تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : إذكريني إذا حبيتي غيري إذكري المشتاق يا نور عينه

روايتي الأولى : إذكريني إذا حبيتي غيري إذكري المشتاق يا نور عينه 2024.

  • بواسطة
[COLOR="Black"][SIZE="5"]الــــــــــــــــبــــــــــ1ـــــــــأرت

نبدء بالشخصيات :

عائلة بو خالد :

بو خالد : محمد طويل وبشرته حنطيه طيب يحب الخير والعدل دايم يعدل بين عياله واخوانه .. لاكن احيانا قلبه قاسي اقسى من الحجر

ام خالد : منى طويله سمراء شوي حبوبه تحب تهتم بعيالها تترك كل شئ بالدنيا علشان عيالها

ريم : عمرها 30 شخصيتها طيوبه وحبوبه وشعره ناعم وطويل بس تحب تقصه طبقات يصير عليه مره جنان وبيضاء وطويله وحلو جسمها ومتزوجه اسم زوجها ناصر وعندها توام بنت وولد سمر وسامر

خالد: عمره 26كريم يحب لغيره مثل مايحبه لنفسه مو طويل كثير وبشرته حنطيه وشعره ناعم متزوج وعنده بنت اسمه نوره وزوجته اسمها العنود لاكن يكره شئ اسم ليالي

يوسف : عمره 23طيوب وحبوب وكريم ويحب العدل ليالي تحبه طويل مو كثير شعره ناعم اسود وعيونه بنيه غامقه وابيض ونحيف يشبه لليالي

ليالي : عمرها 18 طويله بيضاء شعرها ناعم لونه اسود مع احمر وبني وطويل نحيفه وعيونها بنيه غامقه
طموحها مرة كبيرة ودايم تنجرح من ناس قريبين لها حساسه .
تصرفاتها مثل الاولاد تعشق شئ اسمه شبس وحلويات

معاذ : عمره 14 دايم كان ينرفز لطيفه ودايم ضراب × ضراب معه .
ومتوسط طوله وحنطيه بشرته وشعره خشن

مهند : عمره 11 سنه اسمر شوي شعره ناعم اخر العنقود طيوب وحبوب دايم احمد يضربه ويصرخ عليه من يوم كان اطفال من دوون سبب يتامر عليه وهو يسمع الكلام مو خوف منه بس كذا .

————————————————————

بو هشام جاسم اخو العم محمد زوجته اسمها منيرة :

هشام : عمره 25 شخصية طيوبه ومرحة وطريقة وفيه شويه عصبية واذا حد كلمه غريب تحمر خدوده وشعره ناعم يوصل لمن كتفه وابيض وطويل وجسمه حلو مره عاد اذا لبس الثوب يصير خققق

اسامه : عمره 23 حنطي شعره ناعم مرة طويل خشمه سلة سيف فيه غمزتين ضعيف مره حلو طوله بس ان ابراهيم اطول منه ههه شخصيته مرح وطريف ومضحك بس انه مايحب حد يتحكم فيه يعني ودني مكان وكذا

مروه : عمرها 21 بنت عم لطيفه الروح بالروح بيضاء جسمها حلو وشعرها ناعم قصير يوصل لمن كتفه وقذلته نفس قذلت الكورين لانه تحبهم مره وطوله متوسط شخصيتها طيوبه ومرحه وضحوكه اللي يجلس معها ينسى نفسه عليها ضحك مو طبيعي وتحب شي اسمه النوم هههههه وبس

ابراهيم : عمره22 مزووح يحب يمزح وحبوب شوي ابيض طويل وسيييم مرة خشمه سلة سيف وهادى وهو اطول من اسامه هههه وشعره ناعم يوصل لمن اذنه وجسمه مره نحيف

دلال : عمرها 15 كربوون من اسامه حبوبه وهبله شوي وبنوته اموره
ماتحب المشاكل طويلة وشعره ناعم بس قصته قصت بوي بس حلو عليه
وبشرتها حنطيه وضعيفة مره تشبه اسامه مره وهي اخر العنقود

————————————————————–

بيت بو زياد : الاسم عادل زوجته سناء اعياله هند و شهد بس ماعنده ولد الله مارزقه الا البنات بس هو مسمي حاله بوزياد لان مو حلو يذكر اسم بنته الكبيرة هند متزوجه وعيالها :

عائشة : شخصيته طيوبه وحنونه على خواتها وشعره ناعم وقصير قصته قصت الفرواله وهي سمراء بس حلوه طويله متزوجه بس لم تنجب لانها توها متزوجه اسم زوجها حمود عمرها 29 سنة

ديما : شخصية حلوه وكيوت مره ومرحه وضحوكه وشعره ناعم وطويل وبيضاء وحلوه مره وطويلة وهي احلى خواتها وتستحي مره عمرها 23 سنه <<< نسيت اقول لكم ترى نوف وعائشة خوات وطبخات

نوف : شخصيته طيوبه ومرحه وهادئة بس مو مره بس قدام الحريم ماتحب المشاكل بس اذا احد ازعجه مره وتسبب عليه تقوم عليه وشعره ناعم بس مو مره يوصل لمن كتفه وطويله مره جسمه مره جنان وبيضاء وتعصب من الكلام اللي مو عاجبه مره عمره 21 سنه نسيت اقول ترى اقرب الناس الى نوف هي ليالي ومروه

بنت بو زياد الثانيه :

شهد : شخصيته طيوبه وهادئة مره مره وطيبة حتى انا احبها مره مره
وتسمع الكلام << ههه وجسمها حلو مره وبيضاء وحلو طوله وشعرها ناعم ومره طويل وتحب شي اسمه ليالي ومروه لان هم سبب الوناسه
عمره 20 سنه

———————————————————–

بيت بو سالم : اسمه عبدالرحمن وزوجته نوال واعياله سالم وخلود واميره

خلود متزوجه وعيالها :

سلمان : طبعا هو اخو شذى شخصيته عصبيه مره ويخوف بس انه فيه ذرة من الضحك والمرح وجميل مرة عكس شذى وطوله متوسط وابيض وشعره لايق عليه عمره 23 سنه

شذى : شخصية شريرو مره << من قلب وانا اقول شريرة ونذله حتى البنات مو مره يحبونها بس كذا ونحيفه مره وشعرها طويل بس مو ناعم مره وسمراء وحلو طولها عمرها 21 سنه

بنت العم بو سالم الثانيه اميرة متزوجه وعييالها :

محمد : شخصية طيوبه ومرح يحب يسمع كلام امه ومايرفض له أي طلب شعره ناعم بس قصير يوصل لمن اذنه وحلو جسمه وطويل مره وابيض مره مره بس هو صديق ابراهيم يعني يحب يجلس معه 23 سنه

بشاير : شخصيتها طيوبه وجذابه تحب الجمعات بس مع البنات وتستانس معهم هي بيضاء مره فيه شيه من امه مره وطويله وشعره ناعم وقصير دائم تقصه يعني ماتخليه يصير طويل ابدا وجسمها نحيف مره عمرها 18

ولد بو سالم سالم :

سالم : شخصيته هادئة مره مايحب الجمعات مره شعره ناعم بس دايم يسويه سبايكي وهو ما شااء الله وسيم بشكل غير طبيعي و طويل واسمر شوي ومملوح عمره24 يحب يجنن ليالي ويقهرها

——————————————————————
واخر العنقود من الاعمام زي ما يقوولون اخر العنقود سكر معقووود

العم صالح : شخصية مرحة وطريفة جدا جدا وحنون مره وطيوب شعره ناعم يوصل لمن كتفه ومتوسط حلو طوله وابيض مره هو ابيض واحد بالعائلة من الاولاد وهو اخر العنقود << ههه ويحب يجلس مع الشباب والبنات اكثر من جلسته من اخوانه عمره 36 سنه يموت في بنت اخوه ليالي يحبها لذاتها ميانه معاه وتضحك اما الباقي صحيح يحبهم بس مو زي مكانة ليالي بقلبه ويحب مروة كثير واذا اجتمعوا البنتين يمكن ما يقووم من مكانه لازم يطلع وهو مستانس

——————————————————————–

ليالي من البلوكنه وهي مرة طفشانه راحت تحووس في اغراضها خطرت في بالها فكرة قررت تلبس ثوب وغترة وتصير مثل الولد راحت ركض عند الخدامه تسألها اذا في ثوب هي تبي ثوب ليوسف :

ليالي : سومينا
سومينا : نعم لطيفه
ليالي : في ثوب ليوسف هنا ؟؟
سومينا : دقيقه شووف ؟
ليالي : طيب بس لا تنسين تجيبين معك غترة وعقال وطاقيه بعد وووو…… ايه وووو جكيت مرة وسيييييع
سومينا : طيب لطيفه
سومينا : تفضل
ليالي : ثانكس
سومينا : ولكم
دخلت ليالي غرفتها وفصخت ملابسها ولبست الثوب والاراض اللي معها بعدين حست انهم بيكشفونها وتفاصيل جسمها بتبين لبست الجاكيت ونزلت شوي شوي بدون ما احد ينتبه لها لانهم مشغولين يتابعون التلفزيوون يوسف كان طالع وهي كربون من يوسف فا بيضنون انها يوسف بعد ما رسمت لها شنب ولحيه راحت من باب المطبخ كانت الشغاله تقص سلطه راحت من وراها ومسكتها الشغاله ارتاعت مين الرجال اللي مسكها قالت ليالي : اوووش اووش سومينا انا لطيفه

قالت سومينا : هههههه انا يحسب انتي رجال
ليالي : لا مو رجال يلا بااي
وطلعت ليالي من باب المطبخ وراحت للشارع ومحد انتبه لها ورنت الجرس جا مهند ركض لها استغرب مين هاذا قال مهند : يوسف وش تسوي مو انت عندك مفتاح البيت شفيك ترن الجرس
تكلمت ليالي بخشونه وقالت : لا نسيته فغرفتي
مهند : شفيه صوتك انزين اخاف انت مو يوسف
ليالي : لا انا مافيني شئ بس مزكم شوي افتح يلا بتخليني انتظر
مهند مانيب فاتح الا لما اتأكد
ليالي : مهيندو افتح احسن لك
مهند : ايه الحين تأكدت انك يوسف
وفتح لها الباب ودخلت وسبقها مهند لداخل
ام خالد : مين على الباب مهند
مهند : هاذا يوسف
ام خالد بإستغراب : يوسف ؟! هو ما معه مفتاح
مهند : لا نساه بغرفته
دخلت ليالي والكل جلس يناضر فيها وهو الجو مو بارد ليه لابسه جكيت
ام خالد : يوسف وش فيك لا بس جكيت مو برد علشان تلبس ؟
ليالي : اعرف بس انا بردان ومزكم بعد
ام احمد : اها وانا اقول وش فيه صوتك

