تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : تعبت أضم البحر و أهدي أمواجه

روايتي الأولى : تعبت أضم البحر و أهدي أمواجه 2024.

روايتي الاولى:::تعبت اضم البحر واهدي اموااااجه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هأنا ابداء اولى محاولاتي في الكتاااابه الروائيه
رواية من خيااااالي الواسع الذي ربما يعتبره البعض مجرد خيااااااااااال او احدى الافلام والبعض سوف يعيشها ويتعايش الاحداثغرام

ربما تحبونها وربما لا لكن فضلتها عن الكثييييييييييير من الروايااااات المعروفة بروعتها او روعة اسلوووب الكاتبه <<<<<<<<سوف اتقبل النقد والملاحظااات بصدر رحب ورووووح رياضيه…………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………….
<<<<<لا احللل لاي احد ينقلها بدون نسبها الى الكاتبه كدش قيرلز>>>>>>غرام

[mark=#999999]
خلاص مالي ومال الحب وازعاجه
مالي ومال الدروب اللي تضايقني

تعبت اضم البحر واهدي اموااجه
تعبت اجامل واشوف الوقت يسرقني

شكواي للي عليه الضيق وافراجه
اللي اذا شاء يرحمني ويرزقني
………………………………………….. ……………………..[/mark]

البـــــــــــ<ـــ1ـ>ــــــاــرت

في اكبر مستشفيااات المانيا<<<<قسم الاامرض السرطانية

دخل على اخوه ولقاه يصلي وجلس يستناه يخلص من صلاته

بعد ماانتهى من صلاته انتبه لوجوده وابتسم له
…….::تقبل الله يافهد

فهد:منا ومنكم ياخوووي
……..:خير ياخووي الدكتوريقول انك طالبني انا وابو خالد
فهد:وابو خالد وينه؟؟
….:الحين جاااي ,,بس قولي كيف صحتك؟
فهد::المرض انتشر بجسمي كله وصارت السيطرة عليه شبه مستحيلة

قطع عليهم دخول ابو خالد

ابوخالد:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام
ابو خالد::::خير يابو صقر
داق علي تبيني ؟؟
ابو صقر:والله انا مو طالبك هذا طلب اخوي بو سامي<<<<ولف على فهد>>>>قوله وش عندك؟؟

فهد سكت شوووي بعدين قاااال:::انا جايبكم لانكم اغلى البشر على قلبي…وابيكم تسمعون وصيتي قبل لاامووووت

ابو صقر::توصينا على ايش ياخوووي؟؟ظ
فهد::ابي اوصيكم على اهلي وعيااالي تراهم امانه عندكم >>>>وسكت شوووي وبعدين كمل<<<
وعلى………………………………………. …………..زز

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<؟؟؟؟ ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

بعد مرور سنه كامله::

المنطقه الشرقيه:::الدمااااام
قدام فيلا متواضعه في حي الشاطئ
وقفت سيارة<<هونداي اكوورد<<ب

ونزل صاحبها وهولابس ثوب كويتي وكااب اسود
ودخل البيت وهويمشي على اطراف اصابعه ويدعي انه امه تكوون نايمه

توه بيطلع الدرج الا وقفه صوووت رجولي من ورااه
………..::وين كنت للحين
…………::يمه خوفتني ياللووح ياخي تنحنح طلع صوت قوول شي بغيت تموتني بذا الظلام

………..::لاتغير الموضوع وقولي وين كنت يا سعود؟
سعود :::والله العظيم اني كنت بالقهوة مع ربعي واسأل صاحبك تركي توني مقابله هنااك!1
……..:: شوف هالمره بمشيها لك لكن مرة ثانيه اذا بتتاخر لاتفكر بنفسك وبس فكرفي امي لو قامت ومالقتك وش بيصير فيها وش بيقولوون اخوالك وهم يبون الزله علينا تبيهم يقولون امي ماعرفت تربي؟؟؟
سعود بصوت شوووي عاااالي::والله وخوالنا عاد يانايف يخسوووون يتكلمون عن امي امي ربت رجااال غصب عنهم.
نايف وهو يحط يده على كتف سعووود:::اجل تكفى يانايف لاتعطيهم فرصة يتكلمون عنها

وعنا احنا ماصدقنا على الله نفتك منهم
سعود:::انشاء الله>>>ورفع راسه بنظرة تهديد>>بس لو ادري انه واحد منهم قال كلمه عن امي لايلوم الا نفسه<<قال جملته الاخيرة وهوطالع من الدرج وتارك اخوه الكبير في افكاااره<<<

_______-___
{{{{نـــــــــايـــــــــــف<<<بطل روايتنا
عمره 28سنه انسان متفهم وعاقل حنون لكن حااااازم شووي

هواللي اهتم في امه واخوانه بعد ماابوه طلق امه وعمره ست سنين ورمااهم على خاله اللي
وراهم العذاب بطفولتهم وكان قااااااسي مع نايف اكثر لانه يذكره في ابوووه
خاله كااان مره قاسي ويعشق الريال ويذلهم عالدخله والطلعه والسبب الكلام اللي طلع على ام نايف

انايف انسان غامض لكن حساااااس ومايحب يبين احساسه الا للوحاته اللي يرسمها
يدير شركه فتحها مع صاحبه وتؤام رووحه وصديق طفولته تركي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<__________________

ســـــــــــعــــــــــود
عمره25 سنه انسان مرجوووووووووووج وعايش حياته بالطووول والعرض ويحب يسوووي زحمه والشارع فاضي يعني يكبرها وهي صغيرة
يشتغل في الاذاعه واحيانا مع اخووه في الشركه اللي يشوفهم على طووول يعرف انهم اخوااان<<<<لكن نايف احلى منه ويشبه ابوه اكثر>>>>مغازلجي درجه اولى ومرقم نص بنات الشرقيه<<<<<

