تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : على كف القدر نمشي و لا ندري عن المكتوب

روايتي الأولى : على كف القدر نمشي و لا ندري عن المكتوب 2024.

  • بواسطة
<<على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب >>

على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها
مشينا دون لا ندري وشربـنا من بـلاهـا كـوب
وهـذي حال الـدنـيـا رمـتـنـا مـا رمـيـنـاهـا
تضحكنا تبكـيـنـا تـمـشـيـنـا على المـطـلوب
على كف القـدر نـمـشـي دروب ما رميناها
من الكاسب من الخاسر من الفايز من المغلوب
مع الأيام تـحـصـدنـا وحـنـا ما حصـدنـاهـا
وأنا واحد من الآلاف أعيش بعالمي مرعوب
أحس الأرض مهزوزة من أدناها لا أقصاها
نظرت الناس من حولي وكم بالناس هو منكوب
حوادث هزه الوجـدان أجـل بالعـيـن شفناها
ألا يا عـمـري الفاني ألا يا حـقـي الـمـسـلـوب
متى عـيـنـي بليل الياس لـذيـذ النوم يهـنـاها
متى يحـالفـنـي الحظ ويصحح وضعـي المـقـلـوب
يعـدل قسـوة الأيام وغلطة ما ارتـكـبـنـاهـا

هذي اول رواية لي اتمنى تعجيكم وتنال على رضا الله اولا ثم رضاكم
مقصدي من هالروايه ليس مضيعة الوقت بل ايصال رساله غير مباشره لعدة أخطأ أشاهدها في مجتمعنا وأرجو من الله أن يوفقني لتحقيقه…
أختكم : جود

أحمد : يمه خلاص يرحم أمك خلاص سكري ع الموضوع
أم أحمد : ليش يايمه ليش إلى متى وأنت على هالحال؟؟
أحمد: يمه مقدر والله مقدر
أم أحمد : ليش ياحبيبي ليش وش الي يمنعك
أحمد : يمنعني أشياء كثير!!
أم أحمد : طيب أعطني واحد منها
أحمد : يمه حبيبتي أخاف على ديني
أم أحمد : وغيره ؟
أحمد : مقدر أفارقكم وأفارق أختي هدى يمه ماأصبر عنكم وعنها
أم أحمد : وغيره؟
أحمد : بس
أم أحمد :ههههه حبيبي حمودي يعني أنت خايف على دينك
طيب أنا وأبوك جلسنا هناك خمس سنوات ووأنا قسم وهو قسم
حتى الجامعه مو وحده ومانشوف بعض الا وقت الليل بس
ليش ماقلنا خايفين على ديننا ليش ماقلنا مانصبر عن أهلنا
أحمد : بس ياماما قبل ماكنت لندن مثل الحين الحين تفتحت حيل
أم أحمد : حبيبي لا تلف وتدور لندن اهي لندن وأنت لازم تدرس وتتخرج
الحين حرام عليك تدرس في جامعات السعوديه وأنت جايب 99%
بعدين حبيبي انا ابيك ترفع راسي وتجيب شهاده وتطلع الأول على لندن والسعوديه والعالم كله
حمودي لاتخيب ظني وتضيع سنوات عمرك بالدراسه هينا يله حبيبي جهز عمرك
رحلتك بعد أسبوع وكل شئ مجهز لك وبعدين الي يعرف الحق ويخاف ربه
تأكد ماراح يسوي أي خطأ خلاص حبيبي؟
أحمد: يمه والله مادري وش اقولك بس خلاص دامك أنت وأبوي تبون هالشئ أنا ماراح أرفض
أم أحمد : عفيه على ولدي أيوه يايمه أبيك كذا دوم
أحمد : أن شاء الله يمه دعووواتك لي دايم يالغاليه
أم أحمد : يارب توفق وليدي حمودي ويجيب أعلى الدرجات وتصلحه وتجيب له المره الي تونسه
أحمد : ههههههههههه حلوه يمه تجيب له مره تونسه
أم أحمد : ليش ياحبيبي ؟؟
أحمد : يمه ماتوقع أن واحد بيتزوج مثلي يعني أنا أهم شئ عندي الحين الشهاده مابي اعرررس
أم أحمد : وأحد ظاربك على يدك قايل أعرس الحين أكيد بتعرس بس مو الحين يعني بعد ماتتخرج
أحمد : الغاليه أنا بطلع خوياي صار لهم ساعه يدقون أحرقوا جوالي
أم أحمد : ماشوفه أحترق ههههه طيب يمه روووح عسى دربك ورود
أحمد : الله يخليك لي ياماما
أم أحمد : ويخليك
<<باس راسها وقام بيطلع الا أخته هدى قدامه
هدى : هلا حمودي
أحمد : هلا وغلا هدووي
هدى : وين بتروح؟.
أحمد : بروح حبيبتي لم خوياي
هدى : خسااااااااااااااره
أحمد :ليش ؟
هدى : ملانه ملانه بطلع معاك للملاهي طلبتك حمود
أحمد : وأنا كم عندي هدووو من عيوني روحي البسي وأكشخي أنتظرك
هدى : واوووووو وناسه
<< وركضت باست احمد وراحت لغرفتها تلبس <بالأصح جناحها>
أحمد : وتقولين رح أدرس بلندن كيف يمه بصبر عن هدوو
أم أحمد : أقول عن العياره وأسكت وبعدين كيف خوياك بتتركهم الحين وتودي هدو
أحمد : كيفهم بقولهم أن هدووو تبيني اوديها
أم أحمد : ربي يعافيك
أحمد أتصل على صديقه
هلا أبو الشباب شلونك
بدر: هلا والله حمودي
أحمد : أصغر عيالك تقولي حمودي
بدر: خخخخ سوري سوري ياحمودي
أحمد: والله أنك بايخ اقول ماني جايكم تعشوا
بدر : ليش أن شاء الله عمي اهو على كيفك ؟
أحمد : أجل من على كيفه بعدين هدووو أهم منكم
بدر : أها السالفه فيها هدووو خلاص أجل بغسل يدي أعرفك لو أزن عليك منا لبكرا ماراح تنفذ أمري
أحمد : خخخخخ أشوا الي تعرف أجل يله سي يو
بدر : باي

