تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الأولى / أبيك أنت وكلك لو سمحت , بقلمنا

روايتنا الأولى / أبيك أنت وكلك لو سمحت , بقلمنا 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعـنـا عن منتداكم يتردد في كل لسان ، فأُعجبنــا بــه
فـ ها نحــن هـنا
ونتشرف بكوننا بينكم ..

تحياتـنا
أروى عمــر
غـالية أحـمد

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتنا فيها من
الحب والكره
الحزن و الفرح
الالم و الجوع
والأكبـــر هـــــــو !!!
الـــــــظــــلــــم
كـونو معـنـا ..

أروى عمر
غالية أحـمد

قنـــــوع /

مــابي شي أنــا جدا قنوع
مابي إلا أنت ، وكـلك لو سمحت
مابي أموال وترف ، مابي اغلا الجواهر
مابي قصور وتحــف ، ولا تحكمني مظــاهــر
~
أنــت عندي أغلا مـــن كـل مــاس
أنت اجمل مصير ، وغـــيرك ماأبي
كلك احسـاس وشعور ، وأنـت بالحب صادق
ممتلي شـوق ، فـي زمن مـاصدق كـــل عاشـق
~
يشـهد اللـه انك اسعدتني
جيت واحيتني ، وصـار قلبي بخير
انسـى أنســاك وخلاص ، ولـا يمكن أحـاول
أنــــــا لا عمري خلص ، يمكن تقدر تجادل !!

تحياتـنا /
أروى عمـر
غاليـة أحمـد

بانتضار البارت الاول
عجلو بتنزيلي لكي لا تقفل الروايهز

ونصيحه اخويه اذا كان هذي اسمكن الحقيقيه خلو القاب افضل

البارت الأول

كانت تبكي ف غرفتها وبالتحديد على سريرها المتهالك منذ مرور السنين ولبسها اللي بدا يقصر له يومين عليها مـا عندها إلا كم لبس تحطها عن الباب وتلبسها وإذا كلها وسخه تغسلها ف غسالتهم القديمة ذي السلك المجروح وترجع تلبسها من أول وجديد

كانت تبكي بحرقة وأمها تطالعها ما تدري وش تسوي ع عمر بنتها اللي بيضيع مع شايب طالعت بنتها واتنهدت " مااقدر إلا أقول الله يسامحك يا بو عبير غصبتها على شي ما تبيه "
عبير : ماما ايش اسوي بابا يبغى يرميني عليه ابوي ماهمه الا الفلوس
ام عبير : ايش اسوي يابنتي ايش اسوي ابوك فجاه تغير
عبير : من يوم ولدت ماعمره حسسني بالحب والحنان
ام عبير : صدقيني ياعبير ماكان كذا
عبير وهي تبكي : كل البنات ف المدرسه يكرهوني كلهم يقولون اني فقيرة ماما كل الناس يدرون يطالعوني باستهزاء وسخريه وبرحمة وشفقه اروح المدرسه ووجهمي كله كفوف من بابا لييش كذا ليش كيف لو عرفو انه يجينا سكير وحاول يحيب رجال يعتدون علـ … اشهقت بالبكي وسكتت
ام عبير ضمتها بحنان وهي تمسح ع شعرها : خلاص يمه خلاص لاتبكين الله معانا استعيني بالله وادعي ربك وبيكون معاك
عبير : احبك ماما
وباستها ب طفوله
تطمنت ام عبير ع بنتها وطلعت وهي تتحلطم بحظها اللي رماها على ابو عبير " آآآآآه وينك يا …… * سر بعدين بتعرفون مين تقصد * كان الحين صرت سند لنا آآآه بس الله يسامحك يابو عبير

دخل ابو عبير وهو يترنح بمشيته وقفت ام عبير
ابو عبير : قولي لبنك تتجهز للشوفة بكره
ام عبير : ايييييييش
ابو عبير طنشها وطلع برا البيت
ام عبير : ياويلي ياويلي ياقلبي عليك ياعبير

