اليوم تجرأت لأضع روايتي الأولى .. ربما شعرت بالخوف قليلا ولكن .. طبقت مثلي في الحياة
إذا كنت ذا رأي فكن إليه مقدما فأن فساد الرأي أن تتردد ..
أعضاء المنتدى الكريم .. أتركم>> من الخوف خانني التعبير ..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
في مدخل روايتي قمت قليلا بتغير في المثل المشهور ..
فالمثل يقول كل الطرق تؤدي إلى روما ,,,
ولكن أبطالنا لم يذهبوو إلى روما بل ذهبو إلى هنااااك ==> ..فهم لم
يعلمو أين يذهبون فذهبو جميعهم إلى هناك
فقد أتخذ كل منهم مصير وأسلوب حياة له ولكن لم يتخذو المصير
وحدهم بل المجهول رافقهم في رحلتهم هناااك ==>في مصير لا يعلمه
الا خالقه الله تبارك وتعالى … فيكون أبطالنا كبيدر اللعبة في رقعه
الشطرنج أو عفوآ في رقعه المجهول ..
فهل سيصبر هؤلاء الشبان على تقلبات الجو العاصفه والحارقه
والبارده أم سوف ينهارون أمام تقلبات المناخ ..
هل سيجدون من يمد لهم ستره النجاه لينقذهم من بحر المجهول أيضا
..أم سيصارعون الغرق حتى ترفع الحياة رايه الاستسلام ويهتف الموت
فرحا بهذا الانتصار الساحق ..
هذا ما سنعرفه في هنا ..
…
البارت الأول
: ليش الخساير كل يوم سوق ما تشبعين أنتي ؟
إيمان : أنا صار لي شهر ما طبيت السوق وثاني شي أنت بتدفع من جيبك شي.
سليمان: عاد من جيبي ولا من جيبك المهم أنك تحطين فلوس في شي ما ينفع يعني لو خشيتي هالكم فلس لوقت الحاجه أحسن أنتي الحين ما تدرين أن التبذير حرام .
إيمان : طيب تبذير وحرام شكرا للمعلومه اللي طفشت من كثر ما اسمعها الله يعين اللي بتاخذك ..
سليمان : طيب طلعي وطفي التكيف لان الجو بارد ..
إيمان : بارد الجو بارد احنا في عز الصيف وبارد ياربي استتغفر الله
وكأنها تذكرت شي .. رجعت .. أي هذا تقولك أمي جيب أغراض من البقالة
سليمان : ما يخلصون طلباات طيب وش الطلبات ..
إيمان : جيب حليب ووامممم وهذا كاكاو مر وبريد وحليب نيدو أكبر حجم وسنكرز 7 حبات وأيس كريم جلكسي 12 حبه ..
سليمان : ليش 7 سنكرز و12 جلكسي ؟
إيمان : بيجوون صديقاتي ..
سليمان : مجنووونه أنتي لا يجوون يخسرونه كهرب ويخسرونه قيمة العشى وبعد تبين هالاشياء خليهم هم اللي يعزمونك عشان نوفر قيمة عشاك ..
إيمان : خلااص سليمان شفيك رح أشتر لاأعلم أبوي عليك ..
سليمان : تهددين يعني ماراح شاري وروحي علمي ابوي..
إيمان : ييلا أخووي رووح أشتر خلاص ما أعلم .. الحين صديقاتي بيجون ..
سليمان : بس ماراح اشتري ستين سنكرز ووثمانين جلكسي بشتري حلاوة غندور فيها 30 حبة بيريالين وبسكوت بوربع تعشو فيه..
إيمان : لا والله تبيني أتفششل يم صديقاتي يلاا عااد أنت أخوي الكبيير العزيز ..
سليمان : قال لها طيب ييلا روحي جيبي فلووس وجيبي كروه قيمة روحي للبقالة عششان حضرت صديقاتك
..
نبذه عن عائله أبو سليمان ..
رغم المستوى المادي لعائله سليمان جيده جداً فوالده يمتلك مصنع لبيع الالبان وهو رجل كريم أسمه
عبدالله بو سليمان : عمره45 سنه ..
