تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : ما أعرف شلون بالصدفة حبيته

روايتي الأولى : ما أعرف شلون بالصدفة حبيته 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكمم

شخباركم ان شاء الله تمام

اليوم لي اول رواية واسمها * مااعرف ..شلون ؟ بالصدفة حبيته *

المقدمة :

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ..اما بعد

اعضاء غرام اليوم بعد تفكير مدى لايام قررت ان ابرز لكم مهاراتي في كتابة الروايات

واضع بصمة في هذا المنتدى الشيق الذي يسعى الجميع للانشهار فيه .. ولكن لن تكتمل روايتي الا بالتشجيع لانه التشجيع مفتاح الاكمال …. واتمنى ان تحوز روايتي على رضاكم … واتمنى ان تكون كاملة والكامل الله سبحانه وتعالى …

اسم روايتي ( ما ٲڠرڤ ڜڵون؟ ڀالصدفة څڀێته غرام)

برب

بــــــــااك

البارت الاول :

طق طق طق طق طق بطلي الباب يلااا قومي

………: يمااا خلاص بنام خمس دقايق

الام : شهدوو آنا شقلت وهذا انتي اول اسبوع جامعة جذي يلاااا

شهد : انزين قايمة….. وبطلت الباب

شهد : الا يمه جم الساعة ….؟؟؟

الام : سبع الا ربع

شهد : بيييييه محاضرتي الساعة 8 الا ربع

الام : بييه بعينج يلا الطريج زحمة هنااك ترى آنا شكلي ضيعت وقت معاج يلا قومي

شهد : هع يعني ترى كاني قايمة

الام عصبت وراحت تقوم اخواتها واخواتها <<<<حسبالكم وايد صح

اول شي نعرف على عايلة شهد

ابوعمر / شهد : بزنس مان وعندهـ شركة يتشارك مع اخوانهـ وطيب وحنون و رايها مهم في العايلة وعمره 50

ام عمر / شهد : طيبة وحنونه وتحب عيالها وريلها وعمرها 45

عمر : البجر يهبل وحنون وعصبي شوي ومايرضى بالغلط وعمره 23 ومتزوج من نورة

شهد : تهبل وحلوة ومزيونه ومو متحجبة وكشخة وتحب تلبس وماراكات ورايها مهم ودلوعة البيت والي براسها تسويه والي بيسوي شي بالابيت يستشيرها وطولها متوسط وبيضة مايلة للحمار وشعرها نفس اليابانيات وناعم وعندها قذلة وغمازتين وتحب اليابان وعمرها 20 اولى جامعه تخصص طب وتبي تدرس باليابان

محمد : حلو وعصبي وحنون وقلبه ابيض وعمره 17 ثانية ثنوية ( ثنعش ) ادبي

رهف : اخر العنقود حلوة وتشبه اختها بس اختها احلى وشهد اهيا الي قالتلهم سموها رهف وعمرها 14 وتحب اختها حيل واختها تحبها

ومرت عمر نورة : طيبة وحيل مع شهد كل شي عند بعض ويحبون بعض حيل لدرحة ان نورة تتمنى شهد لاخوها وعمر نوره 22
ونورة حامل
(يلا نكمل )

نزلوا كلهم تحت شهد . محمد . رهف

وام عمر : هلا هلا شرفتوا ليش ماكملتوا نوم

ابو عمر : خلاص يامرة خليهم

باسوا راس امهم وابوهم وتريقوا

طبعاً شهد لابسة قوتشي ونظارة ريبان اكشخخخ قوتشي : تنورة ميد وبلوزة علاق وفوقها جاكيت كبير وازرق وحلوة حيل وتسوق سيارتها وسيارتها ( بورش كايين / يافديت هالسيارة والله )

شهد وصلت اخوانها مدارسهم وراحت الجامعة والطريج زحمة بعد نص ساعة من العناء والشقا وصلت الجامعة واهيا نازلة من السيارة تطالع الساعة 8 الا ربع والمحاضرة ثمان ونص راحت بخطوات سريعة شبه تركض

دخلت القاعة والانظار كلها عليها

شهد : HELLO DOctor sorry im delay (هلو دكتور سوري تاخرت )

الدكتور عصبي : (go out side you are lazy ) (طلعي بره انتي كسلانة )

شهد طلعت تدمع بقلبها : فشلني جدام الطلاب فشلني

يا واحد ركض يبي يدخل المحاضرة ولا تقوله شهد : اخووي انا طردني الدكتور لا تدخل صدقني بيفشلك مثل مافشلني

الولد : اوك مشكورة اختي خلاص ثانكس

لمن اهني وباجر اكمل

مع السلامة

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اختي بغرام .. بس ياليت تطولي البارت شوي …
تقريبا هذي مقدمه تعريفيه اكثر من انها بارت ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

منورة وينكم بنات

بـــارت
خـقـه بانتظار البارت الجاي

بدايه رائعه

بنات ماحلل النقل دون ذكر المصدر :

منتدى غــــــــــــــــــــــ بنت آل صباح ـــــــــــــــــرام

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ2ـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

الولد :اوك مشكورة اختي خلاص ثانكس

وراح الولد وراحت وراه شهود بعد خمس دقايق

نروح عند روان

روان بدلع : يمآآآ زهقت بروح الافنيو

امها : آنا شقلت لا يعني لا

روان : انزين بعزم رفيجتي شهد

امها : حياها الله

اعرفكم على روان وعايلتها

ابوها / متوفي من خمس سنين

ام عبد الرحمن : حنونة وطيبة وتحب عيالها بس عصبية وعمرها 54 وارملة

عبد الرحمن : طيب وحنون ومصلحجي وكلكجي ويحب اخوانه وعمره 24

رهف : تعرفونها مرت (زوجة ) عمر اخو شهد

روان : عمرها 20 كبر شهد حلوة وطيبة

دخل عليهم عبد الرحمن : السلام عليكم بروح انام مع السلامة

رهف وامها : وعليكم روح نام

طبعا عبد الرحمن راح فوق ويفكر ب شهد ونام <<<احلام وردية عبد الرحمن

طبعا قام عبدالرحمن على صلاة العصر صلى وخلص ونزل تحت ماكو احد بالصالة رن تيلفون البيت

ترررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررن

عبد الرحمن : زين زين <<<ياحظي منو بيسمعك آنا جذي

رد عالتلفون

عبد الرحمن : الو السلام عليكم معكم عبود يتكلم نحن في الخدمة شهد : السلام عليكم

عبود : وعليكم منو .؟؟

شهد : موجودة روان

عبود :دقيقة وراح نادها

طبعا روان قالت حق شهد تعاليلنا نروح السوق الساعة 5 لان ام روان راح ترضى بالمساحل

نروح عند بيت شهد

شهد نزلت وكشخت طبعا اهيا ماتدري ان عبد الرحمن اخو روان اوك

شهد : يما يبا بروح بيت روان وبنروح السوق بشتري حق الشاليه

ملاحظة : عايلة شهد وعايلة عبد الرحمن بيروح شاليه عايلة شهد الي بالجليعة

بس لمن هني لان ماكو تفاعل لمن يصير فيه تفاعل راح انزل

وين الردود مايصير

بداية موفقة

بانتظار البارت القادم

منورة اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.