غرفــــة عبير

عبير : ماما انتي تقولن هذا الكلام جد ؟
ام عبير : يمه عبير خليك قويه وخلي راسك مرفوع انا ربيتك احسن تربيه وماتستاهلين تنزلين راسك ارفعيه فوق
عبير باست امها ع خدها : الله لايحرمني مني ماماتي

~
أبو عبير : أهـله تبرو منه بسبب فعايله وكانو يبغونه يطلق ام عبير عشان لا عرفوا اهل ام عبير بفعايل ولدهم بيطيح راسهم وبيجبرونه ع الطلاق لكن هو مارضي وقال الفاظ ماتنقال لهم واخذ ام عبير وهي كانت حامل بعبير ومعاها ( الســـر * بينكشف مع البارتات * ) كانت تترجاه يتركها وماياخذها معاه لكنه اخذها لـلرياض واهلها واهله كانو ف الشرقيـه واخوها الكبير في ف جده وكان يخليها تزورهم ف الشهرين ولا الثلاث مره واخيانا كل خمس شهور مره والحين له 5 سنوات مايخليها تشوفهم وبعدين رجعو للشرقيه بس مو قريب منهم وصار مايطلع الا عبير ولمدرستها بس وامها دايم ف البيت وهو طلعات لاستراحتهم المعروفه رقص وشرب وبنات والخ…..
صار يعذبها وهي تعودت عليه وتدعي له دايما وماتلجئ الا لربها
أم عبير : كانت دايما تحاول فيه يطلقها ويتركها لكن كان يهددها بالفضيحه وانه راح يقول اللي ببطنها مو منها ام عبير عرفت عنه هو داهيه وبيسويها وبيعطي المستشفيات كم ريال من اللي سارقها عشان يقولون انه مو منه
فسكتت وهمومها تكبر ف قلبها
عبير : 18 سنه تدرس ثاني ثانوي بنت حلوه مره جات ع امها بشعرها الحناوي الحريري وحواجبها المرسومه بدون رسم وكانها مرسومة وعيونها العسليه * عيونها ماخذتها وراثه بتعرفون من مين بعدين *
يتبـع
//
\
//
\
//
اروى عمـر
غالية احمـد
\
//
\
//
\

تـابع
فـي فرنسا ( بــاريس )

كانت واقفه عند التسريحة وتشغل نفسها بشعرها وواضح عليها الارتباك والخجل مـن قربه
ابتسم بخبث وقرب منه لين صار صدره ملاصق لظهرها
قلب وجهها احمـر من الاحراج
قرب منها وهو يبوسها ع خدها
: فيصل
فيصل : فديتك
عضت ع شفاتها السفليه وهي منحرجه منه
فيصل حس فيها وبعد : سدومتي وين تبينا نروح
سديم : أي مكان يعجبك
قرص ارنوبة خشمها وراح : اجل تجهزي بوديك مطعم رومنسي نتعشى فيه