مريم : والده سليمان : أمره متسلطه نوعا ما عمره 39 سنه وتعشق المال لكن ليش لدرجه التي يعشقها سليمان
سليمان : عمره 18 سنه يدرس في الصف الثالث ثانوي يحب المال حبا جما ..
إيمان : عمرها 16 سنه في الصف الاول ثانوي سبحان من خلق وفرق
فهي كل ما تملك ملك لغيرها ..
**********
في مكان ليس ببعيد في احد الاحياء ..
أحمد : السلام عليكم ..
ألجد : وعليكم السلام .
أحمد : يبه قريب بيأذن الظهر يا دوبنا نروح المسجد ونحصل مكان ..
الجد: ييلآ يا احمد الله يرضى عليك ..
وذهبو للمسجد مشيا على الاقدام بالرغم من حراره الجو ولكن هذا ما تعود عليه هذا الجد هو حفيده اللي يعيش معه بعد فقده لوالديها الشابان . …
.. صلى أحمد وجده في مسسجد الحي …
أحمد بعد ما خلص التسليم : تقبل الله يبه ..
الجد : منا ومنك صالح الاعمال ..هااه يبه تبي نروح ..
أحمد : ييلأ
عادو للبيت لتحضير الغداء وبعدها ذهبو ليفتحو محل الذي يبعون فيه
المواد الغذائيه ..
عائله أحمد ..
أحمد هو الحفيد الوحيد لجده إبراهيم … ويبلغ عمر الجد ما يقارب 67 عاما ..
أما أحمد فعمره 17 يدرس مع سليمان في الصف نفسه .. ومن صفاته
كان الجميع يشهد له بحسن الاخلاق وشديد الحرص بامور الدين
فكان ذلك أحد اسباب توفيقه ومحبه الجميع له …
**********
في أحدى الاحياء..
في أحدى المنازل القديمه …
_ ناصر : أنتي شوفي الحاله اللي احنا فيها عاجبتج
– منيره .أم ناصر: الحمد لله غيرنا ما ياكل ولا يلبس ..
– ناصر : بس غيرنا ياكلون في صحون من ذهب ليش احنا اقل .
-ام ناصر : أنا شذنبي كل يوم تسمعني هالكلام اللي يسم روح لابوك
اللي كل راس شهر يقط علينا الفين ريال ..
– ناصر : أنتي شفتي سيارتي وشفتي بيتنا في أحد في هالدنيا للحين عايش على المروحه أحنا بس ..
أم ناصر : يالله منك انا من وين اجيب لك الفلوس يالله هالفلوس توكلك انت وخوانك وغير شغلي والفلوس مب مكفيه ..
ناصر : أنتي جنيتي علينا يوم أخذتي ابوي واحد ما يحس بالمسؤوليه
ويسافر من بلد لبلد ولا قال عيالي اسال ..
نوره قطعت عليهم : يمه ييلا الاكل جاهز ..
أم ناصر : ييلأ نادي خوانج..
نوره : طيب ..
عائله ناصر ..
ألاب : سلطان متزوج 3 نسوان كل مسافر عمره 52 …
الام : أم ناصر تشتغل خياطه لان اللي يعطيهم الاب ما تكفي عمرها48 ..
ناصر : عمره 19 سنه راعي مشاكل في الحاره وفي المدرسه
ورسب سنتين يدرس مع أحمد وسليمان ….
نوره: 15 سنه في ثالث متوسط..
فهد: 9 سنوات في 3 ابتدائي ..
**************
في المدرسه الثانويه{….} للبنين ..
ماسك آله حاسبه في يده ويحسب قيمه اقلام اخته ..3×5=15 والدفاتر 4×.
من وراه : سليمان ..
سليمان : شفيك أنت ما تشوف أني قاعد أحسب ميزانيه البيت ..
مازن : البيت ؟؟؟ ليش أنت تصرف على أهلك ..؟؟
سليمان : لأأ بسس التبذير حرام وانا احافظ على حلال ابوي ..
مأزن اللي يعرف سليمان وبخله : أممممم زين تسوي.
سليمان : تخيل أن أختي المبذره سرقو اقلامها في المدرسه وقيمتهم 16 ريال وامس راحت المكتبة خسرتنا 30 ريال …
مازن في قبله زين تسوي فيك : أووووووووف 30 ريال هذي خراب بيوت ..
