حبيبت اكتب الروايه الأولى من احداث الواقع في هذا الزمن …
بقلمي : شهوودة
» تمَخْطَر بِآلحَشآ دآمْڪَ ملَڪَت آلقَلبْ ۋعْرُۋقَـﮧ . .! (
مآٍزآل بٍدآخليٍ دمعهٍ وصرخٍــهٍ مكٍتومهٍ ,,
مآزآلٍ آلحــزن غآفي وبلحظه يصحى من نومه ..
هدوئيٍ آلظآهٍر ) يخدع هدوءٍ آنسآنهٍ مصدٍومهٍ..
أبسرق وقتي لعينك مدامك ساكن باحشاي ..
وأبرمي كل هالدنيا ورى ظهري وأخليهـا
وأبقبل (حبيبي) عيونك وشوفك غايتي ومناي
لان عيوني العطشا عيونك بس ترويهـا
( تعال ) صافح كفي وحط في يدك يمناي
وهدّي رعشة كفوفي ملامس يدك يدفيهـا
بـ/ آعترف / لك آخر آعترآفـ
آنتـــ / وحدك بس من همني
دآمني مغليــــــ/ك مآعندي خلآفـ
وآن تشتت من غلآك لمني
وآعرف آنك وســـــ/ط قلب مآيخآفـ
سمني مجنونه حبك سمني
لو حبي لك ورى صدري يشآف وآلله آن تقوم ثم /تضمني/….
…
التعريف بالشخصيآآت
عآئلة أبو اسيل
ابوو آسيل >> رجل عمره 45 ستة توفى لماا كآآن عمر أسيل 14 سنة وكآن آقوى صدمة بالنسبة لها يحب اولاده و زوجته وكل همه عائلته اهم من طبقة اجتماعية رفيعة عنده شركات وعقارات الخ… وقصر يعيش فيه اهو وزوجته وعياله ..
ام اسيل >>> عمرهاا 38 هي فرنسية بس مسلمة تزوجها ابو اسيل لما كان مسافر فرنسا يشتغل في شركة ابوه طبعاا ام اسيل وآآيد حلوة ..
محمد >> اخو اسيل الكبير عمره 22 سنه ماخذ تخصص طب محمد حلو محمد حلوو بشرته لونها برونزي عيونه لونهم بني فاتح ونااعسة شعره مموج وااصل الين اذنه وحااط سكسوكة وطاالع جووناان ..
آسيل بطلتنا >>> اسيل وماا ادراك ما اسيل <<< مطوولة يأ شيخة ههههه
بنت حلوة مراا عمرهاا 17 سنة بشرتها بيضة وصاافية ومشربة باللون الوردي وعيونها الوااسعة مرسومة رسم اللي لونهم لون البحر آزرق فااتح ورموشهاا الكثاف اللي تخلي اللي ينااظر فيهاا ما يشيل عيونه من عليها ( طبعاا ماخذه لوون عينها من امها الفرنسية ) و شعرها السايح لونه بني غامق مخصل بأسود و جسمها جسم عارضة ازياء تمشي والشباب يلاحقوها بس هي ما تعطي واحد وجه وانفها الصغير اللي معطي وجهها جماال وفمها توتة حمراء بالمعنى انها تخق ..
عائلة ابو خالد
ابو خالد >>> رجل عمره 44 حنون و موا يرضى على عياله وغني مرااا
ام خالد >> عمرهاا 40علاقتها شبه سطحية بعيالها كل همها الحفلات و الموضة
خالد بطلنا >>> شاب مزيون عمره 20 ابيضاني و عيونه النااعسة الي لونها عسلي تطيح الطير من السمااء و جسمه المعظل اللي طالع جنان و شعره اللي وااصل الين رقبته لونه عسلي غامق هو عصبي مااراا لدرجة اذا عطب ما يعرف امه من ابوه ..
رند >> دلوعة البيت عمرها 17 مثل اسيل حلوة بيضا شعرها واصل لنهاية ظهرها لونه اسود وحيونا الواسعة لونها اسود طيوبة وفرفوشة …
عائلة ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز >>> اخو ابو خالد عمره 40 سنة يحب عياله و طيب و ع نياته ..
