تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الأولى : ذقت مرارة الندم بين يديك

روايتنا الأولى : ذقت مرارة الندم بين يديك 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية ذقت مرارة الندم بين يديك
هاي اول روايه لنا اتمنى تنال إعجابكم ورضاكم …
بقلمي:(Besho al.malki—No0ona.sweet)…
………………. …………………………………………..

************************************************** ****************
بسمه .. دمعه ..
ضحكه .. ضيقه ..
خوف .. امان ..
ضياع .. وجود ..
شوق .. بغض ..
هيام .. كره ..
وفاء .. خيانه ..
بدايه .. نهايه ..
كل هذا موجود في عالم الحب .. عالم لا يعرفه الاخرين الا اذا خاض تجربة فيه .. تجربة خطيره ومهمه في حياة الانسان لانه يمس صميم شخصيته وجوهره و وجوده فيجعله يشعر كأنه ولد من جديد .. عرف حُلوه وعرف مُره .. ذاق من نفس الكاس الذي شربه العشاق .. تخطى الاسوار والحواجز والعوائق .. كان سلاحه الامل .. لكي يصل إلى قلب من اسهره الليل وحرمه النوم واذاقه الالم ..
وصل اليــــــــــــــــــــــــــــه .. وصل إلى ماكان يحلم به .. نعم وصل إلى قلب عشيقهـ هـا .. فتربع على عرش قلبه .. وترك المشاعر و الاحاسيس تسيطر به .. ابدى قلبه عن عقله .. فبدأ يتخذ قرارته من قلبه دون الحاجه للوصول إلى عقله والتفكير في قرارته .. جعل من قلبه محل ثقه .. غافلا ان في هذا العالم الجميل والايجابي .. جانب سيء وسلبي وهو الخيـــــــــــــــــانه .. هذا حال العاشق اذا اصبح اعمى .. فينظر ان في عالمه الجديد لا محل يتسع للخيانه .. ولكنه لايعلم ان الحب بُني على اسس واهمها الخيانه …
فإذا جاء اليوم المنتظر .. كان العاشق المسكين واقع في شباك الحب لا يعلم مالذي ينتظره .. كان حامل الورد الاحمر ينتظر عشيقهـ هـا .. ينظر إلى الساعه ويرفع نظره عنها فيرجع ينظر اليها مرة اخرى .. يتبسم قائلا : لقد جعلت مني يا ايها الحب شخصا افضل وارقى واجمل ..
يبدأ التوتر يتسلل اليه حاملا معه شعور خوف وشعور امان … يلتفت يمينه فيرى من امتلك قلبه آتنٍ اليه يراه كالملاك المشع الذى اذ مس شيئا اصلحه … كان متاكدا انه الشريك الذي سوف يتقاسم معه ملامح الحياه القاسيه و الحانيه .. جثى على ركبتيه بعيونه المليئه بالحب الصادق .. اخرج من جاكيته .. الخاتم .. ليطلب لمن عشقه .. مشاركته حياته في سراها وضرائها .. انتظر .. وانتظر .. على اجابته .. ولكنه تفاجأ بالرفض !! صغرت الدنيا بعينه واسودت .. كره عالمه الجديد وهو يسمع نسيج قصه قذره نسجت خيوطها حينما كان غارقا في بحر العشق … تمنى انه لو لم يولد في هذا العالم الحقير و البغيض !! .. علم ان لكل شي جانبان .. جانب جميل وجانب سيء .. و علم ان لكل شي ند ..
فالاول .. نده .. الاخر
و الاسود .. نده .. الابيض
و الكبير .. نده .. الصغير

والاهم من هذا كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه :
الوفـــــــــــــــــــاء .. نده .. الخيـــــــــــــــــانه
بعدما كانت الابتسامه لاتفارقه .. اصحبت الدمعه رفيقته الوحيده
بعدما كان يتردد صدى ضحكته .. اصبح البكاء آخر تطوراته
بعدما كان شامخا واثقا من نفسه ومن حوله .. اصبح ضحيه للخيــانه
وجّـــه اللوم إلى قلبــــــــه .. حاول ان ينسى ماضيه او بالاحرى يتناساه ..صار لا يثق باحد حتى بنفسه .. اساء الظن بكل من حوله فاعتقدهم سبب في خيانته .. اصبح منعزلا وحيدا لا يعرف الا الجدران .. مـــا ذنبه ؟؟ ما الخطأ الذي اقترفه حتى يُعاقب بابشع انواع العقاب ؟؟ ..
هذه كانت اسألته .. كان يحاول ان يجد لها جوابا .. ولكنه فهمَ وتيقن انه اقترف اكبر خطأ .. وهو الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب .. وهاهو اليوم يجنى ثماره التى حصدها ,, هاهو اليوم يشتري ثمن ما اباعه ,, فبئس لك ايها الحب !!
اتمنى ان الروايه تنال اعجابكم وتكون ع حسن ظنكم ……
(( البارت الاول ))
(( الفصل الاول ))

>>||<<
Some people make the world SPECIAL just by being in it
>>||<<
>>||<< بعض الناس يجعلون العالم مميز ,, فقط بتواجدهم فيه >>||<<

بقلم : Besho almalki , Nona sweet
ندخل في الرواية :-
في المملكة العربيه السعوديه >> دام عزهـــا >> في المنطقـه الوسطى .. الريـاض .. بين الاحياء الفاخرة والمباني الشاهقه و سيارات باهضه الثمن ..ساكنـــه ومن سكونها قد تظن انه لم يقطن فيها احد .. قد تجدها في مواسم الصيف او الاعياد خاليه ومهجوره بسبب رحيل اهلها إلى لندن .. باريس وايا كان .. .. و بين حارات منازلها متراكمه و متسخه نوعا ما .. قد يكون فيها منزلا بابه مكسورا او سقفه مصنوع من الحديد المصدئ او حتى من سعف النخيل .. تجد سيارة واحده صدئه تكفي لـــكل سكان هذه الحاره .. ولكن !! يوجد فرق شاسع !! .. الا وهو روح الاخوه والتعــــاون ..
ففي هذه الاحياء قد تجد الجار لايعرف جاره .. ولا يعرف تقاسيم وجه و لايعرف ديانته حتى مسلم .. مسيحي .. مجوسي !! .. لا يهتم ابدا للسؤال عنه .. ولا يرجو الثواب من الله .. فرسولنا rامرنا بالسؤال عن الجار .. و ربما قد تجد منهم يكون على صلة بجاره … فمنهم من تكون صلته بجاره مستقره و لا وجود إلى الحقد .. ومنهم من يسودها البغض والعدواه والكـــــره ,,,
ولكن تجد في هذه الحارات .. روح المحبه و التقارب .. تستغرب من اهتمامهم و خوفهم الشديد لبعضهم البعض .. وتواجدهم ليلا ونهارا يجولون بين فروعها .. وقد يشد انتباهك وجود العديد من الرجال ( سواء كانوا شبابا ام شيوخا طعنوا في السن ) يحرسون ابواب منازلهم ومنازل غيرهم خوفا من اللصوص والاعداء .. وقد تجد في الصباح الباكرعدد من النساء يحملن اطباق الفطور الشعبيه إلى صديقاتهن .. ومن شدة ذهولك قد تظن ان عصور الصحابه والتابعين اتت .. وقد لا تصدق !! تقنع نفسك ان لا وجود لهولاء الاشخاص الفريدين من نوعهم في عصر قد يسوده كل ماهو ذميم ,,,
فاذا انت او انتي لم تقتنعا بكلامي … فتابــــــــــــــــــــــــــعوا معي :
ميعاد بصريخ : سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره .
سارة : نعم نعم وشفيك تصارخين وجع .
ميعاد بعصبية : وين بلوزتي الزرقا هااا ؟؟
سارة : وانا وش مدريني عنها , حمّى انشالله مناديتني من هناك عشان بلوزه المسلسل خلص الحين .
ميعاد : تخلص روحك قبل مايخلص مسلسلك انتي اخر واحده لبستيها
ساره : يعني وين وديتها مثلا اكيد حطيتها في الدلاوب .
ميعاد بنفاذ صبر : ساروووه كل هذا عميا ما تشوفيني كيف معفسه الدولاب .
ساره سفهتها وطلعت من الغرفه وجلست بالصاله بطفش .
ام ساره ( صفاء ) : ساره وش فيك ؟
ساره : يوه يمه بنتك ذي محد مستحملها في ذا البيت تطلع الواحد من طوره
ام ساره : وش عاملتلك انشالله ؟؟
ساره : تدور بلوزتها وتحسبني مخبيتها ولا سارقتها , وجع وجه فقر ما تلام .
ام ساره : هوو ساره لاتقولين كذا عنها ولو هي اخت الصغيره لازم تستحمليتها شوي .
ساره : انشالله يمه على عيني وراسي , مع انه من اول ماشوف وجهها اشوف شياطين الارض قدامي تنطنط اعوذ بالله .
وقامت بسرعه عشان لا تلقى شئ بوجهها ع الكلام يلي قالته .
راحت ساره لميعاد ولقتها تضحك وتبوس ع البلوزه يلي بيدها .
ساره بسخريه : الحمدلله والشكر , سبحان الله مقلب الاحوال قبل شوي تصارخين و تتبكبكين و الحين تضحكين وتتبسمين انجنيتي ؟
ميعاد : ههههههههههههه ايه حبيبتي من حقي اضحك واتبسم على قولتك لقيتها واخييرا .
ساره : يلي يشوفك انتي و بلوزتك يقول شاريتها بالف ريال .
ميعاد : ولاتسوى الف هذه اصلا ماتسوى فلوس العالم هذه من ريحة الجده الله يرحمها .
ساره : الله يرحمها .
ميعاد : ساره رتبتي شنطتك .
ساره : لا بعد .
ميعاد : انهبلتي ولا ايش اجل كيف بتسافرين .
ساره : ياشيخه اسكتي كننا مسافرين لندن ولا روما كلها بلوزتين وبجامه وبخلص باقل من دقيقه .
ميعاد : غريبه ياساره ماشوفك متحمسه على السفره .
ساره : أي سفره و الي يرحمك والديك ترى احنا هنا محنا برايحين مكان .
ميعاد باصرار : من قلك حبيبتي بابا وعدنا .
ساره : ههههههههه انتي من جدك مصدقتيه قال كذا بس عشان يسكتك انتي و ريم .
ميعاد : لا بابا مش هيييك
ساره : بالله عليك كم مره خرجنا من هالبيت غير الروحه والرجعه من المدرسه انا عن نفسي ماني مصدقته .
ميعاد : ماعليه منك ابى اروح انام عشان اصحى بدري وانتي روحي رتبي اغراضك .
ساره : وانتي ليش مهتمه رتبتها ولا لا اذا همك روحي رتبيها .
ميعاد : مع نفسك .
ريم بسرررررررعه : بنآآآت ام فراس جات ومعها اكل كثيييييييييير
ميعاد بفرحه : اكل … آآآآآه جات بوقتها مرآآآآآ جوعانه
سارة بتريقه : طيب بشويش لاتطيرين علينا ..
ميعاد طنشتها واتجهت لام فراس عند امها ..
و بعد السلام : الله يحيك يا خالة وجعل زيارتك تككثر لنا – كان قصدها الاكل .. قرصتها امها بخفه عشان تسكت –
ام فراس مافهمتها : الله يخليك يا بنيتي ويدومك ..
دخلت سارة : السلام عليكم .. ياهلا بام فراس توه نور البيت
الكل وام فراس : وعليكم السلام و رحمه الله وبركاته .. ام فراس : اهلين فيك ياحبيبتي النور نورك ياعمري ..
ميعاد كل شوي وهي تقز بنظرها ع اكياس الاكل بجنب ام فراس .. وهي ودها لو تاخذها من الجوع يلي قاتلها …
سارة : خاله شلون فاديه و راويه ليش ماجو معك ؟؟
ام فراس : والله يا بنتي كانوا نايمين ومانويت اقومهم من نومهم ..
ميعاد بضحكه : ياليت يا خاله أمي مثلك ماتقومنا من النوم .. يمااا تعلمي منها ..
الكل ضحك قالت امها بمزح : اه منك يا قليلة الادب ..
سارة حست ع اختها وهي تناظر الاكل : ميعااااد تعالي ابيك
ميعاد بصوت خافت عشان لا تسمعها ام فراس : لا مابي ابي انتظرها لما تقوم ..
كانت بتتكلم بس قطعهم صوت أبوها يناديها : ساااااااااااااااااااااااااره
الكل فز من صوته يلي متعودين عليه .. تغطت ام فراس .. ميعاد حست برجفه خفيفه مثل دايما ..
خرجت سارة له تشوف وش يبي ؟؟ وهيه كارهه عيشتها في هذا البيت , بدانا في اول شخصياات الروايه خلوني احكيكم عنها , اولا : (ساره) بنت هاديه وحالها في حال نفسها بس لما تعصب ماتعرف من امها ولا ابوها ولها هيبتها في البيت لانها البكر , عمرها 26 سنه متخرجه من الجامعه وتشتغل مدرسه حاسب في مدرسة ميعاد ,مع انها حلمها انها تكون مذيعة في التلفزيون بس ظروفها ماتسمح , حلوه و ياما اتقدمولها خطاب بس هيه رافضه نهائيا ماتبى تتزوج , نروح لميعاد , (ميعاد) عمرها 18 سنه تدرس بالصف الثالث ثانوي بنت مرجوجه وتعصب على أي شئ ودلوعة امها وتحب المشاغبه والدفاشه وعربجيه درجه اولى عارفين حركات المراهقه , وطبعا تمووت على شئ اسمه مبارايات …عندها حس في الازياء السبورت وذوقها حلو ف الملابس , فعشان كذا بعد ماتخلص دراستها بتدخل تصميم ازياء , نروح لأمهم (صفاء) طيبه وتهتم بعايلتها وبالاخص لزوجها يلي مو معطيها اهميه في البيت وبالاصح البيت كله من صغيره لكبيره عمرها 48سنه كانت تشتغل خطابه وبالقوه تلقى فلوس لان زوجها مايشتغل متقاعد فلما ساره بدأت تشتغل تركت صفاء العمل وصار كل شئ على ساره تشتري اغراض البيت وتسدد فواتير الكهربا والتلفون وهذا السبب من الاسباب يلي خلى ساره ما تفكر في الزواج .
************************************************** ***********

