–
يا هلآ فيكم يآ اعضآء منتدى غرآم
مآ اخفي عنكم اني ترددت .. اني انزل هالروآية .. وهي ثالث روآية اكتبهآ بس الاولى الي انشرهآ
الروايتين الي قبل ما كآنوآ عاجبيني لا طريقة السرد فيها ولا شخصيآتهآ ولا قصتهآ ولا هدفهآ
دخلت للنت وبحثت وقرأت .. لين ما انتجت ما سأطرحه لكم اليوم
الروآية بسيطة جدآ .. ما اخفي عنكم ان اسلوبي فيها اعجبني ..
يارب تحوز على رضآكم
البآرت الي رآح انزله قصير .. بس اوعدكم ان البارتات الجآية اطول واطول
يآرب تلقى استحسآنكم
برب
–
سلطــآن الغرآم
الرواية : رومنسية – كوميدية شويآت
بعد العرس .. عروس جالسة على السرير ومنزلة راسها ومعرس واقف قدام التسريحه يفك ثوبهـ .. ناظرها من انعكاس المرآه لها .. ا
سلطان
ابتسمت وتوجهت لها بهدوء .. جلست على ركبتيني ورفعت احد اصابعي ورفعت راسها فيه .. عيونها آه يا عيونها الذباحه .. تطالعني بخوف وبرائة وشفاها آخ يآ شفاها باين عليها الارتجاف من شدة التوتر ولا اياديها الي تفكرهآ بسرعه لدرجه اني حسيت بحرارتها ورجولة وركبها الي تهتز من توترها من قربي .. آخ يا غرامي يا غرام حبي .. اخيرا صرتي ملكي .. اقترب منها وباس جبينها وهمس لها باذنها اليمين " آحـــــــبك يـــآ غــــرآمي"
خجلت وبعدت وجههآ بعيد عني ولفت للجهه الثانية .. حسيت بحرارتها الي تدوخ مع عطرها الي مو قادر الا اشمه واستنشقه .. ذوبتني .. ماقدرت استحمل اكثر ما لقيت نفسي الا وانا محاوطها من خصرها وحاملهآ .. للسرير ومقعدها على ظهرها وانا فوقها نظرات تأمل في عيناها الذباحه .. تعبت من كثر التأمل .. ماشفت اي تجاوب معاها ابتسمت لها عشان اريحهآ وردت لي الابتسآمه .. شقول بس عن ابتسآمتهآ .. ذوبآن وعذاب غير عن عيونها وشفاها ولا غمازاتها الي بخدها اليسار والثانية باليمين تعبت وانا اوصف حلاها .. شقول عنها هذي غرامي .. غرام حياتي وحبي .. حياتي معاها الي ابتدت من هاللحظة .. ما ادري وش مخبية لنا الايام ووش مخبي لنا الزمن .. بس الي عارفه اني احبها وطايح بغرامها
وغرام :.. لما كان واقف قدام المرآه .. كنت رافعه عيوني فوق عشان اطالعه وعشان ما يحس اني اطالعه .. كان يشيل الشماغ بهدوء ويحطه على الكوميدينا الي بجنبه رفع اصابيعها ودخلهم بشعره الكثيف الناعم .. حسيته متعرق ومتوتر حيل .. لما شفته رافع عينه للمرآية نزلتها بسرعه لانها اعرف ان راح يطالعني .. حسيت فيه وهو يبتسم .. غمضت عيوني عشان ما اتوتر اكثر ولما فتحتهم شفته جالس على ركبتينه تحتي ما حسيت الا وانا فاركة ايدي لدرجه حسيت انه يحس بحرارتهم