ام عبد العزيز >>> عمرها 39 دكتورة بس وقفت عمل شريرة شوي و همها الموضى و لا تدري عن عيالها
ود >>عمرها 16 تصير بنت عم رند و كله مع بعض و هي واايد حلوة
شذى و هدى >>> التوأم الوحيد في العائلة عمرهم 18 مو حلوين لذيك الدرجة و يكرهوا رند
عبد العزيز >> عمره 21 سنة مرجوج ومهيت اللي يجي ع باله يسوي هو خوقاقه و مرقم نص بنات الشرقية
وه بث هذي هي العائلة اللحين ببدي اكتب الرواية انتظروني بالبارت الأول
——————————————————————————–
ما لقت احد راحت غرفة اخوها ما في احد تدور اهلها ما شاافت احد منهم ردت اسيل غرفتها ناظرت نفسها بالمراية لقت روحها لابسة اسود × اسود ناظرت وجهها الأصفر وعينها الزرقاء اللي ذاابلة من البكي ردت الى سريرها تتذكر شنو صار و مره وحدة بدت بالبكاء بطريقة هستيرية وقعدت تصرخ ماما محمد ليه رحتوا و تركتوني
اللي صار (( امس ردت اسيل من المدرسة ويه السايق وشافوا حادث نزلوا وشافتهم رافعين جثتين و سيارة اخوها كانت تبي تروح لهم بس كلما تتقرب هم يبعدون توفوا سندها وعزوتها وتركوها وحيدة بدون ام او ابو او حتى اخو كلهم راحوا ))
قامت خذت لها شور سريع ولبست بجامة سودة وفيها ورد احمر و جففت شعرها وراحت تصلي الصلوات اللي فااتتها بعدين طلعت بره الحديقة تغير من الجو الكئيب اللي هي فيه
في مكان ثاني في أحد قصور منطقة الشرقية
رند بصووت عالي : وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الشقا وش جانا
عادل : هي انتي اسكتي لآ اصككـ كف ع ويهج
رند :: ما اليك دخل بعدين احترم نفسك لا تشوف شي ما شفته
عادل : ههههاي ضحكتيني
رند : ليش قايلة نكتة
عادل : اقوول سكتي بس انا اروح ابدل واطلع احسن لي
رند : روحة بلا ردة
ام خالد : هيي انتي بس لا تفاولين ع اخوج
التفتت رند اليها شافت لابسة جلابية فخمة تجمع عدد من الالوان و حاطة لها مكياج وشكلها طالعة حفلة من حفلاتها
رند تصرف : وش هالزين يمه انتي طالعة
ام خالد : ايه والله يبنيتي رايحة حفلة بسرعة روحي كشخي وتعالي معي
رند : اوك عشر دقايق وانا عندج
راحت رند اخذت شور سريع و لبست فستان لتحت الركبة لونه اورانج و فيه شريطة عند الخصر لونها اسود و سيحت شعرها و حطت لها وردة برتقالية في شعرها و لبست صندل اسود واكسسوارات اسود و برتقالي و اخذت عباتها وراحت الى امها
رند : يمه يلا خلصت
ام خالد : يله لبسي عباتش
رند : انشاء الله
خلصت رند وراحوا ركبوا السيارة
ام خالد تكلم السايق : يله كومار ودنا بيت ماما ام احمد
كومار : انشاء الله
وصلوا الحفلة و الكل انبهر من جمال رند اللي كانت محليه الملابس و المكياج اللي ابرز جمالها
أم احمد :: هلا هلا تو ما نورت الحفلة
ام خالد : منورة بوجودش
أم احمد :: هلا شخبارش رند ؟؟
رند : الحمد لله خالة وانتي ؟
ام احمد : الحمد لله
رند : دوم موب يوم
خالد يركض و ينزل بالمسبح و قعد يسبح بعدها جاء وراه فيصل وهشام ودخلوا وجاء وراهم عبد الله يركض ويزلق بالماء
الشباب :: ههههههههههههههههههههههههه
حتى خالد العصبي ضحك من قلب :: هههههههههههه
عبدالله :: اللحين بدل ما تسمون علي تضحكون يا ×××××××
خالد : هههههههههه شكلك ههههههه يضــ ههههههه ـــحك هههه عبيد
عبدالله :: أصغر عيالك تسميني عبيد
خالد : للحين ما تزوجت
عبدالله :: ومتى بتتزوج ؟
خالد : مأ ادري
عبد الله :: آهااا
وينزل المسبح
فيصل : شكلك روعة لما زلقت ههههههه
عبدالله : اسكت لا اطشرك موية اللحين
