تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى:ياحلو الأيام لو ترجع على كيفي

روايتي الأولى:ياحلو الأيام لو ترجع على كيفي 2024.

اليووم قررت اني اكتب روااية ..
وإن شاء الله تناال على إعجاابــكم..
………………………………………
اســم الروااية: يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي

………………………………………….. ………

[size="7"][color="black"][b]البارت الأول..
ميساء تتصل:هلاا عواشة
عواش:هلاا ميسو
ميساء:شحالج؟
عواش:بخير الحمدلله يسرج حالي وأنتي شحالج؟
ميساء:بخير ياقلبي دامـج بخير؟
عواشة:عسى حاال داايم ياا حبيبتي.
ميساء:أقولــج بكره بداومي المدرسة .؟
عواشة:ايه! بس ليش يعني؟
ميساء:ماشي بس طفشت شرايج نسوي طيب مغامره بكرا فالمدرسة لان اعرفج تموتي فالمغامرات؟
عواشة:طييييب افاا علييج عيل بسيير من تو انام عشان استعد للمغاامره بكررا بااي
ميساء:شوي شوي هههههه اوكي تصبحي على خير
عواشة:وانتي من أهل الخير يا أحلى صديقه
…………………………………..
خلناا نووقف شووي ونتعرف على أبطال الرواية
عائشة:عمرها 14 :صف ثامن وهيه بنت حبوبة وطيوبة ومرره كيوت شعرهاا اسود طوييل لحد ظهرها وعيونها عسلية ووساع ورشيقة وطويلة شوي وتموت فالمغامرات.
ميساء: عمرها 14 وصف8 بنفس صف عائشة…وهي حباابة ودمها ثقيل وتحب صديقتها عائشة اكثر من روحها شكلها رووعة كيووت عيونها بنية وشعرها صغير ولونة بني ورشيقة وعربجية وايد.

…………………..
عند عائشة..
عائشة:ماااماا باابااا
أم عبدالعزيز:نــعم ياابنتي؟
عائشة:يمة صحييني بكراا بدري اوكي
أم عبدالعزيز مستغربة من حماس بنتها:طييب يمة بس عشان شو هالحماس كلــه للمدرسة كل يوم اصحيك وماا تقومي بسرعة ؟
عائشة تبى تغلق الموضوع :لاا يمة ماشي بس عندي بكرا اختبار وابا اصحى بدري عشان اعيد على المذاكره؟
أم عائشة:طيب من عيوني..
أم عبدالعزيز:يا ابو عبدالعزيز وينه ولدكـ من الصبح ماشفته
أبو عبدالعزيز:والله ما ادريبة لحظة بتصل عليه
أبو عبدالعزيز يتصصصل طووط طوووط؟؟…
عبدالعزيز شاف رقم ابوه ورد على طول:هلا يبة
أبو عبدالعزيز:وينكـ يا ولدي تأخرت على البيت وأمكـ خايفة عليكـ..
عبدالعزيز:يبة انا ماني صغير عشان أمي تخاف عليي اناا رجااال.!!
أبو عبدالعزيز :طيب انت وينك فيه احين
عبدالعزيز:يبة انا عند رفيجي أنس
أبو عبدالعزيز:اهااا طيب لاا تتأخر وأرجع البيت تمام
عبدالعزيز:اوكـي يبة مع السلامة
أبو عبدالعزيز:مع السلاامة
أم عبدالعزيز:هاه قولي وينة ولدكـ؟؟
أبو عبدالعزيز:لااتخافي على ولدكـ لانه عند انس صديقه
أم عبدالعزيز ارتاحه:اهااا..

………….
خلونا شوي نتعرف على عائلة عائشة.
أبو عبدالعزيز:رجـل أعمال كبير ومعروف فالإمارات عنده شركة شراكة هوه وأخوانه(يعني شركة العايلة) قلبة حنين وطيوب ويحب عيالة واايد ويلبيلهم كل طلباتهم عمره 39 لااكن الي يشوفة يقول عمره32 او 32 لانه حلو وشيك وجذاب .
أم عبدالعزيز:ربة بيت قلبه طيب وحنين وتخاف على عيالها اكثر من روحها عمرها35 وجماالهاا شي فضيع شعرها لونه اسود وطويل وحرير وعيونها عسلية وساع (عواشة اكيد ماخذه الجمال من امها)..ههه
عبدالعزيز:عمره17 صف11.وجماله جمال ربااني م شاء الله عليه .عيونة عسلية(العايلة كلها عيونهم عسلاايااات وبي خقق) وملاامحة تججذب كثيييير علية سكسوكة تدووخ مرره جنااان البناات بموتواا عليه بس هوه م يحب سوالف البنات بإختاار م يعطي ويه..(الولد محترم هههه)

