تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : دلوني شسوي أحب اثنين وهقه إذا الأول ذبحني قتلني الثاني عشقه

روايتي الأولى : دلوني شسوي أحب اثنين وهقه إذا الأول ذبحني قتلني الثاني عشقه 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

روايتي الاولى اتمنى انها تحوز على رضاكم

زَلّ اللِسانُ ۈ قلٺُ ؛ احٺاجُك .” ⁰

دخل لبيتهم وكانهم سارقين حلآله
ابو اريج وام اريج ووجيهم كلها خبث
صار يصرخ بنص البيت باعلى الصوووت .. ابو اريج : وينه الكلب جيبوه هنااااا
طلعت ام عمر بفجعه : خير خير وين قاعدين احنا ومن سمح لك تدخل البيت كذا .. خذ اللي معك واذلف برا بيتي
ابو اريج : ولله م اطلع من هنا لين يجي ولدك الكلب اللي م قدرتي تربينه
ام عمر بعصبيه : انا مربيه ولدي احسن تربيه واتوقع انك نسيت حدودك ي ولد الشوارع
على هالصارخ طلع عمر من غرفته بسرعه ونزل تحت وشاف ابو اريج اللي ياما ابوه حذره منه قبل م يموت وام اريج اللي كاشفه عن وجهها ومبين من عيونهم الخبث ومعاهم بنت جميله مغرقه وجهها بالدموع
عمر بحزم : خير وش تبي يا ابو اريج
ابو اريج : اختار بين الاثنين يا رقبتك او تتزوج بنتي
عمر بصدمه : وانا وش علي من بنتك !! وش السالفه
ابو اريج : حضرت جنابك يا استاذ يا محترم لعبت على بنتي وسويت اللي م تسويه الا الكلاب
عمر فهم وش يقصد لكنه استغرب زياده : روح دور اللي لعب على بنتك ولا ترمي فضايك على عيال الاكابر احنا ناس لنا سمعتنا وم نبيها تتدمر بـ آشكالك !
ابو اريج رمى البنت على الارض وهي تتعالي بالشهقات : ولله لو م تزوجتها لدفعك الثمن غالي وبيكون هالثمن اما رقبتك او انشر فضيحتكم !
ام عمر بفجعه على اللي قاعده تسمعه : لآآآ لآآآ تزوجها ي عمر وصلح غلطتك البنت مالها ذنب والزم م علينا سمعتنا اللي ابوك قضى عمره وهو يبنيها
عمر : انا سويت شئ على شان اصلحه ومستحيل اسوي شئ يغضب ربي وللمره الثانيه اقولك روح شوف من اللي سوى ببنتك كذا لا ترمي بلآويك علينا
ام اريج اخيرآ نطقت : الكل يعرف انها بنت وم تزوجت وهي مخطوبه لولد عمها سالم ولو شم ريحه خبر باللي سويته ما راح يرحمك مهما بررت لا انت ولا عائلتك ولا سمعتكم
عمر استسلم لـ سمعه اهله وضحى ع شانهم : خــلآص بكرآ الصباح تكونو بالمحكمه
ابو اريج بفرح على نجاح خطته : اي خلك كذا رجل تعجبني مثل ابوك الله يرحمه وطلع على طول وهو يسحب بنته ..

في الفيلآ
ام عمر جلست على الصوفا وهي تتنهد بحسره : انت انننت ي عمر عمري م توقعتك تسويها انت اللي م تغضب ربك باي شئ انننننت ليش !! تصلح غلطتك مع بنت الناس
عمر : ي يما واللي خلق 7 سموات اني م سويت شئ
ام عمر : خلاص لا تبرر بكرا تصلح غلطت مع بنت الناس ولآ ولله لا انت ولدي ولا انا اعرفك !
عمر بضيق : ان شاء الله يماا
وقام لغرفته وهو متحسر

