↓ جـبرنـي الـقـــدر ↓ بسم الله الرحمن الرأحيم
احبتي هذي اول روايه لنا انا وبنت خالتي (وإذا احد يبي ينقلها لاي منتدى لازم تحط الاسما ولاتحذف شي لاني ما احللها ولا ابيحها )واشكر بنت خالتو على تعبها معاي (بنات القرينيه)
والأن اضع روايتي بين ايديكم
روايتنا هذه تحمل الكثير من الاحداث:حــــــب "وفــاء "عــشــق"مــرض "مــوت"فقد غالي"غربه"حقد"حسد"خيانه"
جرح"
وقد تكون هذه الروايه شي من واقعنا —– عشنها قد تكون روايتنا هذهي شي عابر وشي غريب شي يحصل في حياتنا هذهي
روايتنا واقعيه نعيشها ونعملها ولا اريد ان اكتب خياليه
اتمنى تعجبكم ……….
دنيـــــــــــا تضيــــق
وفزعــــــــــــة اللهــ قويهــ
وع ــــــــنـــــد الفرج
ماياخذ الضيق ساع ــــــهــ,,,
الشـــــــخـــــــصـــــــيات:
الجد:ابو عبدالرحمن /الجده:ام عبد الرحمن(عيا لهم-عبدالرحمن-عبدالله-عبدالعزيز -عبد المحسن -ندى)
ملاحظه(العائله جدا تاجره بالمره ومعروفه)
اابو عادل-عبدالرحمن ٥٥/ام عادل -ساره ٤٩ –عادل ٢٧(اسمر عريض اعيونه وساع جميل له هيبه رجل ونعم الكلمه رسمي مع كل الناس عصبي بس رومنسي وما يطلع رمنسي قدام احد مدير شركه عبدالرحمن الـ.. )–فهد ٢٥(حنطي عيون وساع حلو جميل يخقق خشمه سلة سيف جسمه عريض طويل مرح رسمي مع الناس اللي مايعرفهم رومنسي لدرجه مو طبيعيه يشتغل باامريكــــا لانه يدير شركات ابوه اللي هناك) –نوره ٢١( جامعه الملك سعود تخصص علم نفس رومنسيه وثقيله طويله بيضا جميله )-منيره ١٨-(عكس اختهاتماما مرجوجه سمر طولها عادي وفري تدرس ٣/ث)
–/ــــــــــــــ٠
ابو سلطان -عبدالله٤٩ /ام سلطان-نوره ٤٤-/سلطان ٢٦(طويل عريض يخقق له هيبه صديق عادل الروح بالروح يشتغل مع عادل بالشركه)-ثامر-٢٥/طلال-تؤالم ثامر(يخققون شباب هبال همهم الاستراحات ولعب )/هند-٢١(بيضا عيونها وساع طويله شعرها لنص ظهرها رومنسيه جامعه الملك سعود مثل نوره ونفس التخصص بس فله)-عهود ١٩(طويله شعرها بوي عربجيه اول كليه قسم انجليزي /ريم ١٥(حبوبه ناعمه تموت بشي اسمه خالد<< تقصد خالد ولد عمها تدرس في مدارس اهليه بالرياض ٣/م)
ابو راكان-عبد العزيز-٤٥/ام خالد-هيا-٤٣-/ طبعا راكان من ام ثانيه وهي متوفيه راكان٢٧(انسان غامض جدا ويحب البحر كثير وحزين حزنه سبب حادثه صارت له بتتعرفون عليها من خلال الاحداث و يحب اخته كثير ويموت فيها اللي هي بيشو يشتغل في شركه الــ…. بشرقيه)-خالد٢٣(صديق ثامر هم بالدنيا الوناسه بس عاقل)-فارس٢٢(اسمر سماره حلو طويل عريض خقوقاق (نسيت اقولكم ان فارس يموت بهند بنت عمه واهي نفس الشي يموتون ببعض)-بشاير٢١(بنت حبوبه طيبه جميله طولها عادي سمرا سمار اللي محليها اكثر رومنسيه وعندها حنان مو طبيعي تموت بشي اسمه فهد ولد عمها واهو مايدري عن حبها كلية طب تخصص جراحه٠)/-صقر٢٠-(انسان يحب الشغل كثير ورسمي وعاقل يشتغل بشركه ابوعادل)