ورجلي تتهز وشفايفه مرتجفه .. حسيت فيه وهو يطالعني ويتفحصني من عيوني لشفايفي لايدي حتى رجلي .. شفت ابتسآمه الذوابة .. آخ يا ابتسآمته .. ما انكر اني تنحت عنده لان هو فعلا وسيم واوسم من الوسيم .. كنت اتمنى رجل وانا راسمته في بالي وهالرجل .. هذا الرجل الي قدامي له عيون سودآء ذباحه مع نظرته الحاده وعيونه الي تلمع .. بس تلمع آحس بالراحه وانا اتأملها فيها كمية حنان ولا انفه الطويل وشفايفه الحمراء المملوءة احس احيانا ان وده ياكلني من كثر ما يتأملني وجسمه المعضل وسماره العذآب .. سلطان اسمن على مسمى " سلطـــآني آنآ .. لآ سلطـآن غرآم .. آلآ سلطـــآن الغرآم كله " سميته سلطآن الغرآم لان هو كل الغرام وكل الهيام وكل الحب .. سميته بسلطان الغرام لان هو سلطاني انآ .. سلطان غرام .. راق لي هالوصف له .. حسيت فيه وهو يقترب مني اكثر واكثر وباس جبيني .. حسيت بحرارة مو طبيعية كأن درجتي ارتفعت 180 درجة وشفته ينقل شفاته لاذني اليمين وهمس لي بكلمة عذبت قلبي وحركت مشاعري " آحـــبــك يــآ غرآمي " لفيت وجهي عنه بسرعه حاولت اخفي عنه وجهي الي انكسى باللون الاحمر .. ماحسيت فيه الا وهو محاوطني بيدينه الدافيين .. حملني وقعدني على ظهري وهو قعد فوقي .. صار يتأمل عيوني .. عيونه ذبحتني عيونه ذوبتني مآ عرفت شسوي غير اني غمضت عيوني ..
ادري قصير بس حبيت اعرفكم شوية على قصة الروآية
انتظركم :$
صاحبة الرد المميز بروآيتي ههههههههههههـ
عاد انا من قريت ردودج في باقي الروايات قلت هالبنت اكيد عندهآ مواهب وبيي يوم وتطلعهآ لنآ
اصلا من غير ما اتكلم مبدعه .. وطريقة سردج اروع
وعنوآنهآ اروع " سلطان الغرام "
ابطالهآ على حسب ما فهمت " سلطان وغرام " صح ؟
المهم ثلتي ان فيها شوي كوميديآ يلا شعلينآ نضحك ههههههههههههه
موفقة بطرحج حيآتي ومتابعة لج دائمآ
بدايه جميله جداً حبيت اسلوبك بالكتابه جميل 🙂
#متابعه لك ..
صباح الحب علييج يا صمووتة
صاحبة الرد المميز بروآيتي ههههههههههههـ عاد انا من قريت ردودج في باقي الروايات قلت هالبنت اكيد عندهآ مواهب وبيي يوم وتطلعهآ لنآ اصلا من غير ما اتكلم مبدعه .. وطريقة سردج اروع وعنوآنهآ اروع " سلطان الغرام " ابطالهآ على حسب ما فهمت " سلطان وغرام " صح ؟ المهم ثلتي ان فيها شوي كوميديآ يلا شعلينآ نضحك ههههههههههههه موفقة بطرحج حيآتي ومتابعة لج دائمآ |
يا هلآ فيك حبيبتي انفآس البحرين
نورتي هههههههههههه والله اخجليتيني بكلآمك
ويارب اكون عند حسن الظن
رآيك شجعني آكثر .. كوني بالقرب :#
ياهلا فيك ..