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

***************************

في مكان بعيد بعيد عن السعوديه ….. بالتحديـــــــــــد في الكويت …
كانت جنان تكلم صديقتها عذاري بالتلفون : ههههههههههههاااي من صدقتج تشذيه قلتيله .
عذاري : ايه تشذيه , احسن جليل الحيا .
جنان : حرام عليج , الريال يقلتج يحبتج تقومين ترفضينه وتسمعينه كلام يسم البدن
عذاري : ويعيـــــــــه حبته القراده مابيه ولا ابي حبه .
سلافه اخت جنان تنادي بفرح : جنانوووووووووووووووووووووووووووه
جنان : حياتي عذاري بعدين اكلمتج , سلافه تنادي علي اوكي
عذاري : لا عادي خذي راحتج .
جنان : هوو ياكافي وش فيك تصارخين ؟
سلافه : قبل شوي مكلمه بلقيس وتقول ان طيارتها بتوصل باتشر .( باكر )
جنان كأنه احد كاب عليها مويه حاااره وملامحها تحولت من ابتسامه الى كره .. تكره اختها بلقيييس من دون سبب بس كذا تكرها .. ارتاحت منها لما سافرت 4 سنوات في كندا تدرس هندسة ديكور , بس الحين تخرجت وراجعه لهم .
سلافه حست ان جنان فيها شئ : جنان وش فيج ؟
جنان : هااه .. لا ولا شئ بس تذكرتج اني معزومه عند رفيجتي وضروري اروح وازهب نفسي .
سلافه بعدم اقتناع : اهااا اوكي .. الا قبل ماتروحين امي ليش متأخره للحين ؟
جنان : مادري عنها اعتقد انها في اجتماع .
سلافه : امممم .
وصلنا لشخصيات ثانيه جنان وسلافه وبلقيس , كيف علاقتهم ببعض وش سبب كره جنااان لاختها يلي بلحمها ودمها بس الايام جااايه وبتعرفون كل شئ .. نبدأ بـ(جنان) اصغر وحده عمرها 20 سنه ثاني جامعه بنت غامضه وماتحب أي احد يشاركها اسرارها او تفكيرها ماتحب أي شي يتعلق بالموضه والاناقه لانها باختصار ايمو وكل ملابسها اسود ف اسود >> .. احلى واحده طلعت من البيت لانها هيه وبلقيس اخوات من اب غير سلافه واخوهم طارق الكبير … او باختصار امهم كانت متزوجه اثنين الاول جابت منه سلافه و طارق وبعدها تطلقوا و بعدين تزوجت واحد من لبنان وجابت منه بلقيس وجنان يلي ماخذه ملامح لبنانيه من أبوها بعكس بلقيس يلي جمالها خليجي .. وبعدين توفي أبوهم لما كان عمر بلقيس 14 سنه و جنان 11 سنه .. وبكذا صارت أمهم ( حياة ) أرمله إلى ألان .. (سلافه) البنت الثانية من العايله لها شخصيه قويه ومحد يقدر ينافسها طبعا طالعه على امها بالشخصيه والصفات عمرها 25 سنه كانت مخطوبه وانفصلت والحين تشتغل مديرة شركه من اكبر الشركات يلي تمتلكها ( حياة) امها.. ( بلقيس) اكبر من جنان واصغر من سلافه, هااديه ورزينه ماهي مثل اهلها يلي تفكيرهم كله عن الفلوس والحلال وكلام الناس , فعشان كذا حبت تدرس برا وبعيد عنهم ‘ عمرها 23 سنه رومنسيه لابعد الحدود تشبه لسلافه اكثر من جنان .. نروح اخيرا لأمهم (حياة) عمرها 45 غنيه جدا جدا وطبعا ورثت الحلال كلها من أبوها يلي مات وطبعا هيه كانت بنته الوحيده ماعندها اخوان او اخوات يشاركونها الحلال .. عاشت تجربة الزواج مرتين فلما مات زوجها (جورج) ما صارت تفكر في الزواج نهائيا .. فقررت تعيش حياتها , مشاركه في الانتخابات ولها اكثر من شركه وفلل و محلات و استراحات .. عاشت حياتها و تركت بناتها ماتعرف احوالهم كل يوم تخرج من البيت و تدخل ولا تفكر تسال فيهم
ماتحب تكون ام مثاليه فعشان كذا تستخدم هذا الاسلوب .. واولادها متعودين عليه .
بعد ماخلصنا من عالية حياة نروح لعالية ثانيه …
************************************************** ************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

