تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي : إذا غرك بالدنيا جمالك أنا غرني قلب جرحته و لا طاح

روايتي : إذا غرك بالدنيا جمالك أنا غرني قلب جرحته و لا طاح 2024.

شوفوا انا كتبت لاني حبيت اشارككم فاتمنى تعجبكم يالغوالي وراح اتقبل النقد قبل المدح بكل رحب ووسعه صدر و ابي توقعاتكم لانها راح تساعدني يالغلاوي
غرام
بسم الله الرحمن الرحيم

كـًــــم ورده جًردتها مِن عطرهــًـا كـــــم ورده قطفتها من بستانهــــا كـــــم ورده جففتها من مائهـــــــا ورغـــم قـــبـــــح افــعــــالك تستمر في اذائــــهــــــــــــا الى متى ستظل هكذا تجرد وتقطف و تجفف كل ما بهـــا رفقـــــــــا بالــــــورد يا صــــــــاح رفــــــــــــقــــــــــــا كنت شوكا مؤلما كنت مرا مدميا كنت الما موجعـــــــــــا جففت وردا مولعا قطفت وردا مزهرا جردت وردا كاسيا حتى متى تستمر في ايذائها رفقا بالورد يا صاح رفقــــــا

كانت قافله معها و ما تبي ترفع صوتها و تجيب العيد استعاذت بالله و قالت بهدوء ::::::::::::::: من الحين و الف مرة و مرة احنا وش قلنا لا يعني لا الفقر مهب عيب يا ابوي نتحمل الفقر و الجوع و الالم و البرد و الشقا و لا اننا ننباع للناس هذا كوووووووم و ذاك كوووووووم ثاني وش رايك يا و باستهزاء : يبه يالغالي انا الي اعرفه ان الكبار في السن يعقلون مو يستهفون مثلك قبل كنت تبي تزوج اختي على مدري منو بس لانه غني و وقفت ضدك و انفلق ذاك من وجهي و الي قبله كنت راح تخلي اختي جاريه عندة ووقفت في وجهك و قلنا ما عليه هالشيبه كل ما يكبر يستهف اما الحين ننرمي على ناس اعذرني عندي اروح برا الشارع اعيش و لا اسويها و على فكرة حسافه انك ابوي و لا في يوم انكتبت على اساس انك ابوي الفقر مهب عيب قال الرسول صلى الله عليه وسلم "{ ما حب الله امرئِ الا ابتلاه } و هذا ابتلاء من الله سبحانه و تعالى
قال وهو متنرفز من كلام بنته : انا قلت الي معي و يالله هم بعد ساعه و هم موجودين يالله روحوا اخذوا اشيائكم الي تبوها و بلا كلام فاضي يالله انفلقووووووووووووووووووا
عصبت وصرخت باعلا صوتها : شوفوا يا ناس لا هذا الشيبة انجن وقسم مهب ابوي هذا اصلا انا كان معي اب ذكروني يا ناس ذكروني اقول اعلا ما بخيلك اركبه نجوم السماء اقرب لك قال شو قال
الاب: يالله روحوا بسرعه و انا اقول والله ثم والله ثم والله الي ما يسوي الي اقوله اني لاغضب عليه الى يوم الدين
قالت بعصبيه اكبر : ما هو انت اصلا كنت في يوم راضي علينا قول في يوم كنت راضي و لا شنو كل سنه كل شهر كل اسبوع كل يوم كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه و انت منت راضي علينا و لا لا يا و باستهزاء : الغالي
قال وهو يخرج من البيت المتهالك: اخر كلامي قلته لكم و الله ثم والله لو ماسويتوه اني لاسوي شئ ما شفتوه بحياتكم
قالت: و هو اصلا تعرف الله انت حتى تقول الله تعرفه روح صلا في البداية ركعتين و بعدها تعال قول الله روح طهر فمك في البدايه روح بس روح ربي لا يقابلك مثل ما تبي تضيع شرف اخواتي و تضيعنا و تبيعنا لاجل الفلوس
جلست و صدرها يطلع و ينزل من القهر و الضيم و الالم و الحزن و الكرة و الحقد و كل شئ من هالمشاعر و مشتقاتها فيها [[ صرنا حليب
جوري: خلاص لا تتعبي نفسك و لا تقهري نفسك اصلا من زمان كان ها مصيرنا توليب: بس احنا وش ذنبنا وش محل اعرابنا روز: فاعل مرفوع بالظمة هههههههههههههههاااي جلنار: لا لا خليها افضل بالكسرة ههههاااي انكسار : احر ما عندي ابرد ما عندكم اقول ايش رايكم تنطمون و لا تنفلقون من وجهي جوري: خلاص بنات و انتي احترمينا احنا اكبرك اصغر وحدة المفروض تنطم انكسار: لا والله انطم على حظي و لا حسن حظي و لا شنو اقول صدق انك ما عندك سالفه عندك ما عند جدتي قلك شوا اصغر وحدة سري سر حتى لو كنت اصغر وحدة ايش فيها جلنار: بس لسانك طويل اطول من لساننا لو جمعناه روز: وهل يخفى القمر لسانها مضاعف اضعاف و اضعاف المليون كيلوريات مترات هنترنات مزينات مترات توليب: يا ويلي ويلاه يا ويلي ويلاه والله لو تسمعكم ابله عفيفه لتكون جنازتنا اليوم تقول 6 سنين و انا مدرستكم وفي النهاية الكيلو ما تعرفوه جلنار: خليها تطس ماعندها الا عند جدتي تفارق روز قليبي وسعي صدرك و انبسطي خلينا نفلها و مالنا مال العذال مو و لا عندك كلام ثاني روز" لا معك و معك الين النهاية انكسار : اف وش بنسوي تراني ما معي الا حل واحد اما نهرب او جلنار و روز" يب نهرب يب ام الحماس و الفله يب جوري: لا نبقى و نروح ايش معنا و ابوي اصلا راح يندم توليب: ابي اعرف ليه يبيعنا و احنا من شحمه و لحمه ما يعرف الله و لا شنو انكسار " و هو يعرف الله علشان تتكلمن رجاء خلوني ساكته و لا قسم اني لاقوم عليكم قهر والله قهر اذا احنا كذا عيشتنا احنا وش ذنبنا هذا ابتلاء من الله هذا دليل على ان الله يحبنا دليل على ان الله يحبنا يا بنات رجاء مهما تقولوا انا صراحة تعبت و الي فيها .فيها انا تعبت من مراددة هالشايب في الكلام بس لو ما سويت شئ كنا ضعنا من زمان و باستهزاء : الي كانت الحين جارية و الي خدامه و الي متزوجة و الي ما كملت لان شافتهم كلهم يبكون راحت حظنتهم و قالت : هالمره بسكت بس مو لاني خايفة لا لاني ابي اظل معكم و لاني تعبت

