روايتي الاولى وتجربتي الاولى
( عنـدمـا تمـوت الرحمه في زمـن لا يجد فيه الوفا ويمـوت معه الحب والثقه
اشخاص بـلا ضميـر
زمـن لا يجـد فيه الامـان والحـب والثقه
ولكن في بعـض القلـوب نجد حب طاهـر يحمله ويزفـه الخطوط الحمـرا
روايـه تتكلم عن ظلـم قهـر حرمـان فـراق وحـب ! كل هذا في روايه وحـده
عن دمـار وضيـاع وتشتت
روايـه تدور احـداثهـا 6 سنيـن !
يمكن تضحكـون عليهم او تضحكون معاهـم
يمكن تبكـون معاهم بجزائها الحزينه الكائيبه
انيـن
شـوق
ولـه
حب
ينتهي بفـراق
فتيـات في عمـر الورود تصفـع بهم الدنيـا
حـب يدمـر حياتهم
حب يتنعـش حياتهم
ربمـا هذا الحب ينتهي بفـراق او يجتمعـون !!
فتياات لا يعرفـون الطبقه العاليه المخمليه
فتيـات يعيشون فقـر
فقر حب ام فقر حنـان
ام فقـر جوع ولبس وامـوال
سناريـو خيالـي ابطـال بعيدين عن الواقـع مواقـف حقيقيه
ابطـالنا فقـدوا الامـل في حبهم تعبأ الظلام دنيتهم
ينتظـرون اليـوم القـادم بأمل جديد ويـوم جديد
بتضحيـه وحب ينـور طريقهـم
اتمنى آن الـــروايه تنـــول اعــجـاب الجميـــع . .
" روايـه طيفـي مــع بنتــــه يجيـه "
للكـاتبه ~ بكتنـــي مشــاعـــره
البـارت الاول
صحت رغد على صوت المنبه
رغد : اففف شهالحاله من راح يغيرون من هالقوانين
وقامت رغد ودخلت اتروش , بما ان بطلتنا تتروش راح اكشف لكم عن شخصيتها وراح اوصفها
" لا هي طويله ولا قصيره طولها مناسب لوحده عمرها 18 بيضه وخشمها طويل وضغير ومرفوع بغرور وعيونها وسيعه وعسليه ناعسه عيونها جميله بكل ماتحمل هالكلمه من معنى وشفايفها صغيره توت , كتومه ماتقول لحد عن اللي مضايقها تحاول تخفي ضيقاتها بابتسامه وحياتها كلها ضيق بضيق ولما احد يسال عن الحزن اللي في عيونها تقول لهم كذا من ربي , عينها مساعدتها في مواقف بما ان عيونها ناعسه , عايش فقربس ماهي فقيره فقيره يعني على قد حالهم وبيتهم صغيير بالمره "
طلعت من الحمام وتوجهت لكبتها تختار شي تلبسه حق الفطوروتطلع لصاله بيتهم كان طابق واحد وفيه ثلاث غرف غرفه فيها امها وابوها , امها اللي ماتقعد بالبيت ولا حتى تنام فيه الا نادر وهي تتحكم في ابوها يعني بختصار " سكانته مرته " والغرفه الثانيه حق اختها ريهام < توامها
جمييله وعيونها نفس عيون اختها بالضبط وشعرها طويل لحد سرها ولونه اسود وجمييله جدا لكن كانت احلاهم رغد
وفيصل عمره 17 وله كلمه على خواته وهو بعد جميل
طلعت لها شي تلبسه رغد ولبست تنوره سوده ضيقه بالقو عليها وبلوزه لونها اخضر غامق وكانت ضيقه من صوب تحت الصدر وفوق عند الصدر عادي وفيها بروش ذهبي وكان جسمها جنان وماكانت ضعيفه ولا دبه يعني جسمها كان حده حلو ورفعت شعرها الكستنائي شعرها كان لين اخر ظهرها وناعم رفعته ذيل حصان وحطت لها كحل ومسكره وطلعت من الغرفه وتوجهت لغرفه خوانها وطقت الباب
طق طق طق
ريهام : ادخلي
فتحت رغد الباب ودشت وهي دوم ابتسامتها على وجهه
رغد : صباح الخير ياعسل
ريهام بابتسامه تفتح النفس من الصبح : صباح النور
رغد : تروشتي ولا
ريهام : لا بتروش عقب
رغد : اوكيه تعالي معاي تحت خلنا نسوي الفطور
ريهام وهي توقف : يلا باجي احيين بس بغسل وجهي
رغد : اوكيه موب اطولين علي
ريهام : انشالله
طلعت رغد من غرفه ريهام وتوجهت للمطبخ وهي سرحانه نط عليها فيصل
رغد وهي حاطه ايدها على قلبها : حسبي الله على بليسك يافصول طييرت قلبي
فيصل بابتسامه حلوه : صباح الخير
رغد وهي تمثل العصبيه وتخفي ابتسامتها : مالت على هالصبح اللي بصبحه بوجهك
فيصل بكل ثقه : ادري الكلام مو من قلبج
رغد : وانت شدراك ان مو من قلبي
فيصل : يلاا اشوف حطي عينج بعيني وقولي من قلبي
رغد ابتسمت غصب عنها : مو من قلبي بس فكني
فيصل : ابي اساعدج في شغل المطبخ
رغد وهي داشه المطبخ : يلا الحقني وطلع الجبن والزيتون من الثلاجه
