تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : حب البنات

روايتي الأولى : حب البنات 2024.

  • بواسطة
السلآآم عليكم ورحمه الله وبركآآاآته غرام

كيفكم صباآايآ 

هذي آأول راويه لي بقلمي
اتمنى انهاآآ تعجبگگم

آسمها : حب البنات
اتمنى ان تنال اعجابكم
                    شخصيات ( روايتي)
              ******* ابو رعد********
         رعد ، فيصل ، نارآ .ريم 
          ********* ابو مشعل********** 
             مشعل ،   مشاعل ، مناير . منار
                 ****** ابو سامي *******
                  سامي ، سماهر ، سامر ، سهى
                  ********** ابو رائد*******
                     رائد ، رامي ، رنا ، ريما
                            
رح أبدآآ ألحين.!

في بيت من مدينه الشرقيه ((بيت ابو رعد))
ريم : بنات شوفوا الي جنب المسبح 
سهى : يا خقققق يجنن
مشاعل : خلاص لا تناظروا فضحتونا ايش بيقولوا علينا
رنا : هذا اخوي الي يجنن طالع على اخته
(( ريم : دللوووعه امها واببوها طيوبه كثير وحلوه عيونها عسليه وشعرها بني عمرها 19))
((سهى : جسمها جسم عارضات الأزياء وعيونها رماديه وشعرها اسود لنص الكتف عمرها 20 ))
(( مشاعل : مليانه شويه تجنن عيونها سوده وشعرها اسود عليه خصل صفرا دلوووعه عمرها 18))
(( رنآآ : مغرووووره كثير تكره الي أحلى منها جسمها جناان عيونها بنيه شعرها اسود عليه خصل احمر عمرها 19 ))

عن الشباب في الحديقه: ( الشباب )

مشعل : شوفوا البنات فوق <<<<< وهو بإشر على اصباعه الى الطاقه
سامي : احم آحم خاقييين علي 
رائد : اقول ارتاح ترى كل الانظار لي
فيصل : اي وله شوفوهم كلهم على رئوود حياتي
رائد : يا حبيبتي مش قلنا  لا تدلعينا قدامهم ترى أغار 
فيصل : ايش اسوي احبك وضمه
والشبااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل (( طيووب طويل يخقق مزيون بس ما يعطي البنات وجهه عمره 20 شعره اسود عيونه عسليه ))
(( ساآامي : خفيف دم محبووب ومشبك مليون بنت شكله مررره نااايس يجنن شعره بني عيونه رماديه عمره 19))
(( رائد : اجمل اولاد العيله كل البنات مجننين بيه وأعز اصحابه فيصل شعره اسود على حمار خفيف عيونه سووووووده عمره 21))
(( فيصل : يخقق وجسمه معضل  وأعز اصحابه : رائد شعره دائم اسبايكي لونه اسووود عيوووونه سوده عمره 22))  
عن الصبايآاآ 
مشاعل : استحوا على وجهكم
ريم : يااااااااا قلبي بذوووب فديته انا رئوووودي
رناآآ : احم احم ترى اخته هنا 
مشاعل : عرفنا انه أختك خلصينا
ريما : يا ……. ما تستحون على وجوهكم شوفوهم يطالعونكم <<<<<<< وهي تشدهم من شعورهم
ريم : ريمااااااااااا شعررررررري قطيعه
ريما : تقطعگگ يارب

عن الحريم :
سهى وهي تجري : مااااااماااااا       مااااااماااااا عمااااااتي 
الحريم : ايش في ؟؟
سهى : بنروووح السوووووووق 
ام سامي : خرعتيني
سهى : ربي يسعدك ماامي الله يدخلكم الجنه عمااتي
ام سامي : أنا موافقه وانتم
الحريم : اووگگ 
سهى : ربي يسعدكم 
ام رعد : السواق بيوديهم
رائد  : ووين ان شاء الله ؟؟
سهى تغطت : بنرروح السوق
رائد : أنا بوصلگگم 
سهى : شكرًا رائد 
رائد العفوا استناكم في السياره
سهى طلعت عن البنات : مامي وأمهاتكم رضيوا
مشاعل : يلا بسرعه ألبسوا عبايتكم