سليمان : أي والله تحس أنها بنت ملك وقاعده على بنك ..
وفي جهه قريبه ..
أحمد يذاكر الدرس الجديد في الفيزياء ..
دخل ناصر الفصل : أحمد وشتحس فيه وأنت تذاكر الدرس قبل لا ناخذه .. تحس أنك مجتهد هههههههههههه ..
أحمد ما رد عليه …
ناصر: أحمد أنأ اليوم بنحاش من المدرسه وعازمك على النحشه ..
أحمد : لا ما ابي شكرا ..
ناصر : ما تبي هااااا انت تخااااف ؟؟
أحمد : لاأ ما أخاف بس ما أحب تضيع علي دروس..
ناصر : لأ أنت تخاف لأأنك مب رجال
أحمد طألعه ونزل راسه للكتاب ..
نااصر طلع زقاره ومد يده لا حمد : تفضل .
أحمد: لاا شكرا ….
ناصر: أشرب الحليب يابابا أجل ههههههه
ذهب ناصر مناديا لشله ..
ناصر: اليوم عندنا نحشه من المدرسه ..
مسعود : اخيرا ياشيخ من زمان ما نحشت ..
جراح : طيب يمكن الوكيل يشوفنا وعاد شيخلصنا منه ..
ناصر : جراح لا تصير خواف .. كلها بنخطر ما بيصير شي ..
مسعود : ييلا لا تضيعون وقت ..
وقام كل واحد منهم وحنى ظهره ويصعدون فوق ظهور بعضهم بعض ..
وطلعوو من المدرسه ….
بسس جراح كان آخر واحد توه بيصعد الا ششاف ..
_________________
بس جراح كان أخر واحد بيصعد الا شااف عنكبوت ومن الخوف طااح هو والولد اللي كان بيساعده عشان ينحاش ..
ناصر: أنت غبي أحد يخااف من عنكبوت
جراح : لا صدقني أني أرتعت بس ..
ناصر :يللا أصعد لا نمشي عنك ..
جراح : طيب هذاني بصعد ..
ناصر : يامسعود هات مفتاح السيارة أنا بفحط فيكم تفحيط يعجبكم ..
مسعود: خذ .. على يدك يا بطل ورني شطارتك ..
ناصر بدأ بحركااات الأستعراض وترتفع أصوات التصفير والتصفيق
جراح : أصدم هالدرام
ناصر :بس الادرام أصدم الدرام ودباب الماي حقين البقالة ذي .. وقام بفعل ذلك ..<< الدرام يعني برميل زباله وأنتم بكرامة
أمام البقالة الجد إبراهيم : حسبي الله على هالملاعين وأنحنى لكي يرفع دباب الماي ..
ورجع ناصر مع البقية أمام البقالة ..
نااصر: أسف يا حجي حقك علي ييلا دخلهم داخل هالصندقة اللي عندك لا أطيرهم مره ثاانيه هههههههههاي ..
دخلهم الحاج إبراهيم داخل البقالة ..
وهو لا زال يتحسب على هالشباب
في الفصل .
الأستاذ يسأل سليمان : عطني قيمة ظا
سليمان : أنا ما أحب أعطي يا أستاذ ..
الأستاذ : سليمان بلاش أستهبال تعرف تجاوب ولا أقعد ..
سليمان : لااا خلااص أستاذ سليمان يطالع اللي جالس جنبه ويسأل اللي جالس جنبه محمود..سليمان: أقول محمود
تطلع جتا على جا ولا جا على جتا ..
الأستاذ عصب : سليمااان أجلس ونااقص ..
سليمان : آسف أستاذ ..
الأستاذ : أحمد قووم حل هالمسألة
أحمد : إن شاء الله إستاذ ..وحل أحمد المسألة
الأستاذ : أحسنت أحمد أتمنى أن الطلاب يتقدون فيك ما شاء الله آدب تفوق وأنسان محترم جدا ..
واحد من الطلاب : أسسسسسسستاد يعني أحنا قلاقل حيا ..