فيصل سوه اللي قالت له عليه وهو يحطه على الطاوله
فيصل : اممم رغد من راح يودي ريهام تشوف لها شغل
رغد بطنازه : والله يقولون المرسدس اللي برا بيوديها
فيصل بجديه وهو يسحب الكرسي ويجلس : لا صج من
رغد : بتطلب تاكسي وبتروح واي ثنك ان ابوي راح يروح معاها
فيصل : اها
رغد : لييه وش عندك ؟
فيصل بملل : قلت اغيب عن المدرسه واروح معاها
رغد وهي اطالعه : لا دخيل امك روح احضر بس كله غياب
دخلت عليهم ريهام وهي لابسه قميص نوم احمر صاارخ لين نص الساق
رغد وعيونها شوي وبتطلع : وعممممممى انشالله انتي شلابسسه
ريهام بدلع : عجبكم
فيصل وهي يلف عنها : روحي بدلي بس لا تقوم القيامه بعد شوي
ريهام بغباء : ليه يعني
رغد : لا بس يعني انتي قاعده مع ناس متفهمين وعاقلين
ريهام بطنازه : بهاذي صدقتي
رغد بجديه : انتي قاعده مع ناس متخلفه عقولها قووطي روحي بدلي بس وتعتبر عوره واخوج موجود
ريهام وهي تعاند وتسحب الكرسي وتقعدد : مابي عاجبني
فيصل : لا حول ولا قوه الا بالله , يابنت بتجيج زفه على هالصبح روحي
ريهام وهي تسحب منه صحن اللي فيه الخيار والطماط وتبدا تقص وهي معطتهم الطاف
وخصلوا من شغل الفطور بس ناقصهم بو فيصل وام فيصل يجون وبعد فتره ماهي طويله دشت ام فيصل وهي رافعه راسها فوق
رغد وهي جالسه احذا ريهام بصوت واطي قريب للهمس : دخلي الكرسي داخل عشان ماتشوف لبسج
ويهاام ابتدا عندها الخوف وراح كل القوه اللي كانت عندها مساع
ام فيصل وهي تسحب الكرسي وتقعد : وين ابوكم
فيصل : اقوم اشوفه يمه
ام فيصل : لا , يلا بنات ابدوا اكلوا
رغد : وين ناكل وابوي ماجا
ام فيصل : يعني شلون مابنفطر مثلاا
ريهام : ننطر ابوي وعقب نتريق كلنا
ام فيصل والغضب باين على وجهه : كل واحد فيكم ياكل وهو منجعم واللي مايبي يتقلفع في غرفته
ريهام حق رغد بهمس : بل
رغد بنفس الصوت : مادري على شنو رافعه خشمها من العيشه ولا الخير اللي احنا فيه
ريهام ماقدرت تمسك نفسها انفجرت من الضحك
توهقت رغد وعرفت ان بتجي زفه محترمه لريهام
ام فيصل والشرار يطلع من عيونها : وجع يابنت ماتعرفين تحترميين النعمه اللي قدامج
ريهام وهي مييته خووف من ثيابها
ام فيصل : بسسرعه ذلفي داارج
فيصل ورغد وريهام ماتوا من الخوف واولهم ريهام اللي بتاكل ضرب محترم على هالصبح
ريهام باحترام : اسفه يمه السموحه اخر مره
ام فيصل : جم مره قلت لج ماتضكين وقدامنا النعمه
ريهام وهي تكرر الاسف : اسفه يمه اخر مره
ام فيصل وهي ترص على اسنانها : لا تخليني اصارخ واتعامل معاج تعامل ثاني وفزي وروحي دارج
ريهام ودها الارض تنشق وتبلعها ولا امها تشوفها بهاللبس
ريهام وهي ترجع الكرسي على ورا وتقوم بكل احترام ومشت بخطوات واثقه برا المطبخ ماوعت الا بصرخه من امها هزت كل كيانها
ام فيصل وهي تكسر القلاص من الغصب : وجع يكسر لي عضامج وش هاللبس انتي ماتستحين
ريهام بلعت ريقها وقالت والخوف طاغيها : يمه انا قمت من النوم وعلى طول رحت المطبخ عشان اسوي الفطور وخفت اتاخر على رغد وتعصب علي
رغد اللي كان ودها تذبح ريهام من الجمله اللي قالتها اخر شي
ام فيصل وهي توجه الكلام حق فيصل : وانت عاد روحك رجال ليه ماتشوف اختك شلابسه وتزفهاا
فيصل : يمه انا مانتبهت جيت ولقيتها قاعده تقص الخضرا وتوني اشوفها
ام فيصل وهي تاخذ الجيك مال الماي وتحذفه كامل على ريهام
ريهام في قلبها " الله يسامحج يايمه "
ام فيصل : تحركوا بسرعه مابي اشوف احد فيكم بسسرعه
طلعوا كلهم مره وحده وكل واحد راح غرفته
ودشت ريهام بسرعه الغرفه وخذت لها منشفه ودشت على الحمام بسرعه
صار لها نص ساعه وهي تحت الماي وطلعت وهي تنشف شعرها وكانت لابسه تنوره سوده وتيشيرت كحلي , لقت رغد قاعده على السرير واول ماطلعت ريهام انفجرت من الضحك
ريهام وهي تحذف الفوطه على رغد : مايضحك
وجلست على التسريحه وتمشط شعرها