~
فيصل : 28 سنه مملوح عيونه واسعه وخشمه سيف وشفايفه شكلها حلو وبياضه وحجم جسمه مناسب له وشعره الاسود الناعم يوصل لرقبته ويحب يحط عليه جل ويرجعه على ورى بطريقه حلوه
وهو زوج سديم وهي تصير بنت خاله صار لهم اسبوعين متزوجين وهم ف شهر العسل وبيرجعون بعد اسبوع
سديم : 20 سنه ثاني سنه ف الجامعه حلوه مره شعرها اسود وطويل وناعم وبياضها حلو عيونها واسعه وسودا وشفايفه صغيره وشكلها طفولي
~
//
\
//
\
//
يــــوم النظــــرة الشرعيـة
بــيت أبـو عبير
\
//
\
//
\
عبير وهي شوي وتبكي : مــاما ايش البس
ام عبير : اخذ من عند جارتنا ام سمر ؟
عبير : تخيلي تقولين لها ابغى لبس لبنتي اليوم شوفتها
ام عبير : ياعبير عادي هي تعرف مستوانا المالي
عبير : طيب
//
\
//
\
//
بيـــت أبو راكـان
\
//
\
//
\
~
أبو راكان : عمره 56 من أكبـر التجـار ف الشرقية لـه هيبه كبيره ووجهه مبينه تجاعيد وباين انه كبيرر زوجته توفت من اربع سنين
ولـده راكـان : 27 سنة ابوه معطيه شركة من شركاته يديرها وجمييل باين عليه العز ورغم هذا الا انه مايتكبر ع اللي اقل مستوى منهم زي بعض الناس
هـدى : 25 سنه متزوجه من واحد زي مستواهم المالي وعندها بنت عمرها 5 سنوات
وائـل : 22 ثالث سنه ف الجامعه جميل بس مو زي جمال راكان
سهر : 19 سنه أول سنه ف الجامعه محيره لولد عمها ( سعود ) وجمالها غير عن العايله
دلال : 18 سنة صف ثالث ثانوي شعرها مصبوغ بني مايل عالاشقر
~
أبـو راكان : ياراكان انتبه لاتقول لاح داني رايح اخطب
راكان : ان شاءالله يبه لاتوصي حريص
ابو راكان : يلا يبة انا رايح
//
\
//
\
//
يـتبع
\
//
\
//
\

أروى عمـر
غاليـة أحمــد

//
\
//
\
//

تابع
بيـــت أبو عبير
عند عبير وأمـها
قبل ساعة من مجيء أبو راكان
لبست عبير اللبس اللي اعطتها جارتهم ام سمر
كان حلو وناعم
فستان سكري طويل بكم طويل والثاني كت وتحت الصدر عليه حزام ذهبي
وأجات صاحبة عمرها دلال مع السواق
وكانت عبير وامها ودلال ف غرفة عبير لانها كانت كل شوي تبكي وهم يهدونها لين تعوذت من الشيطان وسكتت , دقايق ورن الجرس ملعن وصول ابو عبير
فتحت ام عبير الباب اللي ع وشك الانهلاك ودخل ابو عبير يترنح بمشيته , حطت ام عبير يدها ع خشمها من ريحته الكريهة وباستهزاء : ها يابو عبير عسى بتدخل مع بنتك
بحدة : لاا
ام عبير جابت ماء وطشته ع راسه عشان يصحى من السكر وخلته يغير ثوبه
مرت هالساعة والحين اجا ابو راكان

غرفة عبير

أم عبير : يلا ياعبير خليك قوية
عبير ارتجفت وماوضحت : ان شاء الله
دلال بتغير الجو : والله شكل هالشايب زين ودي اشوفه بس كيف
" ملاحظه مجلس بيت ابو عبير مافيه شبابيك "
عبير بثقة : أصلا شايب ايش ابغى فيه
دلال بحنان : روحي حبيبتي
طلعت عبير وابوها هزأها بدون سبب كالعادة ودخل قبلها وهي دخلت وراه وهي منزله راسها للأرض من الخجل وجلست جنب ابوها ومقابله لابو راكان
ابو راكان رفع راسه منصدم منها " هذا وجه وحدة عمرها 39 , والله وتعرف تكذي ياسعد "
ملاحظة : سعد اسم ابو عبير
~
بعد ماتطمنت دلال ع عبير رفيقة عمرها ع عبير ودعتها وركبت مع السواق اللي كان معاه الخدامة اللي هي زوجته ’ وجلست تتذكر

..
عبير وهي تبكي : وربـي شايب كبير وربي
دلال وهي تحضنها وامها جالسه جنبها : عبير خلاص عاد
عبير : اذا ضايقتك روح خلاص روحي آآآآآه
دلال : واحد يتضايق منك اصلا احد يحصله مثلك ومثل الجلسه معك
عبير ابتسمت ابتسامة واضح فيها الالم
..