الاستاذ : هذا اللي أشوففه
____________
هناا قد تعرفنا على كل شخص من الشبان الثلاثة ..
أتصف أحمد بالأخلاق العالية
وأتصف سليمان بالبخل الشديد
أما ناصر فقد أتصف بسوء الاخلاق
__________________________
أحداااث طووويلة ومتشاابهة مرت السنون ..لنرى كيف أصبح أبطالونا بعد ما يقارب 7 أعووام …
أحمد : يبه شكلك اليوم تعبااان لا تفتح البقالة اليوم
الجد وهو تعبااان : كح كح لا ياوليدي أجل مين بيفتحهااا
أحمد : لا تخااف اليوم أنا لارجعت من الجامعة بفتحهاا
الجد :الله يوفقك يا أحمد أنا أشكر الله اللي وهبني حفيد مثلك ونعم الولد
أحمد : يحب رأس جده : أجل أنا مااشي تأمر بشي يبه
الجد: تركد يابووي ولا تسرع روح الله يوفقك ..
أحمد : مع السلامة
أحمد الآن يدرس بكلية الطب سنه خامسه .. وناوي يتخصص بقسم أورام الخبيثة ..يبلغ الآن من العمر 23سنه ..
أما الجد إبراهيم 74 عاماا لقد تدهورت صحة هذا الشيخ الكهل .. لكنه لا يمتلك الا الصبر والتوكل على الله …
_________________
سليماان .. ما أحواله الآن ..
أصبح يدير مصنع والده بعد أبو سليماان رحمه الله ..
تزوجت أخته وكااان زوجهاا مقيما في الكويت فأنتقلت معه
الأم : سليمااان يا سليمااان
سليمان : هاا يمـــه شفيج ؟
الأم : الخداامه جعلها تهلك بااقت خاتمي الذهب دخلت غرفتي تنظفها وبعدين شفت خاتمي أختفى ..
سليمان: شتقولين وينهااا الحين أطلعه لهاا من مخهاا
الأم : أدبهاا ولا قل لهاا نسفرهااا بلدهاا أجل تتجرأ تسررق خاتمي اللي قيمته >> السعر الفلاني <<
سليماان : سنيري يا صمخه تعالي
سنيري : يس بابا ..
سليماان : أقوول طلعي الخاتم لا أطلع روحج ييلا هاتيه
سنيري اللي عرفت أن ما فيه أمل تنكر أمام سليمان وأمه اللي لو تبوق ريال يطلعونه منها : طلعت الخاتم من جيبها .خوز بابا << خذ بابا
سليمان : سحبه منها ياا حراميييييه روحي جيبي شطنج أوديج المكتب
ولا أقول لا تجبين الشنطة خليها هالاشياء كلها من عندي بعد الخادمة اللي بعدج تستفيد منهم مو ناقصني خساير عشان خدم ييلا أمشي ..
سنيري : تصيح وتقوول والله بابا ما في سوي شي مره ساني << ثاني
..الأم : يا سليماان لا ترفق بها تراهاا حرامية ما ابغى حراميه عندي بالبيت ييلا شلها وذبها فلمكتب وقل لهم يرجعون فلوسنا ولا يغيرونها ..
سليماان : ولا بعد الحــمـ.### مشغلة لها المكيف تظن أني قااعد على بنك وبدفع فواتير الكهرب ..
ييلااا أمشي أوديج المكتب
لقد كبر سليمان وكبر بخله ..أما أمه فقد تعبت كثير وكان يلزمها خادمة
____________________
ناصر ذلك الطائش هل زال طائش أم قد تغير ..
منيرة : قطع المصروف عن عياله الله يقطع عمره ..
ناصر : تدرين يمه تستاهلين ماحد جابرج تتنازلين له عن الأرض اللي ورثتيها من أبوج ..
منيرة : لا تحط اللوم علي ولا تكلمني بهذا الأسلوب ..
ناصر طلع زقارة وشغلها : يمه مالي خلق تعلمني أتكيت الكلام
ومشى ..
وهو في السيارة رن جواله : هلاا مسعود .. الحمد لله ماشي أموري .. وأنت شسموي…فيهاا أحد .. ييلا هذاني جااي .. مع السلامة ..
