كيف الحآل ؟؟!
ان ششاء الله تماام
بمنتدى غرآمـ حبيت أنزل روآيتي الأولى إذا أنتْ ميتّ فينيُ ..! ترانيَ حيٌ » عشانكّ
وان ششاء الله تنآال اعجآبكم واستحسانكم <~ تدلين الباب ..
رآح أعطيكم البآرت الأول وإذآ حسيت فـيه تفآعل بنزل بآقي البارتات واليوم اللي رآح ينزل البارت فـيه يوم الخميس لأنو المدرسسه قربت ومآ أقدر أنزل بارت بوسط الأسبوع لأن ماما رآح تسحب اللاب
βṚβ
…………………………
..البارت الأول..
دخل محمد البيت وهو طفششان :يممممه ويين الغدا بسسرعه ابي انام
رقيه: يممه محممد دقايق والغدا جاهز بس انت بدل ثيابك وخذ لك دش يريحك من التعب
محمد : ابششري يآ أحلى أم
"الله يوفقك يوليدي انت وأخوآنك ويحفظكم لي.ويجعلني اشوف عيالك "
دخلت شهد وهي شايله شنطتها باست راس امها: كيفك ماما ؟
رقيه الحمدلله بخيير يبنيتي .. يلا عجلي عشان الغدآآ لـآ يبرد
شهد وهي طالعه لغرفتها : ابششري يممه.
نزل محمد وهو رآآيق :يمممه .. ميمتي .. امييمه .. يآآربي ويين رآآحت دخل غرفة الطعام ولقاها جالسسه ع الكرسي وتطالع بالباب وهي مقهووره منه لأن صوته عالي
رقيه : ماششاء الله طالع معصب ونازل رايق وشش عندك ازعجتني ..
محمد وهو يبوس راسسها : آسف يممه مآ أعييدها ويبوس راسها مرآ ثانيه انتي مو قلتي خذ دش يريحك
رقيه : ايه هذا ولدي الله يخلييك لي..قلت خذ دش يريحك مو تزعجني الله يهداك بس
محمد : آميييييييين بسس ويين زووجك الأستاذ أحمد مآ أششوفه ..
رقيه : يآربي من ذا الولد بيجنني اسسمه ابووي مو زوجك واستاذ أحمد اسستح ع وجهك .
محمد : والله آسسف بسس نمززح يااربي لا تعصبين خلاص . بسس فقدته تأخرر مرآ
رقيه ايه ابوك طلع الششركه يقول بيطوول عند ششغل وبيرجع المغرب
محمد :اييه .. طيب خلاص بس وين شهد وريما وراكان جوووعان
رقيه :والله مآ أدري رووح عند ششهد وقول لها تصحي ريما وراكان غايبين اليوم
شهد وهي داخله :هلا ماما سسمعت اسسمي .وباست راس امها
محمد: لالا بس تقول تصحين ريما وراكان عششان نتغدا وأبوي بيتأخر 🙂
شهد : طيب وتغدوا يمكن يتأخروون.
……
تعريف بعائلة ابو محمد
ابو محمد : احمد عمره 49 رجل أعمال معروف وعند شركات وفروع داخل وخارج المملكه ..
ام محمد : رقيه عمرها 45 امرأه جميله واللي يشوفها يعطيها عمر 34 او 35 من الطبقه المخمليه تحب عيالها ودآيم معاهم وماتنشغل عنهم زي حال بعض العائلات .
محمد : عمره 27 بس باين عمره أقل شاب وسسيم طوييل ششوي وجسسمه ريآضي وعضلاته بارزه وملامحه مرآ حلوه بشرته برونزيه وعيونه وآسسعه وعدساته عسليه وأنفه سلة السيف يشتغل مع ابوه بالششركه ويدير قسم خاص فـيه ومايهمل اهله ولا الششركه
منظم بكل ششي وهو وششهد
اللي يشوفهم يقول توأم دآيم مع بعض ويتشابهون كثيير ..