فيصل : ههههههه اتحداك
شال عبداالله الماء بس فيصل نزل تحت الماء
في بيت اسيل
قاعدة لوحدها بالبيت في الحديقة نزلت الدموع ع خدودها لا ارادياً وتتذكر اللي صار
دخلت عليها صديقتها مريم بعد ما درت باللي صار وشافت اسيل تبكي عطت الخدامة العباية وراحت لها
مريم : بس خلاص حبيبتي
اسيل : ما اقدر يا مريم كلهم راحوا ما ظل احد غيري اقعد مع منو اسولف مع منو آكل مع منو
مريم حنت ع صديقتها شوي : بس يا عمري خلاص كلنا مصيرنا الموت
اسيل تبكي مريم لما شافت صديقتها بهذي الحالة بكت معاها
اسيل بعد ما هدت شوي قالت الى مريم : ريم تكفين نامي عندي اسبوع
مريم : ومنو قال لا طبعاً بنام معاج
اسيل ابتسمت ابتسامة وسطها ملامح الحزن قابلتها مريم بالأبتسامة
بعد مرور اسبوع من الحادثة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في بيت ابو عبد العزيز
ود : اففففففففف ملل ابي اطلع اغير جو
شذى : اطلع معاج السوق
ود : بتجي معاي رند بتجين
شذى كشرت :: وععع ما بجي
ود : هع كيفج
اتصلت ود الى رند
رند : الو هلا دودي
ود : هلا وغلا شخبارج ؟
رند :: تمام وانتي
ود : دومز انا زهقانة
رند :امممممممممم انشاء الله يوم موب دوم
ود : آمين شرايك نطلع السوق
رند : اوك متى ؟
ود : بعد صلاة المغرب
رند :: أممممممممم اوك يلا باي
ود : بايات
راحوا السوق واشتروا لهم ملابس واكسسوارات
يوم جديد الساعة 10 الصباح
استيقظت اسيل و ابتسمت ابتسامتها المعهودة راحت اخذت لها شور سريع لبست بجامة صفراء وحطت لها كحل و قلوس وردي ونزلت تحت اتصل ع المطبخ طلبت كروسان و كابتشينو و جلست تأكل رن تلفونها شافت رقم غريب ما ردت و رد رن تلفون بيتهم يرن شالته كلمها رجل ما تعرفه
…………. : السلام عليكم
اسيل متوترة : عليكم السلام مين معي ؟
…………… : انا ابو بسام
اسيل زاد توترها : مين ابو بسام انا ما اعرف احد بهذا الاسم
ابو بسام : اللحين راح اجي بيتكم و راح تعرفيني
اسيل : اممممم اوكي انتظرك
ابو بسام : يلا مع السلامة
اسيل : مع السلامة
راحت تركض الى غرفتها و بدلت ملابسها
طرقت الخادمة باب غرقتها
اسيل : ادخل
الخادمة : ماما هدا في واهد يكول يبي انتا (( ماما هذا في واحد يقول يبيج ))
اسيل عرفت انه الرجل اللي كلمها في التليفون
اسيل : اوكي روحي سوي شاي
الخادمة : انشاء الله
راحت اسيل ودخل المجلس كان في رجلين
اسيل : السلام عليكم
الرجلين : وعليكم السلام
اسيل : تفضلوا
وجلسوا الرجلين وجلست بعدها اسيل
ابو بسام : انا ابو بسام
اسيل : آها و مين الي معك
…….. : أنا ابو خالد
اسيل : اممممممممم شنو صاير ليه تبغوني ؟
ابو بسام : انا آسف يا بنتي بس القصر اللي انتي عايشة فيه هذا قصري و الشركات و العقارت كلهم لي ما عدا شركة وحدة مسجلة بأسمج
اسيل مطيرة عينها من الصدمة : شنوو ؟
ابو بسام : ايه انا قبل لا يموت ابوج اشتريت من عنده كل ممتلكاته ما عدا شركة وحدة
اسيل : بس ابوي ما قال لنا
ابو بسام : ما ادري بس يمكن ما حب يقول لك ويصدمكم
اسيل دمعت عينها : ليه يا يبه ليه
ابو خالد حاس بأنه يعرفه بس مين هي مين
أغمى ع اسيل وقام ابو خالد من مكانه و نادا ع الخادمة تجيب عباتها
جابت الخادمة العباية واللثمة ولبستها و شالتها وراحوا المشتشفى ع طول دخلوها الغرفة
وصلت مريم لما درت بالخبر و وصل وراها ابو خالد و ابو بسام راحو للرسبشن
ابو خالد : في حالة وصلت بأسم أسيل محمد ناصر الـ …………
الموظف : قصدك اسيل مشاري عبد العزيز الـ………….