_
في بيتهم الآقل من متواضع
مازالت تشاهق وتبكي على حظها وخبث امها وابوها وركضهم وراء الفلوس
ابو اريج بابتسامه صفراء : ليش تبكين بتعيشين احسن عيشه شفتي القصر اللي هم ساكنين فيه ولا شفتي ديكوراتهم ناس تنام على الفلوس
اريج : م تهمني الفلوس تهمني سمعتي الللي ضاعت وانا برئيه م سويت شئ والشخص اللي بتزوجه م سوا لي شئ كيف بنعيش مع بعض ي يبا اصحى على اللي قاعد تسويه ببنتك انت وامي دمرتوني وشوهتو سمعتي باغلى شئ املكه انا للحين بنت كل هذا على شان الفلوس على شان وسخ دنيا تبيعوني
ما وعت الا والكف اللي جاها
ابو اريج : اسمعيني عاد يمين بالله لو تفتحين فمك بشئ ي ويلك انا علمتك بتكونين زوجته على الورق اكيد م راح يقرب منك يعني لا تخافين وتمشين خطتي مثل م هي لين يموت او تموتين انتي وتفكيني من شرك
اريج : انا م اهمك اصلا اعيش بعز او لا انت تبي المهر ولا انا بـ 60 داهيه
ابو اريج : كويس انك عارفه ويلا جهزي اغراضك بكرا بتتوكلين لبيت زوجك

نهايه البارت
اتمنى تكون عجبتكم وابي تفاعل على شان اقدر اكملها لكم =))

مبين على الروايه روووعه
كرهتك ابو اريج من البارت الاول ! =$$

حبيبتي انتي الاروع منورتني

البااارت الثاني

قام من الصبح ولبس ثوب وشماغ وتعطر وطلع
وكان ابو اريج وام اريج واريج بالمحكمه بنتظرون عمر ( عمر شاب وسيم عمره 24 ابوه متوفي من لما كان عمره 18 وكان يحذره من ابو اريج كثير .. شعره اسود وعيونه سوداء اسمر عيونه كبار حواجبه مرسومه رسم على عينه معضل طويل فمه صغير وله سكسوكه )
وصل للمحكمه دخل بهيبته شافهم وشاف الخبث الكامل على وجه ابو اريج
طلعو من المحكمه متزوجين رماها ابوها على سيارا عمر ورمى شنطتها ومشى ركبت وراء وحطت شنطتها جنبها ( اريج بنت عمرها 19 بيضآء شعرها ناعم لنص ظهرها طبقه وحده .. فمها صغير ومليان شوي عيونها رماديه وكبيرااااا جدآ رموشها كثيفه جسمها يذوب طولها متوسط جسمها صغير
بكل اختصار تذووب )
ركب وراء وهي تحس بالظلم ذاقت الظلم طول عمرها مع ابوها وامها وخايفه انها تذوقه مع عمر طعم الظلم م فيه اشين منه دموعها م وقفت لكنها تنزل بصمت ولا حس فيها عمر انها تبكي
ركب سيارته المايباخ
رفع حاجبه وهو يناظرها من المرايا : انزلي اركبي قدام
اريج زادت دموعها بموجد م سمعت صوته لكنها مر ردت عليه ولا تحركت من مكانها : ………
نزل من السيارا وفتح بابها ومسكها من ذرعها وسط خوف كبير يتملك اريج راح للجهه الثانيه
وفتح الباب من الجهه الثانيه وركبها فيه وراح يركب
حطت يدهاعلى وجهها من تحت نقابها وضلت تصيييح بصوت مسموع
ركب جنبها واستغرب منها لف عليها : ي بنت الناس وش فيك اهدي زاد صياحها حط يده على كتفها اهدي ولله ما راح اسوي لك شئ ( برغم كره لها لكن طيبته طغت عليه بهالموقف )
هدئت شوي ولكن شهقاتها م زالت مستمره
عمر بينه وبين نفسه .. : م راح اوديها للبيت وهي كذا باخذ لها فندق وبقول لـ آمي اننا بنسافر
رفعه جواله واتصل على امه ..
ام عمر : الووو
عمر : الو هلا بالغاليه هلا باحلى ام
ام عمر : تزوجتها !
عمر : اي وهي معاي الحين
ام عمر : الله يوفقكم انتبه منها وفي نفس الوقت لا تقسى عليها
عمر : ان شاء الله يما بس حاب اخبرك اني بسافر انا وياها اليوم
ام عمر حست بسعاده لآن مبين الامور بينهم تمام : على هواك يا حبيب امك بجهز اغراضك ومتى م خلصت تعال خذها.. الا وين بتسافرون
عمر تورط : اممم بنروح بريطانيا =))
ام عمر : زين زين يما استانسو ولا تغربل مرتك
عمر : ان شاء الله يالغاليه تامرين بشر
ام عمر : سلآمتك يما