دلال " ياعمري عليها وربي تحزن اذا كنت مثلها ايش بسوي ؟ "
~
//
\
//
\
//
بيـت أبو راكان
\
//
\
//
\
دخلت دلال وشافت سهر معصبة
سهر : انتي وين كنتي هاه درت البيت كله مالقيتك
دلال : عند عبير
سهر براحة : اها
دلال : تشكين فيني يعني
سهر : دلااااال كلش ولا اشك فيك بس تعالي عبير فيها شي اليوم يوم اجيت لك المدرسه وجهها كانها مضايقة
دلال وهي تتننهد بضق : آآآه ياعمري عليها ابوها بيزوجها واحد شايب وهي ماتبي غاصبها عشان الفلوس تخيـ…
قاطعها دخلو ابو راكان : السلام عليكم
دلال وسهر : وعليكم السلام
ابو راكان بشك : منهي صابحتكم اللي بيزوجها ابوها شايب عشان الفلوس وهي ماتبي ؟
سهر : صاحبتنا عبير
ابو راكان رفع راسه بصدمه : ايش
دلال : ايش فيك يبه
ابو ركان بتوتر : لا لا مافيه شي بص انصدمت معقوله فيه ناس تبيع بناتها لاجل الفلوس
دلال : كثير يبه واولهم عبير دايم ابوها معذبها هي وامها " وبعفوية بدون ماتقصدها " كثير يجي نصف الليل وهو
انتبهت وسكتت
سهر بترقيع : قصدك وهو يضرب فيهم
دلال هزت راسها
ابو راكان وهو يوقف : اها
وقابل ولده راكان ف طريقه
ابو راكان : ماحد سال ؟
راكان : الا جدي سال قلت له طالع
للمعلومة / جده وجدته من ابوهم يسكنون عندهم بما ان ابو راكان ولدهم الوحيد عندهم ولد اكبر منه ب ثلاث سنين وميت وعياله يسكنون مع جدهم وجدتهم ف بيت ابو راكان بس ساكنين ف الملحق الكبير ويفطرون ويتغدون ويتعشون سوا ف صالة الطعام ..
..
أبو راكان : الا راكان ترا البنت مو موافقه علي ومغصوبه ابوها غاصبها عشان الفلوس
راكان : عادي يبه خذها وخلها تزور امها بدون ماتزور ابوها اذا كذا يمكن ابوها يخليها تسرق من فلوسك
ابو راكان : طلعت صديقة سهر ودلال كانو يتكلمون عنها والفلوس انا بعطيه وبسكته بها , الا وش رايك ياراكان تاخذها مو احسن دامها ماتبغى شايب مثلي
راكان على طول التفت لابوه : يبة انا ماودي اتزوج
ابو راكان : ياراكان صلي استخاره وشوف
راكان بقهر : ان شاءالله , " وبأمل " الا ابوها اذا عارض شبتسوي
ابو راكان : بسكته بفلوس اهم شي نساعدهم
راكان وهو يتنهد : يبه ؟ كذا ماانت ظالم البنت
ابو راكان : ياولدي انا اللي مابيها وهي مغصوبه علي وبتنظلم انا اكبر منها يمكن ب 35 سنه واذا ماهي موافقه لاني باخذها ولاانت بتاخذها وشوف ابيك بكره تروح لهم وتكلم امها ع جنب
راكان وهو يتنهد : ان شاءالله
وطلع " مع اني احبك يافتون بس ايش اسوي لازم يطلع ابو من ابو عبير اللي بيسوي أي شي عشان الفلوس وعشان ابوي ياخذ بنته بس هين ياعبير يعنني انك المظلومه ماظنتي انك مسكينه ؟ لش احس انهم متفقين يسوون كذا واصلا ابوي شعرفه فيهم استغفرالله "