رغد هي مازالت بنوبه الضحك : اماا شكلج تحفففه
ريهام وهي بعيونها دموع : المااي بااارد وتخرعت من صرختها
رغد : والله احنا قلنا لج بس انتي اذن من طين واذن من عجيين
ريهام : يلا بس طلعي برا ابي اسوي شعري واتكشخ وانتي روحي طلبي لي تاكسي وشوفي ابوي وين عشان اروح الشغل
رغد : اوكيه يلا بقوم اشوف ابوي وين ماشفته من امس
طلعت رغد من غرفتها وتوجهت على طول غرفه ابوها وامها طقت الباب قبل مادش لكن مافي أي صوت تمت واقفه وعقب قررت تدخل
فتحت الباب ودارت عيونها على الغرفه الصغييره حييل وماحصلت ابوها طلعت على طول وراحت الصاله لقت امها قاعده بالصاله وتقرا الجريده ولابسه نظاره يعني شكلها كان شخصيه مسكت روحها رغد لا تنفجر من الضحك
رغد : يمه وين ابوي
ام فيصل بدون ماتلتفت لها : وانا شمدريني ويلا بسرعه ضفي وجهك مابغى اشوف رقعه وجهك
رغد وهي مستغربه : بل خلاص راح اطلع للحوش
ام فيصل : يكون احسن
طلعت رغد من البيت بكبره وهي تحس بضيقه في داخلها ودها تعرف ليه امها اتعامل معهم كذا قعدت على اول دريه اللي عند الباب وتمت سرحانه وتفكر ليه كذا معامله امها معاهم وقطع عليها احبال افكارها صوت الهرن < باص فيصل
تنهدت رغد وقامت تنادي فيصل لكن طلع فيصل وهي توها بتقوم ابتسمت له وهو بادلها بنفس الابتسامه
فيصل بتردد : امم رغد عندج فلوس
رغد : من وين لي ياحظي
فيصل وبان الحزن بوجه : افف
رغد : عسى ماشر؟
فيصل : ابي فلوس ضروري ابوي موب موجود وامي قلت لها زين ماكبت الشاهي في وجهي
رغد وهي محتاره : اممم انطر ثواني
فيصل : استعجلي الباص برا
فيصل نطر رغد دقيقتين ومارجعت طلع عند الباص وقال له مرني بعد شوي بما ان السايق يموت في فيصل لانه وايد محترم معاه وغير عن العيال اللي باقين
رجع فيصل الحوش ولحين مارجعت رغد
عند رغد في غرفه امها وهي تنبش في شنطتها حصلت ريالين خذتهم وطلعت بسسرعه البرق وعلى طول غرفه ريهام دخلت عليها بدون احم ولاا دستور
رغد وهي تلهف : ريهاموا سوري دخلت بلا احم ولا دستور بسرعه ابي عشره ريال
ريهام : فتحي الشنطه وشوفي كم عندج
فرحت رغد لانه اول مره تطلب منها فلوس ويكون عندها فتحت الشنطه وحصلت خمس ريال بسس
رغد : ريهام وجع هاي بس خمس ريال
ريهام : ايه يعني عشره يلا خذيها وطلعي برا
رغد خذتها ونزلت بسرعه لفيصل
رغد : سوري حبيبي بس لين مادبرت لك فلوس
فيصل وهي يمد يده وياخذ الفلوس : لا عادي
التفت رغد تشوف وين الباص وتخرعت يوم ماحصلته
رغد : امبييييه وين الباص
فيصل بابتسامه تروق الواحد : قلت له يمر على واحد ويرجع ياخذني
ارتاحت رغد : ايه اشوه عبالي بيروح ولا جان احين بتاخذ لك زفه من امي
رجع الباص لفيصل وطق هرن
فيصل وهو يبوس رغد بقووه في خدها : يلا انا بروح وتحملوا باعمركم وشكرا على السببعه
رغد وهي تبتسم : العفو يلا دير بالك على روحك
فيصل وهو يمشي : انشالله
وطلع فيصل من البيت وشالت روحها ودخلت لقت امها بالصاله طنشتها لها وعلى طول راحت غرفتها وانسدحت على السرير وهي تفكر في حالهم شلون وعلى امها هالمغروره وابوها وينه ماشافته من امس واذا سالت امها بتلعن خيرها
مرت نص ساعه وهي على هالافكار وتتذكر مواقف تخليها تبتسم ومواقف تخليها تكشر قعدت على هالحال نص ساعه وهي عيونها معلقه فوق بالسقف
وعقب قامت وشافت شكلها بالمنظره رغد في داخلها " حرام على هالجمال في هالعيشه "
وطلعت من غرفتها راحت غرفه اختها وتوام روحها وحبيبتها وصديقتها وكل شي
دشت لقتها نفس حالها مساع منبطحه على السرير وعيونها معلقه بالسقف جات وانسدحت احذاها وصارت عيونها معلقه على السقف والصمت هو سيد الموقف وعقب عشر دقايق مرت قطعت هالصمت ريهام
ريهام : رغد اتصلتي حق التاكسي
رغد وهي مازالت عيونها معلقه فوق : ايه بس ابوي مادري وينه سالت عنه امي وحشترني
ريهام وهي تلتفت عليها : والحين شبسوي