في السياره : 
كل البنات رگبوا
ريم : قالت : يلا  جاين (( جاين السواق ))  بسرعه اتحگگرگگ
رائد : اوگي ماما 
ريم : وجهها انقلب حمر
رائد والله احبك واعشقك ويلوموني كمان : ماما وين تبغي تروحي
ريم : اسفه رائــــــ. ــ. ــــ. ــ د
رائد : لا عاتي ريمو
البنات : ههههههههههههه
ريما : رئوود حطي لنا اغنيه 
رائد : ايش تبغون تسمعون
البنات :  ……….. ، ………….. 
ريم : اغنيه : احبك موت 
رائد : من عيوني
طالع على المرايه وغمز لها
ريما : خلاص عيب وتغازلها قدامنا 
رائد : ههههههههههههههههههههههههه احبها وش ذنبي
ريم وجهها صار احمر
راحوا السوق 
جالسين في طاوله 
جنبهم شبااااب
قام واحد من الشباب وقال : يا قلبي على القمر 
مشاعل : احترم نفسك اخوي
رائد : هلا تبون شئ
الشاب : وش عندك
رائد : أخواتي 
الشاب قلب وجهه وشرد

ريما : هلا اخوي ناوي تعشينا ولا لا
رائد : اگگيد والحلو قدامي وغمز لريم
رائد : وش ناوين تاكلون؟؟
الكل : هارتيز
رائد : من عيوني
ريما : تسلم اخوي ربي يسعدك ويطول في عمرك وتتزوج الي قدامي
ريم : خدودها صارت حمره
رائد : يسعد لي الخجلان

بعد ما رجعوا :
رائد : ريماااااااا
ريما : يا لبيييه
رائد : يا قلبي تعالي غرفتي ابغاكي 
ريما : اوك
رائد : بسألك سؤال :  ريم تحب ؟
ريما : يب يب
رائد : مين ؟؟
ريما حبت تطفشه: واحد
رائد: مين هذا الواحد؟<<< قالها بغرور 
ريما : تحب واحد من بره العيله
رائد بعصبيه : ميييييييين ؟؟
ريما : واحد قداامي
رائد : ابتسم يلت برى
ريما : باباي
 
* في بيت ابو رعد
نارآ بتكتب في دفترها الأحمر 

              * اعترف لك : 
             لَا استطيع أنا اتجاوزگ 
        فأنت محطتي الوحيد.  
          ولا شئ بعدك 
             وإن فقدتگ فليس لدي ما اخسره اگثر 
         وان بقيت فلا شئ قد أتمناه بعدك …!
                   **** احبگ سامي ******

اتمنى ان تنال إعجابكم غرام
اسفه لو قصيره غرام

صباح الخير …….ياهلا فيك بغرام ……موفقة بطرحك …. حبوبة لاتعتمدي على الحوار بس في روايتك حاولي تستخدمي السرد والوصف سواء للمكان او للاشخاص ووضعيتهم …… طولي البارت وحطي فيه احداث مشوقه واختميه على قفلة قوية تشجع المتابعين يرجعون للرواية مرة ثانية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

انا مع اختي وردة الزيزفون رغم انو الرواية نااااااااااااااااايس استمري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير …….ياهلا فيك بغرام ……موفقة بطرحك …. حبوبة لاتعتمدي على الحوار بس في روايتك حاولي تستخدمي السرد والوصف سواء للمكان او للاشخاص ووضعيتهم …… طولي البارت وحطي فيه احداث مشوقه واختميه على قفلة قوية تشجع المتابعين يرجعون للرواية مرة ثانية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اوك رح احاول

البااااارت إلثاني

للتذكير

* في بيت ابو رعد
نارآ بتكتب في دفترها الأحمر 

              * اعترف لك : 
             لَا استطيع أنا اتجاوزگ 
        فأنت محطتي الوحيد.  
          ولا شئ بعدك 
             وإن فقدتگ فليس لدي ما اخسره اگثر 
         وان بقيت فلا شئ قد أتمناه بعدك …!
                   **** احبگ سامي ******

رانا  ( بنت لذيذه كثير محبوبه شعرها اسود الين الركبه وعيونها سوده عمره ٢٢ )

