تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : تعلمت أخسر البسمة وأداري عضة شفاتي

روايتي الأولى : تعلمت أخسر البسمة وأداري عضة شفاتي 2024.

روايتي الاولى

{.. تعلمت اخسر البسمه واداري عضة شفااتي ~

روايتي خليطه بين الفرح والحزن انا كتبت هذه الروايه لمن يأسوا بالحياه
ولكن بعد الحزن فرج وبعد كل كربة وحزن ودموع مخرج وفرج لان رب العباد
لايترك عبده والله عادل لايظلم ولكل مشكله وكربة حكمة من رب العبااد

تحياتي الكاتبه {.. سما الروح ~

(^ـــــــــ^) البـــــــــــــــارت الــــاول (^ـــــــــ^)

في الخبر بالتحديد في مجمع الظهران

نواف : هلا بوالشباب

ياسر : هلا بك وينك ياشيخ تأخرت علي

نواف : ارفق علينا اختي الهنوف تبي اجيبها للمجمع

ياسر : امممم طيب من أي مطعم تبينا نطلب

نواف : انا في نفسي مطعم هارديز وجبة شكن هالبينو

ياسر : اوكي وانا ابي من ماكدونالدز ماك رويل

نواف : يالله قوم اشتر

ياسر : لاياحلو انا الي اشتري لك قوم انت

نواف : وربي تعبان

ياسر : اوك عطني 22

نواف طلع بوكه وطلع منها 50 :ماعندي الا 50 اصرف

ياسر خذ الخمسين : اوكيشن

&&&&&&&&

في الخبر

في ارقى الاحياء في بيت فخم بالمره وسيارات فخمه في ارقى وافخم الاحياء وكأن بيووت ملوك

ام نواف : الهنوف حبيبتي وين اخوك نواف

الهنوف : اممم كأني سمعته يكلم صاحبه ياسر وبيروح معه لمجمع الظهران

ام نواف : الله يحفظه وانتي تعشيتي ولا اسوي لك عشااء

الهنوف : لا اليوم ابي اكل من ايديك الحلوه

ام نواف ابتسمت : وش تبيني اعمل لك

الهنوف : انا في نفسي بـ باشميل

ام نواف اشرت على عيونها : من هالعين قبل هالعين

الهنوف جلست بأقرب كنب : مشكوره ماما

ابونواف : السلام

الهنوف باست راس ابوها : وعليكم السلام

ابونواف : اخبارك هنوف

الهنوف كشرت : بابا كم مره انا اقولك ان اسمي الهنوف مو هنوف

ابونواف : هههههههههه اوك اوك الهنوف اخبارك

الهنوف :امممم بخير بس الجامعه قربت وانا طفشانه

ابونواف : ههههههههههههههه بالعكس الدراسه حلوه شرايك انا ادرس بدالك

الهنوف : ههههه تبي تدرس بدالي ادرس

ابونواف : وشرايك نتعشى اليوم برا

الهنوف : اوووه ماما مسويه لنا باشميل انا مشتهيه

ابونواف : اجل بكره شرايك

الهنوف : امممم يس يس حلو

………

ياسر صاحب نواف ~ عازب . اخر سنه بالجامعه .. العمر : 23

نواف ~ عازب . اخر سنه بالجامعه .. العمر : 23

الهنوف ~ عازبه . اولى جامعه .. العمر : 18

ام نواف ~ متزوجه .. احلام .. العمر : 45

ابونواف ~ متزوج .. عبدالعزيز . العمر : 50

&&&&&&&&&&&&&&&

في احياء قديمه

ارجوان تضرب اختها بالمخده : هيه انتي ليه ماخذه موبايلي

نوف : هيه انتي لاتضربين مره ثانيه

ارجوان :مره ثانيه اذا بتاخذين موبايلي خبريني قبل يالتبنه

نوف : اقول بس طيري وربي لبنعله الحين ابعدي عني

ارجوان : اقول جيبي الموبايل

نوف هزت راسها بالنفي : نو ماراح اعطيك اياه
ارجوان سحبت الموبايل بقوه : مره ثانيه تاخذي الموبايل بدون علمي وربي لاقص ايديك ويكون اخر يوم بحياتك

نوف تنرفزت بس سكتت

رنيم : هيه انتي قومي ساعدينا بالمطبخ ياطالعه ياعلى الموبايل

ارجوان : لاوربي شايفيني خادمه جيبوا لكم خادمه وفكونا ياربيه ناس متخلفه

رنيم : بركاتك انتي قدمي لنا لشغاله وادفعي رواتبها

ارجوان : ههههههههههه ابوي لو مثل الناس كان قدمت لكم والله ياخذ نصف راتبنا وهو عنده فلوس

رنيم : بهالشئ انتي صادقه ويالله قدامي للمطبخ

ارجوان مشت ورا اختها وهي تتأفف

ام مروان : انتو وينكم لي فتره وانا انطركم

ارجوان : هذا احنا هنا لاتصارخي

ام مروان ماردت عليه ثم ابتسمت : رنومه حبيبتي جيبي من الثلاجه جبن كرفت

رنيم : ان شاء الله

نوف فتحت الباب : مييين

مروان : انا انا مروان

نوف افتحت الباب : اووف جيت انت ومرتك

مروان عطاها نظره ترعب : مره ثانيه احترمي نفسك

نوف ارتبكت من نظرة اخوها بس كابرت : ههههه ان شاء الله ياخوي الكبير
امجاد بحنان : ها نوف وش مسويه بالعطله

نوف : حلوه بس بوجودك موحلوه

امجاد : خلااص الحين انا بروح عشان تكون العطله حلووه بدوني

نوف : ياليت وربي

امجاد : ههههه وين رنيم وارجوان وامي

نوف : امك في القبر

امجاد : نعم

نوف : ايه امك بالقبر والي هنا بهالبيت امي

امجاد تذكرت وش تقصد الهنوف تقصد امها انها بالقبر : نوف وين امي وارجوان ورنيم

نوف اشرت على المطبخ : هنااك والحمدلله انك جيتي عشان يرتاحون خواتي وانتي تساعدين أمي وياليت بعد تنامين ببيتنا عشان تكونين الخدامه وتريحينا

امجاد ماهتمت من نوف بس ابتسمت

مروان وده يعطي اخته نوف كف على وجهها توها بيضربها الا راكان مسك ايده من وراه

راكان : تعوذ من الشيطان يارجال انت ماتعرفها انها ملسونه

مروان : هذي وربي بخلص عليها اليوم ماتحترم لا امي ولا زوجتي ولا خواتها ولا انا ولا انت

راكان : نوف تقلعي لداخل

نوف : اقولابعد بس يا…………………

راكان : ابعدي وربي لاخلص عليك بدال مروان
نوف ارتبكت لان اخوانها مروان وراكان معصبين والسبب هي

ارجوان جات وضمة امجاد : اووه امجادوه عندنا اشوف البيت نور

امجاد : هههههههههه منوربوجود اهله

رنيم : ارجوان ليه طلعتي من المطبخ

ارجوان : عندنا امجادو

رنيم : هلاهلا تومانور البيت

امجاد ابتسمت

ام مروان اقبلت : هلا والله امجاد تفضلي

امجاد جلست على الكنب : هلا بك يمه شخباركم

ام مروان : الحمدلله بخير ها مافي في الطريق شئ

امجاد غرقة عيونها وبصوت مبحوح : لا

مروان فهم على امجادان امه جرحته وبسرعه قال : احنا مانبي عيال اصلا

امجاد : لا انا ابي عيال

مروان قاطعها : احنامانبي عيال يمه ولا تفتحين هالسيره مره ثانيه

ام مروان سكتت وفضلت الصمت

اما عند راكان : اقول مروان انا ابي اكون عم الصراحه

مروان : تزوج انت وجيب عيال

راكان : ايه ياشيخ قريب قريب

مروان ابتسم : وش قررت مين بتتزوج

راكان : بعدين تعرفون

مروان ~ مهندس .. العمر : 28

امجاد زوجة مروان ~ متزوجه ..العمر : 22

..

ام مروان ~ مطلقه . هنادي .. العمر : 40

رنيم ~ عازبه . في البنك تشتغل .. العمر : 21

ارجوان ~ عازبه .. في اولى جامعه . العمر : 19

نوف ~ عازبه . في ثاني متوسط . العمر : 16

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السوبر ماركت

ريناد :اووه ريماسوه تراك ازعجتيني

ريماس : وش ازعجتك مازعجتك اقولك الساعه 12 يالهبله وانا خايفه

ريناد : ايزي الحين عطله مو ايام سكول

ريماس : اوه انتي شكلك بتتسبين فينا

ريناد : البيت قريب رووحي

ريماس توها بتروح الا سمعت صوت وراها متقدم لاختها ريناد

أنس : لوسمحتي ممكن تبعدين

ريناد : خييير انت لاحقني من مكان لمكان

أنس اشر على نفسه : انا

ريناد : لا اجل الجدار

أنس : هههههه شكلك ماخذه مقلب بنفسك سوري انا مالاحقتك

ريناد كشرت بوجهه وهي منقهره وتدعي عليه في نفسها ثم قالت : الا لاحقني

أنس مارد عليها وطنشها وكرر : ممكن تبعدي عن طريقي

ريناد : انت الي ابعد عن طريقي

أنس : طريقك مفتوح انا ماوقفت بطريقك ويالله ابعدي مابقى الا هالاشكال تتهمني اني الاحقها

ريناد : هيه انت الزم حدودك

ريماس : هدو ياجماعه هدو وشفيكم صلوا على النبي ثم مسكت ريناد وبعدتها ثم كملت تفضل وخلاص مالاداعي هالكلام وحقك علي امسحها بووجهي

أنس ابتسم لريماس ابتسامه تجذب انجذبوا لها ريناد وريماس ولكن من كرهه ريناد هالشخص زادت كرهه له بأبتسامته الجذابه

في بيت فخم

ريناد : ريماسوه شفتي هالزفت الي مدري شسمه شيقول انا ماخذه مقلب في نفسي

ريماس : هههههههههههههههههه والله هذا شكله معجب

ريناد : معجب في عينك ليكون هذا يكون حبيبي لا ياحلوه انا أبي واحد يسمعني كلام حلو مو يقولي هالكلام

ريماس : ايوه ايوه العبي علينا ياشيخه تعملي كذا قدامي

ريناد رمت المخده على راس ريماس : وجع ان شاء الله

ريماس : ههههههههه اعصابك ياحلوه لاتعصبي

رنا : اقول انتي وياها وشعندكم وحده تضحك ووحده معصبه صج نفاق

ريماس : هههههههههههه رنوي بليز الحقي علي اختك هالملسونه رنيده عااشقه ههههههههههههههه

