اقدم لكم روايتي الاولى وانا كلي امل انها تلقى تفاعل
احترت وين احط روايه بس حطيتها في منتداكم مدونة غرام
اقدم بين ايديكم روايتي الاولى : لو الزمن مره يجينى على الكيف
انا بحط البارت الاول واذا لقيت تفاعل كملت واذا مالقيت انسحبت
:
لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
بشرت غلطاتى بحسن التصاريف
واخذت من نفسي لنفسي بشاره
وش يحرج الرجال غير المواقيف
اللي تنزل هيبته واعتباره
والله لو تعرض رقبتى على السيف
أهون علي من الندم والخساره..!!!
اتمنى القى تفااااعل..:)
الحلقه الاولى
الالم والهم والخوف الدفين
والشقى والضيم واهات العنا
والاسى والظلم والدمع الحزين
كلها اسماء والمعنا (انا )…
دخل عليهم ومعه حرمه اجنبيه
الكل استغرب
ابو عبدالله : مين ذي الي معك يا عبدالله
عبد الله : هذي زوجتي
الكل انصدم عبدالله الي يسمع وينفذ اي شي يطلبه ابوه يتزوج من دون علمه لا واجنبيه بعد
ابو عبدالله بهدوء الذي يسبق العاصفه : طلقها يا عبد الله
عبد الله : مستحيل
ابو عبد الله بصراخ وعصبيه : طلقها ولا انا متبري منك
عبد الله يلتفت لـ سارا : انتي طالق طالق طالق
طبعأ ساره مسلمه وتتكلم عربي نزلت دموعها بصمت وطلع مع باب القصر بهدوء الى مصيرها المجهول مع طفلها الي مايعلم فيه
احد الا هي حتى عبد الله مايعرف
بعد مرور 18 سنه
تولين : ماما _وتصرخ بزياد_ ماااامااااا
تكلم نفسها يوووه وين ماما غريبه
دخلت غرفة امها لقتها نايمه او شبه نايمه
ابتسمت : ماما باركي لي _وتحولت ابتسامتها الى دموع _ ماااااااااااماااا لالا لا تتركيني لالالا مااااامااااا
طاحت يد سارا او ام تولين
وتعالت صرخات تولين : ماااااااااااااامااااااا لالالالالا
وطاحت مغمى عليها
بعد 3 ايام
صحت لقت نفسها في المستشفى
حاولت تتذكر وش صار ثم فجأه دخلت الممرضه
تولين بصراخ : لالالا مستحيل _ مسكت راسها _ ماااماا ماتتركني لالالالالالا
عطتها الممرضه مهدء ونامت
هذا حال تولين
_ – _
تعريف
سارا _ ام تولين : اجنبيه من بريطانيا بالتحديد لندن تحب عبدالله ابو تولين وتزوجوا بس عبدالله طلقها
ورجعت لـ لندن وولدة تولين
تولين : عمرها 18 سنه حساسه مررررره تسامح بسرعه بس اذا كان الشي قوي ماتسامح ومرات تسامح بس تردها بطريقه ثانيه نشوف
في الروايه وهوايتها العناااااد دمعتها سريعة النزول
الاوصاف اخذت من امها اكثر شي : عيونها كبار فيها نظرة حزن لونها ازرق فاااتح تضيع فيها
رموشها كثيفه خشمها حاد وصغير افمها صغير خدودها مورده بيضاء طولها متوسط نحيفه جسمها جنااان شعرها طويل لظهرها
اصفر يعني اشقر فاااتح بس مو بقوه
-_-
نهاية الحلقه
اتمنى القى تفاعل لان اذا مالقيت بقول للاداره تقفل الموضوع
واذا كان فيه مشاهدين خلف الكواليس الرجاء يضعون رد كـ تشجيع لي
شوفي يالغلا اذا حطيت ع اشخاص جبت التعريف
في انتظار باقي الردود 🙁
شكرا لك
مجبور نضحك يازمن العجايب ….
دام البشر صار بوجه وجهين….
غصب علينا نبتسم للمصايب…..
دنيا نسايرها على العسر واللين….
منها بكى طفل صغير وشايب….
وياما ضحك منها عليها مجانين….
طلعت من المستشفى تركض مثل المجنونه
فجأه
طراااااااااااخ
نزل من السياره بسرعه وبخوف لقى الدم مغطي المكان ركبها في السياره ومشى للمستشفى بسرعه
فيصل : يبه متى بنسافر وليد سبقنا وراح
ابو ياسر: خلاص يا فيصل ازعجني الحين ابوي طلبنا بأجتماع
|
|
هذي عائلة عبد العزيز الـ …..
