تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى :الله يسامح أهل جابوني على الدنيا ورموني وأجبروني أكون ولد

روايتي الأولى :الله يسامح أهل جابوني على الدنيا ورموني وأجبروني أكون ولد 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أبداء اكتب بقلمي
روايتي الاولى

الله يسامح اهل جابوني على الدنيا واجبروني اكون ولد
اتمنى القى التفاعل
وأي احد يبغى ينقل الروايه يكتب اسم الكاتبه
والمصدر

الله يسامح اهل جابوني على الدنيا واجبرني اكون ولد

ألبارت الاول
في حي فقييير

في بيت مكسره جدرانه

نايمه في غرفتها
فجأه

قامت على صراخ اصدقاء خالها السكارا

وحطت يدها الصغيره على قلبها واهي تبكي بصمت

اخذت البرواز الي جمبها وشافت صورت اهلها

قمر :الله يسامحكم ونزلت دموعها

تذكرت اليوم الي راحت امها
دخلت البيت وهي فرحانه لانه اخر يوم دراسه
كانت داخله والدنيا مو سايعتها من الفرحه
راحت عند امها
في المطبخ

قمر :الله يام قمر وش ذي الريحه
ام قمر :الله يلا روحي بدلي ونادي اخوك عبدالعزيز وتعالي نحط الغدى
قمر:اوف عبدالعزيز جاء وانا مادري
وراحت تركض
كانت تحس انها مالكه كل الحياه

نزلت دموعها
وسمعت جوالها الي قضى عليه الزمن
وردت على توام روحا

نوره:اقول قمورتي تعالي عندي نور بتجي
قمر :حياتي مااقدر اصحاب خالي سكارا ولا اقدر اجي
نوره:اجل راح اقول لمالك يجيك
قمر :اوكي

راحت عند مرايتها المكسوره
وفتحت الدرج وطلعت بنطلون لونه اسود وبلوزه فوشيه مرسوم عليها بنت
وربطت شعرها ذيل حصان وطلعت ولقت ماجد يحتريها برا البيت
سلمت عليه وراحت معاه

تعريف
قمر:بيضا وعيونها كبار وناعسه ولونهم رمادي فاتح وشعرها لونه ذهبي لان امها اسبانيه وشعرها ناعم اذا تروشت تتركه ويطلع كانه مستشور
ونعومه عمرها18

نوره:بيضا وعيونها كبار لونهم اسود وشعرها ناعم مثل قمر بس قمر انعم لونه بني كبر قمر

نور:بيضا وعيونها كيار ولونهم عسلي وشعزها لونه اسود كبر قمر ونوره

نهايه البارت صح قصير بس هذا تعريف شخصيات

مساء الخير ………ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……..موفقة بطرحك بس في لي بعض الملاحظات البسيطة …. قلتي انو ام قمر اسبانية وهي ساكنة عند خالها يعني المفروض خالها اجنبي …… يعني لو بنجي للواقع الاجانب لهم وقت معين للاقامة بالبلد واي شكوى عليهم راح يتسفرو من البلد وانتي تقولي خالها سكير ويجيب ربعه يسكرون وهو ساكن بحي فيه ناس مااعتقد انو الناس بترضى بالي يصير بدون ماتبلغ عن المنكر الي يصير وخصوصا اذا كان اسباني …….عزيزتي كل حرف تكتبيه القارئ ينتبه له ويربط بين الاحداث بس اذا في اشياء مش منطقية ماراح يندمج مع روايتك …….لذلك انتبهي لكل حرف تكتبيه علشان مايكون في تناقض

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير ………ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……..موفقة بطرحك بس في لي بعض الملاحظات البسيطة …. قلتي انو ام قمر اسبانية وهي ساكنة عند خالها يعني المفروض خالها اجنبي …… يعني لو بنجي للواقع الاجانب لهم وقت معين للاقامة بالبلد واي شكوى عليهم راح يتسفرو من البلد وانتي تقولي خالها سكير ويجيب ربعه يسكرون وهو ساكن بحي فيه ناس مااعتقد انو الناس بترضى بالي يصير بدون ماتبلغ عن المنكر الي يصير وخصوصا اذا كان اسباني …….عزيزتي كل حرف تكتبيه القارئ ينتبه له ويربط بين الاحداث بس اذا في اشياء مش منطقية ماراح يندمج مع روايتك …….لذلك انتبهي لكل حرف تكتبيه علشان مايكون في تناقض