ســـــــــــــــديــــــــــــــم

ثالث ثانوي
عمرها18سنه
ماتعرف ابوها ولاعمرها شافته لانه طلق امها وهي حامل فيها ولا اهتم لها
تحب اخوانها وتعزهم كثيييير وبالذات نايف له معزه خاصه في قلبهالانه هو اللي رباها واخذ دووور الابو بالنسبه لها

مو طويله مره شعرها اسوووود مثل امها وقاصته فكتورياومخليها مررررره كيووووت

شفايفها وردية ومليااااانه وعيونها عسلي غااامق مثل عيون نايف

_____________________-الام

منيرة وائل الصالح
مطلقه من 18 سنه
عمرها48 سنه حنووونه على عيالها وتخااف عليهم من اي شي انسانه حكيمه ولها نظرة ثاقبه في المواضيييع

__________________________________________________ __________________________________________________ ___

في اليوم الثاني الصباااااح
صحت سديم من النوم وتجهزت للمدرسه
وقفت قدام المرايةتعدل شعرها
انتبهت للصورة اللي اخذتها من نايف يقول انه هذا هو ابوها<<<<<حست بالقهر<<<هي ليش محرووومه من ابوها ليش حالها حال اليتيمه

ليش هي…….<<<قطع عليها صوت طق الباااب<<<<
سديم بنعووومتها المعتاااده::تفضل
سعود بصوت كله نووووم::صبااااح الخييير على احلى سدوووم
سديم:صباح النووور<<<<وتقول بنفسها<<<يمكن انحر مت من ابوووي بلا سبب لكن ربها عوضها باخوااان مالهم مثيييييل<<<<

سعود وهو يحرك يده قدام وجهها::هييه مضيعه شي بوجهي؟؟؟؟
سديم بهباله::ايه وينها عيووونك؟؟
سععوود وهويغني:تعبت من الوووووله<<<وكممل بجديه>>> امي ونايف يستنونك عالفطووور
سديم وهي تشيل شنطتها وعبايتها:::يالله الحين نازله

على الفطووور

كان نايف جالس جنب امه عالفطووور بكل هيبه وشموخ ورثها عن ابوووه
وهويقراء الجريده ويشرب كوووب حليييب
انتبه انه امه تطالع فيه لها ساعه
نايف ::خير يالغاليه مضيعه شي بوجهي
منير ة بتنهيده::مو ناوي تفرحني فيك يمه؟؟

نايف::يمه يرحم والديك فكيني من ذا الموضوع الحين
منيرة بحنيه::ليه يايمه حرام تضيع عمرك في الشغل وموو راضي تتزوج وش ينقصك عن عيااال الناااس؟؟
نايف:انا قلت لك مو متزوووج قبل ماتتزوج سديم اللي يستاهلها وسعود يتزوج و…زز
امه تقاطعه::وشوبعد وش رايك تزوج الشغاله والسواق قبلك مره وحده
نايف يحاول يهدي الوضع:::يمه ياااايمهانا في بالي شي اذا صار بجيك واقولك اختاري لي بنت الحلال
منيرة وهي تطالع قدام::قصدك تبي تقابل ابوك واهلك

توه نايف بيرد عليها الا تقاطعه سديم
سدووم::صبااااااااح الخير على احلى ام واخو في الكوون

نايف ومنيرة:صباح النوووور

سديم:سعود وينه مو مداوم؟؟
منيرة:لا يقول امس ماشبع نووم
سديم واشتغل عندها عرق اللقافه::ليش هو امس متى رجع

نايف بنظره::انتي مالك دخل وخليك في حالك
ويالله قومي اوصلك للمدرسه قبل لارووح للدوام
سديم شوي وتبكي::طيب بس لاتعصب وتطلع حرتك فيني
وقف نايف وهو مبتسم على اخته ودلعها وعدل شماغه بطريقه عشوائيه لكن حلوووة
وشال شنطة اللاب توووب وهويقووول::سدوووم؟
سديم بعصبيه خفيفه::هااااه..وش عندك؟
نايف ::اولا وجعاااه قولي لبيه اونعم ثانيا<<غمز لها>>وش رايك فيني اصلح معرس؟؟
سديم فهمت قصده::ههههههههههههه اطخم معرس ياشيخ!!1
نايف:ههههه طيب يالله يااخت الاطخم استناك في السيارة
سديم وهي تقوم:يالله
نايف وهو يبوس راس امه::تامرين على شي يالغاليه؟؟
منيرة:سلامتك بس وانت جاااي مر على خالتك شوق وجيبها تلاقي خالك طايح فيها ضرب كالعاده الين ماتعطيه المكأفأه كامله
نايف بعصبيه::وهي ليه ماتيج تعيش معانا وتبعد عن خالي العله؟

سديم:تقول ماتبي تترك بيت طفولتها واللي عاشت فيه امها..
نايف:يصير خير يالله يمه مع السلامه___________________________________________ _______________________-

في الخبر تحديدا في حي الحزام الذهبي::
في قصر يعتبر من افخم واكبر القصووور

نزل سامي ولقى امه واخته وجدته اللي مسيرة عندهم اليوووم من الفجر يستنونه عالفطووور

