/عن اللقافه ماابي اتفشل خخخخخ
أنا/يله قولي
وفاء/نسبتي 98
أنا/وآآو زيي
وفاء/قولي والله
أنا/حبك ماجد عبدالله خخخخخخ
وفاء لالا اخبرها عمك ماجد عبدالله
أنا/خخخخخخخخ كلهم يمشون الا مااشوف معك صديقاتي
وفاء/صديقاتي ببالفصول الثانيه ياقهر وانتي وين صديقاتك
انا/كم وحده بالفصول الثانيه وفي هذي الي جمبي وبهمس قلت/بس تريها دائما زيادة عدد بس لاتتحرشين فيها تروحين في خرابيط امها
وفاء/أجل ماشفتي نويروووه لو دعستي طرف عبايتها والله تخليك تلعنين اليوم الي قررتي فيه تدخلين المكان الي انتي فيه اصلا هي شعارها الي يبي درب الخير يدله والي يبي درب الشر يطى طرف ثوبي خخخخخخ
أنا/والله بقابلها الظاهره انها توؤم لأروى
وفاء/يمه شفتي ثوالث كيف يطاالعوون لينا يوم بالطواابير
أنا/ايه شاايقني الموون
وفاء/ أي موون لايكون انتي
انا/أجل تحسبينه انتي يالعبيطه
وفاء/اقوول عن السب عاد الا امس وش خذيتم
انا/انا كنت غاايبه انتي ليش ماجييتي
وفاء/تبين الصراحه قمت اتمييرض ماابي اجي خخخخخخ
أنا/ ههههههههه
انتهت الحصه الثالثه والي كانت فراغ وعاد قمنا نزلنا نبي نتفسح واحنا على الدرج كنت انا واروى نتكلم
أروى/احس ان الحصص مابغت تخلص
أنا/حتى انا جووعانه
ويوم وصلنا وشفنا المقصف حالته لالالالالا مو طبيعيه قلت لأروى
أنا/أقوول الحجاج غلطاننين وجايين مقصفنا ولا احنا الي غلطنا
أروى/لانتم ولا هم هذي حالتنا شفتي احنا المستضعفين لاننا اقزام
أنا/على تبين أنا اوريك فيهم اخليهم يبعدون واروح واصرخ بعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا بس لاحياة لمن تنادي وعاد عصبت تدروون وش قلت قلت:في فاااااااااااار والبنات يهربون وصراخ وياويلنا وماتشوفون الاغبار واقوم واشتري وعاد اشوف بقية اولى يطالعون بحقد قلت:هي وش فيكم مااحد قالكم لاتستخدمون عقلكم
قاموا ثوالث وثواني :خههههههههههههههههههه كركركرككركركر
ورحت ولقيت سدين واروى ودعاء يعني بختصار الربااعي المهبل خخخخخخخخخ
وجلست عندهم وجلسنا نسولف قالت سدينن

..
اهلن اهلن بالح’ــلوهـَ ك’ــوك’ــو غرام
مرىآ نــــآإيسس دي الروآيـه عن جد وآآآآآو غرام
تسسلمين علىـآ البآآرت
غرام
..

سدين:بنات أانا سالفتي خطنطر يعني لو علمت احد اعتبرووكم انتهيييتم اانا الأبله فشلتني قالت سدوونه قلت هنا قالت لا احسبك هناك قلت لالا يا ابله الحمدلله دريتي اني هنا قامت جلدتني وانا حقدت
أنا/شكل العدووه جتك من اروى حقدتي ووش سويتي ياسااتر
سدي/أقول حلا على تبن لاتقااطعيني والمهم والأبله طلعت في ثالث حصه وانا وراها وهي تمشي بالدرج طيحتها
كلنا/خخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههه
سدين /وانا ماادري هي عرفتني ولالا ويااااااارب لالالالا شوفوها جاايه صووبنا
المعلمه/سدين تعاالي معاي عند المديره نبيك شوي
سدين/أنا ياابله
االمعلمه/ايه انتي
سدينبخووف/وش تبوون مني
المعلمه/اتفضلي وعرفني
قامت سدين وطالعت فينا بنضرات تقول ادعوولي ورااح وراى الابله
دعاء/مثكينه
أروى/ثح ثح مثكينه
أنا:وش فيكن انتي مثكينه وانتي ثح تكلمووا زي خلق الله
دعاء/بس طاااحت بشر اعمالها
أنا:ههااااي عشتووا شوفوا من يقول طاحت بشر اعماالها
أروى:خخخخخخخخ
جتنا بنت من سنه ثالث ونلكمت تكلمني
البنت:السلااام عليكم
كلنا/وعليكم السلاام
البنت/كيفك<<طبعا تكلمني
أنا بدوون أي دستوور:مين انتي؟؟!!
البنت كانت بتتكلم لكن في معلمه نادتها ورااحت واحنا كلنا على راسنا علاامات استفهام
ودق الجرس واول ماد قالا البنات حشوود بمعنى حشوود رايحين على المقصف الي تبي تشتري جالكسي والي تبي مووي وحااالة هع
دخلت الفصل وجلست خمس دقاايق وتدخل وفاء
وفاء/حلا ووييينك قلبت المدرسه اوردك مالقييتك
أنا/خخخخخخ وش اسوي اذا كنتي عميه ولا في احد يشوفن القمر ولا ينتبه له
وفاء/قال قمر قال اقوول اوووس
ودخلت المعلمه وعرفتنا بنفسها ابله سمر ابله الرياضيات ومربية فصلنا فرفوووشة وضحك وحلوه تدنن تدنن تدنن هع