رنا : هههههههههه ريماسوه وش تحكين هذي عااشقه لا من جد شكل حبيبهامن اول يوم بينفر منها من اسلووبها

ريناد : هي انتي وياها تضحكون على شنو شنو الي يضحك وأي حبيب مدري أي عاشق

ريماس : هذاك الي بالسوبر ما

قاطعتها ريهام : آآآه الحقوني اتصلوا على فراس او رائد او زوجي خالد انا بوولد

ريناد ركضت لاختها لانها تعشقها وتموت فيها : ريهام من جدك بتولدي وانتي بالشهر الثامن

ريهام : ايوه ريناد بس فلسفه واتصلي على أي احد اخواني زوجي خالد أي احد

رن الجرس ركضت رنا تفتح الباب : مين

خالد : انا انا خالد

رنا فتحت الباب بسرعه

بس ريناد ماحست بنفسها ولا لبست حجاب وعباه ولا شئ : ريهام بتولد

خالد ركض لريهام : ريهام انتي بخير

ريهام بتعب : خالد انا بووولد ودني للمستشفى

خالد حمل بين ايدينه وركض للباب وركبها للسياره وريناد

وريناد بدون عباه وحجاب طلعت وركبت ورا بالسياره ويمها ريهام الي تهلوس من الآلآم

ام فراس : ريماس وين ريهام وريناد

ريماس : يمه ريهام ولدت وخالد وداها المستشفى ومعها ريناد

ام فراس : شنوو ولاتخبروني

ريماس : ماما انتي كنتي فووق

ام فراس : اتصلي على فراس او رائد يوديني للمستشفى بسررعه

ريماس : ماما خلااص اذا ولدت نروح لها

ام فراس : انتي هبله تبيني اصبر هذي بنتي الكبيره ريهام

ريماس : ماما

ام فراس بعصبيه وصراخ : اتصلي على اخوانك يودوني او السائق خليه يجي فورا

اما عند أنس الي يحب يجلس قبال المكتبه وقبال بيت ريناد ماكان في نفسه يجلس هالمكان بس يحبه وخاصتا بعد تشكيك ريناد انه يراقبها كرهه هالمكان وحب يغير محله

ام فراس ~ أرمله .. ناديه … العمر : 43

ريهام ~ متزوجه .. العمر : 23

ريناد ~عازبه . في اولى جامعه . العمر : 19

ريماس ~ عازبه .. في ثالث ثانوي . العمر : 18

رنا ~ عازبه .. في ثاني متوسط .. العمر : 16

..

أنس ~ عازب .. مصمم ازياء .. العمر :22

&&&&&&&&&&&&&&

ملاك : اووه بس شويقه تراك ازعجتيني لق لق لق

شوق : اقول بس طيري انا الي ميته عليك ايه لو انه سامي ولد عمي كان ماقلتي له هالكلام

ملاك ابتسمت بشووق : اكيد طبعا

جوري اقبلت بأبتسامه : تدروون من عندنا

ملاك وشوق : مييييييييييين

جوري : سامو ولد عمي

ملاك نقزت : من جد جوري قولي لي انك تمزحين بليز قولي تمزحين بسرعه اعترفي

جوري : لالا احكي من جد

ملاك : يااربيه قد ايش واحشني مووت ثم فتحت الدولاب : وش البس هالتيشرت ولا هالتيشرت

شوق نقزت يم ملاك : لالا البسي هذا التيشرت والتنوره

ثم لبست تنوره سوداء من فوق ضيقه وربطه سوداء ومن تحت منفوشه لنص الفخذ وتيشرت ابيض ومنقط بالاسود وخلت شعرها كيرلي ومن فوق ناعم ولبست جزمه بيضاء

ثم نزلت لتحت وهي ولهانه على سامي

جلست ملاك بكنب بعيده عن سامي ومقابلته وجالسه الام بالوسط

ثم نزلوا شوق وجوري وهم متحمسين يبوون يشوفون وش بتعمل ملاك مع سامي

جلسوا كلهم يم ملاك وملاك ماشالت عيونها عن سامي

سامي : والله يامرة عمي انتي بأعتبار امي الثانيه

ام شوق : تسلم ياولدي سامي

سامي ابتسم : تسلمين لي ياخالتي

ام شوق : ان شاء الله تكون من نصيب بنتي ملاك

ملاك نزلت راسها وابتسمت بخجل

اما عند سامي يناظر بملاك وهو مبتسم وفي نفسه يبي ياخذها اليوم قبل بكره

جووري : العشاء جاهز

اللكل توجه لطاولة الطعام وبدا ياكلون اما ملاك الي تخربط بملعقتها وتناظر سامي وبس

سامي انتبه لملاك انها ماتاكل وطول الوقت تناظر وقص : كح كح كح كح كح

ملاك بسرعه جابت الجيك وصبت فيه مااء وعطته سامي : تفضل

سامي اخذ الماء منها وبصوت مبحوح : شكرا

ملاك جلست نفس محلها

اما جوري وشوق طول الووقت يناظرون بملاك وسامي

وام شوق تاكل وماتدري ان فيه شئ صااير تحسب الجو طبيعي

& وهل ستكون بطلتنا ملاك لبطلنا سامي &

..

ام شوق ~ فوزيه … العمر : 47

ملاك ~ عازبه .في اولى جامعه .. العمر : 19

شوق ~ عازبه .. في ثالث جامعه . العمر : 20

جوري ~ عازبه .. في اولى ثانوي . العمر : 17

..

سامي ~ عازب . دكتور جراحة قلب .العمر . 25

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى بالتحديد بغرفة الولاده

اللكل متوتر وعلى اعصابه وخايف

الدكتور اقبل ووجهه يبشر بالخير : مبروك جابت بنت

خالد ابتسم من الفرحه بس في نفسه يجيب ولد بس فرح حتى لوكانت بنت

ام فرااس : الف الف مبرووك الي من الله حياه الله

ريناد : عهدن علي ماراح تسمونها غيرر ( ريما )

ريماس : لالا موحلو احلى

ريناد : نونو اهي ريهاموه تقول لو ولد بتسميه فيصل ولو بنت ريما

رنا واخير حكت : ماما انا تعبانه أبي ارووح البيت

ام فراس : حبيبتي رنوي اهجدي حلك

رنا : اجل خلااص انا رايحه مشي

ام فراس : لالا وين مشي رائد يووصلك

رائد : ايه وانا رايح للربع على طريقي اوصلها

رنا اخذت شنطتها ومشت ورا اختها

وريناد وريماس والام وفراس وخالد دخلوا غرفة الهنوف

….

خالد ~ متزوج .. دكتور مخ واعصاب .. العمر : 25

رائد ~ عازب . في ثالث ثانوي .. العمر : 19

فراس ~ متزوج .. مصمم ديكور .. العمر : 26

&&&&&&&&&&&&&&&&

ومرت الايام

وحياة ابطالنا تحوولت

بطلتنا الهنوف مخطوبه لراكان ولد خالتها

وبطلتنا ريما بنت ريهام صار عمرها ( سنتين )

والان نرى ماذا سيفعل ببطلتنا ريناد وبطلنا انس

……

أنس : هلاا ريناد

ريناد : أنس تكفى وربي لو اهلي يدرون اني احاكيك وربي ليكون اخر يوم بحياتي

أنس : ريناد انا مولعاب ولا عمري حبيت انا بس انتي حبيتك وانا راح اجي اناواهلي بكره بنتقدم لك

ريناد : أنس لالا تكفى

أنس بعصبيه : يعني انتي ماتبيني انتي ماتحبيني اصلا

ريناد : لا أنس وربي اني ابيك واحبك بس

أنس : لا بس ولا شئ راح اتقدم لك بكره وبيجون امي واختي الكبيره لمياء

ريناد : أنس بس تكفى قول انك جاي متقدم لي على الله شايفيني في عرس الـ؟؟؟؟؟ وعجبتوا فيني بس اني اكلمك وتكلمني بليز لاتقول الله يخليك

أنس : اوكي اوكي ولايهمك ياروح أنس

ريناد ابتسمت : هههههههه اوكي باي

أنس : تسلم لي هالضحكه بايات

سكرت ريناد ومسحت طبعا مكالمتها معه وانبطحت على سريرها وهي تفكيرها كله مع أنس وشنو آخر التطورات بكره وشنو بتلبس و و و

& وافكار كثيره برأس بطلتنا ريناد ونرى بكره ماذا سيحصل &

&&&&&&&&&&&&&&&&

الهنوف : هلا راكان

راكان : هلا

الهنوف : امممم لك يومين ماتحاكيني وشعندك ليكون تحاكي غيري

راكان : هههههههههههههههههههه ياعيني على الغيووره

الهنوف : وليه ماغار وانت خطيي

راكان : وعن قريب زوجك

الهنوف : ……………………………….

