تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتى الأولى:المضطر يركب الصعاب

روايتى الأولى:المضطر يركب الصعاب 2024.

  • بواسطة
(بسم الله الرحمن الرحيم)

هذه روايتي الأولى بعنوان (المضطر يركب الصعاب) باسمي الكاتبه :بشرى الأحلام
ما راح اطول عليكم

(البارت 1)

دخلت غرفة بنت عمها بهدوء وهي تمشي على أطراف أصابعها وتجهت لسرير واخذت الماء الي على
الكمدينه ورشته على تولين وهي تصارخ (ميار):تولــــــــــــــــــــــــــــين تولـــــــــــــــــــــــينوه قومي
قامت تولين بخووف ولما شافت ميار عصبت مررره تولين كانت تبي تتصارخ على ميار بس ما شفت إلا غبارها (تولين)بصوت عالي : مـــــــــــــــــــــــردودة
************************************************** *************************************كانت ميار ميته ضحك جت لمها تمارا مستغربه ليش تضحك بس لما اسمعت صراخ تولين فهمت
(تمارا) بهدوء:راجو ينتظر برا بسرعه انزلي
ميار طيرت عيونها:يوووووووووووه ما خلصت
طلعت تولين من الغرفه وفي يدها عبايتها:اية بس فالحه تشغل خلق الله
ميار : والحين انتي خلق الله كلهم
تولين بغرور : واحسنهم
كانت ميار بترد بس قاطعتها تمارا بهدوء :بسرعه ترا تأخرنا
راحت ميار ركض للغرفه وتولين نزلت تحت
************************************************** *************************************
ركبت تولين السياره وهي تتحطم من ميار شافت تمارا راكب
تولين بستغراب : متى ركبتي
تمارا:تو
كانت تولين بتتكلم بس قطعها دخول ميار وسمرت الباب بقوه وهي تقول:وناسه تاخرنا اليوم الاحد فيه تفتيش أظافر وانا ما قصيت أظافري
تولين:وجع فجرتي اذني الناس تسلم وهذي (وتقلد صوت ميار)وناسه تاخرنا وبعدين اذا شافتنا المراقبه راح تخلينا نكتب تعهد لانا نتاخر كثير و
قاطعتها ميار: خلاص فهمت يرحم امك اسكتي
وبدا نقاشهم الي ما ينتهي
(عائله السامي)
أحمد:عمره 46 سنه الأخو الأكبر متزوج عنده بنتين (ميار-تمارا)زوجته متوفيه يشتغل إمام مسجد طيب وحنون

أنوار:عمرها 39 اخت احمد وام تولين مطلقه وعا يشه مع اخوها طيبه وحنونه مع الكل إلا تمارا

نور:عمرها37 اخد احمد وانوار متزوجه وعايشه حياه سعيده عندها بنت اسمها ريوف طيبه وحنونه مثل أخوانها

ميار:عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي ادبي فاشله في دراستها مروجوجه وتحب المغامرات تكره غرور تولين ورقة ريوف وهدوء تمارا مواصفاتها بيضاء جسمها حلو ىشعرها اسود ناعم وكثير قاصته بوي
عيونها كبار سوداء حادة رموشها كثيره وخشمها من سلاله السيف وشفايفها توتيه

تمارا:عمرها 17 ثاني ثانوي علمي شاطره في دراستها ذكيه وهادئه بارده ونادر ما تعصب ما عمرها ابتسمت او بكت مواصفاتها بيضاء ونحيفه مره لدرجه ان عروقها بارزه من شدة النحف شعرها اشقر غامق وعيونها كبار لونها اخضر دخاني ورموشها كثيرة خشمها مثل اختها وشفايفها كرزيه الكل يستغرب من ملامحها الأجنبيه

تولين:عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي ادبي مع ميار مغروره بس طيبه عنيده مواصفاتها بشرتها قمحيح تميل للبياض اكثر جسمها مثل عارضات الأزياء تحب تبرز انوثتها عكس ميار عيونها كبار لونها بني فاتح وشعرها طويل لونه بني فاتح خشمها مثل بنات خالها وشفايفها توتيه

ريوف: عمرها 17 تدرس ثاني ثانوي علمي مع تمارا رقيقه وناعمه طيبه مررره وتصدق اي شيء بسرعه تبكي مواصفاتها فيها شبه من تولين بس عيونها عسليه وشعرها اسود
************************************************** ************************************
وصلوا المدرسه ونزلوا مسكتهم المراقبه
المراقبه : على وين قدامي يلا على مكتبي انتي وهي
ميار : اسمي ميار وهذي تولينوه
تولين : خير تولينوه اصغر عيالك اسمي تولين
المراقبه: اخلصي بسرعه
ميار: يوه ليش بسرعه تو جينا نبي نرتاح
تولين : الي يسمعك يقول جايه مشي
ميار: وانتي وش عليك (لفت تكلم المراقبه استاذه) ليش على مكتبك ليش مو على فصلنا
المراقبه : انتي اخر وحدة تتكلمين قدامي
تولين : هه هه هه تفشلت
وراحوا مع المراقبه وميار معصبه وتولين تبي تطير من الفرحه لام ميار تفشلت وتمارا استغلت الفرصه وراحت فصلها من دون ما يحس احد
************************************************** *************************************
(عند تمارا)
دخلت الفصل بهدوء وكان عليهم رياضيات والأبله حاقدة عليها اول ما شافتها الأبله صارت تهاوشها من كلام الأبلات الي ماله داعي وتمارا بس ساكته وتناظر فيها بعد ما خلصت قالت
تمارابهدوء ولا كأن تو متهزئه :اجلس
الابله عصبتمن برود تمارا بس ما تقدر تطردها لانها ما طولت كثير قالت : اجلسي
راحت تجلس تمارا مكتنها جنب ريوف
ريوف بهمس: ليش تأخرتي خفت عليك
تمارا ما كانت لمها منتبه لشرح
وريوف شافت تمارا مو لمها سكتت لانها متعوده على تمارا
************************************************** *************************************
(عند المراقبه)
المراقبه تحوس في الأوراق ومو منتبه لميار الي تستهبل تسوي نفسها تطق الأبله من وراها
وتولين تضحك فجأه سكتت تولين وهي تقول: وين تمارا
ميار: صباح الخير تمارا راحت فصلها
تولين : يا حضها ما راح تكتب تعهد
ميار: عادي وإذا كتبنا وش راح يصير
المراقبه طلعت اوراق التعهد :بسرعه وقعي
ميار تستهبل: ما أعرف
المراقبه: تستهبلين ولا تستهبلين
ميار: امممممم الأولى احسن
تولين:هههههههههههه
المراقبه عصبت: بســــــــرعه وقعي
وقعوا وطلعو من مكتب المراقبه
تولين: مالي خلق احضر الحصه
ميار: لا تحضرين إلا بعد الفسحه
تولين :وهذا الي بيصير
************************************************** *************************************
(في الفسحه)
ريوف: تمارا تروحين تشترين لي
تمارا: اوك
راحت تمارا واشترت لريوف وسحبتها ميار :بسرعه نروح
تمارا: وين
ميار: يووه نسيتي مو قلنا بروح مدرسه عيال
تمارا: لحضه اروح ازدي اكل ريوف
ميار: بسرعه
************************************************** *******************
توقعاتكم

ميار وتمار ايش راح يصير لهم؟؟؟

ريوف ما طلعت في البارت كثير ممكن تأثر على الروايه؟؟؟

واهم من هذا توقعاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.