تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى:وها أنا عاشقي أمشي على شظايا الزجاج وتنجرح أقدامي دون ألم

روايتي الأولى:وها أنا عاشقي أمشي على شظايا الزجاج وتنجرح أقدامي دون ألم 2024.

روآية

وَهآ أنآ عآشقي أمشي علىَ شظآيآ الزجآج وَتنجرح أقدآمي دون ألم..

وَ هآ أنآ عَآشقي أمشي على شظآيآ الزُجآج تنجرح أقدآمي دون ألم~.
وهاهي دمآئي تنسكب
وأنآ على وعدي لَك لن أبكي علىَ أتفه الأسبآب
سَرعآن مآتبدد ذآلك الصبر وأنتهىَ
فقد ذرفت عينآي الدموع
ليس المٍ
بل شوقاَ للقآئِك

البآرت الأول..

وآقفه بكل شموخ الدنيآ دآمني بنت محمد الرآضي مآعآش من يذلني
بس فييني الصيحه ليه دآيم يجيبونهآ على الجرح ليه دآيم يذكروني بعذآبي
أنآ مآ أنكر أني مآخذه القوه والصبر من ابوي الله يطولي بعمره
بس الآ بهالشي يتبدد صبري وتنهآر قوتي
بلعت ريقي اكثر من عشر مرات وانا احاول ماتنزل دمعه تشق خدي
اسمع الأستهزآء واضح بصوتهآ ابي ارد واوقفهآ عند حدهآ
بس المشكله صوتي مآيسآعد لأني عآرفه لو بنطق بكلمه بنهآر وأبكي
كل اللي سويته عطيتهآ شبح ابتسآمه تستهزي بحآلهآ وعطيتهآ ظهري
وانا اعد من الواحد للعشره ومغمضه عيوني
بس خلاص يا أمل اللحين بتدخلين غرفتك وتبكين لمآ تقولين بس
محد دآري مآهي بعيده الغرفه تحملي تحملي يآ أنآ
ومآهي الآ ثوآني وأشوف نفسي دآخل غرفتي او مملكتي الصغيره
اللي ضمتني اكثر من 22 سنه
ابكي محد يدري عني استانس محد يدري عني اعبر كل فرحتي وحزني بين هالجدرآن
مشيت بخطوآت غير متزنه ووجهي بدآ ينذر بالبكآء
قعدت على الأرض وفتحت الدرج وطلعت سلسال كان فيه اسمي نآظرته وابتسمت
وبسرعه ماتبددت ابتسآمتي وحل بدآلهآ بكآء عنيف يترجم وآقعي المر
انسدحت على الأرض وعيوني غآرقه وصوتي بدآ يتحشرج
خلاص مليت والله العظيم
وغطيت في النوم وانآ دموعي تبلل وجهي