راكان :ياهووه وين اختفيتي

الهنوف : هذااني هوون

راكان : اممم وشخبارك

الهنوف : بخير دامك بخير

راكان : وشدراك اني بخير

الهنوف : صوتك تمام التمام

راكان : هههههههههههههه طيب الهنوف الحين بسكر وبحاكيك بكره

الهنوف : اوكيشن باي

بعد ماسكرت الهنوف من راكان اتصلت عليها ريناد

ريناد بأرتباك وهي تبلع ريقها بخوف : هنووف

الهنوف : هلا وشفيك رنيده صوتك مرتبك

ريناد : أنس الي حكيت لك عنه بيتقدم لي

الهنوف : كلوكلوكلو اجل انا وانتي نعرس بيوم واحد

ريناد : بس انا خايفه

الهنوف : ليه خايفه يالهبله مو انتي تحبينه وهو يحبك ليه خايفه

ريناد : اخاف اهلي مايوافقون ويزعل

الهنوف : لالا انتي قولي لاهلك موافقه عليه وانا كبرت ولان ماتزوجة

ريناد : اخاف يشرطون لما اخلص الجامعه

الهنوف : ايزي بس المهم يخطبك والزواج اذا خلصتي جامعه مثلي

ريناد : امممم شورك وهداية الله

سكرت الهنوف من ريناد

ريناد تطمنت من كلام الهنوف وفتحت دولابها بسرررعه وتفكر شنو تلبس

واخيرا ختارت لها تنوره لنص الفخذ لونها اسود من فوق ضيق وفيه ربطه على شكل ورده وبعدها منفووشه وتيشرت ابيض ن فوق وسيع ومن تحت ضيق وغتره سوداء

ريماس : رنيده وشعندك مبسوطه وتطلعي لك ملابس

ريناد ضمة ريماس : أنس أنس بيتقدم لي

ريماس : من جد كلوكلوكلو

ريناد : اسكتي يالمهبوله لحد يسمعك

ريماس : واخيرا بفتك منك والغرفه بتصير لي انا ورنيه

ريناد : ههههههه بس بتفقدوني

ريماس :وانتي واثقه ان اهلي بيوافقون

ريناد : يمكن

ريماس : اممممم لالا ماراح يقولون شئ بس يااربي رنيده ليه بتتزوجين وتتركيني

ريناد دمعة عيونهاومسحتهم : ريماسوه انا مبسوطه وانتي بتقلبيها بكى

ريماس ضمة ريناد وبدت تبكي من قلب : ريناد صحيح انا اتهاوش معك ولكن احبك وربي وراح افقدك ريناد حطي ببالك الزواج يبيله مسؤليه و و و و وانتي صغيره توك

ريناد : انا مستعده وخاصتا ان زوجي بيكون أنس

ريماس : واهله امه اخته يمكن

ريناد : اسكتي ماعلي من امه واخته انا اهم شئ زوجي

ريماس : اممممممم براحتك

&&&&&&&&&&&&&&&&

اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح واذا عني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك انا بلقى ياروح الروح يعني ترضاها علي تترك أيدينك ايدي تنسى من عايش عشانك كان ميت ولا حي واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني اني احبك موووت طمني عليك اذا حسيت بأي اذى بتلقاني مع قلبك اذا بكى منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا واذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك أي احد واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني اني احبك مووت تذكر هالمكان انا وانت زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان اذا ناوي العذاب ابرضى العذاب ابرضى وانا قلبي ألم واحزان خلااص روح الله معاك بخليك انا بهواك واذا خايفه انا انساك انسى روحي مانساك

ملاك ودموعها على خدها : كيف خطب منال وانا وانا نساني

شوق وجوري دمعة عيونهم

شوق بحنان وهي ضامه ملاك : مدري والله مدري المهم انه بيتزوج منال بعد اسبوعين

ملاك دموعها على خدها وتنزل بهستيريه : آه حرام تعمل فيني كذا ياسامي ليه كذا ليه ليه كذا تبيني اتعذب لييييييييييييييه الله لايوفقك يارب

شوق : تعوذي من الشيطان

ملاك :كيف ياشوق كيف

وبدت تدعي ملاك بهالدعاء

(^ــــــــــــــ^) البـــــــــــــــــارت الثاني (^ــــــــــــــ^)

ملاك :

تبيني اقتنع و ارضى بحال ٍ عمري ما عشته
انا ماني بقايلها .. عسى يفرش ثراها ورود
بعد ما حطمت قلبي و طعم الموت جربته
عسى بفستانها اشواڪِ .. و في ثوبه عقارب سود
و نار ٍ تحرق الڪِوشه و تحرق بيتهم حتى
و موت بليلة الدخله يبرد حرتي يا ڪِود
ولا احس انها بحضنه يلامس خد لامسته
علي اهون اذا ماتوا ولا بنفس السرير رقود
ترى صعب ٍ علي اتخيل اللي ما تخيلته
عسى قاع الثرى يقسى و يتحول صخر جلمود
و حفار القبر يرفض يسوي فوق مقدرته
ترى دفنة عديم الذات تلوع حتى ڪِبد الدود
و من خان العهود و مات تعافه حتى مقبرته
عسى ربي يجازيهم بحبل ٍ من مسد ممدود
يعلقهم من اطرافه و فوقه نار ٍ و تحته
انا ماني حقود و شين ولاني من نسل نمرود
ومن حط نفسه بوضعي بيقول اللي انا قلته
مدام الفعل له ردة فعل والله ابشري بردود
بدعي دامني حي ٍ و بغرس للدعا نبته
و بسقيها نزيف القلب و دمع ٍ ما رحم لخدود
و تڪِبر و الثمر ثاري من اللي خانني و صنته

شوق : تعوذي من الشيطان يابنت

ملاك : آه حسبي الله عليك ياسامي حسبي الله عليك يارب تتقبل دعائي

جوري دمعة عيونها على اختها

& وها حال بطلتنا ملاك &

&&&&&&&&&&&&&&&&

ريهام : ريمو تعالي عندي

ريما تلعب اللعبه ركضت لامها

ريهام شالتها على كتفها توها بترفى الا وشافت خالد

خالد : صباح الخير ياحلى بنوته بالدنيا شخبارك ريموو

ريما قامت تخربط

ريهام : ههههه شفتي ريمو بابا يحبك اكثر مني

ريما : أين بابا أين ماما سب داده

خالد : ههههههههههههههه هذاني بابا وشفيك مفهيه

ريما : سب سب

ريهام : على فكره انا بروح بيت اهلي عشان اختي رنيده ناس متقدمين لها قول امين

خالد : على شنو

ريهام : قوول امين

خالد : امين

ريهام : يارب رنيده توافق وتفكنا ونفرح فيها

خالد : وشدخلني انا في اختك يالله مع السلامه انا طالع

ريهام : وصلني معك انا جاهزه بس بلبس عباتي

خالد : اوكي

&&&&&&&&&&&&&

الهنوف تركض بالدرج : نوااااف

نواف توه بيطلع الا التفت ابتسم : هلا

الهنوف : ودني بيت خالتي

نواف : خير وشعندك هناك

الهنوف : رنيده بيخطبونها ناس وابي اروح احمسها المهبوله

نواف : يالله لاتتأخري

الهنوف : هذاني جاهزه

نواف طلع ووراه الهنوف

ام نواف : على وييين

الهنوف : نويف مدري انا لبيت خالتوو على فكره ريناد اليوم بيتقدمون لها ناس فبروح مع السلامه

ام نواف : مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&

ريناد لبست التنوره السوداء والتيشرت الاحمر والعقد الاسود وجزمه حمره وحلق اسود وشعرها من فوق ناعم ومن تحت مجعد خوقان وحطت قلوس فوشي وكحل اسود ومسكره زرقاء واسواره حمرا وساعه جيفنشي سوداء فخمه وصاير شكل ريناد خقق

اما ريماس لابسه جينز اسود ضيق وتيشرت ابيض وسديري اسود وشعرها كيرلي والاكسسوارات بيضاء وجزمه بيضه

والهنوف كانت لابسه جينز وسيع بالمره بااف برمودا لونه بني وتيشرت برتقالي وفيه انمي بالبرتقالي وشعرها ناعم باف وبعدين مفتوح وقذله مطلعه وصاير شكلها تهببببل لانها ملكة جمال

ورنا لبست لبس ناعم جينز ضيق وتيشرت اصفر وجاكيت لنص البطن وفيه الواان كثيره على شكل مربعان لون تفاحي واصفر فاتح وغامق وشعرها مجعد كله مع ان لبسها ناعم لكن تهبل وهذا ستايل رنا

اما ريهام لبست فستان تفاحي من فوق ضيق وحزام اسود على شكل ورده وبعدين منفوش

….

ريناد : يااربيه انا خايفه شكلي حلوو

الهنوف وريماس : ياااربيه تهبلين رينادوه ووجعتين

ريناد : جد ولا يعني انتم احلى مني

الهنوف : لا رينادوه تهبلين هبلان اذا ماعجبوا فيك

ريناد : احم احم

ريماس : الثقه

ريهام فتحت الباب : هيه يالله انزلوا وقدمي يارنيده العصيرات ولا ترتجفي

ريناد : ريهام شكلي حلو

ريهام : تهبلين يالله امه واخته من زمان جايين

ريناد والهنوف وريماس نزلوا

الهنوف وريماس ورنا توجهوا للصاله وجلسو يم بعض

ام ريناد اقبلت وبيدها العصيرات

ريناد قدمة العصير لام انس واخته وبعدها امها وريهام والهنوف وريماس ورنا وحطت العصيرات على الطاوله وهي ترتجف

أم انس ابتسمت لان مثل ماتمنت زوجة ولدها ملكة جمال : احنا جايين نتقدم لبنتكم المصونه ريناد

ريناد نزلت راسها بخجل وابتسمت

ام فراس : اهلا وسهلا بكم حنا نتشرف نكون انساب ولكن تعرفون البنات وهالايام ناخذ رأيها ويوم ان شاء الله ويكون الرد عندكم

ام انس : وانا الشرف لي اكثر ان نناسبكم

ام فراس : مشكووره

عند الرجال

ابو انس : احنا جايين نتقدم لبنتكم المصونه ريناد

فراس : واحنا الشرف لنا اكثر

ابوأنس : مشكورين طبعا الرأيي الاول والاخير للبنت

فراس : طبعا طبعا واكيد الحريم يتشاورون بهالاشياء

ابوأنس : اكيد بس عندي سؤال بسيط الحين انت واخوك جايين وين ابوكم

فراس نزل راسه : ابوي مات الله يرحمه وانا الولد الكبير

ابوأنس : الله يرحمه واسف على السؤال

أنس : اوكي نتشرف بمعرفتكم واتمنى انكم تقبلوني اكون من نسايبكم وزوج اختكم

فراس ورائد : واحنا كمان نتشرف

انس وابو أنس والام والاخت ( مرام ) توجهوا للسياره

مرام : يااي تهبل هالريناد

ام انس :ايه من جد تهبل

انس : شرايكم فيني

مرام : وين شايفها هالملاك

انس : في السوبرماركت

ام انس : طلع ولدي يعرف يختار

انس : ههههههههههه تربيتك

ام انس : والنعم فيك وفي تربيتي

انس : هع هع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ارجوان : كللللللللللللللللللللللللوش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب اللله محمد كلللللللللللللللللللللللوش

رنيم : وشفيك

ارجوان : رينااادوه بنت خالتو انخطبت كلللللللللللللللوش

رنيم : ههههههههههههههههه من جد هالبزر اهي والهنوف ينخطبون ويتزوجون وانا الي اكبر منهم ماخطبني احد

ارجوان : هههههههههههههههه لكل واحد نصيبه

رنيم : ايه وانتي الصادقـــه

ارجوان : ياااربيه اتخيل رنيده وهنيفه في يوم واحد يتزوجون فلله وربي

رنيم : الحظ لشلقله والملقه

ارجوان : وشقصدك

رنيم : انتي بعمرهم وجمال ماشاء الله واهم انخطبوا وانتي عانس

ارجوان : هههههههه وش ابي بالزواج والتعب والشقى والعيال وانا توني صغيره حتى مادخلت 20 انتي تزوجي بالاول بعدين انا اتزوج