نسيت أعرفكم عليهم
هذا بيت أبو أحمد من اغنا رجال <جده> وأشهرهم درس الطب في لندن عمره 40 يعمل طبيب في مستشفى بجده مستشفى الـ……..!!
وزوجته أم أحمد خريجة English عمرها 29
تعمل في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
أحمد عمره 17 خلاص الثانوي والحين بيطلع يدرس في لندن
هدى عمرها 12 طالعه لأول متوسط
أبو أحمد شخصية هادئه جداً أهم شئ عنده أهله ومستقبل عياله قليل يعصب
أم أحمد أنسانه حنونه جدا همها الوحيد عيالها ومستقبلهم وزوجها
أحمد انسان مرح فخور بنفسه وفلوسه حنون يحب هدى أخته بجنون لأنه عاش معها من بداية عمره لما كانو أمه وأبوه يدرسون في لندن وكان لها ام وأب بنفس الوقت أخ وكانو ساكنين عند جدتهم
هدى أنسانه دلوعه فيها شوية غرور طلباتها أوامر كل شئ بحياتها لعب ومرح تحب السفر تحب أخوها أحمد ومالها صديقات مقربات يعني مجرد زماله في المدرسه ..

نرجع للقصه

أحمد : هدوووو ماصارت يعني أروح
هدى : <من فوق> لا لا حمودي جيت جيت
أحمد : حركات من جاب لك السكني هذا ؟
هدى : خخخ جابته لي ماما أمس ليش حلو ؟
أحمد : ايه حلو بس الحين أشري لك واحد أحسن منه
هدى : الله شكرا أبو الشباب
أحمد : هههه من وين لك هالكلمه ؟
هدى : أسمعك دوم تقولها ل:بدر بس ماعرف وش معناها
أحمد : ياشطوره الي مانعرف معناه مانقوله
هدى : طيب خلاص مابقول شئ ماعرف معناه يله خلنا نروح
أحمد : يله

ركبوا السياره وراحو للملاهي ولعبوا لين تعبوا بعده راحو لمول وشروا ملابس وسبورتات
وشرا أحمد هديه لأمه ولأبوه
عباره عن ساعتين نفس الشكل <وحده رجالي وحده نسائي>
بعدين رجعوا على الساعه 11 للبيت
دخلو وكانوا يضحكون لأن أحمد وجهه قلب كل كريمه من الأيس كريم خخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

