هذه اول رواية اكتبها علشان كدا اكييد ماعندي خبرة كثييير فأكيد احتاج لنصايحكم الجميلة
زيكم ^^ بس انا كنت اكتب قصص بس انمي مو واقعية
حأبدأ
((للمعلومية انا محاعرف الشخصيات كلهم دحين لا حأبدأ عرف عليهم لمن يظهروا ويبان اسمهم بعدين حتفهموا كلامي ^^ ))
في احد الشوارع كانت الفتاة تركض والكدمات تغطي جسدها بأكمله
وكانت في قمة الرعب كانت تمشي تريد ان ترا احد يساعدها رأت بيت كبييير جداً ذهبت اليه بسرعه وجدت حراس اسرعت اليهم
الحارس : انستي هل انتِ بخير ؟
الفتاة :…………….
حرس اخر : انا سوف اخبر سيدي
وذهب الحارس وعندما اتى كان معه سيده
السيده: هي انتِ اش الي صرلك؟
الفتاة :…………………………
الشاب ادخلها
رأت الفتاة قلم وورقة ذهبت اليها مسرعه وكتبة : سعدوني الله يخليكم
الشاب: طيب بس مين انتِ؟
كتبة الفتاة: اسماء
((اسماء: خجولة + ماتكلم احد غير ندى + بأتفه الاسباب تبكي + لون شعرها بوني فاتح وعيونها بوني فاتح + تحب الرسم ))<< كدا قصدي على التعريف لمن يقولو اسمائهم.
الشاب : اممم يأسماء انتِ ماتقدر تتكلمي ؟
اسماء كتبت على الورقة : الا اقدر اتكلم
الشاب يأستغراب : اجل ليش ماتتكلمي
اسماء:………….
بعدها اسماء اذكرت شي ورفعة الورقة الي كان فيها الله يخليك ساعدني
الشاب : طيب في ايش اساعدك ؟
اسما وكتبت : بكل صراحه انا هربت من الميتم وصبتي ماهربت وصاروا يضربوها انا هربت لأنهم جابوا اولاد عندنا علشان يضروبونا زي مايبغوا
الشاب : اييييييش ؟ المهم فين وديني المكان
جمع الحراس وراح معاها للميتم
عند بابا الدخول وفقت اسماء وصارت خايفة مررره
الشاب : لاتخافي انا هنا وحتى الحراس هنا
اول مادخلوا اول ماشافت الموضفة اسماء جت بتهرب بس الحراس مسكوها
الشاب : فين البنت
الموضفة بأرتباك : هااا ااي ببنت؟
الشاب : لاتتريقي فينهااااااا
الموضفة : ططيب
وصار الشاب واسماء والحراس يلحقوها فجأه فتحت باب وكان فيه سلم يودي لتحت
نزلوا تحت ولقيوا شباب يضربوا البنات زي مايبغوا ويضحكوا هنا اسماء مسكة الشاب وفقة الموضفة عند باب وكان هو الباب الوحيد الي موجود في هذه الدور
الشاب : خيير ليش وافقة افتحيه
الموضفة سارت مرتبكة مرره الشاب دفها ومسك الباب وفتحوا
وفق مكانه وسار مصدووووم
اما امساء وسعة عيونها للأخر واتجمعت الدموع في عيونها واغمى عليها
كانت صحبة اسماء معلقينها بسلاسل والي يشوفها يقول طماطم كل جمسمها دممم من اول راسة الي اطراف رجلها والأرضية دممم منظرها مررة لالالالا وهي تتنفش بصعوبة وكان في واحد يضربها بالسوط
راح الشاب بقمة الغصب ومسك الشاب الي كان يضربها وسدحوا على الأرض وتدعيس وضرب فيه وبعد ماطلع كل غضبه على الشاب راح عندها وفكها من السلاسل وشالها وكانت ولا حتى ريشه وبعد ماطلعوا وراحو البيت اول مادخل لقي اصحابوا واخواتهم في
وحده من اخوات اصحابه برعب : وااااااااا ريااان اش هذا لاتقول قتلت وحده انتِ وتسويها لو عصب اهييي اش سويييييييت
(( ريان : فلاوي +يكره الجامعة برغم من انه ذكي +يحب البلاستيشن مررره + يحب انواع الحلويات < احلف وانتي ووجهك + مررره مايحب افلام الرعب + لون شعروا اسود وعيونه سود))
