تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : الزمان كفيل إنه ينسيني إياك

روايتي الأولى : الزمان كفيل إنه ينسيني إياك 2024.

ابدا كلمات وحروف بأقلام خيالي ..
ونثرتها فتبعثرت اقلامي و اوراقي ..فلما اجد ما اكتب عن واقعي .. فرسمتها عن طريق احلامي ..

..حكاية تجر معها حكاية اخرى ..
][ السلام عليكم
انا اول مره اكتب رواية .. وبعد ما خلصتها ..
واذا حصل تفاعل مع الرواية راح اكمل البارت اللي نزلته الحين ..
وشكرا ..][
البارت الاول

: Mamma non voglio andare
: Sì, e tu sai tu sei, ma cosa posso fare
: Ardjoki mama .. Tu sai che io non voglio andare lì
: Tnaakecna non finito in questo argomento
..
..
هناك سأعيش لوحدي ..
لا احد يعيش معي ولا أحد اشكي له همي ..مع الايام سأتعود على هذا الوضع ..
تبدأ روايتي من محطة القطار ..][ روما ترميني ][ ..

: مرحبا ….>> بالإيطالي
: اهلا بك ..
: انتي من اين ..
: انا من فرنسا .. وانت ..
: من هنا ايطاليا ..اسمي الياردو وانتِ ما اسمك ؟؟.
: انا كندا وتشرفت بمعرفتك ..
: هل انتي اتيتن للدراسة او السياحة ..
: لا للدراسة .. وانت من أي مدينة في ايطاليا ..
:من مدينة ميلانو .. وانتِ من اتى معك .. اني لا ارى احد يرفقك
:انا لوحدي .. وانت ماذا عنك هل تدرس هنا
: نعم جامعة ………. وتخصصي دكتوراه ..
بفرح : وانا كذلك نحن في نفس الجامعة ونفس التخصص يا لا صدفه …
: هل ….
قطع عليهم وقف القطار
: نلتقي في الجامعة .. وداعا
بصوت حزن : وداعا ..
كل واحد منهم راح بطريق ويفكر كيف في حياته
كندا [ عمرها 21سنة ..]
الياردو [ عمره 22 سنة ..]
مع الايام نتعرف ع شخصيتهم وحكاياتهم ..
+++
مدينة ثانيه لكنها عربيه
[[ السعودية ]]
الرياض .. توقيت :9ونص مساءً
طق الباب بهدوء ..جاء الرد : ادخل ..
: هلا يبه .. عسا ما شر .. أيش صاير ..
: كل خير بس انت تعال اجلس ..
جلس ورد عاد السؤال : ايش صاير يبه ؟؟! ..
: شنو فيك .. ما اير الا كل خير ..بس اختك راح تجي هنا ..
وبتفكير : منو اللي بجي .. ,,بصدمة وابتسم باستهزاء ,, .. لا تقوله يبه
: ليش انا قالته وخلاص وانت معي راح تستقبله في المطار ..
بانفعال : يبه تعرفني .. ما أطيقها .. وبعد استقبله .. يا سلام
: راكان بلا هذا الكلام الحين .. وراح تستقبله غصب طيب .. انا مو جالس اشوارك ..
: متى وراح تشرف حضرت جنبها ..
: بعد اسبوعين ..في شيء ثاني تبي تعرفه ..
: سلامتك .. عن اذنك ..
: اذنك معك ..
… وطلع من المكتب
راكان طلع مو ما يبي يشوف اخته
قابل في طريقه اخوه .. وهو سرحان راكان ما نتبه له ..
: هالووو وينك ابو الشباب
راكان مو معه ابدا مشى عنه
بصراخ: راكنوه وعمى …
لف عليه راكان : هلا تكلمني ..
: لا اللي وراك .. ايه اكلمك ..
: خير فيه شيء ؟؟
: لا ابد سلامتك بس شنو فيك ؟؟ ..
: والله ما فيني شيء قبل لا ادخل غرفة ابوك .. بس من دخلت وابوك عفس الدنيا ..
: هههههههههه ليش شنو قال ..
: اضحك بلاك ما تدري شنو صاير ..
: شكلك راعي طولة ..تكلام شنو صاير ..
: ابد بس اختك راح تجي بعد اسبوعين ..
بصدمة: لا تقول ..
: قالت وخلصت ..
: هههههههههه
: شنو فيك استخفيت ولا في عقلك جنون البقر ..
: هههههههههه بس لأني مو مستوعب .. من بعد اعوام ترجع …
: هييي شنو اعوام انت الثاني كلها اربع خمس سنين .. تبي تطير عمري ..
ابتسم با حراج : حشك يا اخوي بس اختك تبهدل اللي ما يتبهدل ..
: ايه على بالي .. الا انت ع فين طالع ..
ناظر ساعته ورفع راسه ع طول : اوه تأخرت ع اصحابي ..
: وانت متى مواعيدك مضبوطة ..راح ..راح بس قبل لا امنعك من طالع الى ما تخلص دراسة ..
: نعم .. نعم .. شنو ما اخلص تبي انتحار .. واموت قبل يومي ..
: ما احد يموت قبل يومه .. واصحابك راح يموتوا من الانتظار ..
سوآ له طف .. ومشى ..
راكان في نفسه " الحمد لله والشكر عائله خرفنه .. هههههههههه حتى انا منهم "
البارت ما انتهى بس انتظار تفاعلكم معي ..

