كيفكم ايش اخبـآركم اليوم انا بنزل لكم روايتي الاولى واتمنى تنال اعجباكم
،،
اوقات تنزيلها كل
اربعاء
او
خميس
او
جمعة
احد الثلاث ايام ،،
اتقبل النقد البناء بصدر رحب ،،
والي بتنقل الرواية تكتب اسمي لاني راح اتعب عليها ،، والله لا يسامح من تنقلها من دون ذكر المصدر ،،
بسم الله بدأنا
امل عصبت:مااااااااااااااماااااا شوفي ركين
راكان: هي الي بدت ليش ..
قاطعتهم ام راكان وراسها مصدع منهم :خلاص راكان وامل روحوا غرفكم لأعاقبكم
امل ميلت فمها بعصبية وسحبت جوالها من راكان وراحت فوق لغرفتها
راكان:يمه انتي مدلعه امل بزياده شوفيها تزعل على اتفه الاشياء
ام راكان تنهدت:الله يهدي ابوك مدلعها وانا ماقدر ارفض لها طلب قلبي مايطاوعني
راكان كأنه تذكر:الا وين ابوي
ام راكان طالعته بإستغراب:ليش ايش تبغاء فيه .؟
راكان بفرحة:ابيه بموضوع بسرعه
ام راكان:فوق بمكتبه
راح راكان وطق الباب ودخل
راكان بفرحة:عندي لك خبر
ابو راكان:وشو؟
راكان:الشــــــــــركة استرجعت اسهمها امس بالليل وماحبيت ازعجك وانت نايم
ابو راكان:بس الاسهم مره كثيره الي خسرناها كيف استرديتها.؟
راكان جلس على الكرسي الجلدي البيج:سويت صفقة مع عائلة الـ…. وربحناها
ابو راكان:حدد مين أي واحد منهم
راكان:تركي .. الصفقة حققت نجاح كبير جداً واسترجعنا كل الاسهم الي فقدناها مع فوائد
ابو راكان:تركي ماشاء الله عليه رجل ولا كل الرجال
راكان قام:يلا يبه بمشي عندي اجتماع عاجل الحين
ابو راكان:بس حاول تتقرب من تركي لان الارباح الي كسبناها من الشركة ممكن تروح ومين راح يكون سند لنا
راكان وهو طالع: ان شاء الله
بمكان اخر في نفس البيت
امل منقهره:والله اسفه امون حياتي اخوي سحب الجوال مني
ايمان بعفويه:عادي حبيبتي عادي
امل:الا امون عندكم احد
ايمان بإستغراب :لا ليش .؟
امل فرحت:دقايق واكون عندك
ايمان طرطعت فرحة لان امل من زمان ماجت عندهم لان بيتهم كانوا يرممونه:اوكي بلبس واجهز افريثنق فور يو
امل"لبى قلبها هالأيمان":سيو
ايمان"فديتها وربي فديتها":سيو
سكرت من ايمان وراحت فوق الدرج ونادت بأعلى صوت لها:مااااااااااماااااااااااااا تراي بروح عند آيمان اوكي بروح البس
وركضت لغرفتها وسكرت الباب وطلعت من الدولاب
بلوزة تركوازيه بدون اكمام وضيقه من فوق الصدر ومن تحته واسعه وبنطلون سترتش سماوي فاتح مرا ولبست جزمة –اكرمكم الله- تركوازيه ومن ورا ابيض وسوت كعكه ونزلت خصل من قدام ولبست طوق سماوي ورشت من عطرها المفضل ولبست اسوارتها والساعة وحطت مرطب ودخلت اغراضها في الشنطه ونزلت
ام راكان رفعت حاجبها:كل هالكشخه لآيمان وحنا ماعندنا شيء
امل تتصل على السواق:بس آيمان فشله اروح لها ببيجامه وانا من زمان مارحت لهم وش بيقولون عني عائلتهم الفلوس يلعبون فيها لعب وجايتنا ببيجامه ،،الو عصام تعال للبيت بسرعة وسكرت الخط
ام راكان تنهدت :الله يحرسك يابنتي
امل حست بأمها وخز في خاطرها:ماما تعالي معاي ترا ام فواز حولك تعالي ،،وتسحبها من ايدها
ام راكان ابتسمت:لا والله مابي اروح فشله ،، وبعدين خالتك ام فهد بتجي اليوم
امل راحت في عالم ثاني
وبعدين خالتك ام فهد بتجي اليوم
وبعدين خالتك ام فهد بتجي اليوم
وبعدين خالتك ام فهد بتجي اليوم
بتجي اليــــــــــــــــوم .!