شهد : عمرها 23 بينها وبين محمد ثلاث سنوات ونص جسسمها مرآ حلوو متووسط وبششرتها بيضاء وملامحه ناعممه جدا عيونها واسعه عدساتها لونها بني وأنفها سلة السيف وشفايفها صغيره وتوتيه يعني تششبه محمد كثيير .تشتغل برضوو بالششركه بالفرع
النسسائي ودآآيم مع محمد بكل ششي .
راكان وريماا: عمرهم 15 توأم اللي مايتعود علييهم ويجلس معاهم كثيير مايفرق بينهم بثالث متوسسط مرآ جريئين أفكارهم نفسس الششي وإذآ غاب راكان ريما تغييب او العكس رموششهم شوي كثيره وعيونهم واسسعه
عدساتهم سودا وأنوفهم زي انف شهد شفايفهم عاديه بسس حلويين ..
….
الجد والجده .
ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن
ابو عبدالرحمن راشد عمره 73 شايب بسس فييه قوه ماشاء الله لحيته طويله وبيضآء ومرآ يحب عيال عياله ومدلعهم بس وقت الجد جد .
ام عبدالرحمن مزنه عمرها 67 مريضه بالسكر والضغط مرآ تحب عيالها ومدلعتهم وماتمنعهم من ششي وأكلهم هي تسويه بيدينها ماتبي الطباخين تقول " عيالي آخر زمن يآكلون من يدين طباخين "
فاطمه: ام ريان عمرها 49 عندها 6 عيال بعدين نتعرف علييهم مع الأحدآث .
رقيه : اللي هي 47 ام محمد.
ليلى : عمرها 44 ام نوآف عندها اربع عيال .. وعايششه بالرياض
نوره: ام بندر عمرها 41 عندها خمس عيال بعدين نتعرف علييهم..
عبدالرحمن : عمره 29 لمآ كان صغير يجلس مع اولاد خوآته بس لما تزوج صاير بالنادر يجلس معاهم =( عنده بنت اسمها البندري عمرها 3 سنين
علي: عمره 22 هذا الوولد أحسسن أولآد العايله وسسيم مرآ البنات يخقون عليه مرا طيب ويحب خواته وبار بأمه وأبوه ودآيم يخدمهم وهو يعطي أمه الإبره بس مآيحب ششي اسسمه درآسه والحين يدرس بثالث ثانوي عششان الششهاده فقط .. دآآيم مع أولاد أخوآته
مآيتركهم وأغلب الأوقات مع محمد وريان ..
…
دخل علي عند امه وأبوه وباس راس ابوه وامه : ماششاء الله تتغدون من دووني هااه ..
ام عبدالرحمن : اجلس يوليدي الخير وآجد ..
ابو عبدالرحمن : هذا انت دايم متأخر تعال مبكر عششان نجلس ع الغدآ كلنا ..
علي والله الدرآسه تسد النفس خلآآآآص بدرس هذي السسنه وبعدها بروح أدور لي أي ششغله ف أي مكان
ام عبدالرحمن: الله يهداك يولييدي ليه ماتجتهد بدراستك عشان تاخذ الششهاده وتدرس الكليه و..
"قاطعها علي: لالالا تبيني أدررس كليه بعد ما خلصت الثانوي انا ماصدقت اكمل دراسة الثانوي تبيني أكمل الله يعيين .!
سسولفوا بخصوص الدراسه والأشغال والعيله وكل واحد راح لغرفته وهو يفكر بششي "
……………….
نتعرف على عائلة لطيفه
الجد عنده اخت اسمها لطيفه عمرها 55 متزوجه اخو أحمد بسس مطلقها من زمان وهو مسسافر مآ يدري عن عياله ولا أحد يدري هو وينه عندها 6 عيال
خالد : عمره 30 متزوج وعايش بالجنوب ويشتغل بشركه واذا اخذ اجازه يسسافر لأهله ومرآ يحب امه.
