تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى :الدموع الصامته

روايتي الأولى :الدموع الصامته 2024.

بسـم الله الرحمن الرحيم
اقدم لـكم وبكل توـاضع روايتي الاولى الدموع الصامته راح انزل انشالله كل يومين او ثلاثه بارت
وشكرا
قراءهـ ممتعه

روايـة الـدمـوع الصامـته

_ 1_

لا تعاشر نفسا شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل
وعاشر نفسا جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل.

®®® ®®® ©©© ©©© ®®® ®®® ©©© ©©© ®®® ®®® ©©©
© © © ® ® ® ® ® © © © ® ® ® ® © © © © © ® ® ©
وسـط الدمـوع وسـط الألام وسـط ضحـك الكـل علـيهـا الـهام مـازالت تبتـسم ضـرب والـدهـا المـبـرح يؤلـمـهـا ولكـنها عنـدمـا تـرى رهـام وحـزنـها عليـهـا وتـخـبـرهـا بأن تـتحمـل وأن الـقدر سـيحـمل لهـا مفـاجـئـات سـعيدهه
رهام بحزن وخوف: ابويا واللي يسعدك الهام يتيمه مالها اهل غيرنا
ابـو شادي: انقلعي مين قالها تاخذ الذهب
رهام: والله ما اخذت الذهب اللي اخذته الخدامه والله والله
ابو شادي ماصدقها ورماها على الكنبه وجلس يضرب الهام اغمي على الهام من قوه الضرب
رهـام تصرخ: الهاااااااااااام
دخل شادي الباب وسـمع صراخ رهـام ولحق على الهام وجـاء ابـوه بيضـربها بالخيزرانـه وجاء شادي بسرعه جري على الهـام وتجـي الهـام والضـربـه تجـي على ظهر والكل صارخ: شادي وشادي راح فيها بس نسي المه لمـا شاف الهـام رهـام راحت تلبس العبايه عشان يودونـها المستشفى اخذت عبايه الهام احتيـاط
رهام: يالله شادي بسرعه
شادي: طيب شال الهام{ وسط ذهـول الجميع مـاتردد لحضه في مسـاعدتهـا}
راحووا للـمسـتشفى اللى حفظت الهـام وخـصصوا لها غرفـه خاصه وطبيب خاص وهذا طلب من شادي
الدكتور بعد مافحـص الهـام اخذ شادي على جنب: اسمع شادي انـت شاب واع وفاهم وتعرف جلـوس الهـام هنا يعني موتـها والعياذ بالله لكن هذا احتمال كبير طالـما انهـا عم تـنضرب كل يوم
شادي: انـا افهم بس وين اوديها ؟
الدكتور: قـلتلي أيـش اسـم ابـوهـا؟
شـادي باستغراب: جـورج ويلـيام
الدكتور جاتـه صدمه: معقوله يكون عمها جون ويليام؟
شـادي: تعرفـه؟
الدكتور: هـو كان معاي بالجامعه وسـاكن بفرنسا دحين
شـادي: حـلو يسير اجهز اوراقها بس تـعرف بيـتـه ورقمه
الدكتور: ايوا اعرف ممـكن سؤال؟
شـادي: أمـر وش سؤالك؟
الدكـتور: ايش تـقـرب لـك الهـام؟
شـادي: بنت عـمـتـي
الدكـتور: ميـن حيروح معاها؟
شادي: انـ…..
:انـا ….. الهـام بنت عمـتي وانـا لازم اوقف معاها { لـقد سمعت رهـام كل الكلام}
شـادي مـصدوم ويطل فيهـا: ر…هـ…ا…م رهـام
رهـام: انـا قررت الهـام مو لعبـه بيـد ابويا واخواني واذا كـان روحـتهـا لفرنسا يعنـي سـعادتـهـا؟ فـأنـا غـايتي اسعادهـا
®®® ®®® ©©© ©©© ®®® ®®® ©©© ©©© ®®® ®®® ©©©
© © © ® ® ® ® ® © © © ® ® ® ® © © © © © ® ® ©

تبي تعرف من دونك من أكون ! سؤال صعب في خافق المشتاق

تطمن ما راح أكون شي! غير بقايا حب وسط قبر مدفون

®®® ®®® ©©© ©©© ®®® ®®® ©©© ©©© ®®® ®®® ©©©
© © © ® ® ® ® ® © © © ® ® ® ® © © © © © ® ® ©