جلست ليالي بالزاويه بعيدة عنهم وهي تسولف مع مهند

ليالي : مهند شخبار الشريط البلاي ستيشن اللي شريته لك ؟

مهند : رهييب مرة

الا وينفتح الباب ويشوفون يوسف ويجلسون مستغربين ويناظرون ليالي ويوسف ومو عارفين الحقيقي

جلس يوسف يناظر الرجال واخيرا تكلم وقال : مين هاذا ؟

وخاف مهند كثير من ليالي وفجاءة نطت ليالي راحت ركض ليوسف وضمته وقالت لهم : صااااادوووه وتفصخ الغترة والطاقيه وينزل شعرها الناعم متناثر على اكتافها وكلهم يناظرونها بإستغراب كيف يعني
ونطق يوسف : هههههههههههههه خبله وانتوا كيف ما عرفتوا تميزونها صحيح تشبهني بس كيف وفقع ضحك

ونطقت ام خالد ولفت لها ليالي : انتي كيف جيتي ومهند فتح لك من باب الشارع وقصت لهم كل شئ وامها عصبت مو لانها مزحت

معهم لانها طلعت الشارع نطقت وقالت : ليه تطلعين الشارع وانتي كذا ؟

ليالي: اووف مامي عاد انا لابسه ثوب شدراهم اني بنت ؟

ام خالد : اقول لايكثر هرجك انكتمي بس
انقهرت ليالي ورقت فوق وانسدحت على سريرها وهي معصبه وقرقرت تتصل على مروة واخيرا ردت مروة

مروة : هالو
ليالي : هلا
مروة : وش فيك ؟
ليالي : مافيني شئ بس منقهرة
مروة : من شنو انا اسمعك

قصت لها ليالي السالفه وما تت ضحك مروة
مروة : هههههههههههائ من جد انتي ههههه بمووت
ليالي : هههه سخيفه حدك
مروة : مو اسخف منك هههههههه
ليالي : هههههههههه والله نفسي نروح المزرعه ملييييت حيييل
مروة : أي والله من جد
الا وينضرب الباب ليالي : تفضل يوسف دخل بس راسه وقال لها : شلون عرفتيني ؟

ليالي : اعرفك اخلص وشتبي

شافها لساتها بالثوب وقال لها : ولا شئ بس بغيت اقولك شئ يا يوسف

ليالي : هههه حدك سخيف دقيقه بس
ليالي: مروة
مروة : هلا
ليالي : اكلمك بعدين في واحد اسمه يوسف ناشب لي
مروة : طيب
وقبل ما تسكر تكلم يوسف وقال : انا مو نشبه
مروة: ههههههه اخوك كبر ولساته اهبل يلا بااي
ليالي : اوكيه باااااي
وسكرت ولفت على يوسف وقالت له : خير
دخل يوسف وجلس على الاريكة وقال : مو ناويه تغيرن ملابسك وتجيبين ثوبي ؟
ليالي : شتبي خلصني يلا
يوسف : اممممم عارف انك بتفرحين ولنتي بنايمه لو اقولك
ليالي بإستغراب : وش قوول ؟
يوسف : بكرة بنروح المزرعه
ليالي: من جدك ؟؟ تمزح ولا ؟
يوسف لا من خالي لا امزح يا اامي نورة >>>امي نورة لقب يقوله يوسف لليالي لانها حنونه وشبيهت جدتها من ابوها نورة في كل شئ

ليالي نطت وضمت يوسف باسته بخده قال لها : يلا انا بنزل غيري والحقيني ؟
ليالي : طيب
طلع يوسف ولبست لها بجامه بيضاء نص كم وبرمودا فيها شوي احمر وهي تعدل بيجامتها
دق الباب قالت ليالي : مين ؟
طلع لها راس طفولي مرة تحبه ليالي نورة : عميمه يلا تعالي تحت
لياالي راحت لها نزلت لمستواها وقالت لها : يا روح عميمه تعالي اجلسي على الاريكيه وانا بظبط شكلي وانزل

جلست نورة على الاريكه وظلت تناظر عمتها خلصت ليالي والتفت لها وفتحت لها يدينها وجاتها نورة ركض ضمت عمتها وشالتها ليالي وطفت التكييف والامبات وسكرت الباب ونزلت
ليالي: السلام
الكل : وعليكم السلام
ليالي : اجل بنروح المزرعه بكرة ونااااسه حيييييل
ام خالد : ايه بنروح الفجر
ليالي كانت تشرب مويه وشرقت : كح كح كح وش قلتي ؟
ام خالد : وش قلت بعد بنروح الفجر
ليالي : اجل برووح اجهز اغراضي
ام خالد: من الحيين عاد الحين الساعه 11
ليالي : ايه على راحتي وبعدين احنا مو جالسين يوم واحد ثلاثه ولا اربعه
ام خالد: خلاص اجل روحي
ليالي : سارونه باخذ نوني معي الغرفه باااايو
نورة : ايه ماما بلوح مع عميمه تيب
العنود : هههههه لوحي هههههه
وراحت ليالي الغرفه تجهز ونورة معها قالت نورة : عميمه بتاخذين معك حلاو ؟
ليالي : اكيييييد يا بعد قلب عميمه
خلصوا تجهيز وحطوا الحلاو وقررت تتصل بمروة وقالت لها : السلام عليكم
مروة: وعلييكم السلام
ليالي : سمعتي اخر خبر ؟
مروة : اييه سمعت
ليالي : جهزتي انا ما صبرت وجهزت بس الباقيين بيجهزوون بعدين
مروة : انا مثلك ما صبرت وجهزت وتعرفين احنا محتاجيين لها الروحه
لطيفه : تعرفين شنو الحلو فيها ان احنا بنجتمع كلنا وبنلعب واشياء وسوالف مرة

مروة: ايه مرة مرة وناسه بس مالي خلق لشذى
ليالي : وعع ما اشتقت لها وتعرفينها تتلزق بالاولاد وتحب المشاكل
مروة: أي والله من جد
ليالي : مروة
مروة: نعم
ليالي : اكلمك بعدين بنزل تحت اشوفك بالمزرعه وترى لنا غرفه لحالنا بدون شذى ولو فكرت تجي بغسل شراعها
نورة : وناسه يلا سي يو باااي
سكروا من بعض ودخلت ليالي تاخذ لها دوش

—————————————————————-
تحت في بيت ابو خالد
العنود : عمتي شرايك نروح السوبر ماركت نشتري اغراض
ام خالد : أي والله فكرة حلوة
العنود : بس ما نبي نخبر ليالي لانها والله لتاخذ نص الشيبسات اللي بالسوبر ماركت
ام خالد : أي والله مجنونه
ام خالد : سومينا جيبي عبايتي وعباية العنود

لبسوا عباياتهم وراحوا السوبر ماركت
————————————————————–
في غرفة ليالي طلعت من الحمام وشافت نورة بنت خالد نايمه وفجاءة ينفتح الباب وكان اللي فاتح الباب سالم ولد عمها غالط بالغرفة

ليالي شهقت وتخبت قال سالم : آآآ..انا اسف غلطت حسبتها غرفة يوسف لانه قايل لي اجي له بالغرفه
ليالي : لا عادي ممكن تتفضل
طلع سالم وليالي حطت يدها على قلبها من الخوف

———————————————————–
في مكان ثاني في بيت بو هشام جاسم بعد ما سكرت مروة من ليالي

مروة : هشام
هشام : همممممم
مروة: وناصه بشوف بنات عمي وبنغير جو بالمزرعه ياربي بستخف من الفرح
هشام : ايه هاذاا اللي همكم يا البنات ليالي وليالي اووف نفختي راسي حتى يوسف يقول لي انه يعاني نفس المشكله مع لطيفه مروة ومروة تمووتون ببعض لو انكم خوات كان تضاربتوا

مروة: اقوول انت ما تحس باللي نحس فيه كل تطلع وتدور مع اصحابك

ويضرب عليها ابراهيم المخدة ولفت له : هييي انت تبي حرب المخدات مستعدة يلا

ورمت عليه المخده جات وحده على وجه هشام قال : بسكم جد مبزره الحمدلله والشكر

قالت له مروة : مين بزر عمري 21 وتقول بزره ثاني جامعه وتقوول بزره رووح بس

هشام : لا بزره ونص اهجدوا

مروة: ابراهيم قوم بس خلنا نرمي المخدات على هشام

ابراهيم : يلا

هشام : يا ويلكم ان قربتوا

وضربوا هشام بالمخده ويقوم ويمسك كل واحد من اذنه : تضربون بعد انا اعلمكم

مروة وابراهيم : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الام : نعم وشفيكم استخفيتوا

مروة وابراهيم : شوفي ولدك

هشام : انكتموا علشان تتأدبوون

جات الام وفكتهم وقالت : خلاص بلا مبزرة وانتوا يا تهجدون ولا كل واحد لغرفته روحوا بس احسن لكم

مروة انقهرت وعصبت من اخوها : اووووووووف لازم هواش بها البيت مو عيشه مع عيالك اووووووف وقامت لحقها ابراهيم

دخلت غرفتها ودق عليها الباب قالت مروة : ادخل ابراهيمو

ابراهيم : اووف من جد عيشتنا ما تنطاق ملل

مروة: أي والله تعال سولف معي

جلس ابراهيم على السرير وقالت مروة : متى يجي بكرة وناسه عيال عمي بيجوون معنا

ابراهيم : اييه بس بنجلس مع الكبار وانا ما احب اجلس معهم جلستهم بايخه مافي الا معاذ يلعب معي كورة

مروة : اهاا مع معاذو انا مع ليالي بجلس معها بغرفه وحده وناسه

ابراهيم فز قلبه من سمع اسم ليالي من زمان ما شافها يبي يشوفها بعد ما كبرت هو يعني مو حب بس بنت عمه اكييد تغيرت وهي كانت مرة جميلة

نطق ابراهيم : اييه حظك
———————————————————
عند ليالي لبست ملابسها ونزلت تحت تلعب بالجوال وهي نازلة من الدرج تفاجئت بوجود سالم ويوسف بالصاله راحت على طول ركض المطبخ وضحك علها سالم راح لها يوسف وقال : وش فيك
ليالي : مافيني شئ بس وين امي ومرة اخوك ؟
يوسف : ما تدرين راحوا السوبر ماركت
ليالي شهقت : شلون ليه يروحون ومايقولوون لي اووف
يوسف : والله مشكلتك لانك ما تخليني شئ بالسوبر ماركت
ليالي : انقلع بس
وطلعت من المطبخ راحت الصاله وسلمت على سالم طبعا ليالي رابيه مع سالم علشان كذا هو الوحيد اللي ما تتغطى منه
ليالي : هلا والله سليم
سالم : هلا بك زود
ليالي : اقول ما راح اسئلك عن اخبارك اعرفك عال العال
سالم : ول بتنظلني شدراك يمكن مو زين
ليالي : فارق بس
جلست ليالي على الدرج وجلست تتصل على امها وماترد قامت تنام