يتبع..

انتهت الحصه الرابعه على خير وجت الحصه الخامسه
دخلت علينا معلمه اسمها نعمه وهالمعلمه نعمه من ربي علينا يمكن لاني مااخرت صلااات الفجر خخخخخخـ

هالمعلمه للجغرافيه لكنها تشرح ولا احد معاها .. يعني تخيلوا وفاء تبغى تنادي بنت بآخر الفصل وصرخت بأعلى صوتها لمىىىىى
والمعلمه قالت/ لمى وفاء تبغى تكلمك وكملت شرح

والي تطلع شوكلالاااات وتااكلها يعني مااحد معاها غير العجوز الي جمبي اروووه

اروى قالت للمعلمه/ياابله مااحد مركز معاك غير بنتين أو ثلاااثه

المعلمه/ايه طيب

وكملت شررررح واقوول اعطي اروى كووع وقالت وفاء

وفاء/طلبتك حلا اضربيها نياابه عني

أنا/ماطلبتي شي واضربها كووع

اروى/ياحقيرات تروكم تعوروني

وانتهت ايضا الحصه على خير<<يمديكم ع اللغه هع

والحصه السادسه كنا فاااضين فعشان كذا قمنا أنا ووفاء وعلى قوولت وفاء الملقوفات قمنا ورحنا نتعرفع على بنات الفصل وتستهبل شوي

كان في بنت بآآخر الفصل اسمها مها وفي رواية اخرى مهااوي هذي البنت يعني جمالها وسط بس تحسوونها زي دعااء بس تبي تتضارب هع ماادري بنت ولا ولد هي ودعاااء <<إختر الإجابه الصحيحه ههه

وفي بنت اسمها رولا هذي يانااسي عليها كيف طيووبه ويعني تقوولون مرساال للناس وهي عرفتنا على صديقاتهااسمها اسما يوم قالت ان اسمها اسماء على طووول انا ووفاء مع بعض قلنا مااختارت اسم واحد بخيله هع

وقمنا نضحك وتقول اسماء علااااقات مع المعلمااات خخخخخخ

وانتهت الحصه السادسه وبالحصه السابعه جووا وودونا لمكتبه اف جوها يكتم واروى ياحليلها مستاانسه هع هوع واحنا بالمكتبه شفنا هذيك البنت الي بثااني كانت تطلع لي بالصباح

اورى/ربي جاب هالبنيه الحين بنتقم

أنا/وفاء ادعي للبنت بس ادعيلها هع

وتروح اروى وتوقف جمب البنت كأنها تشووف الكتب وكئنها ماتدري دفت البنت وهربت والبنت طاحت على الكتب وطيحت معاها 20 كتااب وكل الي بالمكتبه التفتووا لها والمعلمه قالت لها عقااب لك جمعيها والبنت تجمع الكتب وراح ماء وجهها من الفشيله المهمل وترووح قسم القصص وكانت وااقفه جمب اورى وتقول اروى تطيييح اللوحه الي مكتووب فيها قسم القصص وتقول ابلااااااااه شوفي هالبنت طيحت الكتب <<تروا اروى طيحتها متعمده هع