ام راكان عقدت حواجبها:شفيك.؟
امل استفاقت للواقع:اووه تأخرت على آمونه سيو
ام راكان:الله يصلحك يابنتي
راحت امل لبست عبايتها المخصره وتلثمت واخذت شنطتها ومشت
في بيت ابــــــــو فـــــــــــواز
ايمان:فواززوه
فواز:لا يعني لا
ايمان عصبت:وين بس حبيبي شعولي ،،حره انقهر
فواز:ههههههههههههههههههههههههه ،، بروح يلا سيو نكست تايم
ايمان منقهره من بروده:مشعلللللللللللللل
نزل مشعل وهو متكشخ
ايمان ناظرته:وين طالع
مشعل بدون اهتمام:على عرس خالد صديقي
آيمان انصدمت تحطمت اخوها قال بكل برود مستحيل"معقوله خالد كل هالحب يضيعه معقوله اهئئئئئئ مستحيل خالد يعرف بحبي كيف بيضيعه"نزلت دمعه يتيمه على دخلت فواز وهو مفهي وع طول مسحتها
ايمان تسوي نفسها طبيعية:شفيك مو صح بتطلع
فواز خاق:فيه وحده واقفه عند الباب تنتظرك اووه عيونها ذباحه عاد وش لو اشوفها
ايمان عرفت انها امل:هيييييييه وججججع لا تتغزل بصديقتي قدامي ع الاقل احترمني شوي
ايمان كانت لابسه شورت بني للركبه وبلوزة كت موف وحاطه شعرها شينون ومنزله قصتها على قدام طالعه كيوت
ركضت عند امل
ايمان تفشلت:اسفه مولي بس اخوي فواز الله يهديه
امل دخلت وحالتها حاله:اووووووووووووووووووووووووه حررررررررر موووت بسرعه ابي كاس موياء
ايمان وهي ناسيه ان بعد الترميم غيرت غرفتها مع مشعل:روحي غرفتي وانا بجيب لك كاسة موياء
امل:طيب الحين فيه احد من اخوانك
ايمان ابتسمت:لا اخوي مشعل راح لعرس صديقه وفواز راح للشركة
وفي الحقيقة
مشعل راح لغرفته يجيب الجوال
وفواز طلع للشركة
امل فسخت عبايتها وعلقتها وراحت فوق وفتحت باب غرفة آيمان بدفاشه:وكانت الغرفه مظلمه وبارده شوي
امل:يووووه يعني اني مسويه لي سبرايز ومحمستني اشوف الغرفه وفتحت الانوار شافت ولد واقف قاعد يطالعها وكان وسيم وسيم جداً وماسك جواله ويناظرها بإستغراب
امل تلوم نفسها على غبائها"رمموا البيت اكيد رح يغيرون ترتيب الغرف":آآ.. هذي غرفة آيمان
مشعل حبس ضحكته "يعني الديكور ولادي ولا فيه شيء من خرابيط البنات وتسأل بعد بس والله انها خقه":ها..لا هذي غرفتي
امل عصبت:لا هذي غرفة ايمان
مشعل عقد حواجبه:لا غرفتي شوفي غرفة ايمان بجنب غرفتي على اليمين
امل"غبـــــــــــــــــــــــــــآء غبــآء شفيني اصريت على ان هذي غرفة ايمان":اها اجل على اليمين.."شفيني بروح وانا مسكره فمي"
طلعت وسكرت الانوار والباب وراها وهنا فقع مشعل ضحك عليها وتداركت نفسها ودخلت الغرفة وصرخت:مايضحـــــــــــــك
وجت آيمان وشافت امل تصارخ على مشعل ومشعل يضحك وتسحبها من يدها وتدخلها الغرفة امل سحبت كوب الموياء من ايمان وشربته كله
امل بعصبية:شفيه ماقلت شيء يضحك
ايمان:وش صار وش سوا لك
"حكت لها السالفه كلها"
ايمان فقعت ضحك
امل قامت وسحبت شنطتها:وانا الي اقول امون بتوقف معاي الا وقفتي ضدي
ايمان مسكت يدها:هههه،،خلاص توبه والله،،ههه ،،توبببه
امل جلست:ايوا كذا السناعة ولا بلاش
آيمان تذكرت خالد تنهدت وزل لسانها:خلـــــودي .!
