تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الاولى مشاعري تجاهك

روايتنا الاولى مشاعري تجاهك 2024.

  • بواسطة
روايتنا الاولى
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآله محمد
هذه روايتي الاولى من تأليفbeno^feto
اسم الروايه/مشاعري تجاهك
اتمنى ان تنال على اعجابكم
ابتدي باسم الله/في تاريخ 4/3/1432هــ ابتدت روايتنا
ابتدي بالشخصيات (بيت ابوعبدالله )
محمد(ابوعبدالله)/انسان طيب ,حنون,يحب بناته واجد هههه ويحب الاولاد لكن يفضل بناته ,يشتغل في شركه(ارامكو) .
فاطمه(ام عبدالله)انسانه طيبه وحنونه,عصبيه شوي ,تحب اولاده واجد وتحب البنات لكن الاولاد اكثر عكس ابوعبد الله ,ربت منزل ,اهم شيء عندها في الحياه ,عائلتها تخاف عليهم من الهواء .
عبد الله/انسان حنون على خواته وامه ,عصبي واجد,متزوج ,يحب زوجته حب مو طبيعي يحب الارض اله تمشي عليها,هو واجد وسيم .
زينب (زوجه عبد الله)انسانه حنونه,تحب زوجها مثل ماهو يحبها ,انسانه بارده ,تحب عيالها(اهل زوجها)انسانه جميله جدا
حسن /انسان بارد ومفهي مايدري وين الله حاطه يحب بنت خالته واجد ,طيب ,على نياته ,جميل نوعا ما .
جواد/ انسان عصبي,ومفهي ,يحب بنت خالته ,جميل وجنتل.
زهراء/انسانه بارد,مخطوبه تحب خطيبها واجد ,جميله وسيمه ولو تبغى عيونها تعطيك اياها
ليلى/اكبر اخت توأم عبدالله ,متزوجه وتحب تزوجها واجد,جميله ناعمه وتحب عيالها (اهل زوجها )وتحب عايلتها واجد.
احمد/,عصبي,متزوج,دائما زوجته الصح.
ريماس(زوجه احمدمتكبره,مغروره,عصبيه
بسم الله نبتدي/
يوم الخميس تاريخ/3/5/1432هــ
(1)
في الصاله تحت /زهراء قاعده في الصاله تشرب قهوه
نبذه (زهراء/طويله,وجه عريض,عيونها بنيه,خشمها طويل,شعرها اسود يوصل الى الظهر,ضعيفه)
ليلى/السلام عليكم
زهراء/عليكم السلام هلا
ليلى /اهلين ويش تسوي
زهراء /اشرب قهوه تبغي؟؟
ليلى /أي والله اذا ماعليش امر
زهراء/تفضلي
ليلى /شكرا
نبذه(ليلى:شعرها متوسط الطول يوصل الى ربع الظهر,جسمها عادي,طويله,وجه مدور,خشمها طويل شوي,عيونها خضراء عسليه.
قعدت ليلى وزهراء يشربوا قهوه ويفطروا
سمعوا صوت الباب انفتح طلعت…… !!!!
بنت خالتهم …..(عبييير)
نبذه:عبير:بنت خالتهم ,صفاتها,طويله ,شعرها طويل يغطي ظهرها,عيونها بنيه ,وجهها طويل ,خشمها طويل,بوزها مرسوم ,اخلاقها ,مغروره,متكبره,تحبر عبد الله ,وتكره زينب ,وتحاول تفرق بينهم
دخلت المطبخ :hi
ليلى وزهراء: وعليكم السلام ^^من غيرنفس^
عبير:كيفكم ؟شنوتسون؟؟؟!
ليلى:تمام!نفطر!!
عبير : وين خالتي؟!
زهراء : نايمه 
عبير: اها
وبعد اسئله عبير السخيفه نزل عبد الله وقال:
صبـــــــــاح الخير
ليلى وزهراء:صباح الورد
عبير بدلع:صبـــاح الفل
عبدالله : ليلى جهزولي الفطور على ما ابدل واجي
ليلى :ان شاء الله زينب ماقعدت؟!
عبد الله :اله قعدت الحين بتنزل
ليلى: اها
راح عبدالله يبدل
عبدالله:صباح الخير زنوووب
زينب :صباح الورد عبووود
عبدالله: زنوب بتنزلي تحت؟!
زينب : اكيد حبيبي الحين نازله.
عبدالله: اها ok
ونزلت زينب تحتت:صبـــــــــاح الخير
ليلى وزهراء :صباح النور والسروور
عبير:اله عبد الله مانزل
زهراء:وانتي اشدخلش
برطمت عبير بوزها وسكتتت
دخلت الخاله ام عبير:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زينب : عن اذنكم
ام عبير: ليش اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه
زينب:لا مو القصد ياام عبير بس بابدل باروح بيت اهلي
ام عبير: يعني!!من الصبح عاد
ابتسمت زينب ومشت وهي بتركب على الدرج سمعت؟
ام عبير: اصلا عبدالله ماتصلحلا هذه داهي عنده بنت خالته عبير وعبدالله اثنينهم بحرف العين يحلاتهم جنهم كناري
ليلى وزهراء اسغربوا من كلام خالتهم وطبعا عبير طايره من الفرح

توقعاتكم للجزء الثاني
ماهو ردت فعل زينب في هذا الموضوع؟
هل ستعلم عبد الله بالامر ام لا؟
ماهو رد الاخوات ليلى وزهراء على الخاله؟

تحياتي:^Beno&feto اذا شفت تفاعل راح اكمل

السلام عليكم و رحمةة الله و بركاته .. صباح الورد ..

ي هلا فيك بعالم الروايات .. موفقه بروايتك و ان شاء الله توصلين للنهايه ..

بدايه جميله بسطيه مرتبه و حلوه ..
في البدايه و للامانه انا ما اكتشفت ايش فكرة الروايه .. بمعنى البارت قصير و يمكن ما يجذب و انا ما فهمت الا ان الروايه كله حوار !!
الصراحه حسيت ان اسلوبك حلو و فكرتك جديده لكن في عندك تغرات و هي اعتمادك على الحوار و هذا اكبر غلط ..

بمعنى انك تبداين بوصف تحددي .. مثلا تحددين المكان و الزمان توصفين المكان موقع الحدث تحركات الابطال اشكالهم و من دي الاشياء بيكون افضل ..

ي ليت تكبرين الخط شوتين و تحطين لون مريح للعين بيكون احسن ..

موفقه مرا تانيه و ان شاء الله تشوفين تفعال ..

تحياتي $

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … البارت جدا قصير ومافيه احداث ملفته بكذا ماراح تلاقي تفاعل لانو البارت مافيه احداث … وحاولي ماتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

شكرا على ملاحظاتكم واتمنى ان البارت الثاني يعجبكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.