والمعله تطالع للبنت وعيوونها يطلع منها الشرار وتقوول

المعلمه/على مكتتتتتتتب المديره

البنت/بس ابله انا هي لا ظلم ءءءء

وتاخذ الابله الخيزراانه وتضرب البنت والبنت مشت للمديره

وربي عاد ادرى بالي بيصير لها

واروى تكلمني انا ووفاء ورولا واسماء:لسه مابردت كبدي فيها

وفاء/اف اف اف كل هذا وماخلصتي

رولا/زين انك صديقتي هع<<قصدها يعني ماراح تسوين لي شي خخخـ

مها/ايه خلوا البنت تنتقم واذا محتاااجه تدخل يدوي انا موجوده

أنا/دعاااء الثانيه

اسماء/بنات برووح اتمييلح مع المعلمه عشاان تحبني

أنا/بالي مايووفقك أووه قصدي ربي معااك ويسااعدك خخخخخخخ

اسماءاعطتني نضره ومشت

وفاء/تحمدين ربك ان الكلاام ماانقال لأروى ولا كان علوم وعلووم

الكل/ خخخخ

وتنتهي حصه المكتبه الزفت <<أكرها اف

وننزل ونلاااقي الصرفه بدت وبدوا البنات ركض وحاله نشااط زائد

وجونا دعاء وسدين وطبعا مهوي واسماء ورولا ووفاء كلن راح لصدييقه ماادري ليش مانمشي مع بعض شوي وأنا وااقفه الا بنت من ثالث تركض وتصدم بسدين

البنت تكلم سدين/وش فيكانت ماتشووفين

أنا/بل بل بل الحين صاارت عي الغلطانه هي واقفه انتي الي تركضين قصدي تمشين وانتي الي تركضين على ورا

البنت/مالك دخل انتي

دعاء مسكت قارورة المووويه حقتها ورطشت البنت سبحتها البنت تطالع لنفسها بعدين لدعاء لنفسهابعدين دعاء وتقووم تنقز وتمسك شعر دعااء وتربه وبدت المضااربة واحنا حااولنا نفرق بينهم بس ماقدرنا ويتجمعووون بقية البنااات ويحاولون يحلون المشكله ماقدروا وماكان في معلماات بالساحه ابدا قمت انا قلت لـسدين/رووحي نادي اي معلمه

سدين/بس مااعرف المعلمات

أن/رووووووحي نادي اي معلمة اي زفت يله

وترووح وان في بت اسما خلود بثالث البنت زي طولي قالت لي:امسكووا صديقتكم واحنا نمسك صديقتنا

وحاولنا لكن هم متشاابكين وتخيلوا بنت صديقت البنت الي متهااشه مع دعاء نطت تسااعد صديقتها بس قبل تنط انا مسكتها من شوشتها وبعدتها وقلت/يابنت الناس لاتزيدين الناااار حطب

البنت/خليها تبععد عن صدبقتي ولا

وتقووم خلود تعطيها كووع وتقوولها اسكتي وتجي المرشدة وتااااخذ دعاء والبنت الي متهااوشه معاها اسمها روان وويوم رحوا انا تكييت على الجدار وبكييت وتقووم خلود تضمني تقل لالا خلاااص الحين يطعون وتجي وفااء وشلتها حلاااوي وش فيك ويجلسوون يهدوون فيني وآآخر شي انا جلست وهم جلوا معي يعني تخيو أروى وسدين وانا وخلوود وصديقتي ووفاء وشلتها أسماء ومهاوي بس رولا رااحت

وانا بعد ماسكتت بربع سااعه جاء اسم سدين وشلة وفاء كلهم رااحوا وأسماء ومهااوي راحوا يعني بقيت انا واروى وخلووود وفاء

وطلعت دعااء ويوم شفتها كني شايفه ملك اروح أضمها /دعاء وش صار لييش طوولتي وش سوولك واصييح وبعدين جلسنا ويوم جينا نبي نجلس جاءاسم خلوود وتروح وجلست دعاااء تسوولف عن الي صاار وقالت /……..

