اني اضع بين ايديكم روايتي
هي رواية رومنسية جريئة بها بعض المواقف من الواقع والبعض من نسج خيالي ^^
*ارائكم تهمني اتقبل النقد باسلوب وليس الجرح
*اريد الــتــشـــجــيـع
*سأخبركم بموعد الأجزاء في نهاية كل جزء .
*رجاءً بدون نقل استئذان بالاول ^^
إني خيرتك فاختاري
ما بين الموت على صدري..
أو فوق دفاتر أشعاري..
إختاري الحب.. أو اللاحب
فجبنٌ ألا تختاري..
لا توجد منطقةٌ وسطى
ما بين الجنة والنار..
إرمي أوراقك كاملةً..
وسأرضى عن أي قرار..
قولي. إنفعلي. إنفجري
لا تقفي مثل المسمار..
لا يمكن أن أبقى أبداً
كالقشة تحت الأمطار
إختاري قدراً بين اثنين
وما أعنفها أقداري..
مرهقةٌ أنت.. وخائفةٌ
وطويلٌ جداً.. مشواري
غوصي في البحر.. أو ابتعدي
لا بحرٌ من غير دوار..
الحب مواجهةٌ كبرى
إبحارٌ ضد التيار
صلبٌ.. وعذابٌ.. ودموعٌ
ورحيلٌ بين الأقمار..
يقتلني جبنك يا امرأةً
تتسلى من خلف ستار..
إني لا أؤمن في حبٍ..
لا يحمل نزق الثوار..
لا يكسر كل الأسوار
لا يضرب مثل الإعصار..
آهٍ.. لو حبك يبلعني
يقلعني.. مثل الإعصار..
إني خيرتك.. فاختاري
ما بين الموت على صدري
أو فوق دفاتر أشعاري
لا توجد منطقةٌ وسطى
ما بين الجنة والنار..
نزار قباني
في أحدى مجمعات الرياض
………:رنيمي تعالي ابوش جا ياخذنا وشكله معصب
رنيم وهي ببتسامهه تسحر :لاتخافي اقول نادي ليلوه وآيوه
(نعرف بطلتنا رنيم ذات 16 سنة.بيضاء شعرها بندقي فاتح لآخر ظهرها عيناها رمادي طويلة وجسمها إغراء مرسوم )
(آيه 16سنة صديقة رنوم الروح بالروح.بيضاء شعرها لين كتوفها اسود وجسمها عريض شوي)
(ليله 17 سنة ماخذه الحياة إيزي وفالة امها سمرة بس مو كثير )
(لين 17سنة سمرة خفيف وشعرها قصيير )
* تتعرفوا عليهم اكثر خلال الاحداث *
نكمل **
ابورامي وهو معصب: انا وش قلت ؟!
رنيم بابتسامة ودلع: دادي والله الفساتين ما زبطوا المقاسات يا رايحين ياراجعين والله تعبت اهه يروجولي تكسرت
ابورامي وجزء من عصبيته اختفى: اخر مرة اوديكم ولاكلمة الساعة 10 وانتوا تلفوا لا حسيب ولا رقيب والله اعلم وين اولاد الحرام حتى الغطا ماتتغطون
الكل سكت لان يعرفوه هدار
*مععععلوووومةةة*الجد باني بيته عالشكل طوابق كل طابق ساكن فيه واحد من أولاده *
———————
الجد انسان عصبي بقوا لو يطالع في احد يخاف
الجدة فلهه تحب المزح
عندهم 4 اولاد وبنت
1-ابو حاتم "سالم "متزوج "ثرية ".
