ابدآ الروآيه تعريف بالشخصيات ولآ اقولكم بعدين بعرف الشخصيات عنآد فيكم هع
الـبـــآرت الــــَــآول…
جــــآلسه في الفصصل وسرحآآآآنه في خيالها الوآسع جآها صوت صاحبتها المزززززعج
..:هييييي قومي بعد دقيقتين بيرن الجرس ونطلع ع البيت
..:اوكي اوكي ايش فيك وجع ذلحين بقوم
..:اقول سآرونه اليييي مآخذ عقلك يتهنا بهـ
ساره:هههههههه لآمآحد ماخذ عقلي لآتخافين عقلي في وسط راسي
..:ايييه صرآحه مرره اقول انتي ام الفهآوهـ هههههههآي
ساره عصصصبت:لييييآآآآآن وجع
ليان:ههههههههههه ليش معصبه من الحق
ساره:حق في خشمك يارب روحــي جيبي عبايتي بسس
ليان:قالولك سينيتآ مثثلآلآ>خـدآمه ساره..<
ساره:عالاقل سينيتا تسمع كلآمي مو مثثلك ياوصخه
ليان:اجل على قلبك ماني رايحه اجيب عباتك وانا الي توني افكر اجيبها بس ماتستآهلين
ساره:لآ حبيبتي انا اهـــــــــــوبك>هع ذي كلمتي لما اتمصلح مع اخواني خخخ<بس قومي جيبي عبايتي تكفيييين ياعسل
ليان:نآء زعلانه>لآ زعلانهـ
ساره:عسا يزعل عليك ربك يارب
ليان :يآمامي عجوز دعايه
ساره:دعايه ولآ اعلآن هاهاهها
ليان:ماتضحك
..:هههههههههههههههههه ههههههههه ههه ههههههههه هه مـــره تضحك ساره حبيبتي
ساره تطالع فيها:متى المعرفه من انتي؟
البنت:انا بنت احوبك ومعجبه بيك كتير
سآره:يآآآآليل ناقصنا سودآنيه ولفت راسها للبنت :انتي مادآير توخري عني
البنت:لآ انا احوبك ومستحيل اوخر عنك
ساره :كلي تبن يانآقه
ليان:هع طسي هناك ياسودآنيه
البنت تبكي >ككذب<:هئئ ليه ماراديه تفهميني واللهى احوبك واللهى>ماراضيه
ساره رحمتها:طيب انقلعي هناك>ؤم الرحمه ياناااس
البنت ابتسمت:اوووووك لو تامريني اروح ماليزيا
ليان بخبث:اتحداك تروحين
البنت:انا قلت ساره مانتي
ساره:وش مانتي ذي تكلمين هندي انتي المهم اتحداك تروحين
البنت باصرار:واللهى حروح وحكلمك من هينآكا>هناك
ساره:هههههههاي اوك اوك فآرقي
ليان:خخخ طوووووووووووووووووووووووووووووووووووط رنت ..ؤف رنت
ساره:مع السلامه ليونه
ليان:بآي
نـــروح عند بنــــت من أجمل مآخلق ربي ..>راح اخلي الوصف لما اعرف العوائل هع<.. بـــــس مشكلتها فقــــــيره >الفقر مو عيب< وفقــــــــــييييرهـ ججدآ>برضوو مو عيب<>خلآص ياختي كل شوي حتوكتبيلي مو عيب<>احم نرجع للروايه اخدتنا السواليف..جـــآلسه تصصلي ودمعتها في عينها وتـــدعي ربي يوفقها ويوفق اهلـها تجي بنت اخووها ..ريمآس:ايث تثوي؟؟>ايش تسوي؟؟
..:ابدآ جالسه اصلي..تبين تتعلمين الصصلآه ياعسل؟
ريماس:ااااااهـ ياليت
..:اوك يلآ جيبي من الكرتون جـِـــلآل الصــلآه وحعلمك
ريماس:طلب>طيب سوفي زبتو>شوفي جبتهـ
..:يلآ قلديني
ريمآس:طلب لهف>طيب رهف
رهف:هع شوفي سوي زي كلللل شي اسوويه يعني كان كانكـ انا
ريماس:اوووووف دلتلت حدلتد>اووووف قلتلك راح اقلدك
رهف: هههههههههه طيب
وصلوو وسووت زي ماسوت رهف بالـــتمآم والكمـآل
ريماس لفت على رهف:وين مـآمـآ؟؟