شادي بعد تفـكير وافـق كان يطل على الهام من زجاج الغرفه الشعر الأشقر الطويل والعيون الزرقاء كزراق البحـر
والجسم الأبيض يـوميـا يحسسوهـا اخواتـه بـأنهـا غريبه عـنهـم بـس هي تعـرف قد ايش يكـرهوها بـس هي ماخذه على مثـل شادي { طنش حمـير تعيش امـير} الهـام الفـتاة ذات الــ 25 سنه اصغر من رهام بسنـه وشادي سنتين
الهام تنادي شادي بـ الأشاره وشادي جاء
شادي: نعـم تبغي حاجه؟
الهام بحماسه: صح انو راح اروح فرنسا عند عمي؟
شادي: ايوا صح
نقزت الهام مـن الفرحه وخلعت كل الموجود بالغرفه وخصوصا شادي قلبه توقف: راح اشووف اخويا راح اشوف اخويا
شادي مفجوع : اخوكي؟ عندك اخو؟
رهام جات على كلام شادي لما سألها عندك اخو: ايوا عندها اكبر منها بسنتين اسمه جـوني
شـادي: في احد قـدي مـن قرايـبي ولـد.{ شادي مره فرحان ماراح يكبر او يصغر نفسه} : عساه يتكلم عربي؟
الهام: احسن مني باللغه االعربيه
شـادي بفرحهه لدرجه تقول اخووه مـو اخوها: يا سلام اخيرا في احـد قديـي يـــــــــــــــاهـــــووو
الهـام:ومتى راح اسافر؟
شادي:اقل شي اسبوعين
الهام اتذكرت اخوها قال لها قبل امس انه راح يجي السبت واليوم جمعه يعني بكره الصبح راح يجي
الهام تفكر بهمس سمعه شادي: يعني ما احتاج اسافر اذا هو جاي بكره
شادي بصراخ قطع حبل افكارها:بكــــــــــره جــــــــاي؟؟
الهام تطل فيه:ايوا جاي

©©© ©©© ©©© ©©© ©©© ©©© ©©© ©©©
® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ®
في بيت ابو بلال :
بشرى: يارب تقطع الهام تتقطيع ليه تخلي الضربه تجي على شادي حبيبي
بشرى خطيبه شادي بيضه نحيفه شعرها ناعم عمرها 27 سنه للمعلوميه هو مابيغاها بس هي تبغاه وامه كمان مايدري ايش عاجب امه فيها
رندا اخت بشرى : يا خوفي سار معاق
رندا اخت بشرى بيضه نحيفه شعرها اسود عمرها 24 سنه
بشرى معصبه لافال الله ولا فالك حبيبي قوي اقوى شي هههه
رويدا تؤام رندا: بس جات بالعمود الفقري واحتمال الاصابه 50%100
رويدا تؤام رندا بيضه نحيفه شعرها اسود عمرها 24 سنه
بشرى: انطمي انتي الثانيه حبيب روحي ما حيسير له شي
بلال معصب جاي من السفر: بشرى…. بشرى…. بشرى…
بلال اخو بشرى ابيض وشعره لرقبـته نحيف عمره 29 سنـه
بشرى بخوف : نعم
بلال معصب: نعامه رفستك ببطنك انشالله….. صح اللي سمعته؟
بشرى بخوف: ايش اللي سمعته؟
بلال معصبب: انك انخطبتي من شادي؟
بشرى بغرور وتلف خصله من شعرها: ايوا صح احبه ويحبني وخطبني
بلال شد شعرها: انتي عارفه انه مايحبك مجبور ياخذ كومه قذاره عشان امه
تركها واعطاها كف طيحها بالارض
©©© ©©© ©©© ©©© ©©© ©©© ©©© ©©©
® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ® ®
الاحتـرام فــن ليـس كل من تعلمه أتقنــه.

بـارت قصـير لكنـه كبدايه

اتمـنى ان البـارت قـد حـاز علـى اعجـابكم

صباح الخير ….. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك … عندي بعض الملاحظات على البارت اول شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … في اشياء مو مقنعة يعني الهام جنسيتها مو سعودية على اي اساس خالها يضربها وتدخل المستشفى وماتتدخل السفارة اصلا عمها واخوها ليش بيتركوها عند خالها واخوها رجال طول بعرض ….. امها كيف تزوجت فرنسي وشكله مو مسلم من اسمه واسم اخوها غير كذا حتى خالها شكله ماكان موافق كيف تزوجته امها

رهام كيف بتروح مع الهام اذا ابوها ولي امرها ماوافق ولا سمح لها ومعروف بالسعودية البنت ماتروح بدون محرم ولا موافقة اهلها الهام لانها اجنبية تقدر تسافر بس رهام مااعتقد ابوها ببساطة بيوافق ……. حاولي تنتبهي للهالنقاط حتى لو الرواية خيالية لكن لازم تكون مقنعة لعقلية القارئ ومايكون فيها ثغرات تشتت تفكيره