…………………………
الصبااح السااعة 6
ام عبدالعزيز:عواشة يمة قومي قومي
عواشة تصحى:هااه… شو… المغامره ..ايه ..يمىه
ام عبدالعزيز مستغربة:يمة يمة قومي أي مغامر هواي خرابيط قومي للمدرسة
عواشة انتبهت:ايه يمة كاني قايمة..
عواش طاااارت مثل الطيااره للحماام وتسبحت وتعدلت وتكشخت على الاخر ..(طبعاا مولله كل هالحمااس بس عشان المغاامره..ههههه)

عوااش وبصووت نشيييط:هااااااااي
عبدالعزيز مطفر عيونة على نشاط اخته:بسم الله الرحمن الرحيم اليوم الشمس من وين طالعة.؟
عواش بضحك:ليش شايف قدامك جنية ههههه..والشمس طالعة من الشرق مثل كــل يوووم..!!
عبدالعزيز :ها ها ها تصدقي عيل اول مره اعرف انها تطلع من الشرق..قول كملي فطوركـ..
عواش:اصلاا انا بدت فطور عشان اكملة من اول م وصلت وانت يالس تحقق معاي كأنكـ المحقق كونان
عبدالعزيز بخفة دم:هاهاههاهاهاهاها مت مت خلاااص بطني..ههههه…اقوول اسكتي..
أبو عبدالعزيز:عزوز عواشة..بس يبة افطروا وانت ساكتين.
عزوز+عواش:ان شاء الله يبة
…..
أم عبدالعزيز:عواشة عزوز الساايق وووصل..
عزوز+عواشة:حاضر يمة كانا نازلين
…..
السايق : السلاام عليكم
عواشة بدلع:وعليكم السلاام
عزوز يقلد عواش اخته بدلع:وعليكم السلاام
عواش:اقوول اسكت
عزوز ضحك على اخته.:هههههه
عواش:تصدق انكـ باايخ
عزوز:طيب خلي عليه ملح
عواش عصبت:اوووف ..خلني مبسوطة ومروقة لااتضيع وناستي.
عزوز بخبث:ليش ياحبيبتي شو عندك اليوم؟
عواش:لاا م شي..
عزوز:من جــدك مافي شي.
عواش:لاا من عمي..قلت لك ما في شي.
عزوز بإستسلام :طيب
السايق وصل عزوز وعواشة للمدرسة ..
فمدرسة عبدالعزيز:هلاااا شحااالكم
أنس:اهليين والله برفييجي الغاالي
عبدالعزيز:اهليين فييكـ وزوود
انس:شحالك؟
عبدالعزيز:بخيير انت شحالك؟
أنس:انا تمام إذا انت تمام
عبدالعزيز:عسى دووم
أنس:امش امش معااي
عبدالعزيز:على وين؟
أنس:مالي خلق اليوم للدراسة والي يرحم والديكـ امش معاي نشرد من المدرسة؟
عبدالعزيز بخبث:على وين لاايكون تبى تشوف حبيبة القلب
أنس ماسكـ الضحكة:شو حبيبة ما حبيبة..شكلك اليوم باغي تسمع حشره استاذ الفيزيا والكيمياء والأحياء والإسلامي….
عبدالعزيز يسكته:بس بس بس اووف تكدرر خااطر اول مااطريتهم خلااص شوركـ وهداية الله..بس كيف بنشرد الإداريين منتشرين فكل مكااان..
أنس:ولو لااتفكر وانوووس معاااكـ..
عبدالعزيز يضحك على هبال رفيجهـ::ههههه طييب ورييناا شطاارتــكـ يااا أنووووس..