في الطيارة
رامي : ممكن ماء
مها : ون واتر بليز ( واحد مويه ) 
اووك
رامي : واتس يور نيم؟؟( شو اسمك)
مها : اسمي مها
رامي : تعرفي تتكلمي عربي 
مها : يسس
رامي : أنتي سعوديه؟
مها: يس وانت ايش اسمك؟
رامي : اسمي رامي ال…….
مها حست بغصه في قلبها : عائله ال…… مشهوووره كثييير 
رامي / شو بتشتغلي؟؟
مها : اشتغل كموظفه في الشركات بس ما لقيت شغل تمام لسه 
رامي : شو رأيك اشغلك في شركتنا 
مها : يس وانبسطت 
رامي : اوك 
وجلسوا يسالفوا
************************************************** *
(( مها بنت شكلها ممره يجنن جسمها جسم عارضات ازياء عيونها زرقاء شعرها اشقر ملامحها طفووولي وجهها وجه بريئ))
(( رامي  اخو رائد يخقق معضل يحب بصدق بس ما لقاه حب في حياته شعره اسود عيونه رماديه))
*******************************************

ريما ورائد وأبو رائد وأم رائد ورنا 
في المطار منتظرين اخوهم ينزل 
تفاجؤوا لمه لمه شوفوه مع بنت مررره شكله يجنن <<<< الي هي مها
ابو رائد: مسگ ولده وباس جبهته : يا الله تو ما نورت الشرقيه
رامي : بأحبابي الي فيها
رنا : مين هذي الورعه؟
رامي : لو سمحتي لا تغلطي
ريما : شكلها مررره نااايس ممكن تعرفنا ؟
رامي : من عنوني يا سوووكره
ريما : يلا
رامي : مهاااااا
مها : يس مستر <<<<<<< وسلمت عليهم ورنا سلمت عليها بغرور بس ما انتبهت لها
رامي : احب أعرفكم على صديقتي
مها : اسمي مها واحب اشتغل في شكركت يا ابو رائد
ابو رائد : انبسط اوك
مها : من بكره رح اكون تحت الخدمه
والكل ضحك هههههههههههههههههههههه
مها سوري : بااي بروووح باخذ فندق
ابو رائد : وشو دعوه تعالي عندنا 
ام رائد : ابو رائد وش تبي منها 
ريما : يا فيدت أمي على كبرها تغاار
ام رائد : أنا لساني صغيره وانتم معجزيني
مها : سوري مسس ال …… رح اروح لفندق (( سوري يا انسه ال……)
ابو رائد : بيبه بكره تعالي الشركه
مها : اوك <<<< ونزلت دمعه من. عيونها
الكل خافوا ايش فيها
مها : ولا شئ دخلت عبره في عيني
رامي : اوك بااااي 
مها : قود باااي
ريما : أنا حبيتها أوي أوي أوي 
رنا : كيف تحبين هيك اشكال اقول روحي
ريما انقهرت وسككتت
***************************
في بيت ابو مشعل
مناير : يبقى باقي شهر والاجازه رح تخلص وحنا ما خرجنا محل
منار : يبه نبغى نروح الشاليه
مناير : اي يبه 
منار : و نحاكي اعمامي يجون معانا
مشاعل : وين يجون؟
مناير : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني
مشاعل: ووووين؟؟
منار : بنروح الشاليه
ابو مشعل : مؤ كانكم قررتم من حالكم
منار ومناشير بصوت واحد : يييييييبه
مشاعل : اعرف أبوي أكيد بيوافق
أنا رايحه اكلم بنات اعمامي
أوك بااي
مناير + منار = ااااوك بسرعه

في بيت ابو رعد :
رعد : يبه أنا بسافر الى الرياض
ابو رعد  : ليش
رعد : أنا وشبااب حابين نطلع ونتمشى
ابو رعد : اوك 
تتتتترررررن تتتتتتتتتترنن تتتتتتتترن تتتتتتتترن
رعد : الوو
مشاعل : الوو مين ؟؟
رعد : رعد 
مشاعل انعفس وجهها ربي يسعد لي هالصوت
رعد : مشعععععوله تبين شئ ؟؟
مشاعل ؛ سوري بس ابغى ريم
رعد : من عيوني دقايق
مشاعل : تسلم عيونك رعود
رعد : ريموووووو مشعلوووو تبغاك
ريم : يا الله اول مره تناديني ريمووو
رعد : ليش ما تبغيني ادلعك
ريم : مين يبغىاني
رعد : مشعوووولتي
ريم : فهمت ليش الدلع والحنان
************************
ريم : هلا
مشاعل : أهلين بنرررررووح الشاليه
ريم بحمااااس : عنجد 
مشاعل : يب يب
ريم : اوك أنا بروح اكلم أمي باااي
مشاعل. : باااااي