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

يسلمو على التمبيه

ألبارت الثاني

دخلت قمر مع مالك وشافت ام مالك وابو مالك يتقهو

راحت قمر وحبت راس ابو مالك وام مالك
ملاحظه(ابو مالك وام مالك يعتبرون قمر بنتهم ابو مالك كان يجيب لقمر اي شي يجيبه لنوره بس صار له حادث وصار مقعد)

ام مالك:خذي الفنجال يابنيتي
قمر اخذت الفنجال وشربت شوي
وسمعت صراخ نوره من شباك غرفتها
نوره:قمروه ياحماره تجلسين معاهم وانا الي عازمتك امشي بس
ضحكو كلهم على حماس نوره

وراحت لها
على طول حظنو بعض دخلت نور وحظنتهم
قمر :يالبيه بس اشتقت لكم
نوره:حمنا اكثر

جلسوا سوالف لين الساعه ٨العشاء
قمر:يوه لازم ارجع للبيت
نور:لا تونا
قمر:لاتكفيم باروح قبل ماجيي خالي واصحابه
نوره:طيب براحتك

راحت قمر تركض للبيتهم
ويوم فتحت الباب حست ان فيه احد يحاوط خصرها
قمر:هًـــئ خالي خالي
اوسليمان ياما حاول يعتدي عليها بس هي تضربه لين مايبعد
راحت قمر وضربته من راسه وانحاشت برا البيت
وكان باب بيت نوره مفتوح ودخلت على طول لغرفه نوره
نوره:قمر شفيك حبيبتي
قمر:ابو سليمان
نوره:الله ياخذه
راحت قمر على طول وسحبت المقص وحصت شعرها وطاحت على الارض تبكي
نوره منصدمه:قمر هذا شعرك الي امك تحبه ليه سويتي كيذا
قمر وهي تصرخ:تعبت اكون بنت تعبت كل ماشافوني اصحاب خالي يتحرشون فيني وانا اجلس خايفه اضحك خايفه انام خايفه اسوي كل شي وانا خايفه اااااااه وكملت بكى
نوره:على طول كلمت نور
جت نور ركض
نور:قمر حبيبتي
قمر:نوري انا راح اكون ولد
ونوره ونور:شنننو
قمر : دقايق
وراحت غرفه مالك وجابت بنطلون جينز واسع وبلوزا واسعه بيضا وفيها خطوط سودا وجكيت كاروهات ابيض واسود ورمادي وكاب لونه اسود

راحت قمر لعندهم
البنات:هـــئ
قمر :شرايكم
نور:قمر انتي مجنونه
قمر ببرود:عادي ابي اعيش حياتي
نوره:نور خليها على راحتها
قمر: نوره ابي شنطه باروح البيت واحذ اغراضي
نوره عطتها شنطه كبيرا لونها اسود
راحت قمر تركض لين وصلت بيتهم

وحطت فيها كم بلوزه ومشد صدر وبنطلونين
وراحت تركض لبيت نوره
نور:يلا انا رايحه انام تصبحون على خير
نوره:لا قمر بتنوم عندي اجلسي عشان بكره الصبح نودعها
نور:طيب

ونامو البنات

نهايه البارت

اما عاد مافيه ولا رد

يعني الروايه وعه

هذي الروواية تشبه رواية قريتها من قبل

حتى نفس الاسماء

انتي نقلتيها و اللي كاتبتها ؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صاحبة الحظ السعيد غرام
هذي الروواية تشبه رواية قريتها من قبل

حتى نفس الاسماء

انتي نقلتيها و اللي كاتبتها ؟

لا انا مو الي كاتبتها بنت خالتي بس مانقلتها

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Mierlin غرام
بس حلوة وفيها غموض…وبالتوفيق

يسلمو كنت باوقف الروايه بس يوم شفت التشجيع تحمست وان شاء الله الحين بانزل بارت
غرامغرامغرامغرام

البآآآآآآرت الثالث

لوحبيت اشكي همي لمين اشكي

لمين افضفض في الي بداخلي

رحت وخليتني وانا ماقدر اعيش بدونك

يعني هذي لعبه من العابك شريتني وتخليت عني بكل سهوله

عند قمر
قامت بدري وباست نور ونوره وطلعت من البيت
قمر:يما وين اروح اوف باشوف لي صرفه

مشت قمر بهدوء وهي منزله راسها خايفه احد يحس انها بنت او يشك

طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررراخ

صدمت في واحد
..:اسف ماكان قصدي
قمر: لا عادي ومشت بسرعه

مشت قمر خمس ساعات متواصله ولا تعبت
شافت كرسي جمب سوبر مكاركتت مصغر مو سوبر ماركت كبيييييير
راحت وجلست