………………………………..
أعرفكم على أنس صديق عبدالعزيز.
أنس:كبر عبدالعزيز يعني عمره17 وفنفس الصف كمان.
هوه وااايد طيوب وقلبة حنوون مره شكلة مررره جناان وجذااب كثيير عيوونة خضراا وشعرره أسوود وطويل شوي مو كثير.. ونحييف وعلية سكسوكة مثل عبدالعزيز تدووووخخ مررره..يعننييي خققق كثييير..
…………………
نووقف شوي ونرووح لعند مدرسة عوااشة وميسساااء
…………………
عواشة :هاااي شحاالج ميسو
ميساء:اهليين عوااشه اناا تماام وانتي شحالج؟
عواشه:اناا تماام داامج تماام يااعمرري
ميساء:مستعدة لمغاامرة اليوووم..؟؟
عواش بحماااس وبصووت عاالي يمكن كل البنات سمعووه:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــس
ميساء تضحكـ:..ههههه شوي شوي
عواش:من الحمااس الي فيني حتى امس م نمت..
ميساء تضحكـ:هههه يووه كله هذاا عشاان المغاامره
عواش بالسعودي:أجل وشو؟
ميساء طيب بخبرج شو مغامرت اليوم؟
عواش بحماس: يلااا قوولي يااحلووة
ميساء ماسكة الضحكة على هبال رفيجتها:اليوم مغامرتنا غير عن المغامرات الي طاافن اليوم مغامرتنا بتكون خارج المدرسة..
عواش بصدمة لانها مامتعودة تسوي مغامره غير فالمدرسة:عيل وين بنسويها؟؟؟!!!
ميساء بخبث:بنشررد اليوم من المدرسة وبروح عند كوفي وبنروح السوق وبنشرتي ملاابس وبنفلها اليووم ..االيووم يوومي اناا ويااج ..
عوااش تحمست:طييب كييف بنطلع من المدرسة.؟
ميساء:ولااايمج إذاا ميسااء بنت علي معااج لاااتخاافي ابداا..!!
عوااش:خفي عليناا يالعبقرية.
ميساء :مابخف كييفي كييفي..
ميساء وعواش يتجهوا لباب المدرسة:
عواش:ميسو خاايفة احد يشوفنا ونبتلش
ميساء:لاا تخافي الحين الكل لااهي فالطابور.
ميساء وعواشة قربوا من البوابة وطلعوااا رررركـــضضضضض ..وشوي شوي بعدوا عن المدررسة..
………………..
عند أنـــس وعبدالعزيز..
أنــس وعبدالعزيز متجهين لبوابة المدرسة فجأة صادفوا استااذ..
عبدالعزيز:الله ياخذ عدووكـ كييف بنطلع وذااكـ الأستااذ هنااكـ وااقف..
أنس بثقة:ولو م قلت لكـ خل كل شي عليي
عبدالعزيز:طييب ورييني..
……………………
أنــس:هلااا استاذ شحاالكـ؟
الأستاذ مستغرب:اهلين انا تماام
أنــس:اقولكـ أستاذ سير عند استاذ أحمد مال الفيزياء لانه منادنكـ.؟؟
الأستاذ:طـــــيب اناا راايــح عنده

عبدالعزيز يضحكـ على صواارييخ أنس الي يطلعهن:لييش تكذب علييه؟؟
أنــس:عييل كيييف بنطلع يالذكــي..وضربة على رااسه
عبدالعزيز:ايه صح نسييت

وأنس وعبدالعزيز طلعواا كمااان ررررررررركض من المدررسة عشان محد ينتبه علييهــم.. وبعدوااكثيير عن المدرسة..

عوااش تشهق بصوت عالي فالشاارع:ميييساااااء
ميسااء بخوووف:شفييج خرعتيني..
عوااش:شووفي الي هناااكـ؟؟
ميسااء:هــذاا مو كأنــه أخووج؟!!
عواااش خايفه:إلااا هوه بشحمه ولحمه انااا خااايفة عن يشوفني ويسويلي ساالفه؟؟
ميساء بخبث:طيب وهوه شو مطلعنه من المدرسة؟
عواش:صـــح هوه لييش طاالع لاااايكووون………..!!
ميساااء:ايه ايه شاارد الأخ وأخته من المدرسة هههههه
عواش:طلع عزووز مب هييين..
ميساء:الأخت طاالعة على اخوهاا ههههه
…………………………..
عزوز:أنوووس شووف البنتين الي هناكـ كأني أعرفهن
أنــس:يعني منو مثلاا؟!
عزوز:خلنا نقرب شوي منهم والله شكلي اعرفهن
أنــس:طيب
…………………………
عواش:يمة يمة يمة ياايين صووبنااا
ميساء:حللللفي
عواش:والله
………………………..