ام احمد: بسم الله الرحمن الرحيم
وش بكم يمه صاير بكم شئ
هدى : ماما ماما شوووفي حمودي وش صاير فيه صاير كنه مهرج
أم أحمد : وش بك يمه كذا؟
أحمد : يمه أنا داخل مع الباب ومعي أيس كريمي الا الحوش مبلل ماء من المطر جيت زلقن جزماتي وطحت وكل الأيس كريم صار بوجهي
أبو أحمد : خخخخخخخخخخخخخخخ سلامتك خخخخخخخخخخخخخخخخ بس وجهك شئ خخخخخخخخخخخ
أم أحمد و هدى : خخخخخخخخخخخخخخخ
أحمد : <قلب وجهه طماطه> أهئ الله يسامحكم زعلتوني
أبو أحمد : لا لا تعال يابو الشباب نمزح خخخخخخخخخخ نمزح مانعيده خخخخخخخخخ
أحمد : طيب أنا بطلع أسبح واجيكم
أبو أحمد : لا تتاخر حمود أبيكم بموضوع
أحمد : أن شاء الله
جلست هدى تقووول لهم أحداث روحتها وتوريهم الي شرا لها أحمد
شوي الا جاء أحمد
أحمد : السلام عليكم مامي وبابي جبت لكم أحلى هديه
أبو أحمد : وعليكم السلام والرحمه ربي يعطيك العافيه يالغالي
أم احمد : الله حلوه مره الله يعافيك يايمه أقول هدووو حبيبتي ودي اغراضك لم غرفتك
هدى : طيب ماما
أبو أحمد : تعال حمود أجلس يمي
قامت ودت أغراضها ورجعت بسرعه
واهي جايه بتدخل على المجلس
الا تسمع أبوها يقول
أبو أحمد : خلاص ياوليدي أنا جهزت لك كل شئ واوراقك جاهزه راح تدرس في جامعة لندن لمدة خمس سنوات
وحجزت لك جناح قريب من الجامعه وفتحت لك حساب بالبنك و….سكت فجاءه
دخلت هدى وعيونها على أحمد وكانت مبققه عيونها فيه شوي الا
أنفجرت وجلست تصيح بقوووووووووه ركضت وطاحت على حظن أحمد وأهي تصرخ تقول لا لا لا حمود لاتتركني أنت تقول أنتي بنتي وش لون تترك بنتك
حمودي انت بابا وماما وكل شئ بحياتي حمود لا ماااااااااااابي
والله اموت والله اموت
أحمد : خلاص خلاص هدووووو ماراح أتركك بس اسكتي لاتصيحين
هدى : وش لون تروح وتتركني
أبو أحمد : هدوو حبيبتي خلاص أهدي وبنقول لك كل شئ
هدى : مااااااااابي أبي اخوي عندي
أحمد : خلاص ياهدووووو <عيونه دمعت أول مره تصيح هدى بهاشكل>
هدى : أحمد لا ترررررررررررروح لا ترووووووووح
أحمد : ماراح أروح خلاص وعد ماراح أروح لو أبقى طول عمري عاطل ماراح أروح
هدى هدت شوي قام أحمد ومسك يد هدى وراح للحديقه
أم أحمد : الله يهديها
أبو أحمد : بصعد أنام
أم أحمد : حتى أنا أوجعني راسي من صياح هدوو الله يصلحها
عند أحمد وهدى:

وجلس يلعبها بالمرجيحه لين بدت تتعب
وقفت اللعبه وقالت لأحمد
هدى : أحمد أنت وعدتني
أحمد : وأنا عند وعدي
هدى : طيب أنا بروح أنام تعبت تصبح على خير
أحمد : وانت من أهل الخير
هدى راحت من عنده جلس على المرجيحه وجلس يطالع لسماء وعيونه شوي شوي تغرق بالدموع
كان يفكر بأمه وأبوه وهدى ودراسته ومستقبله
فكر فكر لين تعب من التفكير والدموع أحرقت خده
قام وراح لم غرفته وأنسدح على السرير وبدا يحاول ينام
فجاءه……………………….!!!!!!!
………………………………………….. ………………………………………….. ………….!!!!