———————————————
في بيت بو هشام في غرفة مروة تحديدا

جلسوا يسولوفن سوى لين اذن الفجر وكلن راح يصلي ومسكوا الخط للمزرعه قرروا كلهم يمرون بيت ليالي لان بيت ليالي الاقرب للمزرعه وينظمون السيارات واللي فيها سيارة العم صالح فيها البنات ليالي وديما ونوف وشهد ومروة وبشاير كان العم بيركب شذى بس رفضوا البنات وماركبت هي ما تبيهم وفي سيارة اسامه : معاذ وابراهيم ومهند ومحمد وفي سيارة العم محمد : منى ريم طبعا زوجها ماجاء عنده شغل وسيارة العم جاسم فيها : دلال كانت بتركب مع البنات بس مافي مكان وركبت مع ابوها وامها والخدامه
وسيارة العم بو سالم : فيها نوال وخلود واميرة وشذى وسيارة العم : بو زياد : فيها سناء وهند وعايشه
——————————————————————
مروة: ياربي يا اللولو وناسه اخيرا طلعا ما بغينا

صالح: هههههههههه يا حليلكم اخيرا صرتوا سوى والله جلستكم حلوة

مروة : ههههههههههههه تسلم عمي
مروة : بنات سولفوا
ليالي بملل : وش نقوول
مروة: أي شئ
نوف بهمس : ايه صح شذى انخطبت

مروة بهمس : وششش انخطبت
ليالي: من جدك
شهد : ايه انحطبت وقريب لنا نعرفه حق المعرفه
مروة : ياعيني على اللغه العربيه زين قولي لي مين ؟؟
نوف : راح تنصدمين هم ما يصلحوا لبعض بس هي تبيه والله كتب لها معه

طبعا صالح يكلم تلفون وما يسمع كلام البنات لانهم يتهامسوون

مروة : طيب قولي مين ؟
بشاير : انا اقولك محمد اخوي
ليالي ومروة بصدمه : شنوووووووو
مروة : امانه من جدك محمد
ديما : ايه تموت فيه وكتب لها نصيب معها بس عمري ما تخيلته يبيها
مروة: بنت خالته واكيد امه غصبته
ليالي : أي والله امي غصبته عليها
مروة: وهي شقالت وافقت ولا
نوف : هي ما تبيهم يشكون قالت لهم بفكر وصارلها ثلاث ايام وهي تفكر وردة لهم خبر امس

مروة : أي والله من جد بس الله يعيين محمد صحيح نجلس معها بس لها حركات مو حلوة يعني تصرفاتها تقهر

ليالي : نصيبها واللي كاتبه الله بيصير

نوف : اييه والله اللي كاتبه الله بيصير

بشاير : بس حرام عليهم هم مو بس بيضرونه بيضروني انا بعد

البنات كل وحده تطالع الثانيه ونطقوا بصوت واحد : كييييف ؟

بشاير : خالتي خلود قالت شذى لمحمد وبشاير لسلمان

ليالي والبنات : شنوووووووووو

انتبه لصوتهم صالح والتفت : شفيكم بنات

البنات : لا ولا شئ عمي

صالح : اها اوكيه

ورجع يكلم والبنات صدمة عمرها تصير بشاير لسلمان وشذى لمحمد
وحبوا يهدوون بشاير ويهوونون عنها وغيروا السالفه

وجلسوا يسولفون مع بعض
——————————————————-
– في سيارة اسامه
محمد كان تعبان من التفكير امس وما نام ونام بالسيارة

اسامه : براهيمو بلا خبال والله انت تضحك هههه

ابراهيم : شسوي بعد هو المجنون يستهبل دايم واسكت له قلت برد عليه وافشله

معاذ : بس تفشل مرة طاااح وجهه

مهند : معاذو

احمد : معاذو في عينك قل معاذ

مهند : وش قلت انا ما قلت شئ انزين فكنا وعطني ايبودي عندك انت حطيته مع اغراضك

معاذ: طيب

معاذ : خد

مهند : ثانكس

اسامه : انا بنزل البقاله تبون شئ

معاذ : ايه انا ابي بيبسي

ابراهيم : وانا ابي ليز بالملح وو ميرندا فراوله

اسامه : وانت مهند شنو تبي

مهند : سلامتك بس اذا ماعليك امر جبلي علك لان علوكي عن ليالي وو سفن اب

اسامه : من عيوني تعلم منه الادب براهيمو شف شيقول يطلب بأدب مو انت هجمت علي

ابراهيم : رح ولا يكثر

اسامه : صدق قليل الادب

راح اسامه ونزل كل واحد من سيارته مع الطلبات اللي طلبوها جاء الدور على سيارة صالح وخذ طلباتهم

وصدفه صار طلب ليالي نفس طلب ابراهيم

ركب اسامه ووزع الاغراض وقال لابراهيم : ابراهيم تصدق صار واحد منا نفس طلبك

ابراهيم واهو ياكل شيبس : طيب شو المشكله علمني انزين مين يا ابو الصدف

اسامه : عمي صالح راح يشتري شفته نفس حقيني وسمعته يرتبهم يقول انه حق ليالي
ابراهيم ابتسم من سمع اسمها مع انهم كانوا يتضاربون وكل واحد يطول لسانه على الثاني

نطق ابراهيم : طيب شو المشكله

اسامه : لا بس حبيت اقولك ان في احد على قلبك

ابراهيم : شقصدك اكيد قصدك وصخ مثلك

اسامه بعصبيه : احترم نفسك انا مو قصدي شئ بس شرت مثلك بعدين وش دراك يمكن مروة اختك

معاذ : لا هاذي ليالي دايم تشتري كذا تحبه بالملح ووميرندا فراوله

اسامه : هاا شفت وتفكيرك نضفه

ابراهيم عطا اسامه اكبر طااف وسرح بعالمه وهو يناظر الشارع والسيارة اللي جمبهم كانت سيارة العم صالح ناظر بنت ناعمه وعيونها حلوة وعرف انها ليالي لانه يعرف باقي البنات من اشكالهم بس ما نتبهت له ابدا وتعدوا عنها وتنهد تنهيدة نابعه من قلب
————————————————————–
كانوا بنص الطريق كانوا السيارت ورى بعض سيارة اسامه جمب سيارة العم صالح وكانوا البنات طفشانين حيل قررت ليالي تسوي حماس قالت لصالح : عمو خلني اسوق الله يخليك
صالح : جنيتي تسوقين
ليالي : الله يخليك عمي
البنات: تعرفين تسوقين
ليالي : اكييد حبيباتي
البنات: خلاص اجل الله يخليك عمي خلها سووق
صالح ما حب يكسر خاطر بنات اخوانه اللي عزهم
ديما : طيب عمي هي تعرف تسووق علمنا بعد احنا
صالح : من عيوني بس نرجع
مروة : ليه مو الحين
صالح: خلاص بعدين يلا انزلي
لطيفه : شكرا عمي بس ابي شماغك
وفصخت ولبست شماغ ونظارة شمسيه وعلت على المسجل وقفوا لما شافوهم يوقفون واستغربوا وشافوا ليالي تركب هي لا بسه عبايتها بس ما حد راح ينتبه للعبايه بس شماغ اتصل العم بوخالد على صالح

بو خالد : السلام
صالح: وعليكم السلام
بوخالد : صالح انت من جدك بتخلي ليالي تسووق ؟
صالح : خلها تسووق شفيها هي تعرف ماهرة
بو خالد : براحتك يلا صالح بسكر
صالح : يلا مع السلامه

بعد ثانيه اتصل اسامه على يوسف
اسامه : يوسف مين اللي تسوق مروة مو كذا شكلها لو هي بذبحها هي تخاف ما تعرف تسووق اصلا

يوسف : لا هاذي ليالي اختي
اسامه بإستغراب : تعرف تسوق شف شلون تسوق بمهارة تقول سايقه من قبل ولا في احد يعلمها واقرب لمبه تروح فيها
يوسف : لا اللي فهمته انها تعرف تسوق اول مرة اشوفها من جد حتى انا استغربت الظاهر لين نوصل وهي تسووق
اسامه : اهااا انا ما توقعت ممكن بنت من عايلتنا ماهرة في السواقه خلاص يلا اكلمك بعدييين
يوسف : اوكيه يلا باااااااي
في سيارة اسامه التفت اسامه وهو يسوووق على معاذ اللي حاط راسه على باب السيارة بس صاحي
قال له : ماشاء الله اختك ماهرة في السواقه
معاذ : اللي اعرفه انها كذا مرة تقوول بسووق بسووق بس ما شفتها تتعلم السواقه بس شكلها تاخذ دروس خصوصيه من ورانا

اسامه : ههههههههههههه يا حليلها

وصلوا بالسلامه وشافوا ليالي شلون تصف السيارة بمهارة جلست داخل وفصخت ولبست لفتها مع نقابها ونزلت كان الكل نازل قامو يصفرون ويصفقون لها

ليالي لمحت يوسف جاي لها

يوسف : ايا الفصعونه تعرفين تسوقين وانا مدري
ليالي ضمته وقالت له : شرايك و منكم نتعلم
وخرت عنه وودخلوا داخل وكل واحد لغرفته تقسيم الغرف
غرفه 1 : منى وخلود وهند
غرفه 2: نعيمه و اميرة و سناء ونوال
غرفه 3 : العنود وريم وعايشه

غرفه 4: ليالي وشهد وديما ونوف ومروة ودلال وبشاير طبعا الغرفه مرة مرة كبيرة وهاي غرفتهم الخاصه لهم كل ما جاوا نامو فيها

في جناااح الرجال غرفه 1: بو هشام وبو زياد
غرفه 2: بو خالد وبو سالم
غرفه 3: هشام وخالد و يوسف
غرفة 4:سالم و اسامه و سلمان ومحمد
غرفه 5: ابراهيم – احمد – مهند

كلن دخل ورتب اغراضه ونام >>>> نوووم العوافي ان شاااء الله
الساعه 5 العصر صحوا كلهم عدا مروة وليالي ما ناموا امس زين

منيرة : دلااااااااااال
دلال : نعم يمه
منيرة : روحي شوفي البنات لحد الحين نايمين صحيهم بسهم نوم
منى : ايه يلا حبيبتي دلولروحي صحيهم خليهم يقومون ما كلوا شئ
دلال : ان شااء الله
في غرفة البنات مروة وليالي فعلا نايمين
دلال بتصحي ليالي اول لان مروة اذا نامت وجات دلال وصحتها بتدفنها فبتصحي ليالي وليالي تصحي نورة

