تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الأولى : حبك سبب أزمة لكل العشاق

روايتنا الأولى : حبك سبب أزمة لكل العشاق

بسم الرحمن الرحيم
السلآم ععليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
انشاءالله بخير
ندخل بالموضوع انا وصقيقتي مفحطة بهمر
حبينا نألف رواية بإسم
}حبك سبب ازمة لكل العشاق{
اولاً نعرفكم على الشخصيات
ابو محمد: اسمه عبدالله رجل اعمال كبير ومشهور وهو
واخوانه الاثنين يديرون الشركة
طيووب وحنون على اطفاله بس يعصب بسرعة
ام محمد: اسمها وفاء طيبة وحنونة على اطفالها
وتهتم فيهم وتحطهم بعيونها
محمد الولد الاكبر: ولد وسيم يخقق
يطيح كل البنات ومغازلجي شعره
اسود كثيف وحرير عيونه عسلية ناعسة
وجسمه عضلات لانه يمارس الرياضة
عمره: 22
يزن: ولد مملوح وعربجي يحب يضحك
ويونس الزعلان وهو كتوم لابعد
درجة شعره اسود كثيف ناعم
وعيونه بني وواسعة بس ححلوة
عاد هو يطيح البنات
عمره: 19 بالجامعة
روان (انا): بيضا عيونها خضرا على جدتها البريطانية ام ابوها بنوتية شعرها لين ظهرها لونه مثل الشوكلاتة فيه خصل لونها عسلي وناعم مثل الحرير وطويلة ونحيفة وخدودها حمرا وفمها احمر طبيعي الي يشوفها يقول انها من برا السعودية وكشخة
اقوى شيء
عمرها: 18 بثالث ثانوي
رهف: بنت عربيجة وقاصة بوي
صابغة اسود وخصلة فووشي
كل شيء عندها ولادي
عيونها لونها اسود ونحيفة
عمرها: 17 ثاني ثانوي
رندا:بنت صغيرة فمها صغنون احمر
عيونها بنية ومدلعة اقوى شيء عمرها 4 سنوات
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل:اخو ابو محمد اسمه فهد رجل اعمال كبير ومشهور وهو واخوانه الاثنين يديرون الشركة
ام فيصل: اسمها غادة طيبة وحنونة على اطفالها
لكن عصبية
فيصل: ولد كشخة وابيض عيونه رمادي على ابوه وشعره بني كثيف وناعم يحب اخته نادين كثير وبس يتضاربون وهو صديق محمد الروح بالروح ومخطوب من بنت عمه نورا
عمره: 22
رايد: صاحب يزن ولد كشخة اقوى شيء وسيم لابعد حد شعره اسود كثييف عيونه زرقا مثل امه جسمه معضل ابيض وهو مرح جداً والبنات كلهم يرقمونه بس هو يصدهم
عمره: 19 بالجامعة
نادين: صاحبة روان بيضا طولها عادي شعرها طويل لونو بني فااتح قداً على اسود وناعم وعيونها عسليه واسعه نحيفه ورششيقه فمها صغيروعاد تحب الضحك وتحب تتمسخر ولساانها يو طويل وتفتخر بهاذا الشي مايله للبس العيالي
عمرها: 18 ثالث ثانوي
ملك: شعرها لنص ظهرها لونو بني مايل على اشقر وعيونها رصاصيه
وفمها وردي وصغير
تحب تلعب وتتمشكل مع الناس هوايتها المشاااكل زي نادين متسرعه والكل يحبها
عمرها: 17 ثاني ثانوي
عايلة ابو عبدالرحمن
ابو عبدالرحمن: اخو ابو محمد وابو فيصل اسمه خالد رجل اعمال كبير ومشهور وهو واخوانه الاثنين يديرون الشركة