أولادهم حاتم 30 باسم27 جميلة 25 خالد 23 ليله 17
2- ابوفارس "منصور "متزوج "خاتون "
سمر28 فارس 27.سمير 25 لين 17 لنا 11 يوسف 9
3-ابو سامي "ياسر "متزوج "آمنة"
سامي 31 سمرة 27 امين 26 يسرا 22 آيه 16 ليان 20
4-ابوطلال"احمد "متزوج "جنة "<<جنة متوفية <<الله يرحمها <<عايشة جو هع
طلال 25 رنيم 16 ميار 4
*البنت
5- زينة << متوفية <<الله يرحمها
———————
في احدى شوارع فرنسا
………….بعصبية: ايها الاحمق الم اخبرك ان تمحي جميع الاشاعات عني
……….:سيدي انا آسف لن أكرر هذا الخطأ مرة اخرى
………….:يجب عليك ان لا تكرره والا سأطردكـ
———————-
في مكان آخر بفرنسآ
……………بتردد :هل حان الوقت لأرسله يا أخي ؟؟
…………… :اظن ذلك لقد اصبح شاب يافع الآن
*******************************************
انتـــــــــهـــــــــــى الجزء2 بنزله العصر
آرائـــــــكـــــــم
[/CENTER]
في مكان آخر بفرنسآ
……… بتردد :هل حان الوقت لأرسله يا أخي ؟؟
………………: اظن ذلك لقد اصبح شاب يافع الآن
……….:لكن هل تظن انه سيوافق ؟؟
……………..:لا اعرف ,أنه ابنك ووتعرفه اكثر مني يا جون
جون :ولكن …(سمعوا صوت دق الباب)..تفضل
السكرتير :عذراً سيد سميث سأقاطعكم قليلاً سيد جون هلا سمحت بدقيقة ؟
جون :تفضل
السكرتير:سيدي الصغير…
جون قاطعه بعصبية :ماذا فعل مجدداً ؟!!
السكرتير :ليس بشئ كبير إنما هي الفضائح والاشاعات
جون :ماهي هذه المرة .؟؟!!
السكرتير:انه..كان في ملهى ليلي مرة أخرى
جون وملامح العصبية :هذا الولد يريد دائماً ان يخجلني امام والدته
سميث بمكارة:جووون انها فرصة جيدة لتقنعه بالذهاب
جون اعجبته الفكرة :سميث انت عبقري جداً ..سكرتير بن اذهب بسرعة واتصل به واخبره اني انتظره عالعشاء
السكرتير:حسناً سيدي
———————-
رنيم:تتوقعوا عرسها يصير حماس ورقص ؟؟
لين :مادورتي الا هالجرفل
ليان:حراام عليكم لاتحشوا يسرا حمارة وماتطاوع لكن موجرفلية ذاك الزوود
ليله :صح
جميلة:انتوا الحمير بكرا زواجها وانتوا حش فيها مسكينة
رنيم :هالسكينة مسكينة ؟؟
انفتح الباب ودخلت يسرا
يسرا بصووت عالي :حمآآآآآآآآآس قسما بالله بكرا
رنيم :بسش صجيتينا
سمر بعتاب:افا افا يسرا كل ذا حماس مافي شوية خجل ؟؟
يسرا:يآآآهو لاتذكريني ترآآآ استحي آانا
آيه :ما اقول الا مالت اذاا مو مستحية اتصنعي الخجل خوفتي بكرا ما انشوفش الا ترقصي قدامهه
يسرا استحت :لا مولهدرجة ايييه صح ذكرت -بسخرية-غداً ستكونون متبرجات يا ويلها يا سواد ليلها اللي ماتتغطا
رنيم *انسانة تحب الاستفزاز*:اهااا طيب اذا لبسنا عباية
يسرا تنرفزت:ماامزح ترا بردها ليكم
رنيم بابتسامة عجنب وهي واقفة :ذاك الوقت تفاهمي مع سميرش هههههههه يلا قود نايت بروح انام نعساانه
بعد ماطلعت
يسرا وهي تناظر لين وليلة :بقتل صاحبتكم ذي ليش ماتحبني ما ادري عمري ما اذيتها ولا قلت لها شي يجرحها
الكل سكت وغيروا الموضوع
—————————–
في منزل جون بفرنسآآ
……….. :ابي لقد عدت
جون :اهلا وسهلا بك بنيَ هل كان عملك شاق اليوم ؟
………..:لا لم يكن كثيراً ولكن الجامعة مرهقة جداً
جون :تعال الى مكتبي لدي موضوع هام
في المكتب
جون بعد سكوت دام طويلاً :ابني ما اسم امك ؟؟
……… وعلامات الذهول تملأ وجهه:ماذا ..؟؟
جون :اجبني فقط ..