السآعه 8 ونص
اسمع احد يهرج فوق راسي تقلبت يمكن اتوهم لكن فزيت يوم احد سحب البطآنيه
ارتجفت برد قمت ونصي نآيم شفتهآ سوهآتي تقول كلآم بصرآحه لآزم له ترجمه وانا وحده للحين مآصحيت
قلتلهآ خلاص تطلع وتقول لبوي ان قمت
اللي فهمته ان ابوي مرسلهآ تقومني
نزلت رجولي ع البلاط وصابتني رجفه الجو صآر بآرد حيل
قمت ودخلت دورة الميآه اتوضى واصلي الصلآه اللي فآتتني
طلعت من دورة الميآه وبيدي منشفه انشف وجهي بس وقفت مصنمه
لقيت سلسالي فوق الكمودينه وانا عمري ماطلعته لأحد لزوم ادخله بمكآنه اخاف ياخذونه مني مثل ماخذو كل شي
طاحت عيني على السرير والبطانيه مآذكراني كنت نايمه ع السرير
اخر مره كنت منسدحه ع الأرض ايه ع الأرض كيف جيت ع السرير مين سوآ كذآ
مسكت رآسي نفضني صدآع الييييم
تحركت لو بقعد افكر راح يغلب علي الصدآع
وبصرآحه هذي مو اول مره تصير لي من كان عمري 18 وهالحاله تتكرر لي
بس غريبه ليه مآ أحس
طردت هالأفكآر من راسي واوهمت نفسي يمكن انا اللي قايمه ونمت ع السرير بس ماذكر
صليت ورحت ابدل ملابسي كلهآ عشر دقايق وخلصت كل شي
اخذت طرحتي يمكن تلزمني ولا شي وحطيتهآ على رقبتي ونزلت
لقيت ابوي قآعد بالصآله وكالعآده الجريده بيده وقدآمه شاي اخضر والتلفزيون شغال ع العربيه
قربت منه وبست راسه
انا:صبآح الخير
ابوي نزل نظآرآته وابتسم:هلآ صبآح النور يابنتي وينك من امس مآشفنآك عسى خير بس فيك شي
تذكرت اللي حصل امس وكشرت:لآ يالغآلي بس صدعت ورحت اريح وغلبني النوم
ابوي:ايه واللحين شخبآر الصدآع
انا بكذب :الحمدلله خف خذت حبتين بندول وارتحت
ابوي ويمسك كوب الشاي:الحمدلله افطرتي !
انا :لا والله بروح افطر تفطر معي!!
ابوي:لا انا افطرت الحمدلله افطري وتعالي لي بالمكتب ابيك بموضوع
عقدت حوآجبي وجه ابوي فيه جديه عسآ الموضوع فيه خير بس ابتسمت:تامر…قمت…يالله عن اذنك
ابوي ونزل عينه ع الجريده:اذنك معك
رحت للمطبخ وقلت لروزآ تحضرفطوري قعدت ع الطآوله ويدي على رآسي احس بصدآع اليم
بفطر وبآخذ بنآدول يمكن يخف الم رآسي
جت روزآ وحطت الفطور قدآمي سبحآن الله بسرعه انسدت نفسي بس غصبت نفسي اكل لو شي بسيط من امس ماكلت شي نهآئي وهالشي مو بصآلحي ابد بيضر بصحتي
اكلت ومآكثرت لأن فعلاً نفسي مسدوده ومعدتي ماتتحمل
قمت وطلعت من المطبخ وكنت بروح لغرفتي بس نسيت ان ابوي يبيني رحت لصاله مالقيته تذكرت انه قالي اني اجيه بالمكتب
رحت للمكتبه طقيت محد رد جيت ابفتح الباب انفتح وطلعت سوهآتي ومعهآ أدوآت التنظيف كشرت روعتني بسم الله سألت اذا بابا موجود قالت لآ طلع من شوي غريبه هو كآن يبيني يمكن حصل ظرف ولا شي
مشيت وبآلي بعيد وهذي عآدتي لآ مريت بهالمكآن يذكرني بأشيآء فاتت ابيهآ ترجع
سمعت صوته أي صوته متأكده ماتوهم بس متى رجع
حطيت الطرحه على راسي تحسباً لطلوعه المفآجئ مشيت شوي وانا اتتبع صوته لقيته بالصاله يكلم وشكل الموضوع مهم جداً لأنه يتكلم بصوت عالي ومايتكلم بهالنبره الا اذا كان هالموضوع مهم جداً وكان معصب
صرت اعرف ادق تفآصيله
كنت اشوفه من على جنب ومتخبيه ورا الجدآر اشتقت له حيل
ابفهم متى رجع غاصت عيوني بملامحه وطوله وقلبي يخفق بقوه
نسيت نفسي وانا اطالعه فجأه لف وطاحت عيني بعينه انفجعت
وهو ابتسم لي نص ابتسىآمه
رجعت على ورا وقلبي زادت دقاته مشيت بخطوات سريعه وطلعت لغرفتي
سكرت الباب ووجهي احمر استاهل ليش انكب نفسي واطالعه
حطيت يدي على وجهي بأحرآج يالله وش بيقول عني اللحين
بيقول حركاتها حركات مراهقه
ياربي….