*****************************
ريم : مااااااااااا ماااااااااا
ام رعد : هلا حبيبتي
ريم : نبغى نروح الشاليه بيت ابو مشعل كمان  رايحين
ام رعد : خلاص أنا بكلم أبوك
ريم  : ربي يسعدك يا أغلى ام في العالم 
ام رعد : امين ويسعدگگ يارب 

************************
سماهر : مامي بنروح الشاليه 
ام سامي :كلمي أبوك يمكن مشغول 
سماهر : اوك 

***********************
في الشركه

مها : أهلين عمي أنا اليوم رح ابدأ اشتغل عندكم 
ابو رائد : يا مرحباً والله مكتبك الغرفه ٣ الدور الثاني
مها : تسلم عمي 
ابو رائد : ربي يوفقك يا بنتي
مها والدمعه في عيونها : امين ويوفقك 
ابو رائد : لو ما عرفتي فين الغرفه اسألي العمال
مها : ششكراً
ابو رائد : العفو بس اسمك مها وش اسم عائلتك
مها : مها ال ………
ابو رائد : إها

*******************************
مها وهي تجري والدمعه في عيونها
انصدمت بواحد وهي تجمع  اغراضها انتبه انه يناظرها وما شال عيونه عنها
مها : خير اخوي في شئ
سعود : الخير بوجهك يا وجه الخير
مها : لو سمحت ممكن اعرف فين الغرفه ٣ 
سعود :  هنا
مها : مين معي؟؟
سعود بثقه : معي 
مها : إها
******************************
((سعود ولد صايع و عنده مليون علاقه مع البنات ويشرب شعره بني  وعيونه سوده عمره ٢٢  يعمل  كموظف في شركت ال *********** ( الي هي. شركت ابو رائد واخوانه ))
**************************************
رامي : تصدق اول مره احس بشعور مو طبيعي
راشد : كيف شعور يعني؟؟
رامي: ما اعرف لمه شفتها حسيت بشعوور
راشد : شفت مين؟
رامي : شفت البنت الي تأخذ العقل مها
راشد : مين مها ووين شفتها ؟؟
رامي : شفتها امس في الطياره ودحين هي تشتغل في شركت اعمامي وابوي
راشد : روح لشرگت ابوگگ
رامي : خطه يبغالي اروح
****************************
(( صديق رامي الروح بالروح شعره بني عليه خصل اصفر ولون عيونه بنيه عمره ٢١))
*****************************
في بيت ابو رائد :
رنآا: ماما بنروح الشاليه اوك الكل رائح بكره
ام رائد : أنا مالي صلاح روحي كلمي أبوك
رنا : أوكي
في غرفه ابو رائد
طق  طق طق طق طق 
ابو رائد : أتفضل 
رنا : بابا نبغى نروح الشاليه كل اعمامي رايحين
ابو رائد : ان شاء الله 
********************************
بعد خمس ايام 
الكل مجهز عشان بيرحوت الشاليه
***************************
في بيت ابو رائد 
رامي : ريما ايش رأيك اعزم مها
ريما : اتمنى 
رامي : خلاص أنا بكلم ابوي 
ريما : يارب يوافق
رنا: بتعزموا مين ؟؟
ريما : بنعزم مها 
رنا : لا قطيعه
رامي.: ايش الي مؤ عاجبك فيها
رنا  : غرووووورها
ريما بعصبيه : والله انت الوحيده المغررروووره
نار عصبت وخرجت
رامي : تستاهل
ريما : الله يهديها يارب 
*********************
في بيت ابو مشعل :
مشاعل بتسمع اغنيه  وتغني معاه : الا الموووووت وغيره ما يفرقنا 
مشعل : ارحمينا يا ام كلثوم
مشاعل : وش قاهرة عشان صوتي حلو
مشعل ارتاحي 
**********************
في الشركه :
رامي وهو يعطي من جنب مكتب مها
مها : لازم اعرف الحقيقه وادخل واحد منهم السجن
رامي: مين الي بتدخلي السجن
مها وهي مرتبك وتطالع الاب توب : لا ولاشي
رامي : إها ايش رأيك الأهل طالعين الشاليه ايش رأيك تطلعي معانا
مها : اوك ان شاء الله
****************

