تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : أحلى عطلة قضيناها

روايتي الأولى : أحلى عطلة قضيناها 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا اعضاء و عضوات منتدى غرام ان شاء الله بخير

اليوم اكتب لكم روايتي و اتمنى تنال اعجابكم

}{

اول يوم من العطلة الصيفية + { زوزو } + { فوفو } + { دودو } , بعد نجاحهم في الامتحانات الي فاتت قرروا اهلم مكافئتهم بهدية كبيييييرة ة و هي انهم يسكنون ثلاثتهم مع بعض في بيت كبير يطل على البحر * البنات مبسوطين على الاخر ……~

دودو = وديعة – فوفو = فاطمة – زوزو = زينب // عمرهم 17 سنة و هم Best Friend

كلهم باسوو و ودعوا اهلهم ،، و بعد ما مشوا اهلهم

//

انتظر رايكم حتى اكمل و ان شاء الله القى تشجيع >< ~

بدايهـ موفقه فديتك

وباين من بدايتها حلو

انتظر البارت الاول فديتك

مرت من هنا دلوعة فواز

شكلهااا حماس ..

ننتظر التكملة ..

تحياتي ..

أممممـ

مــآ أقدر أعطي رأي لسى بالبدآيــه

عـ لعموم ننتظركـ

,’

بسم الله

ما كتبتي شيء حتى نقول رأينـــا ^_^
لكن أتمنــى إنهــا تكون واقعية شوي ‘ كوميدية حسب سنهم بعيدة عن الإستهبـــال

موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

زوزو بصراخ و انفعال : بنات مصدقين الي نشوفه
فاطمة بصراخ اكثر : احنا في حلم او شنو
وديعة بصراخ اعلى منهم : هجوم على البيت

و دخلوا البيت

كان بيت خيالي بمعنى الكلمة اول ما تدخلين صالة كبييييييرة و بعدها تمشين و فيه مطبخ يجنن و غير الغرف الخ …. و في مصعد اول طابق 3 غرف كبيرة و الوان الغرغ على حسب الوانهم المفضلة

زينب: بنات غرفتي الي لونها اخضر
وديعة:و انا الازرق
فاطمة: و انا الاحمر
زينب : وااااااااي وناااااااااسه
وديعة بهبال : ابغى اصرخ باعلى صوتي
فاطمة بحماس : بنات بنات شنو بنسوي اليوم
زينب بتفكير : و لا شي
وديعة بابتسامة واسعة : اي نبي نستوعب انه احنا مو في حلم
فاطمة : هههههه يلا بدلوا ملابسكم بسرعة

و دخلوا بدلوا ملابسهم

زينب كانت لابسة بجامة لونها وردي و طويلة
فاطمة لابسة بنطلون برمودا اسود مع توب احمر
وديعة لابسة بجامعة لونها اصفر تفقع العين

//

زينب : وجع وجع وجع
فاطمة : آآآخ يا عيني
وديعة و هي تطلع لسانها لهم : كيييفي
،
زينب : بنات تعالوا نركب الطابق الي بعده
وديعة : اي خل نستكشفه

و ركبوا فووق و اول ما انفتح المصعد فتحوا عيونهم على الاخر

زينب بدهشة : تشووفوون
وديعة : الي نشوفه
و فاطمة قعدت تنطط و تصااارخ
وديعة : خلنا نسبح في المسبح الحين بلييييز
زينب : هي مو شايفين خير خل نكمل الطوابق و نرجع
فاطمة + وديعة : اوكي يلاااا

و ركبوا فوق و ما تقل دهشتهم عن الي قبل

كان عباة عن صالة رياضية كبيييييرة و كلمت كبيرة قليلة عليها و كان فيها كل انواع الادوات و الاغراض الرياضية

زينب : وديعة هالمكان يصلح لج
وديعة : مالت عليج
فاطمة : بس خلنا نروح المسبح الحين

و راحوا و كل وحدة بدلت

وديعة و هي تطالع زينب : هييي شلابسة
زينب : الي تشوفينه
وديعة : بدليهم
زينب و هي مطلعة عينها : ليييش شعليج انتي
فاطمة بتدخل و هبل : عليها ملابس بعد شنو
وديعة تغير الموضوع : يلا سوف نقفز مع بعضنا البعض

و وقفوا جنب بعض

زينب وهي تاشر بيدها : 1 – 2 – 3

فاطمة : وديعة يالغبية ليش ما نطيتي
وديعة : خفت
زينب : الماي باارد حده

و مرة وحده دخلت عليهم بنت شكلها اجنبية

وديعة : منو هذي
زينب و هي تكلم البنت بالعربي : منو انتي
البنت تطالعها باستغراب
فاطمة مسويه نفسها تعرف انجليزي : هو آر يو !!!
البنت : Hi iam here to do for you any thing you want
فاطمة : يا سلام صارت عندنا خادمة خاصة
البنت و هي تعرف نفسها : My name is Asly
زينب : يجنن اسمهاا