من الكويت … نطيــــــــــــر سيدا .. للإمارات ..
وسيم بخبث : شو تسوين ؟؟؟
جنى مخترعه : واه ويعيه خوفتني .
وسيم : يني شو تسوييين اعلم أمي .
جنى : لا لا لا الا أمي مابي ادش تحقيقات معها .
وسيم : طيب هالاكياس ليش بيدج.
جنى : ضروري تعرف .
وسيم : أيـــــــــــــــــــــــــــه
جنى : امري لله .. هاذي ياطويل العمر ملابس يديده لي .
وسيم بمزح : هااااااه علينا وإذا كانت ملابس ليش ما تبين أمي تعرف .
جنى : يووووووووووووه وسيمووو لا تكون زى أمي .
وسيم : ماجاوبتيني ؟؟
جنى بطفش : اوووووف .. لانها امس مشتريتلي ملابس يديده وانا ماعجبتني , و ماابيها تعرف عشان لا اكسر خاطرها .
وسيم : طيب خليني اشوف يلي بالكيس بعرف ذوقتج .
جنى بسرعه : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وسيم بشك : يمه ليش اخترعتي .
جنى ماعرفت وش بتقول وسيم كاشفها كاشفها , بس حمدت ربها لما دق جواله ولقت وسيله تتهرب من وسيم .
جنى : رد على موبايلك .
وسيم بإصرار : لآلآلآلآلآ انا لازم اعرفففف .
جنى : يووه قلتلك … وسيم رد رد امكن حبيبة القلب .
وسيم طلع جواله ومن لما شاف الاسم نسى الدنيا ونسى جنى وقلبها ميانه وضحك مع يلي داااق عليه ..
هربت جنى بسررعه لغرفتها عشان لحد يشوفها .. ولما وصلت بسلام دقت على صديقتها ..
جنى : اهلين عنوووووون
عنان : هلا هلا .. هااه اشترتيها
جنى : أيـــــــــــــــه , بس هالغثه كان بيكشفني
عنان : من قصدج ؟؟
جنى : وسيم في غيره
عنان بحياا ومزح : لا حرااام الا سيمووو حبيبي
جنى : ترى حبيبتج قالبها غراميااااات اسفل مع حبيبة قلبه
عنان : ……
جنى : هههههههه وش فيج ؟؟ زعلتي
عنان بغيره : من هي بنت الـ ………..
جنى : هههههههههههههههه , هوو وش فيج اعصابج , و بعدين تتكلمين وكنج ما تعرفين اخوي .
عنان : المهم نرد لموضوعنا , متى اقابلج ؟؟
جنى : شو رايك تجين عندي , ماهو باحسن .
عنان بتردد : اوك احاول باااي حبيبتي
جنى : تشااااااااو
سكرت جنى من عنان وحاسه بقرف من نفسها ففضلت انها تأخذ شاور تريح شوي
, (جنى) البنت الوحيده والصغيره من عايله مكونه من 3 اولاد واب وام , دلوعة البيت حساسه ورقيقه وتبغى أي شي يكون لها , عمرها 17 سنه بالثانويه , تعشق الموضه و الفاااااشن عندها هووووس مو طبيعي .. هيه وعنان صديقاات من لما كانوا في التمهيدي و عنان بالنسبه لجنى اكثر من اخت , (وسيم)عمره 20سنه بالجامعه الامريكه بدبي شاب نسوينجي مذوب البنات و مكلم كل بنات مو مبقي بنت الا وكلمها ماعدا عنان يلي معتبرها مثل اخته , ومايدري انها طاحت في شباكه وميته عليه مع انها تعرف حركاته , (عنان) اعز اخت وصديقه على قلب جنى , عمرها مثل عمر جنى 17 , انثويه مررررره , بس ماتستفيد من انوثتها .. وكلها دلع وغنج , ستايلها جد بسيط .. ماتعرف تنسق وتركب الملابس وماعندها حس ف الازياء والفاشن مع انه امنتيتها تكون تعرف ف اشيا مثل كذا .. ماتحب تسمع غير عبد الحليم حافظ , تحبببببه وتموت عليه , وعندها امل في وسيم انه يحبها زي ماهي تحبه .
خرجت جنى من الحمام < الله يكرمكم > وبدأت تجفف شعرها وبعد مانتهت , نزلت للصاله ولقت اهلها يتغدون .
جنى بمزح : مشالله تأكلون ولاتعزموني .
ابو وسيم ( زايد ) : هههههههه حبيبتي تعالي
ام وسيم ( شيخه ) : ناديتج ولا رديتي علي قلتج اكيد نايمه .
سامي : جنى كيف الدراسه معاج ؟
جنى : ماشي حالها
وبعد فتـــــــــــــــــــــره ..
جنى : يمه رفيجتي عنان جايتني العصر .
امها : اهاا , حياها الله
مازن : الحين انتي ورفيجتج ذي ماتملون من بعض .
جنى : قول مشالله ويع
مازن : من حلاتج انتي وياها احسدكم
جنى : حبيبي انا وياها حلووووين من غير ما تتحتجى .
مازن ( وانا اشهد ) : الثقه مشكله مالها دوا .
رن تلفون جنى وطلعت عنان
جنى : ايه نوشي << دلع عنان
عنان : جوجي انا برا احتريج
جنى : ثواني و انا عندج .
زايد (الاب) : وصلت
جنى : ايه
خرجت جنى لعند عنان و استقبلتها بالاحضان كأنهم 10 سنين ماشافوا بعض وبعد مادخلوا ,,,
جنى : ما كنج مبكره شوي .
عنان : شو قصدك ؟ ييت بوقت غلط
جنى بمزح وتصطنع البكا : أيــــه , بعدي ماخلصت اكلي
عنان صدقت وتفشلت : وخزيااااه , خلاص انا ابروح و بعدين اشوفج
جنى : هههههههههههههههههه شفيج صدقتي عااادي حبيبتي تعالي في أي وقت حبيتي تيين فيه , ولو كم نوووشي عندي
عنان : صدج بايخه , اذا تبين تكملين روحي
جنى : لا شبعت تعالي سلمي على اهلي
عنان : اوك
بعد مادخلواا للصاله , حست عنان بإحراج العايله كلهم تاكل وشكلها غلط بينهم
شيخه (الام): اهلييين حبيبتي
عنان : كيفج خالتي عساج بخير
شيخه (الام): انا بخير دامج بخير
عنان : دوووم انشالله , شلونج عمي ؟
زايد (الاب) : الحمدلله بخير وبنعمه , شلونج انتي والاهل ؟
عنان : نشكر الله
مازن : كيفج عنان ؟ قبل شوي كنا نتحتجى عنك . والتفت على جنى
جنى : ايييه شفتيييه يقول عنا انا وانتي محنا بزينين
عنان ماهي مركزه معاهم طول وقتها تناظر وسيم كيف يأكل وهو مادرى عن هوى دارها .
جنى : نووووشي
عنان حست على نفسها : هااه … انا…
جنى : لاأأ انا , يله انا طالعه
شيخه(الام) : حبيبتي تعالي كلي , شكلج ضعيف و ويهج اصفر
عنان بارتباك وتحس بنظرات وسيم لها : لا شكرا خالتي , متغديه من البيت .
و لحقت جنى يلي طلعت وتركتها …
مرت شخصييات جديده , احكيكم عنها ,,( زايد ) تقدرون تقولون له ابو سامي لان اكبر اولاده سامي . عمره 48 سنه …. مدير مدرسه , حنون وعطوف على اولاده وبألاخص جنى دلوعته وحبيبته .
(شيخه) .. ام سامي .. عمرها 44 سنه , حبوبه وتحب الخير لها ولعايلتها … يتيمه ما لها اهل .
(سامي) اكبر ولد من العايله عمره 25 سنه خاطب من وحده من قرايبينه سكرتير في شركه اتصالات , طيوب ويحب المزح بس وقت الجد انسان ثاني .
(مازن ) الاخ الثاني , عمره 22 سنه عسكري , ولد من جيل ثاني غير جيلنا هذا ماعنده حركات بعكس وسيم … له برستيجه الخاص .
وبعده وسيم وجنى وبكذا خلص عالية ابو سامي يلي تسكن بالامارات .. بدبي ..

************************************************** ***

يلله يا حلوين ابي ردووود ^_^

صباح الخير ………بداية جميلة بس ياليت تكبري الخط شوي وانتبهي لكتابة كلمة ان شاء الله …

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

مرحبا قلبي

صراحه رووووووعه صدق حبيت أجواء القصة جداً عشتها وبالأخص العائلة السعودية

مسكينة سارة احسها اكبر من سنها بكثير وحارمة نفسها متعة الحياة عشان وضعهم
اممم جنان ما عجبتني كلش بس مدري ايش سو كرهها لاختها ننتطر ونشوف
اممم عنان وجنى حلوووين مع بعض بس ايش اللي في الكيس//وحده ذبحتها اللقافه//ههههههه

موفقه قلبي وان شاء الله اكون من متابعتك

بس اذا نزلتي بارت ياليت ترسليلي ع البروفايل
اذا ما عليك امر


وعليكم السلام

بالتوفيق ان شاء الله

منوره القسم

غرام

بصرااحة الرواااية بدايتها حلللللوة اتمنا انك تستمري 🙂 وبالتوووفيق ياااااارب

بييششش & نوونااا
مررررررررره اليييمة البدايية استمررووآ يآروحي انتوو
اسستنى آلببآآررت التآآني
و بالتوفيييق يآرربغرام فديتكككم

************************************************** ************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

نرجع لاول مابدأنا … السعوديـــــــــــــــــــــــــــــــــــه .. لعند ساره وميعاد

رجع احمد ( ابو ساره ) للبيت من بعد ما كان عند اصحابه .. ونفسه لعند خشمه استقبلته اخر بناته ريم ..
ريم : بااباا جييييت
ابو ساره : ايوه جيت , وين امك ؟
ريم : بابا جهزت اغراضي متى بنطلع ؟
ابو ساره بعصبيه : الحين وين امك ؟؟؟
ريم : اا .. نايمه
ابو ساره : وانت للحين صاحيه لوحدتك
ريم : مو لوحدي معاي ساره
ابو ساره : خلاص روحي نايمي
ريم : والطلعه ؟؟
ابو ساره من بين اسنانه : رييم .. روحي نامي .. يللللا
ريم بخوف : طييب
وهربت ريم لساره ودموعها تنزل .. وتوجه ابو ساره لغرفته
ساره : خييييير وش فيك تبكين
ريم : بابا .. بابا
ساره : ابوي جاء ؟؟
ريم : كل هذا ما سمعتيه
ساره : اش عمّلك ؟؟
ريم : خاصمني , عشان سألته عن السفره
ساره : يعني مافي سفره زي ماتوقعت , وااااي ياحسرتي عليك يا ميعاد مسكينه قاتله نفسها وهي ترتب اغراضها ومستعده ..
ريم : الساعه كم ؟
ساره ناظرت ساعتها : 3 ونص خلااااص روحي نااامي
ريم : طيب انتي مابتنامين ؟؟
ساره : لا انا رح انتظر الفجر لما يأذن .
احمد (ابو ساره ) انسان مستهتر ووجوده زي عدمه ماعنده اهتمامات اواهداف غير انه يروح ويجي على هالاستراحات مع اصحابه ومايرجع الا في الليل .. معتمد على عايلته وبالاخص ساره في شوون البيت .. عمره 50 سنه
(ريم) اصغر واحده في العايله عمرها 12سنه عندها مرض الربو , تتمنى تعيش زي الناس يكون عندها اب يحبها ويدلعها ويحميها ويشتريلها أي شي وتكن مثل صحباتها بالمدرسه , ماعاشت الطفوله يلي عاش فيها الكثيييييير .
************************************************** ************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

((الفصل الاول ))
(( البارت الثاني ))
>>||<<
DON’T frown. You never know who is falling in love with your smile
>>||<<
>>||<< لاتتهجم !! فأنت لا تعلم من سيقع في حب ابتسامتك >>||<<
في نسيم الصباح وبداية اشراق الشمس في احد الاحياء الكبيره وبين فلل الواسعه ويللي تدل على رقة اصحابها .. وقفت سياره على اكبر فلل الحي وخرجت منها بنت حامله شنطه كبييره ولابسه عبايه والطرحه على اكتافها و شعرها يتلاعب مع نسماات الهواء دخلت على الفله ولقت شخص يسقي الزرع والورود كانت تعرفه وتفاجئت من تغيره ..
: مااااجد !!
ماجد انتبه على الصوت ولف ورااه , استغرب من البنت يلي وراه وتبتسم : نعم
: ماعرفتني ؟!
ماجد محتار يناظرها ماهي غريبه عليه صوتها شعرها شكلها … فجأه : هههه انسه بلقيس
بلقيس تقدمت له وتبتسم : شلونج ماجد ؟؟
ماجد : انا عال العال , انتي شلونج منوره الكوييت كلها .
بلقيس : هههههه لا تبالغ عاااد .
ماجد : هههههه لا والله منوره .
بلقيس : النور نورك .
مشت بلقيس على الحديقه الكبيره و ماجد وراها وبدأت تناظر الحديقه للدقائق
بلقيس : وحشني كل شي .. ارضي .. اهلي .. هالحديقه .. وانت بعد , ايه بعدين تعال شنو هالحلاوه هااا ؟ عشان منو ؟؟ وايد متغير ؟!!
ماجد : هههههههههههه وانتي بعد متغيره
بلقيس تناظر الورود : للأفضل ولا للأسوأ ؟
ماجد : لا اكيد للأفضل
بلقيس رجعت تناظره :يعني احلويييييت ؟؟
دخلت عليهم سلافه ..
سلافه : مايد جهز السياره الحيــ , ناظرت البنت يلي معه وصرخت : ااااااااااااااه بلقيس
بلقيس اتجهت لها وراحت حضنتها بقووووه : حبيييييبتي وحشتيني
سلافه :وانا بعد , وااااااااااي بلقيس متى وصلتي ؟
بلقيس تبتسم : قبل شوي , شلونك وشلون أمي وطارق .. سكتت شوي .. وجناان
سلافه : كلللللهم بخيييييير وانتي شلونك وكيف الدرااسه معاج؟؟
بلقيس : نشكر ربنا …
خرجت من البيت جنان .. بعد مالبست و زهبت نفسها ومستعده تروح للجامعه .. سمعت اصوااات وضحك جاي من الحديقه .. راحت بدافع الفضول تشوف .. واتمنت انها ما راحت بعد ماشافت اختها بلقيس تضحك مع سلافه و سواقهم ماجد حست بغيره وانفاسها بدأت تطلع وتشوف اختها قدامها …
التفت سلافه شافت جنان واقفه :ااااااه جناااان وصلت بلقيس وصلت .. تعالي خذيها بالاحضان
بلقيس التفت على جنان وطاحت عيونهم على بعض … بس شافت في عيون جنان كره وغضب وغيره بنفس الوقت …
بلقيس تتكلم بتردد : شـ. لـ. ـو. نـك ؟
جنان مااردت عليها والتفت على ماجد بعصبيه : انت روح زهب السياره بسررررعه ؟
ماجد بقهر : انشالله طال عمرك ..
دخلت جنان بعد مااعطت بلقيس نظره …
سلافه : شفيها ؟؟؟
بلقيس عرفت ان جنان إلى ألان تكرها وتكن لها مشاعر حقد وبغض .. اه ماتغيرتي ابدا ياجناااان : ماعليك منها … حكيييني كل شي كل شي كل شي..
سلافه بدلع : ههههههههه تيب تيب اعصابك … اوك تذكرين خطيبي عماد ؟؟
بلقيس : ايه اكيد اتذكره .. زوج اختي شلون بانساه ؟؟
سلافه بحزن : ماعاد صار زوجي
بلقيس : هوووو… شلون يعني ؟؟
سلافه : انفصلنا
بلقيس بخيبة امل : انفصلتوو
سلافه : أيـــــــه
سلافه : كان متزوجني بس عشان حلالي .. كان طمعان فيني وباهلي .. والحقير كان متزوج جبلي (قبلي) وعنده بنت ..
بلقيس فتحت عيونها : معقووووله ماتوقعته تشذيه ابد .. لو سمعت هالكلام من احد غيرك ماصدقته ابد
سلافه : وتخيلي شلون وصل لدرجة الانحطاط انه حاول يتحرش بجنان ..
بلقيس : الحقيييييييير شنو صار ع جنان
سلافه : اوووو جنان عن مية ريال ( رجال ) علمته درس قعد يعض اصابعه من الندم .. والحين هوو منقط بالسجن مثل الجلب (الكلب) ف الشارع
بلقيس بطبعيتها حست بشفقه عليه بس ماحبت تبين هالشي : لا تضيقي حالتش يلي جابه يجيب غيره
وطبعا جلسوا ع هالحال يأخذون ويعطون بالسوالف .. و بالنسبه لسلافه أجلت كل الاجتمعات والمواعيد ف الشركه ..