سامي:صبااااح الخييير
الكل :صباح النوور

جدته حصه::سامي وينك توك تقوم اكيد امس سهران؟؟

سامي بسرعه::لايمه حصه منو يقول انا كان عندي شغل واضطريت اخلصه قبل لاانام
سيرين:والشغله هذي وش اسمها<<وغمزت له<<<؟
سامي ياللليل ذي اكييد سمعتني امس::::شغل يخص شركة ابوووي الله يرحمه

الكل:الله يرحمه
ام سامي::وانت مو ناوي تداوم اليوم في شركة ابوووك
سام::الا بيمرني صقر ولد عمي

سيرين::طيب وصلوني بطريقكم؟؟
سام:احنا مستعجلين روحي مع السواق

سيرين:اية عاااااااااادي مو انا اخت السواق مو اختك
سامي صفط عليها وهو يوقف:::يالله انا رايح تبون شي
الكل:سلامتك

______—–________——_____________———___________________

بيت بو سامي

الاب:فهد احمد الخياال من اكبر رجااال الاعمااال معروف اكثر من نار على علم
توفي قبل سنه بالسرطاااان

هند:ام سامي حنوووونه وطيوووووبه وماتحب تزعل احد والكل يشهد باخلاقها

ام فهد:::الجده اكبر من في العايله اسمها حصه:
الكل يحبها ويعزها ويعمل لها الف حسااااب وداااايم كلامها
هو اللي يمشي

سامي::الولد الكبير24سنه مزيووووون شعره طويل لكتااافه وجسمه رياضي وعيووونه تذبح

ورموشه كثاااااااف<<<<لاكن مايوصل لجمااال نايييف<<<
يشتغل في شركة ابوه وهواللي مسك محله بعد ماماات ابووه

ســـــــــــيرين::

عمرها 18سنه
عيونها وساااع وفيها لمعه غريبه وشعرها مقصوص فراوله مدرجاااات ولون شعرها بني طبيعه تدرس ثالث ثانوووي
مع انها البنت الوحيده في العايلهالا انها في جهه والدلع في جهه ثانية مرجووووجه رسمي والزم ماعليها وناستها كل شهر بمدرسه بسبب كثرة البلاوي اللي تسويها

اكثر وحده تاثرت بوفاة ابوها لانه كان الوحيد اللي يفهمها

________________________—————_______________________–________

في الليله اللي قبلها

وقفها صوته من وراها:على وين ان شاالله؟؟
انشلت رجلها وصارت مو قادره تتحرك: احم…طالعه غرفتي!!1
…….:والفلوس انشاء الله وين والا ماتدرين ان المكأفات نزلت؟
قالت له بترجي::صالح حرام عليك انا اختك ليش تسووي فيني كذا هذي المكأفأه من حقي انا لازم اشتري كتب للجامعه وملابس و…<<<قاطعها بكف قوي على وجهها<<<و

صالح وهويشد شعرها ويرميها على الارض:انتي على بالك عايشه في هالبيت ببلاش …………..لايالحلوة شووق اصحي
اذا بتعيشين هنا لازم تدفعين

شوق وهي تصارخ وتبكي::لاهذا بيت ابوي الله يرحمه يعني بيتي ….وبعيش فيه براحتي

صالح وهويرجع يكمل ضرب فيها:ابوك اللي فرحانه فييه مااااات واختك عند عيالها العلل …يعني انا صاحب البيت لاني اخوكم الكبير

شوق بعدم حيله وهي تبكي من قوة الالم::خلاااااص فكني بعطيك الفلوس بس وخر عني..
صالح وهو يبعد عنها::يالله اشوف عطيني الفلووووس كلها.
فتحت شنطتها واعطته الفلوووس اللي عندها وطلعت على غرفتها

وهي تحس بصدااااع غريب والم في يدها رمت نفسها على السرير ونااااامت

__________________________________________________ ____________شــــــــــــــــــــــــــــوق الصالح
عمرهاا 21سنه تدرس في جامعة الملك فيصل
تصير اخت منير ة ام نايف من ابوها لان شوق وحيدة امها اللبنانية اللي ماتت وعمرها 16سنه وعاشت مع صالح اخوها اللي ماكفاه اللي سواه في منيرة وصار يبهذل شوق عالدخله والطلعه<<<فيها شبه من منيرة كثييير لكن لون عيونها بني فاتح وشعرها مايل للشقااار وشفايفها مليانه مثل امها مرة حنونه وطيوبه لكنها خجوووووله ووقت الفله والدجه تنسى الخجل وابوووه وتقلب قمة في الجرأة<<<<
__________________________________________________ _______

في شركة نايف وتركي
دخل للشركة وهو يفصخ النظارةبكل هيبه لدرجة انه يلفت نظر الكل والكل ينجبر يطالع فيه بجاذبيته وملامحه الخليجيه بحت

مر على الاستقبال:السلام عليكم
الموظف:هلا وعليكم السلام يابو فهد
ابتسم له نايف وكمل طريقه واول مادخل مكتب السكرتير دق جواله

نايف: السلام عليكم
السكرتير:هلا طااال عمرك وعليكم السلام
نايف بتأفف:خالد انا كم مره قايلك طال عمرك هذي ماابيها نادني نايف او ابو فهد

خالد:ابشر طال عمـ….اسف قصدي ابو فهد
نايف وهو يدخل المكتب:خلي العم بو علي يجيب لي قهوتي وشوف البريد اذا وصل
خالد:انشاء الله
قعد نايف ورى مكتبه وطلع جواله<<<<مكالمه لم يرد عليها شواقه

