تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : في داخلي نزعة خفوق إنتحاري حلم تكسر بين ثنايا التفاصيل

روايتي الأولى : في داخلي نزعة خفوق إنتحاري حلم تكسر بين ثنايا التفاصيل 2024.

" سأصنع من قلبـِك وطن لآيتسُع لغيري !
" خيآليه , رومنسيه , جريئه !
بسم الله الرحمن الرحييييم !

" البآرت (1) .." بقلمِي .. αјмalЄηşàηħ "
معزوفتِي الأولـى " TULLIN "

فتحَت البآب الرئيسي ودخلت بسرعه وهي تلهث وتراكض بالحديقة .. لو مآوصلت كَآن نهش من لحمها وكانت في عداد الأموات أو ..
تنفست بصعوبه وفتحت عيونه بتعب والعرق يصب من وجهها .. نآظرت بالمكان إلآ هي فييييه
وأبتسمت بتعب : يآه الحمدُلله حِلم ..
قآمت بتعب وتروشششت وتوضت وصلت إلآ فاتها ولبست شورت أزرق منقط بوردي وبدي أبيض فيه وردي وردة زرقآه على جنبه رشت من عطر دريييين
السآعه 5:12 المغرررب
نآدت بصوت عآلي : مآدليييين يآدعله تعآإلي الله يآخخذك
مآدلين بقهر وهي تنآفخ : نأم مدآم
: مدآم في عينك .. والله ثم والله لو ركببببت ولقيت الغرفه المزبله كِذآ مآرآح يحصل لك طَيب ..
مآدلين وهي بدت تخآف : طَيب طَيب ..
نزلللللت تحت وهي مكشره
قآلت وهي تتحلطم : أففففف حتى البيت مآفيه أحد
نَزل بسسرعه مستعجل يبي يطلع لآيفوته الوقت والله لآيشرد عنه بدييييير ويتركه ..
نزل ولقآهآ مصنمه ووآقفه مبلمه
قآل : بووووه هيي وش تسويييييين
صرخت بذعر : وهي تسمي يآح### خلعتني جعلك العمى
طنشش وهو مآشي ويكمل بيطلع
صرخت بدلع وبشوية نرفزه : إنت هيييي وين مآمآ ؟
قآل بطفشش وهو يقلدهآ : أمك رآحت المُستشفى مع ريتآج تعباااانه
قالت بتنهيده : أف الله ياخذهآ مره بقره مآدورت تتعب إلآ اليوم
قآل هآدي : أستغفر الله وطلع بسسرعه لآتنشب له شموخ والله مآتتركه

….
في مكآن ثآني بس في الحي نفسسه ..
نزلللت وهي تغني : حبيبي على نيآآتو كِل البنآت صحبآتوو وتتمآيل بدلع ~
شآفتها أمها ونآظرتها بنص علين : سكنهم مسآكنهم
بغبباء ردت ذوق وشوية دلع : وش هُو ؟
أمهآ وكأنها تذكرت شيء بسرعه قآلت : ذوق حبيبتي أنآ طآلعه وخليييك مع رنآ أوكيييه نآمت وأوب رآضيه تصحى ..
الريم بعنآد : أولاً : أنآ طآلعه ثآنياً : أوب لي خلق بزآريييين
أمهآ بنرفزه يآمآل ال…. أختك لو جلست هِنآ ومآفي أحد بتجن هي عقدتها شيء أسمه خدآمه ..
ذوق ببلآهه : خلآص خذييهآ مَعك
أمها تنرفزت وبقوآ : جعللللك إلآ مآني بقآيله أقولك نآيمه تقولين خذيهآ معِك
ذوق بقهر : طيب طيب بآخذهآ لآتنآفخييين
………..

في حي متوسسسط وبسيط ~
ردت بصوٍِت نآعم وهي تنآظر نفسهآ بالمرآيه وتلعب بخصلآت شعرها المتناثره على وجهها بإهمآل : أهليين بيبي ..
رد بصوت فخم وبسخريه : أهلييين توتي
تولين بدلع وعيونهآ تدمع ,, إذا مآكلمته كِذآ مآرآح يحصل لها طيب وهَذي أوآمره : أخبآرِك حتآتي ؟
نآدر يقلدها : بخييير حتآتي وأنتِ ..؟
قآلت بتنهيده : تمآآم بس لو تخف عليّ كآن … قطع عليهآ صوت أبوهآ إلآ يهز المكآآن بصرآخه : توليييييين جعلك الصمخ وينك توليييييين ..
نقزت بمكآنهآ سكرت الجوآل بسرعه ورمته بالدرج وطلعت على أطرافها ونزلت بسرعه : نعم بآبآ
أبوهآ وهو ينفخ : لييه خآلتك تقول مآنظفتي المطبخ
قآلت بخوف وهي تدعي على خآلتها بقلبهآ : والله كِنت آآآ أتروش وو مآ
سكتت وخنقتها العبره هي تكذب بس تعبت تعبت خلآص من تسلط خآلتهآ وقسوة أبوهآ
رآحت بسرعه بآسته بيده دمعتها بطرف عينهآ : بآبآ والله أسفه نسيت
رق قلبه وقآل بدون أي تعبير وببورد : طيب أنقلعي ونظفيييه وجَهزي العشآآ .. جيعآإن
ركضت بسرعه مآتحب تسمع البآقي صحيح أبوهآ طيب أحيآناً لكِنه تكرهه لإنه تزوج على أمها وحده مآتخآف ربها .. وكفآيه إنها موريتها الويل ونجوم الظهر ..
……..