امل ناظرتها وتربعت:شكل هالسالفه يبغاء لها مخمخة تعالي اجلسي بدل الطاولة
آيمان ابتسمت مجاملة وجلست بصمت
امل ناظرتها بصمت قاتل استمر الصمت 10 دثائق
آيمان "هل غصبوه على الزواج لااااااااا لا مارح يغصبونه..ليش لا يمكن هو يلعب علي وخدعني و..اففففففففف تعبت من التفكير هل رح يرجع خالد لي ولا لا ..طيب خلونا نتفأل خير ونقول ان اخوي تعرف على واحد جديد اسمه خالد..طيب انا غبيههه ليش ما اخذ جوال اخوي واتصل عليه..لا وش راح يقول عني..ااااااااااه اهه تعبت من التفكير"
امل"ام فهد جايه الله يستر بس وش ناويه عليه طيب انا وش دراني يمكن تخطبني لفهوديييي بعد كبدي هو..يخقق ابو العيون العسليه..يووه ليش تفكيري منحرف لهالدرجة يمكن عندها موضوع تكلم امي عنه ..بس اخخخ لو يصير فهودتي لي انا لحالي فديته وربي فديته .."
امل ملت من التفكير والصمت وقربت لأذن آيمان السرحانه الي ماتدري عن شيء وصرخت:آمووووووووووووووووون
آيمان شهقت بخوف وطاحت على ظهرها:أاااااااااااهئئئئئئئئئئئئئ وش صار
امل قعدت تضحك بهستريا من شكلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آيمان قـآمت بتألم:اهئئئ خوفتيني يالدفشه
امل لا زالت في نوبة الضحك وفجأة اتصل جوال امل برقم غريب:هههههه..برد اوكي..هههههههههه..اوكي ريلآكس امول ريلاكس .. وردت ..الو..
الخط الثاني:بدأ العد التنازلي لدمارك باي باي امل ودعي كل من قلبك حب ،، وبدأت ضحكته تتردد في أذنها
امل انلجم لسانها وانصدمت وسكر الخط وهي اغمى عليها من الخوف
آيمان توترت وخافت ماتدري وش تسوي صديقتها الي بمقام اختها مغمى عليها واخوانها طالعين خافت اكثر واكثر من فكرة انها تخسرها فركضت بأسرع شيء عندها واتصلت على الاسعاف وشالوها وسيدا على المستشفى
طلع الدكتور:انتي اختها
قامت ايمان مفزوعه:لا مو اختها بالمره انا صديقتها ..طمني يا دكتور
الدكتور:ماتخافي اهي دخلت في حالة اغمى من شيء خوفها او صدمة او نحو من ذلك القبيل بس ماجتها اصابات ولله الحمد الا ضيق خفيف في التنفس من الاغماء وسوينا لها اكسجين وبعد رح نعطيها اكسجين قبل ماتطلع وداوموا عليه لنهاية الاسبوع لانها سقطت قوية شوي وضاق تنفسها بس الي عليكم..
آيمان في نفسها"قرقار اعوذ بالله":ايوا
الدكتور:الي عليكم انكم تعطونها اكسجين مرا وحده باليوم وتنتضمون بمواعيده
آيمان ابتسمت مجاملة:طيب اقدر ادخل عليها
الدكتور:ايوا تقدري بس حاولي ماتتكلمي كثير عشان..
آيمان عطته ظهرها ومشت الدكتور عصب بس ماعلق دخلت:سبرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيز اموووووووووووولي
امل بتعب:آموني حلليني بليز
آيمان بخوف:محللتك محللتك حبيبتي بس وش فيك
امل ناظرت الستاره المنسدله على الشباك ومدخله نور بسيط للغرفة:بموت وابغاكم تحللوني
ايمان عصبت:لا تفاولين على نفسك
رن جوال امل وكل الثنتين يطالعونه وخايفين من مصير امل
امل اخذت الجوال بصعوبة وبهمس:الو
الخط الثاني:احنا ماكان قصدنا انه يغمى عليك لا تخافين مارح نقرب منك الا اذا شفنا لحظة مناسبة عشان"وهمس"نقضي عليك بومضة
امل ميلت فمها:نشوف يا نواف من الي رح يفوز انا او انت
نواف:ههههههههههههههههههههههههههه..من جدك تهددين لا تنسين ان لي يد في تقدم شركة ابوك انتبهي على كل كلمة لا اقول لأبوك عن ماضيك وعن الحاضر الي بيصير
امل:نشوف مين رح يربحها وكالعادة الرابح دائماً انا..
