مرحباا بكــم جميعاً ..
يسعد صباحكم مسائكم ..
اليوم بنزل لكم أول رواية لي (( روايتي الاولى : ﻣا يكسر ﻋﻟوم ﺎﻟﺑﻧت ﺈلا ﻏ̵̵̵رام ﺎﺳﻣراني )) .
• أتمنى أنها تنال أعجاابكم ..
• قراءه مـمــتــعه للجميع..
مدخـل /
كـل مآجي أبطرد .. صورتـك !!
من خيآلي .. ""
شفتهآ في منآمي تبتسـم !! كـل ليلة ..
كل الوجوه !!
اللي تمر علي غدت مثـل الصـور .:":"
الـآصورتـك .. = )
مآتفآرق خيآلي
@_@ الـــــبـــارت الأول ..
> الــجــزء الأول ..
( الشخصيات )..
,, عائلة ابــو بـدر .. < فهد بن محمد آل …. < أبو بدر موظف بشركه كبيره ومعروفه ..
*بدر : 21 سنه , أسمر ,, جسمه مفصل ( رياضي ) , عيونه واسعة , وخشمه سلة سيف .. [ حبوب وخفيف دم وفيه حنااان الكوووؤؤؤوون بس وقت ما يعصب ما يعرف احد ] ..
• بندر : 20 سنه , أسمر , وعيونه عاديه , جسمه رياضي , وخشمه حاد .. [ مثل أخوه بس ما يعرف يعصب ]..
*ميس : 19 سنه , حنطيه , طولها وسط , ونحيفة , وخشمها دبدوب , وشعرها لحد كتوفها .. [ خفيفة دم وأحيان تكون متقلبة المزاج ]..
,, عائــلـة أبو فـارس .. < سعد محمد آل …. < أبو فارس مشلول شلل أطفال وفتح له ورشه لتصليح السيارات
• فـارس : 22 سنه , أبيض , وعيونه ناعسة , وسكسوكه سودا محليه فيسه , وشعره اسود وكثيف , جسمه رياضي , وخشمه حاد .. [ دايم رايق ]
• غرام : 17 سنه , بيضا , طولها حلو , ونحيفة , عيونها كبار ومكحله ورموشها طوال وكثاف , وخشمها حاد , وشعرها لنص ظهرها [ حنونه وخفيفة دم وتحب تمزح كثير وفيها شوية عصبيه من ألي شافته من أمها ,, تحب قصص الحب كثير .. ] ..
• ملآك : 19 سنه , بيضا , طويلة , ودبدوبه شوي , عيونها عاديه , وخشمها سلة سيف , وشعرها لنص ظهرها .. [ حبوبه ]
• أحساس : 14 سنه , طويلة , ودبدوبه شوي , عيونها ناعسة , وخشمها دبدوب , شعرها لحد كتوفها .. [[خفيفة دم بمعنى الكلمة وما كانت ترضى ع غرام أبدا ]
•
عائلة أبو مهند ..<<عبد الله بن نايف .. < موظف في إحدى الشركات ..
• مهند : عمره 17 سنه , اسمر ونحيف وقصير , وخشمه دبدوب ]
• ريوف : عمره 18 سنه نحيفة وسمرا وطولها وسط وخشمها حاد وشعرها طويل اسود ] ..
عائلة أبو حامد ..< بندر بن نايف … < أبو حامد متقاعد ..
* حامد : عمره 26 سنه سمين واسمر وخشمه دبدوب وعيونه عاديه ..
* حمد : عمره 24 سنه نحيف وبشرته بيضا وعيونه وساع وخشمه حاد ] ..
عائلة أبو سالم << زيد بن محمد آل…… < موظف في إحدى الوزارات
سالم : 20[ سنه ابيض وشبه سمين وطويل وخشمه سلة سيف وعيونه ناعسة ] ..
شذى : [ 18 سنه سمينه وبيضا وخشمها دبدووب وعيونها عاديه ] ..
شهد : [ عمرها 15 سنه طويلة وبيضا ونحيفة وخشمها حاد وعيونها وساع ] ..
عائلة أبو زياد << سلطان بن محمد آل.. << موظف في إحدى الوزارات ..
زياد : [ عمره 22 سنه وجسمه رياضي وطويل وحنطي وعيونه وساع ورموشه طوال وخشمه حاد ]
هيام : [ عمره 16 سنه سمينه وسمرا وعيونها عاديه وخشمها دبدوب ]..
همس : [ عمرها 15 سنه نحيفة وعيونها وساع وخشمها دبدووب ]..
عائلة أبو فيصل << راشد بن محمد آل.. << رئيس الكشافة ( معلم )
فيصل : [ عمرها 23 سنه وسمين وشبه اسمر وخشمه دبدووب وعيونه عاديه ] ..