قالت دعـآء /يووووووووم دخلنا هناك سألتني المعلمه وش صار يووم جيت بجاوب الا البنت الي تهااوشت معاها قالت انا وقبل ماتكلم قالت المعلمه اسكتي انتي مااحد يصدقك كل يووووم متهااوشه قالت البنت انا غلطت وآآسفه واعتذرت مني وبعدين المعلمه جلست تستجوبنا ليش تهااوشنا وبعدين عطتنا محااضر

وفاء/الله يعينك والله بعدين بيرجعوون ينتقموون منك

أنا//ليش لايكووون سالفه الانتقاام معديه يا اروى عسا عديتي بنات ثالث

أروى/اقول حلا الأياام طايحه فيها تمسخرين فيني لاتخيلينني اتمسخر فيك

أنا/جربي بس

وفااء/يله بس انتي وياها اسكتووووا

وجاء اسمي ورحت للبيييت

وبالبيت طوول الووووقت افكر وفاء هالبنت حيتها والله تجنن وخلوود بعداحسها معطيتنا وجه غريبه المفرووض راحت وخلتنا ولا كرهتنا عشان صديقتها بس هي على طوول جلست معانا ولا هذيك لبنت الي تطالع لي بس تستاااااهل الي جاها من اروى هع وش اسم هذيك الي وفااء تقول تشبه اروى نسيييت اسمها يبيلي اسأل وفااء وابغى اشوووفها هع والله المتووسط شي مو الابتداائي خخخخخخخخ

وطبعا مر يوومي سريع تناقرت مع اختي وقلت لها نص سواالفنا يعني بس الي ينقاال هوووع وجاء الليل ونمت

جااء الفجر وجت القووومه وجااء تعذيب الشغااله احنا الصبااح نصاارخ ونعيي نقووم ومن ياكلها الشغاالات طبعا هع بعد جهههد جهيد قمت ولبست مريوولي وشعري لبست طوق (تااج) والباقي فتحته طبعا شعري نااعم ودخلت غرفت اختي بتعطر وعيني طاحت بالكحل الأسود واخذه اتكحل على خفيف واتووكل وابوي وصلنا للمدرسه ونزلت بدوون اي تفشيلاات خخخخخخخ ولا بعد لااابسه الحجاب ومغطية وجهي وانا امشي كني عميه مااده يدي لقداام ههههههههههه

دخلت ويوم دخلت لقيت نبييييييييييييييييييييله واااااااي وسلمنا وطبعا هي تقوول جايبه لكم هدااايه وشي وجت دعاء وسلمت عليها وبعدين اروى وعاء قالت ان سدين مماهي جايه قمت قلت/ماامدانا بدينا

أروى/هبله تغييب بيوم كله لعب

أنا/ايييه متعلمتها منك خخخخخخخ

ويجينا هذاك الكتاب على راااسي الي شكلي بتووب امزح مع اروى<مشكلتي اقول بتووب ولا اقدر خخخخخخ المزااح والرجه والهباال جزء لاتجزء مني هووع

دق الجرس وصفينا طواابير وطبعا احنا نتهااوش على مين تبي ورا وثالث كانوا يتهااوشون على قداام يوم شاافونا استحوا على وجههم وصفوا باي كلااام <<شفتم نأثر ولانتأثر نياهاهاهها
دخلنا على الفصول ونصدمت يووم شفت فصلنا تخييييييييلوا الفصل يؤ يؤ يؤ

تخيلوا الفصل راايح في خرابيطها الكراسي والطاولاات محيووسه فوق بعض وورانا كانت معلمه القواعد

انا:يؤؤ وش الي صااير بالفصل

المعلمه:هذا عشان الخلات(الخالات هم الي ينظفون المدرسه) كانوا يكنسوون
وفاء:كان ماكنسووا الفصل احسن
المعلمه:جايين تقوولون لي مالئيتوا الا انا <<مصريه المعلمه
أنا/اجل نئوول لمين<<قمت اتكلم مصري هع
المعلمه/حبيبتي م عاجبك انئلي من المدرسه
انا:انؤل خههههه اننههههههههه انؤؤل ولا يهمك انا بفصل مره وحده
المعلمه:يابت خلاص ارزعي واسكتي بأأي
<<<شوفوا الذكاء معلمه قواعد ومصريه يااارب لك الحمد وشلون بفهم من جناابها انا بالموت اقوول كلمتيين مصريتين على بعضهم اووف

وانتهت الحصه وجات الحصه الثانيه يبووون يدورون فينا على المدرسه

المدير:السلاام عليكم أولى انا مدييرتكم خوله
انا اكلم اروى:خووله الحووله ماهييك
اورى:الضاهر معلمه القواعد عديتك وش مهييك
وفاء:وش تحشوون فيهانتي وياها يله سووا طابور لايجيكم كف
وصفينا طابوور ووفاء واروى تهاوشوا مين جمبي بس انا تمنذلت وصفيت جمب بنت اسمها هبه وهم مع بعض هههههههههههههههه