مسعود صديق مقرب جدا من نااصر لدرجة أنه يتعبره أخ له وكان صديقه منذا أن كان عمره 13 عاما والآن كم أصبح عمر ناصر لقد تجاوز 25 ..أنهم أصدقاء منذا ما يقارب 12 سنه ..
دخل نااصر الأستراحة : أرحبوو فييه مسعوود ..
مسعود: مرحبااا يالقاطع شسموي وشعلوومك …
ناصر : الأحوال ما تسرر محتاج فلووس
مسعود : والله يا خلف أهلي أنت الحال من بعضو أنا على الحديدة ..
نااصر : اجل أقووول نبي نسطي على شي .. وفوق كل هالشي الوالد العزيز قطع الالفين اللي يتصدق علينا فيهم ..
مسعوود: طيب والسووات
ناصر: سووات الله أبرك أمش بس أمش ..
وراحوو يبحثوون عن ضحية للسرقة سوواء في الأسواق أو في الشوارع ..يالا هذا الاب الحنون جنا على أبناءه الثلاثة وزوجته ..
راح يكون نزولها بشكل أسبوعي ..
حياك حبيبتي باول رواياتك
الله يوفقك
روايتك رووووووووووعه
بس حاولي تتركي مسافه بين الاسطر
بالتوفيق بطرحك
إن شاء الله
أطلعي على قوآنين القسم
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه
~
اتشرف كوني اول الردود
حياك حبيبتي باول رواياتك الله يوفقك روايتك رووووووووووعه بس حاولي تتركي مسافه بين الاسطر |
الششرف لي أنا
.. ومرورك الأروع ..
وبالنسبة للمسسافة إن ششاء راح أخذ بنصيحتك
.. أنبسسطت كثير أنك أول من يرد على روايتي وحيااك الله ..
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق بطرحك وهذآ الموضوع بيفيدك موفقه ~ |
مششششكككورة كثــير
منوره ..
[[ البارت الثاني ]][/color]
: خلاص يمه الحين أجي ما يحتاج تكلمني كل شوي ترى المكالمة تكلف ..
وهو مع مدير أعماله .: أسمع نروح بسيارتك أحسن أنا سيارتي ما فيها بنزين ..
ألا أقول شخبار نسيبك عسسا أموره ماشية ؟
سلطان : أيه الحمد لله وكاد خير تدري وش يستغل توصيل مشاوير ويكد كد الملعون ..
سليمان : يعني كم يطلع بالشهر ؟
سلطان : ضعف راتبي ها لأيام المشاوير الخاصة مطلوبة
سليمان : أقول سلطان خلني أجرب الفكرة والله دخلت مزاجي أكون بالصبح بالمصنع
والعصريات توصيل ومنها أكد منا ومناك ها لأيام الحياة صعبة ..
سلطان : يعني الحين اللي تدخله من المصنع ما يكفي ؟
سليمان : لا و شفيك أنت تطالعني بها لكم قرش اللي أخذها و لاتنسى
أني مضطر أجيب خدامة لأمي فلأزم أجيب فلوس ولا بهذا الحالة بتخترب ميزانيتي ..
سلطان : ما تحس أن تعب عليك يعني من الصبح لبعد الظهر والعصر لليل توصيل وثاني شي سليمان أنت بجد مو محتاج .
سليمان : أسكت ما حد يرفض تعب بعده فلوس بس خلاص قررت بشتغل في مشاوير خاصة والله يفتحها علي ويرزقني ..
سلطان رفع كتوفه : براحتك ..
غرامــــــة طيب ليش ؟
الضابط : لا ترفع صوتك هذا القانون والقانون ماشي على الكل وكان المفروض بعد أنك تتوقف كم يوم عشان تعرف النظام .
ناصر : طيب هو اللي نرفزني وخلاني أضربه وبعدين ذه هندي يعني توقفوني أنا المواطن وتغرموني عشان شنو عشان بوهنود .
الضابط : الظاهر أنك ما ينفع معاك الا .. يا عسكري ..