__
سمعت الكلام بس م كانت مركزه كانت ددموعها مسيطرها عليها وحزنها مكفيها
وقف عند فندق فخم ونزل وقالها تنزل واخذ شنطتها وحجز غرفه طلع لها وهي وراه
دخلت للغرفه وجلست على الصوفا اما هو استرخى على السرير
عيونها بالارض ولا كشفت عن وجهها
قام وجلس جنبها .. عمر بصوت حاني : وش اسمك
ترددت تتكلم .. بس اخيرآ نطقت .. اريج بصوت باكي : اريـج
عمر رحمها من صوت بكائها .. عمر : وانا اسمي عمر
سكتت ولا تكلمت
بعد فتره
عمر : شيلي نقابك وعبايتك ترى محد غريب وقفت ونزلت عبايتها ونقابها
كانت لآبسه بنطلون جينز كحلي وتيشيرت زيتي وفلآت زيتيته ومسويه شعرها كعكه على فووق
وخشمها احر من البكاء كان شكلها مغري مره ممزوج ببرائه
عمر وقف وصار مقابل لها : ليش كذا !
رفعت نظرها له وعيونها البرئيه اللي تغاضاها عمر وكله غضب من تبليها عليه
عمر بصراخ هز الفندق : ليش سويتي كذااااااا جاوبي
ردت باندفااع : صدقني انا مالي ذنـ***
قطع كلامها الكف اللي طيحها على الارض ونزل لمستواها انا اعلمك شلون تتبلين على عيال الناس تسوين المصيبه وترمينها على غيرك !
اريج وعيونها كلها دموع : ولله ما سويت شئ وربي
سكتها ككف ثاني : لا تحلفين بالله كذب اوعدك م راح تشوفين مني غير الويل ولو فتحتي فمك راح افصل راسك عن جسمك .. هذي الحياه اللي كنتي تبينها ي وجه الفقر

نهايه البااارت

توقعااتكم

ماعندي توقعااات
الرواية بدايتهااا حلوووة
تقدرين تنزيلين البارت الحين

هلا حبيبتي منورتني
ان شاء الله اليوم بالليل او بكرا راح يكون البارت الثالث

امممم
بانتضارك
بس يومكن ماقراها لان اليوم بعد صلاة العصر بنروح الكويت عند خوالي
( أنا سعودية) اذا كنتي فاضية نزليها الحين  

البارت الثالث

طلع وتركها بعد م قفل عليها الغرفه .. وراح للبيت عند امه

_
وصل خبر زواج اريج من واحد من عائله *** المشهوره بثروتها وشركاتها لـ اهل اريج
وتحديدآ عن سالم ولد عمها وخطيبها .. _
وقوم الدنيا على العائله وتوعد في عمر وفي اريج

_
وهو في الطريق متوجه لبيت امه اللي خبرت عائلتها كلها بان عمر تزوج
دق جواله رفعه بدون م يشوف الرقم
عمر : آلوو
مـنآل بمياعه : آلو
عمر : هلا وغلا بروحي
منال : انا روح هااا ؟ تزوجت غيري وتقولي روحك
عمر بحسره : مجبور فيها وصدقيني م قربت منها ولا لمستها
منال : م اصدقك
عمر : ورب البيت انها زوجتي ع الورق
منال : بتتزوجي انا يعني
عمر : وانا من لي غيرك ي روحي عمر
منال : بيبي حياتي يعني بتطلقها
عمر : لآ بتبقى زوجتي بس انتي الاولى
منال : انا ما اخذ على وحده انا اكون الاولى والاخيره
عمر : منال ي عيوني انتي اعتبريها خدامتك انا متطر اخليها على ذمتي ومصيري بطلقها
منال : وزواجنا مثل ما هو بعد 3 شهور صح
عمر : صح ولو بيدي عجلته اكثر
منال : ي حبي لك فديتك بيبي يلا انا بسكر
عمر : فداك الكون .. مع السلامه يا روحي
سكر وهي مبتسم على انه علآقته مع منال ما تأثرت ( منال بنت خالت عمر وهي تحبه وهو يحبها ومحددين زواجهم بعد 3شهور )