 بيت ابو محمد
محمد : يبه أبغاك في موضوع
ابو محمد : هلا يبه
محمد : أنا ناوي اتزوج
ابو محمد : هذي الساعه المباركه 
ابو محمد : رح اقول لامك تخطب لك 
محمد : لا يبه أنا عندي وحده 
ابو محمد : ومين هذي 
محمد **********

ووودمتم

أبغى توقاعتكم ايش رح يصير
مين الي بيخطبها محمد؟؟
مين الي مها تبغه تدخله السجن؟؟

^******** نووونا *****^

يااااااااااااااااااااااااي خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررررررررر رررر

[quote=bobo cool;21736269]يااااااااااااااااااااااااي خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررررررررر رررر[/
يسلموووو على متاااابعتكك

الباااااارت الثالث

للتذكير
 بيت ابو محمد
محمد : يبه أبغاك في موضوع
ابو محمد : هلا يبه
محمد : أنا ناوي اتزوج
ابو محمد : هذي الساعه المباركه 
ابو محمد : رح اقول لامك تخطب لك 
محمد : لا يبه أنا عندي وحده 
ابو محمد : ومين هذي 
محمد : ريم
ابو محمد : ان شاء الله اكلم ابوها ونزووووره
محمد بفرررررررح: اووووگگ
ابو محمد راح خبر ام محمد وصارت زغاليل في البيت
لللللللللللللوووووووولووووووولووووووولووووووووو لوووووووووو

(( محمد ولده مممره شگله خطييير شعره اسود وعيونه سوده  يحب ريم))

*****************************************

في بيت ابو مشعل :
مشااعل بصرااااخ:  مناااااااااير
مناير : نعم
مشااااعل : اخذتي حذياني صووح
مناير : وليه شايفه رجولي قد رجوولك
مشاعل : لا والله طيب مين ياخذه
مناير : ايش دراني بس ايش لونه ؟؟
مشاعل : احمر
مناير : يا ****** الجزمه شوفيها هناك
مشااعل : سوري حياتي ما انتبهت
***********************************
اليوم الگل رح يطلع على الشاليه::
في السيارة : 
رنا : بابا وقف أبغى اروح عن مشاعل
ابو رائد : كلميهم وخليهم يوقفوا
ريما : حتى أنا بروووح معاااك
******************************
في سياره : ابو مشعل :
ترررن تررررن ترننن
مشاعل : الوو
رنا : مشاعل قولي لابوك يوقف نبقى نجي أنا وريما عندكم وخلي مشعل يجي عندنا
مشاعل : اوك 
وقفللللللت
مشاعل : بابا رنا وريما بيجوا عندنا في السياره
منار ومنابر : يسسسسس حماااس
ابو مشعل : طيب
مشاعل : مشعووولي روووح سياره عمي مع الشباب
مشعل : من عيوني يا أحلى أخت في العالم وساميلي على بنت عمي وغمز لها
مشاعل : يلا برررره
**********************
ابو رعد : اهههه اهههه رجولي تعورني  ووقف السياره
ام رعد : سلامات 
ابو رعد : دقي على ابو رائد
ام رعد : اتصلت على ام رائد 
ام رائد : خلاص خلي زوجك يجي السياره عندنا وانا اروح عندكم ورعد يسوق 
ام رائد : اوكك
************************
 

