السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((من هواياتي القراءه والكتابه
فـ حبيت اني اترك المجال لـ قلمي
ليعبر عن كل مشاعري واحساسي
فـ ينطلق في صفحات المنتدى
لـ ينشر مافي داخله
من عطور الفرح او الحزن
من ورود الحب والود
من اشواك الحقد والحسد
ومن ايام الهم والغم
او كل ما تحمله لنا هذه الحياه
فـ اترككم مع روايتي الاولى
ومع بحر يملئه حبر قلمي
في رواية:مثل حس المطر حبك يجي فجأه بلا ميعاد))
هذي روايه من تأليفي وان شاء الله تعجبكم
اسم الكاتبه:لحظات حزينه
اسم الروايه:مثل حس المطر حبك يجي فجأه بلا ميعاد
عسل:ماما
حصه:هلا
عسل:متى نروح لـ خالي ابوخالد
حصه:اسألي ابوك
راحت عسل لـ المجلس
عسل:بابا
زيد:عيونه
عسل:الله يسلم عيونكـ متى نروح لـ خالي ابوخالد
زيد:اممم العصر ان شاء الله
عسل:بابا ممكن انام عندهم
زيد:براحتك بس استأذني من امك ومنهم بعد
عسل باست راس ابوها:طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اعرفكم على الشخصيات
عسل"عمرها 18 سنه في ثالث ثنوي "حبوبه وطيووبه فيها شويت دلع
بس هو اللي محليها طولها حلو وجسمها رياضي شعرها تحت ركبتها
لونه سكري غامق وعيونها عسليه مايله لـ البني بشرتها بيضا وحلوه وتجذب بسهوله تدخل القلب مع انها دلوعه شوي
لها اخو واحد بس يدرس في الخارج وهي تؤمن بـ الحب
لاكن مافيه احد محدد تحبه تحب الرقص و تمووت بشي اسمه سوق
بس ماتحب تروح لحالها تحب بنت خالها((رغد))وهن زي التوأم راح
تتعرفون عليهن اكثر في الاحداث
…………..
حصه"ام عسل عمرها 39معلمه تحب بنتها الوحيده ومدلعتها حيل
وتخاف عليها وهي تتمنا ان تكون عسل لـ ولد اخوها ((خالد))
تحب العروس وهي تصلح خطابه<لاكن اللي كاتبه الله مكتووب هع
…………
زيد"ابو عسل حبوووب ويمووت في بنته عمره 45يشتغل بشركة اخو مرته
يحب بنته وهو مدلعها ويخاف عليها ومايحب تطلع كثير لاكن مايقدر
يقول لها لا
………………….
حمد"ابو خالد هواخو ام عسل"حصه"عمره58 يشتغل
في شركه وهو طيب ومدلع بنت اخته عسل لانه يعتبرها بنته
حبووب"مع البنات بس"اما مع الاولاد"الموت الاحمر"المهم
يخاف على اهله والكل
………………….
فوزيه"ام خالد و رغد حبوووبه مع الكل وهي مدرسه في الثنويه ومالها طله
كثيره في الروايه(السموووحه)تحب اولادها كثييير عمرها 43
………………………………….
خالد"عمره 20سنه يمووت بعسل وهو يستغل اخته(رغد)علشان يعرف
كل شي عن عسل وسيم وجذاب شعره ناعم وحرير لونه اسود الى تحت
الاذن وعيونه عسليه في بعض الاحيان يكون غريب الاطوار
ويسوي أي شي يرضي عسل.. وله غرزه في حاجبه وهي مزينته اكثر
خقق وشكله حلو ودايم يجذب البنات بس مايعطيهن وجهه جسمهه رياضي وله عضلات
ودايم يتخانق مع اصحابه اللي معه واللي مايعرفهم ويشتغل بـ الشركه مع ابوهـ
…………….
رغد"عمرها 18 سنه صديقة وبنت خال عسل واخت خالد
شعرها الى نص ظهرها لونه اسود(سواد الليل)وعيونها جذابه وساحره
ويملن لـ الاشقر شوي جسمها رياضي وبشرتها تميل الى الاحمر فمها صغير
تحب الرقص وتحب السوق مووت وهي اخت او تؤام لـ عسل ماتخبي عنها اسرار
وهي تكرهه الحب وتكول عنه"هو حلو بس انه في نفس الوقت كريه يعني في المختصر(جذاب بس لاعاب)
راح تعرفو السبب في الاحداث
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
العصر في بيت ابو خالد
عسل طقت الباب ومعها امها
رغد وهي حاضنه عسل:اشتقتلك يادوبا
عسل:ههه حتى انا بس مجالي امس شفتك بـ السوق
رغد وهي تدف عسل:اقول ابعدي ابي اسلم على عمتي"حصه"<<تصريفه هع
رغد وهي تبوس راس عمتها:وشلونك ياعمه
حصه:والله بخير
رغد:ادخلي تقهوي
حصه:لا والله بس بغيت انزل عسل وامشي
رغد وههي تلتفت على عسل:تنامين هنا
عسل وهي تبتسم:أي تسمحين
رغد:اكييييييد((عاد خالد ماراح يتركها ياريت اقوله لالا اخاف عـ…))
قطع عليها صراخ عسل
عسل:رغغغغغغغغغغد
رغد:هاه هلا
عسل:شنوو تفكرين فيه لي ساعه وانا اناديك
رغد:لالا وش بغيتي
عسل:وين احط الشنطه
رغد:سانتي سانتي
سانتي:نأم ماما
رغد:نعامه ترفس هـ الخشه شيلي الشنطه ووديها غرفه فوق
سانتي:قرفه مين ماما
رغد:غرفت الضيف
سانتي:تيب
رغد:عسوول تعالي نرقص
عسل:طيب ابي افصخ العبايه
