روايتي الاولى :(عرفت الشقا وانا معك وعرفت الشوق وانا بدونك)
اتمنى انكم تقضون وقت ممتع بالقرائه وانها تعجبكم
قامت بنص اللي عطشانه راحت للمطبخ وطلعت لها كاس ماي وهي تشرب
شافت شي يتحرك برا المطبخ طلعت وقابلت قدامها رجالين لابسين اسود
وقفت قدامها مو مستوعبه طاح الكاس من يدها وصرخت
جاها الرجال ومسكها وقالت وهي ترجف والكلام بالقوه طلع منها : اترررررركنييييي يا حقير اتركني
رماها عالارض وطلع وقبل ما يطلع رما قنبله
قامت فرح من الارض وركضت تقوم اهلها : قووووومو لا تموتون لا تنفجرو الله يخليكم قومو
قام الابو مفزوع وطلع وشاف القنبله ركض للمكتب وطلع مغلف كبير وراح يقوم اهله
لكن القنبله انفجرت قبل ما يقومهم
جات المطافي والاسعاف ونقلو الاهل
بعد 3 شهور من الحادثه وفي جناح فالمستشفى الدولي في بريطانيا
تححركت من سريرها وبدا نبضها يتعدل قامت مفجوعه وهي تشوف السرير الابيض ضغطت الزر
وجوها ممرضتين
الاولى تكلمت بالانجليزي : آنسه فرح لقد قلقنا عليك
فرح : منذ متا وانا هنا اين اهلي اين ابي اين امي اختي اهئ اهئ اين همممم هيييييا اين هم
الممرضه خرجت بسرعه ونادت الدكتور السعودي معاذ
الدكتور دخل وعطا فرح منوم ونامت
وخرج يكلم الممرضه
الدكتور معاذ : لا تقولين لها عن اي شئ لكي لا تعود لها الصدمه
الممرضه : اوك
اليوم الثاني قامت فرح
قعدت وتذكر الاحداث اللي صارت ( ابو فرح : خوذي هذا الملف هذا فيه كل شي اذا صار لنا شي ارجعي للسعوديه
وهذي كل ممتلكاتي
فرح وهي تبكي : لا لا بابا ما راح يصير لك شي لازم نطع القنبله بتنفجر
ابو فرح : حبيبتي اذا صار لي اي شي اوعديني انك راح تكونين قويه هذولي الرجال يبونني انا
مو انتي انتي كملي حياتك اوعديني
فرح : لا تتركني وعد اسوي اللي تبي بس لا تتركني
ابو فرح : اسف – وحب راسها وطلعها من الباب الخلفي
بس فرح ما كانت سريعه كفايه )
تنهدت بضيق وهي تتذكر الاحداث وقامت ترجف وتبكي
مر اسبوع وتحسنت حاله فرح
وطلعت من المستشفى بدون اي وجهه طلعت وهي ما تدري وين بتروح
راحت مكان بيتها اللي انفجر وشافته رماد والاشياء متناثره
مشت فوقها وشافت صور لاهلها وجمعتا وجمعت ذكرياتها وصورها واخذت ملفات ابوها
اللي ما احترقت ولمتها في شنطه كبيره
كان ابوها يملك فلوس كثيره وكان غني وكان عنده شركه من اشر الشركات العالميه
تزوج امها البريطانيه وجاب اخوها سامي واختها وداد
ما كان عندها اقرباء في بريطانيا كانت تايهه وما تدي وين تروح جلست ع احد الكاسي وقامت تبكي تبكي
الم فراق الم وحده تبكي ابوها وامها واخوها واختها تبكي ذكريتها
ما ادري كم من الوقت جلست وهي تبكي هي الحين وحيده مالها احد في هالدنيا
طلعت الملف اللي عطاها ابوها
وكان فيه ورقه مكتوب فيها
( لقارئ هذه الوقه سواء زوجتي الحبيبه او ابني الذي اعتمد عليه او وداد او حبيبتي فرح