رغد : مافي الا انا اروح معاج
ريهام : ومن بيسوي الغدا
رغد : ايه هاي المشكله لكن ماقدر اخليج تروحين بروحج
ريهام : امم وفيصل راح صصح ولاا غايب
رغد : لا راح
ريهام وهي اتنهد : عاد اليوم عندي موعد ولازم اروح عشان يشوفون اوراقي
رغد : الساعه كم الموعد ؟
ريهام : الساعه 8 ونص
رغد : يلا قومي احين الساعه 7 ونص متى بتلحقين وانا بالبس عباتي وباجي معاج يلا
ريهام : والغدا ؟
رغد : اممم مادري بشوف عقب بس لازم هالشغله
ريهام : يلا بالبس عباتي وبنطرج بالحوش
رغد : اوكيه
وطلعت رغد من غرفه ريهام وراحت صوب غرفه الغسيل عشان اطلع عباتها بسرعه
وطلعت وحصلت ريهام تنطرها بالتاكسي
ركبت معاها وهي تلهف
ريهام : شفييج ؟
رغد وهي تضحك بقووه : خذت 100 ريال من بووك ابوي وخفت امي تشوفني وتسوي سالفه قلت اذا برجع بقول لابوي
ريهام : ابوي لحين
مارجع
رغد بضييق : لا من امس والله اني خايفه عليه و امي وهي زوجته مافتكرت
وتموا سوالف تجيبهم وسوالف توديهم لحد ما وصلوا ونزلوا ووافقوا يشغلون ريهام في دار العجزه ويبتدي شغلها من باجر والراتب 7000 ريال
نهـايـــة البـــارت الاول . .
لاتـــحرمونــي من ردودكــــم : )
اول متابعه
اتمنى تنزلي بارت الان بليززززززز
بس متى راح تنزلين بارت
كملي بلييييييييييييييييييييييز
و كآرهه آمهم من آلبدآيه بس شور آنه لهآ س ـبب في تع ـآملهآ آلجفص مع ـآهم
ع ـوآإآفي ي ـآ رب ~
اشكركم على تفاعلكم , لكن ان شاءالله راح اخصص يومين فـ الاسبوع لكل بــارت
وراح يكــون يـوم الآحــد والاربعـــاء . .
وآبــي تفاعـل اكثـــــرر
دمتــــــم
انا بضل معاج طول الروايه
تراني من عشااق الروايات
رآح اكـون مـن متـآبعينــج بإذن الله …ْ
. . . . . . . . . . . . . . .
وبعد مرور اسبوع
اشتغلت ريهام وامهم لحين على وضعها وابوهم صار له اسبوع غايب محد يدري عنه واذا يسالون عنه عند امهم تعصب
وفي يوم كانت رغد جالسه مع بنت جارتهم اريج
يوم الاحد الساعه 9 ونص الصبح
اريج وهي معصبه : وجع انشالله يارغد والله مابتخسرين شي تعالي معانا بس انا ومجود
رغد بتردد : اممم هاي المشكله مجود وانتي تعرفين اخوج
اريج تحاول تقنع رغد : وي ماعليج منه وبنكون في مكان عام وماظن امج بتعارض
رغد بأقتناع : تهقين والله اني خايفه تعارض
اريج وهي مبتسمه : أي اهقى ونص يلا انـاا الحين بروح وردي لي خبر الساعه 4 العصر
رغد وهي توصلها لين الباب : انشالله
وطلعت اريج بنت جارتهم ودشت رغد داخل البيت
ولقت امها بالصاله
رغد بتردد: يـ . .يـمه
امها بدون ماتناظرها وهي اطالع التلفزيون : نعم
رغد وهي خايفه : ابـ ..بي اطلع مع اريج بنت جيرنا للمجمع اليوم
ام فيصل بعدم اهتمام: روحي بس انا ماعندي فلوس
رغد وهي متطمنه: خلاص باخذ من ريهام ><
وتوجهت رغد على طول ع المطبخ وتبدا تسوي الغدا
وعلى الساعه 1 ونص كانوا كلهم مجتمعين
فيصل , ام فيصل , رغد , ريهام وكان الوحيد اللي ناقصهم ابوهم
بتدوا يتغدون بصمت نفس كل مره ولما كل واحد فيهم انتهى راح على غرفته
ريهام راحت مع رغد غرفتها
ريهام بضيقه: اف تعب هالشغل تخيلي من داومت امي ماسالتني
رغد بضحكه حلوه : هههههه اصلن هي تعرف شنو انتي تشتغلين
ريهام والدموع ف عيونها : أي جنه فيصل قال لها
رغد والابتسامه الي تجنن: انزين انتي بتنامين الظهر ولاا ؟
ريهام وهي متضايقه : ايوه
رغد بحزن : ابيج تروحين معاي ومع اريج المجمع
ريهام : انزين بس الحين فارجي خلني اريح شوي وعقب العصر راح نروح
طلعت رغد من غرفه ريهام وهي طفشانه ولا تعرف شتسوي دشت غرفتها ورمت حالها على السرير وتمت تفكر فهالدنييا وتفكيرها وصلها عند ابوها
فزت
رغد مفزوووعه : ابوويي ويينه
طلعت من غرفتها على طول على غرفه فيصل طقت الباب وما سمعت أي صوت دخلت على طول
فيصل : هلا رغوده امري
رغد بخوف : فيصل ابوي صار له اسبوع ماجااء