اممم …مع اني فهمت كل الروايه ..بتمنى يكون في شويه غموض ..في الروايه ..

وهذا مايمنع ان الروايه ححلوه ..بث لا تستعجلي في الاحداث … :

إحمم بسسم الله إن شاء الله بركه أنا اول وحده تردxd
ممم الروآية كذا مبين عليهآ أكشن 😮
وراكان كرهته من اللحين .. شسسمهه / :

اكيد فيهه سبب ليش إن انه مايطيق اخته وهي ليش ععآيشه برى ؟؟
أسئله كثير في بالي
اسلوبك يهبل واعتبريني معك منن الحين :’ )
*
-أششوآق-

][ فيصل .. عمره 17 سنه ][
][ راكان ..عمره 20 سنه ][
+++
دخلت الفندق .. واخذت كرت غرفتها اللي بتنزل فيها الى كم يوم بعدها راح تسكن في عماره …
دخلت غرفتها ما مدا لها تجلس ويرن جوالها .. ردت : هالووو بابا ..
: هالووو بابا .. انا مشتاق لك و انتي ولا همك ..
: بابا لا تقول كذا .. انت اهم شيء في حياتي ..
: اضحك علي بكم كلمه واصدق .. لا .. لا انتي بعد ما تخلصي جامعة تعيشي معي غصب عن امك ذي ..
: اوه ما يقود ..بابا لا تقول كذا انا ما ابي اعيش بسعودية لأنها بالحيل متشددة ع الغطاء .. وانت تعرف الغطاء يسبب لي اختنك ..
: لا .. مو سبب مقنع انك ما تعيشي معي … وبالأساس مو هذا مو موضوعنا ..
: الورا بابا مثل ما تبي بيصير … بس رضاك علينا ..
: اممممم في موضوع اذا جيتي الرياض لازم نتكلم .. وع هذا الشيء راح تقرري تعيش معنا ..
: بخصوص شنو هذا الموضوع ..؟؟!
+++
رد جواله .. رد بصوت كله نوم بدون ما يشوف المتصل : هالووو ..
: الياردو حبيبي ..
ناظر الشاشة بدون تصديق : هيا ..
:انا امك الياردو شو بلاك .. << عربي .. اماراتي
: كوالي ؟؟!<< ماذا ؟؟
: حبيبي الياردو ماذا بك انا امك ..<<< ايطالي
باستهزاء :اوه .. انك تذكرين اني ابنك .. انا لا اذكر ذلك ولا اريد .. ابتعدي عني واذهبي ..فان لست بحاجتك ..
: الياردو انت ابن ولا استغني عنك .. اعطني فرصه كي افهمك ..
قاطعها بإصرار ..: لا اريد افهم شيء … وانا ارجوكِ ان لا تتصلي مره اخرى ..
انقطع الخط ..
: انها لا تمل من الاتصال والكذب ..
…+++…
اوقف هنا مع انه شوي بس ملانه اكتب

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت ابوها ومحد قدها غرام
اممم …مع اني فهمت كل الروايه ..بتمنى يكون في شويه غموض ..في الروايه ..