نواف:لا تكوني واثقة فزتي بتحدي واحد وتكبرت نشوف يا امل مين الرابح الي جد
امل:طبعاً بدون تفكير انا
طوووووووووووووط سكرت الخط بوجهه
^^^^^
نواف رمى الجوال:ما عاش يا امل من سكرها بوجهي لكن انا اوريك
^^
آيمان ناظرتها بتمعن:نواف
امل تنهدت:ايوا
آيمان فتحت الستارة:متى يروح متى.؟!
امل:شكله بيدمرني ويروح
آيمان سندت راسها على كتف امل:امل لا تقربين منه
امل ناظرتها:ماقدر لازم انتقم منه
آيمان:الانتقام..مارح تستفيدين شيء
امل:بس اعيشه مثل ماعيشني
آيمان:انا صديقتك وافهم فيك لكن هذا الشيء فيه حياة او موت يا امل لا تتهورين انتي كدتي مرات انك تنكشفين عند اهلك لكن ربي ستر
امل:خليها على الله
آيمان:اخخ بس منك يا امل راسك يابس
^^^
راكان طلع من الاجتماع والحريم بدوا يتلزقون فيه ويقزوونه قز
ريم ناظرتهم وعصبت ونيران الغيره تشتعل فيها راحت لراكان:يلا روح بسرعة
راكان وفاهم عليها باين من تصرفاتها انها تحبه بس هو مايحبها قلبه مقفل وهمس:ليش.؟!
ريم ذابت على همسه وارتبكت:ها ,, لا بس السيارة انا قايله لها تجي هنا
راكان:اها
ريم قعدت تطالع جماله وملامحه الاسطوريه الحاده شعره الناعم الكثيف ولا بشرته المايله للسمار وعيونه الحاده ورموشه الكثيفه وحواجبه المرسومة ولا انفه الس كأنه سلة سيف
راكان طالعه بإستغراب:مضيعه شيء بوجهي
ريم تداركت الوضع:بس كأنك تشبه احد
راكان ابتسم ابتسامه دوخت ريم:اها.."وركب السيارة"سمير روح البيت
^^
ماقصة نواف.؟
امل هل تخبأ الكثير غير قصة نواف.؟
هل مشعل له دور في القصة.؟
..
دعوا اقلامك تخط التوقعات للبارت الجديد ..
الى اللقاء ،،
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووعه
|
تســــــــــلميـــن حيـآتوو ،،
تنوريني ع روايتي
عشقتها لاني من اللي يعشقون المستحيل/ بقلمي
روووووووووووووووووووووعه الييمههه من جدددد مشكوووره ع التعبب كملييها بسرعههه صراححه مرره حلوووه استممريي … من جد برافوو ..
تنوريني ع روايتي |
يســلمو على الرد بجد مشكورة وان شاء الله ارد ،،
،،
أمل تنهدت:امونش بسألك شو صار على خالد؟
آيمان توسعت عيونها ونزلت دموعها:ت..تزو..ج
أمل شهقت:ايشششششش!!
آيمان بنحيب:هو كان يحبني والله يحبني "وبدت تصارخ "هو قالي ما بتزوج اﻻ انتي والله قالي كذا "وراحت بحضن امل وبهمس باكي"والله قالي كذا
أمل عصصبت وضغطها صار اتش .!
^^
خالد برومنسية:يلا اركبي السياره حبيبتي
منار بخجل:اوكي
وركبت
مشعل بفرح:الله يوفقك ان شاء الله منك المال ومنها العيال
خالد عصب:وش تبي انت نرفزتني خلني مع حبيبة الروح
مشعل انطلقت ضحكته ومشى مبتعد عنه ويدعي له
ركبوا السياره وانطلقوا للفندق ووصلوا لجناحهم
بعد ماغيروا ملابسهم
خالد بجفاء:قومي سوي لي شيء اكله جوعان
منار استغربت بس قامت على نياتها وراحت تسوي له
خالد عصره قلبه لما شاف مشعل كان يشبهها ! اﻻنف والفم والعيون كل شششيء حط يده على عيونه وضغط عليهم وهو يتذكر المواقف اللي جمعت بينهم
"اول لقاء
فتحت باب البيت ولقت قدامها خالد وشهقت لانها ماتتغطا اذا رجعت من المتوسطه
ايمان مدت يدها ببلاهه : انا ايمان وأنت؟
خالد فطس ضحك عليها
ايمان مفهيه اخر شيء !! واستوعبت وابتسمت
خالد ابتسم:انتي اخت مشعل اللي في ثاني متوسط؟
آيمان ترمش:بالله مو انا اخقق منه؟
خالد يضحك عليها:يبطي يوصلك
آيمان يوم شافت انها مسنتره برا وتذكرت اﻻيسكريم اللي حاطته بشنطتها عشان ماتهاوش امها وهي فيها كحه:ياﻻخو عارفه انك معجب فيني وكذا بس انا مثل سلينا قوميز ما افضى يالطيب
اما خالد ميت من الضحك عليها"
آبتسم خالد بألم:حبيتك خمس سنين ولا زلت احبك
"ثاني موقف
آيمان:واواوا واوا بوس الواوا خلي الواو..