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ….. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك … عندي بعض الملاحظات على البارت اول شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … في اشياء مو مقنعة يعني الهام جنسيتها مو سعودية على اي اساس خالها يضربها وتدخل المستشفى وماتتدخل السفارة اصلا عمها واخوها ليش بيتركوها عند خالها واخوها رجال طول بعرض ….. امها كيف تزوجت فرنسي وشكله مو مسلم من اسمه واسم اخوها غير كذا حتى خالها شكله ماكان موافق كيف تزوجته امها

رهام كيف بتروح مع الهام اذا ابوها ولي امرها ماوافق ولا سمح لها ومعروف بالسعودية البنت ماتروح بدون محرم ولا موافقة اهلها الهام لانها اجنبية تقدر تسافر بس رهام مااعتقد ابوها ببساطة بيوافق ……. حاولي تنتبهي للهالنقاط حتى لو الرواية خيالية لكن لازم تكون مقنعة لعقلية القارئ ومايكون فيها ثغرات تشتت تفكيره

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

شكرا على مرورك العطر وانشالله البارتات الجايه توضح كل شي

بــسـم الله الرحـمـن الرحـيم
رواية الدموع الصامته
_2_

اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ??

™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿

المال يجلب لك أصدقاء المصلحة،
والجمال يجلب لك أصدقاء الشهوة،
أما الأخلاق فتجلب لك أصدقاء العمـر
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿
في بيت ابـو شادي:
جاء شادي والهام ورهام وشافهم ابوه الهام خايفه لانها متعوده يضربها بعد كل روحه مستشفى بس هالمره غيرماضربها شافت خالتها{عيده} ام هاني بفرح: خاااااااالتووووو وحشتيني{ راحت ضمتها}
ام هاني:هههههههههههه طول عمرك حبوبه {بعدين بنبرة جـديـه} الهام ابغاكي بموضوع ضروري ماينتظر التأجيل
الهام بخوف ممزوج بالأستغراب: خير انشالله؟
خالتها تطل باولاد اخوها وباخوها: مو هنا
ابو شادي: عيده واللي يسعدك مو دحين بعدين البنت صغيره
ام هاني تطل فيه وبنبره غضب: فيصل اظن الهام كبيره كفايه عشان تعرف والموضوع يخصها هي
راودت الهام افكار كثيره ايش هالموضع اللي مايتحمل التأجيل ايش الشي اللي يخصها يعرفونه ولا يعرفونها
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿
في خارج حدود المملكه داخل حدود فرنسا بالتحديد سانت اتيان :
جوني: Où es-tu Papa je veux sur le thème de {ابي ابي اين انت اريدك في موضوع}
والد جوني : Je suis assis dans la salle, que voulez-vous?{ انا في غرفه الجلوس ماذا تريد؟}
جوني: Demain, je veux aller à l’Arabie saoudite dans le septième am{ غدا اريد الذهاب الى السعوديه في السابعه صباحا}
والد جوني بخوف: Pourquoi? Mais comme Saint-Etienne?{ لماذا؟ الا تعجبك سانت إتيان؟}
جوني يربت على كتف والده: Sans n’aime pas important, mais ma sœur et il me manque vraiment les { بلا تعجبني لكن اختي الهام هناك وانا مشتاق اليها حقا}
والد جوني بتنهيدة استسلام: Eh bien, mais ce que sept heures du matin? Pourquoi n’allez-vous pas plus de huit heures?{ حسنا لكن لما السابعه صباحا؟ لما لا تذهب الساعه الثامنه؟}
جوني: Pour les deux raisons première différence de temps et le second équipement pour le voyage{لسببين الاول فارق التوقيت والثاني التجهيزات للرحله}
والد جوني: Lllllll longueur de votre âge, vous avez des raisons impérieuses{ههههههه طول عمرك لديك اسباب مقنعه}
جوني: C’est le résultat de votre souci de mon éducation{هذا هو نتيجة حرصك على تربيتي}
والد جوني: Hahah peut aller pour la préparation{ ههههه فلتذهب لتستعد}
والد جوني تذكر: Aah combien de temps l’intention de rester en Arabie Saoudite?{ اااه الى متى تنوي البقاء في السعوديه؟}
جوني: deux semaines{ اسبوعان}
والد جوني: Eh bien ne pas oublier de prier{ حسنا لا تنسى الصلاه }
