تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : تضحك لي الدنيا لاحل طاريك وأشتاق لك بالحيل يا أعز غالي

روايتي الأولى : تضحك لي الدنيا لاحل طاريك وأشتاق لك بالحيل يا أعز غالي 2024.

  • بواسطة
** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**
هذي روايتي الأولى ..
طبعا الروايه كآمله يعني ماراح آسحب عليكم…
………………………………………….. ………………………………..
رواية : تضحكـ لي الدنيا لآحل طاريكـ..
وأشتاق لكـ بالحيل يا أعز غالــــــــــي …
بقلم : شموخ ..
تضحك لي الدنيا لاحل طاريك ..
واشتاق لك بالحيل يا أعز غالي ..
ياليتها الدنيا تجمعني بك ولاقيك ..
واصير كل يوم عندك وانت قبالي..

أمانه :
لا تنسى انسان يعزك و يغليك ..
مع مر الزمن أو سود الليالي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الأولـــــــــ …
التعريف بالششخصيات**
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بيــــت حمد .. ( بو رآئــــد )….
يتكون من (5) أفرآد .. يعيش في الرياض …
بو رآئد (حمد) .. 40 سنه .
.. رجل أعمال متواضع عنده شركته الخاصه.. دآيم يسافر وأغلى شي عنده زوجته وأولآده .
. أم رآئد .. 31 سنه .. آجنبيه ..عندهآ مجموعة صالونات تعتبر أولآدها أصدقائها ومتعلقه فيهن مره .
. وهي بيضه شعرها أشقر عيونها زرقه .. خشمها طويل .. بأختصار قمممممر …
رآئد :- ولدهم الكبير الي مايرفض
له طلب يدرس طب ويحب يسافر هو طويل وحنطي وعيونه بنيه وشعره ططويل .
. مرره كششخه …
ريما:- 18 سنه في ثالث ثانوي علمي .
. طموحها الهندسه متعلقه في أبوها ..مره سبورت … شعرها إلى كتفها لونه بني .
.. عيونها لونها أزرق بيضه ….
ريناد :- 17 سنه .
.البنت المدلـله .. ماتسوي ألا إلي برآسها.
. تحب أمها مرررررآآ ..شعرها بوي .
.. عيونهاواسعه ولونها مثل أختها ريما أزرق .
..يعني خقه …
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت راكـان ( بو مؤيد)..
بو مؤيد يدير شركة بو رائد في الشرقيه ..
. 43 سنه .
. دآيم بشغله …
سمر :- أم مؤيد ..
. وحده مره كيوت عمرها 37 سنه
ناعمه تحب اولادها مره وماترفض لهم طلب ..
مؤيد :- 23 سنه ..
. يدرس سنه ثالثه حمعه هندسه
ودآيم مع آخويآه وساحب ع الحيآآآآهـ .
.. وهو طويل وحنطي وشعره طويل ولونه
أسسود مررررآ ..
مهآ :- 19 سنه تحب الكتب
خلصت دراسه في بالها تدرس إدارة أعمال
وهي تشتغل مع أبوها في الشركه
شعرها طويل وأسود عيونها لونها بني فاتح ..
لينا :- عمرها 17
سنه متواضعه مره لكن
قويه في المواقف الصعبه تدرس
بصف ثاني ثانوي شعرها طويل
لونه شوكولاته عيونها عسليه بشرتها
حنطيه بشرتها بيضه دايم مع ريناد …
خالد :- مدلل أمه الصغير
مافي شي يسويه في ا
لحياه عمره 16 سنه يعني اصغر من لينا بسنه..
. آول ثانوي دايم يصفف شعره
لورى لبسسه سسبورت …