ابوهيفا-عبد المحسن٣٠(انسان ثقل وحلو امم رومنسي بكثير يموت بزوجته ملاك يشتغل باشركة ابوه الجد )-/أم هيفا -ملاك-٢٩-(انسانه طيبه تحب زوجها )هيفا-سنه وشهرين (بنوته تدنن)
ندى ٢٥(انسانه مرجوجه فله عاطله وهمه فارس احلامها وعزبا هع )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يــــــــــــاعل همال المزون المراديف
اللي يخبــر بــــــــــرقها عن رعدها
كن الرعــــــــــد والبرق فيها مواليف
بروقها تــــــــــــسمع رعدها بعدها
على الـــــديار اللي ذعاذيعها كيف
تهل صــــــــــــادق وبلها في وعدها
عزي لــــــمن حده زمانه على السيف
ان شــــــــــــاف بارق ليلته مارقدها
لو كان خيـــــــر وعز وايامنا ريف
بس الــــــــــقلوب مولعه في بلدها
ماعاد ابي شـــــــــوف البحر والمجاديف
هواي نجــــــــــد اللي يذعذع سعدها
يازينها زيناه فــــــــــــالبرد والصيف
وناسه المشــــــــــــتاق فيها وجدها
وش الي في مصياف باريس وجنيف
مالي بها لـــــــو سولفوا عن رغدها
عنها تــــــــــــكفيني وساع المحاريف
قبل سنين الـــــــــعمر يوشك عددها
العمر يجري والليــــــــــالي مظاريف
ياما تذوق نــــــــــــاسها من نكدها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الـــــــبـــــــارت الاول
هند:عهوود بسرررعه سلطان عند الباب ياربيه هذي بتوهقني مع سلطان اووف
عهود:طيب دقيقه البس الكوتش(وانتم بكرامه)
هند:بسرعه طيب
ام سلطان:هاه هند اشوفكم لزمتوا على الروحه؟؟
هند:والله يمه نبي نستانس وبنات عمي بيجون وعمتي ندى كمان معنا
ام سلطان:بكيفكم بس انتبهو لعماركم <<وراحت للمطبخ
وإلاشوي وتنزل عهود من الدرج بأخر شياكتها
عهود:هاه شوفيني نزلت ازعاج اوف
هند :بدري ازعجني سلطان بالبواري دقيت عليه يروح يجيب عمتي ندى ونوره ومنيره بنات عمي
عهود:اقول هنوده وين ريم ماشفتها
هند:ايوه ريم مع سلطان اول من ركب هي
في بيت الـــــــجـــــــد
الجده:ياندى بسرعه يابنيتي سلطان عند الباب
ندى:يالله يمه دقيقه اشوف شنطتي كل شي فيها
الجده: الله يصلحكم يا بنات
ام علي جارتهم:ليه وين بتروح ندى
الجده:والله ندى والبنات والعيال بيروحون لمكه والطايف
ام علي:مشاء الله ليه ماتروحون معهم
الجده:هم يبون يوسعون صدورهم تعرفين الشباب مو مثلنا
ام علي:يروحون ويرجعون بالسلامه
الجده:امين
بعد ٥دقايق نزلت ندى
ندى:هاه يمه تبين شي قبل لا اروح
ا لجده:سلامتك يمه
في بيت ابوراكــــان
ام خالد:يابشاير ندى دقت تقول تجهزي
بشاير:يالبيه يمه ياله نازله نازله
خالد:يمه من بيروح مع بيشو
ام خالد:بيروحون بنات عمك والعيال روح معهم وانا امك
خالد:بشوف بدق على طلول وثمور اذا بيروحون رحت
عند ثامر
جوال ثامر
يرن بنغمه(إذا ناوي تروح ابفهم وين اروح)
ثامر:اووه زعيم العصابه يدق علي
ابو سلطان:منهو ذا
ثامر:ولد اخوك عبدالعزيز خلود
ابوسلطان :ههههه الله يقطع سواليفك