************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

نتعرف على عايله صغيره مكونه من 5 افراد .. ام وابو وطفلين وطفل جاي بالطريق … ومقيمه في احد دول الخليج .. بالتحديد .. قطـــــــــر ..
نجاة بألم وصرااخ : آآآه … يزيييييد قوم قوم ياريال …
يزيد بخرعه : خير شفيك ؟؟؟
نجاة : يزيد آآآه تعبااانه … اظن وقت ولادتي … قوم ودني المستشفى
يزيد بفرح : هااا .. وقت الولاده .. يعني بيكون عندنا طفــ
نجاة قاطعته : يزييييييييييد آآآآآآآآآآآآآه
اخذها يزيد بالمستشفى وكان ينتظر وينتظر ساااعااات طويله … جااات ممرضه لعنده وعلى وجهها ملامح الفرح
الممرضه بتبسم : مبرووك صرت اب
يزيد بفرح : ههههه الله يباركلك انا من اول اب .. ولد ولا بنت
الممرضه : اجاك ولد متل الئمر .. يتربى بعزك <<< جاك ولد مثل القمر >>>
يزيد : الحمدلله الحمدلله اقدر اشوفه الحين واشوف زوجتي
الممرضه : ايه اكييد تفضل
دخل يزيد ولقى نجاة نايمه من اثر البنج لان عملية الولادة قيصريه … واتجه للحضانه ليشوف ولده ..
وبينما هو متجه دق موبايله >>>> نادين تتصل بك <<<< نادين المربيه لأطفاله
نادين بخوف : استاز يزيد ش فيه ؟! .. كيف المدام نجاة ؟؟!.. خبرتني ضي ان هي تعبانه..! طمني ؟؟
يزيد وهو يناظر بابنه : شوي شوي … ههههه لا لا تطمني نجاة مافيها الا العافيه … وابشرك جابت ولد مثل القمر ..
نادين : عنجد عم تحكي ؟؟!! الحمد لله ع سلامتها .. لاؤم اخبر ضي و في رح يفرحوا كتير ..
يزيد : يكون احسن يله انا باسكر … فمان الله
نادين : باااي
بعد ماسكر يزيد جواله اخذ ابنه وجلس يناظر فيه … وعيونه مدموعه دموع فرح .. هذا ابني يلي رح يكون سندي .. ورجال البيت من بعدي … رح ادخله اشهر المدارس .. واشوفه حامل شهادته ويقولي : يبه يبه نجحت ..ورح ادخله اكبر الجامعات… رح اشتريله افخم السيارات .. و ازوجه من يلي يحبه قلبه .. واشوفه يجيبلي حفيده … بعد وهله ضحك ع نفسه : هههههههه وانا من ويلي اجيبله هذا كله .. بس عشان خاطر عيونه اجيب الدنيا ومافيها …!!
نبدأ بالاخ يزيد …( يزيد ) عمره 30سنه متزوج من حبيبة عمره نجاة .. يشتغل طيار عنده توأمين ضي و في .. وطفله ايمن … عنده اخت واحده وابوه
متوفي وامه عايشه .. ورفيق دربه واخوه من غير لحمه ودمه صديقه ( جاسم ) … ( نجاة ) حبوبه وعسل جمالها اخااااذ … أبوها قطري وامها تركيه … وبكذا جمالها خليط بين الجمال العربي او الخليجي والجمال التركي .. عمرها 28 سنه تزوجت بيزيد عن طريق الحب … تشتغل مدّرسه … ماعندها اخوات بس عندها اخوين , واحد اكبر منها والثاني اصغر يعني هي بالنص .. اهلها كلهم ساكنين بتركيا .. وتزورهم بالاجازات … نروح للمربية اطفالهم ( نادين ) … زي ماذكرت سابقا انها مربيه لـ ضي وفي … مافي احد يرعاهم غيرها بسبب اشغال يزيد و نجاة … طيوبه وتحب الاطفال كثيييييــر .. عمرها 27 سنه مو متزوجه .. صديقة نجاة من الجامعه .. وكل ثقة نجاة في نادين … ( ضي و في ) عمرهم 4 سنوات … محد يعرف يفرق بينهم حتى أبوهم وامهم .. من كثر الشبه يلي بينهم … فصيحين ولهم جرأه ماهي طبيعه .. تعلموا الادب والاخلاق من نادين … يلي تقريبا يحبونها اكثر من أمهم .
************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

بعد ماطلعت عنان ورى جنى ودخلت غرفتها …
عنان بهمس : وإأآإأآي يينن ( يجنن )
جنى باستغراب : يينن ؟! شو تقصدين ؟؟
عنان باحراج : هاه .. هههههه لا لا ماقصد شي ..
جنى بعدم اقتناع : اهـــه …
عنان : يني .. حياتي عمري روحي ..
جنى التفت لها : خييير ش تبين ؟؟
عنان بتردد : … ابيــ ـــك …
جنى : عنان اخلصي ماني براقيتلج ..
عنان تغير الموضوع : اه .. اه .. ابيك .. ابيك تنامين عندي
جنى : بس كذا ؟!!
عنان تبلع ريقها : أيــه
جنى عرفت انه في ( إن ) في الموضوع : اوووف عنان خلاص قلليلي ش تبين … انا تحت امرتج .
عنان ووجها يتقلب الوان : لا .. انا … قلتلك ش ابي ..؟
جنى كانت شاكه فيها .. البنت ماهي بطبيعيه .. وجنى تعرف عنان زيــــن اذا كانت تبى شي او لا .. كانت بترد عليها … بس دق باب الغرفه ..
جنى : نعم ؟
وسيم : ينوووني .. ممكن ادخل ؟!!
من هاللحظه عنان حست بإن احد كب عليها موووويه باردهـ .. هذا وسيم يآآآآآآي (جآآآآآآي) لا شو اعمل رح يعرف شعورها تجاهه لا مقدر مقدر .. ماتعرف شنو تسوي .. تهرب .. تتخبأ .. تنط من الشباك … بس كل يلي سوته انها دخلت الحمام يلي في الغرفه … و بمجرد انها دخلت الحمام << الله يكرمكم >> حست بإمان ..
جنى : ايه .. ادخل
وسيم : ينووونتي …. ممكن استعمل الحمام ؟؟!
جنى : خير انشالله .. وحمامك ؟؟!
وسيم : يعني ماتعرفين مازن … اذا دش الحمام معد يخرج منه..
جنى : طيـب دش .. اوووف
التفتت جنى ماحصلت عنان … يالله وين اختفت هاي ؟!! … كيف خرجت من الغرفه ؟؟!!
طبعا فتح وسيم باب الحمام .. التفتت عنان لورى … بس ماهي مستوعبه .. هذا وسيم ولا انا اتوهم ؟؟
و وسيم يناظر فيها … وايضا هو نفس الحاله مو مستوعب … شو هاي ؟؟ ما قدر يركز على الشي يلي قدامه لانه نظره جدااا ضعيف .. ولان الحمام واسع والضوء مطفي وعنان كانت واقفه بعيــــــد …
عنان ف نفسها .. شو هالوقاحه ؟؟ شايفني واقفه قدامه ويناظرني بعد …. يالله .. كل يلي تقدرين تسوينه ياعنان .. انك تستجمعين قواك وجرأتك .. وتخرجين .. معززه مكرمه .. ,, وصحيح هذا يلي سوته عنان … اتجهت للباب يلي وسيم كان واقف عنده … وهي تحس بإن رجولها ماتقدر تشيلها .. وان خطواتها ثقيله.. وتحس بشعور غريب .. كل ما تقرب من عنده … وبالنسبه لوسيم .. من لما تأكد انه في شي يتحرك له .. عرف ان هالشكل .. شكل بنت .. والوجه كان مألوف له .. وطول ماهو يفكر .. سمع صوت ناعم وفيه نبره غضب وخوف ..
عنان وجهها احمر وترتجف : لو سـ مـ حـ ت ؟؟.. ممــ كن …
وسيم لان هيأته كبير وجسمه عريض ومعضل .. تقريبا كان حاجب الباب كله .. ومافي أي مجال ان عنان تخرج الا اذا بعـــد عن الباب …
وسيم حس ع دمه وبعد لها بدون ماينطق باي كلمه : …
واول ما تنحنح وسيم عن باب .. خرجت عنان زي الصاروووخ .. خرجت من الحمام .. وخرجت من الغرفه .. وكانت بتخرج من البيت كله .. بس صدمت ف جنى وطاحوا على الارض ..
جنى : آآآآي .. يالخبله ؟.. شوفيك ؟!! عميا ماتشوفين ..
عنان اكتفت بصمت وبدأت تبكي .. هيه جدا حساسه الموقف يلي عاشته كان اكبر منها .. قلبها صغير مايتحمل أي موقف يصير لها بس للاسف حبت والحب اكبر من ان يستحمله قلبها وخصوصا اذا كان من طرف واحد رح يزيد الالام والاوجاع وهي ابد مو قويييه
جنى ظنت انها تبكي بسبب الطيحه .. : ويعــه .. بعد تبكين .. ع قولة المثل ضربني وبكى .. سبقني واشتكى .. وباستعباط : منو رح تشتكيله
عنان ناظرتها .. وتكلمت بصوت مبحووح ومتقطع : انـ ا رايـ حـه البـيـ ت ..
وقامت بسرعه .. ولا اعطت لجنى أي مجال انها تتكلم .. واختفت ..
جنى : شفيها هاي ؟؟ ماهي بطبيعيه ..
طلعت جنى لغرفتها .. وقبل ماتفتح الباب .. انفتح .. وكان يلي فاتحه وسيم .. وعطوول خرج واتجه لغرفته ..
جنى وفوقها علامة تعجب !! : شفيهم ؟؟ بالاول عنان .. والحين .. هالخبل .. انينووو ولا انا يلي ينيت … ( انجنو – انجنيت ) …
دخلت الغرفه ودقت على عنان بس ماردت .. دقت .. مره .. مرتين .. 3 مرات .. 4 مرات .. وبالنهايه دقت ولقت الجوال مقفول .. هيــــــــن قفلتي موبايلك ياعنانوووه.. بس انا وراك وراك والزمــــــــن طويــــــــــل …
************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