فاعلم انها قد حانت ساعتي اتمنى ان تسامحوني ان كنت قصرت عليكم في شئ فسامحوني واعلمو انكم اغلى ما املكهذه الاوراق هي ممتلكاتي ومصارفي وارقام حساباتي والجوازات وبطاقات العائله اعلم انه قد انتها عمري ولكن لا تجعلو عملي يقف
انهو ما بدأته والاهم اكملو دراستكم
عودو الى السعوديه وانقلو الشركه الى هناك وتعانو فان التعاون هو اساس النجاح )
سندت راسها عالكرسي وقامت تبكي ( وينك يا بابا كيف نتعاون واحنا واحد بس لا تخاف ماء ترابك لسه ما جف
وانا راح انفذ وصيتك بحذافيرها واخلي اللي قتلوك يندمون)
مشت وهي مكسوره فقدت اهلها كلهم بيوم مشت وهي تبي تبكي دم
بدت الشمه تغررب والجو بدا يبرد مالها مكان تروح له وقفت عند فندق
وحجزت لها غرفه ونامت نامت وعيونها ما نشفت من الدموع نامت ووصيت ابوها تتردد في راسها
قامت الصباح وراسها مصدع اخذت لها شور وطلعت جلست عالسرير
وتذكرت ان ما عندها ملابس قعدت بالروب وجلست ما تدري ايش تسوي
فجاه طق عليها الباب : غريبه انا ما طلبت شي مين يدق الباب بالوقت هذا
وقفت ورا الباب وشافت من الفتحه رجال واقف ملامحه عربيه ولابس بدله سموكي سودا
ونظارات برادا سودا
فرح : مين ..؟
…..: انسه فرح انا طلال ممكن ادخل
فرح : لا مو ممكن ايش تبغا
طلال : انا اسف بس انا اشتغل عن المرحوم الله يغفر له وهو وصاني عليك
فرح فتحت الباب وكان عليها روب قصير فوق الركبه بشوي وشعرها الاشقر الرطب وعيونها السماويه
اللي حمرت من البكا .. دخل طلال وهو منبهر من جمالها وبياضها وجسمها المتناسق
طلال : احم احــم .. يا طويله العمر انا اسف بس صار لنا 4 شهو واحنا ندور عليك انتي وصيه المرحوم
وهو ما قصر علينا بشي و اقل شي نسويه اننا نهتم ببنته
فرح : شكرا ما قصرت استاذ طلال …. وانا سمعت كثيرر عنك من بابا طلال طلبتك طلب ما يقدر ييسويه رجال غيرك
طلال وهو خاق عليها : انتي ما تطلبين انتي تامرين
فرح : انت تعرف الشركه وانا زي ما تعرف بنت ولا اتحمل مسؤليه شركه كامله
انا ودي انك تمسكها عني وراح ادفع لك اكثر من اللي يدفعه لك ابوي
طلال : لا لا ما عندي اي مشكله اعتمدي علي انا المرحوم ابوك انقذني انا واهلي مرتين وانا لازم
ارده الجميل ببنته
فرح ارتاحت لطلال وحست انه رجال يعتمد عليه : طيب واللي يعافيك زي ما تعرف انا ملابسي كلها
احترقت بالانفجار وظف احد يجيب لي غيرها
طلال :انشالله ما تصحين بكره الا وهي عندك وانا وظفت اثنين عند الباب اذا احتجتي اي شي
وانا راح ارسل لك اكل
طلع طلال وجلست فرح ع السرير تبكي ( يالله يا بابا لو انك فيه ابيك تعال ارجع ي ليه خليتني ليه تركتني
بدون احد ليه ..؟….. ماما وينك وينك اشكيلك اللي انا فيه وينك انام بحضنك وتقولين لي ان كلشي بيصير
زين ….. وينكم ليه تركتوني لوحدي ليه لييه ) تذكرت كيف انفجر المكان كيف شافت ابوها يتناثر لاشلاء