رغد:واااااااااااو لبسك حلوو
عسل:ههه ثانكيوو
((كانت عسل لابسه تنوره جنز فوق الركبه وسندل احمر وله شريطه تربط
الى تحت الركبه وبلوزه حمرا نص كم وعلى البلوزه حزام على جنب جنز
وحاطه روج احمر وكحل اسود وكثفت رموشها وطالعه مررررهـ حلووووهـ))
راحن لـ الصاله وراحت رغد تلبس بنطلون علشان تقدر ترقص
…………………
كان داخل سمع صوت يعشقه ويموت فيه
كانت تغني اغنية
ياقاطع ليش ماتسأل,,عن اصحابك واحبابك
بربك قول ماتخجل,,وانا واقف على بابك
اناضر يامتى توصل,,وانا اقرب اقرابك
وقربك مهما كان اطول,,اقول الشوق لي جابك
اقول الشوووووق لي جاااااابك
كان وقف عند الباب ويناضر لـ جمالها وصوتها العذب
وهي ولا حست قامت وهي مغمضه عيونها وتنشد ماحست
الى احد يمسكها مع خصرها ويقول
خالد:وحشتيني
عسل:……
خالد:كيفك حبيبتي
عسل:اااا..مـ..ن من اانت
خالد:افااا انا ناسيتني
عسل:مـ مـن اانت
خالد بهمس:حبيبكـ
عسل:شـشـنوو
خالد:هههه
التفتت عليه لـ تشوفه أي تشوف صديق الطفوله
اللي اذا شافته تحس احساس غريب ماتعرف معناهـ
خالد:اليوم تنامين عندنا
عسل بتوتر:اااذااا تسممح
خالد:وانا اذا ماسمحت لك لمن اسمح..وبعدين انا كم لي عسل بـ هاالدنيا
عسل خدودها ورديه:شكراً
خالد:اخ…كم يوم تقعدين هنا
عسل:اا ان شاء الله ثـ ثلاث ايام
خالد حس بتوترها<<صح النوم هع
رفع وجهها بـ اصابعه
خالد:اقدر اسألكـ
عسل(ياربي):اسأل
خالد بهمس:تحبيني
عسل(وش هـ المصيبه):……….
خالد:امم الصمت علامت الرضا
قرب شفايفه لـ شفايفها وانفاسه تختلط
بأنفاسها كان ودها الارض تنشق وتبلعها ودها ترجع على البيت
مافي أي مسافه بين شفايفه وشفايفها الى شووي
رغد:خااااااالدووووووووهـ
خالد وهو يلتفت لـ اخته:نعم
رغد:الله لا ينعم على هـ الوجه
خالد:وليش؟؟
رغد:لا احلف بس
خالد:والله ..انا شنوو سوويت
رغد:كذا تستقبل بنت عمتك
خالد:يالييييل جتنا هيئة الامر بـ المعروف والنهي عن المنكر…..أي كذا وانتي وش عندك
رغد مسكت يد عسل اللي مايته من الخوف والاحراج
رغد:لو تسكت احسن لك
خالد:ترا ابي اسكت موعـلى شانك علشان اللي في يدك
رغد وهي تناضر في يدها واستغراب:المفتاح
عسل:هههههههههههههههههههه
خالد عصب:المفتاح هاه
رغد بغباء:اجل شنوو
خالد:اقول قبل العسل وخزات النحل
رغد فهمت عليه:اهااا
خالد يقلد صوتها:وهوووى
رغد:اقول ترا اعطيناكـ وجه
راحن وصعدن لـ غرفت الرقص
عسل وهي تضم رغد:اه نجيتيني من العذاب
رغد:احم احم
عسل+رغد:هههههههههههه
رغد:يله نرقص
عسل:اممم يله
لاكن قطع عليهن صوت الخاله فوزيه
فوزيه:رغغغد
رغد:هلا ماما
فوزيه فتحت الباب:ويـ…هلا والله بـ بنت اختي ياهلا والله بـ العسل
عسل باست راس خالتها:ياهلا والله فيك
فوزيه:توا نور البيت
عسل بـ ابتسامه:منور بـ وجودك يا خاله
فوزيه:وين امك يابنتي
عسل:والله عندها ظروف وما قدرت تجي
فوزيه:الله يعينها
عسل:الى ياخله
فوزيه:هلا
عسل:امم والله انا حبيت انام عندكم ممكن
فوزيه:هذيـ….
قطع عليهم صوت خالهم حمد
حمد:هذي الساعه المباركه
عسل قامت باسة راس خالها
عسل مبتسمه:هلا والله بـ خالي شخبارك
حمد:والله بخير الحمدلله انتي شخبارك وشخبار امك وابوك
عسل:والله الحمد لله بخير
حمد:فوزيه مشوين دق التلفون
ورديت وطلعت مره تبيك
فوزيه بغيره:نعم نعم
حمد:ههههه
راحت فوزيه لـ التلفون
حمد:يله عن اذنكم
عسل:تو الناس
حمد:لا والله شكل فيه بعض الناس مده بوزها شبر
عسل التفتت على رغد:هههههه
حمد:ههه يله توصون شي
عسل:ههه لا سلا متك
طلع حمد وسكر وراه الباب
عسل:يله رغوود قومي نرقص
رغد:ههه يله
وقعدن يرقصن
,,,,,,,,,,,,
طبعاً فيه واحده كانت تشووف تحركاتهم
وعيونها على عسل ومااايته من الحقد
…….:اوووف والله لا اوريكـ يابنت زيد
تركي:من تقصدي
عنود:عسل
تركي:وينها
عنود:ذيك هي ماتشوفها ترقص
تركي(واااااو):ااا هذيك اللي لالابسه احممر
عنود:أي ترفع الضغط
تركي:(والله اللي يرفع الضغط انتي شوفي الجمال شوفي الراشاقه ياربيي)
…………………
((اعرفكم
عنود"عمرها19سنه,,سمرا شوي تحب خالد ولد عمها
دبدوبه وهي اخت تركي امها وابوها يشتغلون في الخارج وهم عند
جدتهم تكره عسل لان خالد يحبها اكثر منها
……………..