ام عبدالرحمن: اسمها فتحية عصبية وفيها غرور وتكبر وتتباهى بفلوسها
نورا اكبر بنت: خطيبة فيصل بيضا مرةشعرها اسود
غامق لكتفها وطويل عيونها خضرا
بنت خواافه لكنها حبوبه وطيووبهه
عمرها: 21
عبدالرحمن: شعرو عسلي كثييف ولونو زي لون صبا
عيونو عسليه زي شعروو حبوب لكنو جدي أحياناً
يحب يخلي أخواتو يغلووو ناار يحب يتمسخر ع البنات
عمره: 19 بالجامعه صديق رائد ويزن
صبا: طويله ماهي بيضا لاوسمرا بالنصص
شعرها لنص ظهرها لونو كستناائي ناعم
وعيونها بنيه محدده بأسود طبيعيه واسعه تحب الرجاااا والهبل ملامحها راايقه
ود: شعرها لتحت ظهرها وعيونها سودا بنت كيووت مرة
ملامحها طفووليه مررررةةة هبله لكنها طيووبه
عمرها: 17 صديقاتها ملك ورهف
ونتعرف على باقي الشخصيات بالبارتات الجاية
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
يوم السبت بالويكند اب
الساعة 10 صباح
بيت ابو محمد
روان نايمة بغرفتها ورهف بغرفتها نايمة
والباقي تحت
ام محمد: يا ربييه وين البنات ذول
يزن: نايمين يا يمة
ام محمد: رندا حبيبتي روحي قوميهم ولو ما قامو جيبي موية مثلجة وكبيها عليهم
رندا: حاضر ماما
ام محمد: الله يحظرلك الخير
رندا: اول ابي بوثة واروح ادومهم
….: بوسة هها تعالي اموااااح
رندا: ههههههه محمد هه ثكراً على البوثة
محمد: هه العفو
ام محمد: يلاً روحي
رندا: تيب
راحت رندا غرفة رهف وفتحت الغرفة باردة وظلام
قعدت تمشي وفجأة
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ببيت ابو فيصل
الكل قايم ونادين وملك بغرفة نادين
نادين: ملك ملك هيي ملك ملكككك يا مال الصنج ردي
ملك:………
نادين رفست ملك وطااااااخ طييييخ طاحت من السرير
ملك: ااااااااااه اهئ اهئ اهئ اهئ
نادين: اييه دموع التماسيح
ملك: زق (الله يكرمكم) بحلقك يا حماااااارة
نادين: هههههههههههههههههههههههه اقول يالبزرة
برآ من الغرفة
ملك وهي تطلع لسانها: انا اليوم بأروح السوق واخليك لحالك
نادين: ماما ما حتخليك لانك بيبي ههع
ملك: اووووووووف
نادين: لا بنروح لرورو
ملك: أيه صحح
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
بيت ابو عبدالرحمن
الكل نايم الا ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن
كانو يتقهون بالصالة
ويتناقشون بعدين قالت ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن: يا خالد ليش ما نروح استراحة ولا بر؟
ابو عبدالرحمن: والله فكرة خلاص بكرة نروح الاستراحة
ام عبدالرحمن: انشاءالله انا باخبر ام فيصل وام محمد
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
بسس اععرف انه قصير بس تعبت
كتبت الشخصيات وانطفى الكمبيوتر وعدتو مرة تانية
امم توقعاتكم
ايش صـآر لرندا؟
ايش بيصير بالاستراحة؟
والبارت الثاني حتكتبو مفحطة بهمر