صعدت هدى لغرفتها جلست على مكتبها وكل تفكيرها عن أخوها
فكرت كيف يصير الحال من دونه وكيف بتقدر تصبر صح أهي لازم توقف معاه وتقنعه يروح يكمل دراسته بس ماتقدر تصبر فكرت فكرت لين لقت حل مناسب لها ولأخوها ولأهلها وحل بنظرها أنه يرضي الكل
فتحت دفتر مذكراتها وكتبت فيه الي صار لها اليوم وكتبت خاطره تعبر عن حزنها
أضحك وكني رايق البال خالي
والناس تحسدني وانا أموت بسكات
أقضي نهاري بالمزح والتسالي
واسهر بليلي في هموم معانات
غريبه هالدنيا على كل حالي
الحزن دايم ! والفرح بس لحظات
سكرت دفترها لبست بجامة النوم وراحت أنسدحت على سريرها وأهي تحاول تنام بس ماقدر تبي تنام بس كيف يجيها النوم وأهي بتفارق أعز الناس على قلبها بعد أمها وأبوها
نزلت من السرير وراحت على غرفت أخوها أول مادخلت لقت
……………………………………

وعند بدر:
بدر : اسماء وبعدين ؟
اسماء : قلتلك صعبه الحين أطلع معاك
بدر : ليش أن شاء الله صعبه أنا مثلا أبي أكلك؟
اسماء : منت ماكلني بس أبوي موجوده الحين مقدر خله وقت ثاني
بدر : ياتطلعين يا روحي بطريق وأنا في طريق
اسماء : بدوووري لاتجبرني
بدر : لو كنت جد بدورك كان نفذتي طلبي
طوط طوط طوط
اسماء : اليه هذا زعل الحين وش لون يرضى كيفه الي وداه يجيبه

بيت بدر:
أم بدر مره كبيره في السن ربة منزل عمرها 50
أبو بدر متوفي من خمس سنوات
بدر ثالث جامعه عمره 21 قسم عربي مغزلجي يحب الصياعه يكره الحزن بعد وفاة أبوه بالعربي متعقد نفسياً لأنه برقبته أمه وخواته
التوأم <مريم و ليلى> ثاني ثانوي العمر 17 خلوقات مره وحبوبات وحليوات فيهم نظره حزن في بعض الأحيان

خلني أدق على أحمد أشوف وش صار معه
فجاءه دق جوال أحمد
أحمد فتح عيونه بصعوبه لأنهن تورمن من الدموع
رد بكل تثاقل
أحمد : هلا
بدر : هلا حمــــ …. هيه وش به صوتك.؟؟؟
أحمد : لا مابي شئ
بدر : تكلم وش بك أعرفك أكثر من نفسي وش بك
أحمد : يابو الشباب نايم نايم
بدر : والله مابك شئ
أحمد : قلتلك ناااااااااااااااااايم يله سي يو
بدر : يادب يله انقلع خوفتني باي

سكر أحمد وكل دموع الدنياء تملا وجهه

ومن شدة الدموع وحرقتها وتحديد المصير الي مخوفه خذاه النوم

صحا وياله فتح عيونه لقى هدى قدامه واقفه ويديها دم
وتصيح تقول أحمد أحمد أحمد لا لالالالالالالا
صحا وقام ركض لمها وكل مايقرب منها تبعد وتصرخ أكثر بأسمه وتقول لا تتركني
كل مايقرب تبعد والدم منها يزيد نزفه
قرب لمها بسرعه وفجاءه من بين دم هدى وصراخها
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………!!!!!!
*************
صعبه اذا خنت العهد…
وش عاد عذرك ينفعك…
تخسر أختـك للابد…
ومايفيدك حتى مدمعك…
جرب تجافيني وتصد…
تلقى عيوني ترحل معك…

أكمل في البارت الجاي
رايكم يهمني….

أرفعو فيسي بردودكم الحلوهغرام

الله يوفقك حبيبتي

احمد ينتظره مستقبل مجهول في لندن

بدر الله يستر مدري وش وراه
حاسه بيلعب على اسماء

استمري

تحياتي/معانده جروحي

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعـــي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
بـ التوفيق إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

معاندة جروحي
يسلموا على المرور الرائع

الزعيمه
مشكوره على المرور
بس مافهمت قصدكـ وأنا جديده ع المنتدى!

