تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : قصصنا أجمل ماصنعت الأيام

روايتي الأولى : قصصنا أجمل ماصنعت الأيام 2024.


بسم الله الرحمن الرحيم

اول روايه لي وان شاءالله تعجبكم وانا ماتشجعت وكتبت

الا جنوني بقراءة القصص وحياتي مع صديقاتي كيف فالينها

وقصص الحب اللي بالقصه خياليه اما هسترت البنات كلها واقع الا قليل

وانا بالقصصه وضحت صفات صديقاتي اللي اشوفهم فيهم

راح يكون يوم الاثنين والخميس انزل فيه البارت

وان شاء الله تعجبكم روآيتي ~

نبدا…

البآأرت الاول

ابطال روايتي اربع بنات نعرف فيهم

لمى ..
عمرها 18
حياتها النووم
ديما
عمرها 19
بنت عمة لمى << رضاعه
اهم شي بطنها
ريتاج
عمرها 18
بنت عم لمى
التحشيش مخلوقه منه
نهى
عمرها 18
بنتعمة لمى
الرقص كل حياتها

ريتاج: هاه بنات تجون عندي

نهى: اوكي جهزي ونبجيك

ريتاج: شنو تبون اسوي لكم

ديما: اهم شي جهزي الاكل

لمى : وانتي هذا همك مافي شي غير بطنك
ديما: ايه مافي غيره
مشاعل: شنو تخططون له
مشاعل صديقتهم في المدرسه
ريتاج: بيجون عندي
لمى:ايه بنجي وناكل ونرقص ونهستر بكرا غايبين
مشاعل: جعله سم وجع ماتقولن لنا صديقه بنعزمها
ديما: حياك الله اذا تقدرين
نهي: ايه بس نعرف ماتقدرين عشان كذا ماقلنا ههه
مشاعل: طيب طيب اوريكم
لمى: ههه بصور لك كل ششي نسويه ونقهرك
مشاعل: وجع
البنات: هههههههههههااي
ديما: يلا بنات بنطلع
لمى ونهى وريتاج : يلا
وراحت كل وحده بيتها
لمى صلت وعلى طول نامت
ديما راحت تاكل
نهى وريتاج اكلو ونامو

…: هاه .. طيب باي
ريتال: لمى قومي ابوي يقول بيجي عامل
ريتال خت لمى اصغر من الكبيره متزوجه وعندها ولد اسمه لوي

والحين هي عند اهلها لان زوجها مسافر عمل
لمى : .. طيب طيب
ريتال شافت مافي فايده راحت
ام لمى: قومي لمى
لمى: يو كله بيجي خلوه انا نايمه ومتغطيه مو عارف شي
ابو لمى: قومي يلا لمى بسرعه
لمى: طيب .. طيب
قامت لمى ونزلت تحت وكلمت النومه
ام لمى: لمى قومي بسسك نووم
لمى:خلوني انام اجلس وش اسوي
ام لمى: قومي يلا
لمى : يووه طيب
قامت وصلت
لمى: يمه ماتبون تاكلون
ام لمى:بكيفك ذيك روز قولي لها
لمى: روز جيبي عشاء
جلسوو ياكلون
ام لمى: يلا صللو العشاء اذا خلصتو
لمى : ليه هو مااذن
ريتال: لاتو اذن
لمى: يوو وانا صليت وعجلت عليكم بروح لريتاج
ام لمى: ايه هذا من كثر ماانتي حابه هالمخده
ريتال: اشوف قمتي بسرعه طلع وراك طلعه
لمى: اجل اقوم عشانكم
ام لمى: ايه بنتي واعرفك
لمى : هههه فديتك يلا بصلي واروح
صلت واخذت جوالها ودخلت والواتس اب
ديما: هاه مارحتي
لمى : لا بلبس عباتي واطلع
ديما: طيب يلا عشان انا جايه
لمى : اوكي باي
ريتاج فتحي الباب
ريتاج: اوك
لمى: يلا افتحي
ريتاج: صار لي ساعه فاتحته وجالسه استناك
لمى: اوكي جيت
ريتاج: اخيرا مابغيتي
لمى: وش اسوي بس لايكثر هرجك برد خلينا ندخل
ريتاج: يلا
دخلوو سلمت لمى على عمها وحرمة عمهل وجلست معهم لين جت ديما
ريتاج: لمى ديما جت روحي عندها
لمى: طيب
قامت لمى وراحت لديما لانها تتغطي عن عمها عشان هي بسس تصير بنت عمة لمى من الرضاعه
لمى: هلا ديما
ديما: اهلين زين جيتي خلتوني لحالي
لمى: عادي هههه
ديما: وجع
ريتاج: بنات تعالو معي ابوي راح
لمى وديما يلا
ديما: ريتاج لاتقعدين يلا بسرعه الحلا والقهوه
لمى: وجعه مايميدي
ديما: مو شغلك روحي ريتاج
ريتاج: يمه خلاص بروح قبل لاتاكلني
جابت القهوه والحلا واتقهو وصوروا