قاطعها خالد منزعج:صوتك نشاز
مشعل فطس ضحك:لقطي وجهك
تجمعت الدموع بعيونها وخالد قلبه بدأ ينبض بسرعه وده يقوم يحضنها مايدري ليه
آيمان قوست شفايفها:انتوا أصواتكم خشنه وانا ناعم ازين منكم
خالد وهو خاق معها:يافديت اﻻصوات الناعمه انا
مشعل ضربه على راسه:اخوها موجود ي الوصخ
اما ايمان وجهها الوااان وقامت لغرفتها وهي حمممراا"
ضحك تحت انظار منار وهي خايفه وش فيه ذا ضرب في راسه شيء !
منار بتوتر:العشاء خلص
خالد بجفا وقسوه:جيبيه وش تنتظرين ي وجه الفقر
منار انصدمت:شسويت؟
خالد بنرفزه:لعنه تلعن هالوجه استغفر الله
وقام لغرفة النوم وسكر الباب ﻻ يرتكب جريمه فيها
^^
نواف بخبث:نفذ ماقلته لك
جاك عقد حواجبه:لكن صديقتها آيمان تعرف كل شيء عنها وستبلغ عنا الشرطة ، لذلك اقول ان نخطفهما سويتا منها ان نستر على انفسنا من الشرطة ومن جهة اخرى من الممكن ان نهدد اهلها بفديه بعد ان ننتهي من امل
نواف أبتسم:هل اخبرتك يا جاك مسبقاً كم تعجبني
جاك رفع حاجبه:هيا نبدأ ولكن ستكون مهمه صعبة جدا لاننا في مستشفى ولكن ماسهل المهمة اننا في مستشفى أهلي
نواف:ماذا تنتظر هيا قبل ان ينتهي اﻻكسجين التي تاخذه
^^
بعد مرور خمس ساعات
أمل بحقد:اكيد نواف الحقير
آيمان بنرفزة:انتي تفكرين في مين اللي خطفنا وانا افكر كيف نهرب اف من…
قطعها دخول نواف
نواف باﻻنقلش لان من معرفته لهم ان ايمان ماتعرف انقلش:lady i think the place like you
آمل عصصبت: nooo bich
نواف عصب:say it again
امل بغرور:BICH
نواف ركبته شياطينه:يااااا حقققققققيييره
وبدأ ضرب فيها
آيمان بصياح وصراخ:شششششششششتبي من اممممل اتركهااااااا خلاااص مااضي وعدا
لكن ﻻزال يضربها
^^
عند خالد
خالد زفررر بقوه:اوووف ماني مررتاح قلبي ناغزني
وصار يتقلب بالسرير وشاف جواله واخذه واتصل على مشعل بلا شعور
خالد بسرعه وخوف:وين ايمان
مشعل ماسمع من اﻻزعاج اللي عنده:وانا اخوك ضاايعه ايمان هي وصآحبتها امل ماحنا ﻻقينهم الله يستر عليهم
خالد بصدمه:من مممممتى!!!!
مشعل بنرفزه:شششششدرااني اناااا !!!
سكرها خالد بوجهه وملامح الخوف على محياه وركض طلع له من شنطته احدى الجنزات وتيشيرت ولبسهم ع السريع وطلع من الغرفة وشاف منار منسدحه على الكنبه
خالد بعصبيه:كله منكك ي حققققيييييييرررره
التفتت منار وخقت على شكله
ماعطاها مجال للرد وطلع ببسسرعه يبحث عن
حبيبتهه المفقوده
^^
نواف بعد ما ضربها ضرب مبرح
ايمان كانت عيونها موسعه وتناظر حبيبتها مضروبه وماتقدر تتحرك والدم ينزف من كل مكان من راسها وفمها وكل شي
بدت تصارخ:ااااامممممممممممممممممل
نواف بسخريه:ماتت
ايمان بدت تهز راسها وتصارخ:ﻻﻻﻻﻻ امممممل
نواف بضحكة:تستاهل ماجاها
آيمان بدن تضرب وتسحب برجلينها like crazy girl!