………. وعلامات الذهول تملأ وجهه: زيـنـة
جون :وانت ما اسمك ؟؟
……. وعلامات الذهول تملأ وجهه:زين …ابي هل انت مريض ؟!!
جون : لا …. ولاكني سأخبركَ شيئاً
زين:اخبرني ابي
جون:عندما ولدتك والدتك توفت واراد جدك تسميتك حاتم على اسمه لكني لم اقبل
لاني فقدت امك وكانت هي سبب اسلامي وحياتي كانت هي سبب حياتي …ولذلك اسميتك بــ زين لكي لا انساها حتى لوحاولت نسيانها
بعد شهر من ان توفت والدتك كنت بالسعودية فقررت ان ارجع الى بلدي فسبب اني كنت هناك ذَهب فكيف ابقى ولكن جدك لم يسمح لي ان اذهب وقال اذا اردت الذهاب اترك زين هنا واذهب لم اوافق فكيف اترك اخر شي بقي لي منها
ولذلك سافرت بسرية معك
ولكن بعد سنة اتى جدك لي وقال سأترك زين عندك على شرط عندما يكمل 20 من عمره ارسله الي اريده ان يبقا لـ3 اشهر عندي
سأزوجه وارسله هو وزوجته اليك مرة اخرة
والـآن انت في العشرين من عمرك عليك الذهاب الى والد امك وتتعرف على منزل امك فهو لم يتغير كثيراً فهم اقربائك ايضاً
زيـن وعلامات الصدمة تملأ وجهه :ماذا تقول ؟؟هل تخبرني ان اهل امي على قيد الحياة ؟؟
جون :نعم يا بنيَ وانا اعرف انك لا ترفض لي طلب ولذلك طائرتك غداً في الساعة 8 صباحا
زين :لا اريد الذهاب اسف ابي
جون :زييييييييييين لا تخجلني امام جدك انهم ينتظروك فأنت المتبقي لهم من اختهم الصغيرة
زين هدأ غضبه قليلاً :والعمل والجامعة ايضاً ؟؟
جون بابتسامة :الجامعة كان اليوم اخر اختبار لك ولاتحاول الكذب وعملك لقد اخذت لك اجازة
زين :ابي انك ماكر جداً تجهز كل شي
جون بابتسامة :والد من انا ؟؟ اه لقد تذكرت تعرف العربية اليس كذلك؟؟
زين :عرفت الان لماذا اصريت على تعلم العربية
جون:لا افعل شي بدون مبرر
زين :ولكن كيف اذهب الي هناك وعربيتي ضعيفة
جون :لاتقلق سيذهب السكرتير احمد معك
زين :اووه ابي ليس هذا انه يحب مضايقتي
جون :لانه يعرفك منذ صغرك
———————-
في السعوودية
في قاعة زواج يسرا & سمير
البنات كل وحدة احلا من الثانية
——————————
رنيم بفستان نيلي مفتوح الظهر كله وفتحة الصدر جاية طويلة موصلة تحت الصدر بشوي الفستان كان فخم من حيث انسيابه على جسمها اللي اكبر من عمرها وشعرها جايبتنه عجنب مكسر والمكياج بكحل فرنسي وعدساتها الرمادي وروج عنابي لامع ..
———————————-
رنيم:يآآآآآآآآآآآي آآيووه طالعة جميلةة
ايه بحيا :انت احلا ي قلبي يلا عسانا نرقص بعرسش
رنيم:فال الله ولا فالش قتلش خلني ادرس واشتغل واروح اتزوج لي من امريكا بلاد الحرية وافلها معاه ههههههههههههههههه
ايه :هههههههههههههههههههههه هبله بس عشرط اخوه ليي
رنيم:افا عليش ازبط علي تبغيه ولا تصيري ضرتي ؟؟هههههههههه
ايه:هههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسش وييع تخيلي نصير ضرر كان ماننام الليل ههههههههههههههههههههه
رنيم وانت صادقة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم وهي ترفع جوالها :الو هلا …ايوه…….خلاص طالعهه حبي ..