ابتسم وهويدق عليها وجااه صوتها الي كله نوووم::الوووو
نايف :صبااح الخير
شوق:هلا صباااح النووور
نايف:كيف حال احلى خاااله في العالم؟
شوق بعصبيه خفيفه:انا كم مرة اقولك لاتقولي خالتي اسمي شوق وبس
نايف :هههههههههههههههههه طيب ياشووق وبس كيفك؟
شووق بحزن:اشتقت لكم مووووت
نايف:شواقه انتي فيك شي صوتك موطبيعي؟
شوق ارتبكت:هاااااااه…لا ولا شي بس لانه فيني نوووم
نايف مو علي ياخالتي::طيب متى تبيني امرك
شوق بخوووف:انت اللي بتمرني؟
نايف:ليه ماتبيني؟؟
شوق:لا يانايف لاتيجي انت لو شافك صالح بيسوووي سالفه خلي سعوود هو اللي يجي ….ولا عبوووود
نايف:لاتخافين انا ماراح انزل بعطيك رنة وتنزلين لي
شوق :طيب اجل اذا خلصت كل شغلك مرني …يعني عالمغرب…وموترميني في بيتكم وماتنزل معي من زمان عنك ابي اسولف معك
نايف:اذا خلصت كل شغلي اجل بتصل فيك
شوق:اوكي يالله سلام
نايف:سلاااام

رمى الجوال وبدى يشووف شغله وجذبه كرت دعووه من بين اوراق البريد فتحه ولقاها دعوه لحفل واحد من اكبررررر التجار في الشرقيه في قاعة السييف وفجاءه قعد يفكر يرووح اولا ؟؟………..وقطع عليه طق مصري عالبااا ب
نايف:هههههههههههههههههههههه هلا تريك حيااااك
تركي:صًبح ياعم الحج؟
نايف :هلا والله تفضل
قعد تركي وانتبه للكرت اللي بيد نايف::هااه بترووح
نايف: والله مدري ياخووك ….انت بتروووح
تركي: انشاء الله وش ورانا نروووح نستانس شوووي
نايف: شورتك وهداية الله…..امرك ولا تمر ني بكرة؟
تركي:: اسمح لي انا بروووح مع ابوووي
نايف:اووووووه وش عنده…اجل اقابلك في الحفل
تركي : انشاء الله
________________——————————___________________________

بعد صلاة المغرررب
الساعه6:00
الخبر:حي الدووحه
دخلت وهي تمشي على رااس اصابيعهالغرفة اخوها الكبير وهي تدعي انه مايحس فيها اول ماوصلت للكمو دينه ومدت يدها بتاخذ شاحن الجوال الا تنمد يد اخوها بقووة وتمسك يدها
ساميه: يمه خوفتني وجع
….: وش تسوين؟
ساميه:بأخذ شاحني!
…..: لا..اطلعي بررره
ساميه:صقر الله يخليك جوالي طافي
صقر بعصبيه:وانا يعني اقعد بدووون؟؟
ساميه: ماحد قالك تنسى الشاحنك بلندن؟؟
صقر: طيب خلاص يعطيك اياااه بس مو الحين
سامية تتخصر: اجل متى انشاء الله؟
صقر وهو يرجع ينسدح:اذا شبعت نووم وجوال انشحن زيييييييين ….والحين يالله اتشقلبي بره
ساميه شووي وتبكي:صقووور اقولك جوالي طافي الله يخليك ابيه الحين
صقر يعصبيه:سويمي قلت لك بررررره
طلعت سويمي وهي تتحلطم
ونزلت تحت عند امها وابوها
ابو صقر:وش فيها بنت ابوها تتحلطم؟
سويمي؟من العله ولدك الدب
ام صقر : ليه وش سوى لك ولدي؟
ساميه وهي توقف وتتكلم بصراخ حمااااسي: تخيلي ياام صقر انه ولدك ناسي شاحنه بلندن وجاااي هنا ماخذ شاحني لــــــــيــــه؟؟ انا وش ذنبي ينطفي جوالي لانه ولدك دلخ وغبي وناسي شاحنه؟؟؟

ام صقر: خلاااص اشتري لك واحد ثاني
سويمي بعناد:لا ماابي الا هذا خلي الدب هو اللي يرووح يشتري

ابو صقر ابتسم لبنته سامية لها معزة غير بقلبه حتى الجده تعزها بشكل غيييير
ابو صقر: اقول سمسومتي<<<<<هذا الاسم ماحد يناديه فيها غير ابوها<<<<؟
سويمي: لبيه ياعنوووون سمسومتك
ابو صقر::ههههه وش رايك انا وانتي نرووح السوق ونشتري اللي تبين؟؟
سويمي بابتسامه: ولا يهمك نرووح ليش لاء لكن مو اليوم لانه فيه مبارة بكرة انشاء الله
ابو صقر : على خير انشاء الله

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صقر من بعد ما طيرت سديم النوم من عيووونه بدل ملا بسه ونزل تحت
صقر :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام صقر بحنية:هاه يايمه انشاء الله نمت زين
صقر: الحمدلله بس لو لا شوية ازعااااااج>>>ولف عل سديم ولقاه معطيته طاااااف <<<
سويمي حبيبي اذا تبين الشاحن روحي خوذيه خلاص ماابيه
سويمي قامت وقعدت جمب ابوها وهي تقول بدلع ابد مو لايق عليها::اشبع فيه
يالدب سعودي حبيبي فديته بيجيب لي غيره
صقر مستغرب:منو سعودك؟؟
ابو صقر: ليه فيه غيري في البيت سعد؟
صقر:هههههههههههههههه يبه صرت سعًودي؟
ابو صقر:ليه مو مالي عينك
صقر سكت وسمووي مسكت ضحكتها بالقووووة