صحيت ميعاد من النوم على الساعه 6 الصبح .. وقامت تصلي الفجر .. بعد ماصلت وانتهت .. التفتت على خواتها سارة و ريم .. يلي كانوا ناميين … وبعدها خرجت من الغرفة … واتجهت لغرفة أبوها وامها .. وفتحت الباب بس نفس الحكايه ناميين ..
استغربت .. المفروض يقومون .. و يستعدون للرحله .. ومن هاللحظه بدات افكااار .. معقوله مارح نخرج .. يعني صحيح كلام سارة ابوي يكذب .. لا لا لا صحيح انو بابا مايجلسنا معنا كثير ولا يخرجنا من البيت .. بس يحبنا وما يكذب علينا .. انا اعرف ابوي زين .. دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه ما لقت فيها شي .. تأففت … بدأت تدور على أي شي تدخله في بطنها.. وما لقت الا يلي تكره ( توست وجبن )..
ميعاد بطفش : اوووف .. هالبيت كلها مافيه الا توست وجبن .. لا وبعد اكرره
سارة دخلت عليها : خير انشالله .. وشفيك تكلمين نفسك ؟! انجنينتي ؟!!
ميعاد بفرح : الحمدلله انك صحيتــــــي ..
سارة وهي تفتح الثلاجه : ليــه انا نمت عشان اصحى …( شربت مووويه )… بعدين ليش فرحتي وتبيني اصحى هاا؟
ميعاد : ياخبله .. ابى احد يسليني لما يصحى البيت كله .. تعرفيني ماحب اجلس لوحدي ..
سارة وهي ناسيه موضوع السفر كله : و ليه تبينهم يصحوون ؟؟!
ميعاد : لااااا اختي صار بعقلها شي … هيـــه انتي اش فيك ؟؟ نسيتي السفره ..
سارة اتذكرت وبدأت تضحك باستعباط : ههههههههههههههههههههههه …
ميعاد وعلامة استفهام فوقها ؟؟ : لا انتي من جد صار لعقلك شي .. وبخوف .. سارة وشفيك شكلك مايطمن ..
سارة : اوههههو .. انتي للحين عندك امل ..
ميعاد بعزم : نحنا مسافرين .. يعني مسافريــــــن .. فهمتي !!؟
سارة : اقووول لا يكثر بس !! امس فاتك ابوي .. هذا يلي مصدقته ؟؟!
ميعاد : خير اش فيه ؟؟
سارة حكتها عن يلي صار امس .. وفهمتها انها ماتتعلق بهالرحله كثييير .. بس للاسف ميعاد متعلقه فيها من زمان .. وتحاول تقنعها .. لكن ميعاد ابدا ما اقتنعت ..
ميعاد : سارة ممكن اسألك سوال ؟؟ وتجاوبيني عليه بالصراحه ؟؟
سارة : خيـــــــــــــر
ميعاد باندفاع : ليه تكرهين ابوي .. هو مثل ماهو ابوي ابوك .. ليه تحقدين عليه .. وتحقرينه .. وتدعين عليه .. حرام مايستاهل ..
سارة مالقت لهالسؤال جواب الا انها تقول : لانه حارمنا من اشيا كثيره ..ولا يخلينا نستمتع بحياتنا .. و يحققلنا أي امنيه .. و لا يحسسنا بالابوه ..
ميعاد حفظت الجمله سارة من كثر ماتقولها .. ترددها باستهزاء : (لانه حارمنا من اشيا كثيره ..ولا يخلينا نستمتع بحياتنا .. و يحققلنا أي امنيه .. و لا يحسسنا بالابوه .. )
blah blah blah …. خلاص كم مره تعيدين هالكلام حفظته من كثر ماتعيدينه … كل اب يسوي مثل كذا او حتى اكثر ….
سارة : لا لا مو أي اب …
ميعاد برجاء وفضول : سآآآآره للمره المليووون جاوبيني بصراحه
سارة بنفسها .. آآآآآآهـ وش اقللك ياختي عن عمايل ابوك … اقولك انه حرمني عن حلمي يلي انا اتمنيته .. اقوللك انه حرمني من اول حب لي بحياتي ( معاذ ) .. يلي لا يمكن اني احب احد بعده .. اقوللك انه يخون أمي بالحرام مع شغالات وخدّمات وصخات .. اقوللك انه ناوي يطلق أمي ويتزوج غيرها للمره الثالثه .. وهي بعد حيلي ماتدري انه متزوج عليها..ماغير يشرب ويشرب ويشرب في يلي مايتسمى وكلمة سم قليله عليه .. اقوللك انه بيتركنا في الشارع زي الكلاب .. اقوللك انه انسان ما عنده لا قلب و لا ضمير .. انسان مايخاف الله .. انسان يبيعنا ويشتريلنا بفلوس .. .. .. .. ..
سارة تنهدت تنهيـــده طويلــه : انا رايحه انام .. تمسين على خير
ميعاد : هيــه .. هيـــه … لا تسفهيني .. انا قاعده اكلمك .. سآآآآآآآآآره .
اتجهت سارة للغرفه و راحت لفراشها وبدات تبكي … كالعاده …
************************************************** ****************