/

/

/
نرجع لشموٍِخ !
الساعه 7:00
رجعت أمها البيت وهي تحمل ريتآج بتعب : السلآم
شموخ بدلع وعتب : أهليين مآمي ليه كِذآ البقره وش فيهآ كَمآن كِذآ تخليني وتطلعين بدون مآتقولين
أم هآدي بعتب : حرآم عليك شموخه وش ذآ بقرآ بنت عمِك يتيمـه ووو……
شموخ بطفش ونرفزه تقآطعهآ : خلآلآلآلآلآص والله فهمت بس كمآن مآأحبهآ ..
ريتآج نزلت رآسها بحزن صحيح طفله مآتعدت 8 سنوآت بس تفهم كِل اللي يقولونه هي بدون ام ولآ أب وهم خذوها لأنها مسكينه وبيتهم أحترق ولآ عِندها بيت بكت بسرعه ونزلت دموعها بصمت
أم هآدي بهدوء لو وش يصير بتظل شموخ بنتها وهآذي غريبه يعني بكيفها حبتها لو لأ وبعدين وش بيدها يعني نزلت رآسهآ وقآلت بهمس لريتآج : حبيبي ريتآج لآتبكييين شموخ مآتقصد
ريتاج مسحت دموعها بطريقه طفوليه وقآلت بهدوء عكس إلآ بدآخلها من حزن وقهر : عادي حتى لو شموخ مآتحبني أنآ أحبها .
قآمت شموخ وهي كآرهه عمرها ماتحب البزآرين ولآ توآطنهم وذي مآخذه إهتمام أبوهآ وأمها من جآت وكفايه
إنهم يحبونها أكثرر لآلآلآ يشفقون عليها لأنها يتيمه ..هههه وش تبي بالأم والأب وهي هِنآ بالعز ذآ وكفايه مآمآ وبابا يعاملوها كويس ومثل بنتهم ويمكن أكثر ركضت لفوق بدون مآترد على أمها إلآ تنآديهآ
~
بغرفتها ..
سكرت البآب وهي تحس بقهر من البزر إلآ تحت تكرههآ تفلسف قال أيش قآل تحبني حبك برص يآرب
خذت جوآلها السوني ودقت على تولييين بس جوآلها مقفل ..
الله يقلعها ليييه مقفله جوآلها
نزلت تحت بسرعـه وهي تصرخ : مآمآ
أمها بروعه : شبلآك
شموخ تفكر وش تبي : أممم بعزم بنآت عمي بكره وبننآم كِلنا وكِذآ
أمها بإستغراب : طيييب وش أسوي
شموخ بسرعه : أمممممم مآنبي نسهر جوآآ وكِذآ نبي تغيير آممممممم مثلاً المُلحق آو لآلآ طيب نبي نروح بيت جدي
أمها وهي تقوم : طيب طيب أستأذني من جدك وأبوك وروحي جِدك مسآفر ببريطآنيا بس المفاتيح فوق عِند أبوك لمآ يوصل خبريييه وشوفي
شموخ قآمت بسرعه ورسلت ل" الرييييم / ملآك / ذوق / تولييين / حنين "
اليوم إلآ بعده
الساعه 2:24 الظهر
جلست بسرعه على طرق الباب المتواصل والمزعج
قآلت بهمس : جعلِك العمى يآمآل النحس ..
رفعت صوتها : ميييييين ؟
سوير بشر وحقد : جعلك مآتلبيييين ولآتدوسين مكه يآ### ويآ### قومي جعلك الصمخ لي ساعه أصحيك
تولين " وهي تتجنب المشآكِل من الصبح / أو الظهر عفواً " : : طيب طيب خآلتي
سوير بنرفز : بسرعه أتريآك تحت ونزلت
تولين قآمت تروشت ع السريع
ولبسست برمودآ بيضآ وبلوزه كحلييييه مخربشه بأبيض " بجآمه للبيت "
تعطرت بعطر سكآدآ الهآدِي وقبل لآتنزل تذكرت جوآلها
ركضت للدولآب التسريحه وأنتشلت من الدرج بسرعه وفتحته ..
1 رسآله من توأمتي " شموٍخ "
5 مكآلمآت لم يرد عليهآ .. وحده توأمتي والبآقي خآص
فتحت الرساله بسرعه وطنششت المكَآلمات أوب لها خلقهم
هلآ حبيبي توتي
أمممم فكرت كِذآ بدل الطفشش وكِذآ نروح فلة جدي نتونس وكِذآ بروحنآ
أنتِ والبنآت ..
وبعدين ليه مقفله جوالك حآكيني لآفتحتيه أبيك ضروري ..

قآمت بسرعه وهي تتذكر سوير نزلت وهي تفوت درجتين درجتين
دخلت : هآي
سوير بحقد : الهوآ يطيرك قولي آمين يآ### ويآ###
نزلت رآسها تولين بسرعه وقآلت : لييييه
سآره بقهر وهي تنافخ وتصرخ : ليييه مآنزلتِ تعملين الفطور الصباح مآتشوفين مآعِندنا خدآمه وأهلي بيجون
الليله أبيك تنظفين البيييييت
تولين وهي تترجآههآ : تكفيييييين خآلتي أببي أروح بيت جدي تكفيييييين والله بنظ وبسوي إلآ تبين
بس أقنعي أبوي
ساره تتوعد : هي خيييييير وين وين يالصايعه جدك مسافر وين بتروحيين
قآلت تولين بسرعه : لالا لالا البنات بيروحون وبروح معاهٌم
ساره بكره : مآفيييييه ومن يوجب الضيوف وينضف وصخهم بعد مآيروحون
تولين بحسره وبقهر أنفجرت:يعني أنآ خدآمه لو أيش أخدم أهلِك تنفست بسرعه وكلمت : بابا وقلنا طيب
دحين أهلك خلآص أنآ تعبت تعبت ليه مآتحسين الله ياخدك الله ياخد
" قآلت دآ الكلآم وهي تحس بالنقص كل بنات عمها أغنياء وفوق عن مستواهُم وجدهآ حرم أبوها من الشركه
لأنه تزوج سوير وعصاه وهُو معه حق "
صعدت غرفتها تبكي وأتصلت بسرعه ع شموخ
شموٍخ وصوتها كله نوم : ألوو
تولين تبكي بقهر : شمووخ
شموخ وهي خلآص شبه نايييمه : ميييييين
تولين تصرخ : شموووووخ
فزت شموخ وبقهر : شفيك بقره إنتِ ليه تصآرخين وتنافخين أبي أذني أف
تولين بنبره قهر : أف ترآك إنتِ إلآ قلتِ دقي وبعدين أوب جايه بيت جدي سوير بيجون أهلها وبنضف وكِذآ
شموخ بلآهه وهي أوب مركزه : أيشش وليييه ؟
تولين بإستهزآ ء: تقول من يخدم هي مآتبي تلمس شيء
شموخ وهي تفكر : طييييييب بس وشرآيك تقولين لأبووك وبعدين هو يبي بس رضآ جديي يعني بيوآفق لوقلتِ
جدي طلب وأنآ برسل لك مآدليييين تنظف عنك وخلآص
تولين بتفكيييير : جبتيها يلآ أرسليها أتريآك بنزل أشوف سوير وبكلم بابا بآيو
تولين : بآي
…………..
البنآت كِلهم وصلو بأوقآت متفآوته ع الساعه 6:23 جو كلهم
ببدأ بوصفهم ^^ ..