لمى: هههههههههه
ديما وريتاج: وش فيك
لمى: شوفو مشاعل كل المحادثه سسب هههه
ديما: اشووف
لمى: خذي
ديما : هههههههه تستاهل
ريتاج: نهى تاخرت صح
لمى: تلاقي الاخ مبسط عندهم ولا هي قادره تتحرك
ديما: لمى هه وش فيك عليها
لمى: محومه تسبدي تاخرنا عشان حبيب القلب جالس
ديما: يوو يالمى مالك بالحب
لمى: الحمدالله ياربي
ريتاج : هههه والله انك تحووفه يالمى
لمى: ليش عشان اني مريحه بالي
ديما: اسكتي بس لو تجربينه بتحسين كيف الحب اعمى
لمى: الله لايقوله عشان اصير هبله مثلك ومثل نهى
ريتاج: خلاص اسكتو بتصل عليها
نهى: الو
ريتاج: وينك
نهى: افتحي الباب
ريتاج: طيب
لمى:هاه جت ولا عند حبيبها
ريتاج: عند الباب
ديما: اخيرا جيتي يلا بسرعه برنقص
نهى: يلا اجل بسس انزل عبايتي
لمى : ايه ايه انهبلن الله يصبرني
ديماوريتاج: لموو بسس خلالاص
وخذن نص وقتهن رقص وهبال وحتى لمى صارت معهم
لمى: افف خلاص ارتاحو وبعدها بناكل
ديما: وناسه يلا اجلسو
ريتاج: ايه بس خلونا نرتاح شوي
نهى: بكيفكم انا برقص
لمى : اه انا شوي وتعبت انتي اللي طول الوقت ولا ماتعبتي
نهى: اذكري الله
لمى: ماشاءالله
ديما: يلا ريتاج جيبي الاكل

لمى : استني شوي ديما

ديما: تقوم يعني تقوم

لمى: قومي ريتاج الحين تاكلنا

ديما: اسويها

لمى: وانا ليش قومتها لاني واثقه تسوينها

ريتاج: نهى بسك رقص تعالي جبت الاكل

نهى: شوي بس

لمى: اقول تجين ولا احرمكم الرقص اليوم

نهى: لاخلاص جايه الا الرقص

ديما: هه قوي ه ل..مى

ريتاج: كولي اللي في فمك بعدين تكلمي

ديما: اقول قويه لمى

نهى: تو تدرين
لمى: ماينفع فيكم الا كذا

ديما: اخر سنه لازم نجيب نسب عاليه

نهى: بطلع ادرس برا

ريتاج : وانا بعد

لمى: وراكم متحمسات

نهى وريتاج: وناسه نطلع من السعوديه

ديما: هبال والله

لمى: ايه اساسا ابوي يقولي روحي مع ريتاج وانا مخترعه عليه سالفه الحجاب

ديما: يعني ماراح تروحين

لمى: ايه مصدقه اجلس 8 سنوات برا السعوديه انا قطر شهر اطق

ديما: كفو اجلسي معي

لمى: انا معك

ديما: جد بنات وش تبن بالسفر جلسن هنا

لمى: هنالك مافي طلعات مثل كذا وانتن ماتصبرن

نهى : لا اججل بطلت

ريتاج: بفكر

لمى: الله عاد وهالطموح اداره اعمال ادرسيها هنا بعدها توظفي

ديما: واذا تبين اخلي ابوي يوظفك معه

ريتاج: خلاص ماشي مابروح

لمى وديما: وناسسه ماراح نتفرق

نهى: يلا بنات برووح للبيت

ديما: اقول ارتاحي وش فيك مستعجله

ريتاج: ياربي ي نهى تجين اخر وحده تروحين اول وحده

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله حبوبه .. بس للان مافهمت وش الفايدة او الفكرة المرجوة من الروايه ..
البنات تجمعوا او تفرقوا يفكروا بالاكل والرقص والنوم بس ..
والبارت يخلوا من وصفك للحدث وسردك له .. مجرد حوارات بسيطه ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.