وهبه ياناس البنت دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااافوووووووووووووووووووووور شكلي بحطها بدال داافوورتنا القديمه

داروا فينا ويوم دخلت فصل نبووولتي وانا انا ااشر لها هااي من بعد لأن الهبله مرزعه آآخر الفصل خخخخخخخ وهي تأشر لي ونرووح فصل دعاء وااشر لها قااموا وفاء واروى قالوا هيييي انتي الكل تأشرين لهم

أنا:ايييه بدت الغييره عشاني عندي علاقات كثيرة مع الطالبات هع
زفاء:ماالت مالقينا نغار الا منك خخخخخخخخخ انقلعي بس انقلعي
أنا/جايين لي تقولون هالكلام وتقولون انقلعي انتم الي جيتم يله فارقوا
وفاء: واذا مافاارقنا

انا اشرت تحتها وصرخت صرصور وهي تنقز وتركص

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ويـن التفـآعلـ..؟

ويـن الحمـآس..؟

أفـآآآ بسـ أفــآآ مـآهقيتهـآآآ

كمليها تكفييين
الله يعطيك العافيه

واو اواو واوا الرواية روعة بمعنى الكلمه

المهم وتنقز وفااء الخبله وتصاارخ والمديره عطتها ذيك النضرة الي خلتها تنكتم وتخرص وتسك فمها
ورحنا للفصول والمصله يعني الختصاار كل السكووول واحنا مو مع المديره وهي تقرقر احنا في وادي ثاني هع هووع

ورجعنا للفصل ونرجع الفصل ومر اليووم على خير ويووم رجعنا للبت انا تضااربت مع اخوي الي بسادس ابتدائي يوم جاء يبي يضربني الا بثالث ثنوي قاله لالا تضربها تر الي بالمتووسط ان ضربتهم رحت في امها من جد خالت زووجها هع هووع
قال اخوي الي بسادس/شمعنا الي بالمتوسط ماضربهم
أخوي الي بالثنوي: لأن ينتقمون منك لين يخلونك تتفلل عاافيه العاافيه
اخوي الي بساادس: لذي ادرجه

وكلمنا النقااش الشيق وبالنهاايه مسكت المكنسه برااسهم الإثنين وهربت هع

ونمت بعد ماذااكرت

صحيت الصباح رحت للمدرسه ورجعت

ومر الاسبووع سريييع<<أكيد مادرستي هع

وماصار جديد عدا التالي

أروى تعرفت على نويير خخخخخخ خذيك صديقة وفاء

وانا صرت صديقةوفاء مره مره مره مره مره

وتعرفنا على بنت اسمهاريناد بثالث تعرفنا عليها لمن دخلت علينا بالفصل على اساس كان عند المعلمات اجتماع بس بدال ماتضبطنا قامت تغني معانا وترقص وحركااات

تعرفت على نص بنات الفصل وانا اعتبر قاائه الفصل يعني لو المعلمه تسل مييين تبوون العرييفه يقولون حلا هع وفصلنا صار اسمه ارجج فصل بأولى

ونبيله تصااادقت مع بنات صارنا مانشووفها كثير هئ اهئ اهئ

واليوم متفقه مع البنات ان رولا قالت بتجيب علب اندووومي لنا واسماء قالت بجيب لنا زمزميه كبيره شوي تحفظ الحراره وبتحط فيها موويه حاااره<<طبعا الاندووومي كان ال نحط فيه مويه حاره ودقايق وينضج هع

وجاء السبت ورحت للمدرسه مشتهيه الاندومي<<ممنوع ببيتنا هع

ومرت الحصص كنها دهر هع (ماشافت خير هع) ونتحرش بهاي المعلمه ونووذي هذيك ونجنن هذي وتلعن خيرنا هذيك هع ومرت الحصص وجاات الفسحه ويوم طلعت رولا الاندومي الا جاايبه من كل طعم نوع والبنات كلهم خذوه ماخلوا غير بطعم واحد تدروون شوا

طعم الهنوود

طعم الفلفل

وآآآو اكره الفلفل لالالالا عيت وحااربت وطلبت الديمقراطيه لكن

اهئ اهئ اهئ

إنتظرووونيـ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.