فيصل الي بان عليه الضيق: صح النوم
رغد والدموع في عيونها : لا انا ادري بس يعني وين بيروح وهو ماعنده مكان
فيصل بعد تفكير : مادري والله مافي مكان يخطر على بالي
رغد والدموع بتنزل من عيونها: واحنا بنتم كذا
فيصل بياس : انتي شايفه في ايدنا شي
طلعت رغد من غرفه فيصل وهي متضايقه وفاقده ابوها حيل هو وحنانه
وجات الساعه ثلاث ونص راحت رغد تصحي ريهام عشان تقوم وتلبس وراحت ادق على اريج عشان تعطيها خبر والساعه 4 كانوا جاهزين كلهم
ركبت اريج قدام مع ماجد اخوها وورا رغد وريهام
ماجد وهو يشغل السيدي ويحط على اغنيه عبدالمجيد القصور الشامخه
ولف على اريج
ماجد : اريج حياتي
اريج : سم
ماجد : عرفينا على الحلوين اللي ورا
ماتت اريج من الفشيله مايخلي حركاته
اريج وهي منقهره من اخوها: عن العبط مجود هذول رغد ويهام وانت تعرفهم
ماجد بضحكه : ايه بس أي وحده فيهم رغد واي وحده ريهام
اريج لفت عليها وقالت : مادري والله < طبعا كذب
ماجد : معليه بنتعرف عليهم عقب
اريج اسكتت عنه ولا تكلمت رن جواله وقصر على صوت المسجل وطلب من الكل السكوت
ماجد : هلا والله هلا خالد
خالد : هلا والله بماجد
ماجد : شحالك
خالد : يسرك الحال وانت من صوبك؟
ماجد وهو يطالع البنات من المنظره اللي ورا : فوق النخل ياولد
خالد استغرب : خير انت وين
ماجد : مودي الاهل السوق
خالد انفجر من الضحك وصوت ضحكه وصلت للرغد وريهام واريج
خالد : وانت عندك اهل غير اريج
ماجد : اصلن ارييج كل هلي وناسي
اريج ابتسمت لـه
خالد : الله يحفظها لك انشالله
ماجد : انشالله
خالد : انا طفشان انت وين
ماجد : بودي الاهل السوق تعال لنا هناك
خالد : السياره عند محمد
ماجد : خلاص عشر دقايق ونكون عندك
خالد : طيب
وصك ماجد من رفيج عمره ودربه واخوه خالد
اريج : وين بنروح ماجد ؟
ماجد : ياحلوه بنروح بنجيب خالد بيطلع معنا على السوق احنا بندش الكوفي وانتوا تسوقوا
وصل ماجد لين بيت رفيجه خالد ونزلت اريج وركبت ورا وعدلت غطاها
خالد وهو يركب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رغد عدلت لثمتها
وريهام عدلت غطاهه
كلهم يتغطون الا رغد اتلثم
خالد وهو يكلم ماجد : اخبارك
ماجد وهو يطالع البنات اللي ورا بالمنظره : فوق النخل
خالد فهم قصده وابتسم : لا حول ولا قوه الا بالله
ولما وصلوا للسوق البنات راحوا للسوق وخالد وماجد للكوفي
البنات في محل زاره zara
رغد مفهيه: اريجوه من هالمزيون
ريهام : ايه والله من ماخبرنا اخوج يعرف ناس كذا
اريج : هذا خالد رفيجه من عمر
ريهام : ايه والله مزيون
اريج : ايه بس غير عن ماجد بالحركات
رغد : ايه يبين من شكله
وتموا يسولفون ومن محل لين محل ورغد بالها شارد بخالد
ريهام : رغد وييييين وصلتي
رغد بتفكير : ها
اريج تغمز بعيونها: اللي ماخد بالك
رغد وهي سرحانه : يمكن حب من اول نظره
اريج وريهام مع بعض : شنووو
رغد استوعبت اللي قالته : ههههه شفيكم استعبط
اريج وريهام يطالعونها بعدم تصديق
رغد ميته من الفشيله: هي لا تقعدون اطالعوني كذا امشوا خلنا ناكل لنا شي بموت من الجـوع من ساعتين ندور ولا شرينا شر غير نطنز
رايح وريهام ضحكوا
ريهام بضحك تفتح النفس : ايه والله بس يلا مشينا
وهم ماشين مروا من صوب كافي وجات عين رغد بعين شخص ودق قلبهاا باقصى سرعه فوق المستوى الطبيعي عرفت هالشخص على طول عرفت الشخص اللي دخل قلبها من اول نظره من اول كلمه نطقها السلام عليكم تنهدت بصوت مسموع والتفتوا عليها ريهام واريج
اريج بالمصري : شو مالك يابنت النهرده
رغد : ولا شي بس يلا امشوا
وبالكافيه
خالد حس بنظراتها وصار قلبه يدق بقوه اقوى من رغد وتمنى يعرف عنها كل شي
ماجد : خلييده وين رحت
خالد يفكر بالبنت : اقول ماجد
ماجد : لبيه
خالد وقلبه يدق: لبيت في منى انشالله
ماجد : وياك
خالد : من هالبنتين اللي كانوا معانا بالسياره