في بيت ابو محمد
محمد : يبه 
ابو محمد : هلا يبه 
محمد : اتصل عليهم
ابو محمد :مين هم
محمد : يبه مسرع نسيت
ابو محمد: إها اوك ان شاء الله دحين ادق
************************
في سيارة ابو رائد:
تررررن ترررررن تررررررن <<< جوال ابو رعد
الوو
الو
 هلا ابو محمد
 – أهلين
– كيفك اخوي ؟؟
 – تمام وانت ابو محمد
– اليوم بنجي بيتگم ان شاء الله
 – ليش
– جاين نخطب ريم لمحمد –
 يا مرحباً بس أنا اليوم موفي البيت أنا بروح الشاليه بعد اسبوع ارجع –
 إها 
– اسفه
 – معزوورين اخوي
**
ابو رائد : وينه هذا القاطع ما نشوفه هوه واولاده
ابو رعد: يبغى يجي البيت عندي 
ابو رائد : ليش؟؟
ابو رعد : بيخطب محمد لريم
رائد مفجوووع : رييييييم
ابو رعد : ايوه ايش فيها بنتي 
رائد: لا ولا شئ
ابو رعد :  أكيد بنتي رح توافق 
رائد عصب 
*************************
في سياره ابو رعد 
جاها رساله في جوالها >>>>> ريم
أنا غيرت رقمي اتمنى انك توافقي حياتي>>>> ابتسمت حست انه رائد
رسلت رساله : أكيد بوووافق يا قلبي كيفك ؟؟ وحشني اااوي
جائئها رساله : تمام وانتي أكثر ريمووو
رسلت رساله : ما يوحسك غالي رئوووودي حياتي
جائتها رساله : مين رئوووودي أنا محمد ولد خالتك وانا خطبتگ من ابوگ
انعفس وجهها وبدأت تبكي حطت يدها في فمها عشان رعد وأمها و عمتها ما يسمعوا صوت شهقاتها
*********************
عند محمد:
مين رئوودي مين رئوووودي وصارت فگره تجيبه وتوديه
راح عن أخته سديم 
محمد : سديم
سديم : هلا اخوي
محمد : تعرفي واحد اسمه رائد
سديم : يب يب
محمد بغضب : مييين
سديم : اخوه لرامي
محمد : ايش 
سديم : اما ما تعرفه ولد عم ريم
محمد عصب ورراح ….ا
******************************
الگل وصل الشاليه :
الشاليه كان كبير نصف للحريم والباقي للشباب
عند البنات 
الگل ناااام گلهم تعبانين الا ريم جلست تفكر وتبگي تقووول يارب مؤ محمد ولد خالتي يارب 
عند الشباب : الكل نام الا رائد جلس يفگر رح توافق ولا هيه اصلا ما تحبه لا بس هيه تحبني كيف يعيني الين ما نام 
*************************
في الشرگه:
رامي : مها اليوم أنا رايح الشاليه اتمنى انك تجي معانا
مها : ان شاء الله بس أنا لسه ما اشتريت سياره رح اعوضها مره ثانيه 
رامي : خلاص أنا رح استناگ تخلصي شغل اجي اخذگ اوگ
مها بخجل : اوكگ
تررررن ترررن ترررررن >>>> تلفون مهآ
رامي : اسيبك براحتگ تتكلمي باااي
مها : باااي
**
مها : الوو
سوزان : أهلين يا اشطه ازيكگ ايش صار بسالفتگ
مها : ولا شئ بس يا سوزان حبيت 
سوزان : مييين؟
مها : رامي ولد ………
سوزان : لاااااااااااااااا ما يصير 
مها وهي تبگي : ما ادري شعوري تقول : احححححححبك
سوزان : يا حياتي  خلاص لا تبكي لو دري توقعي رح يوافق 
مها : آگگيد لا 
سوزان : اسمعي باه يا اشطه أنا راجعه من مصر أبغى ازوووورگ
مها : ومتي رح تشرفينا ؟!
سوزان : بعد اسبوع
مها : يا قلبي اشتقت لك حيييييييل وهي بتقول هذي الگلمه مر من جنب المكتب سعود>>> جالس يسمع وش تقول
مها : ايوه اليوم بروووح مع رامي الشاليه
سوزان : ايشششششش؟
مها : لا تخافي بيعرفني على گل أهله 
سوزان / ههههههههههههه
مها : ربي يسعد لي هالضحگه
سوزان : حاولي تعرفي مين الشخص المطلوب 
مها وهي تبگي : رح احااااااول اعرف الشخص المطلوب
سوزان: يلا باي لا ابعدك عن روووووميو بتاعك
مها : ومين أنا جوليت 
سوزان : انكن باااي
مها : بااااي
**
سعود : هلا بجوليت
مها ما اعطته وجهه
سعود : مين هو الشخص المطلوب 
مها : ههههههههههه حتى اللعبه في ناآس ما بيفهموها >>>>>> كذبت اگيد
سعود : وليش البگااااء
مها طنشته وكمان شغلها
****************************
في الشاليه :
ابو رعد : ام رعد تعالي ابغاگ دقيقه
ام رعد : هلا
ابو رعد : جاء خطاب لبنتگ
ام رعد : جاء خطاب لناارا
ابو رعد : لا لريم
ام رعد : وي يا بنتي
ابو رعد : فهميها انه يمكن يكون نصيبها احسن
ام رعد : ومين؟؟
ابو رعد : محمد ولد اختك
ام رعد : لللللووووولوووووولووووولووووووش
الجده : ايش بك يا بنتي