نواف ببرود:يلا اترككم
آيمان من حركتها الزايده انقطع الحبل اللي من اﻻصل ماكان مربوط كويس
وصارت تجري لأمل وهو ماشافها واول ماحرك عيونها طاحت بالارض وسوت نفسها لسا تحاول تخرج من الحبال
نواف توسعت عيونه بعصبية:ياكلبه كيف فتحتيه
ايمان صرخت وصارت تركض على اﻻقل تنقذ نفسها وبعدين ترجع لأمل وتبلغ الشرطة
بعد ربع ساعة تعبت ايمان من الركض وحجرها في زاويه
نواف بإعجاب بجسمها وشكلها
نواف بإعجاب:وعيون زرقاء بعد وش ابي اكثر من كذا !
ايمان مسكت العدسات اللي ﻻبستهم اصلا من اليوم متعبينها
طلعت عيونها البنيه بس اﻻزرق ينفع اكثر لوجهها
نواف بسخريه:هه عشان ما تغريني من قال اني ابغاء وحده فقيره ومستعمله
ايمان صرخت:خخخخخخخااااالد
وطاح نواف
ﻻ شعوريا قرب منها وهي تبكي وضمها لحضنه لين حس انها بتدخل جواته وهو يمرر يده على شعرها القصير
..
فتحت عيونها الرصاصيه وتحس بدوخه مو طبيعية وشافت خالد وهو يضم ايمان لحضنه وتألمت كثير لصديقتها اللي يوم حبت خالد بس تزوج ! غمضت عيونها والصداع هالكها وبهدوء فكت الحبل لما شافت انه مره كان خفيف وقامت وهي تتمسك باللي حولها
..
عند نواف قام لان الضربه ماكانت قويه وكانوا خالد وايمان وراه ما شافهم وظن انها هربت ولما شاف امل وهي تتجه نحوه ماكانت عارفه انه قايم او بالحقيقة راحت لخالد وايمان كانت ماتشوف قدامها اﻻ ايمان وخالد ماكانت منتبهه لنظراته الثاقبه
بعد ماحس ان نشاطه شوي عاد قام وركض وسحب أمل وشالها وهي اغمى عليها ﻻنها نزفت دم كثير
^^
شهقت ايمان لما شافت نواف شايل امل ورايح فيها ودفت خالد وصارت تركض
التفت نواف لما شاف ايمان تلحقه وصار يركض اقوى لما شاف معها خالد وركب امل بسيارته بسرعه كبيره وانطلق
..
طاحت ايمان بالارض وهي تبكي ماتعرف المكان اللي راحت له امل حتى !!
خالد لحقها ووصلها للبيت وهو يتألم على بكاها
..
عند اهل ايمان
الكل متوتر وخايف الكل كان طالع اﻻ الحريم عند التلفون ينتظرون اتصال من اي احد يعطيهم خبر عن ايمان
دخلت ايمان بدون عبايه وهي تصيح ووراها خالد وقلبه يعتصر وده يقوم يضمها ويمسح على ظهرها ويههديها بس هي مو ملكههه !!
امها ركضت وضمت ايمان وهي تتفحص بنتها ماجاها اﻻ العافيه
امها سجدت سجود شكر وقالت لخالد وهي تصيح:شككرا خالد الله يعدي عنك .. اسفه عطلناك وانت بليلة دخلتك ماتهنيت بزوجتك وتعذر لي من زوجتك .. الله يوفقك بدنيتك
ايمان بدت تصيح زياده وبقلبها "امي ناويه تزيد مواجعي زياده على امل وزواج خالد"
خالد كأن سكين انغرزت بقلبه لما امها بدت بس تكرر كلمة "زوجتك" ماوده يرجع لها ودي يظل هنا
خالد بحزن:وياكم يلا اشوفكم على خير
وطلع وهو من جد كان كتله من الحزن ومشا راجع لشقته على اﻻقل حضنها وشافها شيبغاء اكثر
خالد تنهد:الله يسامحك يبا ماتوقعتك تزوجني من وحده عشان صفقه
سكت شوي وحس بشيء حارق على خده ولمسه شافه
"دمووووع"
انصدم وغمض عيونه بقوه ويتخيلها جنبه وخجلانه ورآيحين على شقتهم ! يتخيلها مكان منار قطع عهد على نفسه لو كانت مكان منار ليعيشها مثل الملكة بس خلاص صار اللي صار وتزوج
خالد تنهد:الله يهديكم ، امي وابوي ليه ماتحسون فيني انا قلت لكم قبل زواج من غير آيمان مابتزوج ، ليه تحلفون لاتتخلصون مني اذا تزوجت غير منار اوووف ماطيقها وغير ذا كله ماعجبني ستايلها وشكلها مو من النوع اللي يستحي وانا ما احب هالنوعية اووف الله بس يعيني عليها بصبر كم شهر واطلقها وربي اللي خالقني لو يتبرأ ابوي مني بتزوج آيمان غصب عن الكل
..