رهف بإرتبآك:ها..احم امـك مسآفرهـ وبتـرجع بعد كـم شهر
ريماس تعد باصابعها :واهت نين تناته امبعه حمسه صطه صبعه تمنيه…………>واحد ثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمنيهـ >ليين ماوصلت ل 19
رهـف:بـــــــــآس ازعجتيني
ريماس:بث ماما حدول>بس ماما حتطووووول
رهـف:أدري
ريماس:أوف طلب حلوح اداتل>طيب حروح اذاككر
رهـف:اوكـ روحي ععـشآن ترفعين رآس ابوكـي
ريمـآس وهي جالسه:اوت>اوك وقامت وطالعت في رهف ومدت لسانها: مـــــــــــــــــــه والله أفو عليه التلب هادا ومشت بسرعه <والله تفو عليه الكلب هادا
رهــف:الله يهديهاا ويحنن قلب ابوهـا عليــــها يَ رب
نروحـح عند سآره اول مادخلـت البيـت قبل نـص سآعـهَـ
سآره دخلت وأخلآقها في خشمها:ســـينــــــيتــآ
سينيتا جآت:نآآآم انتي كككووول صويآ في سوي صصرآخ سمسم وولد ايس فيك مزنونه آقل مافيه وتآشر على عقلها>نعمـ انـتِ كـل شوويآ تصآرخين زي الـآولآد ايشبـك مجنــــــونهـ؟؟ عقلك مافيهـ؟؟؟؟؟
سآره بعصــــــــبيه وصـرآخ:شنووووو نعــــــــآم وتصآآآآآآآرخين بعـــد نعنبوووووك ماتستحين خَ تفو عليكي ياوسخه حمـآره ييلآ انقلعي ســــويلي عـصـير برتقـــــــآل بآآآآآآآآرد وابيك تكثريييين فيه الثلج تفهمـــــــــــــــــين ولآلآ
سينيتا بصوت واطي:خَ تفو آليك ياهوماره وبعدين رفعت صوتها:ايوآ مآلوم كلآس>عليك.ايوا اعرفـف
سآرهـ:اجــل كــولي تـبن وسوووويلي سسووورعهـ يييلآلآ
سينيتآ:انتآ في كول تبن ياهيوآنه وهـــــــــــــــــــربت بسسسرعهـ
سآره:حييييييييوآنه أأه افف
وراحـت غرفتها شغـلت المـُـكيف وجـلست فتـحت الآي بــآد عـلى اغنييهـ (ودي حجـي)واغنيه(الـآ الموووت)واغنيه(ليس هآذا ودآعا)واغنيهـ (سوي كنك مـــآدريت)واغنيه(احمد حــــــــــــــسين كـــــــــــــــــــــآفي تعبتـت) …..وكل اغنيه ورآ الثانيهـ .>هع ذول احسن اغآنيي خخخخخ بس طبعـآ في احسن منهآ خخخ<المهـم قآمت وصلت الظهــر لمآ أذن واخدت شآور
ولبست جـينز سكيني اسسـود على بلوزهـ سودآء وعليها شريطه خضرآء من فوق الصدر لييين تحت الكتف من الييد اليمين ولبست حـزآم اخضر وشوز اخضر سبورت الله يكرمكم وسوت شعرها ديل ححصــآن ونزلــت تصـحي اخـوها راشد :رشووودي قوومـ صــلي الظهـر إحمـ وبصووووووت عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي الصلآلآلآلآه خييييييييييييييييييييرٌ من النووووووووم الصصصصصلاه خييييييير من النووووووووووووووم الصلاه خير من النوووووم
راشد:جعل مابك قووووووم يارب وش تبيييييييييييين ياحيوانه خليني انآم واطلعي وسكري اللمبه وقفلي الباب ييلآلآلآلآلآ
سآره بدلع طبيعي جلست عالكرسي:واذآآ ئوولت نآهي؟>واذا قلت لآ
راشد جلس:بقوووووم وبعطيك كــــــــف
.اوقف هنــــآ تعبت وبكمل بعد شوويآ ياريت القآ تفآعل اوووك؟
حياك الله ياحلوة .. بس ليه تتمسخري بالشغاله والسودانيه والهنديه .. كلنا بشر
وكلنا ابناء ادم و افضلنا عند الله اتقانا ..