ارجو من المشرفين نقل الرواية لقسم روايات كاملة
بـآآي

ردود×ردود؟

بنات وين ردودكم ترا ازععل وما اكمل
+
انا ععارفة انه البارت عبيط شوي بس مخي مصدي وجاتني افكار حأحطها
بالبارت التالت
يلا اشوف ردود ععلى الاقل 10 ردود بليز

السلام عليكم ورحمة الله

هلا والله فيكم بغرام .. عفوا اختي كيف ننقلها لقسم المكتمله وهي

اصلا نص بارت !!!!

سوري بس نزلوا بارت طويل وواصلي حتى تلاقوا ردود تشجعكم وتفرحكم …
.
.
لاحظت عندكم بنت عربجيه وبنت تلبس ولادي .. حبوبه محرم لبس وتشبه النساء

بالرجال والرجال بالنساء فياليت تتجنبوا هالشي الله يرضى عليكم ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

و تطلعوا على هالموضوع اكيد بيفيدكم

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

وعلى فكرة احنا ماكتبنا بويه كتبنا قاصه بوويه وعربجيه كتبنا كذا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
السلام عليكم ورحمة الله

هلا والله فيكم بغرام .. عفوا اختي كيف ننقلها لقسم المكتمله وهي

اصلا نص بارت !!!!