دلال : ليالي ليالي يلا قومي
ليالي فتحت عين وحده وقالت : شفيك دلال
دلال : قومي الساعه خمس العصر قوموا بسكم نوم
ليالي: شنوووو خمس العصر
دلال : ايييه والله
ليالي : يوووه فاتتنا الصلوات
قامت ليالي من السرير وقالت حق دلال : دلول روحي صحي مروة بروح اتروش

دلال : لا انا مالي دخل فيها بتضربني اذا صحيتها

ليالي: ههههههه خلاص روحي وانا اصحيها
راحت دلال وليالي عجزت تصحي مروة وتقولها الساعه خمس بس ما ترضى راحت تتروش وبتصحيها بعدين تروشت وطلعت بروبها الفوشوي ولافه شعرها بالفوطه وراحت تصحي مروة واخير مروة استسلمت وقامت تتروش طلعت وشافت ليالي لابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزة بيضاء عليها كتابات بالاسود لابسه وخالصه قالت لها ليالي : حمام الهنا
مروة : ثانكس يلا طلعي بلبس
ليالي : اوكيه يلا باااي انتظرك تحت
خذت ليالي عبايتها ونزلت تحت وشافت الكل جالس يتقهوون الكل : صح النووم – راحت سلمت عليهم وحبت راس امها

ليالي : مامي جوعان

منى: روحي اكلي لك شئ من المطبخ

منيرة : صليتي ؟

ليالي : اكييييييييد يلا برووح اكل

دخلت ليالي المطبخ الا بنزول مروة راحت تسلم وجاات المطبخ
وليالي شافت خوخه اشتهت تاكلها
مروة : شقاعده تسويييييين ترى حتى انا جوعانه
ليالي : اكل خوخه

وجلسوا يا كلون سوى بعدين قالت ليالي لمروة: اممممم مروة شرايك نطلع برى اذن المغرب خلينا نروح نصلي بعدين نطلع وناسه والله بها الجو

مروة : أي والله يلا قومي نصلي
راحوا يصلووون ولبسوا عبياتهم ولفتهم ونقابهم وطلعوا برى شافوا الشباب والبنات بعد ما صلوا جلسوا يلبعون ورق والبنات يناظرون
راحوا البنات جمبهم طبعا الاولاد يوسف وهشام وخالد ومحمد واسامه وكل وحده تهز رجلها على الارض التفتوا لرجولهم ورفعوا راسهم شا فوهم قالوا البنات لهم : شتسووون ؟

الاولاد : انتوا اللي شتسوون هنا احنا نلعب

مروة وليالي : والله قلنا نبي نطلع نغير جو وشفناكم في وجهنا جينا نشووف شتسوون

هشام : لا والله اقول بس صح النووم
ديما : ايه جد صح النوم
ليالي : وين شهد ونوف والعله شذى ؟
رفع راسه محمد وابتسم لما قالت العله شذى
بشاير : يلعبون مراجيح والاخت لحقتهم شذى
هشام : عيب عليكم تقولون عنها عله ورجلها هنا
محمد فتح عيونه على الاخير وقال : خلهم يقولون اللي يقولونه لانها من جد عله
استغرب هشام من ردة فعله وسلمان مو موجود ولا كان عصب عليه

حب يغير السالفه خالد وقال : ما تبون تجلسون معنا

توها بتتكلم مروة تكلمت ليالي : ما نبي نجلس معك فاشله جلستكم من الحيين

يوسف : اقوول بس قال فاشله الجلسه معكم اجل حلوة نحن نبي نلعب ورق والبنات ما يعرفوون يلعبوون يعني ما تقدرين

هشام : ايه ما تعرفون ترزون فيسكم بالفاضي

ليالي طالعته بنص عين وقالت : مين قال اني ما اعرف العب وزعولي وشوفوا

اسامه : يووه من جدك تعرفين تلعبين

ليالي : لا امزح وزعوا ولا يكثر

جلست ومروة واقفه تشووف وعادوا اللعبه وزعوا من جديد
لعبت ليالي معهم وهم مستغربين من مهارتها وبالاخير فازت
ليالي : فزت شرايك بلعبي
الكل يناظر مستغرب من وين ها البنت تعرف تسوي كل شي
اسامه : مشاء الله تبارك الله كل شئ تعرفين تسوينه

ليالي : هه اكييد وانا بنت محمد يلا مروة

وقاموا وقام هشام وقال : اقووول تعالوا لعبوا معنا
قالت مروة : ورق محنا لاعبين

هشام : لا بنلعب لعبه ثانيه عشانكم

مروة وليالي طالعوا بعض وناظروهم : اوووكيييييه

جلسوا ومروة خطرت ببالها لعبه تروث او دير بس بتغير فيها شوي
راحت دلال جابت علبه مويه وقالت ليالي بدال مروة الفكرة لان ليالي تفهم مروة على الطاير قالت : شوفوا اللعبه بنسويها غير هي مو كذا بس بنغير فيها كل واحد منا يبي يفضفض اللي بداخله شوفوا شبنسوي بتلف العلبه واللي تطلع عليه يسألونه اللي حوله اسأله ومنها يفضفض واذا خلصوا الاسئله نلف العلبه مرة ثانيه قالوا : طيب
بس ليالي قالت لهم : دقيقه قايز

راحت تجيب لها جلكسي وجابت معها وجابت نورة معها
شالته وقعدت قال لها اسامه : بنلعب ولا حضانه ليه جايبته ؟؟
ليالي: ياربي عليها تجنن بنت اخوي عندك مانع
اسامه : لا عندي دوواس
ليالي : ههه سخيف

ولعبوا وطلع الدور على ليالي وسألوها قال لها هشام : شنو شعورك لما تشيلين الاطفال بحنان لاني الاحظك تشيلينهم بحنان

ليالي : شعوور مرة حلو كأني اتمنى اكوون امه لما اشيلهم احس اني ام وبصراحه ما اخبي عليكم شعور الام حلو

اسامه : ليه قد جربتيه هه جد غبيه

ليالي بهدؤء وهي تناظر نورة : الغبي انت واشكالك بس جد حلو الوحدة تكوون ام

هشام : يعني اذا صرتي ام بتقدرن تتعاملين معهم بسهولة

ليالي : امممم مع الاسف لاا

الكل استغرب : كيف ؟ <<<الكل يعرف انها تحب الاطفال كيف ما تعرف

ليالي : مهما شلت وحطيت فيهم واعرف شوي عنهم بس الام غير هي اللي تفهم حتى لو ما كانت تفهم حتى لو عيشت طفل عندي مانيب امه العمر كله واعتبرته ولدي ما اقدر اعطيه الحنان اللي تعطيه اياه امه هي مجرد ما تشيله يحس بالدفاء انا مو امه علشان يحس فيني مهما ربيته وكبرته وعاش عندي انا ماراح اعرف كيف اتعامل معهم الا لما اصير ام ….

الكل : اها

هشام: يعني ما عندك مانع تصيرين ام زي اللي عندنا ماتبي تتزوج وتجيب عيال تقول حتى لو تزوجت ما ابي اجيب عيال مزعجين

مروة: اقوووول بس

ليالي : امممم العيال زينة الحياة صح بس اذا الله كاتب بيصير
لكن لا تٍسألوني عنهم لاني ما بعد افهم شعوور الام تجاه ولدها
وانا مثلها ما ابي اتزووج

مروة: اهاا يالفيلسوفه توني ادري انك فيلسوفه

ليالي ابتسمت وناظرت نورة و قالت :
اذا تبين علشان عيون ها الحلوة اصير فيلسوفه اممم في اسئله

اسامه : انتي مو ملانه من الدراسه يعني ما عندك مانع تكملين وتتخرجين وتأمنين مستقبلك

ليالي : اكيييييييد ما عندي مانع كل شي عندي يهوون الا المستقبل

ليالي : يوسف

يوسف : هممممم
ليالي : امم وين سليم

هشام : يوووه نسيناه جالس يشوي
ليالي : خلينا نروح نشوي معاه يلا قووم يوسف

بشاير: روحي بس عنا يالولد كل الاشياء اللي يسووونها الاولاد تحبينها البنات ما يشوون شفيك

ليالي نزلت عيونها وناظرت العشب وهي تتألم من كلمة الولد يوسف حس فيها بس ما تكلم ولا علق على اللي قالته بشاير: يلا قوموا

ناظرته ليالي وابتسمت بألم وقالت : يلا

وراحوا عند سالم يشوون وسالم ابتسم لما شاف ليالي وقال : اهلين توكم تحسون تجوون تساعدوني
يوسف : لولا ليالي ذكرتنا ولا كان جلست لحالك

وخلصوا شوي وتعشوا وكل واحد راح يرتاح بغرفته وليالي دخلت الغرفه وفصخت وشافت بشاير تلعب بجوالها وما عبرت ليالي بشاير ورفعت البطانيه بتنام قالت لها بشاير : وينك
ابتسمت ليالي وانسدحت ونامت وبشاير مستغربه ليالي الي ما عطتها وجه وناموووا كلهم[/size][/color

ليه ما انام واشفيني ؟؟ شو اللي يصحى قبل نومي فيني ؟؟

وابسالك ليه عشان واحد يعيش الثااني يموت ؟؟ وليه عشاان ننسى ونعيش لازم عمرنا يفوت ؟؟

جلس ابراهيم ما قدر ينام يفكر بليالي وطريقتها وكل شي تسويه في كل شئ حب تصرافتها كثير وشكله وقعع بالحب بس لسه ما تأكد من مشاعره

وبعدها نااااااام >>>نوم العواافي ياربي >_<

——————————————————————
طبعا الحين الساعه بالليل 2في بيت جدة ليالي مزنه من امها عندها الكل كانوا متجمتعين وكل واحد راح لبيته :

نجي لمتعب : عمره 21 سنه اكبر من ليالي بسنتين هو خالها كبر مروى
مو متزوج يدرس وتخصصه مهندس معماري

متعب : حمزة
حمزة : همممم
متعب : لما اناديك قل نعم انت ليه تكرهني وما تحترمني
حمزة : ………
متعب : شف ليالي مع انها ميانه معي ومزح وكل شي بس تحترم اني خالها وانت حتى ما احترمت السنتين اللي فرق واني عمك عيب

حمزة سمع اسم ليالي وهو مشتاااق لها حييييل يبي بس يسمع صوتها
من يوم وهم صغار وهو يبها زوجته بس هي ما تحبه تعتبره بس ولد خال ويكفي انها تتغطى منه يعني صار له سنين ما شافها