ايه : من ابوش ؟؟
رنيم :ايوه هو يقول برا نسيت في طقم اكسسوارتي
ايه : ياربي خالش هذا صار عدل مثل ابوش مايقصر
رنيم :ايي يحبي له
*نسيت ماقلت ابو رنيم متوفي في حادث مع جنة قبل اربع سنين *
———————
بعد الزواج وصلوا البيت
ليله :بنات خلونا نكمله سهرة صباحي ؟؟
رنيم بحماس :موافقةةة وآيه موافقةة
آية بضحكة:على كيفش هو ؟؟؟
ليلة :ثتين موافقين من يزيد
جميلة :بروح للحب اراويه كشختي
ليان:هيهيههيهي روحي بفصخش الفستان قبل مايشوف الكشخه
جميلة باحراج:كلبببببة
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم:روحي قبل لايفزعنا يبغاش ههههههههههههه
جميلة وجها قلب طماطم :قليلات ادب ماتستحون….
لين: تعجبوني صراحة ههههههههههههههههههههههههههههه
(اللي ظل بالسهرة لين و رنيم و ايه و ليله و ليان )
رنيم:نبدل نلبس بجامات ولانحلل البس والشعر ؟؟
ليلة :احضروا ذاك الشراب ههههههههههههه بالفساتين عشان نهستر زيادة
لين :تبغوا نبيذ ولا بيرة ؟؟
ليان :عليكم بعصيرالتفاح ههههههههههههههههههههههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
رنيم:استغفرالله سكتوا لا تخسفوا بنا
آيه:الساعة كم ؟؟
رينم وليلة بنفس الوقت: 2ونص
لين:اقول بنات جوعانة وش هذا هالناس همج توه فتحوه هجموا مابقى الاالخبز
رنيم بقهر:ايوه مامدانا ناكل شي
ليلة :خلاص خلونا نفترق نجيب اكل اني بروح اشوف لينا شبسات
لين:الشباب ناموا ؟؟
ليان :موموجودين راحوا استراحة مابيرجعوا الا الظهر كالعادةة اني بسوي سندويشات عالسريع
لين:بدور حلويات
آيه :واني بروح حمام هههههههههه
رنيم : بجيب ليكم بيبسي من مجلس الرجال الخارجي
ليلة :كثري منهم
—————————–
رنيم "ظلمة المكان يخوف بترك الباب مفتوح فتحت الثلاجة اخذت بيبسيات وكيذا الا اسمع صوت اوه ماي قاد من ":من ايه ؟ليان؟
"شفت ظل كأنه رجاال ":عمي ؟؟ولد عمي ؟؟؟
مافي رد صرخت والدموع تجمعت في عيني :اووه مااااي قااااد جني
ركضت باسرع ماعندي متوجه نحو الباب واني اقرا المعوذات ولكن المصـــيــبـــــة ……………..
انتهـــــــــــى
انتظر آراكم
بنتظار البارت القادم بفارغ الصبـــــــــــر … وبلييييييييييييييز لا تطولي علينا
بالتوفيق
لكـ ودي
بداية جمييييييييييييييييييييييييييييلة
بنتظار البارت القادم بفارغ الصبـــــــــــر … وبلييييييييييييييز لا تطولي علينا بالتوفيق لكـ ودي |
•﹏• اذا ما حدا اهتم بعدالجزء 5 بغلقها
مساء الخييير رنومه ….
عساكي بخيير
بداية حلوة ورائعة ..ويعطيك العافية
اتوقع رنيم البطلة بما انها على اسمك ههههههههههه وزين جدة رح يزوجه من رنيم لانها يتيمه … مدري هيك اتوقع
بليييييز كملي ولا توقفي ….
ننتظر البارت الجاي …..
ومتى رح يكون البارت
يعطيك العافية
..✿..❀..sumiah..✿..❀..
بانتظار البارت الثالث
و شرفيني روايتي تدري من عشقي لشوفك ما تفارقني طيوفك صرت أناظر في المرايا ما أشوف نفسي أشوفمك
موفقه في روايتك ..
بدايه جميله ججدا ..
اسلوب غريب لكن جميل ..
غموض احداث فرنسا جميل ..
لكن لابدد من تكثيف الوصف ..
مثل اوصفي المكان .. الزمان .. شكل الابطال ..
يسعدني اني اكون من متبعايك ..
ننتضرك ..
..
حروف راقيه
..
لاتتأخري ..اوكي..
جاااااااااااااري الانتظار…
ودي لك..