عزوز مختررع:عوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش
عواش خافت:يييمةةةةةةة عزوووووووز
عزوز بعصبية:شوو مطلعنج من المدرسة هااه؟
ميساء:السبب الي مطلعنها نفس السبب الي مطلعنكـ فيه؟
عزوز:انتي محد كلمج انا قاعد اكلم اختي.
ميساء:وانا قاعدة اتكلم عن رفيجتي.!
عزوز عصصصب:أنتـــي يعني ماابتسكتي؟؟
ميساء:ها ها ها خفتت خفتت
عوااش بصوت عاالي:بـــــــــــــــــــــــــس
عزوز:عواش امشي معاي البييت بسررعة
عواش تترجى أخوها:بلييز عزوز لاتخبر امي وابوي والله أول مره وأخر مره أسويهاا تكفى تكفى تكفى….وقعدت تصييييييح
عزوز رحم أخته :بس عواشة حبيبتي لااتصيحي (عزوز بخبث)اصلاا شلون أقول لهم هع لاني هم انا بعد شاارد من المدرسة هههه
ميساء:حبيبتي بــس تراج قطعتي قلبي …الله ياخذني انا يوم اقترحت عليج هالفكره ..
عزوز:واناا اقوول اختي مااتسويهاا..طلعتي انتي مخربتنها!
ميساء بعصبية:أنت محد رمسكـ.!
عزوز:أحــلى الي معصبة؟
أنـــس:والي يعاافيكم بـــس خلووناا نمشي ترا نحن طالعين عشان نستانس مو عشان نكدر خاطرنا.
عزوز:تصدق اول مره تقول شي حلو
أنــس:أعجبك حبيبي..
عزوز:عوااش والي معج أمشوا معناااا
ميساء بإعتراض:لااااااا
عزوز:برايج انتي ماتهميني اهم شي اختي يلاا اممشي عواشة
عواش:لاااا لاااا م بوودر رفيجتي بروحها
ميساء:عواش مستحيل اسير مع هذا(وتأشر على عزوز)
عزوز يقلد ميساء:وأنا مستحيل أسير مع هذي(ويأشر على ميساء)
عواش:عزوز ميساء بـــس
عواش:ميساء بلااا دلع امشي معاانااا أحسن
ميساء بإستسلاام:طــــيـــب أمرري للهـ..
عزوز وأنس يضحكوا:ههههههه
عواش:شو الي يضحكم بالله
عزوز:ولااا شــي نضحكـ على هباالنااا هههه
………………….
بعدين مشوا مشوا مشوا وهم ساكتين
عواش:اووووف حــــررررر
ميسااء:اييه صــح حررر واايد بموووت
عزوز:عيل م أشوفج متي؟!هههه
ميساء:بااايخ تعررف ولااا؟
عزوز:تصدقي لاا تو أعرف اني بايخ
عواش:بــسكم بــسكم بسم الله علامكم كأنكم توم وجيري
أنــس:ههههه خلييهم عواااشة حبيبتي
عواشة مطفرره عيونهااا هذاا لييش يقولي حبيبتي:نــعـــم يالأخ
أنــس خااف من نظرتها:اه لاا لاا لاا م شي أختي
عزوز:ههه أنــس تراا عوييش م تحب حد يقوول لهاا حبيبتي هع تخلي عمرهاا ثقل ورزانة
عواشه:غصبن عنكـ وعن أبوكـ اناا كلي ثقل ورزانة
عزوز:لييه ابووي ماا هوو أبووكـ
عواش:اووه نسيييت هههههه
عزوز:عيل لااا تنسي مرره2
أنــس:أقوول أقوول خلوووناا نرووح ذاك المطعم(ويأشر على مكان الكوفي)
عزوز+عواش+ميساء:طـــيـــب

ورااااحواا لعند مكاان المطعم
عواش:تراا اناا ميييتة أباا مووية باااردة
ميساء:وحتى انااا
عزوز:وحتى اناا
أنس يضحك علييهم:هههه انزيين انزييين هههههه لااتموتون علينا احيين
عواش وعزوز وميسويضحكوا:ههههههه
انس:جرسووون كم هير؟!
الجرسون:نــعـــم شو طلباتكم؟
انـس ومييت ضحك:نبى ماااي بـــس هههه
الجرسون:أووووكك
عزوز:يعني هالكثر يضحك
أنس:أكثر ممااا تتصور
عزوز:باااايييييييخ
ميساء:ماا أبيخ منكـ
عزوز:أنتي الحين منو رمسج؟
ميساء:رررمست برووحي عندك مانع
عزوز:لااا عندي دوااس
ميسااء:أووووف عوااش اخووج دمه ثقيييل
عزوز:لييييش كم وووزنة هههههه
ميساااء معصبة:باايخة يالباايخ
عوااش:بس عزوز ووخر عن رفييجتي
أنـــس:ويي فدييتهاااا أنااا الي تداافع عني
ميساء استحت بس مابينت لهم:لااا تصدق عمركـ انت الثاني
عزوز:طاااارت جبهتك يااشيييخ هههههه
ميساء تبي تغايض عزوز:حبيبي أنس ووويييين مكاااان الباث رووم؟؟
انس خققق على صووتهاا ودلعهااا:نعم يااقلبي …تعالي معي وبدااليج عليه..!!وغمز على عزوز
عوااشة مطفرررره عيوووونهاااا:ميسوو شوو قلبي ما قلبي من متى؟!
ميساااء:فضحتيينااا امشي امشي
عواش:فهمييني طييب؟
ميسااء:هههههه بــس أباا أطفر فأخووج عزوز النشبه؟
عوااش:اهااا هههههههه
أنــس:شبلاااكن حبييبااتي تتسااسررن؟؟
عواش:انت قااعد تكلم بزران تراا نحناا بناات كبااار؟!أحــم
ميساء تؤيد عواش:صــح نحنااا بناات كبااار..
انس :هههههه تصدقن تو أعررف انكن بنات كباار
ميساء:وييع طلع هذا شرات رفييجة..
أنــس:ولو حبيبتي تقاارنيني بذااكـ اناا احسن منه حبيبتي
ميساء وفييهاا الضحكهه:اقوول اقوول وررناا ويين الباث رووم وأنت سااكتت..
أنــس:طييب طييب