ام مروان : اقول انتي وياها بدال هالكلام وهالخرابيط قوموا طبخوا عشااء

رنيم : انا مقرره بطبخ مكرونه بس الساعه 10

ارجوان : لالا انا بروح بيت خالتي

ام مروان : اقول اهجدي مالك الا بيتك

ارجوان تخصرت : نعم نعم بنت خالتي وصاحبتي وماحضر معها فرحتها والهنوف هاليتيمه تحضر فرحة وحده ماتعرفها بس صاحبتها تسمى

ام مروان : ياويلك يارجينه اذا قلتي هالكلام مره ثانيه

ارجوان : انا مو قصدي بس اقول يعني هي تحضر فرحتها وانا بنت خالتي وصاحبتي احضر فرحتها

ام مروان : اقول بس اهجدي ومالك طلعه من البيت

ارجوان : اوووه يمه حبيبتي والله الله يخليك

ام مروان : كلمه وماراح اغيرها لا يعني لا

رنيم : يمممه بليز وانا ابي اروح

ام مروان : وش يوديك انتي بعمرهم

رنيم : طفش وربي بالبيت احنا الاول من الشغل والجامعه للبيت ومن البيت للشغل والجامعه والحين بالبيت خلينا نروح بيت خالتوو

ام مروان : خلاص اتصلوا على اخوانكم واحد منهم يوديكم

رنيم باست راس امها : تسلمين لي ياحلى واجمل ام بالدنيا

ارجوان : ايه لو انا بس بروح لحالي مارضت بس لان رنيم بتروح معي

ام روان : ايوه ايوه عشان كذا انا وافقت

ارجوان انقهرت بس كابرت : ايزي

ارجوان توجهة لغرفتها بتبدل ورنيم نفس الحاله بتبدل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعيد عن الخبر في ( كندا )

ريان : هلاا هلاا يمه

ام ريان بلهفه : هلا والله بولدي الغالي ريان
ريان ابتسم وهو مشتاق لامه ودلعها له : هلا بك شخبارك وشخبار الخبر

ام ريان : والله موبخير بدونك والخبر ماتنور الا بوجودك ياولدي وش مسوي بالدراسه عساك تمام

ريان : الحمدلله تمام والله بس دعواتك يالغاليه

ام ريان : اذا مادعيت لك انت واختك ادعي لمين

ريان : شخبار دانيه

ام ريان : والله تمام هذهي مأذيتني تبي تحاكيك

ريان : ههه عطيني اياها

دانيه بلهفه : هلا هلا والله بالشيخ ريان وشخبارك عساك بخير يالدووب

ريان : ههههههههههه يالهبله اعصاابك

دانيه : وربي وحشتنا ثم تنرفزت : ليكون انت تغازل بالبنات الحلوين

ريان : ههههههههههه ايوه ايوه ويمي صاحبتي جيلنار

دانيه : هااااااااااااااااااااا نعم نع عفووون جيلنار من هذي يالتبن

ريان : صاحبتي الجديده وهذهي يمي

دانيه تدري ان اخوها مايحب هالسوالف ويطنز : اقول طير شخبارك ويا الدراسه

ريان : امممممممممم والله تمام شخبار بنت عمو لجين

دانيه : ياحليلك للحين تحب لجين والله تمام

ريان : سلمي لي عليها يااربيه واحشتني كثير وشمسويه بالجامعه زوجة اخوك بالمستقبل لجين

دانيه : امممم والله تمام اقول انت مصدق لجين بتتزوجك

ريان : ومن يعافني انا حبيبة ألبي لجوونه وماراح اتزوج غيرها

دانيه : اقول طير انت ولجوونه امممم تعال متى بترجع

ريان : بعدشهر

دانيه : من جد يعني راح ترجع بأيام الدراسه

ريان : يس عشان بس ارجعك من السكول انتي وحبيبة قلبي لجين

دانيه : اقول يالله باي حديثنا كله عن لجين ولجين مدري مين لجين يالله باي

ريان : هههههههههههههههههه باي

………

ام ريان ~ أرمله .. سلمى .. العمر : 40

ريان الولد الوحيد ~ عازب . يقدم ماجستير بكندا .. العمر : 24

دانيه البنت الوحيده ~ عازبه . في ثالث جامعه .. العمر : 22

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ابي حماسكم ياجماعه واذا شفت الحماس والردود الكثيره راح انزل البارت الثالث بأقرب فرصه واواعدكم بيوم ان شاء الله

تقبلوا مروري الكاتبه : سما الروح

حماسكم ياعضااء منتدى غرام

روايه جــــــــــــنااااااااااااان..غرام
مرررررررره حلوهـ مثل صـاحبتها..غرام
بليييييييييييز لاتطــــــــــــولي بنتظاركـ.غرام.

يعطيك العافيه وانت الحلوه وربي

بس انا ابي تفاعل اكثر وقووي

~

هلآ وغلآ نورتي
والبدآية روووعه
الله يعطيك العآفيه

بالتوفيق

~

الرواية مررة حلوة كمليها

بعد مرور اسبوعين

وبعد ملكة ريناد و أنس

وبعد تخطيط الهنوف وراكان لموعد العرس بعد شهر

& والان نرى ماذا سيحصل في عرس ابطالنا منال وسامي وماذا ستفعل بطلتنا ملاك بعرس حبيبها الخاين سامي &

ملاك لبست فستان ازرق بحري وفيه كرستالات باللون الرصاصي ويلمع وفيه ورده بالوسط باللون الرصاصي اللماعي وشعرها باف ناعمه وقذله ناعمه وكيرلي من تحت وشكلها خياال ومو حاطه أي شئ من الميك آب غير قلوس فوشي وكحل ازرق ومسكره ازرق وماتحتاج مبيض لان اهي ماشاءالله بيضه وبشرتها صافيه ووجهها بشوش ومن بعد ماتزوج سامي وهي حزينه وحالتها حاله
& والان نرى ماذا ستفعل بطلتنا ملاك &

كانت قاعه افراح وافخم القاعات بالخبر فخمه لاخر درجه واللكل مبهور بالصاله وجمالها

ملاك في غرفة في القاعه

كانت معي خواتها شوق وجوري وهي وعيال عمها وعمتها "رغد ومرام ومنيره وسمر "

مرام : اووه ملاكاوه تراك ازعجتيني كم مره اعدل الكحل ويخترب

ملاك بصوت مبحوح من البكي الي بكته وكل ماتحط الكل يسيح لانها تبكي : مرام وربي موبيدي عيوني تغرق

مرام : اجل بلاها كحل

ملاك : لالالالا بليز عدليه وربي ماتغرق عيوني

مرام حطت الكحل : كلللللللوش واخيرا ضبط هالكحل بالللموت

ملاك : هههههههههههههههاي

..

القاعه اللمبات صفر والزفه ماليه القااعه اقبلت منال بكبرياء ورافعه راسها فووق وكان الناس عندها زبال ثم قالت بصوت واطي : الخلا ثم الخلا ثم الخلا هه

ملاك متوعده بقلبها منال وسامي

انتهت الزفه وجلسوا منال وسامي وهم جنب بعض بالكوشه

ومنال تناظر تصرفات ملاك وتبتسم بأنتصار انها ربحت سامي وكسرت عيون ملاك

ملاك بعد ماهدت الزفه وبدوا يطقوون الطقاقات اخذت المكرفون بدون أذن من الي تطق

ثم قالت ملاك بالمكرفون : اهداء من ملاك إلى ولد عمها المعرس سامي

سامي التفت على ملاك وشهق بصووت عالي : نعم

منال انقهرت : شفيها هذي مهبوله سامي تحرك

سامي : وش اعمل اسكتي خلينا نشوف

ملاك بدت تغني بهالغنيه الي كل بالقاعه سكتوا وصارت القاعه هدوء ومستغربين وش هالغنيه الي غنتها بهالفرحه :

لقى غيري ولا همه من وراه شيصير فيني
ماني قادر انا القى حب غيره ينسيني
شلي فيني عشان تبعد انا انسان حالي من حالك
ولا اللي مثلي ماعاد يبقى بقلبك اللي ناسيني
لقى غيري ولا همه
تخليني ليش معا اجروحي
تخليني ليش معا الاحزان
وانا اللي كنت احسبك بيوم عمرك ماتخليني
يعني ذنبي اني حبيتك وبديتك على نفسي
فوق السحاب عليتك بالغدر تجازيني
لقى غيري ولا همه
حبنا كان احلى قصه
رحت ودمرتها بايدينك
ماخذيت وعطيت فرصه
اذا معا غيري حلى قربه
تهنى ياسبب ياجرحي
لقى غيري ولا همه

اللكل مصدوم بالقاعه وش هالغنيه واللي يقول انه سامي لعاب والي يقول ان سامي يحب ملاك وخانها و و و …….. والخ

شوق تقدمة من ملاك وسحبت المكرفون من ملاك وعطته الطقاقه

ملاك وهي تغني دموعها منهاره وتبكي من قلب وتغنى

شوق توها بتمسك ملاك من أيدها الا فتحت عيونها للاخير لما شافت ملاك مغمى عليها وطايحه بالمسرح

شوق صرخت : ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااك

سامي كان منهار ماتوقع ان ملاك للان مانسته وغرقة عيونه من دموع حب يتحرك وينقذ ملاك بس ليلة عرسه اليوم من غير ملاك من منال

منال انقهرت مستحيل احد يطفي النار الي بقلبها تشتعل

وسامي يتقطع قلبه ويبي أي احد يقوله قوم ود ملاك للمستشفى

وملاك مغمى عليها

وشوق تصارخ ملاك وملاك وخايفه على اختها يصير لها شئ والسبب سامي

وجوري وام شوق منهارين من الدموع على شوق

والناس تتكلم عن حالة ملاك وسامي و و و وكلام كثير

شوق تصب مويه على وجهه ملاك ثم صرخت : الحقووني نادوا أي احد يودي ملاك للمستشفى

ام منال : ياسامي ياولدي قوم ساعد ملاك

سامي ماصدق خبر وقام وساعد ملاك بس ماشالها ولا شئ لان مايبي يشكك الناس فيه لان الناس تتكلم باللي سوته ملاك