تركي"18سنه,,اسمر شوي يحب عسل يكرهه خالد<<عكس اخته عنود
شعره ناعم فوق كتفه مدمن بـ التدخين((والعيذ بالله))دايم يروح لـ حفلات
تخالط وراعي شرب<<شكلي كثرت في السب هع
راح تعرفون عنهم اكثر في الروايه
………………………………..
عسل:اوووخ تعبت
رغد:وش رايكـ نـر
قاطعتهم العنود:السلام
رغد:وعليكم
عسل:هلا عنوودي كيفك
عنود وهي تبتسم:تمماااام
رغد:اشتقت لك يادوووبا
عسل:دقيقه ابي اجيب حاجه من شنطتي واجي
رغد:اووكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كان سرحان فيها والاخ الاخر كمان سرحان فيها
تركي:خالد
خالد:هاه
تركي:وش تقرب لـك عسل
خالد(ابي اقهر العاشق ذا):اممم خطيبتي
تركي:
خالد:وش فيك
تركي:تحبك
خالد:اممم مابعرف<<غبي هع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت طايره تبي تنزل
وهي مدنقه راسها وعلى كتوفها شال
احمر وكانت طايره
ماحست الى وهي صادمممه جدااار
طررررررررررررررخ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رغد:كيفك
العنود:بخير قبل لاشوفها
رغد:مين؟؟
العنود:عسل
رغد:وليه
العنود:اووف
رغد:عنود في شي
العنود:أي
رغد:شنوو
العنوود قالت لـ رغد كل اللي في قلبها
رغد:
العنوود:عشان كذا اكرهها
رغد:انتي تحبين خالد
العنوود:اموووت فيه
رغد:اعوذ بالله
,,,,,,,,,,,,,,,
تركي مصدوم من اللي صار
وخالد مصدووم اكثر واكثر
اما الاخت(الكريمه)عسل
مومصدقه انها طايحه على رجال
تركي:اا.اا<سكت هع
خالد:عـ عـعـســل
عسل وهي مو مستوعبه لسا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
العنود:انتي تحبين تركي صح
رغد:هاه لالا من قاله
العنوود:قولي الصدق
رغد:لاوالله مااحبه واقسم
العنود بملل: المهم..وين راحت
رغد:مادري صار لها نص ساعه
العنود:تعالي نشوف وش فيها
رغد: يله
وراحن ويوم وصلن عند الدرج
شافن عجب العجاب شافن مالا يمكن تصديقه
معقوووووله عــــــســـــــل
…..:هههههههههههههههههههههه
الكل: شهق
…..:ههههههه عسل شكلك تححححفه
عسل:عـ عـعزز و وو
…..:ههههه حتى اسمي ناسيته يا دوبا
"""""""""""""""""""""""
توقعاتكم…!!
من اللي جاهم في الاخير؟؟؟؟
من اللي عسل طايحه عليه؟؟؟؟
وش بيصير بين عسل وخالد؟؟؟؟؟
طيب عسل وتركي معقوله يحبو بعض؟؟؟؟
((ابي ردودكم علشان اكمل^^))
((وموعد التنزيل "متى ما قدرت^^))
((ما احل من ينقلها بدون ذكر اسمي و المصدر^^))
تحياتي
لحظات حزينه
لكــن إنتبهي تكـرري القصص وحـاولي تتعمقي بالأحـداث وتخلي فيها شوية غمـوض وبعدي مثل ماقلنا عن قصص الحب المستهلكـه والمتكـررهـ وحاولي عدم تكرار الموقف وحاولي تطولي المواقف
والبـــدايه ماأقدر أحكم عليها لأنك بإختصار في البدايه لكـن مثل ماقلت لك غاليـتي عشان تلاقي متابعين كثار إتبعي اللي قلت لك وإنتبهي لاتتحطمي لو ماشفتي رــدود كثيـرهـ
وحـاولي تكبري الخط
موفقــه لكي ودي ::
&&زحمة حكــــــــــــــــــــــــــاوي&&
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك اطلعي عليه
إكتبي في حدود الخيال
ولاتتعدي على حدود الواقعــ
تقبلي ودي :: زحمة حكاوي
يعني مهما كتبت فيها..فـ هذا ..ماراح يكون في الواقع ولايمكن ان يكون..ولاكن مهما تحطمت
فـ انا راح اكملها واختمها..بـ اذن الخالق الرحمان..واشكركن صراحتن من قلب ..واذا لم تعجب روايتي احد
فـ لكل انسان رئيه الاعظم..والله اكبر..وشــكــراً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت الثاني من روايتي
الكاتبه:لحظات حزينه
الروايه:مثل حس المطر حبك يجي فجأه بلا ميعاد
[IMG][/IMG]
………………………………….