انتهى البارت اتمنى يعجبكم ….ابي ردود يا حلوين

والله مرررررررة حلوة يااريت تكملي بسرعه متحمسة اني اقرا

بقلم : Besho almalki , Nona sweet
(( الفصل الثاني ))
(( البارت الاول ))
>>||<<
DON’T cry over anyone who won’t cry over you
>>||<<
>>||<< لا تبكي على من لا يبكي عليك >>||<<
بلقيس بعد ماشافت اختها … حست بروحها تفوووور قهرر … هاذي شنو جابها .. كنا بدونها مرتاحييين ومستانسين ؟؟؟ اوووووف … وبينما هي بوسط افكارها .. جاها صوت ماجد .. : انسه جنان وصلنا ..
بعد ثواني استوعبت جنان انها وصلت للجامعه : اها .. اوك انا بنزل .. فمان الله ..
ماجد : فمان الكريم ..
وقبل ماتسكر باب السياره تذكرت ! : ايه .. مايد اليوم لاتييني .. و اذا ماعليك امر .. تييب سيارتي وتوقفها مكانها المعتاد .. اوك ..
ماجد بانصاع : انشالله . طال عمرتج
دخلت جنان جامعتها .. ومشى ماجد .. ليجيب سيارة جنان .. مثل ماطلبت ..
وصلت جنان لمكان صديقاتها يلي دايما يجلسون فيه .. وجلست بينهم بدون سلام ولا كلام .. وتتأفف ..
ميثا بتصنع : هو !! هو!! هو !! وشفيج ياحظي مبوزه ..
جنان ناظرتها وهي تتكلم كلام غير مسموع .. او بالاحرى غير مفهوووم !!؟ وطالع شكلها يخوف مع تلقبات الطقس يلي بوجها .. من قهر وكره وحقد !!
ميثا بخوف : هيــ ـــ ــــه .. جنانننووووه والله خوفتيني وشفيج تتكلمين طلاسم ..
جنان بتأفف وقرف : رجعت رجعت ويعه … ياااربي شنو اسوي ..
ميثا : لاااا صدج استخفت وقعدت .. " عطتها كف خفيف عشان تعرف تتكلم " جنان من هي يلي رجعت ؟؟!!
جنان باستخفاف : البعبع ؟! يعني ميييييين غيرها مين .. بلقيس و يييع ..
ميثا ماهي فاهمه السالفه : منهاي بلقيس ؟؟ – تذكرت – ااااها اههها اختج ..
جنان بطفش : ايه
واحده من صديقات جنان .. عزوف : الله الله و ليش منتي مستانسه برجعتها .!؟
جنان : نعم ؟؟؟!! شنو قلتي ماسمعت .. ؟؟ !! كيف تبيني استانس وانا .. ما أواطنها بعيشة الله .. ها ؟؟ فهميني كيييف ؟؟
عزوف : تيب ليه ؟؟ مهي بإختج ..؟؟
جنان : للاسف ايه اختي ..
عزوف : شنهو السبب يلي خلاك تكرهينها للهدرجة ؟؟!
ميثا تدخلت : اوههههووو .. سالفه طويييييله ..
جنان : سكتوو سكتوو .. و يلي يرحم والدينكم .. غيرووا السالفه … انا جيت لهني اغير جو … مو عشان تزيدوني النكد نكدين !!؟
ميثا بقلق صاحت : ائئئئئئئه … السااااعه ثمااان الحين ولا انا يتوهملي …
من شلتهم .. دارين : ايه الساعه تمانيه .. شوبيك ؟؟
ميثا بخووف : لا لا لا تقوللوون .. مرت ع محاضرتي نص ساااعه .. وااي
جنان : ويعه ..انشالله كل هاذا عشاان محاضره !!؟
ميثا بقهر : ماني بزيك باردة دم وماتحس .. " رجعت لسالفتها " واااي بنات قولووولي شنوو اسوي ؟؟!! علي الدكتور غيث ..
دارين بتكشيره تعجبكم : اييي .. العمى على البوووو .. لاتحاولي .. ياما حصللي مواائف < مواقف > معووو .. مابيرحم ابداا ؟؟!!!
ميثا زاد خوفها : ايه ادري .. والله بيخسفني بالدرجات زي ما خسف بنات قبلي ..
جنان : يعني خابزته وطابخته .. وشوله تحضرين محاضرته ؟
عزوف بخبث : اقووول .. روحي وماعليك منه .. قوليله أي عذر .
دارين : ههههاااي ,, بتعرفي تنكتي .. إلت إلكون < قلت لكم > .. مابيئبل أي عزر .. حتى لو إلتيلوو < قلتيله > انو بيك ماات .. مابيئبل
ميثا بدفاع : الا ابووي ..لا تتفاولين عليه .. بعييد الشر عنه ..
عزوف تناظر دارين : دارين اسكتي ؟!! " ورجعت تناظر ميثا نظره تشجيع مصطنعه " ميثا حبيبتي ماعليك منها .. تتطنز عليك .. روحي وامرك لله .. ياما مرااات اتاخرت عن محاضرته واقله أي عذر ويقبل ترااه غشيم ..
دارين فتحت عيونها وهي تناظره عزوف ماهي بفاهمه وين رح توصل .. بس عزوف ناظرتها بنظره انها تسكت ولا تتكلم ..
ميثا باقتناع : تشذيه قولتك ؟؟!
عزوف : ايه … يلله روحي لاتتأخرين زيااده ..
راحت ميثا .. و اول ماختفت .. نطقت دارين بتهجم : وليييه .. لشوو كزبتي عليها ..
عزوف : هههههههه احسن انتقمت منها .. ولا نسيتي شنو سوت فيني الاسبووع يلي طااف ..
جنان بتشيل همومها ودخلت معاهم بالكلام : منهي ؟؟!
عزوف : بنتقم من ميثا .. خليتها ترووح لمحاضرة غيث … مع انه لو تأخرتي دقيقه .. او قولي دخلتي بعده .. مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل يدخلك .. لو شنهو كاان السبب ..
جنان : الله الله يالخبيثه .. كل هذا وتقوليلها انه غشيم ..
عزوف بنبرة ضحك وانتصار : ايـــــــه احسن .. عشان ماتلعب علي ..
جنان : بس تشذيه رديتيلها بدال الصاع صاعيين .. وهي المسكينه كل يلي سوته لك انها .. سرقت سيااارتك ..
عزوف : بس تبهدلت بهدلة .. وكله من تحت راسها .. كنت يومتها معصبه ونفسي لخشمي .. ويلي كان فيني مكفيني .. فجأه القى سيارتي مسروقه .. وبالويييييييل رجعت لبيتي … اووهوو عاد شوفي ابوووي … عصب عصبيه مالها اخر .. وكل هاذا بسبتها ..
دارين : اوك صبايا انا محاضرتي رح تبدأ .. سييي يااا ..
جنان : سي ياااا .. تهقيين شنو صار فيها الحين ..
عزوف : من ميثا ؟؟ هههههههه تتلحطم اكيييييييييييييييييد ..
من ناحيه ميثا .. قربت للقاعه يلي المحاضره فيها .. ولحسن حظها لقت بنت من نفس محاضرتها .. قبلها .. و اول مادخلو القاعه التفت .. د غيث ..
غيث : نعممم ؟؟!
الطالبه بغنج : سوري استاذ … ع التأخير بس سيارتي تعطلت بالطريج وهي يلي مأخرتني ..
غيث بتصنع : لاااا .. ياحرراام ..عسى ما شر .. شنوصار ع السياره ..
الطالبه اخذتها حلاوه : ههههه الله لايوريك استاذ .. كنت ماشيه بالطريج الا وشوف الكفره تنسم .. وسياره تلف يمين وشمال .. اخترعت حسبت نفسي بموووت .. ويالله استااذ كنــ
قاطعها غيث بعصبيه ونفاذ صبر : اقووول عن الهذره الزايده … والحين تفضلي لبرااا .. تعرفين قوانيني .. رح اسجلك غياب … شنو اسمك ..
الطالبه : ها .. ! بس استاذ
د غيث : لا تبسبسين ؟!! شنو اسمك ؟؟
الطالبه : مشاعل … العالي ..
ومن ورا هالبنت .. ميثااا .. وعلامات التعجب فوقها !!! أي غشيم .. وااااي يخرررع .. الحين انا شنو بقله اذا هالمنحوسه .. يلي قدامي .. قالت سببي ومو مصدقها .. عيل انا … بيصدقني مثلا … وهي بعز تفكيرها .. جاها صوت استاذها غيث .. بصوت حازم و قوي ؟!!
غيث : وانتي بعد شنو عندك ؟؟
ميثا من حست انه يناظرها والبنت يلي كانت قدامها اختفت .. جاها شعور بالارتبااااك وماقدرت تحكي .. بس استجمعت قواااها : ااا !!؟ انا ؟! " وبوهله جاتها فكره " انا .. انا غلطانه بالقاعه اسفه ع الازعاج ..
وكانت بترووح .. بس استوقفها غيث بتفحص : وقفي .. " وناظر بالسجل يلي عنده " انتي ميثا ؟؟!
ميثا بتوتر : ها !؟ لا .. ايـه ! ..
غيث : يعني انتي ميثا ؟؟ تدرين شنو الساعه الحين ..
هزت راسها بالنفي .. , غيث : الساعه الحين ثمان ونص .. وهالمحاضره بادئه من الساعه سبع ونص ومابقي عليها الا دقايق .. وحضرتك ماشرفتي الا الحيين ؟!
ميثا ماقدرت تنطق .. يالله شنو هالعله ؟! شلون اقنعه ؟!! .. ردت له : انا اسفه ..
غيث : وشوله الاسف ؟؟!! شنو سبب تأخيرك ؟؟
فكرت وفكرت وفكرت لمن عصرت مخها !! يالله … بس جاتها فكره ماتدري وش خلاها تقولها : ابووي مات .. " سكتت ماستوعبت يلي قالته " .. بارتباك : تعـ ـرف الاجراءات اخخذت وقتتــ ــي طوال فتره الصبح
غيث سكت يناظرها وهي تناظر الارض .. هاذي من صدجها وبعدم اقتناع : انا لله .. ومن متى ..
ميثا تتصنع الحزن : من اياام ..
غيث ماقدر الا انه يدخلها لانه حاس شي غريب تجاهها : خلاص اوك تفضلي .. بس لاعاد تعدينها .. ترا بيكون مصيرك زي يلي كانت قبل شوي ..
ميثا بعدم تصديق : اوك .. مشكوور .
.. مشت ميثا وبمجرد انها جلست وارتاحت .. الا بدأ الدكتور .. يعلن عن انتهاء المحاضره .. ميثا ف نفسها .. يوووه وش هالحظ النحس .. كذبت ع الفاضي لا ياليتها أي كذبه … الحين انا شنو استفدت غير التوتر وشد الاعصاب .. اوووف
… وخرجت و رجعت لرفيجاتها …
************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

رجع يزيد لغرفة زوجته ولقاها صاحيه و معصبه و واصله لهنا … واثار التعب ع وجهها ..
يزيد : اعوذ بالله !! وشفيك ؟؟
نجاة : وين ولدي .؟؟ وبعدين انت وين طسيت ؟؟
يزيد : هههه كنت عند ولدي ..
نجاة ابتسمت : يزييييد وينه .. عطني ايااه بشووفه ..
يزيد بعناد : لا تعبت … الحين جيت من عنده خليني ارتاااح ..
نجاة ولعت : شنوو ؟؟ قلتلك روح جيبه .. بعدين انت ماتعبت مثل التعب يلي تعبته انا …
يزيد ببرود : لااااا تعبت .. قومتيني من احلى نوومه نسيتي ؟؟
نجاة : يالله كيف انت بارد .. ماعلي فيك انا قايمه وبشوفه ..
ولما قامت من سريرها دخلت ممرضه عندها
الممرضه : مدام ارتاحي شوي .. انتي هلأ تعبااانه …
نجاة بعصبيه : وش عليك انتي ..؟! انا قايمه اشوف ولدي ..
يزيد بضحك : ماعليك منها سستر جنت وقعدت …
نجاة : يزيددوووه وشفيك قالب علي اليوم .. من حرضك علي ؟؟؟ قول
يزيد اكتفى بنظره وإبتسامه … سكتت نجاة …
الممرضه : مدام انتي لازم ترتاحي .. وادا بدك ابنك هلأ بيكون عندك …
نجاة : ايه لو سمحتي بشوف ابني …
بعد دقائق دخلت الممرضه ومعها ايمن واعطته لنجاة … وبالنسبه لنجاة اختفى كل اثر تعب و غضب على وجهها .. وابتسمت من صميم قلبها وهي تناظره ومتأمله خير فيه .. وبعد لحظات .. دخلت نادين ومعها التوأم ضي وفي … واتجهوا لنجاة و باسوها وباركولها ..
نادين : كيفك نجاة ؟ منيحه !!؟
نجاة اشارت رأسها بالايجاب : نشكر الله ..
ضي وهي تناظر باخوها : واااااي يمااا يهبل …
في تدفع اختها بلطف : بعدي عنه بشوفه .. الله هذا اخووي
يزيد : لا ولد الجيران .. ايه حبيبتي هذا اخوك ..
نادين : اسم الله عليه …. حلوو كتير مشالله !؟
نجاة : ايه اكيد حلوو .. عشنه شبهي …
يزيد : لا لا لا لهنييي وبس ايمن شبهي
نجاة : لااا يانظر عيني شبهي انا .. ومن قلك انه بيكون اسمه ايمن …
في : يماااا ايمن وايد حلوو
يزيد : عيل ش بتسمينه ..
نجاة : اكيد اسم ابو أمي .. بهتار ..
يزيد: هههههههههه مين ؟؟؟ بهههــ ـــ ـــــتاااا ر
نجاة : يزييييييييييد لاتتطنز بيكون اسمه بهتار يعني بهتار .. صح نادين ؟
نادين : انا! ايه ايه ..
يزيد : حبيبتي شنو بهتار ؟؟ ادري انه اسم جدك .. بس سميه اسم عربي ..
نجاة : اوك .. بس ايمن ابدا مايعجبني ..
يزيد : الحين مايعجبك .. و موافقتك قبل ؟!
نجاة بابتسامه : كنت امشيك .. عشان تسكت وتريحني ..
يزيد : له له له له .. يانجاتوه .. لهدرجة !
نادين حبت انها تخفف الوضع شوي : ش رايكن بـ ادهم ..
يزيد : لا ايمن احلى ..
نجاة ناظرت يزيد : بس ادهم عجبني ..
يزيد طفش : انا زهقت ابروح اشربلي شي ..
في : يبااا انا جايه معك..
ضي : وانا بعد ..
بعد ماخرجوا من الغرفة .. كان يزيد واصله معاه ونجاة في الد رجه الاولى من الروقان … سبحان الله مقلب الاحوال …
نادين : اعطيني اياه لشوف
نجاة : خذيه بس شوي شوي عليه
نادين : لاتوصي حريص .. ش نسيتي انو انا محترفه في هيك اشيا
نجاة اكتفت بابتسامه .. وحست ان التعب بدأ يرجع لها
نجاة اكتفت بابتسامه .. وحست ان التعب بدأ يرجعلها فاستسلمت لنوم عمييييق وتريح اعصابها وجسمها يلي بذلوا مجهود قبل ماتولد ..
************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