فواز: [ عمره 17 سنه شبه سمين وطويل اسمر وعيونه كبار وساع ]<< اخو غرام من الرضاعة
نوره : [ عمرها 16 سنه نحيفة وبيضا وخشمها سلة سيف وعيونها وساع وشعرها قصير ]..
عائلة ابو سليمان << عبدا لرحمن بن احمد ل ..< موظف في إحدى الشركات ..
سليمان : [ عمره 16 سنه نحيف وطوله وسط وعيونه عاديه وشعره كدش ]..
عفاف : [ عمرها 15 سنه سمينه وسمرا وخشمها دبدووب وشعرها لحد كتوفها ]..
عبير : [ عمرها 8 سنين سمينه وخشمها دبدوب وعيونها وساع وشعرها بوي ..
غدير : [ عمرها 8سنين ونحيفة وخشمها دبدووب وشعرها بوي ]
<< توأم..
( طبعا أبو فارس وابوسالم وأبو سليمان << بالذمام
<< وباقي الغوائل << بالرياض
البارت الأول :
الجزء الثاني:
صمود: الووه.
غرام بصوت ما ينسمع : يلا دقيقه وبطلع ..
<< طلعت غراما تركض من بيتهم وركبت سيارة عبد الله أخو صمود..
غرام بخوف : يلا نمشي لحد يشوفنا ..
مشاعل : يلا ..
<< وصــلــو مســتــشفى الطب النفسي ..
الدكتورة : غرام سعد أل …..
صمود : يلا أدخلي وتوكلي ع الله ..
غرام بارتباك وخؤؤف : ا..و..كـ .. ي أدعــ..يــلــ ..ي ..
< دخلت غرام ع الدكتووره ..
غرام : السلام عليكم ..
الدكتورة : وعليكم السلام .. عطيني اسمك بالكامل وعمرك ومشكلتك ..
غرام: أنا غرام… عمري 17 سنه ..
الدكتورة : اسمك بالكامل يا قلبي ..
غرام: أنا من دار الأيتام والاسم إلي بقوله اسم عائله تبنتني..
الدكتورة : اوكي ..
غرام: غرام سعد محمد آل..
الدكتورة : مو هو إلي قبل كم شهر طالعه صورته بالجراد مخترع آله لسيارة لذوي الاحتياجات الخاصة ,,
غرام : أي نعم ..
الدكتورة : لا تتضايقين ولا تخافين خذي نفس وطلعيه بكل قوتك عشان ترتاحين ,,
غرام: فيك تبدي..
الدكتورة : لا تستعجلين أنتي آخر وحده بعطيك وقتي كله ..
غرام : ما فيني أطول واجد عشان صديقتي تنتظرني برا هي ساكنه قريب مننا وتجيبني لهنا ..
الدكتورة : قولي كل شي بداخلك ..
غرام : عشت طفولتي بكل راحه وكل راحة وبعد ما صار عمري 13 سنه تغير كل شي بدال الدلع صار قهر وبدال الحق صار ظلم , أبو ماما كان معذبها وهي صغيره و بعدها جاه مرض خطير وماما طلعت كل إلي فيها من قهر ومن عذاب فيني أنا , كل شغل البيت علي أنا , إلي بعمري مايسوون شي ابد , تحملت العذاب والشقاء , إلي يسألني عن عائلتي أقول أنا يتيمة ومن دار الايتاام , عشان محد يجبرني أقول عن إلي بداخلي لأحد , .
الدكتورة : ما عندك خوات ؟
غرام : الا عندي 2 ..
الدكتورة : وليه ما يساعدونك بالشغل ..
غرام : يساعدوني بس لا سمعوا حس ماما يروحون عشان ما تهاوشهم ..
الدكتورة : وأمك وش وظيفتها ..
غرام : ماما عليها بغرفتها بس ..
الدكتورة : وأبوك وينه عنك .؟؟
غرام : بابا دايم يدافع عني ويتهاوش هو وماما عشا بس ما كان في فأيده , بابا قرر يطلعني بالشقة لحالي بس ماما حبستني فالمستودع عشان بابا ما يشوفني ..
الدكتورة : عايلتك وينهى وأخو وانك وينهم .. ؟؟
غرام : عايلتي كلها ما تدري عن إلي يصير معي , ماقدرت اقول لاحد عشان ما تصير مشكله بينهم وبين ماما ويطلقونها من بابا وترجع لاهلها بالاردن ..
الدكتورة : لا حول ولا قوة الا بالله ,, بعد كل الي سوته امك فيك وتفكرين فيهاا ..
غرام : مهما كان هاذي امي ومجبورة أفكر فيها ..
الدكتورة : بقى شي تقولينه ؟؟
غرام: لا, أنا لازم أروح لبيتنا, مع ألسلامه..
<< طلعت غرام بسرعة وشافت أمها قدامها < توقعت تصرخ عليها كالعادة بس استغربت لما شاقتها فاتحه يدينها تبي تحضنها , بعدت غرام وقالت : أنا أسفه ما كان قصدي اطلع بدون أذن منك , الحين أروح أكمل شغلي ..