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تركي ( بو عبد العزيز ) …
بو عبد العزيز 39 سنه يشتغل
في بريطانيا زوجته
توفت وهي تولد عبد العزيز ..
عبد العزيز :- 20 سنه
هو رجال البيت
يدرس في الجامعه إلي يشوفه
يظن أنو أجنبي يعني جماله
أجنبي شعره أشقر مره
طويل عيونه عسليه .وله توأم …وهي ..
ديما :- هي كل شي بالنسبه لهم
..الام والاخت والصديقه .. 20 سنه توأم عبد العزيز …وتدرس مع عبد العزيز .
… شعرها إلى كتفها ..
. عيونها بني غامق جسمها متناسق عيونها واسعه فمها صغير توتي ….
….. شخصيات الروايه كلهم أصدقاء 0000
*******************
بيـت بو رآئد…..
ريما : ماما بيجون بيت عمي بو مؤيد الرياض . انا كلمت مهى..
أم رائد : آوكـ حياهم الله ..متى رآح يجون ؟ …. ع شان نجهز الغرف ..
ريما : آتوقع بكرى ..
رآئد دخل عرض: آيش إلي بكرى ؟
ريما : بيجون بيت عمي بو مؤيد …
رآئد : كلهم ؟
ريما : والله مدري أنت كلم مؤيد أسأله ..
رائد : ok طيب طلعتي نتيجتك ؟
ريما : كنت أطلعها بس طفى اللآب..
رآئد : طيب خذي لآبي ..
ريما : ثنكس …طيب بسسرعه أنا متحمسه بقوه..
رآئد : آوكـ بس تعالي …
….. شوي وريما تصصصصارخ من الفرح …..
أم رائد : ريممما كم آخذتي بسرعه …
ريما : 99,99..
أم رآئد : مبروووووكـ آمري بس وش تبغين هدية نجاحكـ..
رآئد : مبروووكـ يآشينه …سوري قصدي يآحلوهـ..
ريما : والله ماما باقي مآفكرت .. الله يبارك فيك ياطعس ..هع
**************************
بيت بو مؤيــــــــــــــــد…
مهى :مؤيد وين ماما …
مؤيد : والله مدري .. أتوقع طلعت ..
مهى :طيب..انا رايحه اكلم ريما اشوف نسبتها كم..
مؤيد: هي كم عمرها؟
مهى: في ثالث ثانوي بعد عمري… يلا بس انا بتصل..
مؤيد : طيب..
مهى: آلو ريممما بشششري….
ريما: توقعي…
مهى: والله مدري …بسسرعه قولي…
ريما:99.99..
مهى: مبروووووووكـ حيآتي…
ريما: يبارك بحياتكـ ..متى جايين الرياض؟
مهى: والله مدري .. آكلم ماما وآرد عليكـ .. بآي..
ريـما :باااي…
….. قفلت منها …..
مؤيد : كم آخذت بعد عمرش ؟
مهى:99,99
مؤيد : دآفوره ع ولد عمها .. آحم آحم …
مهى : وآضضضح ..رآح تجي معانا الرياض؟
مؤيد : آكييييد هو فيه آحد يفوت فلة الريـــاض..
مهى: يالله باي … السواق ينتظر بروح الشركه لبابا.
مؤيد : بايات..
….. رن جوآل مؤيد …
مؤيد بخاطره " آوه رآئد من زمان عنه ".. رد عليه …
رائد : هلآ مؤيد .. آخباركـ..
مؤيد : الحمد لله .. تمام …
رائد :آكيد رآح تجي الرياض مع أهلكـ .. لآ تقول لآ عاد..
مؤيد : مادري <<< مسوي نفسسسه..
رائد : ترى مجهز للأجازهـ..
مؤيد : طيب رآح آشوف …
رائد : متى بتجون ؟
مؤيد : آتوقع بكرى..
رائد : يالله باي أستناكـ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بيـــــت بو رآئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد…