عنان بعد يلي صار لها .. ورجعت لبيتها .. نامت ساعتين .. ولما صحت حست ان جسمها مكسر .. وكان احد ضاربها او داعسها بسياره .. ناظرت جوالها لقيت اكثر من 10 مكالمات لم يرد عليها من جنى .. ياحبيبتي ياينى اكيد خايفه علي .. وانا بعد كبرت السالفه اكبر من حيمها ( حجمها ) .. دقت على جنى وعاطوووووول من اول مادقت الا جاتها جنى مثل الريح
جنى معصبه لااااابعد الحدود : ويعه انشالله الحين انا ادق عليتج وانتي سافهتني .. كاني الطووووووفه … لكن شغلك علي .. !!..!!..!!..!! هييييييييييي انت وينك بلعتي لسانج …
عنان وطول الفتره يلي جنى تتكلم فيها وهي مبعده الجوال عن اذانيها … وبعد ماحست ان الوضع هدأ : خلصتي حتيش ( حكيك ) لاني ابد ماني براقيتلج
جنى وشياطين الارض قدامها : وبعععععععععد !! الله الله ياست عنيييين تطورنا … مالت عليج وعلى الرخمه يلي داقه عليج كاسرة خاطرها .. وسكرت الخط
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووط
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووط
ابتسمت عنان على خبال جنى ورجعت تستذكر يلي حصل معها لما قشعرجسمها واخذت لها شاور … عشان تروق وتنسى يلي حصل
اما من جهه ثانيه كان في نار تشب في بيت من البيوت تحديدا بيت جنى وطبعا هالنار مولعتها جنى بس في داخلها ..
جنى بين نفسها ومولعه >_< : هيييييين هييييييين ان ماوريتج ماكون بنت ابوي .. الحين انا خوفي تعدى الحدود عشانج حبيت اطمن عليج وانتي بكل برود سافهتني .. غريبه هي ابد ما كانج تشذيه ش يلي مغيرها … اوف اوووف تعبت من التفكير وضروري اعرف ش يلي ماخذ تفكيرها … !!!!
وبين هالدوامه يلي تعيشها جنى .. دخلت امها بصينية موجود فيها عصير فواكه وتوست بالمرتديلا …
ام جنى : وليش الحلو زعلان ومتضايق ؟؟!
جنى : لا يمه مافي شي بس مصدعه وابي انااام
ام جنى : اوك حبيبتي خذي هالسندويشه يلي عملته بيديني واشربي العصير قبل لا تنامين ..
جنى وشهيتها مقفوله بس تداري امها : اوك يمه تامرين امر
ام جنى باست بنتها وخرجت من الغرفة وهي تشوف في بنتها الضيق والنكد بس ماحبت انها تضغط عليها … اما بالنسبه لجنى حطت الصينيه على اقرب كومندينه وناااااااااامت ..
************************************************** ****************
بعد ماراحت سارة وتركت ميعاد فوقها علامه تعجب !! وبعد مابكت لما جاها النوم يلي ماتذوقه الا في اقل من ساعتين ..
جلست ميعاد تنتظر وتنتظر لما الساعه وصلت تسع الصبح .. ماقدرت تنتظر اكثر دخلت وبكل جرأه لغرفه أبوها وامها بس فجاه ما لقيت أبوها .. ظنت انه دخل للحمام< الله يكرمكم > بس حصلت الباب مردود مو مقفول .. استغربت ..! جاتها فكره تروح تشوف ثوب أبوها وشماغه وجزمته < الله يكرمكم >
بس مع الاسف ماحصلتهم .. ميعاد بين نفسها .. هااا !! غريب ابوى شكله مو هنا يعني وين طس انا ابد ماشفته خرج من الغرفة او حتى ماسمعت أي همسه .. كانت عارفه ان أبوها يكذب بس تحاول تشيل هالفكره من بالها .. وتبدلها باي فكره تجي ببالها .. بس مارح تقدر تغير الواقع لو ايش يصير .. اما بالنسبه لأبوها فهو سمع كل الكلام يلي دار بين ميعاد وساره وحس بزفرة سارة وكرهها له بس هو كان مستغرب منها .. وخاف انها تعرف كل شي عنه .. لان مافي غير هالسبب .. وعشان كذا حاول انها يختلس في مشيه إلى ان يوصل لباب الخروج .. وطبعا نجح و خرج ولا كأن أي شي حصل …
راحت ميعاد للغرفه يلي تنام فيها هي و خواتها على امل انها تلاقي حد من خواتها تتونس معها و لكن مع الاسف خاب ظنها ماقدرت غير انها ترجع لفراشها بدل الطفش والزهق يلي عايشه فييه .
************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

(( الفصل الثاني ))
(( البارت الثاني ))
>>||<<
DON’T let the past hold you back, you’re missing the good stuff in life
>>||<<
>>||<< لا تجعل المآضي يعيقك .. سيلهيك عن الامور الجميله في الحياة >>||<<

بعد مانتهت محاضرة ميثا جات لعند شلتها والشياطين الارض تنطنط قبالها .. وصلت لعندهم و وجهها احمر : وينها وجه العييييييييير ؟ وينها !!
جنان كاتمه ضحكتها وتتصنع البراءه : من تقصدييين ؟؟!
ميثا فايره فوران البركان : وليه في غيرها عزوفوووه !!
دارين اكتفت بالضحك : هههههههههههههههههاااي
جنان بهدوء : قبل شوي راحت لبيتها
ميثا بقهر : ااااه متى اشوفها باتشر <باكر> عشان اشفي غليلي منها
دارين : المسكينه مابتعرف شو يلي جااي لإلـأأأ
ميثا : هاذيج مسكينه! الا قولي بووومه
جنان : سكتي سكتي بس لو تسمعك ..
ميثا : يؤؤؤه وش بتسوي اكبر من يلي سوته هااا ؟
دارين : ولاااا كبرت السالفه كتييير
ميثا اكتفت بانها تناظرها نظرة لؤم وكنها كانت شريكه مع عزوف
وبينما كانوا هم جالسين مشى من ممر الجامعه المودي لبوابه الرئيسيه .. د . غيث
ولا شعوريا منه التفت ع الجهه يلي كانوا فيها جنان وشلتها ولفت انتباهه البنت المعصبه الواضح انها ماكان تفكيرها مع شلتها .. خمن انه اكيد بسبب وفاة أبوها .. ومن غير أي محاولات انه يتذكرها عرف انها البنت المتاخره عن محاضرته ويلي كان مستغرب من نفسه انه سمح لها انها تدخل مع ان عذرها مر كثير عليه .. كسرت خاطره ودخلها .. جات في باله فكره انه يروح يعزيها مع العلم انه مو مقتنع بعذرها ..
دارين كانت داخله سوالف مع جنان ولا انتبهت بالشخص الواقف قبالهم يلي يناظر ميثا بنظره غريبه .. ميثا كانت حاسه ان في احد واقف ماهتمت الا لما سمعت صوت هالشخص يقولها بتردد : شلونـ ــ ــ ك مـ ميثا ؟!
التفتت له ميثا و اول ماطاحت عينها بعينه حست بشعور غريب مقدرت توصفه ومع هالشعور صدمه انه نفسه الدكتور العصبي يناظرها ويكلمها ولا بابتسامه
ميثا باستغراب : بخير الله يسلمك
غيث : حقيقه ماحصلتلي الفرصه اني اقدملتج تعازيي وانشالله ربي يتغمد روحه في الجنه بس انتي اصبري واحتسبي واعرفي ان الله اذا احب عبده ابتلاه وو عظم الله اجرك
جنان ودراين يناظرون بعض محد فيهم فاهم أي شي ومن ضمنهم ميثا يلي نست السالفه نهائيا .. إلى ان رجعت الذاكره عن يلي حصّلها ف بدايه الصبااح
ميثا بتوتر : اجـ جرنا وا ا جرـرـرك
غيث ابتسم لها ابتسامه جذابه وهو مستغرب من نفسه يلي وصلته انه يروح يكلمها وهوو مو متاكد اذا هي صادقه او لا
ميثا ناظرت في ظله وهو يروح حست انه اخذ شي منها وبينما هيه تفكر وسط هالمشاعر الغريبه الا قطعت عليه جنان بصوتها الناعم و الحاد : ميثاااا فهميني وش يلي صار قبل شوي ..
دارين بخوف : منو يلي ماات وئعتي < وقعتي > البي احكي ش بك ماعم بتحكي
ميثا : الحين انتو وشوله مكبرين السالفه ..
جنان : وشلون يعني مانكبر السالفه وهالرجال يعزي فيتج
ميثا : حبيبتي هذا كلله من رأس عزوووفوووه
دارين قربت توصل للسالفه : يعني انتي خبرتي د غيث انو في حدا مات !!
ميثا : عليييييييييك نور .. انا من لما دخلت عنده وانا متوتره ومقدرت اقلله عذر الا ان ابوي مات بعيييد الشر عنه
جنان : ههههههه بس تشذيه عبالي انه جد حد مات
دارين حبت انها تغير السالفه : صبايا ش رايكن نروح للكافيه بدي اشربلي شي قهوه ع هالجو الحلوو
جنان عجبتها الفكره عشان ماتفكر في اختها ولا تعور راسها وراحو للكافيه

************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

راح يزيد هو وبناته الثنتين وشربله من الكوفي يلي يحبها وهي الكوفي التركيه وبينما هو ع حاله دق عليه صديقه وخويه جاسم ..
يزيد : ياهليييييييين بالقاطع
جاسم : ههههههههه يعني عارفني
يزيد : اووووووه يبيلها كلام
جاسم بدلع بنات : ههههه وشلون حبيبي يزييييييييد ؟؟ ووينك ماتجي تفرشلي البساط الاحمر انا بقطر
يزيد : ياشييييينك والله تقرف .. بجد .. انت وصلت قطر الله لايقولها
جاسم : الحين هاذي جزاتي اقولك كلام مثل العسل وانت كلامك سم
يزيد الفرحه مو سايعته يبغى يبشر صديقه : ههههههههه واخيرا جيت لعندي مو مثل دايما انا اجي عندك .. ماعليناااا .. ماسألتني عن احوالي ؟ يانا فرحان ولا زعلان كللللش ماهمك
جاسم حس بشي : ايه ماتهمني
يزيد بلاعنه : انا كنت اببشرك ببشاره بس بما اني ماهمك خلاص هونت
جاسم : لا خلي بشارتك لك لاني عرفتها ياقدييييم
يزيد مستغرب : وشي البشاره يلي عرفتها ياجديييييد ؟
جاسم : والله وجالك الثالث وانا ماعندي ولا واحد
يزيد : انت مايخفى عليك شي وشلووون عرفت ؟
جاسم : والله يالحبيب دقيت عليك لما كسرت جوالك وحضرتك ماترد فقلت ادق على تلفون البيت يمكن يحن قلبك وترد .. بس مارديت علي وردت هذيك المربيه ياحلوووو صوتها قالتلي السالفه كلها
يزيد بمزح : ايه قول تشذيه انا حسبالي شياطينك هيه يلي خبرتك !
جاسم : هييييييييييي انت وش شايفني ساحر .. اقول اسمع انا باقفل ولا تحسب اني زعلت ويكبر راسك
يزيد بضحكه ممزوجه بمزح : فرقاااك عيد .. وقفل من غير لا يسمع رد جاسم لانه عارف انه معصب .. التفت على بناته شافهم ناميين على الطاوله طبع على كل واحده بوسه واتصل بنادين تاخذهم لبيت ..
ورجع لزوجته شافها نايمه وماحب يزعجها ولكن مجرد ما شافها نايمه تسلسل النوم لجفونه وحس بتعب ورمي نفسه لاقرب كنبه ونام عليها ..