وهذا مايمنع ان الروايه ححلوه ..بث لا تستعجلي في الاحداث … :

احممممم انا لم نزلت الرواية خايفه ما في تفاعل بس الحمد الله ..
و ع الاحداث انا يعني شكلها مطوله ع حسب القصه اللي حطتها في بالي ..

وشكرا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تعبت أغليك غرام
إحمم بسسم الله إن شاء الله بركه أنا اول وحده تردxd
ممم الروآية كذا مبين عليهآ أكشن 😮
وراكان كرهته من اللحين .. شسسمهه / :

اكيد فيهه سبب ليش إن انه مايطيق اخته وهي ليش ععآيشه برى ؟؟
أسئله كثير في بالي
اسلوبك يهبل واعتبريني معك منن الحين :’ )
*
-أششوآق-

فديتك والله ..ردك الحلو رفع من معنوياتي …. وراكان لاتظلميه .. راح تعرفي سبب كرهه بعدين ..
ونورتي الروايه ..

سكرت من عند ابوه وهي في قمة الاستغراب ..
حبت تعرف الموضوع الان من القافه اللي فيها بحيل
فكرت تتصل في راكان بس غيرت رايها .. ضغطت ع فيصل بدون ما تتردد ..
جاء رده السريع : الوو ..
: شوي .. شوي .. لا يطير شفايفك ..
توه يستوعب الصوت : اوه كندو .. شنو اخر اخبارك يا بنت ..
: اوه توك تنتبه .. اممممم انا اخباري تمام …انت شنو اخبارك شنو عامل مع الدراسة ..
: اممممم انا حالي حلو ويسرك .. بس صحيح راح تجي هنا ..
: يب… .وسكتت شوي جاء بيرد بس هي قالت : فيصل شنو صاير عندكم في السعودية ..
: ابد مو صاير شيء ليش تسألي ..
بشك : متأكد ..
: ايه .. ليش احد قالك شيء ..
: لا ما احد قال شيء .. بس يا فصول ان جيت السعودية وعرفت انه شيء مهم وما قالت راح اذبحك بدون شك ..
يسوي نفسه زعلان : انا فيصل حبيبك تذبحيني ..
: لا من قال اني بذبحك .. الا اقص لسانك هذا .. دائما وانت صغير كانت كذاب ..
بصدمه : انا ..
: الا اللي جانبك .. سخيف .. سيووو ..
وطبعا فيصل يستهبل وقام يناظر اللي حوله ..
وقبل لا تسكر الجوال رد : كندا مشكله ما في الا انا هذا في هذي السيارة .. وعن اذنك انا مو سخيف ..
سكر .. وهنا اشتعلت كندا << دائما تحب تجرح الناس وتقول عن نفسها مجروحة ..
+++
توضيح كندا عيشها مع امها في فرنسا و امها متزوجه .. وابوها كمان متزوج .. وكل واحد عنها اولاد
امها برلنت ..وزوج امها دانيال .. وطبعا مسلمين بس بدون حجاب بس كندا تلبس ..
اوساكا: 18 سنه
اكسيل و افريل : 16 سنه
ابوها عبد العزيز ,, وزوجته متوفيه ..
راكان :20 سنه ..
فيصل : 17 سنه ..
نورـــآن : 14 سنه ..
الياردو بعدين راح توضح عائله ..
وكذا وضحت شوي مع الاحداث راح يبين كل شيء
واي سؤال يمكن طرحه …
انتهى البارت
نورــآن قلبي~..

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. البارت جدا قصير وتقريبا مافيه احداث ..
لو تضيفي الوصف والسرد للاحداث وتحطي قفله للبارت يكون افضل ..
الحوارات وتنقلها كل شوي من جهة للاخرى يشتت ذهن القارئ ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. البارت جدا قصير وتقريبا مافيه احداث ..
لو تضيفي الوصف والسرد للاحداث وتحطي قفله للبارت يكون افضل ..
الحوارات وتنقلها كل شوي من جهة للاخرى يشتت ذهن القارئ ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

تم الاطلاع ع القوانين
وموضوع قضايا انه جميل جدا

واخطائي مع البارت الجاي راح اصححه ..

راح انزل كل جمعه بارت ..

يعني اعذروني شوي بسبب الدراسه ..

وكل ما اكون فاضيه راح انزل بارت باذن الله

نورــآن قلبي ~..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.