ابو خالد بصدمة : شنوووو ؟
البنت تصير بنت اخوي : انت متأكد ؟
الموظف : طبعاً
راحوا بسرعة الين غرفتها
طلع الدكتور راح اليه ابو خالد : شصار شفيها البنت ؟
الدكتور : مين حضرتك شنو بقرب للبنت ؟
ابو خالد : انا عمها
مريم : بس اسيل ما عندها أعمام
ابو خالد : بلا عندها بعدين افهمك السالفة
الدكتور : البنت في حالة انهيار عصبي لازم تبعد عن أي شي يبكيها
ابو خالد : انزين ممكن اشوفها |؟
الدكتور : نعم بس بدون ازعاج
ابو خالد : انشاء الله
انتهى البارت اتمنى يعجبكم ابغا ردود تشجع عشان اكمل يلا مع السلامة
بدايه موفقه ان شاء الله ..
كملي ي الغلآ ..
يعطيك العافيه ي رب ..
تحياتي ..
بالتوفيق ي رب ..
بدايه موفقه ان شاء الله .. كملي ي الغلآ .. يعطيك العافيه ي رب .. تحياتي .. |
ثنكيوووووووو || مشآعر تألفة ||
والله يعآفيج وآتمنى تنال اعجآبكم :)|..
حبي كمليـ
بس روايه سعوديه ولا ايش
موفقه ان شاء الله
واو الرواية تجننن مرهــ
حبي كمليـ بس روايه سعوديه ولا ايش |
يب يب رواية سعوودية
ملاحظة :ابو خالد عنده ولدين < سوري لأن لما كنت اكتب انمسح تعريفهم بالغلط اسمه محمد ( عمره 25 سنة متزوج وحدة كانت معاه بالجامعة اسمها هدى وعندهم ولد اسمه الوليد ) ( الوليد شيطان مره ولسانه طويل عمره 7 سنوات ) و عادل ( عمره 14 سنة مرجوج شوية و حلوو ويحب الستايل و الكشخة )
ابو خالد : انزين ممكن اشوفها |؟
الدكتور : نعم بس بدون ازعاج
ابو خالد : انشاء الله
دخل ابوو خالد بهيبته ع بنت آآخوه اللي تعب وهوو يدورهاا و اليوم صدفة يرووح لها برجله شافها نايمة نومة طفلة بريئة و شعرها البني متنآثر ع المخدة و الأجهزة مركبة ع جسمها ندم ع ان مآ كان مهتم كثير في البحث عنها راح وقعد عندهاا وباس راسها وقال بهمس :: آسف يا بنيتي ع اللي سويته فيك واني كنت متهاون في البحث عنش لكن ابشري راح اعيشك بين اهلك وناسك و اعيشك في بيتي واعتبريه مثل بيتك واذا ما شالك البيت تشيلك عيونا
اسيل سمعت كلام ابو خالد ودمعت عينها وقالت بصوتها المبوح : انت من و شنو تقرب لي وليش تتأسف مني ؟
ابو خالد : انا عمك يا بنتي
اسيل منصدمة ولفت عليه وفتحت عينها ببطء : كيف عمي انا ما عندي اعمام ؟؟
ابو خالد : بلا يا بنيتي انتي عندك اعمام اثنين انا و ابو عبد العزيز
اسيل : كيف فهمني ؟
ابو خالد : انتي امك فرنسية صح ؟
اسيل : صح
ابو خالد رجعت ذاكرته للوراء وقال لها : بعد ما خلص ابوج شغله اللي بفرنسا رجع ومعاه امج واخوج وقام يدج و كأنه يدري ان هذي زوجته و ولده وقال : هذي من اللي معاك قاله ابوج : هذي زوجتي قاله يدج وهوو معصب : اطلع بره و لا انت ولدي ولا اعرفك براا و من ذااك اليوم ما نعرف عنه شي بس انا كنت ادور عنكم لما سمعت ان ابوج متوفي بس ما لقيتكم ))