ابو صقر وهو يوقف: ياام صقر
ام صقر: لبيه
ابو صقر: لاتنسين اول خميس من الاجازه الاسبووع اللي جااي العشاء في بيت امي بمناسبه رجعة صقر وموضووع ثاني ابي العايله كلها تسمعه

سويمي بقافه::يبه وشو الموضوووع؟

ابو صقر بعصبيه:قلت لكم يوم الخميس تعرفون وقبل كذا لاحد يجيب طاري فهمتوا؟
الكل ؟ انشاء الله
ابو صقر: انا بريح شوووي

طلع ابو صقر على دخلة جمانه: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
صقر : جمانه وين كنتي؟؟
جمانه: كنت عند صاحبتي
صقر : اها

__________________________________________________ ___—

بيت ابو صقر

ابو صقر: سعد احمد الخيال
رجل اعمال معرووف وتاجر كبير وناجح في حياته

ام صقر:انسانه حنانها يكفي العالم وزوووووووووووووود طيبتها تبان من عيونها مربيه عيالها على الحرية الشخصية والاحترام

صــــــــقــــــــر::
الولد الكبير @
عمره27 سنه توه رجع من لندن بعد ماخلص دراسه ادارة اعمااال مزيووووووووووون بشكل مو طبيعي <<<بس مو احلى من نايف>>> عيونه سوداء كحيلة ورموشه كثيفه شفايفه ورديه اسمراني شوووي جسمه رياضي وكتوفه عريضه ومره رزه وجنتل مان

ســــــــــامـــــيــــــــة::
او سويمي
@عمرها 18سنه ثالث ثانوي ادبي
هذي البنت مرجوجه رسمي نصراوية متعصبه و حياتها تمشي على قانون واحد بسييييط<<فلها وربك يحلها>>> شكلها مره كيوووت وبيبي فيس هي بيضاء وشعرها اسود وقصير لكتوفها شفايفها لونها احمر وصغيرة وعيونها عسليه وكحيله مثل عيون صقر وطبعا هي عربجيه ومسطوله مع شوية دلللع

جــــــــمانـــــــــــه::

عمرها20@سنه
عكس سويمي بكل شي من ناحية الشخصية
مرة هاديه وناعمه وخجوله ودلوعه<<<<لكن دلع رباني يعني مو ماصخ<<ملامحها هندية وعيونهاسوداء ورموشها كثيفه طولها حلو وشعرها يوصل لنص ظهرها وطالع عليها خوقاااااااااااق

________________________—————————-________________________-
اخيرا طلع نايف من الشركه وركب سيارته<<افالون لؤلؤيه<< توه بيحرك الا يدق جواله عبيد يتصل بك
<<<<<<<<<<<<<عبد الله صالح الصالح 25 سنه يشتغل في الاذاعه حنون وقلبه طيب عكس ابوووه يحب عمته شووق وهو اللي دايم ينقذها من ايدين ابووه هو ولد ابوه الوحيد امه ماتت وهو صغير وارضعته منير ة ام نايف يعني يصير اخو نايف وسعود وسديم بالرضاعه

هو خوقاااااااااااق وفيه شبه من عماته طويل وجسمه مررره رياضي عيونه عسليه ورمو شه كثااااااااف واللي محليه الشااامه او الندبه اللي تحت خده اليسار>>>>>>>>>>@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2

نايف:هلا والله بو عبيد
عبود: هلا نايف كيفك؟

نايف مستغرب صوته:: عبود وش فيك عسى ماشر؟؟
عبود:ماشر انشاء الله خير بس ممكن تييجي مستشفى التخصصي ؟؟
________________
سعود وهو طالع من مبنى الاذاعه ومستغرب ان الشباب قالوا له انه عبود ماداوم اليوم يعني معقوله راحت عليه نومه مثله
اتصل على عبوود:الووووو
عبود بصوت حزين: هلا سعود
سعود: عبود وينك ؟ وليش ماداومت؟
عبود: لا ولاشي بس بس خالتي شوق تعبت ووديتها المستشفى.

سعود:وشوووو ؟ ليه وش فيها؟؟؟
عبود: مدري الدكتور من دخل ماطلع واتصلت على نايف والحين جاييني
سعود: وبأي مستشفى انتوا؟
عبود: التخصصي.
سعود: يالله انا الحين جااي ….سلام

عبد الله سكر من سعود وهو يقعد عالكرسي ويحط راسه بين ايديه هو متأكد انه من كثر ماابوه ضرب شوق اغمى عليها ويوم دخل غرفتها كانت بين الحياة والمووت والسبب اكيد ابووووه

عبد الله: الله يسامحك يايبه الله يسامحك

_________________—————————————_______________

بعييييييييييييييييييد عن هذا كله
الرياض: حي العليا

كانت نايمه بسلاااااااام وهي تحلم بامها وابوها اللي ماتوا وتركوها

فجاءه ينفتح الباب وتدخل مرت ابوها
مرام بصراخ : ســــــــويـــــــــــر …….ووجع قومي يالله المطبخ يبيله تنظيف
ساره وهي تلف للجهه الثانية: هممم طيب خلاص بعدبن
مرام راحت لها وشدتها من شعرها:قومي قامت قيامتك يابنت الكافره ..قومي نظفي يالله
سارة بألم:ااااااااااااه طيب خلاص والله قومت بس فكي شعري بيتقطع
مرام وهي تتركها :نص ساعه لو مالقيت المطبخ نظيف ياوليلك….
وطلعت