أنتظروني بالبارت الثاني

البارت الثاني

أحمد أحمد سم بالله وش فيك؟
أحمد يتنفس بقوووه اه اه اه
هدى : أحمد وش فيك
أحمد : هدى فيك شئ؟
هدى : سم بالله شكلك تحلم
راحت وجابت كوب ماي وأعطته أحمد
أحمد شرب الماي وقام غسل وجهه وجلس يقرا أية الكرسي
هدى : وش فيك؟
أحمد : لابس كنت أحلم
هدى : بسم الله وكل هالصراخ حسبت فيك شئ
أحمد : لا مابي شئ الحمدلله بس أنت ليش مانمت
هدى : ماجاني نوم جيت قلت اسولف معاك اول مافتحت باب غرفتك جلست تصرخ وتنادي بأسمي
أحمد : ههههههه الله يلعن أبليس
هدى : طيب سم الحين بالله وتعوذ من أبليس ونم
أحمد : أوك تصبحين على خير
هدى : وأنت من اهله
طلعت هدى من عنده ودموعها تحرق خدودها على حال أخوها وتقول في قلبها: أكيد أنه شافني بالحلم وأنا أصيح ولا شئ زي كذا ياربي يجي بكرا وأرتاح من الهم الي بقلبي

راحت أنسدحت ع سريرها وخذاها النوم

أحمد حاول يرد ينام بس ماقدر الحلم كان مخوفه مره قام وخذا مفتاح سيارته وطلع من البيت
شغل مسجل السياره على الأف أم
لقى :
أكتر حاجة توجع في لحظة الفراق
حبيبك تلمحه
ودموعه رافضة تطلع وكأنه حالا فاق على ايد بتدبحه
وكأن ده عادي
لأ
وأقل كمان من العادي
والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي
وما بين لقى وفراق
كأننا في سباق
ده بيبكي وهو مفراق
وده فارق وماهوش فارق
مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق
وتبقى فمترحه

طريق مفتوح وباب
وصوت طالع بخوف
بيعلق الاسباب
على شماعة الظروف
خلاص ما فيش جراح
حلاص الوقت فات
معقول في حد مات
حتعرف تجرحه

وكأن ده عادي
لأ
وأقل كمان من العادي
والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي
وما بين لقى وفراق
كأننا في سباق
ده بيبكي وهو مفارق
وده فارق وماهوش فارق
مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق
وتبقى فمترح

رجعت الدموع تنزل من عيونه وكل هموم الدنياء صارت فوق راسه
جلس يدور في الشوارع لين تعب بعده رجع للبيت وهم يذنون الفجر
دخل البيت الا على طلعة أبوه شاف وجه ولده الا منقلب وعيونه متورمه من الصياح
سلم أحمد على أبوه
أبو أحمد : هونها ياولدي وتهون
أحمد : أن شاء الله يبه
أبو أحمد : يله ياولدي أنا بروح لاتتاخر على الصلاة
أحمد : أن شاء الله
دخل أحمد البيت وطاح على سريره وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

أمل : وبعدين يا أسماء ؟
أسماء : أحبه أحبه كيفي
أمل : لا مو كيفك هذا حراااااااااااام
أسماء : أموله أنا متصله أبيك تساعديني الحين أهو زعلان وأنا موقادره أراضيه لأن جواله مغلق
أمل : أنا مالي دخل فيك ولا راح أساعدك لأن هالشئ حراااااااااااام أنت ماتخافين الله
أسماء : يابنت أقلبي وجهك والله مو فاضيه لك جيتك أبيك عون لقيت فرعون
أمل : الله يهداك بس
طووووووووووووووط طووووووووووووووط

حاولت أسماء تتصل ببدر بس للأسف الجوال مغلق
رمت جوالها على سريرها وطلعت لأمها
<
أسماء بنوته ينلعب عليها أهي حبوبه بس عليها حركات مالها داعي
عمرها 19
أمها عمرها 49
وأبوها 55 أبوها يشتغل قهوجي في شركة أبو أمل شركة <بيع سيارات..تيوتا..>
ويغلب عليهم طابع الفقر نوعا ما