الى الان البارت كله حوارات ومزح ودردشه .. حطي سرد ووصف للحدث
وبعدين انت عمرك لسى صغير على تاليف روايه ؟؟!!!!
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
ويضحك عليك وعلى كلامك ؟؟
طبعا لا .. عشان كذا مو كل مزح مقبول او ينضحك منه ..
راعي الاخرين بكتاباتك حتى يراعوك بردودهم ..
اما بالنسبه للوصف والسرد يعني تخيلي المشهد الي انت تكتبيه
وخلينا نتخيله معك وكأننا نشوفه فعلا واوصفي المكان والانطباعات
والشخصيات وردات فعلها …. الخ
اتمنى انك فهمتي
اكمـل…..
رآشد:بقوم وبعطيييك كــــــف
سآره هربتـت:يومآآآآ
رآشد طلع وراها:ههههآي خوآفه
سآره:ماني خوآفه بس يعنـي اجرب الجزمه كيف(الله يكرمكم)
رآشد:هههههههههههههه
سآره:اصلآ مآيهمني رآيك اضحك اضحك عآيدي
رآشد:قد كـلآمك؟
سآره:ايه واقوووووى بعـد
رآشد:اجل خليك لآتهربين يآجبآنهـ
سآره:ماني جبآنه
جاها رآشد يركض بس هي اسرع منه ودخلت الغرفه بعدين ماسمعت صووته
وفتـحت البآب طلعت راسها وراشد كان ورا الجدآر(يعني متخبي)ومسسسكها على طووووول
سآره: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ يوماه فكنييي راااشد امااانه
راشد يضحك عليها:ههههآي والله لآوريييييك ياجبآنه
سآره:آي انقلع لآتقرررص
رآشد:هههههه صدق جبآنـه هههههه اسمـ…ويرن جوآله
رآشد:الووو…نعم اخوي؟؟..لآوالله ماحد مسوي حآدث ..اقولك ماحد مسوي حآدث ماتفهـــــم؟….طيب انا رآشد الحآرثي ….شنوووووووووو ….ورما اخته ساره على الارض وركض لبرآ الشآرع وهو خآيف..يآترأ من ايش خآيف؟؟؟
المهـم نروح عند ليآن نشوف ايش تســــوي ذلحـين..
ليآن:عآمر؟؟
عآمر:همممم؟
ليان:الآجآزه هآذي وين بتوديــــنآ
عآمر:مدري وين تبون؟
ليآن:صرآآآآآآحه نفسي اروح المآنيا مرره نفسي
عآمر:اوكي المانيا المانيا
ليآن:واااه فديييييتك ياحلى اخوو وحضنته وباست رآسه
عـآمر:هههه خلآص فكيني
ليآن:طيب يـلآ برووحح اذآكر
عامر يصفق:احــــــــلى يآدفــره انتآآآآ
ليآن:ههههههه وين الدفره وانا وين
عآمر:خخخخ يلآ طيب روحي
…عنــــــد رهــف
ريمآس:لهف اابا الوح البقآله اثتري>رهف ابا اروح البقآله اشتري
رهـف:طيـب حنروح دحين
ريمآس:اوت يلآ البثي عباتت>اوكـي يلآ البسي عبآتك
رهـف لبست عبآتها:يـلآ
ومشو وفي نـص الطريق
ريمآس:لهف تم معات فلوث؟>رهف كم معاك فلوس؟
رهف:معاي حبيبتي
ريماس:طلب>تيب
وصلو البقآله رهف راحت وشرت 4 كود رد يعني 8 ريال صح؟هع المهم وشبس بخمس ريال ملح وخل يعني ثمآن زائد خمس يساوي ككآم هاه؟؟مم يعني13أظن وهي ماشيه صقعت بجدآر رفعت راسها لـقت الجدار ابيض رفعت وجهها اكثر لقت رجآل طوووويل ويهــــبل .. رهف:آآآ آسفه ماشفــتك..