سوري بس نزلوا بارت طويل وواصلي حتى تلاقوا ردود تشجعكم وتفرحكم …
.
.
لاحظت عندكم بنت عربجيه وبنت تلبس ولادي .. حبوبه محرم لبس وتشبه النساء

بالرجال والرجال بالنساء فياليت تتجنبوا هالشي الله يرضى عليكم ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

و تطلعوا على هالموضوع اكيد بيفيدكم

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

وعليكم السلام والرحمة
هلا بك زود
لا مو نص بارت ولا شيء ذا بارت كامل صحح قصير شوي
بس انه بارت
بنت عربجية مافيها شيء + انا ما قلت تلبس ولادي قلت مايلة للبس العيالي
اععرف انه حرام بس ههم ما يتشبهون ولا شيء + قريت القوانين
باي

البارت2
ام عبدالرحمن: يا خالد ليش ما نروح استراحة ولا بر؟
ابو عبدالرحمن: والله فكرة خلاص بكرة نروح الاستراحة
ام عبدالرحمن: انشاءالله انا باخبر ام فيصل وام محمد
ابو عبدالرحمن:طيب انتي بس قولي لأم فيصل وأم محمد وصبا تقول للبنات
ام عبدالرحمن:طيب هات الجوال من جمبك علشان أتصل عليهم
لما أتصلت كلهم واافقو وقالت لصبا تقول للبنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
عند رندا بغرفه رهف وروان
جلست تمشي في الظلام والارض باارده واللي شويه
سمعت أصووااااتتت بعدين شافت الباب يننسسسككك بشوويششش
رندا بخووفف:ميــنن عووي؟؟>>>يعني جني هههههههه
بعديـــن شـآفت حـآجة تتحرك
رنـدا قليل وتبكي:لا تمثكني في مذانين نـآيمين روح أمثكهم مابيهم
واللي شويه أحد يمسك رجلههاا جلست تصرخ رندا بعدين في احد
سدلها فمها بعديــــــــــــن طلعو رهف وروان وهم لابساات قناع وحش
ويصرخوو رندا جلست تبكييي وجات تبغى تطلع روان وقفت قدامها ومسكتها من يدها
روان بصوت يخوف:تعــآلي نبى نموتك
رندا:لا لا مو انا لووح كل رهف>>>لالا مو انا روح كل رهف
بعدين فكة الباب وجلست تجريي عند أمها وأبووها ورهف وروان وراها
وهما مايتين من الضحك على شكلها
رندا راحت لأمها جريي
رندا:ماما ماما عوي عوي يبغى يأكلني
رهف جلست تقرب من رندا أكثر وأكثر
أم محمد:رهفف بلا بيااخه لا تخوفو اختكم كيف تنام بالليل دحين
روآن:ههههههههههههه مو غلطتنا ازا هيا عبيطه كذا
محمد:حرام عليكم هيا بوسوها وأعتذروولها
رهف:روان اللي أقترحت الفكره هيا تعتذر
وجلست مناقشاات حول مين اللي اقترح الفكرة يعني علشان يضيعو الساالفهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند نادين وملك
ملك جالسهه تتمنكر ونادين تقلب بالقنوات بططففشش
شــويه دق جـوآل ملك
المتصل:
التكتك صبو>>التكرونيه صبوو اختصار يعني هههههههههه
ملك:نعــمم ايش تبغي
صبــآ:الناس تصبح بعدين تنفلت
ملك:صباح الخير
صبا:صباح النوووورر
ملك:اخلصصيي ايش تبغي
صبا:ماقوووللك أعتذريلي علشان اسلوبك الزفت من بداية الصبباح
ملك:صباااااااا أخللصصي وتكلمي لا و… ماكملت الا ونادين ساحبة الجوال منها
نـآدين:ماعليكي منها زعلانه لانها أكلت شووته مزبوووططه شو بدك؟؟
صبـآ:ههههههه أوكك طالعين الاسترااحه
نـآدين:من جدد وااااااو ونااسسه متى
صبا:بكرة تججهززوو يلا
نـآدين:تعالي انتي والهبلان اخواتك عند بيت عمي ونتجهز وننطلق من هناك
فصلت من دون ماتقول بااي حتى
وراحت تنط عند ملك
ملك:خييير ماما جابت قرد بدل من آدميه؟
نـآدين:أقلبي خششمك رايحين استرااحهه
ملك:وأخـــــــــــيراً خرجنا بدل من الحبسه اللي احنا فيها بين 4 حيطان المهم رورو ورهووفه يدرو؟
نـآدين:لا خذي خرندعك وأتصلي عليهم وقوليلهم وانا رايحه اقول لماما عن دوارتنا
نادين راحت جرييي لامها
نادين:ماما ماما استراحه بكرة سووق بنات عمي
ام فيصل:بسم الله ايش فيكي
نـآدين:بنروح الاستراحه وناقصنا اغراض بنروح بيت عمي وبعدين ننزل ع السوق
ام فيصل:طيب رووحي صحي رائد يوديكم
نادين طيران ع غرفه رائد فكة الباب بقوووةة وجلست تنط ع السرير
نـآدين تغني:رائد قوم قوم قوم قوم ودينا بيت عمي قوم قوم قوم قوم هييييييي
رآئد عين مفتحة وعين مغمضه:ايش فيي زلزال؟
نـآدين صرخت بأذنو:بنروووحح الاسترااحهه
وخرجت من الغرفه جري
رآئد:وججعع بدويه ماعمرها راحت استرااحه