يمكن عيني ما تناظرك ..ويمكن سمعي ما يبااشرك ؟؟

لكن يعلم ربي كيف قلبي مشتاق لك !!!!
قال حمزة : كل واحد وله طريقته صح ولا ؟
وقااام ومتعب اللي منصدم منه كل مرة يقل احترامه عن اول ما اهتم له وقاام دخل داخل لانهم كانوا قاعدين برى
متعب : السسلام
الكل :وعلييكم السلام
ويرن جواله ويشوف المتصل اللولو يتصل بك

متعب : هلا والله هلا اخبارك واخبار المزرعه معك ؟
ليالي : هههه انزين اصبر علي الحمدلله تمام وانتوا والجو فله ما ودي ارجع

متعب : ليه طيب اشتقنا لك
ليالي : انا ما اشتقت لحد غيرك انت بس
متعب : افاااا محد مالي عينك غيري
ليالي : اكييد يا احلى خالو بالعالم
متعب : هههه انزين ليالي لا تنسين تصورين المزرعه هه
ليالي: من عيوني

اما حمزة من سمع اسم ليالي ترك اللي بيده على طول والتفت على عمه ونبض قلبه تزيد نبضاته بقوووه انتبه له متعب بس ما عطااه وجهه

أميرة بكلمتك……….
ذوق بهمستك
ملكة بهيبتك……….
حلوة بضحكتك
عذاب بغيبتك………
أتمنى شوفتك

متعب : ليالي ليه ما نمتي الساعه 2 وانتي ما نمتي
ليالي : نمت وصحيت توني نزلت اشرب مويه وقلت اتصل اسألك عن اخبارك وانا بعد شوي بطلع بروح بها الجو اتمشى …..

متعب : اهااا روحي غيري جو ما صار لكم الا يوم بس
ليالي : وبها اليوووم سوينا الهواييل
متعب قام من الصاله وترك حمزة لحاله وصعد غرفته وهو يكلمها
متعب : وش سويتوا
ليالي: قبل ما نصول المزرعه سقت سيارة عمي صالح
متعب : من جدك تعرفيين
ليالي: اكيييييد اعرف
متعب : كملي
ليالي : اقولك سر
متعب : قولي
ليالي : انا اعرف افحط
متعب : امانه
ليالي : هه والله اوكيه خالي اكلمك بعدين اخليك تنام وترتاح
متعب : اوكييييييه بااااااااااي

مكان منتبه متعب للي يسمعه كان حمزة يسمع كلامه والباب مسكر بعدين دق الباب ودخل وراح نام على طوول لان حمزة مع متعب بنفس الغرفه

————————————————————-
بالمزرعه

مع هدوء الليل
وسكون البشر
حبيت أسلم وأقول
مساء الخير يا
أحلى قمر

نزلت ليالي وتتمشى وما انتبهت للي طلع من غرفته حتى هو ما انتبه لها
قالت بتروجع داخل الا وتصدم فييه ورفعت نظرها وطاحت عيونها بعيونه
استغربت من وين جاء ذا الرجال طول بعرض وجمال وسيييم مرة
وهو في نفسه يقووول مين هاذي وش هاالجمال اللي فيها جمالها مو طبيعي

أسعد الله مساك
يلي جذبني هواك
بسألك أنت بشر………….
ولا ياعمري) ملاك (

ويسمعون صوت يقووول :
……../ ليالي وش تسوووين برى
فتح عيونه على الاخر لما عرف انها ليالي
………../ وانت ابراهيمو شتسوي بعد معها
وفتحت عيونها على الاخير لما عرفت انه ابراهيم وش صار ببراهيم اللي يفشل بنظارها صااار خيياااااال

ابراهيم : مروة تعالي ابغاك
مروة : طيب
دخلت ليالي داخل الفله متوجهه للغرفه وتفكر باللي شافته

نرجع لابراهيم ومروة

ابراهيم : ليالي ما انتبهت لي وصدمت فيني لا تعلمين احد باللي شفتيه

مروة: لييه ان شااء الله

ابراهيم : هم بيعاقبونها ليه طلعت كذا وهي تحسب ان كلنا نايمين ما درت عني وطلعت كاشفه بلييييز مروة

مروة : حبيبي انا اخاف على بنت عمي اكثر منك انت روح نام وما عليك

راح ابراهيم الغرفه ومروة دخلت داخل وانتبهت لليالي سرحانه وتمشي حبه حبه على الدرج وهي سرحانه وووووو……………….

انتـــــــهى البـــــــارت ارائكم

الـــــبـــــــــ2ــــــــــــــارت

بالمزرعه

مع هدوء الليل
وسكون البشر
حبيت أسلم وأقول
مساء الخير يا
أحلى قمر

نزلت ليالي وتتمشى وما انتبهت للي طلع من غرفته حتى هو ما انتبه لها
قالت بتروجع داخل الا وتصدم فييه ورفعت نظرها وطاحت عيونها بعيونه
استغربت من وين جاء ذا الرجال طول بعرض وجمال وسيييم مرة
وهو في نفسه يقووول مين هاذي وش هاالجمال اللي فيها جمالها مو طبيعي

أسعد الله مساك
يلي جذبني هواك
بسألك أنت بشر………….
ولا ياعمري) ملاك (

ويسمعون صوت يقووول :
……../ ليالي وش تسوووين برى
فتح عيونه على الاخر لما عرف انها ليالي
………../ وانت ابراهيمو شتسوي بعد معها
وفتحت عيونها على الاخير لما عرفت انه ابراهيم وش صار ببراهيم اللي يفشل بنظرها صااار خيياااااال

ابراهيم : مروة تعالي ابغاك
مروة : طيب
دخلت ليالي داخل الفله متوجهه للغرفه وتفكر باللي شافته

نرجع لابراهيم ومروة

ابراهيم : ليالي ما انتبهت لي وصدمت فيني لا تعلمين احد باللي شفتيه

مروة: لييه ان شااء الله

ابراهيم : هم بيعاقبونها ليه طلعت كذا وهي تحسب ان كلنا نايمين ما درت عني وطلعت كاشفه بلييييز مروة

مروة : حبيبي انا اخاف على بنت عمي اكثر منك انت روح نام وما عليك

راح ابراهيم الغرفه ومروة دخلت داخل وانتبهت لليالي سرحانه وتمشي حبه حبه على الدرج وهي سرحانه وطاحت على الدرج لحقتها بسرعه مروة : ليالي صار لك شئ؟
ليالي : لا لا مافيني شئ الحمدلله
وقامت وراحت للغرفه وراحت عند البلكونه وهي تفكر بإبراهيم من وصلوا وهي ماشافته ولا عرفته كلمتها مروة قالت : ليالي شفيك انتي كنتي سرحانه بشنو ؟
طالعتها ليالي وقالت : ولا شئ مافيني شئ
مروة راحت لها وحطت يدها على كتفها : مو انا وانتي بالذات ما نخبي على بعض شئ !!!
ليالي : صح بس ولا شئ مافي شئ اخبيه عليك
مروة : انا اعرفك قولي لي انتي تفكرين بإبراهيم صح ؟ قولي لي بشنو فكرتي فيه ؟ ان ابراهيم تغير وصار غير اللي كنت تكرهينه هه ولا مثل اول
ليالي : مدري وش اقوول لك خلاص بقووول بقوول
مروة ابتسمت : قولي
ليالي : ابراهيم صار غير صحيح كنت اتضارب معه بس شفت شئ ثاني اليوم بعيونه يمكن انتي ما تقدرين تعرفينه محد يعرفه غيري وانا لازم اكلمه بس مو الحين ابراهيم مو مثل اول صار احلى صاروا كل البنات تناظره وما يستاهل الكره اللي عطيته اياه بس انتوا ليش تظنون اني اكرهه عمري ما كرهته بس كنت اعصب منه حرام عليكم ولدتوا بيني وبينه الكرهه بس انا ما اشوف بعيونه كره اشوف شئ ثاني…..

مروة : شنو شفتي طيب ؟
ليالي : ما ابي اتكلم عن شنو شفت اقولك بعدين
مروة : ليه مو الحيييييين
ليالي : لاني محتاجه تفسير منه انا اعرف شنو احساس الانسان من نظرة عيونه
مروة : طيب شنو احساسه هو
ليالي : مروة
مروة : نعم
ليالي : قفلي السالفه قومي ننام
مروة ابتسمت وعارفه ان ليالي ما تبي تتكلم : اوكيه يلا

كلن راح لسريره ونااام في صبااح باكر الساعه 6 محد صحى الا شخصين
ليالي والثاني بنتعرف عليه بعديييين تروشت ليالي ونزلت تحت فطرت وطلعت بره راحت بتقطف وردة وماكانت تدري عن اللي واقف وراها
فجاءة دخلت بيدها شوكه : ااااااااه
…….: سلامتك من الااه
تجمدت بمكانها وكان الصوت مئلووف لها وقال لها : لولو
قال : ليالي شفيك
ليالي : سالم شفيك مانمت للحين

سالم : نمت وصحيت اخبارك يا احلى لولو
ليالي : سالم انا بدخل
سالم :ههههههه ليه عصبتي انتي تعرفين طبعي لازم اقول احلى لولو مو انتي احلى لولو ولا
ليالي : سويييييلم
سالم :خلاص خلاص
ليالي شوي وتصيح : سالم انت دايم تقهرني اووف
سالم : طيب لا تصحين بسكت
سالم : يلا سديت فمي
ليالي : طيب
لفت وشافت سالم مغمض عيونه وهي ما قدرت تتحرك من شافت وجهه تغير هو كان وسيم وصار احلى بعشر مرات من كلمه وسيم صار احلى واحد بالعايله لما كانت بالبيت ما شفته عدل
سالم : لولو
ليالي انربط السانها والمشكله هو دايس على خيط الجزمه بقوه مو قادرة تفكه قالت : سالم
قالت ليالي : سالم لا تناظرني بليز سالم وخر وخر عن خيط جزمتي اووف

سالم ابتسم : اسف ما كنت ادري اني دايس عليه
ليالي في نفسها اوووف جالس يوزع ابتسامات وانا ابيه يفكني ياربي وش ها البلوه قالت : ساااالم بليز وخر لحد يشوفني معك ويفهمون غلط