….:لآعادي
وبغت تمشي
مسك يدها:ايش ماتبغي تتعرفي؟؟
رهـف طالعت فيه بإستحقآر وقال بصوت عآآلي>من كبر المحل عـــآد<:عــــلى فكره انا اســـــمي عـــآمر>اخـو ليآن<
رهف بصوت وآطي:ماسآلتك
عامر :بس انا حششري وترا يعجبني اسلوبك بس مايمشي على ولد ابـووو حسين اوووووكي؟ يلآ ياحلوه روحي اشتري
رهف مشت وطنشته
المهـم جت عند ريماس
ريماس:ماما لهف ثوفي ايث ثليت>ماما رهف شوفي ايش شريت؟؟
رهـف بدون ماتطالع:طيب
ريماس شدت عبايتها:ثوووووووووفي<شوفي
رهف التفتت:طيييب هاه وريني
ريماس ورتها 2 جلكسي الي بريآلين و2 توفي لآك وبيبسي يعني يؤؤ يؤؤ 6ونص ؤؤؤ ورهف مامعاها غير 20 ريال بسس
رهـف:ريمآآس ايش ذآ كلــــــه؟؟
ريماس ابتسمت:حدوني>حقوني يعني حقآتي
رهـف: اادري بس مامعآي فلـوس كثييره"_"يآشييخه والي شريتيه كودرد وشبسات وبخلآنه على بنت"_"
ريماس بحزن:طلب حلزعو>طيب راح ارجعهـ
رهف :لآخلي اكلك معآك انا برجـع حقي
وراحت رجعته ورجعت لقت ريمآس تضحك وتلعب مع|……………….|
************************************************** ***********
عند رآشد رآح المستشفى لقآ اعـــــــز اصحآبه بيـــــن الحيآ والموووت (يزن)
المهـم جآلس بالانتظآر جآله شآب يمكن في عمر ال36وقآله:يآخوي لآتحزن ادعـيله ربي يشفيهـ
رآشد ودموعه على خده:هآذآ مثثثثل اخوووي وقف معي في الحلوه والمررررره ماخلآ علي شي ماسآعدني فيه اااااه يايزن لو تموووووت والله لآموت بعـــــدك وش لي فالحياه من بعدك>استغفر ربي غيرك يتمنون العآفيه والميتين يتمنون يرجعوون للدنيـآ<
الرجـآل:ولآ يهمـك ان شاءالله يقـوم بالسلآمه
رآشد قآم وراح للـببـححر يشكي هـمه له ويشكي لربه ويدعي لصـديقه وفتـح جواله يبي يكـتب قصيدهـ :ياأخوي ضاايق والا ادري وش للي مضيقني :
وانا اذكر اني زبون اهم والضيقه :
ياخوي باقول واوعدني تصدقني :
محتاج اقول لك شىء صعب تصديقه :
لي سبعه شهور كف الصمت خانقني :
من ضيعه الحلم مدري موت تحقيقه:
لي سبعه شهور كف الصمت خانقني :
من ضيعه الحلم مدري موت تحقيقه:
ماعدت انا مثل خبري في وارهقني:
احساسي اني غديت انسان ماأطيقه:
ياأخوي ضاايق والا ادري وش للي مضيقني:
وانا اذكر اني زبون اهم والضيقه:
ياخوي باقول واوعدني تصدقني :
محتاج اقول لك شىء صعب تصديقه:
والناس مدري متى هالناس تعتقني:
من سجن بعض الكلام وظلم تلفيقه:
والناس مدري متى هالناس تعتقني:
من سجن بعض الكلام وظلم تلفيقه:
والناس والناس والناس مدري متى هالناس تعتقني : >>انشوده كـف الصمت للمنشد المـبدع فيـصل الفيآض..