مسك ملاك من المفصل وشوق ماسكتها عشان ماتطيح وجوري تساعدهم وام شوق منهاره على حالة بنتها وام منال تهديها

اما عند منال الي نار تشتعل بقلبها ومستحيل تطفي لان عرسها اخترب والسبب ملاك

منال مسكت المكرفون : خلص العرس اللكل يطلع براا براا والله ثم والله 3 دقايق لو اشوف رقعة أي وحده هنا وقسم بالله اني لاطردكم بنفسي براا اقولكم لو تقعدوا بالشارع ماعلي منكم

ام منال : هدي هدي يابنتي شفيك

منال بكت ونزلت دمعة حاره على خدها : يمه شفتي شسوت ملاكاوه الزفت بعرسي

ام منال : ولايهمك والله لاسوي لك عرس ثاني واحلى عرس وملاك ماتحضره بس يابنتي اكيد ملاك منهاره

منال : مابي مابي بس خلي هالزفت ملاكاوه تصحى وربي ليكون اخر يوم بحياتها

ام منال : يابنتي لاتحكي كذا وربي حرام عليك تراها طيبه وعلى نيتها اكيد فيها شئ

منال : وانا اعرف شفيها هالتبن ملاكاوه

& ومازال الجوو متوتر جدا بالعرس واخترب العرس ولكن ام منال واعدت بنتهاا بالعرس الي احلى منه &

& نذهب الان الى ريناد &

ريناد : الهنووف أنس يقولي متى نعمل الخطوبه

الهنوف : امممممم سويها بعد اسبوعين انتي جاهزه

ريناد : ايوه جاهزه

الهنوف : اجل قدميها اليوم اممم السبت خليها يوم السبت الجاي

ريناد : شورك وهداية الله يالله سي يو

الهنوف : سيوليتر

ريناد سكرت من الهنوف وتوجهة لتحت

ام فراس : يابنتي ترى اهل أنس كل يوم يتصلوا ويقولون متى موعد الخطوبه

ريناد : خلاص يوم السبت الجاي

ام فراس : الحين بتصل عليهم وبخبرهم ولا انتي كلميهم

ريناد : لالالالالالا ماما استحي انتي حاكيهم

ام فراس : لا ماراح احاكيهم بسرعه اتصلي عليهم وخبريهم خلاص انتي مرة ولدهم من الحين

ريناد تدري ان امها مستحيل تهدها وبتمشي الي براسها فقررت انها تكلمه

ريناد سحبت السماعه واتصلت على بيتهم وردت أم انس

ام أنس : هلا والله بأم فراس ها عسى قررتوا متى وعد الخطوبه

ريناد : احم احم خالتي انا ريناد

ام أنس : هلا هلا ببنتي ريناد شخبارك عساك بخير

ريناد بخجل : الحمدلله بخير شخبارك شخبار انس ولمياء

ام أنس : كلنا بخير ونسلم عليك وهذا أنس يمي ويسمع كلامي

أنس نقز يم امه ولصق بالسماعه لما انتبه من كلام امه انها تكلم ريناد

ريناد بخجل ومبين على صوتها : طيب خالتي احنا قررنا متى موعد الزواج قصدي قررت

ام أنس : متى نبيه قريب

ريناد : قريب يوم السبت الجاي

ام أنس : ايه حلو الموعد اوك حاكي أنس

ريناد بسرعه : لا الحين مشغوله

ام أنس مدت السماعه لانس

أنس : هلا والله بخطيبتي وحياتي وعمري وروحي وحياتي كلها رنوده

ريناد : هههههههه بلامبالغه

ام فراس استغربت ريناد الخجوله تتضحك مع ام أنس : من تحاكين

ريناد اشرت لامها وفهمت امها انها تحاكي أنس وطلعت من الغرفه عشان تخليها براحتها

أنس : لا ابالغ ولا شئ انتي من جد حياتي وروحي وعمري وكل شئ بحياتي

ريناد ابتسمت بخجل : تب وانت كمان

أنس : طيب شقررتي موعد الخطوبه يا أميرتنا ريناد

ريناد : امممممممممم يوم السبت الجاي

أنس : حلو حلو انتي جاهزه

ريناد : اكيد دامني مختاره موعد مبكر اكيد جاهزه

أنس : يااربي متى يجي السبت

ريناد : هههههههههههههه اعصاابك

أنس : تسلم لي هالضحكه

ريناد : مشكوور اوك أنس انا الحين بطلع

أنس : على وين

ريناد : من الحين بدينا نتحكم

أنس : لالا انا اتحكم بالعالم وكونه الا رنوده بس جد وين

ريناد : بروح مع اختي ريماس وبنات خالتي ارجوان وريناد لمجمع الظهران

أنس : لاحياتي كله شباب هناك وانا مارضى الشباب يناظرونك لانك ملكة جمال

ريناد : احم احم احرجتني انس خلاص باي

أنس : هههههههههه ياعيني على الخجوله اوك بايات

ريناد سكرت من التلفون وهي تحس بوناسه محد يقدر يوزنها ويحس فيها

ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رينادوه تقول امي تحاكين انس

ريناد ضمة ريماس بدون شعور : ريماسوه انا حدي فرحانه اليوم

ريماس : هههههههه جعل دو هالفرحه

رنا اقبلت : وشفيكم تتلاممون

ريناد ضمة ريماس ورنا : اليوم حاكيت انس تعرفون من انس مستحيل احد يحصل عليه أي انسان وانا حصلته

رنا : ههههههههههههههههههههههههه كل هالفرحه عشان حاكيتي انس اول وحده ولا اخر وحده

ريناد : ايوه ايوه اول وحده واخر وحده انا الي احاكي انس انس تعرفون من انس

ريماس : ايوه نعرف من انس هذاك ولد جارنا الصايع

ريناد بعدتها عنها وضربتها : وجع ان شاء الله ليكون تبين زوجي انس يكون هذاك الصايع لا بسم الله عليه فال الله ولا فالك

ريماس : ههههههههههههه تب اسفين حقك علينا

ريناد : ايوه تأسفي ولا اعلم انس ويضربك

رنا : هههههههههههههه حشاا بزر

ريناد : ايوه لو تشوفوا كيف انس يدلعني تقولوا عنده انا بزر نانه عمري 5 سنوات

رنا وريماس: ههههههههههههههههههههه

الجده اقبلت : تعالوا ودوني لدورة المياه

ريناد : امري بس ياجدتي بس دورة المياه تعالي معي

مسكت أيد جدتها ككونها كفيفه وودتها لدورة المياه

الجده : وشعندك اليوم مطيعه وفرحانه

ريناد : يمه ماتبيني افرح واكون مطيعه اجل خلاص انا بتركك وانتي ادخلي لحالك

الجده : لالا اسفين خلاص وديني واذا طلعت براحتك ذلفي

ريناد : هههههههههههه يايمه من جد مهستره

الجده : شنو مهستره هذي

ريناد : ولا شئ ولاشئ

رائد : احم احم في احد

ريناد : يعني من بيكون موجود غيرنا

رائد : يمكن هنا ولاهنا احد

ريناد : لاتطمن

ام فراس : خلصت ريناد تلفون

ريماس : ههههههههههه ايوه

ام فراس : الحمدلله من جد انهبلت بنتي من يوم حاكت هالانس

ريماس : بهالشئ صاذجه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الرياض

هديل : ياهووه شهد وين سرحانه

شهد ارتاعت : وجعتين ان شاء الله وشفيك هبله

هديل : يقولك مشاري يالله تجهزي بننزل للخبر

شهد اشرت على نفسها بأستغراب : بس انا

هديل : لاطبعا كلنا بس احنا جهزنا الا انتي

شهد تخصرت : ياسلام توكم تخبروني

هديل : انتي الي نايمه 24 ساعه وماتصحي الا الساعه 12 الليل اقول بلا لق لق لق وبسرعه جهزي اغراضك لان بنتم بيت جدتي الله يحفظها لنا لمدة السنه الدراسيه

شهد : واااااااااااااو من جد تحكي يااربيه وناسه يعني بننقل للخبر ندرس

هديل : اكيد يعني نروح الرياض ندرس ونرجع ننام بالخبر

شهد : هههههههههههههههههههههههههه هدول ياليتك تعرفي مقياس فرحتي

سجى : شهوود ماجهزتي وربي مشاري معصب بسرعه اخلصي

شهد نقزت وفتحت دولابها : امممممممم تب تب دقايق وانا جاهزه انتم انزلوا

سجى : اوكييييييي

هديل : تعالي الحين سجووي ماعندك قضايا هالي سنه كامله بنجلس بيت جدتي

سجى : ماخذه اجازه والصراحه انا ابي ارتاح كل يوم قضيه واغلب الناس يوكلوني محامله لهم

هديل : امممممممم ايه من جد ارتاحي

سجى : ……………………………..

..

مشاري ~عازب . دكتور مخ واعصاب .. العمر : 27

سجى ~عازبه . محاميه مشهوره .. العمر : 25

هديل ~ عازبه . في ثالث ثانوي . العمر : 18

شهد ~ عازبه . في ثالث ثانوي .العمر : 17

لكن سجى دخلت هديل وشهد سنه وحده وصاروا ثنتينهم ثالث ثانوي ولكن شهد اصغر من هديل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى

اللكل متوتر وخاصتا وسامي وشوق وجوري وام شوق متوترين

الدكتور اقبل : انتو اهل المريزه ملاك

ام شوق : ايوه انا امها

الدكتور : وين ابوها زوجها

سامي بدون شعور : انا زوجها احكي يادكتور وش فيها ملاك

شوق وجوري وام شوق استغربوا ليه سامي قال انا زوجها ولكن بنفس الوقت تفكيرهم قال انه يبي يخلص الموضوع بسرعه

الدكتور : هي تعرضت لانهيار عصبي شديد وراح تصحى بعد يوم يومين وعلى القليلة يومين

سامي : طيب يادكتور

الدكتور : الي حكيته بيكفي لان مابعرف أي شئ

سامي : اوك دكتور مشكور

شوق دموعها انهارت على خدها بدون شعور ضربت سامي على صدره : انت السبب انت السبب جبت الجنون لاختي خليتها تهلوس بأسمك حتى وهي نايمه خليتها تبكي كل ماتذكرك خليتها تجيها حالة هستيريه اذا ذكرتك انت السبب بجنون اختي كابرت وكابرت وكابرت دموعها لين انهارت وخليتها يجيها انهيار عصبي وربي ماراح نسامحك ليوم الدين ولا تحلم بيوم من الايام ان بتكون لك ملاك ملاك مو لك احلم ياسامي احلم دامك جبت لها الجنون احلللللم في ليلة عرسك تبكي بهستيريه وانت فرحان وتتبسم بليلة عرسك لاهي اغلطت بحقك ولاهي سبتك ولا قالت لك أي شئ بليلة عرسك كانت تقول ياليت انا العروسه مو منال انت انسان بلا احساس بلا ضمير بلا قلب خلاص ابعد عن اختي اتركها بحالها دامك بتجيب لاختي وحبيبة قلبي الجنون ابعد عنها خلها بحالها دامك تلعب معاها وانت ماتحبها وروح مع حبيبة قلبك الحقيقيه منالوه

سامي منصدم ماتوقع لهالدرجه تحبه ملاك : بس ياشووق

شوق : كرهت اسمي على لسانك

سامي : ياشوق انا والله مادري ان بيصير كذا مع ملاك

شوق : انسى ملاك انساها خلها تعيش حياتها هي بعمر الزهور وخلها تشوف طريقها الصحيح انساها

ام شوق لما تأكدت من شعورها الي يقول ملاك تحب سامي لما شافتها تبكي بهستيريه من غير شعور من القهر الي بقلبها على بنتها ودلوعتها ملاك ضربته كف

سامي استغرب وحط أيده على خده : ياخالتي

ام شوق : اصص ولا كلمه ماتوقعتك انك كذا اطلع برا المستشفى وخل بنتي بحالها يا…………يأ…………….يا………….يا. ………..يا…………يا……….