في بيت نور
نور: اوف متى راحت
نوره: قهر راحت ولا شفتها
نور: بادق عليها اشوف
نوره :يلا دقي
دقت نور
نور: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف جوالها مقفل
نوره:الله يحفظها
نور: امممممممممممممممممين يارب

عند قمر
حست ان احد حط يده على كتفها
قمر رفعت راسها :………………………….
..:وش فيك ياوليدي ضايع
قمر: لا بس كنت ادور على شغل
الرجال:تقدر تشتغل عندي في السوبر ماركت
كمل الرجال :تقدر تناديني او معاذ انت شنو اسمك
قمر:آآآآآ اسمي آآ روآف
ابو معاذ :عاشت الاسامي
وكمل :تقدر من اليوم تشتغل عندي
قمر: طيب
راح ابومعاذ فتح السوبر ماركت
ابومعاذ:شوف روآف هذا مكان الكاشير انت راح تكون المحاسب
قمر: طيب
ابو معاذ: اذا احتجتني فانا في المكتب
قمر هزت راسها بطيب

بعد ربع ساعه سمععععععععععت اصوات ضحك عيال

معاذ:مين انت
قمر: انا آآآآآ
ابو معاذ:هذا الكاشير الجديد بدال كوومار
مشاري : طيب وش اسمه
ابو معاذ: روآآآآآف
معاذ تكى يده على طاوله الكاشير وقرب وجهه من وه قمر

قمر رفعت وجها وخقت

برب

تعريف معااااااااااااااااااذ ومشآآآري

معاذ:خقاق خقاق خقاق شوي عليه ابيض عيونه كبار وناعسه ورموشه كثيفه وطوال لون عيونه عسلي شعره لونه اسود داااايم سبايكي وعنده غمازات اذا تكلم تبين واذاضحك يطلع خقق صوته في بحه صوته مبحوح وحاجبه مشكوك
عمره 23

مشاري مهبببببببببببببببببببول ومرجوج وهو صديق معاذ الروح بروح وولد عمه ابيض وعيونه كبار لونها بني وعنده غمازه في خده اليمين وشعره لونه اسود دااااااااايم سبايكي مثل معاذ وهو ومعاذ نادر مايبسون ثوب بس باثوب يصيرون خقق

بآآآآآآك

معاذ:كم عمرك 15 او14
قمر :عمري آآآآ 17
معاذ:والله احسبك بزر
مشاري اي والله
معاذ اعتدل ووقف زين

مشاري راح حضن عمه

مشاري:عمممممممممممممممممممممممممممممممممممممي حبيبي صح انا مش مش
ابو معاذ ضحك على مصلحه ولد اخوه :نعععععععم وش تبي
مشاري وخر عن عمه :امممممممممممممممممممممممممم ياعمي العزيز فكرنا انا وابين عمي معاذ بأن ناخذ رايك ي ان نعزم عمتي ونروح لشاليه
معاذ :الحين مسوي مقدمه علشان بس (ويقلده) نعزم عمتي ونروح الشاليه (رجع صوته الطبيعي)اقول اسكت
ابومعااااااااااااااذ:خلاص ولايهمكم ناخذ شاليه
مشاري ومعاذ كانهم صغار طقو كفوفهم في بعض:هههههههههههههههههههههههههههيييييييه
ابو معاذ:شرط
معاذ ومشاري :وشههههههههههههههههههههههههههههو
ابو معاذ:ناخذه يوم الخميس
مشاري يعد :اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف ياربيه يعني بعد ست ايام ياليل ابو لمببببببببه باروح استاجر الحين والي يبي يجي
معاذ:وين طير اصبر يوم الخميس نروح التفت معاذ على قمر :راح تروح معانا
قمر:لا انا ماقدر اخلي السوبر ماركت ووو
ابومعاذ قاطعها:لا اصلن كل خميس احنا مانفتح
قمر: آآآآآآآآآآآآ بس
مشاري :بتجي مالي دخل
معاذ:اذا ماجيت باجي واسحبك مع شوشتك
ضحكت قمر عليهم
ابو معاذ :يلا باروح المكتب
مشاري ومعاذ:لاتنسى الشاليه
ابو معاذ ضحك وراح

طلعو مشاري ومعاذ بعد ماخذو مويه

تنهدت قمر بضيق وقالت في نفسها :ليت حياتي مثلهم عائلتهم صغيره ومترابطين اه ليتني جزء من عائلتهم
تنهدت وكملت شغلها

نهايه البارت

اترك لكم الحريه في التوقعات

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مليت انتظار..!!! غرام
بدآآيه موفققهه
ننتظظظظظظر البآآرت الجآآي ^^

يسلمووووووووو على المرور الروعه غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.