الجد :حنون بس الي في راسه يسويه غني وعنده شركات ولهم اسم ومشهورين
الجده متوفيه
اولاده : عبدالرحمن- عبد الله- فاطمه – منيره – ناصر
||
عبد الرحمن ابو وليد :عادي مايهتم بعياله
نوره ام وليد : حنونه تحب عيالها عكس ام ياسر
وليد : غامض صديقه الروح بالروح ناصر عمره 25
الاوصاف : طويل معضل اسمر شعره اسود عيونه كبار بني خشمه طويل افمه صغير
ريما وراما تؤام : اعمارهم 17 هباال x هبال يشبهون بعض مره الا ان ريما شعرها طويل
وراما لا
الاوصاف: شعرهم بني عيونهم كبار بني ريما شعرها طويل وراما قصير بس مو مره خشمهم طويل
طولهم متوسط نحاف بشرتهم بيضاء افمهم متوسط
|
|
عبد الله او ابو ياسر : كان سابقاً متزوج اجنبيه اكيد عرفتوه ابو تولين
حنون بس يسوي الي يطلبه ابوه حتى لو كان يخصه او يخص عائلته
حصه ام ياسر : حقوده ومغروره وماهمها عيلها عمرها 36
ياسر : طيب حبوب عمره 21 سنه
الاوصاف :طويل معضل ابيض عيونه ناعسه بني خشمه طويل افمه متوسط
سارا : عمرها 17 بتكمل 18 قريب طيبه حنونه مرجوجه وفيها هباال
الاوصاف : شعرها بني قاصه فكتوريا طويله
بيضاء نحيفه عيونها ناعسه عسليه خشمها طويل افمها صغير
لارا : عمرها 15 مغروره بس طيبه
الاوصاف :شعرها طويل بني عيونها صغار بني خشمها طويل افمها متوسط
متوسطه الطول بيضاء نحيفه
فيصل : عمره 11 طيب وحبوب
الاوصاف : طويل ونحيف ابيض عيونه كبار اسود خشمه طويل افمه متوسط
شعره بني
|
|
محمد ابو مازن : متوفي
فاطمه ام مازن : ماعندها الا حنان و مازن تهتم فيهم مررره
مازن : عمره 24 سنه عادي جدا
الاوصاف : اسمر طويل نحيف عيونه كبار اسود خشمه طويل افمه متوسط
حنان : بعيده عن الكل مااحد يشوفها طيبه عمرها 18
الاوصاف : طويله بيضاء مو نحيفه مره عيونها كبار عسليه خشمها طويل افمها متوسط
|
|
منيره : ارمله ماتجيب عيال طيبه وحبوبه وماترتاح لـ ام ياسر حصه
|
|
ناصر: اصغرهم ماتزوج عمره 25 سنه صديق وليد
الاوصاف : طويل معضل ابيض شعره اسود عيونه كبار اسود افمه صغير خشمه طويل
في المستشفى
جالس في كرسي الانتظار
طلع الدكتور ووجهه مايبشر بخير
وليد : دكتور بشر
الدكتور : الحقني ع المكتب
في الكتب
وليد متوتر : هاه بشر يا دكتور
الدكتور : والله مدري وش اقول بس يمكن اذا قامت تفقد الذاكره
وليد : يعني وشلون تفقد الذاكره مااعرف اي شي عنها
الدكتور وهو يعطيه اسواره : لقينا اسواره مستشفى عليها اسمها
وليد وكأنه لقى امل : عطني
انصدم وهو يقرأ الاسم
تولين عبدالله عبدالعزيز الـ ….
في نفسه : مستحيل يعني تصير بنت عمي اكيد فيه شي غلط
وليد وهو يقوم : شكرأ يا دكتور
الدكتور :لا شكر ع واجب وحنا بخدمة ولد الوطن
وليد اتصل بـ عمه وقال له : حاول تجي لندن بأقرب وقت
بعد مرور 5ايام
في احد الفنادق
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضـ …
وليد بصوت كله نوم : الوو
عبدالله : وليد وش اسم الفندق
وليد : اسمه (……)
عبدالله : طيب مع السلامه "وسكر قبل لا يسمع رده"
وليد عفس شعر وقام
نهاية الحلقه
بدأإيــــــــه قمــــــــه فـ ـإألروـوعـــــــــــــه .. بس بليز كمليهأإ لأإتقفليهأإ عشأإن خأإطر متأإبعينك بعدين توك فـ ـأإلبدأإيـــه يعني ـأإصبري شوـوي وبتشوفي كيف الردود ..
موـوفقـــــــــــه بأإذن ـأإلله ..
متأإبعـــــه لك ..
ـأإنتظـــــــر ـأإلبأإرت ـأإلقأإدم بـ كل شوـوق ..
دمتي بـ سعأإدهـ
وبعدين معروف أول البارتات مارح تلقين تفاعل تكفين كملي الله يخليك