ثامر يكلم ع جوال:هلا وغلا بابو مطحس
خالد:هههه حرام عليك خلصت الاسامي علشان تسمي ولدي مطحس
ثامر:وش اسوي يارجال احبك
خالد:اقول انا مادقيت علشان تقولي تحبني ولا ماتحبني المهم
انت بتخاوي الربع لمكه
ثامر:ايه بس الحين الساعه ٥ العصر انا بمشي الساعه ٢باليل ليه تسأل
خالد:هع هع ابي اخاويك تعرف انا ما اقدر افارقك
ثامر:ياشين الكذب انك ماتقدر تفارقني بس الله يحييك هههه
خالد :اقول لايكثر بس طوط طوط طوط<<سكرخالد السماعه
ثامر:وجع وجع مايستحي هذا
ابو سلطان:وش صاير
ثامر :ابد يبي يخاويني
في بيت ابو عـــــــادل
في غرفه نوره
منيره:يالله يا نونو بسرعه
نوره:طيب روحي تحت وانا ابنزل الحين
منيره:بسرعه سلطان الحين بيجي
نوره:اوك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
سياره سلطان
سلطان وهو يوقف عند بيت ابو عادل:هنوده حبيبتي انزلي نادي نوره ومنيره
هند:تامر امر
نزلت هند ورنت الجرس
منيره وهي تفتح الباب:ميـــــــــــن
هند:افتحي يا دوبا
منيره:دوبا في عينك
هند:الناس تسلم موعلى طول اتهاوش
منيره:انتي الي بديتي
سلطان:بسرعه اركبو بعدين السوالف
هند:وين نوره
منيره:الحين بتجي
هند:طيب خلينا نركب السياره
منيره:يالله
نوره وهي تركب السياره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نوره:معليش تأخرت
بشاير:لاعادي ياقلبي
ريم:سلطان تكفى روح السوبر ماركت ابي اغراض
سلطان:لا
عهود:تكفى الطريق طويل ولازم نشغل انفسنا شوي بالشيبسات والبيبسي والشكلاتات
بشاير:اهم شي البيبسي
هند:لا اهم شي الكتكات
ندى:اوف لو احنا رحنا على طياره كان احسن
ريم:هاسلطلون تودينا السوبر ماركت
سلطان:اوووف طيب بس بشرط
الكل بصوت عالي :وشووووو
سلطان:انا انزل بلحالي
الكل:لالالالالالالالالالالالالالالالا
سلطان وهو مكشر:اوووف والله انتو ماينقدر عليكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في السوبر ماركت
ريم وهي تدف بشائر:وخري عني
بشاير زلقت:طرررررررراااااااااااااااااااااااااااخ اأاأاأايييييي
سلطان وهو يسرررع:وش فيك
ريم بخوف:انا انا طيحتها
سلطان وهو يمسك يد بشاير:بسم الله عليك تعورتي؟
بشاير:اااااااااي ايه
سلطان:تبغين نرجع
منيره بحقد:لالالا مافيها الاالعافيه
بشاير:ايه ما فيني شي
عهود وندى يمشون بعربجه:وش السالفه
سلطان:لالالا مافيه شي خلصتو؟
ندى:بقى هند و ريم ونوره
بشاير:انا بعد ماخلصت توني
سلطان وهو معصب :يالله بسرعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في السياره سلطان مشغل اغنيه(بلاحب)
منيره:اقول بشاير
بشاير:هلا
منيره:انبسطتي على الموقف الي قبل شوي
بشاير وهي تتذكر :اي موقف
منيره:لا تتغيبين انتي ووجهك
بشاير وهي مصدومه من اسلوبها:قصدك الطيحه
منيره:خلاص خلاص ولا شيء
انتهى البارت
وش تتوقعون؟
هل بيصير شي بالسفره؟
ومنيره ليه حاقده على بشاير؟
آنتظر البارت الثآني بشَششغف , لآهنتي ~
skoon . . !
اليوم راح انزل بارتين الثاني والثالث بأنتظار التفااعل
ودي :الشامخه
ندى:سلطان دقيت على ابوهيفاء
سلطان:ايه وصلو الفندق يستنونا
بشاير:هنوده بطني يعورني ايييييييي
هند:لايكوووووون……………….. هههههههههههههههه
بشاير.الله يستر
ريم:يوووووووووه متى نوصل
سلطان:الحييين انتي ماعندك صبر
ريم:لا
سلطان:هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في (السيل الي في الطايف نازلين يحرمون)
بشاير وهي طالعه من دوره المياه..
:اهئ اهئ
هند:وش فيك
بشاير:جتني الــ……
هند:احسن نفتك منك ومن سماجتك
بشاير:الحين وشلون انقول لسلطان
هند:مشكلتك مومشكلتي
بشاير:اقول بلاسماجه ساعديني
هند:اوك انا بتصرف
____
عند سلطان
سلطان:هاه عمتو ندى خلصتو نمشي
ندى:ايه بس انادي البنات
بعدها ركبو السياره
في السياره (توجهو للحرم)
سلطان :هاه بنات ترى بنعتمر ونروح مناك للفندق تبون شي قبل لا نروح للحرم
هند:هاه لا لا نبي الفندق اول
سلطان :ليه
هند وهي تناظر بشاير:احم احم بيشو تعبانه
سلطان:ليه لهدرجه ماتقدر تعتمر معنا
هند معصبه:ياخي افهم
سلطان مبتسم:طيب لاتنافخين
في الفندق:
ام هيفا:هاه عبودي وين سلطان
ابوهيفا:قريب
إللى شوي ينفتح الباب
البنات:السلااااام.كيفكم
ابو و ام هيفا:وعليكم السلام .تمام
ابوهيفا:ياله بنات تجهزوا
البنات:انشاء الله
طلعو البنات بقى نوره وبشاير
نوره:بيشو ممكن اخلي جوالي عندك
بشاير:عادي قلبي خليه
طلعت نوره وبقى بالفندق بشاير
بشاير:اوف وش هذا الطفش يعني حبكت تجيني هالوقت
بعد مرور نص ساعه
بشاير واهي منسدحه ع الكنبه وتناضر المسلسل
فجأأه
رن جوال نوره باغنيه (مشتاق لك موت يالي طول غيابك )
بشاير في نفسها ارد ولا ما ارد بعدين منو تؤام روحي
بشاير:اوف اخيرأ قطع
بعد دقيقه دق مره ثانيه
بشاير:اوف شكلي برد
بشاير بصوت كله نعومه:الووو
….لهدرجه صوت اختي ناعم واي يخقق:هلا نوره كيفكم؟
بشاير واهي خاقه ع الصوت
وفي نفس الوقت خايفه منو يكون وبكل نعومه:اهلين تمام بس انا مو نوره
انتهى البارت
ميين تتوقعون الي دق؟
وهل المكالمه بتنتهي على
خير؟
البارت الثالـــــــــــــــــــــــــــث
……:اجل انتي مين؟؟
بشاير:انت اللي مين ؟؟
فهد:انا فهد .
بشاير دقات قلبها تزيد:انا بشاير
فهد:هلا والله بنت العم
بشاير:هلابك كيفك؟
فهد:تمام .اجل وين نوره؟
بشاير بخجل:والله نوره والبنات نازلين للحرم
فهد:وليه انتي مانزلتي معهم؟
بشاير:احم والله تعبانه
فهد :سلامتك من التعب ياله اجل ماطول عليك وقولي لنوره اني اتصلت فمان الله
بشاير في نفسها تكفى لاتسكر:احم فمان الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في شرق المملكه
>> بـــعـــــــــــــدك <<
ألم … !
جرحه وصل لين العظم !
مثل الشتاء بارد أبد مافيه دفــا !
ومثل الغدر ما فيه صفات من الوفا !
>> بعـــــــــــــدك <<
صفاته جارحه !
مر ودموعه مالحه !
قاسي وظالم حيـل !
أقضي به الليل الطويل !
وأسهر مع الليل أنتظر !
بعد الظما قطرة مطر !
في شوفتك بعد الغياب !
بعد التـعب بـعد العـذاب !
>> بعـــــــــــــدك <<
طـفل ماله وطن 🙁
ما قد فـرح ولا حضن
أمـه ونام بحضنـها..
ما قـد دفــا في صدرها !
حرمــانـه يكفــي هالبشــــر !
من كثر ما قلبه إنكسر !
>> بعـــــــــــــدك <<
كــــذا و أكثـر بعد !
مثل مركب ضاع في قاع البحر !
مثل فصل الخريف بــرد وشتاء !وشمس في صيف ما فيه ربيع !
والعــمر بيضيـع !!!
بـ إختصـار
>>> بعـــــــــــــدك <<<
مثل :
الجسد
مـن
>> غيـر رووووووح <<…..!!
راكان واهو على الكرنيش :
ااااااه يايمه وينك شوفي ولدك كيف عايش بعذاب اأه
….:راكان علامك
راكان:اأه ياريان ليش ابوي يعاملني كأني مب ولده الكبير
ياليتك يايمه لحد الحين عايشه ااااه..نزلت دمعه من عينه
ريان يحط يده ع كتف راكان:ادعي لها بالرحمه وبيجي الوقت ويحتاجك ابوك(ريان صديق راكان الروح ب الورح)
راكان:انا اللي ابي اعر فه ليه يكرهني وانا ولده الكبير.
ريان :يا ابني الحلال ابوك مايكرهك بس اكيد مافضى انت تعرفه مشغول
راكان تنهد:اه خلها ع ربك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
لگ وحشـــه ’’
لو { يــدريـے } بها اللــيل ما فــآاق..!
گتمــــتهآا ’’
عبــره وحسيــتهآا جــــروووح ,,,
في الولايات المتحده <امريكا>
فهد بعد ماسكر السماعه من بشاير:اااه يابشاير وش هالصوت احس اني ارتحت يوم سمعت صوتك
السكرتير بدر:استاذ فهد وحده عند الباب تبغى تكلمك
فهد:اوكي خليها تدخل
السكرتير فهد:اوكي تفضلي
(الحين المحادثه راح تصير با الانجليزي بس راح اترجمها بين جوليان الامريكيه وفهد)
جوليان:مرحبا استاذ فهد
فهد:اهلن تفضلي
جوليان جلست ع الكرسي المقابل لفهد:كيفك استاذ
فهد:الحمد لله
جوليان:استاذ فهد انا اليوم جايه ابغى اقدم عندكم بالشركه
فهد:اوكي اشوف ملفك
جوليان مدت الملف:اتفضل
فهد اخذ الملف فتح الملف الصفحه الاولى
الاسم:جوليان عبدالله خالد الـ….
فهد مصدوم معقوله معقوله عمي ابو سلطان يسوي كذا ولا تشابه اسامي لالا ما اتوقع:اوكي جوليا تعالي يوم السبت الجاي راح يكون عندك مقابله
جوليان مبسوطه:شكرا استاذ عن اذنك
انتهى البارت
وش تتوقعون؟
وليه فهد انصدم كذا
في اطهر بقعه في الــــعالــم
(مــــــــكــــــــه)
بعد رجوع الشله من الحرم الكل توجه لغرفته ينام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الــــطايــــف بالتحديد في شاليه الشباب
طلال بصوت عالي:هلا هلا وش ذا الجو
فارس:قصر صوتك فضحتنا
ثامر:ياخي شعليك منه خله يستانس
فارس:ياخلي وش فيك علي من كنا بالسياره ناشبلي
خالد:خلاص ماصار شي
طلال بصوت عالي واهي يغني:بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب
خالد يضحك: ههههه وش دخل الهواش بالحب
طلال يحك راسه :مدري
فارس :وش رايكم نطلع بكره للملاهي
ثامر: لا خلنا ننتظر الشله لما تجي
الكل:تم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في مكه
سلطان :يالله بنات اركبو السياره
ابوهيفا:شوف سلطان نتقابل في الطايف
سلطان:اوكي
في سياره سلطان
نوره:اقول بشاير وش أخبار فهد
بشاير:تمام ويسلم عليكم
منيره وبدلع ماصخ:يالبى قلبه اشتقت له
نوره :ايه والله اشتقناله
بشاير وجوالها يرن بانغمة
(غالي غالي لو يبعد)
بشاير بدلع وعينها ع هند:هلا حبيبي فروسي .
هند صار وجهها احمرر
بشاير واهي ميته ضحك:هههه يقطع سواليفك ….خلاص طيب….باااي
هند تهمس لبشاير:خير وش ذا الحركه
بشاير :وش سويت
هند:يعني تتغيبين
بشاير تضحك:بدينا نغار
هند :اقول لايكثر
ندى:اقول بيشو فاتك في الحرم ههههه منيره زلقت
الكل:ههههه
سلطان يبتسم:شكلك يامنيره عميا ماتشوفين
منيره منحرجه وبدلع ماسخ:ههه يوم شفت اللي قدامي اختل توازني
سلطان بنظرة شك:مين
منيره:ابد الله يستر عليه وعلينا
سلطان: عطوني ببسي
ريم:لالالا مافيه اللي٢ لي ولعهود
عهود بعربجه:لجل عيون تكرم مدينه أخذه ماابيه
في سياره ابوهيفا
ام هيفا:هيوف حبيبتي لاتشغلين ابوك واهو يسوق
ابوهيفا:عسل ع قلبي خليها
ابوهيفا:حياتي ملوك عساك مبسوطه
ام هيفا:ايه والله ياقلبي مبسوطه الله لايحرمني منك
ابو هيفا:ولا منك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الشاليه
فارس:يالله ثمور قوووم طلووول يالله قوموا
خالد:خلهم خلهم ترى ما نامو الامتأخر
فارس:اوووف الحين متى بيصحون من النوم
الحين الاهل بيجون وهم نايمين والله فشله
خالد:ايه والله الحين بيجون امممممم طيب انا عندي فكره
فارس متحمس:قول
خالد:نجيب مويه بارده ونكبها عليهم
فارس:هههههههه الله يقطع سواليفك
خالد:نبدا الخطه
فارس:يالله
(وراحوا جابوا مويه بااااارده)
فارس:٣.٢.١
ثامر مصدوم :خيييييييير انشاءالله انجنيتوا
طلال:اول مره ادري ان المطر يدخل بالغرفه
ثامر:اقوووووووول اسكت لايجيك كف مانيب ناقصك
فارس وخالد:ههههههههههههههه
ثامر:ايه اضحكو وش عليكم بس والله اردها لكم
خالد:اقووول لايكثر قوم غير ملابسك
بعد مرور عشر دقايق
الاا دخلو البنات وسلطان وبعدهم عائله ابوهيفا واتفقوا يطلعون ملاهي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الشرقيه
راكان في الشغل يرن جواله
راكان:هلاوغلا ريان
ريان:هلابك. فاضي؟
راكان:بعد نص ساعه بكون فاضي بغيت شي؟
ريان:لابس حبيت اشوفك يوم كامل ماشفتك يالظالم
راكان ب بتسامه مزيفه:ظالم مره وحده
ريان:اييه ظالم
راكان:اوك نص ساعه اكون على البحر اشوفك
ريان:تم
انتهى البارت
وبصير في الملاهي؟
وقف بشموخه وغروره في النهايه وتحدها هل من الممكن ان يكون هذا الشخص
يقف بينا رواينا ………………………………………….. ….راويتي جدا رائعه
واطلب منكم الردود علشان انزل البارتات
اختكمـ المحبه لكمـ : الشامخه
اكييد في الملآهي انوآع الزحفان =)
يصَصصلم قلبتسس وقسَسم شَشي ,
ننتظر البارت الخامسَسس بشَششغف ../
skoon . . !