عند منار
منار تتأفف:شو هذا الرجال من اول يوم زواج وﻻ بليلة الدخله طالع
مرام بخبث:منو
منار:عيوني
مرام بخبث:تبغين تنسين خالد دنيته وتدوخينه وتخلينه مثل الخاتم بإصبعك
منار بحماس وبدلع ماصخ مو ﻻيق فيها:اي
مرام بنفس الخباثة:شوفي ………………………………….. وبس
منار وهي فصخت الحياء على طول:تتوقعين حتظبط؟
مرام:ان كنتي خايفه من الحمل ترا حطيت في شنطتك حبوب منع حمل انتي سوي اللي قلت لك عليه وكولي لك حبه وبس
"يتكلمون بالتلفون على فكرة"
..
بعد مرور ربع ساعة منار كانت واقفه قدام المراية بغرور وكانت ﻻبسه
"لبس نوم احمر دانتيل شفاااف ومايغطيها يوصل لين فوق الفخذ وفخذها كله باين وفتحة الظهر كلها طالعه والصدر بالموت يغطيه وضضضيق ﻻنها اختارت مقاس اصغر من مقاسها الطبيعي لان مقاسها m وهي اخذت s عشان يكون قصير وشاد على جسمها"
وماليه وجهها مكياج ومتعطره
بعد ماشافت ان شكلها بيرفكت مسكت حبة منع الحمل وسمت بالله وجت بتدخلها بفمها وتسمع صوت باب الشقة يتسكر اكيد خالد جاء وبلعت الحبة وشربت مويا وتأكدت من شكلها
"مرام:ﻻ تنسين تدلعي وتغنجي قدامه وتلصقي فيه وبوسيه أذا ما عطاك وجه واذا ماتجاوب معك بوسيه على رقبته وصدره صدقيني حيذوب معك وتفوزين فيه"
تذكرت كلمات مرام بالحرف الواحد وشيكت على شكلها قبل ﻻ تروح
وطلعت من الغرفة وتلصقت فيه وبدت تهمس له:بيبي وين تلعت؟
طلعت بس بلهجة دلع وكذا
خالد بهمس:شدخلك!!
منار قوست شفايفها بدلع:حناتي ﻻ تسوي فيني كذا
خالد بتقزز:طيب
وبقلبه"يعععع وش تبي ذي تحسب حركت مشاعري ماتدري انها لو تطلع لي عاريه ماحركت وﻻ شعره فيني"
وجاء بيمشي بس سبقته وبما انها قباله حاوطت رقبته بسرعه وامتزجت شفتها مع شفته ومسكت يدينه وحطتها حول خصرها وهو مفتح عيونه من الصدمه !!
وبعدين ما طول حتى الدقيقة ماتعداها ودفها بقوه ومسك اقرب منديل ومسح شفته وتفل باﻻرض وهي منصدمه !
وبقلبها"معقوله ماحركت شعره فيه .. او على اﻻقل ما تجاوب معي وقال خلني اخذ الشيء اللي ابغاه!!!"