تذكرت اخوها سامي وهو يحظن وداد والنار كيف خلتهم يختفون تذكر امها كيف كانت تدور اولادها وتستنجد فيها
وهي تركض تبي تروح لهك بس الاطفائيين يمنعوها وقامت تبكي زياده الين ما نامت
صحت الصبح وهي جوعانه طلعت تدور ملابس تلبسها طلعت للصاله ولقت الفطور جاهر
جلست عالطاوله ونفسها مسدوده ما تبي شي
اكلت لها لقمتين وخلت الاكل
شويه دخلت وحده وقالت بالفرنسي : بونجور انسه فرح انا المرافقه الخاصه فيكِ وهذه الملابس التي طلبتيها
كانت الملابس من ماركات وكان كل شي فيه ميك اب اكسسوريز وشوزات
اخذت لها سكني جينز وقميص بيربري وبوت اسود
طلعت مع البدي قارد طلعت وحصلت سياره Maybach exelero وركبتها والبدي قارد وراها بهمر اسود
في الطريق طول الوقت كانت تبكي هي تعودت عالترف والحياه الغنا بس لاول مره تحسها شينه
لانها كانت لوحدها .. ما فيه احد تعتمد عليه .. مالها سند
وصلت للشركه وكان طلال ينتظرها دارت عالشركه شوي وراحت لمكتب ابوها دخلت وشافت صورتها هي واهلها
وقامت تبكي طلع طلال عشان تقعد لوحدها وتذكرت كلام ابوها
( ابغاك تكوني قويه ما ابغاك تضعفين والشركه تحت امرك )
نادت طلال وقالت : طيب انا ابغاك تسوي اجتماع مع كل الاداريين
وكل شخص له اهميه
وابغا اعرف كيف طريقه العمل هنا
طلال : حاضر الحين اسوي اجتماع
فرح : ايه وابغا تجيب رخصه لاننا راح نفت لنا شركه بالسعوديه وانت راح تدير هذي
وانا راح ادير اللي بالسعوديه
طلال : انشالله طال عمرك
بعد ساعه قدمت فرح الاجتماع والكل انبهر من طريقتها المؤده بالكلام
واعجبهم اسلوب العمل الجديد
( فرح كان عمرها 23 طويله وبيضا وشعرها اشقر وعيونها سماويه طالعه ع امها البريطانيه
كان جسما مره مفصل ومره متوازن ومشيها وجلستها كانها عارضه عاشت طول حياتها في
بريطانيا وما كان عندها خوال )
طلعت من الشركه وراحت اشترت لها فله في حي مشهور في بريطانيا
وصارت كل يوم تروح الشركه عاشت هناك وحيده وكانو البي قارد حول فلتها
بعد شهر فتحو فرع جديد من الشركه في السعوديه
صحت فرح الصباح واخذت شور : ( اليوم يوم رحلتي يالله كيف السعوديه اعمامي كيف راح يكونون ..؟)
قطع تفكيرها طلال وهو يدخل : صباح الخير آنسه فرح
فرح ابتسمت : صباح الخير
طلال : رحلتك الساعه 8 والحين الساعه 6 لازم نروح للمطار الحين
فرح : اوكي جهزتو الطياره الخاصه
طلال : ايه طال عمرك
لبست فرح سكني اسود وتيشيرت ابيض وجاكيت من شانيل وكعب من كريستيان لوبوتان
ولبست نظارنها الشمسيه وراحت ع المطار
كانت الطياره كبيره وفي النهايه فيه غرتين نوم وحده مع سرير مزدوج والثانيه فيها سريرين
ركبت فرح وقدمو لها عصير وانهمكت بالشغل على اوراق الشركه
طلال : تفضلي طال عمرك هذي اوراق التجار في السعوديه والمعلومات اللي طلبتيها
فرح : مشكور واذا احتجت اي شي خبرتك
فتحت فرح ااوراق وقامت تتصفحها وكان ثالث اسم بالمجموعه قعدت مده تطالع فيه
بعدين انفجر بالبكى ……….