…..:هههههههههههههههههههههه
الكل: شهق
…..:ههههههه عسل شكلك تححححفه
عسل:عـ عـعزز و وو
…..:ههههه حتى اسمي ناسيته يا دوبا
عسل:لالا ماا نسيته
…..:طيب قوليه
عسل:عزوووز
عبدالعزيز:صح
عسل:اوووووف انت ابعد
تركي:لا احلفي بس مو انتي اللي طايحه علي
عسل:أي بس ابعد عن وجهي ترا انقرفت
تركي:(انقرفتي هاه اجل انا معت)
عسل:(وش فيه هذا)
خالد:(حقييير كلب لعييين اووف لازم اساعدها)
خالد مس عسل من يدها:ياخي فكها
عسل راحت لـ عزووز(اختصار لـ عبد العزيز
عسل وهي ضامه عزوز:وحشتني يادوبا
عزوز:هههه وانا اكثر
عسل وهي تناضر له:شنوو كل ذا دراسه
عزوز:اجل
عسل:المهم تتذكرني صح
عزوز+خالد+رغد:ههههههههههههههههههههههههه
عسل:هههههه المهم اممم كيفك
عزوز:الحمد لله
خالد:يا الحبيب ترا ناسيني
عزوز وهو يشيل عسل:لا مو ناسيك بس دلوعتي حابستني
عسل وهي ماسكه كتف عزوز:عزووووووز
عزوز:عيووووونه
عسل:الله يخليك نزلني
عزوز:لالالا
عسل ودموعها محبوسه:ووااااااااااااااااااااا
عزوز:خلاص خلاص فجرتي اذني
عسل:تستاهل
عزوز:اوريك
((في هذي اللحظات كان تركي والعنوود مصدوومين
من هذا وليش عسل ضامته هاه لييش ؟؟؟؟…!!!))
غمز عزوز لـ خالد اللي مدا يديه
وعزوز خوفها بحركه سريعه كانت راح تطيح بسببه
عسل وهي تبكي:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
عزوز مسح دموعها:خلاص خلاص كنت امزح معك
عسل:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
خالد:خلاص وش فيك
عسل:اهئ اهئ رررجلي اهئ اهئ
خالد لف على رجلها:عزوز شوف رجلها
عزوز شاف رجل عسل كانت تنزف دم
تركي راح طاير وخذاها من يدينهم وعلى طووول على الكنب
عزوز:يادكتوور وش تبي فيها
تركي:كل تبن
خالد وهو يبعد تركي:ابعد ابعد انا دكتوور<وززز طع
عزووز:اجيب معقم
خالد:أي بسرعه
تركي:وانا
خالد:جب مناديل ومويا بارده
تركي:طيب
رغد:خالد انا
خالد:انتي وصاحبتك
العنود قاطعته:العنوود
خالد:أي المهم روحن جيبن شاش+مطهر+مهدئ+مسكن
رغد:من وييين
خالد:شوفي غرفتي في الكمدينه فيها اسعافات اوليه شوفي فيها
رغد:طيب
ومست يد العنوود اللي مايته قهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
التعريف
عبد العزيز عمره20 يدرس قبل 5 سنوات في الخارج
ومحد يعرف عنه شي هوو اخو عسل حبوب وحلو وطيب
شعره بني عيونه رماديه يموت بـ اخته عسل وهو صديق
او توأم خالد الروح بـ الروح وله رجوله وهيبه كبيره الكل يتمناها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند تركي
تركي كان يدور في الثلاجه مويا بس مالقا التفت لـ الخدامه
تركي:سانتي
سانتي:نأم
تركي:وين مويا
سانتي:شوف براد
وراح للبراده وصب مويا في دلو صغير
وراح وخذ مناديل وراح على المجلس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند عزوز
كان في الحمام<اكرمكم الله>يفتش في سلة الادويه
دور معقم بس مالقا وراح على غرفة خالد
لقا الاخوات الكريمات رغد و العنود
كانت رغد خايفه وتدور في التسريح اما عنود جالسه على
السرير وسرحانه <<الاخت تفكر في خالد
المهم راح على الكمدينه ورغد والعنود لاحظن دخوله
فتح الدرج الاول بس مافيه شي والدرج الثاني مافيه شي
وفتح الدرج الثالث ولقا شنطة الاسعافات الاوليه فتحها
لقا فيها معقم خذاه وراح على طوول
رغد فتحت الشنطه الي على الارض
ولقت فيها
((مقص+مهدئ+مسكن+مطهر+لزق+بندول+كريم جروح+فازلين+مسحات طبيه))
خذت مطهر و مهدئ ومسكن و مسحات طبيه ومسكت يد العنود وراحن على طووول تحت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد اللي كان معاه تركي وياخذ منديل ويدسه
في الماء ويمسح الدم وشاف كيف كانت رجلها قبل
فيها غرز ومخايط فخاف اكثر جا عزوز وبعده رغد و العنود
خالد خذا المسكن وسكب منه شوي على المناديل وحطا على رجلها وخذا المسحات ومسح الدم
المتناثر على ساقها وخذا المطهر والمعقم ومسح على رجلها فيهن
وكان الدم ينزل بغزاره وكثييير
وبعد ربع ساعه الصمت سيد المكان التفت لـ رغد+العنود بنضرات حاده
خالد بنبرهـ قويه:ويين الشاش
رغد:ما ماا ماافيه
خالد بضراخ:كـــيـــف مــا فـــيـــه
العنود بغرور:اووف كل ذا خوف عليها
خالد+عزوز+تركي اطلقو نضرات حاده تخوف الموتا