ريما : هلآ رهوف آخبار النتيجه ؟
رهف : كويسه …95
ريما: زين مو سيئه ..
رهف : وأنتي؟
ريما: 99,99
رهف : مبروكـ .. أجل ننتظر حفلة النجاح ..حياتي..
ريما :رآح أسويها إذآ جا بابا
رهف :يالله باي حياتو..
ريما: بايات..
… قفلت ريما من رهف وجات لها ريناد….
ريناد: يالله ريوم العشا جاهز وترى الليله بيجي بابا..
ريما: كذآآآآآآآآبه..
ريناد: والله…
ريما: والله أحبكـ… ام وابو الفله اليوم بابا وبكرى عمي..
بيت بو مؤيد ….
أم مؤيد : وين رآيح يامؤيد ؟
مؤيد : مع الشباب..
أم مؤيد: طول الوقت مع الشباب..
مؤيد : وش أسوي مافي جامعه..
أم مؤيد: عندي حل لكـ..
مؤيد : تفضلي قولي ..
أم مؤيد : آزوجكـ وجده في بالكـ..
مؤيد : آكيد تمزحييين..
أم مؤيد : لآ ..ألحين عمركـ 23 متى تخطب ومتى تتزوج..
مؤيد : بآآآآآي يمه إنتي مستحيله…
أم مؤيد : الله يهديك .. لآ تتأخر ع شان بكرى الصباح رآيحين الرياض…
مؤيد: Ok
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بيت بو رآئد …
بو رائد تو دخل البيت …
ريما: هلا بابا آشتقت لكـ..<<وضمت آبوها..
بو رائد: وأنا أكثر..
ريناد : أهلين بابا..
رائد : يبه آخبارك..
بو رائد: تمام .. كيفكم انتو..
ريما : تمام بشوفتك بابا…
أم رائد : هلا حبيبي وش أخبار الهند؟
بو رائد : هلا بك زود .. تجنن مو ناقصها ألا إنتي..
آول شي هذي هدية ريما بمناسبة النجاح << طقم ألماس..
ريما: ليه عذبت نفسكـ تكفيني جيتكـ سالم..
بو رائد : عذابكـ راحه ولو تستاهلين يا قلب بابا..
*******************
بيت بو مؤيد طلعو ع الصباح بدري …
مهى وخالد ركبو مع مؤيد بالسيارهـ…
مهى : أنا أرسلت مسج لريما وقلت لها احنا طلعنا نص ساعه وأفتحي الباب…
مؤيد : ردت عليك؟
مهى : أيه قالت أنتظركـ ياعمري..
مؤيد : وعمى إن شاء الله أنتم ماتملون من بعض ومن الكلام الحلو..
مهى : أقول أسكت لآتجينا عين..آنا وحبيتي وأختي وبنت عمي..
مؤيد : نفسي أشوفها لو مره بحياتي..
مهى : أخاف تموت لو تشوفها تجنن..
مؤيد : للهدرجه ..
مهى : وأكـــ…
قآطعها خالد..
خالد : آرحمنا تسوي نفسكـ..
وبعدين مهيوه انا ما أتذكر انها طالعه حلوه ع رنود..
…. رن جوال مؤيد ….
مؤيد : هلا يمه..
أم مؤيد : ألو هلا مؤيد ..أنتبه في الطريق حبيبي..
مؤيد : لآتخافي يالغاليه .. آنتو متى رآح تطلعو ن ؟
أم مؤيد : أتوقع في الليل إن شاء الله..
مؤيد : يلا سلمي ع ليونه وحشتني ..أنا عندي خط ثاني..
أم مؤيد : يوصل…باي…
مؤيد : الو …
:- هلآ … ماعرفتني..؟
مؤيد : عزوووووز الدب..
عبد العزيز : أيوه عزوز الدب.. آخباركـ وآآحشششني..
مؤيد : الحمد لله .. وينكـ ؟ … بعدكـ في بريطانيا؟
عبد العزيز : جايين الرياض انا ودينا بكرى..
مؤيد : نلتقي آكيد..
عبد العزيز : أكييدآآت…
نهاية البارت …
تحـــيآتي …شششموخ ..