راح لآمه وخبرها عن منال واللي صار وفرحت له ان بنت اختها بتكون زوجت ولد وما تاثرت علاقتهم بزواجه الغريب
اخذ شنطته ورجع للفندق
دخل للغرفه وشافا جالسه بزاويه الغرفه بشكلها البرئ اللي يجذبه لها كل مره اكثر واكثر كانت ضامه ركبتها وحاطه يدها على وجهها ومنزله راسها على ركبتها وصوت شهقاتها مسموع
قرب منها ورحم حاله اللي مقطعه نفسها بالصياح وبينه وبين نفسه : لو كانت تبي المصلحه م بكت لهالدرجه بالعكس راح تتمايع وتحاول تجذبني لها
قرب من عندها وجلس وهو لآصق فيها رفعت راسها وزادت دموعها اكثر واكثر
جت بتنزل راسها بس يده اسبقتها ومسك وجهها بحنان وقربها منه وضمها بقوه لدرجه انها حست ان جسمها الصغير ضاع بين جسمه المعضل والطويل تشبثت فيه بيدينها الـ ثنتين وبكت اكثر
عمر تقطع قلبه عليها شالها وراح للسرير وجلسها وجلس وهو للحين ضامها
عمر : اريج ايش فيكي ؟
اريج : ………..
مسح على ظهرها وكتفها بحنان
عمر : على شان اللي سويته اليوم فيك انا اسسسسف
رفعت راسها من حضنه وتكلمت بشجاعه
اريج : انا اللي اسسسفه دمرت حياتك وصرت دخيله م احد يبيها في عائلتك تبي تطلقني طلقني الحين وانا ادبر نفسي
رفع حاجبه باستنكار . عمر : تدلين من هنا لبيت اهلك
اريج : حتى لوادل ما راح ارجع لهم !
عمر : وليش ؟
اريج : اسباب خاصهه
عمر : واذا قلت لك م راح اطلق
لفت عليه باستغراب
اريج : وليش انت ما تبيني ولا تحبني
وقف ووقفها معاه شنطتك جاهزه .. حسبته بيطلقها من كلمته دمعت عينها تلاشت ثقتها في طلاقه منه بيكون احسن خاقت ترجع لعذابها الاول
اريج : بتطلقني !!
عمر رفع حاجبه : لآ بنسافر شهر عسل
اريج باستغراب : وين بنروح
عمر : بصرااحه م كنت ناوي اسافر معك بس انا قلت لآمي بنسافر برطانيا ودخلت الفكره بمزاجي وبكرا طيرتنا الصباح
اريج هدئت شوي : اوكــي

دخل للشركه وكان يبي يدخل غرفه المدير لكن السكرتير منعه
سالم : ابي اقابل المدير عمر الـ****
السكرتير : عفوآ بس هو مو موجود
سالم : طيب انا لي معاه شغله ضروريه ممكن رقم جوواله
السكرتير : طبعآ بس اول تعطينا اسمك الكامل وهويتك
عاطاه اسمه وهويته واخذ رقم جواله
وطلع برا الشركه وهو يتوعد فيه على انه اخذ حبيبته منه

انتظر ردودكم

الرواييييييييه بدايتهااااااااااا جنااااااااااااااااااااااااااان

بس المفروض عمر ماينجذب لها بالبدايه ..

المفروض انه يكرههاا عشانها فرقت بينه وبين الي يحبها

ومنال تزعل منه مو عطول ترضى عليه

اتمنى تتقبلي مروري … وانتظر البارت الجاي بحماااس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.