سامي مالامهم ولا قال شئ مشى وطلع من المستشفى

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيه : ريااان

ريان تأفف : اف يالليل البعارين خير ان شاء الله مع ان ادري مايجي وراك الخير

دانيه : ريان بروح لبيت لجين

ريان حس بدقات قلبه قوويه من سمع طاري لجين : تروحين للجين اذا تبين من الحين اوديك

دانيه تكفت بقهر : انت اصلا ماتحبني تحب لجين اكثر من اختك

ريان : طبعا احبها اكثر منك

دانيه ضربته بالمخده : هيين وربي لاخلي لجين تكرهك وربي لاقول لها كلام عنك

ريان : ووجع ان شاء الله اصلا انا ابيك تشبكيني معها وانتي تبين تخربينها

دانيه : ههههههههههه احلم ياحلوو

ريان : ايه ايه وانا ماحلمت حلمت وخلصت

ام ريان : ريان دانيه الحقووا

ريان نقز : وشفيك يمه

ام ريان : الشغاله الشغاله اغمى عليها لاني صرخت بوجهها

دانيه : حسبت عندك سالفه وربي تحمست مالت عليها هالشغاله كانها زفته

ام ريان : ياسلام وااذا ماتت طحنا فيها يالله قوموا بس ودها ياريان للمستشفى

دانيه مسكت ريان :لالا وش تبينه يشيلها لا مايشيل اخووي وحده بنت حرام انا اشيلها بس هو مايشيلها

ريان : ههههههههههههه تغاري علي

دانيه : شايفني فاضيه عشان اغار عليك اقول ماما يالله خلينا نمشب

ريان : وربي ياندووش مو لايق عليك ماما

دانيه : اكل تبن شايفني داخله العشرين وانا مدري اقول وربي ماشبكك مع لجونه

ريان : انا اسف ياحلى ندووش بالدنيا

ام ريان : وجع توجعكم اثنينكم مافي احد منكم ينفع قوموا شوفوا هالشغاله الي مغمى عليها

ريان ركض بس مسكته دانيه

دانيه : على وين على وين الاخ ترى اذا خطبت لجين بقول للجين انك شايل الشغاله

ريان : هههههههههههههههههههههههههههه اوك انتي تفضلي يا أميرتنا ندووش

ام ريان : وجع توجعك اخوك بينقذ هالشغاله وانتي تهدديه بهالجين

ريان : يمممه احترمي زوجتي مستقبليلا

ام ريان : بسررعه انقذوا الشغاله

دانيه ركضت وحملة الشغاله بين يديها مع انها تتألم لان دانيه نحيفه بالمره وجسمها ما يتحمل تشيل كرتون مويه كيف تشيل خادمه بكبرها طاحت بالدرج : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ريان سمع صرخة دانيه وعرف انها طاحت بالدرج لان يعرف دانيه نحيفه والشغاله سمينه : هههههههههههههههه اووه يالبطله وشفيك طحتي

دانيه : ريانووه رجلي ظهري يدي كل شئ يعوورني ودوني المستشفى

ريان شال دانيه لان حس ان من جد تتألم وجهها انقلب احمر وترتجف

ام ريان : رياان وشفيك نسيت نسيت الشغااله

ريان : يمه اختي اهم من الشغاله والله

ام ريان شالت الشغاله وركبتها السياره

ريان ركب السياره وودى المستشفى دانيه والشغاله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

(^ــــــــــ^) الباارت الثـــــــــــــــــــــــالث(^ــــــــــ^)

مرت سنتين

بطلتنا ملاك خلاص نست سامي وعاشت حياتها حره ومبسوطه

وبطلنا سامي طلق زوجته منال لانه اكتشف انها تزوجته بس عشان تنتقم من ملاك

وبطلتنا الهنوف انفصلت الخطوبه بينها وبين راكان ونعرف السبب بعدين

وبطلنا نواف تزوج بنت عمته هديل

وبطلتنا ريناد تزوجة أنس وعملوا العرس ومر على زواجهم سنه ونصف

وام فرااس الله يرحمها ماتت

وبطلتنا الهنووف بعد طلاقها من راكان تزوجة صاحب اخوها نواف "عبدالله"

وبطلنا راكان بعد فصل خطوبته من الهنوف تزوج "غزل" صاحبة الهنوف

وبطلتنا شهد ماتت الله يرحمها بحاادث وهم نازلين للخبر

والان نرى ماذا سيفعل بطلنا ريان مع بطلتنا وحبيبته لجين

&&&&&&&&&&

في الجامعه اللكل طالع من الجامعه

ركبوا دانيه ولجين في سيارة ريان

ريان ماكان موجود

لجين : اووه وين اخوك

دانيه : اممممم مدري

لجين : يااربيه لو ان داقه على سواقنا احسن لي

دانيه : حرام عليك

ريان اقبل وبيده اكياس حلويات : السلام

دانيه ولجين : وعليكم السلام

لجين : وشفيك تأخرت يااربيه خليتنا نحترق بهالشمس

ريان : هذا جزاي رايح اشتري لكم من السووبر ماركت

لجين : امممممم شريت حبيب قلبي المارس

ريان : لا

لجين :ا ووف اجل خل حلوياتك لك

ريان نزل من السياره : دقايق والمارس عندك

لجين ابتسمت وهي معجبه بريان

دانيه انقهرت من تصرف اخوها الي ماعمره راح للسوبر ماركت مرتين عشانها

دانيه : ريان مالاداعي لجين يم بيتهم بقاله خلاص اركب

ريان كشر بوجهه دانيه : لا بشتري للجين

لجين نزلت راسها مستحيه من نظرات ريان لها وهي تحبه وتموت فيه ( ريان انت تبادل شعوري تحبني مثل ماحبك ولا بس انا الي احك وانت مومهتم فيني .. لالا اكيد تحبني دامك رجعت للسوبرماركت مره ثانيه عشااني )

ريان دخل السوبر ماركت واخذ مارس وحاسبه ورجع للسياره ومد المارس للجين

لجين مسكت المارس من الطرف عشان ماتلامس يدها يد ريان

ريان استحى باللي سواه ان مسك المارس بكل جهاته وكأن يقصدها

دانيه : ريان روح رجع لجين بيت اهلها

لجين : لا ندوش اهلي موموجدين بالبيت

دانيه : معليه اجلسي لحالك احنا بنطلع يمكن اليوم

لجين : لا يااربي اخاف ندووش لو اجلس يم بااب بيتكم المهم احس بأمان مو بيتنا

دانيه : براحتك اجلسي بكراسي الي برا بيتنا بيتنا يتعذرك

ريان : دانيه وش هالحكي دام لجين بتجي بيتنا بأجل طلعتنا ولا اقوول شرايك نروح مطعم نتعشى فيه

دانيه : لا لجين ماتحب المطاعم

لجين : يالنصابه الا احب المطاعم

دانيه : انا مالي خلق مطعم تبون تروحوا روحوا انتو وامي

لجين : ندووش وشفيك كذا

دانيه : مافيني شئ بس لو تبعدي عني ولا تحاكيني وتذلفي بيتكم بكون بخير

لجين : خلاص ريان رجعني بيتنا شكل ندوش ماتبيني

ريان : لا دانيه انا اعرف وش فيها خلاص تعالي بيتنا

لجين :لالا قالت دانيه اهي بتكون بخير لما اذلف بيتنا

ريان : اتركيها عنك

دانيه : انا اصلا لما ارجع البيت بنام لان فيني النوم

لجين ضربت بالباب : ريان وقف الحين انا بنزل كفايه ذل من دانيه

دانيه حست على نفسها وش الي عملته اهي بتدمر حب اخوها ( دانيه خلاص تأقلمي المفروض تقربي اخوك من لجين وانتي تبعديهم بهالطريقه دانيه اعقلي ريان مهما صار ماراح يحب لجين اكثرمنك اعقلي يادانيه اعقلي )

دانيه بمزح : لجوون وربي مساعه مغتلقه لاني متهاوشه مع هذيك الي ماتنتسمى ساره

لجين ماردت عليها : ريااااااان وقف بسرعه انا بنزل بيتنا

دانيه مسكتها : اووه لجونه .. ريان روح بيتنا ونروح مطعم نتعشى ولجون بتجي بيتنا مو لجين

لجين : لا راح اروح بيتنا لو اجلس بالشارع المهم مانذل

دانيه : ههههههههه لجين شنو تنذلين حرام عليك بس تعرفيني اذا اغتلقت اعصب من كل الي حوولي بليز لجوون بلا زعل

لجين : اممممممممم خلاص رضيت وانا ارضى ازعل على ندووش اوك مازعلت

دانيه : هههههههه اعرفك زين بسرعه ترضي وبسرعه تزعلي

ريان : احلى شئ هذا بالحياه

لجين : ايه من جد

ريان وصل بيتهم : تفضلي يا أميرتنا لجين

لجين استغربت بس ماحبت تعلق ونزلت وهي منزله راسها وفرحانه من داخلها حبيب قلبها ريان يقول له يا أميرتنا لجين ودها تصرخ من الفرحه ودها ترقص