ودي:
توقعانكم ابي كل شئ يخطر ببالكم :

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. بس حبوبه عليك عدة لاحظات … الخط صغير والكلام متشابك وداخل
ببعضه .. رتبيه ونسقيه بشكل صحيح .. فرقيه وحطي اسطر وفواصل بين المقاطع ..
الاب مهما سوى فيهم المفروض ماتكلمه بهالطريقه .. هذا يسمى عقوق
وربي وصى بعد عبادته مباشرة ببر الوالدين .. وطالما تعرف انه ابتلاء من الله .. اذن
تتقن عملها وتصبر على الابتلاء حتى تنال الجزاء الحسن ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

الروايه باين عليها حلوه بس اتمنى التكبري الخط 5او6
وما تخلينه كذا(جوري: خلاص لا تتعبي نفسك و لا تقهري نفسك اصلا من زمان كان ها مصيرنا توليب: بس احنا وش ذنبنا وش محل اعرابنا روز: فاعل مرفوع بالظمة هههههههههههههههاااي )
كذا(جوري: خلاص لا تتعبي نفسك و لا تقهري نفسك اصلا من زمان
كان ها مصيرنا توليب: بس احنا وش ذنبنا
وش محل اعرابنا روز: فاعل مرفوع بالظمة هههههههههههههههاااي )
يعني كثري من (enter)
تقبليني متا بعه لك
تحياتي
وبتوفيق:"

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.