جوني: Eh bien{ حسنا}
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿
داخل حدود السعوديه بالتحديد بيت ابو شادي في غرفه الهام
ام هاني: الهام ممكن سؤال؟
الهام على اعصابها: تفضلي
ام هاني: جوني ايش يقربلك؟
الهام بأبتسامه: اخوي من امي
ام هاني:غلطانه هو اخوك مـن امك وابوكي
الهام بصدمه كأنه في قنبله اتفجرت بوجهها: كيف؟
ام هاني: الكل يـعرف حتى رهام وشادي
في هاذي اللحضه جلست تبكي وتصرخ: كييف؟ مايسير هو اسمه جوني جورج ويليام وانا الهام فهد الـ…….. مايسير اكيد في غلط انا سعوديه وهو فرنسي لا اكيد في غلط { وجلست تبكي}
ام هاني بتردد: مافي غلط بس اللي سار انــه…
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿
فـي بيـت ابـو بلال:
بلال معصب جاي من السفر: بشرى…. بشرى…. بشرى…
بلال اخو بشرى ابيض وشعره لرقبـته نحيف عمره 29 سنـه
بشرى بخوف : نعم
بلال معصب: نعامه رفستك ببطنك انشالله….. صح اللي سمعته؟
بشرى بخوف: ايش اللي سمعته؟
بلال معصبب: انك انخطبتي من شادي؟
بشرى بغرور وتلف خصله من شعرها: ايوا صح احبه ويحبني وخطبني
بلال شد شعرها: انتي عارفه انه مايحبك مجبور ياخذ كومه قذاره عشان امه
تركها واعطاها كف طيحها بالارض
بشرى تبكي وحاطه يدهاا على مكان الكف: لـيــــه انا ماسويت شي حرام انا ما جبرته يخطبني انا ما مسكت عليه شي وهددته فيه هو جاء خطبني على سنه الله ورسوله
بلال: اسكتي يا اساس المصايب احنا قلنا لك خلي عبدلله ولد عمي ياخذك بس انتي رافضه
بشرى تصرخ: اكيد رافضه ماعمره الحب كان اساسه الفـلوس والمصلحه
رندا اتدخلت بصراخ: صح كلام بشرى الحب اساسه المشاعر الصادقه مو االكاذبه
بلال: انتي مالك دخل
رويدا: الا لها دخل انا ادري يا بلال انـه انت ماجربت الحب ولا احنا بس احنا نحط مكانـنا مكان العشاق واي حب اساسه المصلحه ينتهي بسرعه
راحوا وقـفوا بشرى وطلعوا الدرج
بلال: ياهووو ما خلصت
وقفت بشرى ووقفـوا اخواتها لفت بشرى عليه وهي تمسح الدموع:احنا اللي عندنا قولناه وموشرط نسمع ايش بتقول
وكملوا مشي
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿
في بيت ابو شادي:
في غرفه الهام
ام هاني: اللي سار انه لما ترك ابوكي امك بعد يومين اكتشفت انها حامل فيك سار لها اسبوع ماتكلمت خافت على اللي اخوكي مرت عده الطلاق الثلاث شهور بعدها جاء فهد وخطبها وخوفا على اللي حيسير لانه امك دخلت بالشهر الرابع وهي قـالـت انه بعد اسبوع على اساس انها تحبه وانا وفيصل خالك ماصدقنا لانها هي وجورج عاشوا قصه حب ماتهزها جبال لما جات تقيس الفستان شوفنا انا وامل اختي انه حجم بطنها ازداد قالت زياده وزن مع انه جسمها مازاد فيه شي بس بطنها بعدين سارت الاحداث على انه امك حملت من فهد وانه لما ولدتك كان السبب الولاده المبكره واخذت الجنسيه السعوديه امك عيشت فهد بأوهام عيشته على اساس انك بنته الهام امك سوت كل هاذا عشان تحميك من جدك ويليام لانه كان وقتها له كلمته بين الناس وبأشاره وحده ممكن يمسحنا من على وجه الارض
الهام بصوت مبحوح: ابوي مسلم؟
ام هاني:ايوا مسلم انتي ايش مفكره ابوي؟ حبيبتي ابوي رجل نادر وجوده بهالزمن
الهام ماكانت مع خالتها كانت انه جوني يدري ولا لأ؟
»»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»» »»«« ««»»
نـهاية البارت

¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# #¿ ¿# ¿# #¿
لا تندم على حب عشته حتى لو صارت ذكرى تؤلمك

فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها . و لم يبقى منها غير الاشواك

((( فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك)))

حبايبي قراء روايتي الاعزاء:
السبت
الاثنين
الخميس
حأبدا انزل بارتاتي في هاذي الايام انشالله الوقت يكون 5 العصر
اسأل الله دوام الصحه والعافيه والسرور لــكم
انشالله البارت اعجبـكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.