انطرمت العنود وندمت على اللي قالته
خالد شال الشماغ اللي على راسه وربطه كـ شاش
على رجل عسل التفت على رغد
خالد:رغد روحي جيبي لي عبايتها
راحت وجابت العبايه ولبستها عسل ولثمتها عـ السريع
خالد:عزوز روح شغل السياره
ورما خالد مفتاح سيارته على عزوز راح عزوز
وشغل سيارت خالد
شاف خالد جا معه عسل وحطاها ورا ركب عزوز ورا بجنبها
وخالد مشاء في السياره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
العنود:ياارب ماتطلع من قسم العنايه المركزه
رغد:اسكتي الله لا يقووله
تركي:اميين
العنود:اوووف انا ابي اروح انام
تركي:روحه بلا رجعه
رغد بهمس سمعه تركي:اممين
تركي ابتسم:هههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السياره
كان يسوق في سرعه جنونيه
كانت عسل فاقده الوعي
وعزوز كان يضربهاعلى وجهها بـ شويش علشان تصحا بس
مافيه أي فايده
وصلو المستشفى ودخلو مع الطوارئ
جلس عبد العزيز و خالد حوالي 5 ساعات
طلع الدكتور من غرفت العمليات وباين عليه التعب
الدكتور:الحمد لله على السلامه
عزوز:الله يسلمك
خالد:كيفها الحين
الدكتور:هذي اسمها عسل زيد الـ——-
عزوز:أي ليش
الدكتور:لا بس جتنا قبل كذا
خالد:شنوو
الدكتور:أي وكان عندها جرح عميق في الساق
وخيطناه والحين انفك المخيط فـ خطناه مره ثانيه
بس ان رجلها
عزوز:وش فيها رجلها
الدكتور بخيبت امل:كــــــــســـــر خــــطـــيـــر
عزوووز:شنوو
خالد:دكتور فيها شي ثاني
الدكتور بـ يأس:أي راحت البنت بـ غيبوبه علشان الدم اللي نزف كثير
خالد و عبد العزيز صار لهم حوال 15 دقيقه وهم منصدمين
من الخبر عسل عسل فيها كسر لا وبعد في رجلها
وهي الحين في غيبوبه معقوله لالا مو معقوبه
الدكتور:راح تصحا ان شاء الله
خالد:متى
الدكتور:ماقدر احدد فـ على حسب اذا هي متحمله وقويه
فراح تصحا على طول اما اذا كانت منهاره وضعيفه
فراح تاخذ لها فترة من الوقت وهي على هذي الحال
خالد دق على ابوه وقال له كل شي بس بكذب
وعزوز كمان قال انها كانت تركض وانشقلت
وطاحت على طرف الطاوله وانفكت الغرز
وقالو لـ تركي ورغد والعنود الكذبه وياويل اللي يعلم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد 15 يوم
اجتمع الكل في المستشفى والكل يدعي انها تطلع بـ السلامه
الى وحده كانت واقفه عند خالد اضن عرفتوها
العنود:الله لا يطلعها بـ السلامه وياعلها ماتقوم من الغيبوبه
كل الابصار توجهت لها ومن بينها كف قوي من خالد
اللي كان مايت قهر ووده يضربها
عند عزوز اللي له شهامه ماتنسى اللي له هيبه رهيبه
لاحضة ام عسل"حصه"ان شي يطيح من ولدها
التفتت واشهقت شهقه خلت كل الموجودين ينضرون لها
حصه:عزوز
عزوز:……….
حصه:عزوز انت تـ تـ تـتـبكي
الكل انصدم شافو كيف عزوز الرجل المريب
اللي الكل يخاف منه ومن غضبه ومن رجولته اللي كل الرجال يتمنوها
شافو كيف الدموع على خده تنزل بغزاره ودمووع ودمووع لين حس في روحه
وقام من مكانه وشهقاته اللي كل لحظه يعلى صوتها ودمعه وبعده سيل من الدموع
قام من مكانه راح لـ خالد مد يده
خالد عرف شنو يبي لانه يعرفه زين اعطاه المفتاح
راح وشغل السياره ومشى وصل لـ بيت خالد وقف السياره
واتصل على سواقهم وطلب منه يجيب له سيارته خذا المفتاح وركب ومشا على
بيته ودخل غرفته على طول اتجه لـ السرير نزل الشماغ والعقال
وقعد يبكي ويبكي حس بـ ذنب كبير لانه هو السبب ولانه اول يوم له
توه رجع من الخارج وناجح المفروض يكون يوم سعده يكون يوم فرحه
بس ماكل مانبيه موجود
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفى
الكل في صدمه الا خالد يعرفه يعرف خويه زين
دخل عليهم الدكتور واخبرهم بموعد الزياره
وقال لهم ان اذا هي قويه تقوم بسلامه
اما اذاا هي ضعيفه فراح تاخذ وقت من الزمان
الكل انصدم عزوز يبكي ليه وعسل وش فيها
قبل ليه رجلها فيها مخياط قبل وحنا ماندري
كان الكل مصدوم الا خالد اللي كان مو مصدوم
بل كان منهار على حالت حبيبته وحالت صاحبه ولد
عمته اخوه توأمه صديق طفولته اخو حبيبته
كان وده يحط حرته في العنود ينتضرها تقول بس حرف
علشان تندم على هذا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
توقعاتكم..!