بدايه جميله جداً حبيت اسلوبك بالكتابه جميل 🙂 |
هلآ وغلآ اختي بيآعة آلجوري
نورتي آلموضوع .. نوركـ حبيبتي
شكرآ من ذوقك الرآقي .. نورتي
كوني بالقرب :$
Y3ni mra 3jbnni aslwbk
بداااايه جميله بااالتوفيق من البدااايه مشووقه القصه اتمنى انك تكملين
مشكوووره
الفصل الاول
تكلمة الجزء الاول
صباح جديد يمر على ابطآلنآ " غرآم وسلطآنهآ "
سلطان
فتحت عيوني على وسعهم حسيت بضوء الشمس وهو يتسلل لداخل عيوني . حسيت بحرقة منها وغمضتها بسرعه لفيت لجهتي اليسار وشفتها نايمه مثل الملاك .. فز قلبي من محله على نومتهآ .. كانت نايمة على ظهرها وخصلة من شعرها الاسود الطويل على عيونها قربت يدي شوي شوي ناحيتهآ وبعدت الخصلة عن عيونها وبست خدها بهدوء عشان ما تنزعج .. ابتسمت وحمدت ربي على النعمة الي عطاني اياها .. غرام نعمة ويارب اكمل باقي حياتي واعمر واجيب عيال منها .. ضحك على افكاره توها اول ليلة واول يوم مع بعض .. مايعرفها زين مع انها بنت عمي .. اكيد تسألون ليش .. لاني كنت مسافر من يوم ما كنت صغير مع امي الي تزوجت بريطآني من بعد ما توفى ابوي .. واهلي وعايلتي صاروا يدورون علي ولما بلغت 26 سنة .. لقوني بعد ما امي توفت ولزموآ علي اني ارجع السعودية .. رجعت وتعرفت على اهلي وعيال عمآني وعمآتي .. عايلتي كبيرة حيل .. وبالصدفة تعرفت على غرام .. هههههه على بالكم باقولكم شصار .. اسف ماني فاضي الحين صباحية عرسي .. قمت من السرير بسرعه للحمام وخذت لي شآور
غرام
صحيت وفتحت عيوني شوي شوي .. كنت متلحفة عدل .. اول مرة من 24 سنة وانا منولده نايمة وانا متلحفة زين لفيت جهتي اليمين ما شفته .. سمعت صوت المويه من الحمام وعرفت ان داخل غمضت عيوني وانا اتذكر احداث امس آخ كيف كان رومنسي حيل معاي ولطيف ويدخل القلب .. لمساته حلوة ومريحة وعيونه .. عيونه فيها لمعة ما اقدر افسرها .. ممكن هالشيء راح اتعب وانا احاول تفسيره .. سلطان غامض شوي من حده نظرته .. هذا الي استنتجه بس يمكن هو بنفسه يجي ويخبرني عن نفسه
سلطان
طلعت من الحمآم وانا لابس الروب وشعري كله مبلل حتى وجههي .. تكآسلت بمسح قطرات المويه على وجهي وقعت انظاري عليها .. وكانت مغمضة عيونها .. معقولة للحين نايمة .. طلعت لي ملابس من الدولاب .. احترت شاختار لانهم كانوآ كثار وتذكرت ان اليوم بالليل بنسافر لندن .. سحبت لي قميص لونه اخضر زيتي سبورتي مع بنطلون جينز ازرق ضيق شوي ولبستهم بسرعه .. نشفت شعري بالمنشفة وخلصت .. تقدمت شوي شوي للسرير وبالتحديد للجهه الي نايمة فيها غرام .. مديت يدي وحطيتها على خدودها وصرت امرر اصابعي عليها
غرام
حسيت بخطوآته وهو جآي ناحيتي استحيت افتح عيوني فخليتها مغمضة .. حسيته جلس وتورت زيادة خفت اخربها وافتح عيوني ! بس تماسكت حسيت باصابعه وهو يمرره على خدي .. اصابعه حييل تريحني .. وتخفف من توتري ناحيته .. صح زوجي بس حيل اتوتر منه .. آخ ما اقدر انسى ذاك الموقف .. يوم اني شفته اول مرة .. افف ياربي ليش ما انسآه !! ..