فواز: عمره 23 غامض هالولد ومآفـي أحد يعرف عنه ششي بسس مرآ بآر بأمه وحآس بالمسؤوليه لأن ابووه طلق امه من أربع سنين وكل شي ع راسه وخالد يششتغل بعيد عنهم فهو الكبير ولازم يهتم فـي أهله
ربى : عمرها 21 مآتحب تطلع من البيت كثيير ودآيم نآيمه بسس حلووه وكشخه.
وآئل: عمره 19 مرآ يششبه فوآز بكل ششي ومآ يحب المشاكل عكس بدر.
رغد عمرها 17 : حبووبه هالبنت ومليآنه وتحب محمد ولد عمها بسس ماتبين ودآيم هي والبنات جمعات
بدر : عمره 15 دآيم مع رآكآن ويحبه حييل بس أغلب وقته طالع مع عيال الحاره لأن بيت راكان بعيد عنهم ويتلاقون بنهاية الأسسبوع بس .
…………
سلطان : عمره 35 هو ولد زوجها بس تعتبره زي ولدها متزوج بنت عمه وعنده ولد اسمه وليد وعايش بالجنوب ..
………….
العصر السساعه 4 اتصلت ساره ع أسسماء .
ساره:سسلام يالأمييره النآئمه قوومي يلا نبي نرووح السسوق
اسسماء وهي طفشششانه: ساااروه روححي أبي انآآم تكفـيين نمت السساعه 2 خذي ششهد معاك مالي خلق السسوق فـييني نووم اذا تبين نروح بعد المغرب ايه اما الحيين لا.
ساره بشقاوه: ياسسلام علييك اقوول قوومي ولا ترآ بجي اسسحبك من ششعرك وأرميك تحت الدش عششان ماتقولين لا
اسماء : خلآآآآآص بلا ازعاج مدري ششلون تششبعين نوم يلا طسسي .
ساره: قولي ماششاء الله حسوووده .
اسماء : يآرربي منك ماششاء الله يلا تقلللعي وقفلت بوجه ساره ..
"ساره طيب يآ أسسمآؤووه تقفلين بوجهي هيين ….قامت تستأذن من أمها "
عند اسماء .. قامت وصلت العصر
نزلت عند امها: ماما هل يمكنني ان أذهب الى السسوق مع بنات خالاتي ؟!<~مسويه مؤدبه
فاطمه : بسسم الله الرحمن الرحيم نزل علييك الوحي ؟! من ششوي اسمع صياحك والحين هدووء .
اسماء : يعني تبيني على طبيعتي ابششري ماطلبتي ششي يممه يلا أبي ارووح السسوق انا وشهود واسووم وباخذ سامي <~ السوآق~> معآآي يلا باي
فاطمه : طيب انتظري انا سسمحت لك ؟؟
اسماء:انتي تقولين تبيني ع طبيعتي خخخخ
فاطمه آجل ذي طبيعتك الششينه لا والله مآنبيها خليك باللغه العربيه أزين ..
اسماء تستهبل : حسنأ يآ أمي الى اللقاء.
فاطمه "الله يحفظك يابنتي ويخليك لي انتي واخوآنك "
…
نتعرف عليهم
فاطمه : ام ريان عمرها 49 شديده شوي ع عيالها بس تحبهم وماترفض لهم طلب بس لهم حدود ..
ابو ريان: مساعد عمره 53 مرآ طيب ويحب عيياله ودايم يطنش امهم ويرآضي عياله اذا عصبت امهم عليهم
وفاء: عمرها 27 مرآ حبووبه ملآمحه ناعمه وتحب وللد جيرآنهم وهو يحبها
ريان :عمره 25 يحب شهد وهي تحبه بس مايدرون عن بعض …
اسماء: عمرها 21 طييوبه حيييل هالبنت ودآآيم هي وشهد و ساره ورغد مع بعض .
مي: عمرها 15 دآآيم هي وريما ورآكان مع بعض ومي تحب رآكآن بسس محد يدري .
تركي :عمره 11 هآدئ مآ يحب المشاكل عكس اخته ديما .