ليش عسل في رجلها كسر..من السبب؟؟؟
وتتوقعون خالد شنوو راح يصير له؟؟؟؟
ومن اللي راح تتغير حياته في غيبوبة عسل؟؟؟
واذاقامت عسل شنوو راح يسوي عزوز؟؟؟؟
وخالد وش راح يسوي؟؟؟؟
تركي راح يـ تغير او لا؟؟؟؟
والعنوود تتوقعون يزيد كرهها لـ عسل او بلعكس؟؟؟
ادري قلبت الروايه من فرح ومرح الى هم وغم
وتذكرو إن روايتي كلها من نسج الخيال
تحياتي
لحظات حزينه
ومثـل ماقلت لك خليــها بحــدود عشان الـناس والقراء يتقبــلونها ويستوعبــونها
ولاتاخذي كلامي كــنقد ســلبي
ودـــي لكــ :: زحمــــة حكــاوي
و الله صار عندي فضول وش راح يصر أتمنى لك النجاح منتظرة البارت
أمم ادري إن البارتين اللي قبل قصيرات
وهذا البارت راح الطوله واخليه طويل وان شاء الله يعجبكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الـــــــبـــــــــــارت الثـــــــــالــــــــــــث
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
في المستشفى
الكل في صدمه الا خالد يعرفه يعرف خويه زين
دخل عليهم الدكتور واخبرهم بموعد الزياره
وقال لهم ان اذا هي قويه تقوم بسلامه
اما اذاا هي ضعيفه فراح تاخذ وقت من الزمان
الكل انصدم عزوز يبكي ليه وعسل وش فيها
قبل ليه رجلها فيها مخياط وحنا ماندري
كان الكل مصدوم الا خالد اللي كان مو مصدوم
بل كان منهار على حالت حبيبته وحالت صاحبه ولد
عمته اخوه توأمه صديق طفولته اخو حبيبته
كان وده يحط حرته في العنود ينتضرها تقول بس حرف
علشان تندم على اللي قالته قبل
العنود:كل هذا علشان الدلوعه عسل خلوها تروح بـ غيبوبه ولا تصحا
كيفها ….ياربي حررررره
خالد وهو عاض على شفايفه:والله اذا ماسكتي لا اوريك الحر الصدقي
العنود بدلع:يااااي خوفتني ياعاشق عسوله او اقول لك يا زو…
ماكملت كلمتها الى وهي على الارض من كف خالد اللي
ماحد قاله حرف ولا حتى تركي بل كان مبتسم
خالد بصراخ:تدرين من عسل
تدرين انك ماتسوين نص ظفر من اظافرها
طيبه و حبوبه و محترمه و مأدبه
وكريمه و حسنه وخلوقه
ومتربيه احسن تربيه
والله ثم والله لو اعد الى السنه الجايه ما راح اعد
كل اخلاقها
مو انتي ياللي ماتدرين وين ربي حاطك
اصلاً مادري بـ أي حق تتكلمين عنها
انتي مو تستاهلين كفين تستاهلين
خمس لا ومن عبد العزيز اللي خليتيه يندم انه
رجع وسبب هذا وخليتي يوم نجاحه يوم اسود
اليوم اللي المفروض يكون ابيض واحلى ايامه صار يوم
اسود يووم مايقدر يوصفه صار كانه ميت الحين كيف
راح يرجع زي اول دعيتي على عسل وهو خاف ان الله عز وجل
يستجيب دعائك مادرا ان الله ما يستجيب دعائ وحده داشره مو مربيه زيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت ورا الباب صاحيه تسمع كل كلمه قالها
والدموع على خدها شافته كيف جا يبي يعطيها كف ثالث
شالت الجلال الكبير وحطته على راسه
……:بـــــــــــــــــــــــــــــــس
الكل انصدم من شكلها الكل انهار يوم شافها
ماصدقو مشيت لين ماوصلت لـ رغد اخذت الجوال
ودقت ودقت ودقت لين رد
عسل بصوت حزين:الوو
عبد العزيز بصوت مخنوق:هلا
عسل ودمعه على خدها:تعال
عبد العزيز:من معي
عسل:تعال
عبد العزيز:وين
عسل:المستشفى الــ
عبد العزيز سكر الخط وخذا الشماغ والعقال ومشى
على طول لانه المستشفى فيه اخته فخاف اكثر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفى
خالد وهو منزل راسه:عـ عسل
عسل لفت عليه وشافها كيف شكلها العكاز وكيف تعرج مع انه مز رافع بصره
وصوتها المنهارعليه التعب
عسل:بعد عن البنت
خالد بعد عن العنود راحت يمها وهي بـ العكاز
خالد وتركي طلعو علشان تاخذ راحتها
مدت يدها لها والكل انصدم ابتسمت عسل لـ العنود اللي مدت يدها
والعنود ندمت وتحسرت على كل كلمه قالتها
عسل:اسفه على اللي سواه فيك خالد صدقيني ترا هو مو متعمد هو طيوب وحبوب
بس تعرفين انتي كيف الاولاد لما يعصبو
العنود نزلت دمعتها و تبعها سيل من الدموع وشهقتها تعلا
هدتهاعسل وحاولت مواساتها وبعد جهود
التزمو الصمت
وقفت عسل على العكاز وشافت الكل ينضر لها ابتسمت ابتسامه
صفرا ووجهها شاحب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السياره
عبد العزيز: (كاني اعرف الصوت شبيه لـ صوت عسل
بس عسل بـ غيبوبه كيف وعيت وهي ماكملت شهر
بس..اهـ ياربي الحين وصلت اشوف من)
نزل من السياره ودخل الباب الرئيسي
راح لـ غرفه كانت قدام العنايه المركزه كان الكل فيها
دخل وشافها تبغا تطلع ابتسم ابتسامه حزينه
نضرت له وضمته الكل نزلت دموعهم شافو كيف عسل
حاولت ترضي العنود مع انها ماسوت لها أي خلط
وكيف انها فشلت خالد واعطته كم تهزيئه محترمه وطردته بدون مقدمات
وانسحبت بهدوء
ابو خالد:عسل
عسل التفتت على خالها:هلا
حمد:تعالي قولي لي كيف صحيتي
ناضرت لعبد العزيز وتنهدت:قول لـ عزوز يقول لك انا تعبانه
وراحت لغرفتها ونامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يتبع
شاف خالد عسل طالعه من الغرفه وعلى طول
راح للغرفه اللي الكل مجتمع فيها ولحقه تركي
خالد بصدمه:عزوز شنوو السالفه
عبد العزيز بـ ابتسامه مرهقه:كان عندها نقص دم فـ تبرعت لها
بـ 3 اكياس دم ولذالك صحيت بسرعه
والحمد لله الدكتور يقول تطلع بعد بكرا
الكل جته حالت صمت
الكل ناضر لـ عبد العزيز قام ابوه
وراح له ضمه الكل مصدووم
كيف معقوله 3.3.3.3.اكياس دم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يوم جديد
عبد العزيز وخالد
راح عزوز وخالد علشان يزوروها
عبد العزيز:يابنت
عسل تغطت بـ المسفع
………………..