يا ترى ايش الاسم وايش علاقته بفرح ؟
وش بيصير لفرح بالسعوديه
كل هذا بالبارت الحاي
احم احــم التقييم
بدآية موفقه ،،
في آلبدآيه مآفهمت هم مآتو كلهم آو لـآ
كآنت آلآحدآث سريعه بزيآده ،
حبيت شخصيه فرح آلقويه وآلمتزنه ،
وقدرتهآ على تحمل آلمسؤليه ،
آتوقع إذآ رآحت آلسعوديه حيكون
إلتقآئهآ بآعمآمهآ صعب خصوصاً إنهآ عآيشه
طول عمرهآ ببريطآنيآ ،
كمآن حبيت طلآل وفّي ومآنكر آلمعروف ،
يمكن يكون له دور بآلرآويه ، إذآ مآطلع لهآ إبن عم
يخق عليهآ هع < برآ
توقعت آحدآث ثآنيه بس حبيت آخليهآ للبآرت آلثآني
يمكن تطلع صح ويمكن لآ هع ،
بإنتظآر آلبآرت عزيزتي ،
دمتِ بحفظ آلمولى ،
اتوقع الأسم اسم عايلتهم عشان كذا بكت
واتوقع بيحبها واحد من عيال عمانها
ننتظرك بالبارت الجاي
تحياتي
واتمنى انكم تتابعون معي للنهايه
رنة خلخالها
ايوه اهلها ماتو كلهم
والاحداث انا كنت ابيها سريعه بالبدايه
وردك جميل واتمنى انك تكونين من المتابعين
حلم انثى
تسلمين عالرد الروعه
ورفع المعنويات
بدايه جذابه .. رغم أن آحداثها سريعه آلا أنها لاتُملْ
….
بس تدرين ؟ مدري ليه حاسه طلال هو اللي ضر أبوها وحط القنبله؟ < تفكيرها بوليسي :d
وأتوقع أيضاً يكون لعمامها دور بتخريب حياتهـا …
يعني يمكن يحاشرونها على الحلال …؟ لأنه على ماأظن البنت اذا ورثت لحالها …
عمامها يكون لهم حق ونصيب من الحلال …! هاذا في حالة أن كان ماعندها آخوانـ ..! يعني مثل حالتها اللحين ؟
والله اعلم
يمكن برضوو تجي أيد خفيه تســاعدها غير طلال …. ؟
ويمكن تنهـار شركة أبوها وفلوسه على ايدين فرح .. لأنه مثل ماذكرتي أن عمرها صغير
ويمكن ماتقدر تكون حمل شركه كاملهـ تديرها بنفسها .. ؟ غير كذا أنتي ماذكرتي تخصصها
حتى تثبيتين لنا هل هي بتكون قادره على هالشيئ ولالا ؟
> أحس أني عقدتك :d
ياحبي لكـ قصه بجد أنيقه وهاديه يتخللها بعض الغموض
ننتظرك
وننتظر ألدفه تسير بالحروف لتأتين لنا بجزء آخر …!
شُكريْ لأناملكـ …
ننتظرك
جمال نجد وفتنتن حايليه
صراحه ما عقدتيني ولا شي بالعكس اسعدني وجودك
ونص توقعاتك صح ^^
حلم انثى
اسعدني وجودك اما بالنسبه للبارتات فهي يوم السبت , الاثنين , الخميس
وانشالله يعجبكم وقتها وصراحه اسعدني وجودكم
ننتظرك اليوم ببارت احلى
لك خالص الحب مناكير حمر
سجـــليني من متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..
بدأإيـــــــه قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه
بـ آلتوفييق حبيبتي ..
،’
،’
،’
تقبلي مروري
متى التكمله .
وسجليني~ من متابعين روايتك قلبوو .