و قعدوا يسولفون معها كم دقيقة و بعدين راحت

و قعدوا يلعبون و يسبحون

زينب : آشلي
فاطمة : ماشاء الله سمعتج
زينب بصوت يبقع طبلة الاذن : آششششششششلي

و دقايق و وصلت

)
(

و بسس / راح اتابعها العصر او المغرب

شكلها عجيبه الروايه ناطرين التكمله قلبو

آشلي : what
زينب :I want to eat
آشلي :what
فاطمة : حشى what قال what
آشلي :what
البنات : هههههههههههه
زينب :yes .. we want any thing
آشلي :ok ,, But there is a bel here

و اشرت على الجرس

زينب : اوكي كوكلي يلااا
وديعة : بنات كم الساعة
زينب : يمكن 4 و نص
وديعة : خلاص ما بتقومون
فاطمة : لا للحين ما ملينا
وديعة : باقي 3 شهور تقريبا على انتهاء العطلة بتملون من المسبح كله
زينب + فاطمة في نفس الوقت : و لا في الاحلاااام
البنات : ههههههههه

و طلعوا من المسبح و جابت اشلي لهم فواكه

فاطمة و هي ترفع التفاحة : شوفوا حتى لونها يفتح النفس
زينب : اي تشابه التفاحة الي في سنووايت
وديعة : هيي هييي خلصتون الاكل حشى مو بنات
زينب و هي تكح : عساج يالحسوودة لا تطالعينا
وديعة : تستاهلين
فاطمة : بنات شنو بنسوي باجر
زينب : اممممم
وديعة قاطعتهم : الله يحيينا لباجر

و كملوا اكل و بدلوا و راحوا الصالة

زينب : تعالوا نطالع التي في
وديعة : يلااا
فاطمة بصراخ يخوف : بنااااااااااااااات
وديعة بخوف : شفييييج
فاطمة : شوفوا شوفوا في افلام تجنن بموت آآآآه
وديعة : الحمدلله و الشكر
زينب : نبي نطالع True Blood
فاطمة : اوكي يلا بس طويل شكله
زينب : عادي كل يوم شوي

و قعدوا يطالعونه

وديعة : ما تعجبني هالنوعية من الافلام
زينب + فاطمة مندمجين بقوووة و مطنشينها
وديعة وقفت و قالت بصراخ : انا زعلتتتتت
زينب فزت : ليييييش !!!!
وديعة : صار لي ساعة اكلمكم

زينب اخذت الريموت و وقفت الفيلم

فاطمة بصراخ : لييييييييييش
زينب : وديعة زعلت
فاطمة بملل : اففف ليش
زينب و هي تطالع وديعة : لان هي تكلمنا من ساعة و احنا مطنشينها
فاطمة : وديعة يا شييينج بس و الله ما سمعنا
وديعة بابتسامة : ههههه خلاص كسرتون خاطري
فاطمة : يعني عادي نشغله
وديعة بخبث : اي بس بشرط
فاطمة : انتي تامرين
وديعة : لا تطنشوني مرة ثانية ههههههه
فاطمة – زينب : اوكيي

و بعد كم ساعة خلصوا نص الفيلم

وديعة و هي تطالع الصالة : بنات قوموا صلوا
فاطمة و زينب بعدم مبالاة : بعد شوي
وديعة بقهر : لا و الله قوموا عاد الا الصلاة لا تاجلونها

و قاموا صلوا و رجعوا مرة ثانية

زينب : حشى مو صلاة سسسنة
وديعة : لازم اخشع
فاطمة و هي تاشر من ورا وديعة بحركة تعني " مالت عليج "
زينب : ههههههههههه
فاطمة و هي قاعدة على الطاولة : بنات بنغير دلعنا
زينب : اي انتوا دلعكم مال بزران اما انا مال بنوتات حلوات
وديعة بصدق : ايي
زينب : بل اول مرة هههههههه
وديعة : انا ودوع و انتي فطوم
زينب : و انا زنوب
وديعة : ههههههه
زينب : شلي يضحك الحين
وديعة : ما ادري بس كان خاطري اضحك
زينب : تدرون احس بتعب
فاطمة : عيل بنطلب شي و بنام

و دخلوا المطبخ و قعدوا يدورون شي ياكلونه و اكلوا و بعدين قرروا يروحون السبورت روم ~

ما راح احدد وقت بس اول ما اكون فاضية بنزل التكملة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلوعة فواز غرام
بدايهـ موفقه فديتك

وباين من بدايتها حلو

انتظر البارت الاول فديتك

مرت من هنا دلوعة فواز

يسلموو على مرورك العسل دلوعة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نملة لابسة كعب غرام
شكلهااا حماس ..

ننتظر التكملة ..

تحياتي ..

يسلموو على التشجيع
منووره يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.