خالد مرت عليه ايام طفولته
,,
نرجع في الزمن الى الورائ
يوم كان عمر خالد وعزوز6 سنوات
وكان عمر عسل و رغد 4سنوات
كانت عسل تلعب مع رغد لحقه
وطاحت عسل على رجلها
وصرخت رغد وعسل قاعده تبكي
كان جرحها سطحي جا عزوز و خالد
عزوز راح جاب مويا و كان ينضف الجرح
وخذا خالد الشال حقه وربطه على رجلها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نزلت دمعه من خالد
عبدالعزيز:ادخل
خالد مسح الدمعه وابتسم له:خذ راحتك معها انا دقايق وجاي
عبدالعزيز:طيب
دخل عبدالعزيز مع عسل وطقوها سوالف
…………….
عند خالد
راح لـ سيب من اسياب المستشفى
ورخا ظهره عليه وابتسم وتذكر
,,
نرجع ورا
كان عمر خالد 9سنوات
وعسل عمرها 7 سنوات
كانو يلعبو كوره شات خالد الكوره وطارت داخل
وانكسرت مزهريه قيمه لـ جدتهم
الكل قام يهاوش خالد
زعلت عسل وراحت وقفت قدامه
عسل:مو هو اللي كسرها
ابو خالد:اجل من
عسل:انا كسرتها
الجده:كيف
عسل:هو رما الكوره عليا وانا رميتا قوه
وجت داخل و انكسرت هذي(وهي تشير على المزهريه
الجد:خلاص مدامها هي اتركوها
ابو عزوز(ابو عسل):لالا لازم عقاب الى اذا رضيت امي
الجده:لا مو لازم عقاب انا راضيه عليهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تنهد خالد بقوه وبتعب
خالد عيونه غرقن دموع:كنت ادافع عنك كنت اساعدك كنت الوحيد اللي وقفها عند حدها
الكل كان ساكت كان مايعارضو على تكبرها وعلى اهانتها لك حتى يوم دعت عليك
الكل كان ساكت الا عبد العزيز اللي نزلت دموعه اللي تبرع لك بـ دم
كنت ما توقع منك الاهانه وبرود المشاعر والاحاسيس هذي
انتي يا عسل انتي اللي سكنتي قلبي انتي اللي استليتي عليه
انتي اللي حميتك زي ماحميتيني
…………………..
نرجع ورا
في يوم من الايام كانت عسل ورغد في السوق كان وياهن
خالد راح مع واحد من اصحابه وراحن البنات يتسوقن
راحت رغد لـ محل عطورات اما عسل رفضت
وقعدت في محل ملابس وطلعت رايحه لـ الكوفي
وهي جالسه جتها بنت ومعها شاب
البنت:هذي هي
الشاب:هيه انتي
لفت عسل عليه:انا
الشاب:أي
عسل:وش تبغا
الشاب:ليه ضاربه زوجتي
عسل فتحت عيونها على الاخر:انـــــــــــا
الشاب:أي
عسل وعيونها دموع: لالا مو انا والله
الشاب:يعني زوجتي تكذب
البنت:انتي مشوين ضربتيني
عسل قامت تبكي
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
كان خالد مع صاحبه في الكوفي جت زوجت صاحبه
وقالت له انها تبغاه قال ليش قالت بنت ضربتني
هو عصب وقام خالد استناه بس طول راح شافه يتهاوش مع وحده
جاه خالد
خالد:سيف
سيف:نعم
خالد:هذي هي اللي ضربتها
سيف:تقوله
خالد يكلم عسل(ترا مو عارف انها عسل):هيه انتي
عسل رفعت نضرها له:خالد
خالد عرف صوتها المبحوح:عسل
عسل:والله ماضربتها والله
خالد:سيف هذي بنت عمتي عسل
سيف وهو يكلم زوجته:انتي متأكده
البنت بكذب:أي
خالد:في أي محل شفتيها
البنت بلعت ريقها:اا العطورات
رغد:كــــــــــذااااااااااااابــــــــــه
خالد:وش فيك
عسل:رغـ اهئ اهئ ـد اهئ اهئ
سيف:وش دخلك
رغد:انا اخت خالد
البنت:……
رغد كملت:انا كنت في محل العطور قلت لـ عسل
تعالي معي بس هي كانت مزكومه لـ ذالك رفضت
فا كيف ضربتك في محل العطور وهي رافضه تدخل
سيف عصب:فسري لي
البنت:ااا
سيف:انتي طــاالـ
خالد حط ايده على فم سيف
خالد:تعوذ من ابليس
قامت عسل وراحت وباست خد البنت وراسها
عسل:اسفه يوم ضربتك مو كان قصدي بـ بس من الزحمه
سيف كان يقول:انتي طــااالــ
وخالد يسد فمه
رغد:خلاص
عسل: صدقت الحكمه(ما تنازعا اثنان رجل وزوجته الى وكان ابليس ثالثهم)