<< طلعت تركض من المستشفى و وراها صموؤود ..
< دخلت أم فارس لدكتورة وسألتها عن حالة غرام ..
الدكتورة : غرام تأزمت حالتها من قبل سنتين وأنتو وينكم عنها ؟؟ يعني أهي لو ماتجرأت وجت للمستشفى كان اظطرينا ندخلها المستشفى ,
أم فارس : ………
الدكتورة : تدرين هي بالأول وش قالت لي ..
أم فارس: وش قالت ؟؟
الدكتورة : قالت لي أنها يتيمة وإنها من دار أيتام ..
أم فارس : هاا ..
الدكتورة : أي نعم , عشان أبووك عذبك يوم كنتي بعمرها تعذبين هالمسكينه هي وش ذنبها ,, أنتي شنو ؟؟ قلبك من حجر ؟؟
أم فارس : خلاص كفاية إلي فيني ..
<< الدكتورة مدت ورقه لام فارس وقالت : هذا أوقات جلساتها وإذا ماجات صدقيني ما راح حصل لك خير ..
أم فارس : ما لاحظتي انك تماديتي بكلامك ..
الدكتورة << وأشرت ع قلب أم فارس < : لو أن هذا مو حجر ويحس كان عرفتي سبب كلامي , أنا مو من طبعي القسااوه ولا أغلط على احد بس أنتي حالتك عجيبة , أنا فاقده بنتي 3 سنين ولحد اليوم ما شفتها ولا اعرف عنها شي لوانتي بنتك 17 سنه ويااك وآخرتها تعذبينها وتخليها تتعالج عند دكتورة نفسيه ..
أم فارس : ………………
الدكتورة : أطلعي من الغرفة لو سمحتي مع ألسلامه ..
<< طلعت أم فارس وهي تفكر بكلام الدكتورة ..
** بعد ماطلعت غرام من المستشفى ودخلت بيتهم توجهت ع طول لدورة المياه وقعدت تبكي وتشاهق ونامت وهي مو حاسه بنفسها ..
^^ دخلت أم فارس لبيتها وسألت الكل عن غرام ومحد يعرف عنها شي ..
اتصلو على صمود < وقالت صمود أنها وصلتها بيدها لباب البيت الداخلي ..
< ارتاحو لما درو أنها بالبيت وكل واحد راح لغرفته ..
<< الساعة 7 الصباح ..
صحت غرام وتحس ظهرها تكسر من نومتها ع السيراميك البارد وقفت تبي تفتح الباب وتسمع اهلها يسولفون ..
أم فارس : وهذا كل إلي صاار ..
أبو فارس : لاحول ولاقوة الا بالله ..
سعود وهو ماسك نفسه عشان ما يرفع صوته ويصحون البنات : الحين ارتحتي لما كنا نقولك ارحميها كنتي تصارخين وترفعين صوتك ..
أم فارس : ……………….
ابوفارس : أنت ياسعود الي بتوديها كل يوم ومآبي احد يدري بالسالفة ..
سعود بعصبيه وقهر من أمه : زين زين
<< وطلع برا البيت
( بغرفة ألماس )
ملآك : أنت تحبني ؟؟
بدر: أكيد احبك وأموت فيك..
ملاك بضحكة : هههه أخجلتني ..
بدر :انتي تحبيني ؟؟
ملاك : أكيد ..
بدر : طيب قولي لي أنا احبك لنا سنتين نحب بعض ولا عمرك قلتيها لي .
ملاك : أنا قلت لك أنا استحي ..
بدر : آه بس ..
ملاك : …..
بدر: إلا صح كيف أخبار غرام ؟؟
ملاك : يا حرام لحد الحين ع نفس العذاب..
بدر: ودي اعرف وش السبب.. ؟؟
ملاك : أنا بقولك كل شي ولا يصير بخاطرك شي..
بدر : يا روحي أنتي يلا قولي ..
ملاك : أنت تدري أن بابا ما كان يرضى انه يكون عندنا موبايلات وكنا كلنا نستخدم موبايل ماما ..
بدر: أيوه طيب وش دخل هذا يا قلبي..
ملاك : مره ماما عصبت وأخذت الجوال من غرام ..
بدر: أيوه
ملاك : وكانت غرام تدردش مع ربعها بالمسن ..
بدر : طيب ..
ملاك : غرام عصبيه حيل لا عصبت تصارخ بقوه وتخبص بالكلام..
بدر : مو باين عليها أنها كذا ..
ملاك : هي تمسك نفسها وتحاول أنها ما تعصب وتكتم وإذا أي احد نرفزها تنفجر ع طول ..
بدر : أيوه كملي ..
ملاك : عصبت غرام من ماما وما بقت كلمه وماقلتها .. , دخل فارس وسمع أصواتنا وجا عندنا..