اسيل ما تدري تفرح لأنها لقت اهلها او تبكي وآخيرا استسلمت للبكي بس كان بكيها بكا فرح
اسيل : ابي ماي
عطاها ابو خالد ماي وشربت و ردته مكانه : بس انا امي واخوي توفوا بحادث
وقف ابو خالد:ادري قال لي الدكتور يلا انا اروح اجيب الأهل و اجي تبغين شي ؟
اسيل : آممم أي
ابو خالد : شنو ؟
اسيل : سلامتك ههه
ابو خالد ابتسم : الله يسلمك يلا مع السلامة
اسيل : مع السلامة
راح ابو خالد بيتهم ودخل ولقاهم متجمعين بالصالة
بأمريكا خالد وربعه بالفندق
خالد : والله طفش
هشآم : ايه صج زهق موووت
فيصل وهو طالع من الحمام – الله يكرمكم – : شرايكم نروح المطعم نتعشى
الشباب : اوكيه
فيصل : عيل يلا قومو جهزوا قاموا الشباب وراحوا غرفهم وكل واحد اخذ له شور سريع وطلع
خالد لبس :: بلوزة سكرية وبنطلون سكيني جينز غامق و شوز رياضي ابيض ::
فيصل لبس :: قميص ابيض وبنطلون اسود و شوز سبورت اسود بأبيض ::
هشام لبس :: بلوزة حمراء بولو و برمودة حمراء مخططة بأبيض
عبدالله لبس :: بنطلون اسود وبلوزة بيضة مخططة اسود ::
و كلهم سوو لهم سبايكي ما عدا خالد رجع شعره ع وره
بالمطعم
خالد : ترى انا بكرة برجع
فيصل : ليش ؟
خالد : خلاص خلصنا وانا عندي الشهادة وبعدين مصخت انا مكذب ع ابوي وقايل له باقي اسبوع واكمل وانا مفيس وياكم لازم ارد
الشباب : اهاا
في المستشفى
دخلت مريم ع اسيل وقالت لها السالفة كلها
مريم : اهاا واللحين تطمنت
اسيل : مبروك
مريم : عن الطنازة ترى كنت خايفة عليج
اسيل تضحك : ههه حبيبتي وضمتها
مريم : عاد اوعديني تشوفيني مو تلقين اهلج وتنسيني
اسيل : شدعوة عااد لا اكيدوون ما بنساش
مريم : وعد
اسيل : وعدين
مريم : لآ وعد واحد بس
اسيل :: هههه
مريم :: هههههه
بقصر ابو خالد
بعد ما قال لهم السالفة
قامت رند مصدومة : صج كل هذا الوقت عندنا بنت عم ولا ندري
ابو خالد : ايه وناوي اسكنها هنا
ام خالد : خلهاا تجي بأي وقت و اذا ما شالها البيت تشيله عيوننا مو كفاية نمنعت من حلال ابوها كل هالوقت
ابو خالد ابتسم
رند : اكيد طالعة حلووة علي
محمد :: ههههاي اصلاً انا احلا منش
رند : وععع انت اصلا ما فيك طعم الحلاوة
محمد : قايلين لج اكله والله شنو ؟
رند : ههههاي ما تضحك
هدى : امبلا محمد وايد حلوو وبعدين لا تقولين جذي ترى ما ارضى عليه
هدى صار وجهها احمر
محمد فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
عادل : اصلاً لا انت و لا انتي انا احلى واحد واكيد طالعة علي
محمد و رند : كل تبن
ابو خالد وام خالد ضحكوا على اولادهم
رند التفتت لهم : بابا هي حلووة او لآ ؟
ابو خالد : أي حلوة
رند : احلى مني ؟
ابو خالد : هههههه احلى منج بواايد
رند شافت ابوها يناظر امها وكأنه يقصدها بهذا الكلام وفقعت ضحك : هههههههههههه
محمد وعادل عرفوا شنو قصد ابوهم وضحوا : ههههههههه