<<أمل صديقة أسماء بنفس عمرها 19 خريجة ثانوي وناوية تدخل English
أمل أخوها أسامه عمره 14 ثاني متوسط
أبو أمل صاحب أكبر شركة في المنطقه شركة بيع سيارات تايوتا
أم أمل مدرسة تدرس عربي في جامعة حائل للبنات

صحا أحمد على الظهر أخذ شور ونزل لقى أهله مجتمعين على الغداء وكانت هدى منزله راسها وتاكل بهدوء وكان تفكيرها بعيد مرررره

هدى : الحمدلله
أم أحمد : ليش ماكليتي ؟
هدى : خلاصت الحمدلله
راحت وجلست بالمجلس تنتظر أهلها يخلصون
شوي وجا أبوها وأمها واحمد
رفعت راسها بكل هدو
ونطقت بحروف كنها سهام توخز قلبها
هدى: بابا ماما أحمد ممكن أقولكم شئ
أبو أحمد : تفضلي
هدى : اممممممم أنا فكرت كثير ولقيت الحل المناسب الي يرضينا كلنا
وهو ……………………………..

يمه طلبتك طلبتك
أم بدر: يايمه بس صعبه ترحن الحالكن لم مكان زي كذا
مريم : وش فيها ياماما؟ تراه مجرد زواج
ليلى : ماما مرمر صادقه اهو مجرد زواج خلينا نروح طلبتك ياماما
أم بدر: طيب خلاص بس على الساعه 11 تكونن بالبيت
ليلى : كلوووووووووووووش من عنوني ماما
مريم : ليلوووش قومي كلمي مجود قولي لها بنجي
<<
مريم وليلى خوات بدر تم التعريف بهم سابقاًَ

أمجاد>
بنوته حبوبه كيوت تحب الكوره كل لبسها سبورتات تحب الدجه
تحب المغامره عمر ها زي عمر ليلى ومريم
صديقة مقربه لهم
أمها ربة منزل عمرها47
أبوها عمره 50 يشتغل بأعمال حره
عندها أخو واحد بس أسمه وليد
عمره 20 ثاني جامعه قسم هندسه معماريه
<<اه من وليد وأفعاله بس بتشوفون كل شئ قريب

أحمد : هدى من جدك تتكلمين بهالموضوع؟
هدى: ايوه حمودي أنت لازم تروح تدرس وتجيب لنا الشهاده الي ترفع راس ماما وبابا ..
أبو أحمد : هذي بنتي الي ربيتها صح
هدى: والحين أسمحوا لي بطلع مشغوله شوي
طلعت هدى من عند أهلها وراحت بسرعه لدارها دخلت وسكرات الباب بالمفتاح وطاحت على السرير تصيح بصوت هادئ
بعد حوالي ساعه قامت توضت وصلاة العصر وفتحت دفتر ذكرياتها وكتبت:
اليوم حققت أنجاز عظيم تغلبت على مشاعري وأقنعت أخوي ووقفت معاه مو ضده مثل أمس
يارب توفق أحمد وتنجه دووووم
وكتبت هالخاطره:
الجسد موجود والروح ارحلت!!
والزمن غدار،، لكني صبور..
عيني اللي من عنا الوقت أدمعت..
حزنها ياخوي شيد له جسور..

دق جوال بدر
بدر : وبعدين أنت ووجهك قلتلك ياتنفذين طلبي يا….
….: سلامات بدر وش فيك
بدر ضاعت علومه من سمع هالصوت…….

من الي أتصل على بدر؟
وأحمد وش راح يكون مصيره؟
وهدى وش بتسوي ؟؟
وليد وش دوره بهالرروايه؟
التوأم وش بيسوون؟

إش فايدة نبكي على شي قد راح
وإحنا قتلنا الحب من دون رحمة
المشكلة جيتك وبي حب يجتاح
جيتك طفل محتاج من الوقت ضمه
جيتك وله وأشواق والشوق فضاااح

رد الصدى ياصاحبي صاحبك راااااااااااح!
ومن يومها كل الفرح صار صدمة

برب في البارت القادم
رأيكم يهمني….

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم
موفقه بطرحك عزيزتي

~!

مشكوره على المرور
انرتي متصفحي

بدااايه روووعة
يسلموو ع الباارتاات
وان شاء الله راح اكون من متابعينج

يسلمووووووا على المرور الحلو

انرتي صفحتي يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.