بدر : طيب ..
ملاك : سأل وش فيكم أصواتكم طالعه لبرا ؟؟ قالت له ماما أبيك تاخذ جوالي وتبيعه وتشتري لي أي نوع من القديم مابيه يفتح مسن ولاشي ..
بدر : يا لله من أمك طيب كملي ..
ملاك : قال فارس ليه وش دخل الجوال ؟تغلط, من آخذ منها الجوال تعصب وتقعد تغلط , قال فارس : غلطت ؟؟ شنو قالت ماما سكتت وما ردت عليه , بعدها قال فارس أن شفت الجوال معها تدرين وش بسوي بمسك يدها وبحطها ع النار وبكسرها بمطرقة وهذا أنا حذرت ..
بدر : آه ع القساوه ..
ملاك : كلنا ما صرنا نمسك الجوال بس غرام ما تسمع الكلام وتمسكه..
بدر: لا يكون شافها سعود ؟؟
ملاك : : شافها بابا واهي تكلم فيصل وكانت إحساس تصارخ عندها بابا راح تفكيره أنها تكلم واحد من الشارع , دخل عليها بمسدس وهي هربت لورا البيت وقعدت بالمخزن لين ما طلع بابا من البيت رجعت للغرفة تركض ولون وجهها أزرق ضمت مخدتها وبكت لين ما نامت ..
بدر : مسدس مره وحده ..
ملاك : أي وربي , يمه بيتنا كان ارعااااب بمعنى الكلمة ..
بدر: ومن ثاني مره شافها ؟؟
ملاك : بابا مره ثانيه شافها وهي متسللة لغرفته عشان تشغل dsl ودخل علينا بالغرفة وشاف الجوال معها وقال والله لو أشوفه معك مره ثانيه لأذبحك وأنتي نايمه .. < وكالعااده حضنت مخدتها وبكت ونامت ..
بدر : ياحرام ..
ملاك : وماما بدال ماتطفي النار حطت عليه بانزين وعذبتها بشغل البيت ..
بدر : ياحرام يا غرام زين منهم راضين تدرس بعد ..
ملاك : فوق التهديدات والكلام كله , في مره جت غرام من المدرسة مشي وشافها فارس وضربها بالعصا من نص ظهرها لين نص فخذها والعلامة واضحة ليومك هذا ..
بدر : ليه كذا ؟؟ في احد يعذب عياله وأخواته كذا ؟؟
ملاك : ياحرام والله تكسر خاطري , اليوم نامية بدورة المياه مدري ايش عامله وخايفه من ماما ونامت ..
بدر : حظها ردي مسكينة ..
ملاك : أي والله عذاب من 3 سنين لاحقها , جسمها متشوه ورايحه فيها ..
بدر : بالله ياقلبي أنتي لاتشيلين هم وان شالله كل شي يتصلح , الحين أنا بسكر وبنام وإذا صحيت بدق عليك ..
ملاك : أوكي حبي مع السلامة ..
بدر : هلا والله حيااك ..
نــــــــــــــــهـــــــــــــــــــاية الــــــــــــــــــبـــــــــــــــارت
يا ترى بتتغير معاملة أم فارس لغرام ولألا ؟؟ وشنو راح يصير
الجواب في البارت الجاي ..
راح انزل البارتات كل اربعا واثنين ..
<< واذا مو عاجبتكم الايام عطوني خبر ونتفق ..
مرحبا بنوته … مو المفترض بالدكتورة تحتفظ بمشكلة وسر البنت عن سبب المشكله الي هي امها ؟؟؟
وليه هي تشكي عن امها ومن شرح اختها حتى اهلها كلهم قاسيين … ؟؟
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله
مو المفترض بالدكتورة تحتفظ بمشكلة وسر البنت عن سبب المشكله الي هي امها ؟؟؟اهو هاذا المفروض يصير بس لان الدكتوره مقهووره < وانا وضحت بالروايه قهر الدكتوره < ومن كذا تكلمت وقالت لام غرام كل شي ( الدكتورة << وأشرت ع قلب أم فارس < : لو أن هذا مو حجر ويحس كان عرفتي سبب كلامي , أنا مو من طبعي القسااوه ولا أغلط على احد بس أنتي حالتك عجيبة , أنا فاقده بنتي 3 سنين ولحد اليوم ما شفتها ولا اعرف عنها شي لوانتي بنتك 17 سنه ويااك وآخرتها تعذبينها وتخليها تتعالج عند دكتورة نفسيه .)
.
وليه هي تشكي عن امها ومن شرح اختها حتى اهلها كلهم قاسيين ؟؟
السبب الرئيسي لقساوه بوجهت نظر غرام هو [ أمــها ] ..
<< لان الاب مهما قسى : بيكوون من مصلحة عيااله ..
أسعدني مرورك ..
ودمتي ..