ماجد بعبط : بنات الجيران رغد وريهام اقولك شنو حلوين وتوام يعني اذا هاي ماعطتك وجه رح للثانيه
خالد وهو منصدم : تواام
ماجد : ايه ليكون عجبتك وحده وبتخربط بينهم
خالد : لا شدخل
ماجد بنذاله : شوف اللي شعرها كستنائي رغد والثانيه شعرها طبيعي
خالد وهو بالصدمه الثانيه : وانت وين شايفهم
ماجد : والله مره جاوا بيتنا وشفتهم بدون قصد
خالد : وانت شلون عرفت ان رغد اللي شعرها كستنائي وريهام الطبيعي
ماجد : لانه الله يسلمك قبل لا ادش البيت اصدفت فيهم وكانت تكلمني رغد وعرفت صوتها
خالد : ورغد شلون صوتها
ماجد بشك : صوتها في بحه بس انت ليه تسال
خالد لاحظ على عمره : ها لا سلامتك بس كذا
ماجد وهو يطالع ساعته جات الساعه 8 ونص
ماجد : يلا خلنا نقوم وانا بدق على اريج بقول لها يلا
خالد : اوكيه
قام خالد وماجد وخالد باله مع اللي اطالعه كانت متلثمه وشلون اعرفها ياربي وشلون
وصلوا البنات ورحوا ورا الشباب لين السياره
ركبوا كلهم بصمت وبنص الطريق
( طبعا ماجد شخصيه مررررحه وحبووب وحنون على اخته الوحيده اريـــج ومايرفض لها اي طلب وهو جمييييييل لابعد درجه .. )
ماجد : بنات وش تسمعون
رغد وتفكيرها عند خالد : اذا ماعليك امر ماجد ابي اغنيه يلوموني
ماجد : حاضر ان جم رغد عندي
خالد فز وطالعها بالمنظره وعرف انها رغد ومن صوتها اللي فيه بحه ناعمه اللي ذوبته
خالد في داخله يالله هذا اول مره اشوفها وكذا ومن نظره وحده العن شكلها عليها عيوون وعقب استغفر ربه وهو ماعنده هالسوالف ولا من النوع اللي يقز وش اللي خلاا يخز هذي البنت لفتت انتباهه مع ان شكلها كلش غير ملفت للنظر
رغد انتبهت لنظراته ونزلت راسها ورفعت راسها على مقطع
" انا والله من شفتك دخلت قلبي ابسرعه "
ولتقت عينها بعينه وكنا هالمقطع لهم ويوصف حالهم
رغد حست برجفه خفيف ودقات قلبها فاقت المستوى الطبيعي
ريهام حست عليها
ريهام بهمس : رغوده وش فيك
رغد اللي حست بعمرها : ها
ريهام بتفكير : وهوا وش فييك خقييتي علينا
رغد بنفس الهمس : وش سويت
ريهام : شوفي روحك كيف ترجفين واحس دقات قلبك سريعه
رغد اللي حست روحها انفضحت : ولا شي يتهيئلك
ريهام طنشتها وصدت للجهه الثانيه وشافت خالد يطالع رغد وهني فهمت
و اريج نايمه طول الطريق نايمه ولاا هي بمعاهم
البـارت الثالــث
وفي بيت بو فيصل وتحديدا غرفه رغد منسدحه على السرير وتفكر وصوته الرجولي مايغيب عن بالها ونظراته اللي تذوب قطع عليها افكارها صوت طقت الباب
رغد برومانسيه : تفضل
ريهام بضحكه قويه : وش عندك وش هالرومنسيه كذا نظراته خلتك رومانسيه
رغد فزت : نظرات مين
ريهام : حياتي توامي عبالك ماني ملاحظه نظراتكم لبعض وكلامج اللي كنتي تقولينه بالمجمع وطلبج لغنيه يلوموني
رغد تنهدت : اناا والله من شفتك دخلت قلبي بسسرعه
ريهام وهي تقعد حذاها : رغد حيياتي انا اكبر منج بدقيقه واللي اكبر منك بدقيقه افهم منك بسنه
رغد : وانتي على كييفك تغييري المثل
ريهام : ماعلينا شوفي وش بقولج احنا حياتنا ماتسمح لنا نتفرغ حق الحب ولاا تنسين تجربتي الاول
رغد : رهوم انتي وش تقولين وش اللي تبين تفهميني اياه
ريهام : خلي عنك هذي الحركات احنا مومالنا في هالسوالف ولا تنسين الحب عندنا ممنوع يعني اذا حبيتي انتي جاهله انتي معقده ولا اصلن وش هو الحب في زمنا هذا او بالاصح في حياتنا هاذي شليه من بالك يارغد وانتي شفتيه وشفتي بيته يعني مستحيل يفكر فيك ولا تحسبين نظراته لك معناته يحبك هذي حركه من حركات الشباب
رغد اللي لا شعوريا دموعها تنزل وتزيد
ريهام وهي تكمل : الحين ياحبوبه مسحي دموعك وتعوذي من الشيطان وشلي هالسالفه من راسك ونامي
طلعت ريهام وخلت رغد بدوامه افكارها وغلبها النوم ونامت
وفي مكاان بعييييييد
في بيت بو خالد
كان خالد بالصاله مع حرمه ابوه
خالد وهو ساااارح بعيييييد