ريان بعصبية + ارتباك : اقوول اسكتي يا ريماس مرره مو فاضيلك افف في احطها ااااااااااااااا (( وصار ماسك راسة ))
(( ريماس :مغرورة + تحب ريان + عصبية + غيورة + لسانة متبري منها مررره ))
ريماس : امم اشبك هي مو ميته ؟
ريان : لالا مغمي عليها
ريماس : طيب دقيقة
راحت وحطت شرشف على الكنبة
ريماس : حطها هنا عىل الكنبة
ريان : طيب
وحطها في الكنبة
دخلت بنت
البنت : واااااااااا اش هذا الكائن الغريبب ؟
ريان : هي رينادوه مررره مووقتك مرررررره
(( ريناد : فلاويه مرره+ شعرها زي الازي الاولاد + هي مو بوية بس تحب ملابس الاولاد + لو فلسعة الله يعينكم + لون شعرها اسود وعيونها عسلي))
ريناد : طيب المفروض نمسح الدم الي عليها خلينا نرميها في المسبح < @.@ اححح امااا اش هذا القعل الي عندك ؟
ريان : خير خير اشبك تبغي تقتلي البنت
جت ريناد وقالت للحارس يشيل البنت وشالها وقالتلوا احقني وريان لسع يلاحقهم ويصرخ وناديها وامرت الحارس انه يريميها في المسبح رمها < ياكلب طلعت زيها
اول مارمتها فاقت البنت ولكن من سوء حظها انها ماتعرف تسبح وصارت غرق بس من كنت اللام ماقدرت تقاوم وغرقت راح ريناد ونطحت عنها وشالتها وطلعت
ابتسمة ابتساه هبلة زيها : هههه شفت قلتلك كدا حيروح الدم من جسمها ^^
ريان والنيران طالعة من عيونه : رينااااااااااااااد اش الي سواتيه هاا
ريناد هربت لأنها عارفة نفسها حتنضرب
وريان راح للبنت
ريان : اممم لو سمحتي انتِ كويسة؟
فجأه سمعوا صوت صرااااااااخ
بسرعه قامت البنت : اسماء هذا صوتها فينهاااا
ودخلت بسرعه حتى قبل ماتسمع ريان اش كان حيقول
وصارت دور البيت برغم من تعبها دخلت غرفة لقية اسماء جالسة على الأرض وتضرخ وراحت لها وضمتها
البنت : اسماء حبيبتي خلاص انا هنا خلاص اهدئ
اسماء : اهييييي نددى الكلاب ضربوكِ كله بسببي
((ندى: ماتحب احد يصحيها من نص نومها هي تصحه لوحدها+ تحب الندومي بجنان + همجيه +قوية ولا حتى قوة عشر رجال + عندها صوت في الغنا خطيير + لوسعرها اسود وعيونها خضر + شوية قصيره + مرره مو حق الاكل بالشوكة والسكين ودي الاشياء الراقية بس مو معناتها ماتعرف تعرف بس ماتحب +تكره الجامعة مرره + لو عصبة الله يعينكم ))
ندى : هيي خلاص انا مرره تعبانه
دخل عليهم ولد
(( انتهى البارت ))
ههههه سرت خايفة انوا القصة ماتعجبكم هو لسع في البداية مابدأ الحماس
حماس بصراحه وأنصحگ تكملين
سجليني من متابعينگ
تحـــياتي
اول شئ لازم تختاري اسم واضح للرواية مايصير ماتحطي عنوان معين .. راسليني اعدله لك اذا اخترتي اسم
ثاني شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد وضحي للقارئ احداث روايتك في اي بلد وحددي مكان الحدث وتوقيته
خلي حبكة الرواية معقولة ومقنعة لانها اهم نقطة بالرواية اذا احداثك خيالية ماتدخل العقل ماراح تلاقي تشجيع ولاتفاعل
عندك اخطاء املائية واضحة لازم تنتبهي عليها … كيف بنت تقدر تتكلم وقاعدة تكتب على ورق كيف تبغي الناس تساعدها مهما كانت درجة خجلها بس ماتتصرف كأنها بكماء
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه