تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الأولى : جروح على كرسي الإنتظار

روايتنا الأولى : جروح على كرسي الإنتظار

سلااااااااااااااااااااااام كيفكم
انا اول مرررررة انزل رواية وقد كتبت روايات ثانية بس ما كلتها وطبع بالوورد
واذا خلصت من روايتي هذي انزل الباقين
طيب انا ابي شوف تفاعل وهذا اول بارت وعلى فكرة ادري انه راح يكون قصير بس البارتات الثانية بيكون اططول من الاول طيب اخليكم مع الرواية

طلعت من المستشفى متوجها إلى بيت زوجة أبوها بعد غيبوبة دامت شهرين اثر حادث سير مع أهلها إلا والدها إلي توفي وهو يصلي إن شاء الله كلنا حسن الخاتمة…….وهي كانت من المتضررين لكن ربي أعطاها عمر عشان تكمل حياتها توجهت إلى بيت مريم(زوجة أبوها) وقفت عند البوابة ناظرت البيت وتنهدت سمت بالله ودخلت ملاحظة (البيت فيه غرف لعائلة ليلى في حال حصل شي وهم منسقين ومسوين كل شي ) دخلت وحمدت ربها إن مريم مو موجودة هي وبنتها راحت أخذت شاور سريع ولبست بجامة ناعمة لونها وردي وبلوزتها كمها طويل وفيها صورة دبدوب لونها رصاصي وبنطلونها لونه وردي فيه بقع بلون رصاصي ولمت شعرها بطريقة مهمله وطلع شكلها مررررررة كيوت وبريئ بعد ما خلصت راحت تحط راسها على الوسادة<<<تذكرت وسادتي هههه..وغطت في نوم عميق كانها مانامت من يومين ..
صحيت مفزوعة من النوم وهي تشوف مريم زوجة ابوها معصبة
مريم بعصبية وصراخ:قومي جعلك المرض الي ماتتشافي منه قومي روحي سوي العشاء
ليلى خافت وقالت وهي ترتجف من الخوف: اإإ..إن ش ش شاء الله
طلعت هي كارههه وجود ليلى في البيت
اما ليلى فكانت ترتجف من الخوف وهي تدري ان عندها ربو اذا خافت او تضايقت كثير وطبعا الحين جاتها حالة الربو راحت بسرعة للشنطة تبعها واخذت الدواء ببسرعة وارتاحت نفسها واطلقت اوف على انها راح تبدء بالشقا والعنا ومن اليوم بس ماتدري انه لها اهل وهم اهل ابوها ومع الاحداث بينكشف المستور نعود للاحداث
نزلت بعد ما بدلت اخت لها بنطلون جينز وبلوزه لونها بينك وفيها رسمات بلون الرصاصي والاسود
راحت على المطبخ مالها خلق تشوف مريم وتتجاكر معاها احتارت وش تسوي وهي ماتعرف تطبخ نقزت من مكانها يوم سمعت صوت مريم الي واقفة عند الباب ومكتفة يدينها وعينها يتطاير منها الشرار
مريم بعصبية : سنة على بال ما تسوين الاكل
ردت ليلى وهي حدها خايفة : م م م ما اعرف اسوي شي
ردت مريم بعصبية وصراخ: لا والله ..وباستهزاء ..ايه منتي متعودة على العز والدلال والخدم ..وردت بصراخ ..اخلصي بسرعة ..وهدى صراخها بس لسا معصبة..وعلى فكرة العشا ما تاكلين منه فاهمة ولالا …جات عندها ومسكتها من شعرها ..فاهمة ولالا وبصراخ اكثر فجر طبلة اذن ليلى ..فاهمة
هنا ليلى جاتها حالة الربو وبدا عندها التنفس يقل وبدتت تكح وكل مرة الكحة عندها تزيد مريم فكت شعرها وراحت برا المطبخ بس وقفها صوت تكسر قزاز دخلت تبغي تهزء ليلى ليش انها كسرت القزاز وشافت ليلى ممددة بالارض والدم يطلع من فمها بس بشكل خفيف راحت بسرعة نادت بنتها الي اول ما شافت المنضر على طول كلمت السواق يجهز السيارة وراحت تجيب العباية حقتها وحقت ليلى بس
وقفتها
امها الي قالت بحقد وكره لليلى: انتي ايش فيك خليها تموت جعلها الموت

مااهتمت لكلام امها وراحت تساعد ليلى هي والشغالة وركبت السيارة وقالت لسواق على طول لاقرب مستشفى ووداهم على طول لانه خايف انه يصير شي بليلى لان محد كان يعامل الخدم والسواقين بطيبة غير اهل ليلى ووصلوا المستشفى ريهام تفاجئت وهي تشوف الدم بدا يزيد بدل ما كان قليل نادت الممرضين وهي تصرخ
وجابوا سرير وعلى طول على الطوارئ وبعد خمسة واربعين دقيقة فحص وكشف على ليلى اخذوها وطلعوها

وودوها لغرفة الانعاش ريهام اول ما شافت الدكتور طلع راحت ريهام ركض للدكتور
ريهام :ها دكتور طمني ايش سبب النزيف والا غماء
الدكتور:……………

شنو راح يقول الدكتور
وهل ليلى بخير ولالا
وايش سبب كره مريم لليلى واهلها

ادري انه مررررررررررررررة قصييير بس من الحماس
يلا ابي ردود حلوة وبكرة راح يكون في بارتين بدل واحد
يلا اخليكم
الشخصيات
ليلى ((تشبه امها بملامحها كل شي وامها فرنسية بس مسلمة لون عيونها اخضر مايله للازرق البحري وعيونها وساع وانفها صغيير وشفايفها وردية وصغيرها وخدودها وردية وشعرها اشقر فاتح مايل على الابيض الثلجي وجسمها ولا عارضة ازياء وعمرها 20))
ريهام ((شخصية مررررررررة حبوبة وطيبة عيونها متوسطة ولونها بنية فاتحة مايلة على عسلية وشعرها بني غامق وبشرتها بيضاء وصافية وانفها سلة شيف وشفايفها صغار وردية وخدودها عادية وفمها صغير بمختصر كلها على بعضها تخقق وعمرها 21وبتروح على اولى جامعة))
مريم ((هذي لو يمديني كفختها <<<صدقتك ..ماعلينا هي تكرههه ليلى واهلها موووووووت وحاقدة عليهم وتتمنى ان ليلى ماتت مع اهلها وتحب الفلوس وهي تزوجت ابو ليلى طمع بالفلوس بس))
يلا القاكم بكرة مع بارتين اذا لقيت تفاعل

رووعه,,اسلووب اروووووووع
اتمنى اني اكون من متابعينك وياليت تشرفيني بروايتي الثانيه روايتي الثانية : إذا ناوي تروح أبفهم وين أروح تخليني أعيش بعدك بألم و جروح

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bnoth cool غرام
رووعه,,اسلووب اروووووووع
اتمنى اني اكون من متابعينك وياليت تشرفيني بروايتي الثانيه روايتي الثانية : إذا ناوي تروح أبفهم وين أروح تخليني أعيش بعدك بألم و جروح

هلا فيك
ورح اشوف روايتك
وان شاء الله تكوني من المتابعين
شكرا لمرورك

ووووووووووووووينكم
ترا اذا مالقيت تفاعل بنزل بكرة بارت واحد بس

أسلوبك مرة حلو ..
اعجبني البآرت ..
إن شاء الله إذا قدرت بتابعك ..
أنتظرك البآرت الجآي ..
^_^

يعطيــكـ العـآآفيه..وبدآآيـهـ موفقـهـ

ننتــظرك وننتــظر جديد إبـدآآعـــكـ

ودي لـــروحكـ

يعطيكي العافيه بجد البارت روعه..وننتظرك ‏..بالبارتين..
ماكسر ‏
خاطري ‏
غير ‏ ليلى ‏ حرام من ‏ مرت أبو نذله‏<‏‏<ودي ‏
أكفخ ‏.مريوموه
وبدي ‏
أسأل ‏
البارتات ‏
لها ‏
يوم ‏
معين ‏
تنزليه ‏
ولاأ..
……متابعه لكي دوماااا(ان شاء الله)‏..فلاويه..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها °•√♥ قمر السمآء ♥√•° غرام
أسلوبك مرة حلو ..
اعجبني البآرت ..
إن شاء الله إذا قدرت بتابعك ..
أنتظرك البآرت الجآي ..
^_^

هلافيك قمر السماء
منورة البارت بينزل الساعة 11

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ڪَلـﮯ روقاטּ غرام
يعطيــكـ العـآآفيه..وبدآآيـهـ موفقـهـ

ننتــظرك وننتــظر جديد إبـدآآعـــكـ

ودي لـــروحكـ

هلا فيك شرفتي
انا قلت اليوم البارت بيكون الساعة
11

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها faaalaa غرام
يعطيكي العافيه بجد البارت روعه..وننتظرك ‏..بالبارتين..
ماكسر ‏
خاطري ‏
غير ‏ ليلى ‏ حرام من ‏ مرت أبو نذله‏<‏‏<ودي ‏
أكفخ ‏.مريوموه
وبدي ‏
أسأل ‏
البارتات ‏
لها ‏
يوم ‏
معين ‏
تنزليه ‏
ولاأ..
……متابعه لكي دوماااا(ان شاء الله)‏..فلاويه..

ايوة لها ايام معينه الخميس والجمعة والاحد والثلاثاء
وهلافيك منوووووووووووووورة


يااااااااااااي مرة روووووووووووعة
متحمســــــــــه للبارت الجااي
وعساها الماحي مريومه حق من ادوس بطنها واتوطها >> لجد متحسمه
بإنتظـــــارك بكل شوووق …

هلا غرامك مانسى قلبي
شرفتيني انتظريني الساعة 11بالليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.