لا استطيع ان احكم عليها حتى تكتمل الصوره اكثر
لكن واااضح عليهاا انها روايه تستحق القراءة والانتظاار
اختي نتظر باااارتك الجاااي
وانشاء الله رح اكوون من المتابعين لك
اختك …………… فيلسوفه زمااني
بداييه جميله
لا استطيع ان احكم عليها حتى تكتمل الصوره اكثر لكن واااضح عليهاا انها روايه تستحق القراءة والانتظاار اختي نتظر باااارتك الجاااي وانشاء الله رح اكوون من المتابعين لك اختك …………… فيلسوفه زمااني |
___________________________________________..
يشرفني كثير متاابعتك ..
ودمتي ..
بنزل لكم البااارت << فديتكم تستاهلوون ..
قراءه ممتعه ..
الــــــــبـــــــــارت الثــــــــاني ..
من بكرا العصر ..
فبيت ابو فارس ..
ام فارس : غراام ..
غرام بصووت يالله ينسمع : نعم ..
ام فارس : تجهزي عشان تروحين المستشفى ..
غرام : بس انا مابي اروح ..
ام فارس بعصبيه : لابتروحين غصب عنك < ام فارس نست انها واعده نفسها ماتعصب ع غرام ..
اقصد ياحبيبتي لازم تروحين لمصلحتك ..
<< بعد مرووووووووور 5 شهورر ..
< تعافت نفسية غرام وام فاارس غيرت معاملتها لغرام < بس غرام ماقدرت تسامح امها ع الي سوته ..
فبيت ابو فارس ..
صموود : تبين هاذا اللون ولا هذا ..
غرام : الحين من صدقك تبين تغيرين لون غرفتي وأثاثها وملابسي بعد ..
نوف : أي نعم من صدقي يلا يلا أختاري ..
غرام : ابي اسوود ..
صمود : خير خير غيري ماافي قاعدين بعزا حناا ..
غرام : لو عشتي معي ماقلتي كذا ..
نوف : ياقلبي انسي خلاص بس نغير الاثاث والالوان وملابسك وينيولكك بتصيرين وحده ثانيه اوك ..
غرام : انشالله ..
صموود : اممممم وش رايك بلون لحمي فاتح مع وردي والله حلوو ..
نوف : شكله بيطلع خقااق ..
غرام : اوكي موافقه ..
صموود : هاذا اول شي خلصنا منه ..
نوف : بقى الاثاث ..
غرام بسرعه : ابي سرير الي يكون فيه ستاار شفااف وخزانة ملابس يكوون كبير جهة اليمين لتعليق
وجهه سحب كلها دروج , ومرايه ع جداار دائريه ويمينها ويسارها رفين ومن تحت رف طويل ..
نووف : كلووووش واخيرا قلتي شي ع ذوقك ..
صمود : الحين بقى الملابس ..
دخلت احسااس : مرااحب صباايا ..
البنات : اهلين ..
احساس : داخله عرض ادري ..
صموود : شدعوه ..
احساس : وش تفكرون فيه ..
غرام بفرح : يبون يغيرون لون الغرفه واثاثها وملابسي ..
احساس : صح عليكم وه لبى الصديقات الي مثلكم ..
صموود : الله يرجك من عرفتك وانتي مرجوجه ..
ملاك : جبت لكم الاكل ..
احساس : جاا بوقته .
ملاك : ومن قال بتااكلين شي ..
احساس : لا والله ..
ملاك : هذا لصمود ونوف وغرام بس ..
< قامت غرام وحضنت احساس وقالت : لالا كل شي ولا تزعلون احساس حبيبتي حتى هي تاكل ..
ملاك : يعني بس هي حبيبتك هاا ..؟؟
غرام بابتساامه : تعالي لصدري يابعد قلب مغليك ..
<< حضنت خواتها بكل حناان ودخلت امهاا وقعدت تناظرها ..
< ابعدت عن خواتها وقعدت على السرير ..
>> قربت ام فارس لغرام وقعدت جنبها ,..
غرام : عن اذنكم بروح دورة الميااه وراجعة لكم ..
البنات : اذنك معك ..
< طلعت ام فارس وعيونها مغرقه بالدمووع ..
< رجعت غرام وقعدت مع البنات شوي ياكلون وشووي يخططون ..
فــــبـيـت ابو ســالم ..
شذى : سالم قووم بسرعه نبي نروح لبيت عمي سعد ..
سالم : يلا منااك الشباب ينتظروني ..
شذى : طيب انا اوريك بكرا تجيني ( شذى تكفين روحي لابوي جيبي منه فلوس ) ..
سالم : لالالا خلاص يلا تجهزوو ..
شذى : عيال مايجوون الي بالعين الحمرا ..
وبــالـريــاض ..
فبيت ابو حامد ..
ام حامد : ياوليدي ليه ماتتزوج وتفرحنا فيك ..