سارت ميسو وعواش الباث روم وأنــس ررجع لعند عزوز
أنــس:هلااا بالحلوو
عزوز:اهلييين باالحبييب
أنس:عاال العاال
عزوز:كييف المغازل ويااكـ؟
انس:مالت عليهن م يعطن وييه يوم قلت لهن حبيباتي صرخن فويهي وقالن نحن بنات كبار وما ادري شوو..
عزوز فييه الضحكــه:هي هي لااا تغاازلهن مرره2 تراا وحدة منهن أخــتـــي..
أنـــس ويرفع حاااجب:خخخف علييناا يالأخ المثاالي
عزوز:بفكــر إذاا بخف علييكـ هههههه
عوااش وميسو إجــن من البااث روووم
عواش وميسو:هااااي
انس:هاايااات
عزوز:اهلييين بأختي الحلوووة والخسفة الي معاها(يقصد ميسو)
ميساااء:هــذااا شكله اليووم يبااني أذبحهه
عزوز فييه الضحكــه:يمة يمة يمة خففت بلييز ووخرري عني خررعتييني..هههههه
عواش:عزوز ترااكـ مصختهااا ووخر عن رفييجتي ترااكـ طفرت بييهاااا..
عزوز:ولو تووقفي فصفهاا وانااا اخووج مااتوقفي فصفي..
عوااش:رفييجتي احسن منــكـ انت
ميساااء تغااايض عزوزز:ويييييييييه
عزوز بخبث:طيييب عيل تو بتصل على ابوي بقوله انج انتي اليوم شارده من المدرسة وبقولة اناا شفتها فالشارع لاني كنت تعبان وساير المستشفى…هههه
عواش خاافت:لاااا حبيبي انته انت عااد عبدالعزيز الغااالي اناا م استغنى عنكـ وهذي(وتأشر على ميسو)مااتسواالييكـ ياابعد طواايفي انتهـ..
ميسااء:خيييبة بهالسررعة انقلبتي عليي..الله يساامحج
عزوز:ايواا كذاا أبااج شااطررره وتراا هذي البطة قصدي رفيجتج م بتفييدج كثري اناا ياابعد رووحي
ميسااء:هي هي هي انته احتررم نفسكـ كأنــكـ واايد سبييتني
عواش تبى تغير الموضوع:اقووول انس عزوز خلووناا نقوووم من هالمطعم وخلووناا نروووح المووول شووي..
أنــس +عزوزز:طيييب
..
وحاسبوا عن الماي الي شربوه وطلعوا من المطعم متجهين على المول
……………………….
ميساء بزعل:عواش تو من صدقج ذاك الكلاام الي قلتيهـ!!
عواش:لااا حبيبتي بس اتمصلح عن اخووي عشان م يخبر ابووي
ميسااء:عباالي بعد ههه
عواش:ههههه
……………..

أنــس:عزوز أقوولــكـ يااخي مشتاااق
عزوز:ليين زينب اكيييد
أنــس :اييه ورربي مشتااق لهااا بس هيه للحين زعلانه مني
عزوز:طيب انت حاولت تفهمها الموضوع
أنــس:ايه بس هيه مب راضية تفهمني
عزوز:طييب اووكــي الليلة رح اراسلكـ فالواتس اب وإن شااء الله نلقى حــل..
أنــس:اووكــي..
……………….
سااروا الموول ..
وعواش وميسو مااخلو شي مااشروه وعزوز وانس بس قاعدين يتفرجون..
أنــس+عزوز:ماا خصلتوااا
عوااش+ميسو:بــس شووي
أنــس معصب:يلااا يلااا امشن تراا م بقى شي احين بينتهي الدوام ويلااا كل وااحد ع البييت
عزوز:صــح م باقـــي شي احين 1:40 يلااا عوااش امشي ويااي البيييت
ميساء بحزن:وانا منو بوصلني البيت
عزوز حس انهاا رح تبكي:طيب امشي وياي اناا عواااش
مــيــسااء فخاطرهاا بسم الله ياا مقلب الأحواال:تماااام
أنـــس:يلااا عيل انااا مااشي
عزوز:حياااكـ..
………….
عزوز:تــكـــسي
عزوز:ممكن توصلنااا
التكسي:طيب تفضوا
فالتكسي
كانت عزوزك قاعد جنب راعي التكسي
وعواش وميسو قاعدات ورا
عواش بصوت خفيف:ميسو اشتقت لين أماني
ميساء:حتــى انااا
عواش:شرايج بكرا نروح نزورها فبيتهم
ميساء:مرت أبوها بتخلينا
عواش :غصبن عنها بتخلينا نشوفهاا ماا ناقص انها م تخلينا لاا نرااسلهااا ولاا نشوفهاا فالمدرسه.!
ميساء:صدقج والله ..طيب بكرا ع الساعة 8 بنسير اووكك
عواش:اووكك
……………..
ووصلت ميسو للبيت
وبعدهاا ووصلت عواش واخووهاا للبيييت..