شموخ " بيضآء بس بيآضهآ صآرخ عيونهآ وسآع ولونهم رمآدي ضعيفه وطويله طولها حلو.. مغروره ، عنيييييده , طيبه بس طيبتهآ عِند إلآ تحبهم , تحتقر مجتمعها وعِندهآ كِله على بعضه , قروي ومتخلف ومستحيل أحد يقول لها لآ وتكره شيء أسمه الجنس الآخر عمرهآ 18 "

تولين " نحيفه لونهآ بروني على أحمر عيونهآ سودآء . وسآع ورموشهآ كثآآف / أأوب جميله بس جذآآبه
.طيبه وأخلآق .. دلوعه حبتين بس عِند أهل أبوهآ 18 "

الريييم " مطفووقه .. ، متوسطة الطول بشرتها بيضاء مليآنه حبتين .. طيبه مرره بس سآعآت تكوٍن عدوآنيه وبقوآ‘ إذآ كآنت متضايقه .. عيونها وسودآء عمرهآ 16 "

حلآ أخت الرييييييم " عمرها 19 نآعمه وجمآلها نآعم .. لمآ تشوفيهآ تحسسييين إنك تروقي عيونها عسليه فاتحه بالحيييييل .. لونها برونزي مآئل للبيآض .. طويله .. شخصيتها طيبه وهآدئه "

" ذوق دي البنت مره كيوووت كِل شيء فيهآ صغييير .. إلآ يشوفها يقول كأنها بالمتوسط .. طولها عآدي عيونها متوسطه لوزيه لونها بني غآآمق .. مره حبوبه .. عمرها 16 "

كآنو جآلسسسين بالحديقه جآلسسين على الكرآسي الموزعه بشكل عشوآئي ويشربون عصيييير كوكتييييل ويحكوون ومتونسييييين بالحييييل ..

~
حلآ : كآنت لآبسسه برمودآ جيييينز غآمق مخططه برمآدي وبلوزآ خضراء فيها ورود رمآدييه ومخربششة بالوسط بلون الجينز الغآمق ورآفعه نص شعرهآ والبآقي مخليته مرمي بحريه على أكتافها ..!
~
الريم , ذوق : كآنو لآبسين مثل بعض شورت أسود وبلوزه رصاصيه فيهآ قلوب حمراء ورصاصيه وطآلعين خبال
شعر ذوق كآن طويل يوصل لنص الظهر مموج حريري وتآركته ينسدل على أكتآفها وحآطه لهآ أكسسوآر رصاصي وفيييه أسود
الريييييم شعرهآ يوصل لأكتآفهآ حريري بني قآمق رآفعته بإهمآل ومنزله الغره بشكل مرتب مخلي شكلها خبآل !
~
تولييين لآبسسه بدي بدون أكمام لونه بنفسجي مورد بوردي فآتح وتنوره فوق الركبه لونهآ وردييه مآئل للفوشي
وطآلعه كيوٍؤت
~
شموخ : لآبسه ثوب فوشي بالخصر فيه ربطه سودآء وورده فوشيه أفتح من لون الثوب وصندل أسود وأكسسوآرآت الثوب مره نآعم لآكِنه جريء حبتين كآن فوق الركبه مخصر على جسمهآ كآنت أنيقه شعرهآ البني رآفعته كِله عدآ خصل طآيحه على وجهها بشكل خيآلي

….
كآنو مبسوطييييييين وفآلينهآ ع الساعه 8:23
شموخ بدلع : بنآآت مآتحسون يعني أف يعني ملللل .. نبي شيء كِذآ‘إ نعمله
الريييم ببلآهه : مآجبتي جديد
تولين : أف يعني مثلاً وش نسوي
حلآ كآنت سآكته وبس تسمع
ذوق قآمت وقآلت أنتظرووني ثوآني وأجي
البنآت بلآ مبآلآه : طيب
رآحت ذوق تركضض وتركب الدرج أربع أربع ورآحه لجنآحهُم .. لأن جدهم وحيد ويجوون يتسلوون عِنده أيآم الأختبآرآت وكِذآ .. دخلت غرفتها هي والريييم بسرعه وطلعت الأستيريوآ وقآلت لميري تنزله ونزلت
البنآت مبلميييين : وش ذآ ليه جآيبتيه
ذوق بدلع : برقصصصص
شموخ قآمت وبآستهآ وصآرو يتسهبلون ويتمآيلوون بدلع
تولين قآمت ترقص على الخفيف معهُم .. الريييييم تنآظرهم بنص عين وتقول : هييييي أنجنيتوو من حلآتهآ
حطون شيء عدل وبعدين وش هلي لآتحرموني منه أف حطووووو هذا إلي شآيف نفسه وربي روعه
حلآ سآكته وتتفرج وتضحك على خبالهُم صحيح هي دوؤم معهُم بس أبد أبد مو ذآ ستآيلها وحركآتها هي هآديه ومآتحب الدلع وحركآت البنآت …
شموخ قآمت بسرعه تدوور حول نفسهآ بدلع وقآلت : بنآآت وطفت الإستيروآ بسرعه
البنآت أنهبلوو وصآرو يطآلعونهآ ومقهوريييييين
ذوق : شميييخ وش ذآ ليه كِذآ ..
قآلت بغرور : وعع صآدقه الريييييم مره تقرف الأغنيه
بروح أجيب باقي السيديآت
ورآحت بدوٍن مآتسمع جوآب من أحد ..
الكِل تنهد وجلس شموخ كِذآ مغروره ومستحيييل تستشير أحد باللي تسويه ~
ركبت بهدوء ودورت بجنآحهُم مآلقت شيء كشرت
ورآحت تدور بجنآح الشبآب ….
دخلت وفتحت الباب بس فجئه حست بأصوآت دآخل
تعوذت من الشيطآن وكلمت
دخلت جناحهُم وجلست تحوس بغرفة عزآم وهآدي وبدر مآلقت شيء
لفت بتدور بس حست روحهآ تختنق من ورآ وكآنت الغرفه ظلآم لإنهآ طفت النور بتطلع
تحس بيد تكتم أنفآسهآ ويد حول خصرهآ مآسكتهآ ..
لفت بتدور بس أنرمت على السرير بقسووة ناظرت بعيون مليآنه دموع متوتره وخآيفه :
مييييين !

..