وتركت سارة ترجع لدموعها

@@@@@@@@@@@@@@@@222

بطلت روايتي
سارة
عمرها19 سنه
ملامحها طفولية وحاده عيونها وسااع عسليع ون الاطرااف رماديه ومع رموشها الكثيرة صااايرة تذبح
خشمها سلة سيف مثل ابوها وحواجبها مرسومه رسم شعرها بني فاتح طوووووويل يوصل لخصرها
<<<<<<<طبعا جمالها وارثته من امها الكنديه واللي ماتت وهي تولدها>>>>>>>>
وفيها عادة اذا خافت واذا ستحت او ارتبكت ترمش بعيونها الين ماتتعب

عايشه مع مرت ابوها اللي تمسيها وتصحيها بضرب ومعيشه سارة بعذااااااااب بعد ماماات ابوها من 6سنسين ورفضت انه ساره تكمل دراسه بعد الثانوية العامه

كدشدش

,’

بسم الله

يعطيك العــآفية
بدآية حلـــوة
موفقة إن شــآء الله

لـ الجميـــع ‘ لآ هنتــم
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

واو رواية روعة تسلم ايدك ياقلبي عليها ومتحمسة كثير للاحداث الجاية بس يارب ماتطولين لاني متشوقة ابي اعرف ايش وصية ابو سامي اممممممم واتوقع سارة بتصير من نصيب نايف بس ماادري كيف

في انتظارك يالغلا

البـــــــ 3ـارت

كان قاعد في مكتبه وهو يفكر في وصية اخووه اللي لازم ينفذها واحلى فرصه علشان يخبر الكل هو يوم الخميس اذا اجتمعت العايله يقولهم كلهم
قطع عليه تفكيرة صوت طق عالباااب

……:تفضل
السكر تير:طال عمرك المعلومات اللي طلبتها جاهزه

…..: جيبها بسررعه ولا تدخل ولااحد ولا لا تحولي مكالمااات ماابي ازعاج فاهم

حط السكر تير الملف عالمكتب وطلع
فتح الملف وقراء فيه شوي وبعدها ابتسم وهو يقوول::قربت ياخووي قربت

____________________—————————–______________________________

دخل نايف المستشفى وهو يركض وانتبه لعبد الله اللي قاعد عالكراسي

نايف:عبد الله
عبد الله: هلا نايف زين وصلت
نايف: كيف خالتي؟
عبود: مدري الدكتوور للحين ماطلع
نايف:طيب ليه ما<<<وقطع عليه خروج الطبيب من غرفة شوق>>>>ح
نايف بسرعه:هااه يادكتوور بشر؟
الدكتور:انت تقرب للمريضه؟
نايف: ايه انا ولد اختهاوهذا ولد اخوها<<<وأشر على عبود

الدكتور: لاالحمد لله سبب الاغماء نقص تغذيه وانخفاض ضغط الدم
نايف: والحين هي كيفها؟
الدكتور: هي تمام وكل شي اوكي..بس,,,
عبود: بس ايش يادكتور عمتي فيها شي ؟؟
الدكتور: انا لاحظت اثار الضرب والكدمات اللي ماليه جسمها هي متعرضه للضرب قبل كذا<<<<<الدكتور سكت ولاحظ علامات التوتر في وجه عبود ونايف كمل>>>>>>انتوا لازم تصارحوني لانه لو ماقلتوا السبب الكدمات هذي راح اضطر اكبر و الموضوع واعلم الشرطه ونفتح التحقيق وحوسه و….

قطع كلامه نايف:لاماله داعي هي طاحت من الدرج لمى اغمى عليها صح او لا ياعبوووود
عبود: هاااااه ايه صح
الدكتور بعدم تصديق: انتواء متاءكدين؟؟
عبود بنفاذ صبر: ايه متأكدين ….بعدين صار ساعه تهذر فوق روسنا وماقلت لنا اذا نقدر نشوفها اولا
الدكتور: على العموم هذي بنتكم و انتوا براحتكم…تقدرون تاخذونها للبيت بعد ماتنتهي فترة المغذي
نايف وهو يلحق عبود اللي دخل قبله: شكرا ويعطيك العافية
الدكتور : حياااك الله

_______________
دخل عبود عند شووق ولقاها مغمضه عيونها وكان باين انها تبكي
باس راسها:كيفك يااحلى شواقه في الكوون؟
شوق وهي تبكي: ضربني بقوة ياعبووود كسررني شوف<< واشرت على يدها المجبسه بطفوله<<<<<
عبود:سامحيني ياشوق المفروض اني امنعه بس انا كنت ا….<<<<قطع عليه دخول نايف<<<<
نايف: السلام عليكم
شوق وعبود: وعليكم السلام
نايف: هااه كيف شواقه الحين؟؟
شوق مسكت بيد نايف بقوة:نيوف الله يخليكماابي ارجع لبيت صالح ودني بشقه وعادي بيسكن معي عبوود و……
قاطعها نايف بصوت حازم ورجولي:وبيت اختك مو مالي عينك ولا ايش.. وبعدين ماعندنا بنات يعيشون بروحهم.
شوق بخجل: لابس خفت اثقل عليكم
نايف: ولا يهمك اذا ماشالك البيت تشيلك عيوننا
شووق من قلب ودمعتها على خدها:الله لا يحرمني منكم….. ويارب يحقق مناك يانايف قوول امين
نايف من قلبه وبتنهيده: امين ياشوق امين