اذا اعجبتكم كملت
واتمنى تنال رضاكم
ودي لكم….

مساء الخير ……ياهلا فيك بغرام ……موفقة بطرحك ….بداية رائعة جدا ماشاء الله اسلوب راقي ويشد من اول بارت … ماعرفنا قصة البنت ولا من تكون ولا مين يكون الي يكلم بالتيلفون …وابوها والموضوع المهم اعتقد انه خطير …ننتظر التكملة وتوضيح الامور اكثر اتمنى انك تكمليها للنهاية لانها تستحق هالشي

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مساء الأنوار……. بداية رائعة جداً ومشوقه…. بانتظارك يالغلا في التكملة

بدايه رائعه

وبأنتظارك

صباحكم ومسائكم جوري
بدااااااااااايه روعه

غرام

*

بداية جميلة . .

بـ إنتظارك إن شاء الله . .

مَسآء الخير~.
أسعدني توآجدكم بين سطور روآيتَي الأولى~.
و شرف لي ان تكونو من متآبعين الروآيه.~

أحترآمي لكَم…

رووعه الرواايه استمرري ..
بانتظاار البارت الجااي ع نااار 🙂

روووووووووعه روايتك
وتستحق المتابعة

البآرت الثآني…

………………………………………….. …………..
عآشقي
سأخبرك بأمرٍ قد كَبته في صَدري
أستوحذتك عشقاً تترآنم أحرفي طرباً بهِ
وَأدمنتكً حتى الهلآك.
لًم أرىَ بكَ سوى الجنون
ألم ترآ بعثرتي حين رؤيتك
أقسم لك بأنك قد ملكت قلبي
بل ملكتني كُلي..