لفت ولقت عَزآم مبلم وينآظرهآ قآل بسرعه وبإرتبآك : آس ف م آ دريت إنك إنتِ
ثآرت وبكيت صآرت تصرخ : يآ###ويآ### وش تبي والله لو تقرب مني لآ…..
سكتت وهي تشوفه مصدوم قآطعها بصرآمه وإستهزآء : أنآ على العموم يوم حسيت بحركه فكرتِك لص أوشيء كِذآ مآكِنت أقصد "وكمل بإستهزاء " يآ.. صح إنتِ مييين ؟
لفت شموخ بغرور وهي تمسح دموعها بكبريآء : أبعد خ#### جد مفتكر إلآ سويتهآ مرجله جد
فيييك غبآء ويآريت تطلع لأن البنآات تحت ومآفيك تجلس هِنآ
أنصدم ووقف ينآظر خيآلهآ جد تخق بس مره سخيفه ومآعندهآ أسلوب ومغروره بس حلوه ضحك ببلآهه وهُو يسمع تحليله السريع لشخصيتهآ : ههههههههههه

~ نزلت وهي تصآرع دموعهآ جد ك#### لو البنآت مو هِنآ مآرحمني أف
..

كآن وجههآ أحمر وكلحين يتغير جد خآفت وأرتعبت .. بس حمدت ربهآ بالأخير
ونزلت بعد مآغسلت وجههآ
البنآت :؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ بتوتر : لآتنآظروني مآشفت شيء حلو
الريييييم تقلد صوتها النآعم : مآشفت شيء حلو .. وتكمل بطفاقه : صح جآ عزآمووه أخو ذوق وركب شفتيه
الغبي عيّآ يطلع يقول جدي موصيه يشتغل على أورآق أف بس قآل الفججر بالكثيييييير وهو طآلع بيجلس بالملحق الله يعينآ
تكلمت تولين : شموخ خشمك وعنونك مرآ حمرآن شفيك ِ
شموخ سفهتها : بنآآت نتروش ؟
البنآت :؟؟؟
شموخ ترتب الكلآم تأففت بدآخلها لدحييين ملمه وصآرت تهدي وتهرج من إلآ صآر وأوب عآرفه تتكلم
قآلت تعدل : أقصصد آمممم نروح المسبح و..
قآطعتها توليييين بتنهيده : طيب لآتمدييين الكلآم وتبطيين قلبي
مشوو كلهم ولبسوو لبس السبآحه تسبحوو ولعبوو وتونسوو
عزآم قآل لهُم إنه بيتوآجد بآلملحَق بعيييييد يكمل شغله ولو أنه أحتآج شيء بيدق على ذوق
بعد مآخلصوو " السآعه 2:34"
صرخت تولين بقوآ‘إ : وآآآآآآآآو بنآت شوفو السآعه كَم
شموخ ببرود : وش فيييييه عآدي
الرييييم وهي تلعب كٌوره مَع ذوق : يلآ يلآ بنآت ببنوم مشآن ندشر الصبح
حلآ : بنآت بتروش وبنوم وقآمت بسرعه
لحقتهآ تولين تركض ..
ركبوو فوق
حلآ / تروششت ونآمت بسرعه هِي أوب متعوده تسهر كثييير المدرسه مآبقآ عليهآ غيييير أسبوع ..
تروشت تولين من الحمآم " الله يكرمكم " ومسكت جوآلهآ وهي تلعب بشعرهآ المبلل
شآفت مكآلمتين من " خآص " ورسآله فتحت الرسآله بلهفه وخوف " لآتردييين ومآبيحصل لك طيب "
خآفت رفعت شعرهآ بإهمآل بعد مآستشورته بعد ربع سآعه جوآله رن خآفت بسرعه رفعت بخوف وتوتر : ألوو
ريآن بعصبيه وإستهزآء : لييييه مآتردييين يآوجه الفقر ,, ولآ مليتي و
قآطعته بخوف ورجآء : ريآن والله أنآ كِنت تحت مع البنآت بالمسبح وو
ريآن بإستخفآف : ليه وين أنتِ أنآ إلي أعرفه بيتكم كِله دورين وحتى حديقه مآبه
تولين وهي تحس خلآص شوي وتصرخ وتنفجر : أنآ ببيت جدي
ريآن بتكشيره : ليه ؟
تولين بتنهيدة صبر : شموخ عآزمتنا وكِذآ
ريآن بخبث : ومن معِك صآحي ؟
تولين بلآ مبآلآه : كِلهم بس حلآ نآمت
ريآن والشيآطييين تنآقز برآسه : أممممممم ومتى بينآمون البآقي وأنتِ من معه جآلسه ؟
تولين وبدت تخآف وصوتها يرجف : أنآ مع أنآ .. بوحدي بس فوق البنآت تحت
ريآن : أهآ ,, وكمل بطريقة رومنسيه وسآخره : وحشتيني أبي أشوفِك ..
تولين وهي ترجف من الرعب : لآلآلآلآلآلآ بس أنآ البنآت فييييه
…..
ركبت وهي تنآظر بآلأرض وتغني بهمس أستغربت ليه الغرفة الثانيه مفتوحه وواليت مشغَل والريم وذوق تحت
مشت على أطرافها ونآظرت من الفتحه الصغيره ووو

..
توليييين وهي تبكي وتترجآه : تكفى لآلآلآ وبعدين وش بيقولون ,, طيب ليه تبي تشوفني ؟
ريآن بهدوء : كِذآ جآيه على بآلي ولآ اقول كل شيء لأبوك ال…
تولين وهي تترجآه : تكفى ريآن أنآ والله مآسويت شيء طلعت مَعِك مآرآ المطعم ومآعيدها
وبعدين أنتِ لييه كِذآ والله حرآم عليك وجلست تشهق
ريآن بشوية نرفزه : والله لو اليوم مآتدبري لك شيء والله لأعطي الصور إلآ بالمطعم لأبوك وو
مآكمل لأن ببسآطه سكرت بوجهه