ديما : عمرها 9 مششكلجيه ودوم مع الأولاد وتسمي نفسها أحمد وتثقل صوتهاا ..
….
نوره: سارره ويينك ..
ساره وهي نازله من الدرج : هلا يممه كنت بالحمام بغيتي شي ؟!
نوره : ايه بنات عمتك اليوم رآح يزورونآ .
ساره:وووع لا تقولينه ساميه وسحر اووف مآلي خلق ميآعتهم ومشاكلهم,
نوره: عيب يآبنت هذولا بنات عمتك لو ايش ماصار ماتقولين كذا ..
ساره : طيب يممه يلووعون الكبد مآ أبي أجلسس اصلا انا بروح عند اسما وشهد ورغود وبعدين بنروح السووق .
نوره: لا والله مين سمح لك ؟!
ساره : اصلا كنت بقوولك بسس لما قلتي ساميه وسحر بيجوون سسمحت لنفـسي بدون مآ أسستأذن … يممه الله يخلييك نبي نرووح اش هذا اليووم اربعاااء يعني لازم أطلع مآ أبي أحد يجيني اليووم،
نوره: خلآص رووحـي فكييني من ازعاجك وخلي بندر يوصلك لبيت خالتك ..
سساره وهي تبوس راسس امها: الله يخلييك لي يمه ولا يحرمني منك .. قولي آميين
نروه: آمييين يلا روحـي عني خليني أكلم تينآ تسوي الأكل < رئيسة الخدم ..
…
طبعا اسما مآقصرت اتصلت على شهد ورغد وساره وكلهم بيجونها
رغد عند امها : يممه الله يخلييك بس بروح الحيين والعششاء وانا عندك .
لطيفه : يآبنتي مآيصير هي حلآآ كل يوم وانتي ببيت .
رغد : يممه وشش كل يوم وانا ببيت اليوم بس بروح عند اسسما تكفـيين البنات كلهم بيرووحون .
لطييفه : خلاص رووحـي وقولي لربى تروح معاك..
رغد : قلت لها تقوول ماتبي . . يلا بااي انا طالعه
لطييفه : الله يوفقك خلي فواز يوديك مانضمن السوآقيين .
رغد طيب انا قلت له .يلا بااي مامي ,
""طلعت رغد وفواز ينتظرها بالسياره وركبت ورآ تقول دآيم أركب قدآم خليني أجرب ورآآ ""
رغد : سسلام فوآآزي ..
فوآز: يآهلا وعلييكم السسلام .. وشش عندك طالعه ورآ غريبه
رغد : مآفـي شي غريب والله دآيم أركب قدآآم بسس هالمره قلت أجررب أركب ورآآ هع
فوآز : اهاا .. طيب ربى مآرآح تجي ؟!
رغد: يووه هالبنت ودي أكفخها مآتبي تقوول اووف منها ..
فوآآز : أحسسن طيب وشش تبي بالمشاكل والهذره والغيبه اووه منكم يالبنآآت ..قالت ماتبي قمتى علييها..
رغد: اقوول لا تتعدى حدوودك علـ .. لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ فوآآآآآز انتببببه ""………..
وش صآر على فوآآز ورغد ؟؟!
واكتبوا توقعاتكم … تحيآتي أحبك بجنوون ..
غلاااي
بانتظار البارت القادم
ودي
صرخه وفا
مروورك نور روآيتي
بسم الله
و عليكم السلام و رحمة الله
يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
و كل عام و إنتم بـ خيــــر
,’
شششكرآ ع الروآآبط وماتقصرري قلبوو
روايتكك مرررأ خقهه وتحمسسست معهآإ ع ألآخر ..
بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز ( كمليهأإ ) =(
ترأني متحمسسسهه مرأ .. أنتظرك غلآإي , ق1
.
.
.
موفقه…,
.
.
هدوووبه
مروووركم عطر روآيتي لا عدمت هالطله
بسم الله الرحمن الرحيم
نورتِ القسم
بالتوفيق ببدآيتك
~|