وطلع من الملآحضات وشآف 17 اتصآل من امه واخته وابوه واخته الثانيه..وقفل الجوآل وبكآ ….ييلآ اكمــل بعــدين ….ودي لكـم
ابو رآشد:طيب وحنــون كثير عـمره55
ام رآشد:ابـدآ مالها في الامـومه همـها طلعاتها وشكلها فقـــط عمرها 51
رآشد:24سنـه يحـب اصدقآئه وصآدق في زمـن خلآ فيه الصـدق شكلهـ:طوويل ومعـضل وعيونه صغـيره شوي وخشمه سلـه سيـيف وفمهـ وسط لآكبير ولاصغير
سآره:18 سنهـ محـــــبوبه كـثير وحسآسه مغـروره على المغرورين وطـيبه شكلهـآ:مو طويله مره ولا قصيره نحـيفه شـوي وعيونها كـبآر لون بني وفمها صغـير وخشمها صغير ودبدووب ومره حلووهـ..شعرها لين كتوفها لون احمر دآكن وبيضآ
عبير:17سنهـ مثل اختها مغروره على المغرورين وطيبه وحنوونهـ كثير زي ابـوها شكلها:قزمه شويآ ونحـيفه عيونها وسيعه بس مو كبيره زي اختـها لون عسلي فآتح فمها فرآآآآوله خشـمها طويل زي اخوها ..شعرها لين نص ظهرها لون اسوود وسمرآ شويهـ..بس من جد ملآمحها حلوهـ..
*****************************************عائله ابو حسين************************************
ابو حسين:ميت ام حسين:ميته حسين:ميت>الله يرحمهم<
عـآمر:مغآزلجي عمرهـ23حلوو بمعـنى الكـلمه بـس لؤؤ يبطـل مغآزله يكون احسن ..عيونه كبآر خشمو طوويل فمهـ ممممم كبير شوي بس نآيس..
ليآن:آه ياليان تهــــــبل دبدووبه شويآ بس جسمها حلو عيونها مو كبآر مـره لون اسوود سوآد الليل خخخ خشمـها دووويره ههههه فمها تووووت وطويلهـ شعـرها لين تحت ظهرها لون بنـي شوكليت وبيضا..18 سنهـ
سعود:17 سنـه دلــوع بس دفـــــــش هههه ملآمحه زي اخوهـ ..
__________________عـآآآآآآآئلهـ ابؤؤ رهـف___________________________________
ابو رهـف حنـون ومسـكين..عمره 65ام رهف:حنووونه لآبعـد الدرجآت وتـموت في رهـف عمرها64
صآلح ومالك:بقـــولهم بإختصـــآر لآن هــم كلهم عديمين احساااااس وراح تشوفون كيف في الروآيه..صالح عمره43ومالك39
رهـف:19 سنـه حـــــلوه وبريـــــئه وجـميله وحنـونه وكل الصفآت الزينه فيهـآ لكن العـيب مو فيها العـيب في الزمـن الي احنا فيهـ ..عـيونها وسييعه عسـلي فــآآتح خشمـها صغـير فمـها لون احـمر طبيعي وصغنؤؤن شعـرها لين نص كتوفها لوون أحمـر فآتح..
ريمآس بنـت صآلح:حـبوبه زي كـل الاطفآل عمرها 5 سنين تدرس رووضهـ
نـكمل….