رحت للمكتبه طقيت محد رد جيت ابفتح الباب انفتح وطلعت سوهآتي ومعهآ أدوآت التنظيف كشرت روعتني بسم الله سألت اذا بابا موجود قالت لآ طلع من شوي غريبه هو كآن يبيني يمكن حصل ظرف ولا شي
مشيت وبآلي بعيد وهذي عآدتي لآ مريت بهالمكآن يذكرني بأشيآء فاتت ابيهآ ترجع
سمعت صوته أي صوته متأكده ماتوهم بس متى رجع
حطيت الطرحه على راسي تحسباً لطلوعه المفآجئ مشيت شوي وانا اتتبع صوته لقيته بالصاله يكلم وشكل الموضوع مهم جداً لأنه يتكلم بصوت عالي ومايتكلم بهالنبره الا اذا كان هالموضوع مهم جداً وكان معصب
صرت اعرف ادق تفآصيله
كنت اشوفه من على جنب ومتخبيه ورا الجدآر اشتقت له حيل
ابفهم متى رجع غاصت عيوني بملامحه وطوله وقلبي يخفق بقوه
نسيت نفسي وانا اطالعه فجأه لف وطاحت عيني بعينه انفجعت
وهو ابتسم لي نص ابتسىآمه
رجعت على ورا وقلبي زادت دقاته مشيت بخطوات سريعه وطلعت لغرفتي
سكرت الباب ووجهي احمر استاهل ليش انكب نفسي واطالعه
حطيت يدي على وجهي بأحرآج يالله وش بيقول عني اللحين
بيقول حركاتها حركات مراهقه
ياربي….
وكآلعآده لآ أنحرجت وا تضآيقت اخذ نفس وأعد من الوآحد للعشره
أنسدحت على سريري ويدي على وجهي وفيني الصيحه من الأحرآج
بس اشتقت له لي اربع شهور مآشفته خذتني أفكآري له وعشقي له من يوم كان عمري 18
كنت أموت فيه وبنفس الوقت قاعده اقول نفسي يابنت اعقلي يمكن عشانك بفترة مراهقه
بس مرت اربع سنوات وانا حبي له يزيد
مع انه بنسبه لي شخص مجهول ماعرف الأ اسمه الا اني ادمنته أخذ جزء كبير بحيآتي
انقلبت على جنبي وعلى طرف شفايفي ابتسآمه وخذتني افكآري له
قطع تفكيري صوت جوآلي اللي رن سحبته وابتسمت بقوه هذي ريم بنت عمي عبدالله من زمان عنهآ
عدلت جلستي ورديت عليهآ
أنآ:يآ هلآ والله ومرحبآ
ريم:هلا بك زود وينك يالقآطعه يعني اذا مآدقينآ ماتدقين ولاتشوفين اخبارنآ
أنآ وعآرفه تقصيري فيهم:معليش يابنت الحلال ترا المسامح كريم واذا انا مافيني خير ولا اسأل البركه فيكم انتم
ريم:يالله هالمره سمآح بس المره ثانيه اتحرى اتصالك وسؤالك عنا
انا :ابشري ماطلبتي شي …الا اخبآركم علومكم
ريم:الحمدلله كلنآ بخير وبصحه وانتم بشريني عنكم وعن صحة عمي
انا:لا الحمدلله وصحة الوالد تحسنت الحمدلله
ريم:الحمدلله وانتي اخبارك مع اللي ماتنتسمى
وجهي تغير من جابت طآريهآ كثير علي اني اتحملهآ وبخفوت:الحمدلله
ريم واحس انها حاسه فيني:متأكده يا أمل
انا ابتسمت وكأنهآ قدآمي:متأكد
ريم:الله يعينك …الا صح منتي ناويه تكملين الجآمعه ماصارت سنتين تاركتها
انا وتعكر مزآجي مالي خلق لدوآمآت وصجة الراس يمكن كسوله بس اللي اعرفه اني ماطيقهآ ماصدقت افتك من الثآنوي عشآن اكمل جآمعه:ريم الله يرحم والديك لاترجعين لهالسيره يكفيني شهادة الثانوي
ريم:لا ياشيخه الناس صارت تدور اعلى المستويات وانتي تبين هالشهاده …المهم ماعلينا شرآيك تزورينآ من زمَآن عنك..
انا والفكره اعجبتني منهآ اغير جو ومنهآ اشوف مرة عمي ياقلبي من زمان عنهآ وعن صوتهآ:افكر…
ريم:بدت تتغلآ
انا:هههههههههههه وش اتغلآ اقول اركدي بس يمكن تجيني ظروف ماتسمح لي اجيكم
ريم:الله واكبر يالظروف ..المهم لاتنسين تعآلي زورينآ
انا:انشاءالله
ريم:يالله عآد مابي اطول عليك تآمريني على شي
انا:لا ابد سلامتك
سكرت منهآ وببآلي ان بعد بكرآ لازم اروح ازورهم واشوف مرة عمي مقصره بحقهآ مره محد ربآني بعد وفاة امي غيرهآ لمآ كبرت واعتمدت على نفسي تعكر مزآجي من جبت طآري وفآة أمي تذكرت كيف ماتت بأبشع طرق القتل معقوله طآوعك قلبك يايبه تصدقهم