عبد الله حب يغير اللجو….مد بوزه مثل البزراان وهو يقول:افا ياعمتي الحلوة تروحين وتتر كيني لحالي مأكسر خاطرك؟؟
شوق بحزن:والله اني احبكم كلكم بس اللي شفته مو شوي ياعبووود مو شوي
عبود حس انها راح تبكي:لا عااااااااااااادي اصلا بيت امي منيرة بيتي الثاني ولا ناسيه اني رضعت منها و……..
<<قاطعه دخوول سعوووود اللي طااااااااار عند خالته وضمها>>>>>
سعود وهو يستخف دمه: شواااااقه خالتي العزيزه عسى ماشر ياخااااااااااالتي

<<<<<هو عارف شوق تعصب اذا احد قالها خالتي او عمتي
<<<<<<<<

شوق وهي تدف سعوود:وجع ياللوح كسرت يدي وهي موناقصه بعدين انا ماقلت لك لاتقوولي خالتي ؟
سعود:انا بس ابي اعرف ليش ماتحبين احد يقولك خاله …طيب خلاص انتي خاله تقبلي الوضع.
شوق: ياخي تخرب بر ستيجي ّ!
الكل سكت شوووي بعدها:ههههههههههههههههههههههههه

وكملوا سعود وعبود هباااال وشووق معصبه عليهم
ونايف مبتسم وهو يشوف الجو الحلو هذا عارف ماحد يغير جو شووق الا الثنائي
وتذكر شي وقااام
شوق: نيوف وين رايح خليك شوووي؟
نايف: عندي شي مهم لازم اسويه سعود وانت طالع خلص الآجرأت وخذ شوق معك البيت وعبود يرووح يجيب اغراضها ويجي
وبيت اخوك ذا مالك رجعه له

الكلاستغرب الا عبوود لانه عارف نايف وين رايح

________________—————-____________________________

وصل نايف بيت خاله صالح
وصرخ من عند الباااب
نايف: يابو عبد الله يا صااااالح الصالح
نزل صالح واول ماشاف عبس وهو يقول:خير ياولد فهد وش عندك؟
نايف:ابد سلامتك بس حاب اقولك انه شووق عندنا<ورفع اصبعه بتهديد> واللي رفع سبع وبسط سبع ماترجع خالتي لهالبيت الا على جثتي
صالح بخبث:هههههههههههههههههههه ليه انت نسيت اني اقدر ارفع قضيه وارجعها غصب عليك وعليها؟
نايف بهدؤ: اذا انت بتر فع قضيه انا بقدم التقارير الطبيه حقت شوق للمحكمه وشوف مين اللي بيكسب

صالح:رووح الله لايسامحك لا انت ولاابوك اللي رماااك علي رووح ياولد الكلب

ناايف عصصصصصصصب وراح له ومسكه من صدره: لو جبت طاري ابووي على لسانك مره ثانية لاتلوم الا نفسك فااااااااهم؟
صالح فك نفسه من يد نايف:ههههههههههههههههههههه وش فيك عصبت ياتربية منيرة مو هذا ابووك اللي تخلى عنكم وانتوا صغااار ورماكم عاله علينا
نايف بهدؤه المعتاااااد: يمكن هو اللي رمانا وتخلى عننا لكننا بنظل عيال فهدوهو بيظل ابو نايف ورااااح وترك خاااله مقهووور وراااه ويتحلف ويهدد فيه

ســـــــــــــــــــــديم
كانت بغرفتها تكلم سعود وهو يقولها عن شوق
سديم شوي وتبكي:طيب هي كيفها الحين؟
سعود: لا هي تمااام التماااااام بس خلي الخدامه تنظف غرفتها وقولي لامي انه خالتي<<<غير رايه بعد ماشاف نظرة شوق>>>>>هههههههههههه اقصد شوق وبس راح تنام عندنا للابد
سديم بفرحه:قوووول والله
سعود: والله بس قولي لامي انه حتى عبود بيجي حتى هوبعد
سديم تميل فمها:والله زين عبود هذا تذكر انه عنده اخت وبيشوفها
سعود:هههههه عبود سمعتها؟
عبود يرفع صوته علشان سديم تسمع:سدومتي لايكون زعلانه مني؟……….يالله معليه اليوم نسهر لعب وسوالف واراضيك
سديم بلعاانه: اذا تبي تراضيني جيب الل ي طلبته منك وابيك تنام عندنا وتراجع لي انقلش لانه عندي امتحااااان بعد الاجازه
عبود:ههههه طيب اللي تبينه بجيبه لاكن سالفة النوووم هذي….<<<<قاطعه سعودوهو يكلم سديم>>>>
سعووود:يالله سدوم خسرتيني انا بسكر وقولي لامي هاااه ….سلام
عبود: لا انا مااقدر انااام اليوم برى البيت وابوي بروحه
شوق: يالله عبووود الله يخليك بس اليووم؟
عبود ماحب ير فض طلب لشوووق:اوووووف منكم نشب طيب بس الليله

_______________——————————-
بيت بو سامي

سيرين: ماماتي ممكن طلب؟
ام سامي: نعم قولي وش عندك؟
سيرين:يمه انا بروح السووق علشان اشتري لبس لعزيمة صقر
ام فهد: ماله داعي الي اعرفه انها عائليه
سيرين: طيب بس حتى ولو خلوني اكشخ شووويه
ام سامي:اليوم مايمديك انا ابي السواق بكره العصر تروحين
في هاللحظه نزل سامي: مساء الخير
الكل :مساء النور
سامي : وش عندك انتي صجيتينا؟
سيرين: انا؟
سامي: لا ظلك ايه انتي
سيرين: ابي اروح السوق علشان اكشخ لعزيمة صقر
سامي: بس اللي اعرفه انها عائليه يعني ليه الكشخه؟
سيرين: وانت وش عليك انا ابي اكشخ
سامي بعدم اهتمام: بكيفك
__________________________________________________ _________-
عـــــــــــند نــــــــــايــــــــــــــــف
طلع من عند خاله وهو معصب ولا شعوري توجه للبحر ووقف سيارته في مكان مافيه احد وقعد عالرمل وهو يتاءمل الا
مواج العاليه