رووووووعة ننتظرك
ياشمووخ
تسلمين يا الــــــــــغلا

بداية موفقه
وقلمك وفكرك رائع
في انتظارك
بكل شوق

يسلمو..
ثنكسسسسسسس

جنآآآآآآآآآآآآن
كمممممملي… لا توقفين

وين باااقي الباارتااات
بالانتظااااااااااااااااااااااار
ومتااااااااااااااااااااااااااااااااابعه

سسسسسسسسسوري ع التأخير…
معذبة قلوب الرجآل…
ثنكس ع المتآبعه..
وآشكر الكل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بيت بو مؤيد طلعو ع الصباح بدري …
مهى وخالد ركبو مع مؤيد بالسيارهـ…
مهى : أنا أرسلت مسج لريما وقلت لها احنا طلعنا نص ساعه وأفتحي الباب…
مؤيد : ردت عليك؟
مهى : أيه قالت أنتظركـ ياعمري..
مؤيد : وعمى إن شاء الله أنتم ماتملون من بعض ومن الكلام الحلو..
مهى : أقول أسكت لآتجينا عين..آنا وحبيتي وأختي وبنت عمي..
مؤيد : نفسي أشوفها لو مره بحياتي..
مهى : أخاف تموت لو تشوفها تجنن..
مؤيد : للهدرجه ..
مهى : وأكـــ…
قآطعها خالد..
خالد : آرحمنا تسوي نفسكـ..
وبعدين مهيوه انا ما أتذكر انها طالعه حلوه ع رنود..
…. رن جوال مؤيد ….
مؤيد : هلا يمه..
أم مؤيد : ألو هلا مؤيد ..أنتبه في الطريق حبيبي..
مؤيد : لآتخافي يالغاليه .. آنتو متى رآح تطلعو ن ؟
أم مؤيد : أتوقع في الليل إن شاء الله..
مؤيد : يلا سلمي ع ليونه وحشتني ..أنا عندي خط ثاني..
أم مؤيد : يوصل…باي…
مؤيد : الو …
:- هلآ … ماعرفتني..؟
مؤيد : عزوووووز الدب..
عبد العزيز : أيوه عزوز الدب.. آخباركـ وآآحشششني..
مؤيد : الحمد لله .. وينكـ ؟ … بعدكـ في بريطانيا؟
عبد العزيز : جايين الرياض انا ودينا بكرى..
مؤيد : نلتقي آكيد..
عبد العزيز : أكييدآآت..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بيت بو رائد ….
رائد : وينهم بيت عمش <<< ع باله جنوبي..
ريما : بيجون مهى وخآلد ورآئد آمآ عمي وزوجته بالليل…
** صصوت الجرسس **
رائد : قومي قومي وصلت مهى روحي قبل تطير..
ريمآ : مع نفسك … ** ورآحت تفتح الباب **
.. ريمآ آول مآ فتحت الباب ضمت مهى: حبيبتي وحششتيني " وتكلم خالد " هى خلودي كيفك يآحلو …
خالد : الحمد لله..
ريما : دووم .."و تكلم مؤيد " هلا مؤييد ..
مؤيد وهو ينآظر في عيونهآ : هلآ بكك..
مهى :يلا آمشي نطلع فوق …
مؤيد: ريمآ ..
ريمآ : لبيه …
مؤيد : وين رآئــد ؟
ريما : في المجلس ينتظرك …
مؤيد : آوك .. ثنكس ..
** ريما صعدت وجآ رآئد عند مؤيد "
مؤيد : هــلآلآلآلآ …. رآآئد … وش آخبآآرك يآ رجآآآل…
رآئد : تمآآم قبل آششوفك ..
مؤيد : آفآآ مآدرييت بزعجك " ولف للبآب بيطلع "
رائد يمسكه : وين ي بو الششباب تعال يآتنكه نمممزح …
مؤيد : تنكه بخشمك هع ..
رآئد : تعال بس ندخل …
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بــعد صلآة الظهر …
مؤيد ورآئد يسولفون ..
هنآ دخلت رينآد …
رينآد : السسسلآلآم عليكم …
مؤيد ورآئد : وعليكم السلآم..
مؤيد : آوووهـ رنووود لحين تحلقيين شعرك..
رينآد : آيه .. فيه شي…
مؤيد : آيه .. عندي لك فكره آلمعيه…
ريناد : آتحفنآآ " وجلست"
مؤيد : شوفي .. حوسي شعرك بالجل .. وربي يطلع حركآآآآت… وآحتمممآل سسبآيكي…
رآئد : هههههههههههههههـ …. جبتهآ صح .. رنود آنصحك سويهآ ..
ريناد : لآ عآآآد .. آحلف بقوه وآصصصدقك … على ترآب آنت ويآه .. مو ملآحظين إنكم آخذتو رآحتكم بقوه ؟ " ورآحت عنهم "
مؤيد وهو يضحك : ههههههـ تعآآآلي رنود نممزح …
رآئد : خليهآ كم دقيقه وترضى …
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عـــــــند ريمآ ومهى ….
مهى : وين آمك ؟
ريمآ : طلعت هي وبابا وريناد وخالد معهم ..بيرجعون بالليل …
مهى : وش رآيك نطلع ؟
ريمآ : السوآق عند آمي..
مهى :: وش سسوآقه .. وآخوي وآخوك وش شغلتهم ؟ حرآس مرمى مثلا ؟ يطلعونا هم..
ريمآ :ههههـ حلوه حرآس مرمى.. خلآص كلمي آخوك..
مهى : آيه يمكن لآسمع طآريك يوآفق …
ريمآ ضربتها مع رآسهآ : آنكتمي..
** آتصلت مهى على مؤيد .. وحطت سبيكر **
مهى : هلآ بآخوي القمر إلي آحبه ..
مؤيد : ياليل المصآلح . وش تبين؟
مهى : نبي نطلع …
مؤيد : إنتي ومين ؟
مهى : آنآ وصويلح ولد الجيرآآن …
مؤيد : ترى آبقفل بوجهك..
مهى : لآلآ آمزح .. آنآ وريمآ ..
مؤيد : آوك .. بس لآ تفرحين مو عشآنك بس عشآن ريمآآ.. وآطلو آنتظركم آنآ …
**وقفل**
رآئد : وش يبون؟
مؤيد: سنوآيت وسندريلآ يبون يطلعون ..
رآئد : هههههه حلوه ذي … خلاص آنت آطلع وآنآ بروح آغير ملآبسي ..
** صعد رآئد ومؤيد رآح للسييآره **
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
نهآية البآآرت…