بس اتمنى التفاعل با الردود
الشامخه
في الملاهي
عهود:نوره ياسخيفه خلينا نلعب هاذي اللعبه
نوره:لا مابي ياختي مابي غصب
عهود بعربجه:ايه غصب
نوره:مافيه شيء اسمه غصب
عهود:انا المهبوله اخترتك تمشين معي لو اخترت ريم كان احسن يالنعووومه
نوره بسخريه:ليه تبيني اصير ولد نفسك
عهود:اقوول لايكثر
نوره:شكرا
في الجهه الثانيه عند ريم ومنيره
منيره:احس راسي يدور
ريم:انا قلتلك اذا منتي قد اللعبه لا تلعبينها
منيره:وش رايك نروح نشتري شي ناكله جوعانه
ريم:اوك
عند بشاير وهند وندى
بشاير:تكفين عمتوو ندى روحي جيبي شيء
بارد نشربه
ندى:وش شايفتني خدامه عندك
بشاير:تكفيييين
ندى:لا
هند:خلاص فشلتونا قدام الناس انا بروح اوووف بزارين
بشاير:يسلمممممو
(راحت هند تشتري لهم شيء بارد وشافت المحل زحمه وقفت على جنب لين تخف الزحمه)
(هند تشوف فارس جاي من بعيد)
هند بصوت مسموع:فــــــارس!
فارس في نفسه هاذي وش فيها كانها شايفه جني لا وتعرف اسمي بعد:ميين انتي؟
(ملاحضه:طبعا هند كانت لابسه عبايه عشان كذا فارس ماعرفها)
هندبتردد: انا اناهند
فارس بفرحه واضحه:هلاوغلا هند كيفك
هند بخوف ومنحرجه:تمام انت كـ…يفـ ….كـ
فارس:تمام بشوفتك
هند منحرجه من كلامه:عن اذنك
فارس:اذنك معك
عند بشاير ندى
هند:السلام
ندى:وعليكم السلام وين الاغراض
هند وهي خايفه انهم يحسون بشيء:هاه…لا بس زحمه
بشاير:طيب ليش تأخرتي
هند بنفس الخوف:لابس جلست استنى شوي
لين تخف الزحمه بس لللأسف ماخفت الازادت
بشاير:اهئ اهئ خسسساره
ندى:هههههههههه
هند:خلينا نروح نلعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في امريكا
فهد مانام فكره توديه وفكره تجيبه معقوله معقوله عمي ابوسلطان الي يحب زوجته وعياله يسوي كذا لالا ماصدق ومستحيل يكون تشابه اسماء اصلاا وش جابه امريكا مااذكر انه سافر انا لازم اعرف الحقيقه اوووف من وين طلعتلي جوليان هاذي وبنفس الوقت يفكر ب بشاير والله ان صوتها حلو ياترى هل هي تغيرت ولا ع حلاوتها للحين ومن كثر التفكير نام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الشرقيــــــــــــه
راكان:ريان وش فيك ازعجتني تعال ابي اشوفك وفي الاخير ساكت؟
ريان:هههههههه ياأخي وش تبيني اقول اكذب عليك مثلأ
راكان:خخخخخ لاياأخي لا تكذب علي ترى موو ناقصني
ريان:هههه
راكان:ياأخي ياحلوووووووووووووو البحر ترمي فيه الهموم وترتاح
ريان:راكان ممكن اسألك سؤال بس لاتزعل
راكان ب بتسامه سخريه:ياأخي اسأل هي وقفت عليك
ريان:بعض الاوقات احس انك فلللله واوقات احس انك غااامض مادري ليه؟
راكان:انا لما اكون فللله احاول قد ما اقدر اشغل نفسي عن همي بس للأسف الهم في القلب مايطلع آآآآآه يا ريان
ريان:سلامتك من الاآآه
راكان:انا جاني النوم يالله تصبح ع خير