سالم : من عيوني يا احلى لولو

وخر وما لقى غير غبارها دخلت ونبضات قلبها تدق تدق بقوة رقت غرفتها وهي ماتبي تنزل وينرفزها سالم بتصرفاته وقررت تنزل واللي فيها فيها خذت معها روايتها ولبست عبايتها ونزلت وجلست تقرا وتقرا في ها الجو الحلو كان في كلب بالمزرعه طلعه سالم هو مربى يعني ما يأذي احد ليالي ما تخاف من شئ بس تخاف من الكلب تقرى وتقرى الا تشوف قدام وجها الكلب مقدرت تصرخ شافت سالم يمشى حاولت تبعد بس خافت تصرخ ويتلمون عليها
ويشفونها هي وسالم بعدت وركضت لسالم وراحت وراه والكلب يحلقها قرب الكلب وهي تقول : سالم الله يخليك بعده عني محد يعرف له غيرك الله يخليك سالم

سالم : مافي شئ يخوف ليه جايه وراي

حست بنفسها وخرت عنه بس لما شافت الكلب بقرب قالت : ساااااااالم سااااااالم الله يخليك شيله بعده عني احس اني بمووت سالم الله يخليك

سالم : طيب طيب هدي

وداه سالم ودخله بمكانه ورجع سالم لليالي وليالي من الخوف طاحت بالارض بس ما اغمي عليها

سالم : لولو صار لك شئ
وقفت وقالت له بعصبيه : لا ماصار تخيل لو مت يعني
سالم : هو مربى ماراح يسوي شئ
ليالي بعصبيه تقلد سالم : ماراح يسوي شئ هاذا حيوان وهومستعد يسوي كل شئ انت اساسا متعمد تسوي كذا بس الله يسامحك انت ناوي تقتلني وترتاح مدري شمسويه لك انا ذابحتلك احد الله يسامحك

راحت ليالي داخل واما سالم واقف مكانه مصدوم من كلامها هو اصلا ما كان يدري انها موجودة وهي بكلامها جرحته دخل الغرفه لقى سلمان صاحي كلمه سلمان قال : سالم فيك شئ
سالم : ……………………..
سلمان: سالم يا هووو اللي ماخذ عقلك يتهنى به

ناظره سالم ومعطاه وجه وانسدح في سريره يفكر بليالي وليالي بعد تفكر بسالم وكل واحد تايه بدوامة التفكير اما سلمان ضايع بين سالم وتفكيره يبي يعرف شنو فيه ونطق اخيرا : سالم
سالم : همممممممم
سلمان : وش فيك
سالم : مافيني شئ
سلمان حس انه يفكر بليالي : سالم انت تفكر بليالي صح ؟
سالم استغرب شلون عرف : وش عرفك ؟
سلمان : اعرفك بس وشجابها على بالك
سالم : لاني توني شايفها
سلمان : كيف وليه طيب اكيد رفعت ضغطها وعصبت فيها وقالت لك كلام يجرح انت تستفزها ليه طيب ليه تكرها اصلا

سالم بعصبيه : انا ما اكرهها مين قالك انا امووت بتراب رجليها

سلمان : كيف طيب وانت تستخف فيها

سالم بهدوء : احبها علشان كذا استفزها انا شفت كل شئ سوته امس يوم تسوق السيارة و كنت امشي بسايرة لوحدي وعرفت انها هي اعرفها من عيونها وشكلها وكل شئ انا احبها بكل ما فيها من اشوفها مقدر اقاوم اني ما استفزها واضيقها مع اني مو راضي للي يصير لها

سلمان ابتسم : تحبها اجل
سالم تنهد وقال : اييييييه
سلمان : اعترف لها بحبك وخلها تشاركك فيه
سالم : هي تكره تصرفاتي شلون تبيها تحبني
سلمان : هاذا انت قلتها تكره تصرفات مو ذاتك انت
سالم : بس مافي فرق
سلمان : لا في هي ما تكره شكلك وما تنكر انك حلو بس تكره مضايقتك لها وكرهك اللي تحسبه صدق وانت تكابر
سالم ابتسم : تتوقع كذا
سلمان : اييييه
سالم بضيق : بس خايف من شئ
سلمان : وش قول
سالم : خايف من ابراهيم ولد عمي
سلمان : وش فيه
سالم : احسه بيشاركني فيها احسه يحبها
سلمان : هاذا اللي خايف منه
سالم : ايه
سلمان : بس هي ما تكرهه تكرهك انت وبعد الكره حب
الكل يعرف انها تتضارب معه بس مجرد اخ صح ولا
سالم : صح

سلمان : اجل حط راسك ونام

سالم : طيب

وناموا وليالي من التعب بعد نامت >>>نوم العوافي بس الله يستر منك يا ليالي طيحتي 3 بشباكك وبنشوف مين اللي فيهم بتطيحين بشباكه <_>

الساعه 12 الظهر صحت شذى وبشاير ومروة >>>الكل يعرف ان شذى امس ماكان لها حس بنشوف ها الهدوء وش وراه الله يستر منك يا شذى

بعد ما خذوا دوش الثلاثه طبها شذى بغرفه مو معهم نزلت تفطر اما بشاير ومروة لبسوا ومروة قالت لبشاير وهي تمشط شعرها
: وش سالفة البنات خصوصا ليالي صايرة تنام كثير والله خايفه عليها ان فيها شئ
بشاير : حتى انا خايفه بس هي صايرة مو معطتني وجهه
مروة : اممم بشاير صحي ليالي وبعدين صحي باقي البنات بسهم نوم احنا جايين نستانس مو ننام

بشاير : طيب

راحت بشاير لليالي وهزت وهي تقول : ليالي ليالي اصحي
ليالي فتحت عين وحده وناظرتها وصدت عنها : خير شتبين
بشاير : قومي اصحي بسكم نوم احنا جايين نستنس وانتي تنامين
ليالي بعصبيه : انتي خليتي الواحد يتانس يا اخت بس تجرحين الناس وتعايبين عليهم
بشاير : ا..أ…ا انا وش سويت
قامت بسرعه ليالي بدون ما ترد على احد وتروشت ولبست والبنات كلهم يفطرون بالمطبخ وما فطرت معهم وهي مجروحه من بشاير وقعدت برى على الحشيش وكان في واحد جالس بعيد عنها وما انتبه لها ولا انتبهت له قالت بصوت مسموع يسمعه بس هو : انا وش سويت بدنيتي ليه تجرحني ليه ليه تقول عني ولد انا بنت حرام والله حرام لا وتجي تقول لي وانا وش سويت ومن جها ثانيه سالم وكرهه ليه ومن جها ثالثه حب ابراهيم وحمزة لي يا خي ما احبهم ليه يحبوني ما اقدر اظلمهم
معي اااااه ياقلبي تحملت واجد من مأسي

وجلست تبكي بقوه
لا تسألوني وش جرى في حياتي
خلو همومي بالحشا مستقره
الصمت ثوبي والمواجع عباتي
والحزن كله بوسط قلبي مستقره
لو اعيد بواقعي ذكرياتي
احيا واموت بالثانيه الف مره

سالم سمع كل شئ قالته وتضايق لما قالت كره سالم لي وتضايق بعد من ان احد يقول عنها ولد كان وده يدفنه بالارض وفرح من قلبه لما سمع عن حب حمزة وابراهيم وانها ما تحبهم وقال في نفسه لحظة مين حمزة ذا وتذكر انه ولد خالها وتنهد جلس بمكانه ما يقدر يروح لها ويقول لها ياقلب سالم وعيونه لا تبكين تركها براحتها لانها بتعصب بوجهه وبتجرحه جات مروة وشافتها تبكي : ليالي حبيبتي ليه تبكين لولو وش فيك ؟
وقالت لها كل شئ وحتى عن حب ابراهيم لها قالت مروة : كنت حاسه ان ابراهيم يحبك وكنت عارفه انك متاضيقه من بشاير علشان كذا
بشاير سمعت وجات وقالت : ا…آنا اسفه ليالي ما كان قصدي اني اقول عنك ولد
واما سالم سمع انها بشاير وتجمع الدم براسه وعصب بنت اختي ممكن يطلع منها كذا وقامت ليالي وضمت بشاير وقالت : انا سامحتك بس مقهورة من زمان انا انجرح انك تقولين عني ولد انا انثى المهم غيروا السالفه وجات شهد وديما ونوف وشذى
شافت ليالي شذى وقالت : وش تبين انتي ليه جايه احد عزمك ؟
شذى : المزرعه مو مزرعتك مزرعه المرحوم جدي احمد
ليالي : طيب شنسوي لك بس ما نبيك تجلسين معنا روحي مكان ثاني جد لزقه

شذى : عندك شئ ما تبيني اسمعه تكلمينهم عن حبيبك مثلا
اما ليالي ما تماسكت وعطتها كف وقالت : كلي تبن يلي ما تربيتي وقالت ليالي : سمعي وش بقول لك :
لاتكثر بحكيك تري دربك أشواك..
ياحافي الرجلين ثمن كلامك..
واذكر زمان اول وايام بلواك..
من سنعك للناس وعدل مقامك؟..
لايفلت لسانك علي شخص رباك..
أنا بنيتك ماني عاجز هدامك!..

وبقولك بعد شئ ثاني :

أنا السما وانت مثل واطي القاع
مهما كبرت بالمساحات …. ((تحتي))

انا متربيه يا الحقيرة وتوها بتعطيها كف ثاني الا يجي شخص من وراها ويعطي شذى كيف قوي ورم خدها وطيحها بالارض التفت ليالي وكان اخر شخص تتوقعه كان سالم معصب وقال لشذى : انتي اللي ما تربيتي وان ما حفضتي لسانك وقلتي كلام عن اللولو كذا ما تلموين الا نفسك واذا محد وقفك انا اوقفك كلن يهون الا ليالي يا شذى الا ليالي سمعتي
اما شذى : بس خالي
سالم : تخلخلت ظلوعك كل تبن ولا تتكلمين
وراح سالم واما شذى دخلت ولا تكلمت مع احد والكل منصدم وليالي مو اقل صدمه منهم ودخلت غرفتها وجلست عن البلكونه وهي منصدمه وكانت البلكونه على جهة الاولاد وشافت سالم وهي تتذكر وش قال الا ليالي يا شذى الا ليالي ودمعت عينها وهي تقول فنفسها : نفسي اعرفك يا سالم ليه دافعت عني ناظرته وانتبه لها وناظرها وابتسم اما ليالي شافته ورجعت داخل لمت رجولها وهي تصيح سالم فهمني فهمني ليه تحبني وانت تعذبني ليه اكيد مايحبني بس يتهيأ لي وحطت يدها على اذانها وهي تتذكر الا ليالي يا شذى الا ليالي وتصيح وصرحت بقوه حتى الصوت سمعه سالم : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــٍس
سالم خاف عليها وكانت مروة قريبه من الغرفه محد سمع الصوت من ازعاج التلفزين دخلت مروة وضمتها وقالت : ليالي حبيبتي وش فيك وهدوها ونامت بعدها واتصل سالم على بشاير وقال لها :
بشاير وش فيها ليالي ليه تصارخ
بشاير : هي تذكرتك وانت تعطي كف شذى وكل ما تذكرت تصيح
سالم : طيب ليه
بشاير : تقول نفسي افهمك يا سالم ليه ليه وتقول ليه يقول الا ليالي ليه يقول الا ليالي وهو يعذبني لييييييه
سالم بضيق : طيب اكلمك بعدين
بشاير : طيب