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الهنوف : عبوودي

عبدالله : هلا ياعيون عبودي

الهنوف : اممممممم ودني بيت اهلي

عبدالله : بس هذا الي تبين تامرين امر انت اطلبي وانا انفذ طلباتك

الهنوف ابتسمت بخجل ( ليتك راكان آه ياراكان يالخاين مهما عمل معي عبدالله افرح بس اتمناك بداله . بس يالهنوف عبدالله مومقصر معه ومايستاهل الي تعملي فيه ) : مشكوور

عبدالله : كم مره اقولك لاتشكري زووجك

الهنوف : وه بص فديتك دقايق وانا جاهزه

عبدالله : انا انطرك هنا

الهنوف صعدت لغرفتها وفتحت الدولاب لبست

جينز مخطط رصاصي غامق ورصاصي فاتح وتيشرت ابيض من فوق فيه ورود بالرصاصي ومن تحت ضيق ومن تحت منفوش وفيه كسرات ولبست جزمه كعب ابيض وشعرها من فوق ناعم ومن تحت مجعد وحطت قلووس فوشي وكحل ازرق ومسكره زرقاء وساعتها الفخمه السوداء "جيفنشي" فخمه وجذابه

ثم اخذت عبايتها على الاكتاف من الاكمام وسيعه ومن الداخل فووشي اذا ارتفعت الاكمام يبين اللون الفوشي ومن بداية الاكمام فراشات باللون الفوشي وسيد ثاني فراشات باللون الليموني ولبست حجابها وشكلها جذااب حتى بالحجاب وعبايتها وحجابها جذاابين

نزلت تحت

عبدالله : واااو وش هالجمال انا بحلم ولا بعلم

الهنوف : ههههههه لالا بعلم بعلم مو بحلم

عبدالله : يالله تفضلي ياحلى اميرة بهالبلد

الهنوف ركبت السياره

عبدالله كان بيصدم بشاحنه

الهنوف بعصبيه : عبدالله ماتناظر الي حوولك

عبدالله : مدري الشاحنه ماشيه طريقها غلط

الهنوف : اوك انتهينا

عبدالله : هههههههههه احلى شئ فيك تعصبي بسرعه وتنهي الموضوع بسرعه ماتطولي فيه

الهنوف : هههههههه ترى اذا حكيت كذا الحين بتغير بسرعه وبعصب

عبدالله : لالالا روقي ترى ماحب اشووفك معصبه

الهنوف : اوك سووق وانتبه للسواقه انا مابي اموت

عبدالله : هههههههههه كلنا بنموت محد عايش

الهنوف : كل واحد وله يومه

عبدالله ~ متزوج .. اداري في مدرسه ثانويه حكوميه … العمر : 15

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غزل : راكان بناتك وربي لعوزوني

راكان : هههههههه من جدك تكي جنى ولمى يلعوزون احد

غزل : ايه ايه مايلعوزون احد بناتك

جنى ولمى يتهاوشون

جنى : ماما بابا شوفوا لمى تضربني وتاخذ لعبتي

راكان ضم جنى : ههههههه لمى من جد ضربتي اختك

لمى هزت راسها بالنفي : لا بابا اهي الي اخذت لعبتي وانا اخذتها منها

راكان : جنووي من جد صحيح كلام لمووي

جنى : خلاص خلاص مابي لعبه عطها لمى

ثم رقت غرفتها تبكي

غزل : شفت دلعك لوين وصلها بسرعه رووح راضها كل ماتزعل تراضيها لحد هنا خليتهم دلع

راكان : ماعندي الا هالبنتين وماتبيني ادلعهم

غزل : تب هذاني مادلعهم مثلك ليه انت تدلعهم لهالدرجه خلاص عاد راكان زودتها

لمى : ماما خلي بابا يدلعنا اذا انتي ماتدلعينا ولا بابا ندلع على مين

غزل : ههههههههه يااربيه مايدعيني قلبي اصرخ بوجهك يالبريئه

لمى : هههههههههه

راكان نزل لمى من رجوله : رايح اراضي جنوي

غزل : يالللييييييييييييل

راكان رقى فوق ومعه لمى فتح باب الغرفه شاف جنى تبكي

ضم لمى بحنان : جنى حبيتي من جد تبكي ولا تمزحي

جنى ابعدته عنها : انت ماتحبني انت تحب لمى اكثر مني

راكان : ههههههههههه وربي احبكم ثنتينكم جنوي امسحي دموعك وغسلي وجهك وانزلي تحت بوديكم ملاهي هابي لاند

جنى ولمى نقزوا : هييييه هييه مشكور ياحلى بابا بالدنيا

راكان : ههههههههههههههه

غزل صاحبة الهنوف~ متزوجه .. اخر سنه الجامعه . العمر : 23

جنى ولمى < توأم ~ في اولى ابتدائي .. العمر : 7 سنوات

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لمياء : اقول ريناد روحي نظفي المطبخ تراه وسخ

ريناد تخصرت : ياسلام وانتي ليه ماتهزي هالطول وتنظفي

لمياء : دامك موجوده ليه انظف

ام أنس : ريناد روحي نظفي المطبخ

ريناد انقهرت : لا ياسلام وبنتك ليه ماتنظف معي

ام أنس : اخاف تتعب

ريناد : وانا اذا تعبت عااتي

ام أنس : انتي مو بنتي عادي لو صار فيك شئ

أنس سمع كلمة امه الاخيره وانقهر : يمه وش هالحكي الي تحكيه المفروض تعتبريها بنتك الثانيه

ام أنس : لاان شاء الله هذي بنتي بسم الله علي

ريناد : انا رايحه الشقه

ام أنس مسكتها من كتفها : وين وين والمطبخ

أنس : هذي زوجتي وانا الي أأمرها بالشئ مو انتم

وين حماسكم ياعضاء

ام أنس : محد مكبر راسها غيرك انت ودلعك لها

أنس : اذا مادلعتها ادلع من

لمياء بقهر : مالت عليك وعلى زوجتك الساحره

ريناد : احترمي نفسك هههه شكلك غيرانه لاني اجمل منك وأأنق وانعم واحلى منك يالخايسه

لمياء : ههههههههههههه ماخذه مقلب بنفسك

ريناد : هههههههههه اقوول تقلعي عن وجهي بس

أنس : لمياء ريناد خلاص لمياء روحي لغرفتك

لمياء : بس انا تقدر علي ومرتك ماتقدر عليها

أنس : لمياء روحي لغرفتك

لمياء خافت من اخوها لانه عصب واكيد بيفشلها يم ريناد

أنس سحب ريناد من يدها معه للشقه

ريناد تأففت : اووف ماهيب عيشه مع اهلك هذيلي الي كل يووم يرمون علي كلمه

أنس : تحملي ياريناد وتعودي عليهم اكيد اهم يغارون منك وفتره ونطلع من هنا

ريناد : تحملت لما فيه الكفايه كم مره توعدني انك بتطلعني من الشقه وماتنفذ وعدك خلاص طفشت يا أنس انا متعوده على الدلع واني اخذ راحتي ببيتنا ماتعودت فجاءه ادخل على اجواء ماهي بأجوائي

أنس :وربي ادري ولايهمك ياحلى ريناد وربي شهر والبيت يجهز

ريناد : وكمان شهر وكمان شهر هالشهور تتوالد

أنس : ههههههههههههه خفي علينا يابنت الناس

ريناد : اوك لعيونك بس

أنس : تسلمي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نرجع لريان ولجين

ريان نزل من الغرفه وهو كاشخ بيودي لجين ودانيه وامه المطعم

ريان نزل شاف الصاله هاديه بس موجوده لجين جلس بكنب شوي قريب منها

ريان : لجين

لجين فز قلبها يوم سمعت اسمها على لسنه : هلا ياعيون لجين

ريان حس ان تتبادل شعوره لجين : ممكن تتزوجيني

لجين حست بالخجل ونزلت راسهاوابتسمت

بس قطعت عليهم دانيه : ياهووه انا جاهزه يالله ريان

ريان لعن وتحسب على دانيه بقلبه الي قطعت عليه احلى لحظه بحياته

ريان قام : يالله وين امي

دانيه : هذاهي نازله يالله حمي السياره

ريان طلع برا ووراه دانيه ولجين الام وراهم

&&&&&&&&&&&&&&&&

ارجوان : حضرتك انتي يا هانم رنيم متى بتتزوجين عمرك بيطق الثلاثين

رنيم : ههههههههههه شكلك تحلمي اقول تقلعي عن وجهي وربي لبنعله

ارجوان : لا من جدا البزر ريناد والهنوف يتزوجوا وانتي يالكبيره ماتتزوجي

رنيم : والله انا وشذنبي تبيني ادق كل باب اقولهم تعالوا خطبوني انا عانس

نوف : اجل تجلسي كذا يالعانس

رنيم : اقول عاد بذات انتي ارحمينا بسكوتك

نوف : ههههههههههههه ياحلو بس سكوتك يارنيم

رنيم : عاد بذات انتي لاتحاكيني

ام مروان : وشفيكم يابنات تتهاوشون حتى بنقاشكم تتهاوشون

رنيم : يمه شوفيهم يقولون عني عانس وعانس

ام مروان : وش هالحكي يابنات وربي موزين ترى الله يبليكم بعدين

رنيم : هع هع هع هع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعرف على شخصيات جديده لروايتنا

اسيل : هههههههههههههههه ريما وشفيك تهلوسي وانتي نايمه

ريما وهي مرتاعه : خييييييير روعتيني

اسيل : هههههههههههههه وشفيك تهلوسي

ريما : وشدخلك انتي يااربيه قطعتي حلمي وين ديما واروى

اسيل : امممممم ديما واروى راحوا السوبر ماركت مع ماما

ريما : ياسلام وانا وانتي نسونا

اسيل : انا مارحت عشانك يالهبله وانتي نايمه صحيناك ماصحيتي

ريما : امممممممممم اهاا

انفتح الباب

ديما بصراخ : اوووووف تعبنا

اروى : من جد بذلنا مجهود

ام ريما : ههههههههههههههههه حشا بذلتوا مجهود اجل كيف بتعملون اذا ماعندنا شغاله

ديما : بنهلك بتشوفينا عوود هههههههههههههه

ريما تخصرت : ياسلام والله ياسلام تروحون وانانايمه ديما انتي تعرفي اني ابي السوبر ماركت اروح

ديما : انتي نايمه صحيتك ماصحيتي

ريما : مشكلتك مو مشكلتي عاااد كان صحيتيني لين اصحى من جد حسووده انتي لو ان انتي كان مارضيتي