ام رعد : بنتي بتتزوووووج
الجده : وممممين : ريم
نااارا: حزنت وطلعت فوووق وحبت تفرح اختها
ناارا ؛ لووووولوووو لوووووو لوووووول
ريم : وش في 
نارا : محمد خطبگ
ريم : لا مارح اووووافق
نارا : ليش ان شاء الله
ريم : احححححححبه ورمت الجوال لها
ناارا : ايش أبغى في جوالك
ريم : افتحي الرسائل
نارا: هااااااااء ايش ذا تحبين رائد
ريم  : انفضحت وضمت اختها
رائد : وهو يمشي من جنب غرفت ريم سمع صوت شهقاتها : ريم ايش فيك 
ريم : وهو تبكي لا رد
رائد : نااااااراااااا ايش فيهاااااااا؟؟
ناااااااراا : يا حبيب القلب خربت حياتها
رائد : ايش سويت أنا
ناااارا رمت الجوال له <<<< اقراأ الرسائل
قرآأ الرساله الاولى الي هي ( أنا غيرت رقمي اتمنى انك توافقي حياتي ))
رائد : مين هذا 
نااارا : گگمل اقرأ الي تحت
قرا الرساله الثانيه ( اكيد بوافق يا قلبي كيفك ؟؟ واحشني أوي ))
رائد: مين هذا
ريم بقهههر : ككككككككككككككمل
وقرا الرسائل الباقيه وصل للأخيرة ( ما يوحشك غالي رئووودي حياتي))
رائد :: كيف هذا مو رقمي
ريم + ناااراا بصوت وحد : اقرأ الاخيره((مين رئوووودي أنا محمد ولد خالتك وانا خطبتگ من ابوگ))
رااائد : مممممممين محممممممد لا أنا ما رح اخلي هذا الزوووووااج يتم
ريييم : ييييياااااااااريت
رااائد:  انت لي أنا فقط محد ياخذك مني 
**********************************
عند البنات
سهى : بنات خلينا نلعب في البحر
ريما : ايوه بنات
البنات : روحوا لحالگم مؤ فأين لگم
سماهر : عاشاآاني يا حلواتي
البنات : طيب يلا
******************************************
بالقرب من البحر: 
البنات : بي لعبوا بالموووويه
الشباااآااب يطالعوا عليهم
رعد : لا تطالعوا اخواتي معاهم
مشعل : اقول انت لا تطالع أنا اخواتي معاهم
سامي : لاحد يطآالع 
بعدين راحوا گلهم يسبحون
*************************
البنات شوفوا الشباب 

مناير : صبايا ايش رايكم نلعب عليهم 
ريما : كيف نلعب عليهم؟؟ 
نارا: اتحفينا
منآاير : أنا رح اوريگم
الگل كان بيسح في البحر 
منآاير : تمساااااااح تمساااااااح
الشباب : ياااااااااااااااااااااا 
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
**************************************
ريم وهي تعطي رائد كف رائد : اااااااااااااااااي

ودمتم

سووووري لانها مررررره قصييييره 

أنا رح انزل كل يوم بارت بس رح يكون قصير 
لو تبونه طووويل كل 3 ايام انزل باااارت 
اوك 

^^^ نووووووووووونا^^

اتحففووووووني بتوقاعتگمغرام

وااااااااااااااااااااااااااااااي جوووووووونااااااااااااااااان بقوووووووووة حركت خدعت التمساح اعرف من وين سارقتها ههههههههههههه بس وربي رووووعة بس عندي ملاحظات
1-الخط ياليت لو تكبريه شويات
2-الاحداث رجاااااااء لا تسرعيها لانها ماتحمس القارء
وبس دمتي قلبي

گممممممممممملي بسسسرعه آلببببرق
آنتظرگك ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.