بس بعزم منها وامل بسيط رجعت وباست رقبته ممكن تخدره بوستها بس مسكها بقوه ودفها وقال بعصبية والشرار طالع من عيونه:وربي البيت ي منار لوو اشوفك مقربه مني او مسويه حركة منا وﻻ مناا ﻻ أفرشك في اﻻرض وامسح علبة اﻻلوان اللي في وجهك على اﻻرض
اما عند منار بعزم وامل زياده وبقلبها:اكيد حركت فيه شيء بس ساكت
وقربت منه اكثر وبسرعه حطت يده على اخر القميص حق النوم عشان ينزله وتسوي اللي تبغاء وقربت منه بتبوسه بس دفها
عاد خالد وجهه احمممممممممر وشرار يطلع من عيونه وراح للمطبخ وجاب عصا المكنسة وبدأ ضرب فيها بلا رحممه والمشكلة كانت شبه عاريه والضربه تؤلم اكثر تحت صياحها وترجيها لكن كان كالثور الهائج مايشوف اﻻ هي قدامه وبدأ ضرب فيها وصار جسمها الوان وهي تصيح ولكن قلبه كان قاسي في هذي اللحظة هي اللي جابت نفسها للتهلكة !
خالد بسخرريه وعصبية:صرتي تبكين الحين اجل
وبدأ يضرب فيها اقوى من قبل لين ماشفى غليله وتفل بوجهها
خالد بعصبية:من طريقتك اللي سويتيها اثبتتي لي انك فاجره وكذابه ومفتتريه ومستعمله وبنت فقر !
تحت صدمة منار!
وطلع من الشقة تاركها !
..
صباح اليوم التالي
الكل خايف وينتظر خبر بنتهم امل وينها!؟
ابو راكان بخوف وحزن:دلوعتي وين راحت اذا رجعت من الشركة مين بيشكي لي عن راكان !
ام راكان كانت في المستشفى ما تستحمل يوم بدون دلوعتها !
راكان لف كل الخبر يدورها مالقاها
ورجع للبيت بيأس
ابو راكان:راكان قوم للشغل ﻻني اليوم بدور امل وانت روح اشتغل عشان مايصير كلنا اﻻثنين نغيب عن الدوام ماحد بيقدر يمسك الشركة
راكان كان مثل الجماد ﻻ يتكلم بس ينفذ
راح لشغله واستقبلته ريم بحرارة
جلس راكان على مكتبه وبهدوء وقال اول كلمه بعد صمته اللي دام نص يوم:ريم
ريم فزت بسرعه وهي تحس اسمها له رونق لما يقوله من فمه وبلا شعور:لبيه يا عيونها
راكان ما انتبه لها من التعب اللي فيها:اتصلي على الرقم اللي بعطيك هوا
وعطاها الرقم واتصلت وعطته السماعة وجلست بأخر الغرفة ترتب اوراقها كان مكتبها قريب من مكتبه مايفصل بينهم اﻻ باب قزاز وكانت تسمع ايش يقول بالحرف الواحد
راكان:آلو
ايمان:السلام عليكم
راكان بتعب:آيمان؟
شهقت ريم على الخفيف وبهمس ماسمعه:ماعنده اﻻ امل من وين طلعت لي ايمان!
ايمان:ايوه
راكان:ايمان الله يخليك محتاجك كثيير
ايمان رحمته لانه عارف انها الوحيده اللي تدري مين خطفها
راكان يكمل:بجي اليوم لبيتكم واكلم ابوك اتمنى توافقي ارجوك وافقي مو ﻻزم عشاني عشان امي وابوي واختي الله يخليك احس نفسي بموت اذا ما وافقتي
ايمان بحزن:ان شاء الله يلا توصي على شيء؟
راكان يحس انه ارتاح شوي:اليوم العصر بنمركم انا وابوي خليك مستعده يلا بحفظ الرحمن
^^
ريم كانت تطالع الفراغ والدمععه بعينها:بيخطبها واليوم بعد !
لملمت ريم اغراضها ومشت بإتجاه راكان وبهمس:استاذ راكان……
..
حاولت قد ما اقدر استعجل في البارت وجتني ظروفف ما تخيلونها
..
ريم ايش بتقول لراكان؟؟
نواف الى اين خطف امل؟
منار هل بتأثر في خالد؟
ومعقوله خالد يطلق منار ويتزوج ايمان؟
مرام رح تمثل شيء في الرواية؟
..
بنزل للبارت الخامس وأذا ظليتوا كذا بدون تفاعل رح انقل عفشي وكذت واعتزل الكتابه بكبرها 🙁
على اﻻقل لو ترد علي وحدة لعيونها اكمل لأخر شيء بس حبيت أقول هالكلام وكيذا :*
..
البارت الثآلث حينزل يوم اﻻحد القادم بإذن الله
ويمكن أنزله الاثنين او السبت بس آحتمال كبير انو
حيكون يوم اﻻحد
..
دمتم بخير عزيزاتي ..♥