…!
طآح الجوآل وتفكك يوم شآفت شموخ تنآظرهآ بإستغرآب وصدمه ..
تشوفني ’ تبكي , دموع , تترجآه , وش الحِكآآآآآآآآيه من ذآ وششش ؟
نزلت تولين رآسهآ بأسى خلآص شموخ سمعت كِل شيء يعني هِي أنفضحت
بس بس هي مآلها ذنب ومآسوت شيء
تقدمت شموخ لهآ وعيونهآ معلقه بوجههآ نآظرتهآ لفتره وبعدين ….
ضمتهآ وهي مصدومه ومآتعرف أيش تعمل
فترة صمت …
10 دقآئِق ..
نص سآعه ..
سآعه !! صمت , دموع ..~ صدمـه !
وهدييت تولين وقآمت وقآلت بصوت مبحوح : شموخ تكفييين لآتقولين لأحد بآلي سمعتيه أنسي ,, وتطقطع صوتها وهي تقول : والله أنآ مآعملت شيء والله
شموخ وأثر الصدمه لدحين بوجههآ : أوووص لآتتكلمين خلآص ..!
لحظه لحظه أبي أفهم وش يعني , أشوفك ! تترجيه , مطعم ؟ صور
تولين حَكت لشموخ وهي تبكي : أنآ مآعملت شيء أنآ تعرفت عليه من الشآت وكلمته عآدي بالمسن وصرت أشكي له وأرتآح لأني ببسآطه محتتآجه حنآن ,, محتآجه أحد يسمعني .. يحبني ,, يهتم فيني ,, يرشدني ينصحني
وهو كآن دآيم يعآملني بإحترآم ,, ليييين حبيته وتعلقت فييييه .. وطلبت أقآبله وأنآ هيمآنه بهوآه وبعدين رحت معه المطعم وكَشفت وكآن صآحبه يصورني معَآه ويهددني بهُم إذا مآكلمته وشآفني بس هُو مآطلب إلآ اليوٍم يوم درآ إننآ بنآت بروحنآ ووو…
شموخ وهي تفكر ولدحين مصدومه ’ تولين الحسآسه النآعمه البشوشه يطلع مِنهآ كِل ذلآآ !!!
أستغربت وبآن على وجههآ التوتر ..
تولين وهي تبكي : وش أسوي ؟
شموخ : أمممممم بس مآسويتي شيء يهددك علييه ؟
تولين بصوت بآكي ومبحوح ومآينسمع : أنآ ,, أنتِ تعرفين أبوي هُو متخلف وعصبي وأخآف …
قآطعته شموخ بسرعه وهي تآخذ الجوآل وتعييد تركبه : أتصلي علييييه
نآظرتها تولين بنرفزه : إيشششش؟
قآلت شموخ : قولي له بتقآبليه
تولين فتحت فمها !!!!!! : شمووووخ
شموخ تتكلم بسرعه : أنتِ سوي كِذآ ولآ يهمِك أنآ بتصرف !
أنفتح البآب وصرخت .. تكلم بصوت عآلي ودَمه فآآآآير : مآشآء الله ,, وتقآبله ,, ست شموخ ليه مآتستأجري لهُم شقه كَمآآآآن ؟!
~
~
هَذآ البآرت كِله عبآره عن تعريف بسيييييط وسَطحي للأبطَآل ..
ببآلبآرت الثآني رآح تبدأ الأحدآث =)

إذا شفت مِنكُم تَآفعُل رآح أكمِلها .. أنتظر ردودكُم ..
أتقبل رأي النآقد والمشجِع بآأسلوب ^^
تحيآآآتي " αјмalЄηşàηħ

مرررررررررررررره حلوه
كمليها
يعطيك العافيه

’,

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيك العآفيه
بدآية روووعه :$

بالتوفيق

’,

وآآآآآآآآآآو مرررهـ رووووعهـ ياااعسل

ياليت تكملين

بشوف ايش يسير لـ تولين

تسلموٍن حبآيبي على المرور
مآتتخيلوٍن كيف أنبسطت وأنآ أشوفكُم تمرون هِنآ
يآلبَّ روحكُم ..
إذا شفت تفآعل أكثرر رآح أنزل البآرت 2 ..
^^ تولييين ..

ملآحظه صغيره وطلب حده صغيييير ..
بنآإت إلي تتآبعني خلف الكوآليس غرام رآح أزعل مِنهآ
لأن المشآهده : 94
والردود 2 , 3 بآلكثيييير
بليز أنآ أبغى تشييجع !

بنـآ‘‘إت .. وين الردود
كِذآإ‘ أنآ أتحطم !!
ب2 =(

.

آفآ تحطمين !
لا ياعمري ان شاء الله مافيه تحطيم

يآهلابك
موفقه عيوني ^^

..

غموِض حبيبتي ..
نـورتِي الحتته قليبي
لببى قللبك
ويسعدك ..
دمتِ .. (f)

البآرت (2) …
تصآرخ وتبعِده وهِي تبكِي : لآلآلآلآلآلآ تكفى لآلآلآلآ الله يخليك
أتركنييييي أتركنيييي يآ### ليييييه مآبيك أبعد
تركهآ بعد مآشبع من دموعهآ وأهم شيء إنه ذلهآ .. تركهآ مرميييه وهي تجمع بقآيآ أشلآئهآ
بوسط شهقآتها وترجيهآ
تكلم وهوو طآلع من الشقه ودمه ثآير : لو ماتروشتي دحين بتركك وبرجع الطائره بعد 3 سآعآت
نزل وهُو نآدم بس خلآص هو تعب ومُو لآقي طريقه وحده يرضيهآ ..
هي مآتبيه لآكِنهآ تلعب بذيلهآ وهي على ذمته ليه يخليهآ بكيفهآ وهُو مو مستفيد من هآلزوآج شيء
الله يسآمحِك يآعمي آه زوجتني ويآهآ وتعلقت فيهآ وبآلآخر تطلع تكرهني
وقف قدآم الرسبشن وهُو يقول لهم يركبون لهم عمآل ينزلون الشنط من فوق ..
…….

ذوق تأشر على الكوره وترميهآ فوق : ههههههههههههه فزت
نآظرتها الرييييم بنص عين وهي تقول : مآلت من قآل الوقت أنتهى من زمآن
ذوق وهي تنط نط وتآخذ روبهآ وتقوم : هههههههههههه بآقي ربع سآعه يآلمطفوق الساعه 3:25 متى بتتروشين يلآ مآشبعتي
قآمت الرييم وهي تتأفف : أصلاً الجلسه معَآكُم هي إلآ تجيييب الكئآبه .. والله لو رآيحه النآدي اليوم أحسسن
ذوق سفهتها وهي تركب بس تذكرت أنهآ مآركبت ملآبسهآ تروشت تحت والرييييم لحقتهآ ونآموو تحت
وهُم هلآكنييين ومآفيهم يصعدون الدرج

عزآم وهو يأشر على توليييين ويتكلم بإستهزآء : وأنتِ يآلحثآآله تقآبلين .. صحيح يآمآ تحت السوآهي دوآهي
تككلمت شموخ بغرور : هي أنت وش تبي جد لزققققه أف ليييييه مآطلعت
عزآم والشرآر يطلع من عييييينه : ولك عين تتكلمين يآلفآسقه .. أصلآ من علم تولين على
قآطعته توليييين وهي تبكي وتصرخ وتكسر بآلعطور إلآ على الطآوله : أنت أسكت ولآ كلمه أطلللللللع برآآ
مآلك خص فيني
شموخ بهجوم تكمل : أييييييه يلآ تقلع وش إلآ حآشرك بالنص وبعدين تولين مآغلطت صحيح إن الرجآآل
ذيآآآآب
عزآم سكت فتره وبعدين نآظرهم وقرب قرب وو