ام ريما : خلاص هدوا يابنات مالاداعي هالصراخ خلاص ريمو بكره نروح السوبرماركت ولايهمك

ريما : مالي خاطرارووح

اروى : هههههههه اوخص على الثقيله

ريما : وجع انتي لاتحكي

اسيل : يممه بنروح المطعم الهندي

ام ريما : اممممممم ناخذ رأيي ريمو

ريما : نو نو مابي ابي اروح مجمع الرااشد

ديما : تكفين لاتجيبي طاري مجمعات وربي تعبنا بالسوبر ماركت

ريما : ياسلام ياسلام مالي دخل بنرووح انتي تثبري بالبيت

اسيل : ايووه انا ابي اروح بشتري لي ملابس لاني بروح معهد مع صحباتي

ام ريما : بأذن مين حضرت الهانم اسيل

اسيل : اممممممم بأذني

ام ريما : لالالا مالاداعي هالمعهد بالاجازه احلى

اسيل : ماما صحباتي كلهم بيرحون معهد الا انا وش ناقصه عنهم

ام ريما : خلاص خلاص لاتاكليني بلسانك روحي المعهد بحفظ الله ورعايته

ام ريناد ~ أرمله . رحاب .. مديرة مدرسه حكوميه .. العمر : 35

ريماس وريناد توأم ~ عازبات .. في ثاني ثانوي .. العمر : 17

اسيل ~ عازبه .. في اولى ثاني .. العمر : 16

اروى ~ عازبه . في اولى متوسط .. العمر : 13

& على فكره هم ايتام ليس لديهم أب يحميهم عشان كذا امهم تدلعهم يكسرون خاطرها &

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في كورنيش الخبر

ملاك ودموعها على خدها : بعد شنو ياسامي بعد شنو بعد ماعذبتني وخليتني اذوق طعم العذاب بعد مادمرت مستقبلي بعد ماخليتني افقد الامل اني اكون لك جاي تقول لي تتزوجيني

سامي : وربي منال الخايسه هي لعبت علي بكلامها

ملاك : وانت بزر ينلعب عليك بالكلام اجل انت مورجال ومالك كلمه انساني ياسامي انساني بعد مانسيتك وعشت حياتي جاي تتعذر مني خلاص روح الله معاك

سامي برجاء : الله يخليك تووافقي ملاك الله يخليك اذل نفسي عشانك من اليوم لبكره بس المهم توافقي واتزوجك

ملاك : وانا وشدراني لما اوافق عليك تسحرك وحده ثانيه بكلامها وبتتركني وتخليني اتعذب مره ثانيه كفايه العذاب الي ذقته

سامي : وربي لاعيشك عيشة الملوك وربي اخليك تنسي شئ اسمه حزن تنسي شئ اسمه عذااب وقهر ودموع

ملاك : هههههههههههه شعقبى ياسامي شعقبى جاي تغريني بهالاشياء بعد ماذقت الحزن والعذاب والقهر ودموعهي صارت ضعيفه لما ينطري اسمك

سامي : وربي انا اسف ياملاك وربي اسف

ملاك وقفت وهي تبكي بقووه : موافقه اتزوجك

سامي ابتسم ووقف :من جد موافقه ولا تمزحي

ملاك : ايوه موافقه

سامي وده يرقص وده يصرخ بأعلى صوته : بتقدم لك بكره

ملاك : بأنتظارك

مشت ملاك وهي فرحانه وبنفس الوقت حزينه فرحانه انها بتتزوج سامي وحزينه انها وافقت وذلت نفسها بهالسهوله بصوت واطي وهي تمشي : معليه ياملاك مو هذا حلم حياتك خلاص تزوجيه ولا تتحسبي على نفسك

ثم صرخت بأعلى صوت : ملاااااااااااااااااااااااك واخيرا تحقق حلمك واخيرا

سامي انتبه لملاك تصرخ بس لما سمع كلامها ضحك بصوت واطي : هههههههههه

& ونفس ماقلت لكم بالبدايه بعد الكربه والحزن والضيقه فرج وهاهي بطلتنا ملاك دخلت بأعماق الاحزان وخرجت منهم وانفرج همها &

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريماس : وربي اسفه والله اسفه

ريهام تضرب بريماس بقسوه : يالصايعه ياقليلة الادب تحاكين شباب بالجوال وبالمسن واحنا أمناك وعطيناك الجوال والاب توب وخليناك على هواك وسيدك قيدك وفي الاخير هذي نهايتها تحاكين شباب وتطلعين معهم ومريتهم صورك ياحقيييره قلتي امي ماتت خلاص مافي احد يراقبني

ريماس بين دموعها : والله اسفه الشيطان لعب علي

ريهام : مالت عليك يالصايعه من اليوم ورايح مافي لاب توب مافي جوال مافي مسن مافي طلعه وأي واحد يتقدم لك بنرميك عليه حتى لو كان عمره بالخمسين

ريماس : لهالدرجه انا رخيصه

ريهام بقسوه وهي تضرب اختها برجلها كأنها قذره : انتي كنتي غاليه وانتي بنفسك رخصتي نفسك وش تبين تعملني اكثر وش تبين انتي الي مثلك اهلهم يخلصون عليهم قلتي ماعندي ام ولا اب ولا اخوان يراقبوني ولا احد خليني العب لعبتي يالقذره يالخايسه ياقليلة الادب حرام تربية امي فيك حرام تربية امي فيك

ريماس وهي تمسح دموعها وتحاول توقف على رجولها موقادره تحس الدنيا تدور من حولها ومصدومه وتحس انهم معطينها مخدر وتتذكر كيف تضحك وتسولف مع الي تعرفت عليهم

(^ــــــــــــ^) البـــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــع (^ـــــــــــــ^)

ريهام بقسوه وهي تضرب اختها برجلها كأنها قذره : انتي كنتي غاليه وانتي بنفسك رخصتي نفسك وش تبين تعملني اكثر وش تبين انتي الي مثلك اهلهم يخلصون عليهم قلتي ماعندي ام ولا اب ولا اخوان يراقبوني ولا احد خليني العب لعبتي يالقذره يالخايسه ياقليلة الادب حرام تربية امي فيك حرام تربية امي فيك

ريماس وهي تمسح دموعها وتحاول توقف على رجولها موقادره تحس الدنيا تدور من حولها ومصدومه وتحس انهم معطينها مخدر وتتذكر كيف تضحك وتسولف مع الي تعرفت عليهم

رنا وهي تبكي من ورا الباب ويتقطع قلبها على اختها فتحت عيونها للاخير لما شافت الدم ينزف من تحت الباب وريهام تصارخ بقسوه على ريماس وماكان بقلبها أي رحمه على اختها

رنا سحبت الجوال على طول واتصلت على ريناد : الو الو ريناد الحقي وربي ريهام بتقتل ريماس من الضرب

ريناد بخوف : خير وشصااير وشفكيم

رنا : تعالي وافهمي الموضوع ولا ترى اذا ماجيتي بسرعه والله ريهام تقتل ريماس

ريناد سكرت الجوال

أنس : وشفيها رنا

ريناد سحبت عبايتها وفتحت الباب : بروح بيت اهلي بسررعه

أنس ماحب يجادلها لان حس ان اهلها فيهم شئ ركب السياره ويمه ريناد

.. نرجع لريماس وريهام

ريماس بتعب : الله يخليك كفاايه ضرب

ريهام : الي مثلك مولازم يعيشون الي مثلك الموت ارحم لهم

ريماس بتعب : ريهام انتي اختي الكبيره لاتذبحيني

ريماس من التعب غابت عن الوعي

ريهام ضربتها بقسوه برجلها وبعدتها عنها وكأنها قذاره يمها بكت من قلب وحطت أيدها على وجهها رنا وريناد فتحوا الباب

ريناد وقفت مصدومه من المووقف ريماس غايبه عن الوعي والدم ينزف من أنفها ورااسها وفمها وريهام تبكي من قلب وحاطها أيدها على وجهها

ريناد بصراخ : ريماااااااااااااااااااااااااااس

ريهام : ابعدي عنها ابعدي عنها هذي قذره قذره لاتوسخك لاتوسخك

ريناد : شفيها ريماس شفيها

ريهام حكت كل الحكايه لريناد

ريناد واقفه مصدومه : نصابه نصابه ريماس ماعمري شفت عليها شئ

ريهام : هذا الي صاار

رنا بكت من قلب : ليه تعملي فيها كذا لا انتي بأمها ولا انتي بأبوها ليه تحاسبينها هذا انتي حره ومحد يحاسبك لا انا ولا ريماس ولا ريناد نتجرأ نحاسبك وانتي مدخله بكل شئ وتحاسبينا حرام عليك وربي تبي السعاده لولدك وزوجك وتبين التعاسه لخواتك عدل انك تذبحين اختك بيديك وتنسجنين عدل حرام عليك

ريهام : رنا انتي تحاسبيني عشانها انا احبكم وقسم بالله بس الي سوته ريماس ماينسكت عليه ليتها بس حاكت بالجوال قابلتهم وعطتهم صورها وكلمتهم بالجوال وبالمسن وكل شئ سوته كل شئ حرام فعلته كل شئ

رائد سمع كلام ريهام الاخير : شفيييييييييكم شصااير

ريهام بصوت واطي لريناد : كل شئ ولا يعرفون رائد وفرااس كل شئ

ريهام : ولاشئ

رائد: اجل ليه ريماس حالتها كذا وانتم واقفين تحاكون بعض وتبكون شفيييكم خبروني مو انا اخوكم

ريهام : اقولك ولا شئ بس ريماس طايحه من الدرج

رائد : مين محاكيه بالجوال ريماس ميين

ريهام : صاحبتها تحاكي بالجوال وهي تدري ريماس ولاخبرتنا وانا اكتشفت ولا ريماس عفيفه مالها دخل

رائد حط ايده قلبه لانه يعز ريماس كثير : الحمدلله الحمدلله

ريهام بقلبها ( ماتدري يارائد ان دلوعك مسويه دواهي وسواهي وانت تتحمد الله انها ماسوت شئ وعفيفه اهي قذره ووسخه البزر رنا المراهقه ماعملت الي عملته ريماس العاقله الكبيره )

رائد حمل بين يدينه ريماس وركض فيها للمستشفى

& نترك الان رائد واخوته ونذهب إلى سجى &

..~
بدايه راائعه يالغاليه
وأسم الروايه جوناآآن
جذبني ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.