ام خالد مستغربة : شصاير شفيكم ؟
رند بصوت متقطع من الضحك : هههههه بابا هههه يقصـــ ههههه ـك انتي ههههههههه
ام خالد خجلت مررااا وصار وجهها طماط
رند : دادي صج هي حلوة
ابو خالد : أي حلوة يلا قوموا جهزوا عشان نروح لها
رند : اوكيشن
راحت رند لبست عباتها و نزلت << البنت مستعجلة هههه
خلصوا وراحوا لها
بالمستشفى
انفتح الباب ودخلوا منه العائلة الكريمة
عادل : يلعن ابو الجمال هذي صكتنه ثلاثتنه
اسيل : ههههه
رند : هلا شخبارك شلونك انشاءالله تمام ؟
اسيل : تمام وانتي ؟
رند : دوم انا تمام
اسيل : دوومآت
رند : اعرفك بعائلتي الكريمة
اسيل : تفضلي
رند تأشر ع ابوها : هذا دادي طبعاً انتي تعرفينه وهذي ماما وهذا محمد وهذي زوجته هدى و هذا ولدهم وليد و عدوول اخوي ع طول ستايل و انا رند القمر
عادل : لا يكثر بس هههههه
رند : اسكت خلني اكمل وعندنا خلوود يدرس بأمريـ قطع كلامها صوت الجوال
رند : هذا خالد خلني اقول له
ردت رند : الوووووووو
خالد : الوو هلا فيش كيفك
رند : تمامو وانت
خالد : تمام عندي لج خبر بمليووون ريال
رند : انا كمان شنو خبرك ؟
خالد : بكراا برد السعودية
رند وقفت : احلف
خالد : والله
رند : اخذت الشهادة
خالد : يب معدلي 97%
رند : مبرووك
خالد : شنو خبرش الحلوو ؟
رند : تدري انه طلع عندنا بنت عم اسمها اسيل
خالد مصدوم : كذاااااابه
رند : والله كاهي قدامي
خالد : بسألك بس جاوبيني أي او لا واذا قلتي لأحد راح اذبحك
رند خافت : اوكي شنو ؟
خالد : هي حلوة ؟
رند : هههههههههه ما بقول عيب يلا باي
خالد : مالت عليك فضحتيني عطيني ابوي
رند : بابا خالد يبيك
ابو خالد : هاتي
قامت رند واعطت الجوال ابوها وراحت عند اسيل
رند : كيفك ؟
اسيل : تمام بس ابغا اطلع من هنا
رند : اللحين اقول لأبوي
بالجوال
ابو خالد : حياك تنور السعودية بيك
خالد : منورة بوجودك يايبه انزين صج يبه عندنا بنت عم واسمها اسيل
ابو خالد : ايه ( وقاله السالفة كلها )
خالد : اهاا يلا مع السلامة بنركب الطائرة
ابو خالد : مع السلامة
رند : بابا اسيل تقول تبي تطلع من هنا
ابو خالد : اللحين اطلعج
وراح للدكتور ووقع ع الاوراق وطلعوها
وانتشر الخبر بالعائلة كلها
ببيت ابو عبد العزيز
ود : اكيد حلوووة وطيوبة
شذى وهدى : بنصير وياها ربع
ود : انا و رند كمان
شذى : وععع
ود : انتو ليه تكرهوها لأنها احلى منكم والله ايش؟
هدى : هذي حلوة هذي تلوع الكبد
ود : المهم عادي صيرو ربع عشان تصير الشي الوحيد اللي مشتركين به
شذى وهدى كشروا : لا بس احنا هونا
ود : احسن
في قصر ابو خالد
ابو خالد : قومي يا رند ورحي مع اسيل السوق وخلهاا تأخذ لهم ملابس
رند : انشاء الله يبه