لـقت ريمـآس تلعب وتضحـحك مع عــآمر جآت وشدت ريماس وراها ومشت تكلم الهنـدي
عامر طنش رهـف ووجودها وكلم ريماس:هاه ياحلوه الحين ماراح تزعلين؟
ريماس طالعت في رهـف:بث ماما ذعلآنه>بس ماما زعلآنه
عامر انصصصدم ماتوقع ان رهـف متزوجه رفع عينه وكلم رهف ببروود:لآتبخلين على بنـتك وانا بدفع عنـها
رهف:لآمشكور ماحنا بحآجتك ومدت يدها بتعطي الهندي الفلوس
الهندي بخبث مد يده ومسك يدها عامر شافه وشد يده ورما عليه الفلوس ومشا وهو شاد يد رهـف :انتييي ماتستحين الحين لو زوووجك جاء وشافك بهالمنظر وشششش يقوووول هااااه صدق ماتستحين احمدي ربك اني انا شفتك مو زوجك
رهف بإستغرآب :آي زووج؟
عامر بسخريه:هه وبعد تنكر انها متزوجه
رهف:احترم نفسك ماسمحلك تغلط وتتهمني وترمي بلآويك علي
عامر:إيه باين ولف كلم ريماس حبيبتي انتبهي على نفسك وعلى :بسخريه:مامتك
ريماس:بث هادي انا ادولها ماما هادي عمتو بث انا احوبها وادولها ماما>بس هاذي انا اقولها ماما هاذي عمتو بس انا احبها واقولها ماما
عامر فـــرح مره بس استحقر نفسه وقال بقرف:طيب ياحلوه وانتي ياهيه باآيو ياقمر ورمآ عليها الرقـم ومشي
……
بعد شوي بكمـل الحين بلعب طيب؟؟..
اتمنى القآ تفآعل…
رهف تزحف جاء مالك وضربها على بطنها:ياحيوا*** لآتتميعين إمششششي بسسرعه لآطبع في وجهتس كفٍ يوريتس نجوم الليل بالظهر يالوص***
رهف:آه
ريمآس جت ودفت ابوها:يآتلب ابعد عن لهف ماثوتلت ثيي وحل>ياكلب ابعد عن رهف ماسوتلك شي وخرر
مالك جآء ودف بنت اخوه على الشاي ولآسآلو عنها خلوها تحترق بالشاي وهم يستنون الفلوس
جآت رهف وهي تبكي ومانتبهت لريماس اخذو منها الفلوس ورموها على ريماس وطلعو
رهف:ريمآآآس آآآآآآه لآلآلآلآ قووومي ريمااااس
ولبست جلآل الصلآه وطلعت تركض على المستشفى ححتآ بدون جزمه(اكرمكم الله)وجآت سيآره وقفت جنـبها وهي خافت وقالت في قلبها:ياربي مـــؤ وقت السيآرات يارب احمينا يارب
جات السياره وكـــآن………
نـــــرووح عنـد سآرهـ
ساره:أووف ملآآنه طفشش رآشد طلع وعبييييير النوآمه نآييمه وبابا مو هينآ وماما الله لآ يبلآنا كل شوي رآيحه عنـد صاحباتها
ؤؤي ليش ماتصصـصل على ليوونتي اكلمـها احسن من هالقعده
رنهـ رنتين وثلآثه وآربـــــ ..ردت:الووو..