……………………………….

في بيت أبوحسام الساعة 4العصر
أنـس:هلااا يمة
أم حسام:أهليين ولدي انت لييه م نزلت على الغدا اليوم؟
أنس:بــس كذا يمة م مشتهي
أم حسام:لاايكون شي يوجعكـ حبيبي
أنس:لا يمة م شي شي يوجعني بس كذا م مشتهي أكل
أم حسام:اهاااا طيب م تبى اسويلك شي عشان تاكل؟
أنس:لا يمة إذا بغيت شي بقول للخدم
أم حسام :طيييب
أبو حسام:السلاام عليكم
أم حسام+أنس:وعليكم السلاام
أبو حسام:يبة أنس م شفت وين أخوكـ حسام؟
أنس:لا يبة أصلاا انا توني قايم من النوم وماشفته!
أبو حسام:أتصله عليه م يرررد
أم حسام:يييمة وولييدي لااا يكون صاير معاه شي
أبو حسام:فال الله ولاا فالج إن شاء الله م فيه شي بس انتي ذكري الله.
في هذي اللحظة رررن تلفوون بييتهم
أم حسام:يمة أنس روح شوف منو يتصل
أنس :طيب يمة
المتصل:ألووووو
أنس:أهليين
المتصل:هذاا بيت حسااام….ال….
أنس:أييه هو
المتصل:ولدكـ حسام صار معاه حادث
أنس:شووو ويين ومتى وكييف.!
المتصل:في مستشفى………….!
أنس:طييب طييب
أنس:يمةة يبه أخووي حساام مسوي حاادث وهوه احين فالمستشفى..
أم حساام تصييح وتضارخ:كاان قلبي حااس.. وودوني عند ولييدي
أبو حسام:لاا إله إلا الله..استهدي بالله ياحرمة إن شاء الله م فيه شــي…..أنس سير يييب مفتاح السيارة ..وانتي يا ام حسام سيري لبسي عباتج ولحقيني..!!
أم حسام+أنس:طيييب
………………………………………….. …………
نوقف شوي وخلوني أعرفكم على عائلة أبو حسام
أبو حسام: اسمة راشد رجــل أعمال معروف وكبير في دبي عنده ولدين الي هم(أنس+حسام)يحبهم حب شديييد ..صح في بعض الأوقات يعصب عليهم بس لمصلحتهم طبعاا…عمره38..وطبعاا شكله حلوو مرررره وشيييكـ لأبعد حــــد…
أم حسام: اسمها نادية ربة بيت عمرها32 قلبة مرره طيووب وحبااابة وتحب اولااادهااا اكثرر من رووحهااا…وشكلهاا مررره جناااان ..عيونة خضراء وشعرهاا أسوود ناااعم يعني مررره خققق..
حسام:شااب عمره20 سنة2 جامعة يدرس فجامة محمد بن راشد..وهوه وايد رومنسي وحبوب وقلبة طيب..شكللله عذاااااااب الي بتشووفه بتدووووخ عيونة ناعسات ووساع لونهن بني..وشعره شوي طويل لونة غامج..وعليية سكوكة ولحية مررره خققق..
أنس:طبعااا معررفتنكم علييه|(ههههه)/
…………………………………..
في بيت ابو عبدالعزيز الساعة4:30 العصر
أبو عبدالعزيز :اليوم كم الشهر
أم عبدالعزيز :اليوم20
أبو عبدالعزيز:عيل بكــرا رح نتجمع فبيت أخوي عبدالله
أم عبدالعزيز:الي تشوفه
عبدالعزيز:هااااي مااماا هااي باابا
أبو عبدالعزيز:الناس يقولوا السلااام علييكم
عبدالعزيز:اسفه يبه(وباسه على راسه)