…..
ركب وهو يدعي ربه مآتعآمله زففففففت
أول مآدخل مآشآفها بالصآله دخل غرفتها وهو خآيف من ردة فعلها تكلم بهمس : الله يعين
نآدآ بصووت عآلي : شووق شووق وينك ؟
شوق برعب وهي تتفتح باب الحمآم وتطلع بالروب : أنآ أنآ أطلللع برآ بلبس وبطلع لك
قآل فهد بتنهيده : طيب لآتتأخرييييين أنآ أنتظرك ثوآني وبنطلع من هِنآ
طلعت من الحمآم وهي لسآ تبكي ركضت للبآب وسكرته مرتيين
وطلعت لهآ جييينز غآمق مرآ مآئل للسوآد حبتين
وبلوزه مخربشه بأحمر وأسود ورشت من عطر بربري رفعت شعرهآ الأسود
ذيل حصآن ونزلت لهآ غره بعد مآأستشورتهآ
وأحتآرآت كيف تجيييب عبآتها بدون مآيشوفهآ مشت بتوتر لو تأخرت مآرآح يرحمها
وبيتركهآ هِنآ
طلعت وهي تنآظر الأرض وتدور مكآن وين حطت عبآتهآ
رفع رآسه على فتحت البآب نآظرها كَيف خآيفه عصب ووقف وقرب منهآ وصرخ : غبيييه أنتِ ليه مآلبستي
شوق تشهق ورجعت تبكي : عاباتي … مدري وين
فهد بتنهيدة صبر رآح المطبخ ورمآ عليهآ الكتف بسرعه : لآ والله أتركك هِنآ
خذتها بسرعه وهي تحمد ربهآ إنه مآقرب منهآ
لبستهآ وطلعت بشنطتهآ وهي تسحبهآ وجههآ متنفخ من البكآء
وقف وقرب وشآل الشنطه وحطهآ قدآم البآب ورآح غرفته وطلع منهآ شنطته
جلس ينتظر العمآل يركبون
حست بدوره وأختفآ النور من وجههآ ظلآم صوت تنآثر الزجآج نسيت العطر بيده وهي ترتطم بشيء ثقيل : شووووق

……….

عزآم قرب منهآ ولف يدهآ وطآح الجوآل وخذه قآل بإستهزآء : عَلميني كَيف بتآخذيه .. شموخ وهي تصآرخ : إنتِ هي وجعييييه أوب فآيقه لحركاتك
المآصله
تولين وهي هدت قربت له ومدت يدها وقآلت : هآتييه
عزآم ينآظرها بنص عين : وش
شموخ خلآص وصلت معها مآبفيييد مآبيتركهم وبيهينهم وهو مو عآرف شيء مآهمتها تولين إذا كآنت تبيه يعرف لو لآ هي تآكل ترآب على إلآ عملته إلآ كِذآ وحكت له كِل شيء وقف مصدوم وهو ينآظرهآ وينتقل بنظرآته لتولين بذهوول
شموخ نفذ صبرهآ وصرخت : أرتحت خلآص جيبه مآفي وقت رآح يأذي البنت لو مآ…
قآطعهآ عزآم بنظره ثم قآل : والحل إنها تسآيره وتكلمه وتقابله لين تضيع
شموخ تكلمت بسرعه وقآلت بتنهيدة صبر وهيي تتأفف : لآ بس رآح تطلب منه يوريهآ صورها ويتركهآ
مقآبل أي مبلغ يبيه و….
عزآم هِنآ حس إنهآ غبيه جد قآطعهآ : أنتِ من صدقِك بيتركهآ عشآن كَم ريآآآل منكم
تولين هِنآ مآقدرت تتحمل وأنفجرت ثآني قربت من عزآم وسحبت الجوآل وصرخت : لآ لهني وبس أنتوو جآلسييين تقروون وش اسوي وتتكلمون كأني لوح هِنآ
عصبت شموخ وقآلت : تآكلييييين ترآب ..
عزآم وهو يتنهد : تولين أفهمي حِنآ مآقصدنآ بس نبي نخلصِك منه
تولين فتحت جوآلها وقآلت بنفور وعصبيه : وأحد طلب منكم
طلع عزآم من الغرفه ونآدآ شموخ تجي ورآه
سفهته وجلست عند تولين
عزآم لهِنآ وبس يموتون هُو وش حآشره بس شَيء بدآخللله يصرخ مآلهم إلآ أنِت وبعدييين ذول عرضك
تأفف وخرج

تولين بتنهيدة صبر : بحآول
شموخ وهي تشجعها يآلله كلميه
تولين تدق أرقآم كآهتها بس مو بيدهآ
تولين بصوت مبحوح : ألوو
ريآن بفتوور : أهلييين شبغيتي حيآتي . وكمل بإستهزآء : قبلتي ترحمي قلبي وتشوفيني
شموخ حطت يدهآ على فمها وهي تسمع لقربهآ من تولين وهو يتكلم بصوت رجآلي عآلي
تولين بقهر : لآ بس بعرض عليك شيء
ريآن ببلآهه وهو مو مستوعب : وشششش؟
تولين بسرعه : تتركني مقآبل " وسكتت تفكر من وين بتجيييب الفلوس ؟ وأبوهآ دوب يعطيها مصروف أشرت لشموخ إلآ مآفهمت وهمست نص مليون "
تولين كملت بقلة حيله : نص مليون
ريآن فتح فمه: أيشش .. وكمل بإستهزآء لمآ أفتكر حآلهآ سآيرهآ : من وين بتجيبينهم ؟
تولين : مآيخصك إذا مآأنت موآفق خلآص بلآهآ وبعدين أصلاً أنآ عِند جدي وبطلب منه يكلم
أبوي ويقوله عَنِك وأبوي وأنت عآرف (أهتز صوتها وخنقتهآ العبره ) يتمنى رضآ جدي مثل مآأنت عآرف
ريآن وهو يفكر أصلاً مل مِنهآ وبعدييين إلآ عِنده مو دلييييل يكفي خيآنة البنت لأهلها وهو مآبيستفيد شيء لو فضحهآ تكلم بسرعه وهو يضحك بخبث : موآفق
سكرت وهي تبكي ..
شموخ وهي تتأفف أكره شيء بآلكون تشوف مخلوق ضعيف مآتحب كِذآ : وش فييييك بعد وذآ الزففت وخلصتي منه ..
تولين وهي تشآهق : بآلله أنتِ أصلاً وش يعرفك أنآ دحين كيف بظمن مآعِنده نسخ وثآني شيء كَيف بعطيه ويآهم
أنآ يآدوب عِندي الجوآل والآب هديه من جدي ومآيسوون ربع مليون
شموخ تتنهد : أنآ إلآ ببطآقتي سآب حآلياً نص مليون بعطيك ويآهم وبعدين أبوي مو دآري وين أقط فلوسي وعآدي مآرآح أخسر شيء
وكملت بصوت حنون وهي أبد مآتتكلم كِذآ إلآ مع تولين : وبقنع عزآم يسآعدنا بتوصيل الفلوس ويحرق الصور وخلآص
تولين قآمت وحضنتها : لولآك أنآ وش بسوي …