روآن:يـــآأي وناسسه
ملك:يلا عــآد بـآي 15 دقيقه وأحنا عندكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ود:نــورييهه نويــــرر نــورا
نـورآ:نعم نعم نعم
صبـآ:راح تشوفي حبيبك بكررهه
نــورا:لـيش فين رآيحين؟؟
ود وصبا:الاسترااااححههه
ود وهيا تغمز لنورا:بسس هــآ ألزمي حدوودك لا تتشيكي كثير نخاف يسير شي من غير علمنا
نـورا أستحححت:ي وسسخخه انطمي
صبــآ:أمووتت انا ع اللي يستحي هههههههههههههههه يلـآ ألبسي عبايتك بنروح على بيت عمو عبدالله
ود:دحــــــين فيلا بطلي لكاعه وأنقلعي على غرفتك علشان تلبسيي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سيارة رآئد رغي وقرقر وكلام البنات ماينتهي
رآئد:خلاصصص أرحموووني وربي راسي أتفجر
ملك:أستحممل دحين نوصل تعرفها أختك ذي بالعة استريو
نـآدين:نعم نعمم ومين اللي لقلق كل دقيقه حش بخلق الله شفتي ذي وشفتي ذي
ملك:مع نفسـ…
رآئد قاطعها:أنطممووو وصلنا هيا رووحووو مابغا اشوف وجهكم بااتو هناك لا تجو البيت مرة
نـآدين:فككه أحسننن
رآئد:طـيب بس قوولي ليزن ومحمد يطلعوولي براا
نزلووو وملك جالسه تدق الجرسسس ومعلقهه ععلييه
ونادين تدقق بالباب>>>من زود اللعانه
فتحت رهف الباب وجرت نـآدين وجلست تلطشش فيها:وبعديين الرجا يا مرجووجين فينها أختك الخبله
نـآدين:أي أي خلاص ماعاد أعيدها براا الطشيها بدالي هيا تستحمل
رهف:هههههههه
ملك:ع فكره يقولكم أخويه العله يبغى اخوانك الخرياات خليهم يطلعولو براا
رهف:خريات بفمك أحم أحم لا تغلطي دحين أناديهم ادخلو انتو دحين تلقو روان بغرفتها ولا تروحو لا هنا ولا هناك ع الغرفه وبس
نـآدين وملك:طيب طيب فهمنا
رهف راحت تنادي أخوانها
رهف:يزنووهه حموووددد خويكم برا يبغااكم
يزن يتمايع:أحمم اللي يبغااني يجيني لحدي مو انا اروحلوو وااايي مايصير
محمد وهوا يجرو:تعال وانته سااككتت
رهف:هههههههههه جد انك أهبل
وطلعت ع الغرفهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
روآن:ايش سبب مجيئكم وزيارتكم المشرفه
ملك:يعني نجيب حاجات ناقصتنا
رهف:وايش ناقصنا مثلاً؟
نـآدين:مدري مدري دواارة زايده
روان:قلتو للسودا صبووو
صباا فتحت الباااب
صبا:شبيك لبيك صبوو بين يديك من قال اسمي؟
ملك:الله جاابك روان كانت تحش فيكي وتقول عنك سوودا
ود:من بياضك ي حجهه
ومناقشات ومناقرات لا تنتهي
الين صارت الساعه 6
نـآدين:بنات يلا صارت 6 كل وحده تلبس عبايتها وتتشييك
روان:علم 50% نسبه التحشم 100% نسبه الشياككهه
صبا:ماعدا نورا حراام زوجها يغاار عليها
نـورا:صبـا خلاصصص ايش هوا دا ياريتني مانخطبت خليتوني مسخره
رهف:خلاصص كل وحده تلبس عباايتها وتنقللعو ع السيااره بنروح مع السواق
عاد لبسو وتشييككوووو وراحو ركبو السيياارهه
ورققصص وفللهه بالسيااره
لمــآ وصصلو ع المول ريحة عطرهم ساابقتهمم
كأنهم ناطين ببحر من العطور الريحه فاايحه أقوا شي
رهف:أولاً بنروح ع اي مطعم جيعااننههه نفسي اكل
ود:أهب يالدب قبل مانخرج كنتي آكله ومخلصصهه
ملك:الله يعين اللي بيتزوجكك
روآن:اصلا انا عايشه بمجاعه بسببها ليل ونهار تفتح الثلاجة زي الغول تخلص كل الاكل وماتبقيلي ولا شي ساعدوني بتبرعاتكم
نـآدين:فداكي نص ريال ي بنت عمي الشحاته هههههههههه
رهف:هيا عااد بططلووو مسسخره بنرووح أي مكان ناكلنا حاجه وبعدين فرفرووو بالاسواق زي ماتبغوو
نـورا:حتى انا بطني تغني ليها كم سااععهه
ملك:من جد فيله خذولكم أيسكريم بعدين مايسير كذا ليل ونهار لهفف سوو رجيم يـآد.ب.ب.
ود:وليش الباء مقطعه كذاا
ملك:ممدري جاي فبالي ألحنها
صبا:خلاص راح يجي الفجرر واحنا نتنااقر يلا قداامي ع المحلات
وهما يدورو بالمحلات روان ماهي معاهم جالسه تطالع بعياال مزز
نورا أنتبهتلها:خـير بسم الله أكلتيهم بعيوونكك روحي بووسيهم أحسسسن
روآن:هههههههههه أنقلعععي وربي خقق أبغى ارقمووو
بسسس وذا الباارت
توقعااتكم
ايش راح يسير مع روان
وايش راح يسير بالاسترااحهه لما يروحو
راح يعدي اليوم على خير؟؟ أمم يمقن لأ
كلها راح تعرفووه بالبارت الثالت يلا بااي