ابو عبدالعزيز:يبة عزوز بكرا رح نتجمع فبيت عمك عبدالله
عبدالعزيز فرررح:صــــج
أبو عبدالعزيز:اييه صج وروح خبر أختكـ عواش بعد..
عزوز:اووكي احيين برووح أخبررهاا..
وسااار عزوز لعند غرفة عواااش
طططق طققق
عواش:من على الباااب
عزووز:أنااا
عواش:تفضل
عزوز:داام فضلج
عواش:يااالله شبلاااكـ اليووم مسخن أشووفكـ تتكلم معااي بذووق ودااق البااب بعد ….
عزوز:يعني حراام مثلاااا اتكلم بذووق..اصلااا اناا طوول عممري ذوووق
عوااش:أخلص أخلص قوول شعندكـ تراا اباا اذااكــر عشاان بعدين العشاء بروح عند رفيجتي..
عزوز:خفي عليينااا الدكتووره…….ومنوو من رفييجاتج لااايكوون ذيييييييكـ((يقصد ميساء))
عوااش:هههه لااا مب ميساء بسير عند اماني ..بس انا وميساء بنرووح..ههههههه
عزوز:س بس سكتي عااد بس إذاا ضحكت ماابتووقف..
عوااش:طييب قوولي انت شبلاااكـ لييش ياايني..!!
عزوز:اييه صح نسييت(وهوه يبتسم)بكرا بنتجمع فبيت عمي عبدالله..
عواااش:طييب وخيير يااطيير دووم نتجمع عندهم شو الجديد
عزوز:لااا م شي جديد بس ابوي يعني قاالي عشاان أقوولــج
عواااش:طــيب طيييب…الي بعده عندكـ شي غيير!!
عزوز:اعووذ بالله من هالخت حشى..لاااا م عندي شي 2 باااي
عوااش:عيل سكر الباب وانت طااالع
عزوز رمى المخده على عوااش ورركض(هههه)..
………………………………………….. ………
في المستشفى
الدكتور:انتوا عايلة حسام
ابو حسام:اييه اناا ابووه
الدكتور:لااا الحمدلله ولدكم مافي شي بس شوية رضوض وكسر فالإيد
ابو حسام +ام حسام+انس:الحمدلله
أم حسام:يعني فيناا نشووفه احين
الدكتور:اييه تفضلوا فيكم تشوفونه
…….
ام حسااام:يييمة خووفتنااا عليييكـ..شلوونكـ الحيين مررتااح
حسام:اييه يمة الحمدلله م فيني شــي
أبو حسام :الحمدلله على سلااامتكـ
حسام:الله يسلمك يبة
أنس:الحمدلله على السلاااامة يالحبيييب
حسام(مبتسم):الله يسلمك يالحبيييب
أنس:كييف سوييت الحاادث
حسام:ما ادري كنت قاعد اسوق السيارة وفجأة طلعت قدامي سيارة وماقدرت اتحكم..
أنس:المهم الحمدلله على سلاااامتكـ..
حساام:يبة متى بطلع تراا م احب المستشفيات يضييج خاطري
ابو حسام:احينة بسير عند الدكتور وبشوف إذا بطلعوكـ اليوم أو لااا؟!
حسام:طيييب
………………………………………..
ابو حسام:السلااام عليييكم
الدكتور:وعلييكم السلااام
أبو حسام:إذا ولدي زين ومافييه شــي فييه يطلع اليوم؟!
الدكتور:ايه فيه يطلع بس لاازم اول شي توى إجراءات الخروج..
أبو حسام:أوووكـــي..
ورااح أبو حساام وسوى إجرااءاات الخرووووج.. ورجع حسام البييييييييييييت….
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………