………

شوق وهي تركز وتصحآ حست بيدهآ تنزف وملفوفه بشآش أبيض
فهد بخوف : شوقه تألمِك ؟
شوق وهي تنآظر مستغربه : وين أنآ
فهد ببرود وشوية نرفزه لأنهآ أسفهت سؤآله : بالمصحه بالمطآر الطآئره مآبقآ إلآ وتقلع يلآ مشينآ
شوق بتنهيده وهي تتأفف : طيب

قآمو وأقلعت الطآئره بعد مآركبوو وربطوو الأحزمه
شوق تتأوه : آآي
فهد ببرود : شفيك ؟
سفهته وهي تبكي
فهد يتأفف : لآ حول هي أنتِ شفيك أحآكيك ؟
شوق خآفت يصرخ ويفضحهآ وتكلمت بسرعه : تألمني
فهد بفتور : طبيبعي أنتِ عميآ ومآتشوفين وبعدين يدك تسممت من العطر إلآ بقآ بالزجآج المتنآثر
شوق سكتت وهي تون .. تكره هآلإنسآن قد شعر رآسهآ لولآ وصية المرحُوم وإقنآع جدهآ مآخذته

……

بعد يوم من مرور الأحداث …

تولين تنآقز جدها اليوم بيوصل والمدرسة مآبقآ عليهآ غير يومين وأكيد بتلها عن خالتها القرف وأبوها النحس
آه
نزلت بعبآتها وشنطتها بيدهآ
أبوهآ بصرآمه : ويييين ؟
تولين بخوف : جدي قآلي أجي مع البنآت شوق وصلت وهي معه بالقصر وهو جآ أمس بالليل
أبوهآ وهو بس يبي ينآل رضآ أبوه مو مشآنه ولآ مشآن أخوته مشآن الفلوس ..
أدَّعَى الحنآن وهو يقول : خلآص يآبنتي أمنتك الله ولف وقآل بتتنهيده : سلمي لي على جدِك
تولين بلآ مبآله وهي تبي تفتك : طيب سي يو

……..

شموخ وهي تبوس رآس جدهآ ويده وخده بدلع وتجلس:
دآدي وحشتني بيبي
جدهآ وهو يبوس خدهآ : لبى شموختي بس وأنآ من لي غيرك حيآتي فديت الدلع يآنآآس
الريييم تضرب كتف شموخ بخبآل : الله الله وأنآ يآأبو الشباب وييين رحت ؟
قآل جدهآ وهو ينآظرها بنص عيييين : أنتِ ورجتِك حكآيه ثآنيه
الكل : هههههههههههه
دخلت شوق مبتسمه وهي تبوس رآس جدهآ : السلآم وتدعي المرح : تلآلآ وصلت
البنآت قآمو يحضنوهآ ومآخذينهآ تبويسسس
وحشتينآ مووت يالغاليييه
قآل الجد : أنآ بريح نص ساعه وجآيكم
شوق وهي تضحك بس دآخلها تصرخ بحزن : وأنتو أكثر وربي
شموخ : طيب دآدي
حلآ تنآظرها بنص عيين وتقول بهمس : وين فهودي
شوق تمثل الغيره مشآن مآتحس حلآ بشيء : وجعيييييه ترآني أغآر ,, بيبي ركب بعد مآسلم على جدي تعبآن
الريييييم وهي تمثل أنهآ تذوب : يآربييييييييييه مآقدر أموت أنآ كِذآ ,, أكيد هبلتيّ بأخوي لآم قلتِ آميييين
تولين بهبآل تضربهآ : كيف شهرك ووش صآر
أرتجف صوتها وهي تتذكر لمآ البريطآني يسئلها إذآ كآنت مضيعه ويوصلهآ وفهد يوم شآفها فهم الحكآيه غلط
ومآرحمهآ تدآفع عن حآلهآ وقآل لها ليه أولآد الشوآرع يتمتعون فيك وأنآ لآ قآلت بسرعه وهي تلف وجههآ : الحمد لله ولفت بتقوم
البنآت : وييييين
شموخ تستهبل : أكيد أستحت وتسوي حركآت العرسآن هههههههه
شوق وهي تغمض عينهآ : لآ بس والله بتروش وبرتآح وبنزل بعد شويآت
البنآت : طييييب
………
قآمت شوق وهي منزله رآسهآ مآتبي جدهآ لآطلعت يشوف دموعهآ ..
ركبت بسرعه ودخلت جنآحهُم وهي تدعي ربهآ إنه نآيييم
لقته نآيم على بطنه
طلعت لهآ من الشنطه شورت أصفر دآكن مع بلوزآ فسفوريه ملونه بهدوء وألوآنهآ صيفيه وفيهآ فوشي وبنفسجي ومخربشه بألوآن زآهيه تبين إنهآ عروس " قآلت بنفسهآ " لآم ألبس قِنآع العروس المبسوطه " تروشت وأستشورت شعرهآ بآلغرفه وتركته على حريته كحلت عيونهآ الفيروزيه بسرعه وحطت لهآ روح فوشي صآرخ
رشت عطرهآ المفضل بربري وهي تنآظر شكلهآ جد خيآل أبتسمت برضآ ولفت بتطلع بس
قآم وهو مبلم على شكلها صحيح كآنت معه شهر ببريطآنيآ بس مآقد شآف شكلها كِذآ
نآظرته بتوتر ولفت بتطلع بس هُو كآن أسرع منهآ وقفل البآب
صرخت بذعر : جدي يبيني والبنآت تحت وأنآ
سكتت لمآ شآفته يقرب منهآ بآس فمها بسرعه وأستوعب إلآ سوآه
تنفست بسرعه وجههآ أحمر من القهر والعصبيه يعآملها وقت مآيبي بلعآنه ووقت مآيبي يستغلها .. ولفت بتروح بس رجع قرب منهآ وهمس بإذنهآ : أكرهك ..
طآلعته ببرود وقآلت بين دموعهآ : وأنآ
نزلت بسرعه وهي تدَّعي عليييه بقلبهآ
……