حامد : يمه تووني ماشفت الي تعجبني ..
ام حامد : ياأمي فكر ماتدري اذا عشت اليوم ما اعيش بكرا ..
حامد : بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا , ان شاءالله تفرحين فيني قريب ,,.
وفبيت ابو مهند ..
ريوف : مهند ..
< مهند واهو يطقطق بالآب توب : هلا ..
ريوف : من تسولف معاه ..
مهند : يلعن ام القافه وش دخلك وش تبين ..
ريوف : لاتقول لي فارس ..
مهند : ليه عندك مانع ..
ريووف : بذمه وش يقرب لك اهوو .؟؟
مهند : اهو كل شي بحيااتي .. عندي لك شي ..
ريووف : الله واكبر كل شي ..
مهند : أي كل شي ..
رييوووف : مالت عليك انزين ..
<< وراحت لغرفتها ..
وفبيت ابو بدر ..
بدر : اقوول بندوور يالغلا ..
بندر : هلا قلبي ..
بدر : تدري ان لي سنتين احب ملاك صح ؟؟
بندر : يب ..
بدر : تخيل طوول هالسنتين ماقلت لي انا احبك ..
بندر : اووما عااد ..
بدر : أي وربي ما أكذب عليك ..
بندر : اجل مليون دقيقه تكلموون بعض شنو تقولون ؟؟
بدر : اممممم سوالف عاديه ..
بندر :: بذمتك وش هالحب اجل شلون اعترفتو لبعض بحبكم ؟؟
بدر : انا دايم اقولها بس هي تستحي ..
بندر : سنتين وتستحي < الحمدلله والشكر بس ..
بدر : قووم نطلع من البيت جد انخنقت ..
وفبيت ابو زياد ..
ام زيااد : لالا ياوليدي هي ماتصلح لك ..
زيااد : لا يايمه تكفين ابيها اقنعي ابووي ..
ام زياد : انت فكر بشغلك وبس الحين رايح دوره بتبوك واحنا بمكان وانت بمكان
وتفكر بالزواج ؟؟
زيااد : يمه ابي ميس تكفين عااد ..
ام زياد : بحاول مع ابوك واشووف ..
زيااد بفرحه : الله يسعدك يا أخلى ام بالعاالم احبك حيييل ..
ام زيااد : الله يسعدك ويوفقك ويخليك لي ..
زيااد : يلا امي حبيبتي لازم اسكر توصين شي ؟؟
ام زيااد : سلامتك ياروحي وانتبه ع نفسك ..
زياد : يلا مع السلامه ..
ام زياد بحفظ الرحمن ياقلبي ..
[ نــــــــــــهــــــــــــأيــــــــة البــــــــــــارت ..] ..
1 ياترى بتستمر علاقة بدر وملاك ؟؟ وتتجرأ ملاك وتقوله الكلمه ولالا ؟؟
2 وياترى بيتزوج زيااد ( ميس ) ولالا ؟؟ وشنو بيقوول ابووه .؟؟
3 وياترى شنوو قراار العايله الي بينزل من جديد ؟؟ وياترى له علاقه بالشبااب والبناات ..؟؟
الجووؤؤؤاب فالبارت الجااي ..
فبيت ابو فارس :
ملاك واهي تبكي : بدر انا انخطبت ..
بدر بأستغراب : انخطبتي ؟؟
ملاك : قبل شوي جاني فارس يقولي حامد ولد بندر
متقدم لك وسألني انتي متوافقه ولالا ؟؟
بدر بخووف : وانتي وش رديتي عليه ؟؟
ألماس واهي تزيد فبكاها : مدري وش أرد عليه ..
بدر بعصبيه : يالله مع السلامه ..
ألماس : وينــ …….
<< ماكملت الكللمه لان بدر فصل بوجهها ..
ابو سعود : هلا بوسالم , شلون ؟؟نجي الريااض !! ليه ؟؟
ان شالله .,, اوكي انا جايكم العصر بنمشي .. اوكي يلا مع السلامه ..
ابو سعوود : سمر نادي كل العيال والمدام ..
سمر : حاضر ..
<< تجمعو عايلة ابو فارس بالصاله ..
فارس : هلا يبا
ابو فارس : ابيكم تستعدوون وتجهزون اغراضكم عشان نمشي
لريااض اليوم العصر ..
ألماس بخووف : ليه بابا ؟؟
ابوسعود : من غير ليه يلا العصر بنمشي ..
غرام : ان شاء الله بابا ..
احساس : وناسه وناسه بروح اشووف همووس ام الونااسه ,,
ام فارس : يلا خلينا نجهز كل شي ..
الكل : يلا ..
وبــالريــاض ..
ابوحاامد : الله يوفقك ويتمم على خير ياولدي ..
ام حامد واهي تبكي : واخيرا بشوفك معرس يابعد كلي ..
حامد : انتو ادعو لي وارضو علي وان شالله توافق ..