قفلو الرواية مادام مافي لا تفاعل وحتى رد نهاااااائي
تدخلون وتخرجون على طوول ليش على الاقل ردو منتمم خسرانين شيء
حتى لو موش حلوة قولو الرواية مي حلوة
ترضون تسون رواية ولا احد يرد ؟؟
ترضون ؟ اكييد لا
شكراً ععلى كل شيء
قفلوهههههههههههااااا

لا تعصبين بنوووتة

طرشي رسااائل للأعضاء و اكيد بيقرونها

بالتوفيق
و ما لازم تيأسي من البداية

البارت 3

في السوق

وهما يدورو بالمحلات روان ماهي معاهم جالسه
تطالع بعياال مزز

نورا أنتبهتلها:خـير بسم الله أكلتيهم بعيوونكك
روحي بووسيهم أحسسسن

روآن:هههههههههه أنقلعععي وربي خقق أبغى
ارقمووو

نورا:مجنونة انتي ترقمينه؟

روان:ايه مجنونة

وراحت روان وهي تمشي لفت راسها الجهة الثانية جهة البنات وصدمت عليه
عمداً وطاحت وقالت

روان:اااي

الشاب:اسف تعورتي؟

روان:ها لا

وقامت وجوالها تركته بالارض عمدا

يوم راحت عند البنات طلعت جوالها الثاني ودقت على جوالها الاول

دقة

ثنتين

ثلاث

ورد

الشاب:الوو

روان:من معاي؟

الشاب:معاك ابراهيم وانتي

روان:عاشت الاسامي انا ريم أأأ جوالي معاك ممكن نتقابل مشانا خذه

ابراهيم:طيب انتي وين

روان:انا بسوق الردسي مول

ابراهيم:انا كمان طيب تعالي ستاربكس

روان:اوكي

راحت روان جهة البنات وسحبت نادين

نادين:هيي انتي اشبك

روان قالتلها كل شيء

نادين:يااااي اووومم الفلة هيا

روان:ناديني ريمم

وراحو ودقت على ابراهيم وقالها ايش لابس

فاصل ونواصل

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

ابراهيم: عمره 19 بالجامعة مرة كشخة شعره بني ناعم وكثيف عيونه ازرق
مايل للاخضر وواسعة ومحددة من الله فمه صغير احمر وخدوده وردية وهو ابيض مررة

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

عدنا

راحت له واخذت الجوال

روان : شكرا برهوم >>
تمون هع

ابراهيم ذاب يا حلو اسمي من فمك : هاا العفو

روان : بايو

ابراهيم : ريم هذا رقمك

روان : ايوة

روان ناظرت ساعتها

روان : استأذن تأخر الوقت

ابراهيم : اذنك معك

وراحو الكل لبيت ابو محمد

روان : اووووووووووف يلا ننطلق للنومم

وكل وحدة رمت العباية بالصالة والاكياس وكل شيء

ملك و ود و رهف بغرفة رهف ود وملك بالسرير ورهف بالارض

نادين و صبا وروان ونورا بغرفة روان

سرير روان كبير يكفي لهم كلهم فنامو

في الصباح الساعة 9

الكل قام ونزلو يفطرون بعدين كلن راح بيته

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بيت ابو عبدالرحمن

الدنيا حوسة

نادين : ملكككككك يا مال الصنج والعمى

ملك : نعععم

نادين : نعامة ترفسك , وين بنطلوني

ملك : والله ماني خاشة بالدولاب عشان اعرف وين

نادين : اوووف

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بيت ابو محمد

محمد يغني بصوته العذب :

احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف
افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك
غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن)
تدورها

كاني روضتك وانته سحابه
خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا
تبرير
لان الناس للناس الله
سخرها

كبير انته في قلبي وفي
عيوني كبير
تغار العين من قلبي
واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو
تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

رندا تكمل بصوتها الطفولي :

لكلن وثف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافت واثورها

في قلبن من طبع مينك افالي
الخير
وانا الفرحه مع انفاثي اتررها

كلامت أذب ولحروفت علي تأتير
متل ياعونت الل من تأبرها
احث من ثودي ودي اخذت
واطير
وألف الدنيا بحثاثت واأطرها

نعم لعيونت اللي مايثير يثير
اجيب النجمه لو بالت تثورها
وحتى النجمه لو جاتت بها
تفثير
اسافر للسما لجلت واغيرها

روان : ععاااااااااشووا

محمد : احلى يا رندو تعرفين تغنين

رندا : ماثاءالله يعني انتم بث تعرفون تعنون؟

محمد : الله اكلتيني بقشوري

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بيت ابو فيصل غلقو وكل شيء

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

ترتيب السيارات كالاتي

سيارة ابو محمد

ابو محمد – ام محمد

نادين – روان – صبا

ود – ملك – رهف

سيارة ابو فيصل

ابو فيصل – ام فيصل

سيارة ابو عبدالرحمن

ابو عبدالرحمن – ام عبدالرحمن

سيارة محمد

محمد – عبدالرحمن

يزن – رائد

سيارة فيصل

فيصل – نورا

طبعاً فيصل اصر على نورا يروحون مع بعض وبعد محاولات منه وافقت

>>>>>>>>>>>>>>>>>>ــ<<<<<<<<<<<<<<<<<<

يتبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.