بدت دموعي تنزل خوف واشتياق لهآ يالله منظر قتلهآ ماينساه بالغ كيف وانا كنت صغيره
الله يآخذ حقك يايمه منهم
لو انك عآيشه للحين ماكان ذآ حالي عازله نفسي ومالي بالنآس حتى درآستي ماكملتهآ مابي اختلط مع احد
ابد ..
نفضت الأفكآر من راسي وقمت ووقفت عند الشبآك شفته ركب سيآرته ورآح
مآنكر اني تضآيقت بروحته احسه مايرجع الا بعدين بس بنفس الوقت ارتحت مآبي انحرج عقب سآلفة اليوم
طلعت من غرفتي ادور أي شي يونسني لو كآن اخوي سعود موجود كان ضحكني بهبآله بس الحآل تغير من بعد وفآة امي كل شي تغير
نزلت لصآله ولقيتهآ قآعده كنت برجع لغرفتي مآلي خلقلهآ نهآئي لكن شآفتني واستحاله ارضي غرورهآ وارجع
مشيت بثقه وقوه تحكم خطوآتي وجلست أخذت مجله كآنت قدآمي وقعدت اقلب
اندمجت بالمجله الا صوتهآ اللي خلا ضلوعي ترتجف ماني ناقصه سب وشتم بأمي خلاص يآموضي لهينآ ويكفي
:الا انتي يوم تدرين ان اخوي فهد جاي للبيت لي تنزلين وتتميلحين عنده
انا وعيوني صارت قدام شتحس فيه ذي وببرود رفعت عيني:عفواً تكلميني
موضي:لا اكلم الجدآر اللي ورآك
انا ورجعت عيوني للمجله وببرودي المستمر:أهآ عبالي تكلميني
موضي بقلة صبر:تستهبلين يابنت المغربيه
رفعت عيني لهآ من جديد:لا ابد بنت المغربيه ماتستهبل
موضي ونظرآتهآ تقدح شرآر:ماعلينا بس ان شفتك او حسيت انك بس تحومين عند اخوي مآيجيك طيب يكفي ان امك هالمغربيه اخذت ابوك وهو محيرٍ لي
انا:ابوي اخذهآ برضآهه هوو مو امي اللي خذته
موضي:طبعاً ساحره ابوك ولا يخليني انا بنت عمه من نسبه ويروح لهالمغربيه بس الله مايضيع الحق كشفها على حقيقتهآ
انا وانفلتت اعصآبي وقفت وعيوني بعيونهآ:اسمعي عآد انا واثقه ان امي بريئه وهالشي مدبر واعرف مين دبره صحيح كنت صغيره بس كنت افهم كل شي …وقفت ورمقتهآ بنظرة كره واحس ملامحهآ تغيرت..مشيت وانا فاقده اعصابي امي بريئه والله العظيم وصدقيني بتطلع الحقيقه صدقيني…كنت امشي وملامحي ماتبشر بخير ابد دايم تعكر مزاجي يعني لازم اقعد بغرفتي عشان اتجنبهآ هي وغثتهآ …كنت بطلع لغرفتي وانا بنص الدرج صوت ابوي وقفني
:اممل
التفت له وانا ادعي ان مايقول تعالي عشان السالفه مالي خلق له ولا لزوجته:سَم
ابوي:ابيك بموضوع اعذريني طلعت لي شغله ضروريه لازم اخلصهآ
انا واخذ نفس مالي خلق ابد ابد :تامر وين نقعد
ابوي:تعالي بالمجلس
انا ونزلت من الدرج:يالله
رحنآ للمجلس
انا:تفضل يبا وش الموضوع
ابوي:يابنت الموضوع يخص محمد ولد عمك عبدالله
كشرت مره ثانيه وش يبي ذآ:وش فيه
ابوي :يابنتي ماصارت هذي ثالث مره يتقدم لك وانتي ترفضينه ابي سبب واحد يقنعني لسبب رفضك له
والله يايبه لو تدري عن سواياه يوم كنت في بيتهم تعذرني:الزواج مو غصب قسمه ونصيب ونصيبه مو معي
ابوي:يا امل ماصارت كل مافتحت هالموضع هذا ردك الولد شاريك وفوق كل هذا ولد عمك وهو اولى فيك
انا واحس كل ضغوط الدنيآ اجتمعت علي بوقت واحد:يبه تكفى لاتجبرني
ابوي:عطيني سبب واحد يقنع سبب رفضك له وتامرين
انا:مافي سبب مقنع سوا اني مو مرتاحه اني اتزوجه
ابوي:اسمعي عاد خليتك على راحتك وهذا ولد عمك وهو اولى فيك والموافقه بتوصله فاهمه
خلاص اللي جاني يكفي القاه منه هو او من زوجته صحيح ابوي بس ماني متقبلته نهآئي فوق كرهي له يغصبني وش بقى له بقلبي :ماني راضيه بهالزواجه يايبه واذا غصبتني بطين عيشته وبكيفه هو اللي اختار شقاه
وقفت وطلعت وانا شايله اضعاف الحمل اللي كنت شايلته قبل…

ودي لكم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.