الساعة 8 العشااء..
ميسااء:ألوو هلاااا ووييينج
عوااش:يلاا يلااا الحيين بطلع من البيييت
ميساء:منوو بييبج…!!
عواش:السااايج.وانتي منو بييبج؟؟
ميساء:الساايج
عواش:اووكـ عيل باي تلاااقي..
ميساء:وووك بااي
……………………………
ووصلت عوااش عند بيت اماني ووصلت ميساء..
عواش:خاايفة امهاا ماتخلييناا نشووفهاا
ميساء:موو على كييفهاا بالغصب بالطييب بندخل..
عواش:طيييب دقي الباااب اناا اخااف
ميساء:هههه طيب..
ودقت ميساااء البااااااااااااب……..!!!!!!!!!
عوااش:يييييييييييييييييييييمةةةة اماااني شفييييييج….!!!

………………………………………….. ……………..
نرووح شوووي عند انس وعزوز
انس:طييب قوولي طرييقه عشاان اتصاالح اناا ويااهااا
عزوز:اناا عندي طررييييقة حلوووة
أنس:قووول وووخلصني
عزوز:نحن بكراا بنسيير بييتهم وبكلمهاا شراايكـ..
أنس:صصصصج قوول والله….بس لاااتكلمهاا انت تراا اغااار
عزوز:ههه والله..لااااه من شوو تغاار تراا اناا ولد عمها يعني مو محـد غريييب
أنس:ولو أغاار أغاار أغاار
عزوز:اقوول خف على عمررركـ هذاا جزااي اني بااغي اصاالكم..
أنس:امززح وياااكـ ..ههههه طيب بس فهمهااا زييين وقوول لهاا تراا م كااان يقصد ومن هالكلااام وخلاااهااا تقتنع اووككك
عزوز::طييب طيييب يالعااشق الوولهاااان..والله وطلعت زوز تعررف شلووون تخلييكـ تحبهااا..
أنس:هههههههههه
………………………………………….. ..
بخبركم قصة زعل زينب من أنس
انس في مره كان قاعد يكلم زينب فالفون وقال لهاا بعدين باي..بس انس نسى يسكر المكاالمة..وقعد يسولف مع وحدة
البنت:هلااا انس شحالكـ..
انس:اهلييين انتي شحاالج
البنت:والله زماان عنكـ ويينك وااحشنااا
انس:والله الدرااسة ملهتناااا..
البنت:طيييب ماا اشتقت لــي
انس:والله واكثثثر ممااا تتصووري مشتااج لج..
البنت:طييييب تعاال تغداا معنااا اليووم
انس:طييب من عيووني
البنت:تسلم عيوونــكـ..
..زيينب فهاللحظة حسة بييضة وحزززن كبييير(معقوولة انس يكذب عليي يعني ماايحبني ولاا يفكر فييني..طيب لييش؟؟لييش…والله اناا احبه وامووت فييه..لييش كذاا يسوي فييني ويخلييني عاايشة فوووهم….)سكررت زيينب المكاالمة ورردت اتصلت عليييه..
زينب:لييييش لييش ياا انس لييش؟؟
انس منصدم:شبلااااج؟
زيينب:تراا اناا سمعت الحوار الي دار بينك وبين ذيك الي كنت قاعد تكلمهاا احين لانكـ م سكرت المكالمة..وسمعت كل شي كل شي..يعني انته مااتحبني وتحبهاا هيه لييش ليييش تكذب عليي وتخلاااني احلم لييِش…
انس:زوز انتي فااهمه المووضووع غلط ووربي موو كذاا…
زززززيينب سكررت الفوون وقعدت تصييح ومب رااضية تسمع لانـــس…(اكييد من حقهاا لان حبهاا لأنس من سنييين ومستحييل تتحمل خياانة انس)..(بس طبعاا انس مااخاانهاا وهيه فاهمه المووضووع غللللط)
……………………….

نهااااااية البااااارت..

إن شااء الله يكوون الباااارت عجبكــم..
إذاا عجبكم ررح أكمــل..

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية اول شئ مافيها سرد ولا وصف لمكان الحدث وللشخصيات .. احداث القصة فيها اشياء غير مقبولة ومنفرة مثل تصرفات ابطالك عايشة وصديقتها اذا هم بهالسن وهذي تصرفاتهم اجل اذا كبرو ايش بيسوو وعبد العزيز يشوف اخته شاردة من المدرسة بدل مايسحبها البيت ويخلي امه تنصحها يشجعها عادي المفروض يمنعها تمشي مع وحدة مثل ميساء لانها بتوديها لطريق الضياع بنت ماعندها اي بادرة خجل لسانها واسلوبها مع واحد مايقرب لها وكأنها مو غلطانة

وحتى انس والي اسمها زينب وحدة تكلم واحد غريب عنها تعتبر على علاقة محرمة والي ترضى ترخص نفسها وتكلم بالحرام لاتتوقع بيكون لها اي احترام وبعدين شالهدف من هالمكالمات عزيزتي انتي اعطيتي القارئ انطباع موحلو عن روايتك وابطالك

ابتعدي عن هالاشياء وخلي لروايتك هدف ايجابي ومقبول

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

ياا هلااا فييج اختي…

شكرااا لنصاايحج وإن شاء الله بستفييد منهن..

ووبالنسبة لتصرفات بطلاتي تراا عاادي هذي رواية يعني مب حقيقة ..
ووووتراا بتضح لكم كل شي فالبارتات اليااية..يعني لاااتحكمي على روايتي من اول بااارت
وووزينب وانس…هذوول بكوونواا رميو وجولييت روايتي…وعادي تكلمة لان ينهم حــب..

وإذاا انتي م عجببتج الرواااية فهذاا بكييفج….

ووشــكراا لمروورج عزييزتي..

السلام عليكم أختي عواشة يا ريت تكملي روايتك لان أحسهه رووووعة
وفيها فللللله
يا ريت لو تكملينها وما تهتمين للأشخاص اللي هم ينتقدونك
مع تحياتي
غرامك قتلني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.