ساره:هلآ بالحلووو كيفك لولي؟
ليان:تمام وانتي؟
ساره:والله الطـفش مآآآآكلني مخليني استغفر الله تقول طالعه من مقبرهـ ؤففف
ليان:وانــآ بعد ماني عآرفه ايش أسسسوي
ساره:ممممم ايش رآيك نـروح السوٌق؟؟
ليان:طيب بس سعود مستـــححيل يوديني وعـآمر تعرفينه عاد مايححتآآج اقوول جآلس يتمشـى والسوآق مشـخر نآآآيم
سآره:عـآدي انا بمـرك بالسوآق
ليان:طيب نـص ساعه وتعالي
ساره:أوك وانا بجهـز
بعـد ربع ساعه خـلصت ساره للبس ولبست جيـنز اسود على بلوزه بيضآء وحزام اسود فوق البلوزه من النص وجزمه سبورت ابيض واسود(الله يكرمكم)
اما ليآن لبست بلـوزه فوشـي غــآمق على جوكيت بنـي وبنطـلون بني والجزمه الله يكرمكم لون فوشي وربطت شعرها أي كلآم ونزلت تستنى ساره
بعد كمن دقيقه جـآت ساره وركبو ورآحو السـوق وهم ماشين كان الوقت كـذآ معـرب وطريق الي ماشينه يطل على اماكن رووووووعه مرره
ليان تدق ساره:ساره شووفي من هـنا الامآكن روعـه مرره
ساره:هههههه ايوهـ لندن ماتجي شي عـندنا هههههههه
دقـــــ جوآل سآره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (مين الي دق؟وايش يبغـــــى؟؟)
نتركـهم شويآ ونـروح نشوف رآشد ايش سار معـآه
وقــف بُـكآ ورآحح يتمـشى بالاحيآء القـديمه وهـو مآشي شآف بنـت تركـض بجلآل الصلآه وشآيله معاها بنت نـزل وكلمهم :اختي فيكم شي؟؟اوصلكم؟
رهف ارتاحت له:ايه والله ياريت المستشفى بعـيده وبنت اخوي انحرقت بالشاي الله يخليك توصلنا>وقــــت سوآلف هـــــو؟)
راشد على ططـــول اخذ منها البنت وركبها السياره وقال لرهف تركب السياره ركـبت رهف وهو ودآهم المستـشفى
دخـلو ريماس الغرفه وجلسو يمكـن نص ساعه وطلع الدكتور وقالهم:والله البنت انحرقت حروق خفيفه اشوآ انك لحقتي تشيلينها ولآ لو طولت لآسمح الله كان راح يسير لها حروووق كثيره بس الحين جآت عالجنب وتقدرون تطلعونها بعـد ثلآث ايام
رهف بهدووء:دكـتور ممكن ادخل عـندها؟
الدكتور:آيوه تفضلي
ودخلت شافت ريماس مغمضه عيونهـها والمكآن حولها كله ابيــضxابيــض رآحت جلست جنـب ريماس ورفعـت يدهـآ تدعي الي خآلقنا يرحم ويعطف عليهم ويوريهم السعـآده من جـمييع جهأتها
نـروح عـند ليـآن وسآره
ساره ردت:الوو نعم مين معاي؟
البنت:انا المعـجبه بيك الحين انا في ماليزيا (الي في المدرسهـ تتذكرونها؟؟)
ساره:ههههههههآي يابنت انتي ايش تبغين بالظبط؟
البنت:اباكي
ساره:اباكي ولآ اخآكي لو سمحـتي احترمي نفسك أخلآقي وآصله لخشششمي
البنت:واللهى انا في ماليزيا وحرسلك الصور
ساره:اقول يابنت انتي شكلك مانتي رآسيه على بر وش تبين بالظبط هاه تبين فلوس بعطيك
البنت:عـندي فلوس الدنيا مابي فلوس انا
ساره:اقول اقول بآي
وقفلت في وجهها
ساره:ليان وربي ماني مرتآحه لهالبنت
ليان:لآتسيئين الحكم في كل شي بدون ماتعرفين يمكن تبي نصيـحه منك حطي 70عذر لآخيك المسلم انا احس انها تبي احد ينصحها وتبعد عن طريق النآس الوسخه ..
ساره:مآدري مابي اظلمها……..
نـروح بعــيد وآبعـد من البعـيد عـند سعـود
سعود:الحـين صـدق الي سمعـته ..ليش مو صدق ايوه اكيد صدق ياسعوود بآين انه صدق انت ماتشوف الفـرق اااه ياويل حآلي الله يعيني الحيآه ماتخلي الانسان سعـيد بآي شي اااااااه بس ماني مبـيًين لآحد آي شي,….
عـآد تكفون يلآ الردوود