************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

صحت جنى على حركه في غرفتها سمعت اصوات اكياس و احد يدندن خافت
و اول ماجا ببالها ان حرامي دخل غرفتها خافت تلبست باللحاف على امل انه يهدي خوفها وروعها .. بس بعد شويتين سمعت صوت بنت تغني وكان صوتها خيالي وطبعا هالصوت عارفته جنى كمعرفتها بنفسها .. شالت اللحاف وناظرت ف البنت يلي جالسه تشيل وتحط وتقوم وتجلس .. انتبهت لها البنت يلي هيه عنان ..
عنان : ياصباح الفل والمسك والياسمين وكل شي بالدنيا .. وراحت باست جنى بخدها ..
جنى تمسح مكان البوسه : ويعيه .. الحين شو يابك (جابك) لغرفتي ؟؟
عنان : يؤبرني الزعلااااااااااااااان .. وجلست جنبها ع السرير .. : حياتي اعذريني مدري شو كان فيني حسيت اني مخنوقه ..
جنى ناظرتها بعتاب و لاتكلمت
عنان : يلااا get up وشوفي حبيبتك عنان شو جابت معها فطووور
كانت جنى بترفض بس لما تخلخلت ريحة الفطور في انفها ماقدرت تقاوم وهي طبعا ضعيفه قبال الاكل تضعف بسرررعه وتنسى الدنيا
جنى : اوكيييييييييييييييييييييييييه يله ماقدر استحمل ابي اكل
عنان : ايه اعرفج غوووله
جنى ناظرتها بعصبيه عنانواواوا انا الغوله يا دوببه
عنان باستفزاز : وشفيه الدوب بالعكس كيوت مهوب بغوووووووووووووول
جنى نطت عليها وجلست تضربها ضرب خفيف وتضحك : اسحبي كلامك
اما بانسبه لعنان فكانت تتوجع : ويعييعه خلاص ابسحب كلامي
جنى : ايه عفيييه عليك .. وتطالع ف الاكل : نوني يلا ناكل معدتي بدات الحرب العالميه الثالثه
عنان : حشا موب بمعده ادميه الا معده ياكوزونا ((( ياكوزونا مصااارع قديم دووووب ولا يوصل وزنه للفيل .. واكيد يلي يتابع المصارعه ويعشقها يعرفه .. مثلي ^_~ )))
ناظرتها جنى ببرود : مرسسسسسسي واااه ياحلوه يوزي حلو ودغبوووج
عنان باستعبااط : يوزي !!
جنى : وهه شوفيج دلع حبيبي يلي مشبه معدتي بمعدته .. يشرررررفني
عنان بضحكه : شوي شوي ع لسانج كلتيه من كثر ماتضغطين عليه باسنانج ..
جنى : هئهئهئه ياخفت دمك كلي بس كلي ..
عنان : بس مو قبل ماعطيتج هديييه
جنى ببسمه : هدييه لي آنا ..
عنان : ايه لج ياحلى اختج ورفيقه وام وزوجه وعمه وخاله ويده بعد
جنى بهبال : لا كنج نسيتي اب و اخ والدريول ( السايق ) والشغاله و مدري شو بعد
عنان : اقووووول بدينا نغلط
جنى : لا ياحيياااة جيجي ماعاش من يغلط عليتج .. بس خلااااص عااد ابي اشوف هديتي
عنان اخذت شنطتها وطلعت منها هديه صغيره ومتواضعه .. وقدمتها لـــ جنى يلي تعشق الهدايا ع عكس عنان يلي تحب تهدي وماتحب تقبل
فرحت جنى وع طووول اخذت الهديه وفتحتها والهديه كانت سلسه ع شكل قلب ينفتح وبداخله صوره مصغره لعنان وجنى ومنقوش عليها من برا بطريقه محترفه BFF وهذيه اختصار لـــ BEST FRIENDS FOR EVER انبهرت جنى بالهديه .. ع سهولتها وتواضعها الا انها حبتها كثير ووعدت عنان انها تلبسها كل يوم وطبعا نفس الشي لعنان فهي مسويتلها سلسله خاصه بها << لزوووم الصداقه

************************************************** ****************

بقلم : Besho almalki , Nona sweet

بالــــــنسبه لاهلي بالسعوديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه <"< يالباها
ميعاد حاولت وحاولت ان النوم يجيها بس مقدرت من كثر الطفش يلي هي فيه ..
وكل شوي تتحرك تشوف اذا احد من خواتها صحت ولا لا ؟؟!! خلاااااااااص طفح الكيل عندها تبغي تعمل أي شي يطّير هالطفش منها … بعدها تذكرت السطوح قالت بنفسها : والله شكلي مارح اخاوي الا هالسطوووح .. اووووف ملل وزهق وطفش وش اعمل بحالي ياربي .. قامت وراحت للمطبخ تشرب مويه .. اشتهت كابتشينو ناظرت ف رفوف ع امل انها تلقى أي شي حليب نسكافييه كابتشينو .. ما لقت يلي تبيه عصبت .. وطلعت لسطووح .. ومن اول مافتحت الباب جاتها نسمه قويييه وبالنفس الوقت بااارده ارتعش جسمها بس عجبها الشعور كان الجو مغيم و مافي أي اثر للشمس ولا خيط واحد مبين وجود للشمس .. اتجهت تشوف الشارع قبال بيتها .. ناظرت ف حارتها وهي تحس انه هالحاره ماتنام ابد << تنافس نيويورك
ف الليل فيه حركه وازعاااج و اصوات البزارين يلعبون كوره والحماس والتشجيع ونفس الحكايه ف الصباح .. تناظر الناس الماشي والرايح والواقف والجالس .. تمنت ف هالحظه انها ولد عشان ابد ماتحس بالملل ولا تنحبس ف البيت .. وطبعا تقدر توقف أبوها عن حده .. يكفي كل يوم يوعدهم بشي مايقدر يحققه .. يكفي كل يوم تسمع صوت امها وهي تناجي وتصارخ وتطلب المساعده من ضرب أبوها يلي مايرحم .. يكفي كل يوم تشوف نظرة الانكسار ف عيون اختها الصغيره ريم .. يكفي كل يوم وهي تشوف الشتم والعيار والضحك من صحباتها ف المدرسه والجيران وكل من ربي متفضل عليه .. نزلت دمعه حاره ع خدها دفتها من البرد يلي تحس فيه .. يااااااااارب ليه عيشتنا كذا .. ليه عندي اب مايعرف المسؤوليه ولا يقدر الابوه .. ليه حياتنا مشاكل في مشاكل ليه مايكون فيها التسامح والحب زى مثل كل العايلات .. بسرررعه حست ع نفسها .. استغفر الله اللهم لا اعتراض .. هذا شي مكتوب ومقدر لنا من قبل ومانولد ونجي ع هالحياه وامكن هذا يلي يصير لنا خيره من ربي .. يكفي انها عايش ف احسن بقاع الارض مكه المكرمه الحمدلله ع كل حاااااااااال …
كانت بتنزل بس جاها هوا حلووو رد لها الرووح فقررت انها تبقى بمكانها .. فجاه سمعت صوت احد يناديها التفتت لقت احد من جيرانهم يلي تعزهم ميعاد كثييير
رزان : بت بت
ميعاد التفتت لها : رزوووووووووووون حبيييييييييييييييبتي
رزان : خير ايش فيكي كأنك ماشوفتيني قرن كاااامل >>> رزان بنت جارتها طبعا هم مكاويين ولهجتهم مكاوييه بحكم عيشتهم بمكه <<
ميعاد من الفرحه تضحك : ههههههههههههه مرررره وحشتييييييييييني وبعدين مره طفشانه تدرين اخواتي ف سابع نومه وانا ابي اتسولف مع أي احد
رزان يناظرها بنص عييييين : ايوا قولي كدا من اول السالفه كولها مصلحه ها ؟
ميعاد : ههههههههه الا رزوووون طلبتك لاترديييييييييني
رزان : الله يستر من طلباتك اعرفك انتي ام الدواهي و شكلك بتوديني بداهيه
ميعاد : اقوووول لايكثر .. وتقلد لهجتها – ام الدواهي قال – ابيييييك تروحي تقولي لامك تسمحلك تجييييييييني الحين
رزان باستغراب : دحينا !! تيب انتو ماحتسافروا ؟!
ميعاد بحزن : والله مادري يارزان ابوي خرج من صباح ربك ولا ندري وين راح ماقلنا .. وباختتصار اظاهر اننا محنا براحيييييين ابد ..
رزان كسرت خاطرها هي عارفه قد ايش السفره مهمه لميعاد لدرجة انها خبرت صحباتها وكل بنات الحاره : خلااااص لا تزعلي خيرها بغيرها .. انا دحينا حانزل لماما واخبرها اني حاجيكي .. بس انتي ادعي ربك توافق
ميعاد رفعت يدها للسما ومن قلب : ياااارب توافق ..
انتظرت ميعاد دقايق الا وجاتها رزان : ميعو مامتي وافقت روح افرشي البساط الاحمر وجهزي الكاميرات وطلعي الورد ولا تنسي اني احوب الورد يلي لونو احمر مو اصفر ..
ميعاد : اقوول قطيييييييييعه حسستيني انك باريس هيلتون ع غفله .. وقسما تشوف وجهك ذا تنتحر
رزان : وجع دحين ماقدرت تشبهيييييييني الا بالقرده باريس .. قولي انجلينا جولي ايوا اقبلها.. قولي ساندرا بولوك مشيتها .. قولي نيكول كيدمان اوكيييه .. بس باريس وعععع ع زوقك
ميعاد : يقققققطع شيطانك .. يله يله اخلصي علينا تراني زهههههههقت
رزان : بس تواني وانا رازهـ فيسي عندك
واختفت وراحت عشان تزهب نفسها .. اما ميعاد نزلت تلبسلها أي شي وترتب غرفة الضيوف ..
رزان دقت الباب لانه البيت مافيه جرس وجاتها ميعاد مثل الريييييييييييح ..
ميعاد معصبه : لا لا ليه مستعجله كذا كان جلستي ف بيتكم شوي ..
رزان : تيب يعني ما رح تتضيفيني ..
ميعاد : أي ضيافه ويلي يرحم والدينك طالعي ف وجهك ذا وجه احد يضيفه ..
رزان مثلت العصبيه : هييييييييييه ترى انا من اول ابلع شتايمك .. شوفي انا عندي كرامه وكرامتي فوووق كول شي ..
ميعاد خافت انها ترجع بيتهم : لا لا ماعاش من يذل كرامتك .. بس ادخلي ادخلي يام كرامه ..
رزان دخلت : اكييييييد انك جوعااااااانه ؟؟!!
ميعاد : ياحبي لك تفهميييييني من غير ماقولك .. القلب للقلب
رزان بسخريه : طيب طيب
ميعاد : هاه وش جيبتي ؟؟
رزان : يعني ايش جوبت مافي غير الشيبساااات و الكود ريد و الشكولاته بكل انواعها..
ميعاد : يالبى قلييييييييبك .. انا لولا الله ثم انتي كان الحين انا من مجاعة الصومال
رزان : اوكيه يلااا ندخول قبل ما يجي احد وياكول معانا !!
ميعاد : ايه يله يله let’s go

************************************************** ****************

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنوثة طآغيه غرام
مرحبا قلبي

صراحه رووووووعه صدق حبيت أجواء القصة جداً عشتها وبالأخص العائلة السعودية

مسكينة سارة احسها اكبر من سنها بكثير وحارمة نفسها متعة الحياة عشان وضعهم
اممم جنان ما عجبتني كلش بس مدري ايش سو كرهها لاختها ننتطر ونشوف
اممم عنان وجنى حلوووين مع بعض بس ايش اللي في الكيس//وحده ذبحتها اللقافه//ههههههه

موفقه قلبي وان شاء الله اكون من متابعتك

بس اذا نزلتي بارت ياليت ترسليلي ع البروفايل
اذا ما عليك امر

يسلموووووووو يا قلبي على الرد رفع تي معنوياتي

شاااااكرين مرورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.