تعوذ من ابليس
سيف تنهد:اعوذ بالله
خالد:يارجال هد انت تعرف ان ماكان قصدها
سيف:لا اله الى الله
البنت:ا اسفه
عسل تبتسم:وليشش تتأسفين
البنت تبكي:اهئ اهئ
هدتها عسل وشوش الى وهي ساكته
سيف:نورا يله مشينا
نورا:طيب
عسل:خذي هذا رقمي
نورا:شكرا
وراحت مع سيف
عسل:شكراً خالد
خالد ابتسم:العفو
عسل:ثانكيوو رغوودي
رغد:صح النووم توك تتذكريني
عسل+خالد:ههههههه
رغد:ههه العفو
خالد:ابي اروح للبيت تروحن معي
عسل:أي
رغد:لالا انا مابي
عسل:اووف اجل ابي اروح
خالد(فرصه):يله
عسل:يله
رغد:لالا ابي اروح
عسل:ههه
خالد:(ياربي راحت)
راحوا لـ سياره
كانت عسل تمشي بشويش وتتلفت يمين يسار
ومعها كوفي
وهي تمشي في الطريق اصتدمت بـ رجال
الشاب:اا اسف
عسل:لا انا اسفه ماكنت منتبهه
الشاب ماع على شكلها كانت تخقق
الشاب بهمس:رقمك
عسل كانت متشوشه:هلا
الشاب:……..05
عسل:شنوو
خالد سمع اللي قاله
خالد بعصبيه:ياهوو
الشاب التفت له:وش فيه
خالد:خير تتغزل بـ بنات الناس
الشاب:وش دخلك
خالد:اختي
الشاب انصدم اماعسل انجنت
عسل:(شنو يقولو هذولاا)
الشاب على طول راح
خالد مد يده لها:انتبهي مره ثانيه
عسل طنشت يده وقامت وساعدتها رغد
كان يناظرها بنظرات تهديد وعتب واشياء كثيره ماقدرت تفسرها عسل
رغد:خالد
خالد:هاه
رغد:والله..مشوين تهاوش الرجال والحين انت تناظر استح لاعلم عمي
على طول خاف خالد بس مابين واعطاهن ضهره
وصلو لـ السياره
خالد:يله
جلسن ورا
كانت عسل تعدل اللثمه
تذكر خالد اللي صار ورجعت له العصببيه
خالد:ليه ماتتغطن
رغد+عسل:……
خالد بصراخ:انا كم مره قلت لكن تغطن زي الناس
علشان كذا كل ما مر من عندكن شاب قام يناضر لكن
استحن مفهوووم
عسل:(بدن الدمووع يخوننها)
خالد قعد يتهزء فيهن ويهاوشهن ويصارخ
ومرت ربع ساعه على هذي الحال
و5 دقايق والصمت سيد المكان
خالد بزعل وعتب:وين انزلكن
رغد:البيت
راح على البيت ونزل رغد اما عسل ضلت جالسه تنتضره يوصلها للبيت
خالد:مو نازله
عسل:…….
خالد تنهد:اووف تبي البيت
عسل بصوت مبحوح ومخنوق:أي
خالد عرف انها تبكي ناضر لها في المرايه
شاف كيف مغطيه وجهها في الطرحه
وراسها مرخيته على كتفها
مشى خالد وحس انها متضايقه منه حيل
خالد:تبين شي
عسل بصوت حزين وباين عليها البكى:لا
كانت عسل كاتمه شهقتها قدر عليه
وصلت البيت وعلى طول نزلت
………………………..
بعد خمس ايام من الحادثه
عسل:اوووف
خالد:وش فيك
عسل:مالك دخل
خالد تبسم:تبين رغد
عسل:أي
خالد:البسي عباتك اوديك عندها
عسل نطت:طـــــيــــــــب
وراحت ولبست عبتها
ركب السيارة وركبت هي ورا
عسل:يله
خالد:….
عسل:وش فيك
خالد:اركبي هنا
وهو يأشر على المقعد اللي جنبه
عسل:لالالا
خالد:اجل مافي رغد
عسل:لالالا
خالد:بكيفك
عسل:اووف
بعد خمس دقايق نزلت
وركبت قدام بـ جنب خالد
حرك خالد وكانت السرعة وسط
وراح مع طريق ثاني بس اطول
عسل:هيه
خالد:وش فيك
عسل:مو هذا طريق بيتكم
خالد:أي علشان الطريق الثاني مسدود
عسل:ليه؟؟
خالد:مشروع البلديه
بعد ربع ساعه من الصمت
خالد:عسل
عسل:هاه
خالد:زعلانه
عسل:…..
خالد:والله ماكان قصدي صدقيني والله
عسل وعيونها دموع:بس ليه تهاوشني
خالد:صدقيني كنت معصب وما رضيت احد يشوفك بـ لثمه
عسل:…..
خالد:مسامحتني
عسل:……
خالد:اسف والله اسف
’’’’’’’’’’’’’’اســــف’’’’’’’’’’’’’’
اســـف
انا اسف كلمه ماتعبر عن اسفي
انا اسف كلمه تخرج من القلب
انا اسف حياتي ماقلتها لـ غيرك
انا اسف وندمان على اللي سويته
واقول واضل اقول
انا اسف
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
يتبع