العسكري : نعم طال عمرك ؟
الضابط : شيل هذا وقطه بالتوقيف لميا يتعلم الآدب
ناصر : شقطه ما قطه الهندي نرفزني وبعدين ما مات هو بسس أنكسر ضرسة وقرب من الضابط وقال .. تراه بوذي يعني أكسر ضرسين من ضروسه عشان تكسرون ضرسي وأتحاسب لكن الحين ما علي حساب لان ضرس واحد ..
وغمز ^_< ولا شرايك يا حضرة الضابط ..
الضابط : هذا تعدي على الناس وييلا يا عسكري وده التوقيف ..
وخذه العسكري للتوقيف لمده يوم ..
أحمـــــد << سمع ضرخة أحد الاطفال مناديا باسمه
طلع من البقالة .. خير سلوم شفيك ..
سلوم : خخخخ ما في شي بس أمي تبغى أشياء تقول تبغى ملح وكلوركس وزبدة ولبن … ألخ ..
أحمد : حاظر طيب دقائق وأخلي فريد يجي ضرب رأسة >> أوووف نسيت أنه اليوم أستذن عشان بيروح السوق ..طيب حبيبي سلوم تقدر تشيلهم لحالك ..
سلوم : أووه أحمد ثقال واجد شيلهم معاي
أحمد : طيب … وراح معاه ..
رجع للبقالة أنصدم لما شاف أن …
لو سمحت قصر (…) للأفراح ..
سليمان : إن شاء الله أختي .. بس تعرفين القاعة هذي بعيدة يعني من الحين تنحاسب ..
الحرمة : كم حسابك ..
سليمان : 80 ريال .
الحرمة : شدعوة يا حافظ ما في الا 50
سليمان : لا 76 ؟أخر شي وتراك زبونه سويت لك خصم ..
الحرمة في قلبها : من زين الخصم اللي سويته ..: طيب بس حرك بسرعة لاني مستعجلة ..
وفي الطريق فجاءه سمع صرخة قوية .. أرتاع ووقف بوسط الشارع ..: شفيك ؟شصاير ؟
الحرمة كانت حامل : بموت بطني ودني المستشفى ..
سليمان توهق : أن شاء الله ..
كانت الشوارع زحمة .. وصل للمستشفى والحرمة شلوها الممرضات ..
: لو سمحت أخوي تفضل معاي .
سليمان : وين ؟
الدكتور : نبغى معلومات عن الحرمة ؟
سليمان : ما أعرفها ..
الدكتور : كيف ما تعرفها .. أنت شتقرب لها ؟
سليمان : أنا سواق توصيل بوديها العرس الا هونت ما تبي تروح العرس تقول تبغي تروح المستشفى ..
الدكتور : مشكور أخوي ..
..سليمان : أيه دقيقة أقدر أساعدك ..
الدكتور : خير وشلون ؟
سليمان : طيب الحين لو ساعدتك وش بستفيد خلني أستفيد عشان أفيدك
الدكتور : خخخ الاخو أنت صاحي عمل أنساني ذه ..
سليمان حس بخجل وتدارك الموقف : خخخ لا أمزح معاك
سليمان :شنطتها بالسيارة أكيد فيها معلومات
الدكتور : مشكور يا الطيب ما عليك كلافة نبغى تجيبها ..
سليمان جابها وعطاها الدكتور ومن جوالها دق على واحد من أهلها عشان يعطيهم خبر ..
سليمان كان واقف جنب غرفة الولادة ..
جاء محمد زوج الحرمة : خير يالحبيب وش عندك واقف جنب هالغرفة ..
سليمان : ليش أنت وش تقرب للحرمة اللي داخل ؟
محمد : زوجها في شي ؟
سليمان : يا أخوي أنا جيت بوصل حرمتك للعرس الا مسرع ما غيرت رأيها وقالت تبغى تروح المستشفى ووقفت معاي السيارة لان البنزين خلص من طول المشوار وعشان كذا يابو الشباب أبغى منك قيمة التوصيل ..
محمد : الحين أنت واقف عند باب الغرفة تنتظرها تعطيك قيمة التوصيل ..
سليمان : أيه ليش بايق منك ورث أبوك هذا حقي يلا طلع من الكنز اللي بمخباتك وعطني 100 ريال ..