خالد في داخله : اااه وش سويتي فيني يارغد عليك عيون عليك صوت كل مافيك ذباااااااح بس هذا حب ولا قلبي تزيييييد دقااته لاجاات عيييني بعيييينك اااه والله مو عارف احسااسي ولاا فااهم معاانيه
صحى خالد من تفكيره على صوت حرمه ابوه
اميره : خاااالد
خالد : هلا
اميره : وين رحت من مساع وانا احاكيك
خالد : سرحت شوي هلا بغييتي شي
اميره بدلع : والله انا مييته من الجوووع ولا فيه حاجه تنكل ممكن تروح تجيب لي اكل من مطعم
خالد في نفسه ياا الله بدت بحركات الدلع هذي ماتستحي على وجهه ماتقول ولد رجلي ما اسوي له هذي الحركات اخ بس لو يدري عنها ابوي
اميره : ههيييييي خاالد هذي ثاني مره اكلمك وتسسرح
خالد بخياس نفس : نعم
اميره بدلع متصنع : يعني اعيد اللي قلته
خالد : شوفي اذا تبغين شي قولي حق رجلج قبل لا يجي لاني ماني متحرك من مكااني
اميره وهي تقوم وتتافف بدلع
خالد بصوت مسموع : فكه ياعلك تتاففين من هنا لين سنه قدام
اميره في نفسها هيييين ياخلييده اذا ماجبت راسك وخليتك تتحسف على اللحظه اللي تكلمني فيها بهذا الاسلوب والله لجييب راسك واخليك تترجاني بس انت انطر علي
وفي يوم ثاني الساعه 10 ونص الصبح في بيت اريج
اريج وهي لابسه تنوره حمرا لين ركبها قصيره وتيشيرت ماله دخل كلش بالتنوره يعني بالعاامي ترقيييييع حد امه بس تقدرون تقولون جمالها شوي محليه او هي محليه البدله
خذت سله الملابس وطلعت السطح تعلقهم
وهي بالسطح خذفت السله وراحت اطل على الحاره وتشوف الاولاد اللي يمرون والشياب اللي يغنون والبنات اللي رايحين حق البقاله شوي الا احد ينغزها من خصرها صرخت صرخه وقفت قلب ماجد
ماجد : وثووول انشالله يا ارييج
اريج وهي حاطه يدها على على قلبها : صبييت قلبببي
ماجد : عندي لج خببر بيسعدج
اريج وهي تلف عنه : قول فكني وش عندك اخبار على هالصبح
ماجد وهو يطلع تذكرتين من مخباه : تراراه
اريج وهي مستغربه : وش هذول
ماجد : وي نسيت الاخت اميه
اريج : بلا طوله حكي قلي وش هذا
ماجد : حزر فزر وش اتوقعين
اريج وهي تنقز ومشتططه : تذكرتين حق السينما ااااخ مجوودي حبيبي شكراا ااااه اخييييرا احد بيوديييني السيينما عممري في حياتي مارحت سينما الا مره وحده مع المدرسه
ماجد : وش بلاك حبه حبه ومن قص عليك وقالك سينما
اريج وهي تسحب التذكرتين : لا يابابا عبالك اميه اجل هذول تذاكر شنو
ماجد وهو يتحمد ربه على نعمه العقل : حمدلله والشكر ماتشوفين مرسوم طياره يعني تذكرتين سففر
اريج وهي فاتحه عييوونها على اخر حد : ها شنو وش تقول عطني عطني كف خلني استوعب
ماجد وهو ماصدق خبر عطاها كفف طير وجهه
اريج وهي اتحسس مكان الكف : وثووول انشالله يامجووود وانت ماصدقت خبر بس على طول عطيتني
ماجد : انتي طلبتي وماحبيت اردج
اريج : المهم ماعلينا هاي التذكرتين سفر حق من ومن
ماجد وهو يمسكها من خصرها عشان ينزلون تحت لانه ذبحته الشمس : هذي الله يسلمج ثنتين لي ولج راح نسافر الامارات
اريج شهقت وضمت اخوها بقوووووه في نص الدري وماجد يضحك على خبال اخته وحب يسوي فيها حركه شلها وتم يركض فيها بالدري وهي تصارخ وتضحك : مااجد مجوووود مجوووديي تكففي نزلني هههههههههه نزلننيي والله ماقدر
ماجد نزلها وهو يبوسها على خدها : ها ياحلوه شرايج بهالمفاجاه
اريج وهي تلقط انفاسها : اااه والله اول مره احد يسوي لي مفاجاه حلوه والله جد شكرا بس قلي متتى
ماجد : باجر الساعه 9 الصبح
اريج وهي فاجه عينها : وتوك تقولي مابيمدييني اسير على الفريج
ماجد وهو يسفه لها وطالع من البيت لين مااختفى عن نظرها
طلعت بسرعه على التلفون تمت ادق على بيت بو فيصل ومحد يشيله
واخر شي ملت وراحت السطح تعييييد تصفيف ثيابها وتنزل تحت تسوي غدى وتبرز ثيابهم
وفي مكان ثااني بعيييد عن اجواء الحاره
في شغل ريهام كانت قاعده مع زميلتها هند
هند : وانشالله ابوج رجع