ريان:وانت من اهل الخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في الطــــــــايف (الشاليه)
طبعا رجعو من الملاهي
وتوجهو لغرفهم عشان ينامون
الأ هند ياربي فارس وش يقصد بكلامه تمام بشوفتك ولما عرفني انبسط ياربي هل هاذي مجامله اوحب ياربيييه خلني انام بس
في الجهه الثانيه عند فارس اااه ياحبي الاول والاخير والله احبــــــــــــــــــــــــــــــك نفسي اعترف لك اني اموت فيك ياهند
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في بيت ابوسلطان
الساعه ٩ الصبح
ام سلطان:متى بتجون والله اشتقت لك انتي واخواتك
ريم:واحنا بعد ياماما بس انشاء الله بعد يومين راجعين للرياض
ام سلطان:وشلون البنات والشباب
ريم:بخير يسلمون عليك
ام سلطان:الله يسلمهم سلمي عليهم
ريم:انشاء الله يوصل
ام سلطان:انتبهوا لأنفسكم
ريم:انشاء الله يمه تبين شي
ام سلطان:سلامتك
ريم:يالله مع السلامه
ام سلطان:مع السلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الطــــــايف(الشاليه)
بشاير:ياربيه جوالي يرن وينه
منيره:الصوت جاي من شنطه ندى
بشاير وهي تفتح شنطه ندى:ايه والله هاذا وش جابه هنا
بشاير ترد على تلفونها:هلا و الله بخوي الغالي
راكان:هلا والله بيشو كيفك
بشايروالعبره خانقتها:انا تمام بس(وبدت تبكي)اشتــــ…..قتــ…..لكــــ
راكان:خلاص خلاص لاتبكين حتى انا اشتقتلك
بشاير واشتدبكاها:تكفى ابغى اشوفك والله مكانك خالي
راكان:طيب وش رايك تزوريني في الشرقيه
انا مقدر عندي اشغال
بشاير:انشاء الله احاول
راكان:انتم للحين في الطايف
بشاير تمسح دموعها: ايه
راكان:متى بترجعون بالسلامه
بشاير:بعد يومين
راكان:يالله ماطول عليك مع السلامه
بشاير:مع السلامه
نوره:بيشو حبيبتي وش في وجهك انتي تبكين
بشاير:ايه
نوره بخوف:ليه وش صاير
بشاير وتصيح مره ثانيه:راكان اقوله اشتقت لك يقول ماقدر اجي عندي اشغال
نوره تحضن بشاير:طيب يمكن عنده اشغال ومايقدر يجي اني لاتبكين الحين انشاء الله بتشوفينه باقرب وقت
بشاير:بس سنه ما شفته ولا فكر يزورنا
نوره:خلاص يابيشو اكيد مشغول
بشاير وهي تقوم من حضن نوره:انا مره متعلقه فيه هو غير اخواني الباقين هو فيه حنان مو طبيعي ويحبني وطيب كثير صحيح اخواني طيبين بس هو غير
نوره:انتي قلتيها بنفسك يحبك يعني نفسه يشوفك بس مشغول
بشاير:نوره
نوره:هلا
بشاير:مشكووووره
نوره:على ايش
بشاير:لانك سمعتيني وريحتيني
نوره:انا ماسويت شي انا قلت الصدق ولو وحده ثانيه غيري كان قالت نفس الكلام الي انا قلته
بشاير:الله لايحرمني منك
نوره:ههههه ولا منك
انتهى البارت
هل بتنتهي السفره على خير؟
وهل بشاير بتشوف راكان؟
تسسسلم هالأنــآآمل المبــدع ـــه
ننتــظركـ ونتتظر جديــد إبـدآآعكـ
تحيـآآتي لك..