عزآم أتصل على شموخ يقول لها تنزل تآخذ الصور بعد مآقآبل ريآن وأتفق معآه على كِل شيء وأدبه

شموخ وهي تتكلم بهمس : أففف طيب سي يو
طلعت من القصير بسرعه تدوره جآء قبآلهآ ومد لهآ الصور بظرف : خذي
شموخ نآظرته بإستهزآء وإستخفآف : شكراً خذتهم ورآحت بتركب
مد يده ومسك كتفهآ ولفهآ له وجآ بيتكلم ..
قآلت شموخ بغرور وكبريآء : هيييييي أبعد وبعدين وش تبي خلص الإتفآق إلآ بينآ
وكملت بإستخفآف : لو إنت كمآن تبي مقآبل ..
لفهآ له وعطآهآ كف .. خلآهآ تتطيييح
لفت عليه وهي تشهق .. هييي تننظرب هي إلآ مآيسترجي أحد يكلمهآ من غرورهآ وعنآدهآ
هي إلآ مآترد على أحد من كِثر مآتستحقر النآس
لفت وقآلت بصرآمه : يآ### إنت يآ### تمد يدك عَليّ والله رآح تندَم
لف بلآ مبآله وطلع من القصر .. قهرته نرفزته .. هو يكره الغرور .. بس عجبته .. هُو فهمهآ
متعقده من شيء بس حنونه .. لو مو هي كِذآ مآسآعدت تولين ومآدفعت نص مليون مقآبل رآحت بآلهآ
ولآ أهتمت لمآ .. مشآ وهو يزييح صورتهآ بالثوب الفوشي وبيآضهآ الضآرخ وعيونهآ الرمآدييييه الوآسعه وخشمهآ سلة سيف وكأنهآ تقول أبعدو عني مآحد قدي أنآ
………
بعد يومييييييين وبمدرسة تولييييين وشموخ …
تولييين بزعل : لييييه كِذآ يعني دحين أنآ مسجله علمي مشآنك ومآصيييير معِك
شموخ بقهر : أوريهم أنآ نآزله دحيييين للإدآره دحييييين
نزلت وهي رآفعه خشمهآ ودخلت الإدآره وسوت هوشه مآلهآ دآعي بأول يوم
الإدآره وآفقت إنهآ تحطهم بفصصل وآحد
تولين وهي منسدحه من الضحك : قولي والله
شموخ بنرفزه على ضحك تولين المآصخ جد مآلها دآعي : إيييه والله ,, وأنتِ شفيك أنتبهي لآينط لك عرق من الضحك سكنهم مسآكِنهم بس
أعوذ بالله ..
تولين وهي تبلع ضحكتها وترد تنفجر وتتكلم بكلآم متقطع :
معقوله إنتِ هزئتيهآ وبالأخير تقوليييين حصل خير ولآ تعيدينهآ جد إنك دآهيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ بغرور : أكيد أنآ شموخ مو أي أحد

…………..

رجعت شموخ البيت متنرفز اليوم الغبي رآجي جآي متأخر وهي خآست بالحر الله يآخذه
لآ ورآيح يمره على ريتآج
دخلوو ريتآج وشموخ البيت وكل وحده ركبت غرفتها
شموخ بعد مآتروششت ورفعت شعرهآ قررت تنآم بعد دوآم آول يوم والزحمه بالترم الثآني
بس سمعت طق الباب بخفيف
قآلت بعصبيه وهجوم : أفففف مين
ريتآج بتردد : أنآ
حنت شموخ عليهآ صآر لها يومين مآشآفتها صحيح تكرهها لآكن في شيء بدآخلها يحب يشوفها
قآلت بهدوء مو من أسلوبهآ أبد : أدخلي ريتآج
ريتآج بخوف وتردد دخلت وهي لآبسه شورت أبيض مع قلوب حمرآء والبلوزآ طآيحه من كتفهآ بلخبطه ومعهآ كتآب أنجليزي وقلم رصآص .. ** ريتآج بصف ثآني **
شموخ وهي تنآظرها بنص عين : وش تبي ريتآج أوب فآيقه تعبآنه ودوبني جيييت
ريتآج بتردد : مآمآ تقول خلي هآدي يعلمك وهآدي قآلي أقول لك مشغول وأنآ سكتت وهي تنآظر شموخ والعبره تخنقهآ : وأنآ مآأعرف أحل تمرين الوآجب
ترددت شموخ بس الأخير هي حنونه وريتآج تنحط على الجرح يبرى شكلها بس يخليك تحني لها
عيونها فيهآ حزن غرييييب قآلت شموخ وهي تحمل ريتآج وتجلسهآ معهآ فوق السرير : وريني أشوف
تحمست ريتآج وبسرعه فتحت الكتاب وورت تولين التمرين علمتها شموخ ويآه بصبر وريتآج ذكيه أستوعبته وحلته بسرعه
شموخ بتعب : ريتآج أنآ تعبانه بنآم تبين شيء ؟
ريتآج بسرعه قآمت وبآستها بخدها وبدلع طفولي : شكراً شموخ أنآ أحبك وبسرعه طلعت وهي تحمل الكتآب والقلم
شموخ بعد مآأستوعبت إلآ سوته نزلت رآسها بأسى وهي تتخيل لو كآنت مكآنهآ بس مو بيدهآ هي تغآآر
ومآتحب إن أحد يآخذ مكآنتها عند أمها وأبوهآ وهي مايعجبهآ إهتمامهم بهآ نآمت وهي تفكر وأفكآرهآ متضاربه
بين الشفقه / الغيره !
………….

( البآرت ذآ كَآن يحمل شوية أحدآث وتعمق بمعرفة أطبآع الأبطـآإل )
البآرت الثآلث بيكوون أوسع لمدَّى الأحدآث ..

محبتكُم " αјмalЄηşàηħ
 همسه !
 أنآ لقبي أجمل إنسآنـه ~ تولين !! }

غرام

إذا شفت طلب وتفآعل للبآرت الثآلث رآح أنزله وهُو يحمل الكثير من الغموض والأحدآث …
" أنآ عِندي نص الروآيه كآمله وإذا صفت تفآعل منكُم رآح أنزلها لكُم ..
تحيآتِي .. "توليييين "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.