سلطان
غيرت محل اصابيعي ودفنتهم داخل خصلات شعرها الاسود الناعم وصرت امسح عليهم بحنان وبشويش .. قربت شفايفي لاذنها وهمست لها " غــرآمي يلآ اصــحــي " .. شفتها حركت وجههآ للجهه الثانية .. قلت يمكن ما سمعتني عدل .. قربت شفايفي مرة ثانية لاذنها وعليت صوتي شوي " غرآآم قلبي يلا اصحي اشتقت لك " شفتهآ تتنفس بصعوبة وقلت في نفسي " وش فيها هذي ؟ " قمت عنهآ ورحت اتعطر واضبط شعري المحيوس
غرام
حسيت باصابعه وهي تندفن بين خصلات شعري .. ما قمت اتحمل حركت ايديني بهدوء بدون ما يحس وصرت افكرهم لدرجه ان حرارتهم وصلت لعندي .. قرب شفايفه لاذني وهمس لي " غرآمي يلآ اصحي " ما قدرت استحمل ولفيت وجهي بعيد عنه وانا اخفي خجلي وتوتري قرب مرة ثانية قلت بقلبي " آووف وش يحس فيه ياخي افهم ابغى انآآآآم " وهمس لي بصوت اعلى " غرام قلبي يلا اصحي اشتقت لك " تنفست بصعوبة على نبرة صوته .. آخ نسيت اقولكم عن نبرة صوته .. فيها بحة مميزة وبحة رجولية بحته .. بحة متميزة فيها عايلتنآ " بن عز " .. حسيته وهو يبتعد فتحت طرف من عيني وشفته حايس بشعره يبي يضبطه ضحكت بقلبي عليه
سلطآن
ياربي وش اسوي بشعري .. مشكلته كثيف مرة ولا صحيت يكش كأني جني اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم .. سحبت المشط الموجود على التسريحه مشطته .. شفت نفسي وضحكت من قلب عليه كأن هندي سافط شعره .. مررت اصابعه دآخله وصرت اكششه .. شفت نفسي صرت خقه وقلت في قلبي " يا زيني خقة " التفت لغرام وابتسمت وقلت " يا حظك فيني يا غرامي "
غرام
لما شفت وهو يكشش بشعره مادري وش حسيت فيه .. كأن ودي اضحك او اقوم والمه .. احسه ولد صغير من داخله ما كأن رجآل بعرضه وطوله وهيبته .. بريئ من داخله وقلبه ابيض .. هذي اول شيء استنتجه من هالليلة الي قضيتهآ معآه .. شفت يتبوسم على نفسه وقلت في نفسي " علامه يتبوسم هذا .. وه اعوذ بالله يمكن نضلته ودخل فيه جني " استغفرت ربي بسرعه … شفته لاف علي وحسيته مبتسم وهو يقول " يا حظك فيني يا غرامي " اغتاضيت منه .. وهذي اكره صفة اكتشفته فيه كأن مغرور وشايف نفسيه بس انا غرام بن عز .. انا الي اكسر هالغرور
سلطان
مليت وانا انتظرهآ ياربي متى تقوم .. اشتفت لها حيل .. تقدمت لها شوي شوي وسحبتها من ايدهآ بهدوء .. فتحت عينها باستنكآر كأنها تقولي " خير ؟ " ابتسمت على شكلهآ وسحبتهآ للحمآم وهمست لهآ " يلا تروشي استنآك برآ عشآن نفطر "
غرآم
حسيت فيه وهو يسحبني .. من زود الصدمة فتحت عيوني وانا مو مستوعبة .. شفته يبتسم لي .. قلت في قلبي " خير ؟ " سحبني للحمآم بهدوء وادخلني وهمس لي بهمس ذوب الي بقلبي عليه " يلا تروشي استنآك برآ عشان نفطر "
اببببببددددداع بارز من مبدددددعععععة wwwwwooowwww
y3ni mra 3jbnni aslwbk |
–
هلآ فيك ي الغلآ .. سعيده بتوآجدك
من ذوقك وربي فرحتيني :$
كوني بالقرب :$
السلااااااااااااااااااااااام عليكم
بداااايه جميله بااالتوفيق من البدااايه مشووقه القصه اتمنى انك تكملين مشكوووره |
–
وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته .. يآ هلآ فيك آميرة الذوق
من ذوقك يا كل الذوق
العفو .. كوني بالقرب