ريهام اتنهد بضيقه : لا والله الين الحين يعني مادري هو وين راح
هند : انزين تاكدتوا ان جوازه محد
ريهام : اصلن جوازه متى كان بالبيت كله عند رفيجه بو ناصر
هند : وش راح تسون
ريهام : امرننا لله الحين احنا نمشي حالنا على معاشي
هند باستغراب : ويكفيكم كلكم
ريهام بضحكه حلوه تفتح النفس : هنوده حياتي بالبيت محد الا انا ورغوده وفيصل يعني مافي جهال عشان لازم يكون عندنا فلوس ورغد ماتحتاج وفيصل ياخذ منه بس بكميه معقوله
هند بتفهم : اهاااا
وكل وحده فيهم سررحتت لعالمها الخااص
وفي بيت بو فيصل غرفه رغد وهي توها طالعه من الحمام بعد مانشفت شعرها داخل الحمام
طلعت ببجامه حمرره حرير والفوطه على جتفها وانصدمت يوم شافت امها
رغد باستغراب : هلا يمه سمي
ام فيصل بغرور : ابيج تنقلين اغراضج لين غرفه ريهام
رغد منصدمه : لييييه
ام فيصل بنفس نبره الصوت : بدون نقاااش لانه غرفتج هاذي انا ابغاها
رغد : خلي ريهام هي تجيني هنا لانه غرفتي اكبر منها بشوي وراح تكفينا احنا سوى
ام فيصل : مالي خص فيكم بس قولي لها لانه ضرووري عقب يومين احصل غرفه وحده فيكم فاضيه
وطلعت وخلت رغد داخل حايسه بافكرها وياترى شتبي امها بالغرفه
مشطت شعرها وحطت كريم وعطر وطلعت من الغرفه وراحت ادق على اريج
وبعد دقيقتين شلت اريج التلفون
رغد : سنه وثوول
اريج : كنت بالحوش
رغد : وش تسوين بالحوش هالحزه الساعه 12
اريج : طلعت برع عشان اودي الشاهي لخالد
رغد فز قلبها وحست بتوتر رجع لها نفس الشعور هي مابقت تفتك وتشيله من بالها : اييه انزين بقولج
اريج : هاا
رغد : وهوا قولي نعم
اريج : لبيييه سممي
رغد : لبييتي حااجه , سم الله عدوج , ابغااج تجيينا اليوم عشان نبيج بمهمه
اريج : ياكثر مهماتكم وش هي بعد
رغد : راح ننقل اغراض غرفه ريهام حق غرفتي
اريج : ليه ليكون بعد بتاجرونها وييي صصج عيال فقر بتاجرونها غرفه وحده بس جان خذوا غرفتج اوسع وراح تكفي ولاا اقولج زين خذوا غرفه ريهام ازين والوانها تفتح النفس بس قولي لي حق مين اجرتوها عسى ناس تسوى وعاد الله الله بالاجار
رغد وهي منصدمه من اريج : ويييي الله يهداج وش فيييك تسالين وتجاوبين على عمرك
اريج : وي ليكون كل اللي قلته غلط
رغد : أي غلط جنه وجهك
اريج : عاد حدج على وجهي
رغد : المهم متى بتجين
اريج : والله أي وقت عادي ماعندي شغل
رغد : خلاص تعالي الساعه 5
اريج : خلاص اوكيه بخلص من ثيابي وراح اجي
رغد : أي ثياب
اريج بغرور : حق سفرتي باجر مع مجودي بنروح امارات
رغد طنشتها عبالها جذبه من جذباتها
رغد : المهم فكينا خلصي وتعالي وصكت في وجهه
عند اريج
هييين يارغييده اجل اناا تسوين فيني كذا وتصكين في وجهي ولا بعد مجذبتني اوكيه خلني اشوفج بس ماراح اقولج اني راح اسافر بحطج قدام الامر الواقع
وقامت من الصاله وراحت فوق غرفتها ترتبت شنطتها وشنطه ماجد واطلع لها بدله عشان تلبسها حق بيت رغد وعقب هاي كله انزلت تسوي غدا حق ماجد وخالد لكن دشت واللي فاجاها
اريج بشهقه وهي تحط ايدها على قلبها
ماجد بابتسامه عذبه : مافي داعي اتعبين عمرج خالد جاب الغدا
اريج : لييييييييه
ماجد : مادري والله قال انا مريت صوب المطعم وخاطري فيه وجبت لكم وحق البنات
ارييج وهي تلتفت حولها : أي بنات
ماجد : يقصد ريهام و رغد
اريج : ايييه ياحليله قوله مايقصر ونخدمه بعرسه انشالله
ماجد : انشالله
وصاروا يسولفون واريج تفتح الغدا وتحطه بصحون حق خالد وماجد
وفي بيت ام فيصل
طلعت رغد من غرفتها تركض
ام فيصل : شوي شوي
رغد وهي تعدل طرحتها : بروح بسرعه حق اريج
ام فيصل : ليه انشالله
رغد وهي تلهف : يمه ابسرعه باخذ منها شغله وبقعد شوي معاها لين ماتجي ريهام
ام فيصل : خلااص روحي
طلعت رغد وطبعا ماتلثمت لانه مو من بعد البيت وماجد حافظ وجهه
لقت الباب مفتوح نصه كملت عليه سمعت صووت تل قلبهاا تل
نهـايه البـارتيــــــن : )