وفبيت العاايله ..
ابو بدر : احنا عملنا شركة كبيره وما حبينا نقول لاحد لين ما
تخلص وتجهز وافتتاحها بكرا العصر ..
البنــــــــــأت : هوووؤوؤوؤوؤؤه وقعدو يصفقوون ..
<< سلّمو على بعض وباركو لبعض ..
بندر : بس ماقلتو لنا واحنا راح نتوظف فيها ..
ابوفارس : كل واحد نبي نسلمه الي يفهم فيه وبكرا كل واحد
يشووف منصبه ..
< بعد الاجتمااع الي كان فبيت العايله ..
تجمعو البنات فبيت ابو زيااد : < وزيااد كان مسافر …
وتجعو الشباب فبيت ابو بدر ..
<< والباقي كل واحد لبيته ..
فبيت ابو زيااد ..
ميس : وش رايكم نروح لمدينة الملاهي بعد الافتتاح بكرا ..
هيام : الله وناسه ..
ريووف : اووم الفله ..
( البنات الباقين ماعد غرام ) ..: خلاص موافقين ..
ميس بأستغراب : وانتي ياغرام وش رايك ؟؟
غرام : لا بنظف البيت ماما ماترضى أطلع ..
هياام : انتي وش تقولين ؟
همس : خير وين احنا عايشين ؟؟
شذى : لا يكون بالدمام محبوسه ؟؟
نوره : وتنظفين ؟؟
ريووف : قولي وش عاملين فيك ؟؟
ملاك بخوف : ههه لا تمزح معاكم انتو ماتعرفون غرام
تخب تمزح هه ..
غرام : بس ..
< قاطعتها احسااس : ايه خلاص درينا انك تمزحين ..
وفــــبـــــيـــــــت ابو بـــــدر ..
فارس : هلا والله حامد , هلابك زوؤود آمرني , خلاص انشاءالله
هلا والله مع السلامه ..
بندر : ايوه وش كنا نقوول ؟؟
فارس : خليكم من السالفه بقولكم شغله ..
سالم : هلا والله آمر قوول ..
فيصل : اذا شي مو حلوو ياويلك ..
فارس : خطبة أختي قريبه لحد يقول انه يبي يسافر ..
فواز : لا تقول اختي غرام ..
فارس : لاتخااف مالت عليك اختي ملآك ..
سالم : هي وافقت ؟؟
فيصل : ومنهو اهو ؟؟
فواز : يقرب لنا ..
سالم : ومتى الخطبه ؟؟
بدر بعصبيه : خلصتو اسئله ولالا ؟؟ ع غفله روميو وجولييت الحين ..
< الكل استغرب من عصبية بدر ..
بندر : سوري شباب اخوي متضاايق شووي ..
سالم : يلا تكلم ..
سعوود : هو حامد ولد بندر الـــ ……
< بندر اخذ بدر وطلعوو لغرفتهم ..
بندر : بدر وش فيك ..
بدر : مافيني شي ..
بندر : ليه عصبت عليهم ؟؟
بدر : اهي حبيبتي عارف شنو يعني حبيبتي ..
بندر : هما انت قلت لي انها ماقالت لك احبك من حبيتها ..
بدر : ولووو , بيننا ايام ماتنسى ..
بندر : وانت ليه تفكر فيهاا دام اهي بتوافق ع حامد ؟؟
بدر : هي ما وافقت ..
بندر : اوكي ما وافقت اليوم بتوافق بكرا , تتوقع انها بتقول لاهلها انا احب ومابي اتزوج مثلا ..؟؟
بدر : ليش لا ؟؟
بندر : أخوي يابعد راسي لا تشغل بالك ولا تفكر فيها ومن باعك
بيعه ولو كان غالي ..
مــــــــــــن بــــكــــــــرى ..
[ يوم الافتتاح ] ..
صبااح اليووم : يالريااض ..
ابو بدر : تفضل ابو فارس انت الي راح تفتحها ..
ابو فارس : لا انت ..
ابو سالم : والله مافي غيرك بيفتحها وانا حلفت ..
< ساعد فارس ابووه عشان يقربه لشريطه وسلمه المقص
<< وفتحها ابو فارس بحمد الله .. وصفق له الكل ..
ابو سالم : حاب اقولكم شي ..
ابو فيصل : تفضل ..
ابو سالم : اخواني وعيالي وكل الموجودين بداية ارحب فيكم جميع احنا فتحنا الشركه بفضل الله ثم فضل الكل .. بس مانبي احد من افراد عايلتنا المتواضعه يتكبر ع احد وابي الكل يحب الخير ومابه ولا ذرة شر ,,
احنا فتحناها لوجه الله وقاصدين فيها الخير .., نص اربااحها راح نوزعها على دور الايتام واتمنى تساعدونا عشان يكبر اسم هالشركه وتكثر ارباحها وتكثر اعمال الخير ..