محمد : أقول تلايط وش 100 من بيتي لهنا 100 ريال هذا ولا يجي بـ 20 .. .. طلعت الممرضة تقول : مبروك مستر جيب ولد ..
محمد : صج والله الحمد لله ..
سليمان : مبروك أجل بهذي المناسبة أبغى 200 لان وجهي خير عليك ..
محمد: شتبي أنت يا أخي روح عني
________________________
أنصدم أحمد لما دخل البقالة وشاف ..
^
^
^
أن كل الفلوس اللي بالدرج أنسرقوا .. حس أنه توهق
أحمد : يارب شسوي الحين .. أحسن شي أروح أبلغ يمكن يطلعون الحرامي ..
راح أحمد لقسم الشرطة يبلغ ..
الضابط : طيب ومتى صارت البوقة ..
أحمد : من أشوي من حول ساعة بس ..
الضابط : أنت تشك بأحد ؟
أحمد : لا وأهل الحارة طيبين وما يجي منهم هالشي ..
دخل العسكري ناصر يبغى يكلمك ضروري ,, وهم في شخص ما عنده تصريح مسكوه العسكر يتكس بلا تصريح
الضابط : طيب خلهم بره أشوي .. أحمد تقدر تتفضل وإن شاء بشوف بموضوعك وبنرد لك خبر ..
أحمد : الله يطول بعمرك ..فمان الله وهو طالع صقع بكتف سليمان ..
سليمان : ـأنت ما تشوف ولو أني نذل كان خليتك تدفع قيمة هالصقعة ..
أحمد : آسف يا أخوي وحقك علي ومشى ..
ناصر وهو واقف بالسيب مع العسكري اللي ماسكه ..
شاف أحمد يمشي وتم يطالعه بإحتقار ولما مر من جنبه داس على رجله ..
أحمد : أححححححح وطالع ناصر بإستنكار ومشى
____________________________
العكسري : هذي الحركة بتوديك بمصيبة بس أصبر
ناصر يطالع العسكري : وقال وهو يضحك عندك زقارة ؟
العسكري : أشوفك مطيح الميانة تحسبني خويك
ناصر : يعني ما أمزح معاك يا بو
العسكري ما رد عليه ..
___________
سليمان : صدقني أني ما كنت أدري أن المسائل صعبة ولازم تصريح وهم ..
الضابط : لا أنت منتب عايش بالدنيا يعني شي جديد ..
أي شخص بيشتغل أي شغلة ضروري تصريح ..
سليمان : طيب أنا توي عرفت أقدر أمشي وأروح أسوي لي تصريح
الضابط : أنت تستهبل يعني لا ما تمشي الا لمن توقع على تعهد وتدفع غرامة قدرها (….)
سليمان شهق من الروعة : أوووووف تدري أنك بتخرب حياتي وبتعيشني على بساط الفقر ..
الضابط : يا تدفع يا سجن لمده 7 شهور ..
سليمان : لا بدفع بدفع مادري متى بيمر يوم ما أخسر فيه من فلوسي العزيزة ..
الضابط مد له الدفتر : ييلا وقع ..
سليمان خلص وهو طالع ويقول بصوت خافت كل بسبه ذيك المره النحسة ما بغت تولد الا يوم اشتغلت وجابت لي المصايب ولا ولا دفعت الا 40 ريال خسرتني جعلها تخسر عمرها ..
^^ نهاية البارت
ـآممم رآح أعلق ..$
فكرة روآيتكك آعججبتني ككثير
آنو هآإذا السآلفهـ عن 3 فتيآآن .. وكل وآحد له شخصية مختلفة .. فكرة جديدة تآآبعي
ـآآممم هآإذآ آحمد يآلباه والله أحسسه مؤدب مررـآ $$ ويهبل وطيب بقووة والله خلقه علىـآ النيه ..
وشسمه ذآ شيسمونـه # ناصر .. أحسسه مرـآ مرـآ شرآني وصايع ^^
آمآآ سليمآإن بجد بجد رآق لي آسسلوبه * وحركآإت،ـه وبخلــ،،ـهـ بققوووة عجبني %..
شووفي يابنت كمليهآآ بسسسرعة ترآني متشوقهـ حد جدتي ولا رآإحـ أزعل منكك ..