ادمعت عينه سالم وكان وده يصرخ ويقول احبببك ليالي احبك امووت بتراب رجلينك احبك يا ليالي

الساعه 5 العصر صحت ليالي بعد ما عطوها مهدء لقت الكل حولها وقالوا بصوت واحد : صح النوم يا حلو
ضحكت ليالي وقالت : ههههه تسلمون بنات بصلي وخلونا ننزل نغير جو

البنات : اوكيه

صلت ونزلت وصحى سالم من بعد التعب وقرر يطلع يشم هواء وسمع صوت ليالي بضحكات وفرح انها تحسنت وسمعها تقول : ايييه بدرس الجامعه بره
مروة : بس 4 سنوات واجد ويكفي انك ناويه تاخذين الماجستير والدكتوراه يعني بتطولين وبنشتاق لك
ليالي : صح بس ابي اغير جو وادرس بعيد عن الي حولي بس في شخص واحد خايفه ابعد عنه ويصير فيه شئ
سالم تضايق تبي تسافر وهي بتطول ما راح يشوفها ومو قادر يفهم مين تقصد باللي خايفه عليه
بشاير : طيب مين
ليالي : اااه ياقلبي شخص وبس
سالم بهمس : سلامة قلبك يا روح سالم
بشاير : قولي لنا مين بليز
ليالي : امم هو يسمعني الحين وراح يعرف اني اقصده
البنات كلهم مستغربين وش يسمعني واما سالم حس انها تقصده فرح بس شلون عرفتني وقالت ليالي : بنات ادخلوا روحوا الغرفه خلونا نسوي شئ جديد بس مو برى كل نطلع برى ادخلوا بسوي شئ وبجي

البنات : طيب

دخلوا كلهم وليالي بمكانها قالت : سالم تعال ليه واقف بعيد
اما اهو تجمد مكانه وعرف ان هو المقصود وراح لها وقال: وش فيك ؟ وكيف عرفتي بوجودي ؟

ليالي : انا اعرفك اكثر من نفسي
سالم : انا احبك بقولك شعر علشان تصدقين اسمعي :

ترى قلبي على قدي
وانتي دليتي طريقه
تبين جوابي وردي
ومشاعري عالحقيقه
لو ظروفي بيدي
ما أغيب عنكـــ
لو دقيقــــــــــــــــــه

ابتسمت ليالي ودمعتها على طرف عينها وقالت : يعني ما تبيني اسافر بعيد عنك وادرس

سالم : لا ما ابيك تبعدين انا احبك وليت كلمة احبك توفيك حقك اموت بترابك يا روح وقلب سالم وعيونه اذا تبين

ليالي : سالم انا ما ابيك تتعذب ابعد عني وارتاح انا ما اعرف اذا احبك ولا اذا تحبني ليه تسوي فيني كذا انا عارفه حب 18 سنه ماينتهي بها السهوله

التزم الصمت ونزل راسه وقال :

تبغاني ابتعد عنك
وأجفاك وأنساك
عطني مثل قلبك وأسوي سواتك

توها بتتكلم وقال : بقولك شئ ثاني بعد لا تتكلمين

خلنا نفترق
ولا تنسج لي أعذار
ولا أرسم لك أسباب
نقول نصيب
ونكتفي
و ياما
فرق هالنصيب أحباب

وبعد عنها سالم وودها تضمه وتواسيه لاكنها اكتفت ودخلت
اما سالم حزين وذبلان راحت وتركته راحت قدامه وتخلت عنه هي ما تحبه وده يصرخ ويقول ليه ما تحبيني ليييييه قدمت لك قلبي هديه ورفضتيه شافت البنات مجتمعات وخطرت ببالها فكره: بنات شرايكم نسوي مقلب بسالم

البنات : سااااالم

ليالي : ايه سالم

البنات : شنوو طيب ؟

ليالي : نتصل عليه بالجوا ونسوي نفسنا نغازله طيب وبعدين بنشوف وش بيسوي

مروة : أي والله فكره بس نبي وحده ما يعرف صوتها

ليالي : انا

مروة : لا يعرف صوتك

ليالي : بغيره طيب بتدلع واتميع

مروة : اوكيه يلا وبعد ما يعرف رقم جوالك

كان سالم لحاله ويغني اغنيه عبدالله سالم اذا ناوي تروح
واتصلوا عليه من جوال ليالي خمس مرات ومايرد بعدين قرر يرد وقال بعصبيه : خيييييييييييير ميين معي ؟

ليالي بلعت ريقها وقالت بمياعه : الوو
سمع صوت بنت واستغرب وهو لسه معصب : خير وشتبين اختي متصله مضيعه هندي عندي

البنات ضحكوا بصوت واطي وفالت : ااانا احبك
البنات سكتوا قال سالم بعصبيه : حبتك القراده ما تعرفيني وتحبيني
صدق بنات اخر زمن

اما ليالي طلعت من عندهم وقالت : ليه ما تحبني

سالم : يابنت الناس حلي عني اذا لساتك ما نخطبتي روحي سوق السمك تلقين هندي يشبهك

ليالي بغنج : متأكد من كلامك

سالم : ايه متأكد واذا ما تركتيني بحالي ما تلومين الا نفسك

ليالي : يا للي جاي تهدد
تحسب إنك قدي
ولا عرفت من أبوي وجدي
بعدك يابا ماشفت
ولاعرفت التحدي
عهد علي
لأخليك تكلم نفسك
وأنت ماتدري

سالم : ما اعرفهم عندك مانع حلي عني على فكرة قلبي مو ملكي ملك احد ثاني سمعتي

ليالي بغنج : اكييد ملكي

سالم : مين قص عليك

ليالي : انت قلتي لي بنفسك

سالم : اقول تلايطي واستحي على وجهك

ليالي : انت تحبني ولا تكذب

سالم : صدق مجنونه وسكر وابتسمت وكبر بعينها كثير وحبته من ها اللحظة ومن يوم اعترف لها بحبه

البنات : وش صار

ليالي : طلعت له قرون قوموا نروح له ونقوله

البنات : لا بيعصب

ليالي : كيفكم بروح انا

نزلت ليالي لغرفة سالم اللي ما فيها الا هو الاولاد كلهم مجتمعين بغرفه لحالهم وكان يقول بصوت مسموع وسمعته ليالي

سالم : جد بنت قليلة ادب ما تدري ان قلبي ملك الولو

دق الباب وقال بعصبيه : خير مين
دخلت ليالي وناظرت فيه واهو انصدم من وجودها بغرفته قالت وهي تقلده : قلبي مو ملكي يا بنت الناس اذا بعدك ما انخطبتي روحي دوري لك هندي بسوق السمك

وهو منصدم شلون عرفت قالت :انا ما ابيك ولا ابي واحد من سوق السمك انا اصلا ما اعتبرك ولا شئ

وطلعت وقال : تحبيني اكيد ولا كان ما عصبتي وقلتي كذا انا متأكد وطلع قلم ودفتر وكتب:

مولعة فيني وتقول إنها نستني…
تبغي شعور المولع تستفزه
مادرت كيف بهواها ولعتني…
لين صارت في خيالي بكل حزه
لو بقول جنون والله جننتني…
تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه
حيرتني في هواها حيرتني…
ولا دريت إنه دلع والا معزه
آه يا قلبي صغيره ومشكلتني…
كنت أظنك زي الجبل ماشي يهزه
بس مالومك ولو هي تيمتني…
فاتنه يا ويل من هو تستلزه
عينها خجلى وبالعين سحرتني…
ويل من يا عينها الخجلى تخزه
بين كل الخود يا ناس فتنتني…
تنفرد من زينها في كل برزه
اكتفي منها ولو هي ما كفتني…
من غلاها كل غالي ما نعزه

من : سالم حبيبك الى : روح سالم وعيونه يا احلى لولو

سالم قرر يحطها لها من تحت باب غرفتها الا تنتبه لورقه ونطت تشوفها والبنات نطوا يشوفون شنو فيها على طول انتبهت انها من سالم وطلعت برى الغرفه وجلست على الدرج تقرى وسالم وراها والبنت كانوا داخل حسوا انها ما تبيهم يقروون قرت كل شئ
وقالت بهمس : اووف يا سالم اووف
ابتسم سالم ووده يطير من الفرح وقال : ليش اووف طيب
انصدمت انه وراها وقالت : آ…آ…آ.. س…ٍس.ســالم
سالم : عيونه
قامت ليالي بسرعه دخلت الغرفه والكل يتسائل ومستغرب شفيها فتحت الباب ما شافته : اووف الحمد لله بغيت انجلط
مروة : ليالي شفيك جنيتي
ليالي : لا ههههههههه انا بنام

وناموا كلهم وكلن على احلامه السعيدة وفي واحد من الفرح مانام طلع برى الا وووووو…………….