صحيح ابوه تخلى عنهم وحمله مسؤليه كبيره وهو صغيير لكنه مو زعلان منه ويتمنى يشوفه اليوم قبل بكره هذا ابوه ابووووووه جنته وناره
ما سوى كل شي الا علشان يرجع لاهله ويخلي ابوه يفتخر فيه

وقطه تفكيرة صوت الجوال
نايف: هلا سديم
سديم: نايف وينك مو متعشي معنا؟
نايف: لاانتوا تعشوا انا ماابي
سديم: ليه فيك شي؟
نايف: سديم بطلي لقااافه انا مابي عشاء وراح أتأخر يالله سلام
__________________________________________________ _—–
بيت ام نايف
كانوا عبود وسعود يتهاوشون على البلاي ستيشن وشوق حاطه راسها في حضن منيرة وتسولف لها

نزلت سديم وتوجهت لسعود وعبود وقعدت بينهم وقالت بكل براءه: عطوني العب معاكم؟
عبود: اقول الخلا بس مابقى الا هي
سديم: الله يخليكم بس لعبه وحده
سعود يطالع فيها بطرف عينه: سديمووه قومي احسن لك ولا والله ياويلك
قامت سديم وراحت جنب امها
منيرة: سديم وش قال نايف؟
سديم: يقول مايبي عشاء وبيتأخر
منيرة: اجل يالله قوموا عالعشاء
اول اثنين انطلقوا عبود وسعود وهو يتسابقوون على المطبخ
شوق : استغفر الله ماقد شافوا خير
منيرة: والله ياشوق اني صرت اخاف على عبود اذا رجع البيت عند صالح
شوق: لاتخافين عبد الله صح على نياته لكن لكن يقدر يدبر نفسه
منيرة: الله يحميه يارب …..يالله العشاء

__________________________________________________ ____________________—–

دخلت غرفتها وهي تحس انه روحها بتطلع من الام ظهرها راحت انسدحت على السرير واخذت صورة امها وابوها

سارة بصوت تعبان من كثر الكرف اللي جاها: ماما بابا شوفوا وش صار فيني بعد ماتركتوني خاله مرام دايم تضر بني وتعذبني
طيب ليش انا وش ذنبي؟؟؟؟؟؟؟؟
ونزلت دموعها بضعف تعودت عليه وضمت صورة امها وابوها ونامت_________________________________———________________________
كان قاعد في مكتبه بعد ماتعشى مع عيالهوهو يفكر اشلون رااح يقولهم والاهم اشلون راح يتقبلون المو ضوع
لكن هم لازززم يعرفووون لازم
قطع صوت طق عالباب
سعد بأبتسامه: ادخلي بابا جمانه
جمانه: ههههه وش دراك انه هذا انا ؟
سعد: لانك الوحيده اللي تطقين الباب بهالنعومه
جمانه: اها….طيب بابي ممكن طلب؟
سعد: عيووني..امري يابابا
جمانه بدلعها المعتاد: باابي انا بكره بروح السووق مع صحباتي وبنفس الوقت اشتري شي للعزيمه ….ويعني ابي الكااااش
سعد: ههههه حاضر من عيوني ..بس خوذي معك سويمي لاني وعدتها ارووح معاها لكن تذكرت انه يمكن ارتبط مع ابو خالد
جمانه: الله يعيني عليها المرجوجه لكن مو مشكله هذي اختي لازم اتحملها
__________________________________________________ ________-

على الهافمون
3 الفجر

تركي وهو يشرب من الكوفي: ياخي صدق انك ماتنعطى وجه طفشتني صار لك ساعه ساكت وسرحاان
نايف: وش تبيني اقوول؟
تركي بجديه: وانت للحين مصر على اللي في بالك؟
نايف: انشاء الله
تركي: الله يسهل عليك…………….المهم انا بروح انااام ابووي بيصحيني من الظهر بكره

نايف وهو يقوم: يالله حتى انا بروح اشوفك بكرره
_______________________________

ياليت الاقي تفاعل اكثر من كذا

وييييين ردوووووودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

بدايه روووووووووووعه
والله متحمسه وش بيصير بجتماعهم يوم الخميس

لاتتاخرين علينا
ننتظرك

مرحبا..
بدايهـ رائعهـ..

وبصراحهـ انا بعد متحمسهـ وشـ بتكونـ الوصيهـ..

اممممممممممم اتوقعـ ولا ما نيـ قايلهـ..
استناكـ..
وياليتـ اعرفـ متى وقتـ تنزيلكـ للبارتـ..
ياعمريـ ابيكـ تكبرينـ الخطـ انعمتـ عيونيـ *_*
بالتوفيقـ..

مرحبااااااا كيف الحال بختصاررررررررررر روايه جنان لحد الان بس بليز ما طولي علينا بليز
آحم آحم توقعاتي
انه نايف يكون اخو سامي من ابوهـ وتكون وصيه فهد ان يجتمعون اعياله من منيره معا هلهم وبس
تحياتي غرام

مشكورة يالغلا على البارت امممممممم اكيد راح يكون الا جتماع عن نايف واخوانه لانهم اولاد فهد يهني سامي واخوانه يصيرون اخوان نايف بس الله يستر من ردة فعلهم

اما سارة كاسرة خاطري حيل ياقلبي عليها …………

في انتظار البارت الجاي لاتتأخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.