وراحوا ياخذون شور لبست رند سكيني جينز و بلوزة صفراء وكحل وقلوس وطلعت الى اسيل تنورة الين الركبة جينز اسود و بدي برتقالي فيه ورد اسود لبسته اسيل وحطت لها كحل وروج وردي وصار شكلها جونان
رند : طالعة تجنني
اسيل منحرجة : ثنكيوو
رند : ولكموو
وراحوا مجمع الظهران واشتروا كمية كبيرة من الملابس
رند : تعبت شرايش نروح كوفي شوب
اسيل : اوك يلا
راحوا وشربوا كوفي وطلعوا
في قصر ابو خالد
دخلوا وشافوا ابو خالد في وجهم
ابو خالد : سلام
رند واسيل : وعليكم السلام
ابو خالد : اسولة هذا انا فتحت لج غرفة فوق تقدرين ترتبين اغراضج فيها
رند : وااااااااو وناسة بنورح نشوفها باي
ابو خالد : بايات
اسيل : ههههههههههههههههه
رند : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحوا ركض ع الجناح تبع اسيل وفتحوها وانبهروا من جماله كان واسع ولونه وردي فاتح مرسوم فيه وردي اغمق بشوية في انارات خافته لونها ابيض وازرق فاتح ة يطل ع الحديقة انعجبوا فيه
رند : شوف انتي لج الجناح الحلوو وانا لي الجناح اللي مو حلو ما يصير
اسيل : ايه انا اسيل مو حي الله
رند : اهىء اهىء < تمثـــيل >
اسيل : تعالي رتبي معاي
رند : اوك بروح اعطي الخدم الاكياس اللي فيهم ملابسي واجي
طلعت بره الجناح
رند : ميري ميري وصمخ
ميري : نأم ( نعم )
رند : وديهم الجناح تبعي
ميري : اوكي
ردت الجناح بتاع اسيل ورتبوا الأغراض
يوم جديد الساعة 8:00 الصباح
قامت اسيل من سريرها ودخلت نظفت اسنانها واخذت شور كامل ولبست بجامة لونها وردي وحطت لها كحل و قلوس وردي وصار شكلها كيووت نزلت تحت شافت المكان لوية والمحل كله رجال و اثاث يروح يمين واثاث يروح شمال
اسيل : شصاير ؟
رند : بنسوي استقبال الى خاالد
اسيل : آها
رند : ترآه حلوو لأ تغازلينه
اسيل ضربت رند وراحت تلحق وراها : مالت عليج صج آنك ×××××××
رند : هههههههههه والله هذا الصج
اسيل : بس اكيدون اني احلى
رند : يب يب انتي احلى
اسيل : آممممم آحم آحم
الساعة 2 الظهر
رند : ماما متى رراح يجي خالد
ام خالد : الساعة 4:00 العصر
رند : آهاا ونااسة باقي ساعتين ويوصل
عادل : يلا انا رايح اتجهز
رند : انا كمآن
اسيل : عيل خذيني معاج
رند : يلا
راحوا تجهزوا…
عادل لبس ثوب و الشماخ ولبس ساعته وحط له عطر قوي
اما رند لبست فستان لحد الركبة لونه اصفر وفضي وفيه فتحة من ورى وحطت مكياج ناعم لونه اصفر واكسسوارات فضية و كعب جلد فضي و مسوية شعرها تسريحة
و اسيل لبس فستان لتحت الركبة لونه وردي و ابيض و حطت لها مكياج نعوم و صندل فلات وردي فاتح و سيحت شعرها وحطت فيه وردتين صغار وردة وردية و وردة بيضاء وصار شكلهاا مرا حلو
انتهى البارت توقعاتكم و التشجيع الحلوو
شنو راح يصير في الحفلة ؟
شكلو بتصير مفاجأت فى الحفلة
بانتظااااااااااار الباررررت القااااادم
واصلي ابداعك
باااااااارت خطير
يمكن اعمام اسيل ينصدموا من جمالها