انتـــــــــهى البـــــــــارت ارائكم

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

و مية أهلين و سهلين

,’

تجنننننننننننننننننننن

بليييييز كممملي الرواايه :"(

ننتظررررك ..,,’’

بليززز كممملي :"(

::

……؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لآتطووولييين علينااا :"(

بدددايه موفقه يَ الغلآ

بانتظظظظظظظارككـ
/


البـــــــــــ3ـــــــــــــات

وناموا كلهم وكلن على احلامه السعيدة وفي واحد من الضيق مانام طلع برى الا ووووووو
****************
صحت ليالي من نومها وتحس بضييق تحس في شئ ناظرت البلكونه وشافت سالم طايح ويتألم وفي دم كثير على رجله كانت تبغى تتركه ينزف ينزف لين يموت و ترتاح منه بس حست انها لازم تفكر بحكمة انه ولد عمها و انها لازم تكون احسن منه و تنزل تساعده على الاقل نزلت له بسرعه جابت معدات التطهير وشاش وراحت جمبه وقالت بكل برود و بعدم اهتمام : وش فيك ؟
رفع نظره لقاها ليالي وكل الالم اختفى قال : سلامتك بس طحت على بلوكه ونزفت دم
ليالي ببرود : يعني اجل بتنزف مويه المهم و ليه ما شفتها تخيل لو صار لك شي اعظم ؟
سالم ابتسم على طيبة قلبها كيف بسرعة نست الكره : تخافين علي ؟
ليالي بقرف : لا وعع ليه اخاف عليك كنت بتركك لين تموت بس انا شسوي قلبي الطيب حنون
راحت و قامت بشغلها وهي تتجاهل شنو قلبها يقول لها يقول لها هذا عدوك اللدود اتركيه هو يستغلك الحيين بس بعدين يعلم الله وش ناوي عليه
سالم : ليالي تسلمين بس احس بالالم مو بس رجلي قلبي يدق بقوة احس اني بموت

ليالي بهدوء وهي متنرفزة منه حطت يدها على قلب سالم علشان تعرف دقاته ولقتها تسرع هو ابتسم على حركتها عجبته بقوه شالت يدها وقالت : هي تسرع بس ماراح تموت
سالم : وش عرفك الا بمووت ااااااااااه
ليالي : سالم بلا غباء
سالم : اااه ليالي ااه بمووت كح كح
ليالي بهدوء و بسخريه : ماراح تموت و اذا بتموت ابركها من ساعه
اما سالم مسك يد ليالي وقال : حرااااااااام عليك يا بنت العم
ليالي سحبت يدها : قوم و لا يكثر انا بدخل داخل مالي خلق لك و لاشكالك
سالم :………………..
ليالي وقفت و ما تحركت بس سكتت :…….
سالم فتح عين و غمض عين يبغى يشوف راحت و لا : اعرفك ما تروحيين و تخليني بعد جبدي و الله يا بنت العم
ليالي بهدوء تحركت بمعنى ما هميتني و طبع ليالي فيها برود يقهر و حركاتها كلها برود و مشت مشت و سمعت صوت استوقفها …

سالم : تروحيين و تخليني
ليالي بصوت و كل شوي بدا يبعد : اظنك كبير و رجال تقدر تجلس لوحدك

*************************
بغرفة ريم اخت ليالي الكل نايم بالغرفه الا هي كانت تكلم ناصر
ريم : حبيبي ما يصير كذا
ناصر : بعد شسوي انا قلت لك لا تروحين المزرعه ما سمعتي كلامي
المشكله ما هي مسافه أو سفر
المشكله بعد القلوب عن القلوب
ما مل منهو ينتظر طول السهر

ريم : طيب والحل انت بتسافر وبتطول كثير اسبووووع
ناصر : هالاسبوع عندك شهر وانا ها الاربعة الايام اللي رحتي فيها المزرعه عندي اربع سنين لاني اشتاق لك
ريم : اهئ اهئ وش اسوي طيب
ناصر : اودعك قبل ما اسافر وبعدين اسافر
ريم : اوكيه طيب اممم حبيبي
ناصر : هلا
ريم : بسكر الحين
ناصر : اوكيه تصبحين على خير
ريم : وانت من اهله
***********************
ليالي رق قلبها وحن ورجعت له و قالت :ليه مارحت لغرفتك يلا قوم روح لغرفتك
سالم : طيب ساعديني شدعوه مو عارف امشي وش فيك كذا قاسية
ليالي: انا قاسية ولا نسيت طبعك اصلا انت مصلحجي الحين تبغاني اساعدك بس بعدين ايش بيكون غير انك بتسوي حركات تجلطني
راحت توصله و كان حاط يده على كتفها وهي حاط يدها على ظهره تساعده اما هو حده مستانس انفاسها قريبه منه وريحة عطرها خياليه تجذبه .. يستغرب كيف هو ينجذب لها لدرجة ينرفزها و يرفع ضغطها و على ثولة لسانها يجلطها اما هي كانت شوي متضايقه من قربه اما هو تحسه شوي ويبووس خدها من الوناسه وانفاسها مختلطة بأنفسها ليالي ودها تننشق الارض وتبلعها
وصلته لغرفته وراحت لفووق ومقدرت تنام كم قربه لها الدرجة تحس بالقرف بالانزعاج قربه مو حلو بالنسية لها تكره هالقرب كثير

*************************************
الساعه 7 الصباح صحت العنود بكسل و تعب و ارهاق يغمر جسمها كله وهي متكسره لانها امس كانت تشتغل كثير دخلت غرفة البنات شافتهم نايمين و متعمقيين باحلامهم غسلت وجهها وقالت بتشرب لها كوفي ينعنش جسمها على هالصباح الحلو المشرق بالشمس الدافيه الا تشوف عايشه نازلة مع ريم قالت العنود : صباح الخيرات
ريم والعنود : صبااح النور
جلسوا يفطرون ويسولفووون قالت ريم : امممم بنات نبي نسوي شئ جديد حماس

العنود : وش تبين تسووييين ما عقلتي و انتي عندك 2

ريم : لا ما عقلت لو عندي 6 امم بعدين أ ي شئ عندنا البنات يحبوون المغامرات نسألهم .. قوموا ندلدغهم لين يصحون

عايشه : اوكيه يلا

ريم : الا صح بنات شذى مالها حس عسى ما تسوي لنا مشكله جديدة هي ما تمسك لسانها

العنود : ما ندري عنها قوموا نصحي البناااات

رحوا ريم تدلدغ ليالي علشان تصحى والعنود مروة وعايشه نوف صحت ليالي ومروة ونوف وشهد وديما وبشاير ودلال

ديما: ههههههه خلاص خلاص اوووف ما تخلون احد ينام

شهد : من جد مزعجين هههههههههه بس بس خلاص اتركونا

العنود : شنسوي الجلسه معكم حلوة قوموا بس قوموا
ليالي و لا انهزت فيها شعره وريم بس تحرك فيها تحرك ليالي ما تدلدغ بسهولة : ريم بعد عنيي لو سمحتي
ريم : قومممممي بس نوم اشتقت لكي اختي الصغيرة موت
ليالي : و انا ما ولهت عليك ابدا
رييم :/ طلبتك قومي يالله عاد
استسلمت ليالي لريم اختها ما تقدر عليها قاموا وكلهم طلعوا بره الفله اما ليالي راحت المطبخ تدور شئ ينوكل

ليالي : امممم ياي وناسه في جلي لا بعد في حلى والله ماخليه لهم
…….: ليه طيب الحلو يدور حلو
ليالي تروعت منه و التفتت له : و انت شدخلك اووف

سالم : ابغى موييييييييييه

صبت له مويه وشرب وحطت الكاس على الطاوله وقالت : يلا ورينا عرض كتافك واطلع من باب المطبخ الخارجي لان عيب يشفونك واقف قدامي

سالم عقد حواجبه وقال : شنو شنو ليه تبين تطلعين زوجك بره المطبخ

ليالي انصدمت ليالي و انشلت حواسها كيف .. كيف يقول كذا و كانه واثق اني بكون له .. لا مستحيل الولد جن و جلس بمكانه وقالت : وش تخربط قال زوجي قال لو تموت ما صرت لك

سالم : ما تبيني اصير زوجك

وقرب منها وقال : بتشوفين انتي لي ساعتها اقعد معك بالمطبخ بالغرفه محد يتدخل حتى يلا سلام
وقفه صوت ليالي و هي تقول : احلم بيوم اكون لك هذا من سابع احلامك اموت و لا اكون لك
طلعت ليالي وهي تحرك فيه اشياء كثيره هو يبيها تكون له و يكون كسر راسها العنييد ساعاتها يقدر يحركها وين ما يبغي هذا كان تفكير ليالي
وجلسوا البنات يلعبون و الوناسه تغمرهم
نجي للرجال بو زياد وبوسالم وبوخالد وبوهشام وسالم و مخططه الجديد وهشام

بو سالم : سالم وانا ابوك وش فيها رجلك
سالم : طحت امس على بلوكه جرح خفيف
بوسالم : سلامتك يا ولدي
سالم : الله يسلمك يبه

راح سالم للعم بو خالد وهمس بإذنه : عمي ابيك بكلمة راس لوحدنا

بو خالد : من عيوني قوم خلنا نطلع بره

هشام : شعندكم تتساسرون يبه شف اخوك وولد اخوك يتتساسرون

بو هشام : عيب عليك اخوي عمك
هشام : اسفيين حقك على راسي

طلعوا سالم و بوخالد من مجلس الرجال لبره

بوخالد : امر ولدي وش بغيتني فيه

سالم : والله ياعمي دامنا مجتمعين انا ودي …….سكت

بوخالد : وش فيك قووول

سالم بتوتر : ابي احير ليالي لي

بوخالد ابتسم : هاذي الساعه المباركة وين نلقى مثلك لبنتنا

سالم بتوتر : تسلم عمي بس .. بس ابي الكلام بينا و ليالي ما ابيها تعرف فيه

بو خالد مستغرب : بينا ؟؟ بس ليالي لها حق توافق او لا

سالم : ايه عمي .. انا ابيها بس خايف تقول لا اعرفها عنيده

بوخالد : اها اللي تامر عليه

سالم : تسلم يا احلى عم

بوخالد : خلاص ليالي ماراح تكون لغيرك
سالم : تسلم يالله عن اذنك

بو خالد مستغرب بسرعه مشى: اذنك معك

طلع سالم وشاف البنات يلعبون بعباياتهم ويضحك شكلهم الا ليالي تفكر بكلام سالم قالت بنفسها : ليه افكر كثير باللي يقوله لانه ما تفرق معي انا مستحيل اخذ واحد مثله والله انك مثير للشفقه
سالم طلع من المزرعه كلها يتمشى لانه يفكر بالخطوة اللي تقدم لها قبل شوية ا ذا هي صحيحة ولا لا بوخالد ينادي ليالي : ليااااااااااااااالي لياااااااااااالي

ليالي : سم يبه
بو خالد : روحي نادي امك ابيها بالمجلس
ليالي : طيب يبه

راحت ليالي ونادت امها ودخلوالمجلس مافيه الا خالد ويوسف وريم الكل مجتمع استغربوا كثير من هالاجتماع المفاجئ و الكل قابض قلبه بيدخ حايفين من كلام ابوهم ابوهم ما يجمعهم الا لشي مرة مهم ومو عبث قال بوخالد :

ليالي روحي مع البنات
راحت ليالي باستغراب هزت كتفها بعدم اهتمام و مشت
ام خالد جلست : وش فيك بوخالد مجمعنا
بو خالد : بقولكم تو جايني سالم …..وسكت
بو خالد : سالم يبي ليالي يبي يحيرها له

ام خالد : هاذي الساعه المبارك انا موافقه بس الراي يرجع لك

*********************************
في غرفة شذى تناظر نفسها بالمرايه وتقول : طيب ليالي تخلين خالي يعطيني كيف اووف الخد لسه وارم بس حتى انا تعديت عليها بالكلام .. خليها تستاهل
************************************

عند البنات حدهم مستانسين
ليالي صعدت لريم وقالت لها تنزل نزلت ريم وما كانت تعرف باللي يدور من وراها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.