روووووعه
مسسسكينه رنووود ههههههههه
يعطيك العافيه بنت عمتي

سوري ع الانقطاع
وهذي التكمله
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":"
طلعوا البنات ورائد لسى فوق ومؤيد واقف
ريما نزلت تركض وصدمت في شي وانفكت الشيله
مؤيد واقف يناظرها ما تحرك
ريما : رائدوه احول ما تشوف ياغبي راسي يوجعني ” رفعت راسها ناظرت في مؤيد ونزلت راسها ": سوري كنت احسبك رائد " وصلحت الشيله
مؤيد : انا اسسف …. يوجعك مره يعني تحتاجين مستشفى
ريما طاح وجهها بقوه : هاه لا لا ماله داعي ثنكيو
مهى : سلامتك ياعمري
نزل رائد : وش فيكم ؟
" حكى له مؤيد "
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <>
في السياره
رائد : هههههههههههههه هذي نهاية التسرع يا ريموه اجل رائدوه يالاحول ياغبي ماتشوف راسي يعورني ههههههههههههههه طاح وجهها اقول ريموه خشمك خشمك هناك شوفيه ههههههههه قومي لقطي وجهك
ريما عصبت : وجع إن شاء الله لو ما تسكت الحين بتتكفخ يالعنز
مؤيد كاتم الضحكه : رائد خلاص خليها بحالها وقسم رحمتها
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": :":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":
في المول
مؤيد : عن اذنكم دقيقه
ريما : اذنك معك
مهى : امشي نشوف المحلات
ريما : اوك
لؤي جا عندهم : هلا والله ياريوم يالغايبه اسبوع من زمان ماشفناك وحشتيني وحشتيني
ريما ساحبه عليه وتكلم مهى : اقول امشي نرجع لمؤيد
مهى : اوك >> وهي عارفه ان هذا لؤي وخايفه من الجاي منه
لؤي يمشي وراهم : يا قلبي والله اني مشتاق لك موت
مؤيد : نعم اخوي فيه شي ؟
لؤي : نعم وش فيه وانت من اصلا علشان تسأل
مؤيد : يالكمخه انا زوجها عندك مانع
لؤي : لا شكلك سكران يالحقير خير ( وهو حاط صبعه على كتف مؤيد )
مؤيد عصب وقفلت معه بعد صبع لؤي وعطاه بوكس طيره
التمو الناس حولهم
الرجال : استهدي بالله ياولدي
مؤيد : حصل خير يا عم
لؤي : والله لانتقم منك ياريما ماكون انا ولد ابوي ان مانفذت كلامي وخذت حقي منك " وراح "
مؤيد يكلم ريما : من هذا بسرعه تكلمي
ريما : مدري من هذا وش فيك

":":":":":"
مؤيد وريما وش تتوقعون بيصير
لؤي وش سالفته ؟
توقعاتكم
تحياتي : ششموخ

رووعه
اتوقع ريما كانت تعرف لؤي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.