< خلص ابو سالم والكل صفق له ..
ابو زيااد : هاذي قائمة لاسماء الشباب ومناصبهم واتمنى مايكون فيه زعل ..
ابو بدر : مدير الشركه ..
بدر : مساعد أبوه ..
بندر : مدير شؤون الموظفين ..
ابو وليد : مدير الحسابات ..
ابو سالم : مدير الامن ..
ابو سعود : مدير قسم ذوي الاحتياجات الخاصه ..
ملآك : الف الف مبروك يالغلا ..
بدر من دون نفس : الله يبارك فيك ..
ميس بفرحه حضنت ابوهاا : ألف مبروك وان شاء الله ربي يوفقكم ..
ابو بدر : الله يبارك فيك ياقلبي ..
ام بدر : مبرووك ياوليدي عساااك تتهنى ..
بندر : الله يباارك بعمرك يا احلى ام بالعالم ..
همس وهي تحاول تخلي صوتها زي صوت الاولاد : مبروك يالمدير ..
هيام : بصووت خشن مشابه تماما لصوت العيال : انا خلصت معاملاتي ياحضرة المدير أي اومر ثانيه ..
ابو زيااد : الله يبارك فيكم ويهديكم ..
ابو سالم : يلا شد حيلك عشاان تتوظف به الشركه ..
سالم : ان شالله يباا اهم شي يبقى راسك مرفووع وتبقى ذخر لنا ..
ابو سالم : الله يوفقك ويخليك لي ..
ابو فيصل : وانت يافيصل شد حيلك عشان تصير محامي شركتنا ..
فيصل : ان شاء الله تامر امر ع ذا الخشم ..
<< الكل رااح يتمشى ويتفرج ع الشركه ..
بدر : غراام ؟؟
غرام : نــــــ…….ــــــعـــــ ……..م ..
بدر : وش فيك قاعده لحالك الكل راح يتفرج وانتي قاعده !!
غرام وخوفها يزدااد مع كل كلمه : هــاا…اااه .. انا أخااف ..
بدر : لا تخافين دام اني معك ولو احد يقولك أي كلمه قولي لي ..
غرام ارتااحت حييل لبدر : مشكوور ..
قرب بدر لغرام ومسك يدهاا وراحو يتفرجوون مع باقي العايله ..
<< طبعا محد لاحظ يد غرام الي ماسكها بدر الا ملآك ..
الماس بداخلها : يعني كذاا يابدر تخوني انا اسولف معك عن حالها وانت تجي وتمسك يدهاا يصي خير ..
< جا العصر والكل طلع من الشركة ومتجهين للملاهي ..
بسيارة بدر الــ ( fg )
ميس : مشكوور بدوور يااغلى اخو بالدنياا ..
بدر : العفوو الملاهي جت بوقتها لاني حااب اغير جوو ..
احساس : اقول يالاسمراني يالمزيوون ياحظ زوجتك فيك ..
بدر ناظر غرام بالمرآيه : ان شاء الله قريب تعرفون منهي زوجتي ..
وناظرت له غرام وابتسم لها ..
غرام : كح كح كح كح ..
شهد : ياويلي ماتت البنت شرقت بريقهاا ..
احسااس : يمه حبيبتي بسم الله عليك ..
مشااعل : اقول نوره ..
نوره : هلا قولي ..
مشاعل : ليه ماجات ملاك معنا ..
نوره : سألتها وقالت تبي تروح تقول لفارس انها موافقه ع حامد ..
مشاعل : امــا موافقه ..
نوره : أي والله تقول انها شافت خيانه بالشركه وتبي توافق عشان كذا ..
بدر < فهم الموضوع : ههههههههه قولي لها الف مليون مبروك وان اول واحد بارك لها هو بدر بن فهد الـــ…..
احساس : ونعم والله بالاسمر ,,,
بدر بفخر : ينعم بحالك ..
بسيارة فارس :: ( الرنج روفر ) ..
ملاك : فارس بقولك شي بس موب عارفه ..
< الكل سكت عشان يعرف وش السالفه ..
ملاك : ليه سكتو ؟؟
هيام : نبي نسمع ..
ريوف : تدرين نحب السوالف ..
ملاك : انا موافقه على حامد …
فارس : الف مبرووك ياقلبي ..
<<< البنات شهقو شهقه وحده .. لاعآآآد ..
>> ملاك استحت ونزلت راسها ..
سعوود : يالبى قلب الي يستحوون ..
نـــــــــــــــهايــــــــــــة البارت ..
* اتمنى اشووف تفاعلكم
وبالتوفيق…وأستمري (وأنا راح أكون من متابعي روايتك) …وأتمنى تنال إعجابك روايتي(يوميات مراهقة)وتضيي رد وتكوني من متابعي روايتي..
مع خالص حبي لك"همسو"
مع خالص حبي"همسو"