" فتون : بنت عمه اللي ساكنه عندهم عمرها 23 ماكانها ف هذا العمر تحب راكان حبها طاهر وماتدري انه يحبها تدرس ف الجامعه "
" اخوها سلطان : 25 سنة يدرس ف بريطانيا باقي له كم شهر ويجي السعوديه ممحلوح مره وكان مغزلجي ويكلم بنات بس تركهم كلهم "
" اختهم رولا : 16 سنه ف ثالث متوسط هالبنت فلاوية وكل شي عندها ايزي تسولف مع عيال عمها كانهم اخوانها عاااادي "
" وعندهم اخت صغيره اسمها : مها عمرها 5 سنوات حلوه مره "

//
\
//
\
//
اليـوم الثاني
كالعادة عبير ابوها يخليها تروح مع ولد خبيث اسمه سالم عمره 32 كم مره حاولت ماتروح معاه لكن ايش تسوي ؟
فطرت وتجهزت اخذت عبايتها ولبستها واخذت شنطتها وباست راس امها ويدها وطلعت
اول ماطلعت مالقيت ف وجهها الا سيارة سالم تنهدت وركبت ورا
سالم بعصبية وهو ياشر على المقعده اللي قدام: اركبي هنا
عبير : لااا ! تعال اضربني
سالم بصوت اعلى : تعـــــااا…
قطع عليه صوت جواله يتصل سحبه وشاف الاسم " رغــد " ابتسم ابتسامة واسعة مااختفت عن عبير اللي شافت ابتسامته الخبيثة وطالعته بحمق
سالم : هلـــــاااا بحبي انا شلونك
رغد : اهلين حبيبي انا بخير وانت
سالم : شلون مااكون بخير ؟ وحبيبتيتكلمني
رغد : يالبى قلبك ياروحي .. انزين متى تمرني انا قلت لاهلي بروح مع صديقتي وانتظرك
سالم وهو يبتسم بخبث ويسرع اكثر : جاي جاي بالطريق ياحبي
رغد : انتبه ع نفسك ويلا باي
سالم : باي حبيبي
قفل وضحك ع غباءها وصل عبير مدرستها وراح لبيت أبو رغد
//
\
//
\
//
ف المدرســـة
\
//
\
//
\
دخلت عبير المدرسة بسرعة وشافت ف وجهها دلال
دلال وهي تضم عبير : هلاااا والله وحشتيني
عبير وهي تضحك : هههههههههه تسلمين حبيبتي امشي نطلع
دلال : يلا عندي لككك مفاجأةةةة حللووووه مررره
عبير : ياقلبي عليك اكيد حلوه مثلك
دلال بثقة : طبعا
ف الفصل
دلال وعبير ف الزاوية ودلال ماسكة شنطتها وطلعت علبة ابفون لعبير
عبير صرخت وضمتها بقوه : يااااعمري كلفتي ع نفسك
دلال : ياقلبي عادي
عبير : والله ماادري بايش ارده لك
دلال بعربجيه : أفــــا عليك لاتردينها مااعطيتك عشاني انتظر منك شي اعطيتك ل كلاني احبك واعزك
عبير : ياروحي انتي

" وتذكرت قبل سنة اعطتها دلال كيس كبير فيه هدة روووووووعة وماقدرت تدخله الشنطه لكبر حجمه ومسكته بايدها وركبت السيارة

سالم : ايش هذا اللي ف ايدك اكيد لي
عبير طالعت فيه بنظرة ولفت وجهها
سالم ماانتظر منها جواب واخذ منها الكيد
عبير تقدمت منه عشان تاخذ الكيس
لكنـــــه

باسها فخدها

لااعت منها ومسحت خدها بقرف : ماابغى الهديــة خذها لك يامقرررف
ضحك سالم بثقل دم"

قطعت عليها دلال : يااااااهوووووووة الحلو فايش يفكر
عبير : ولا شي
دلال : ف الحب هاااه
عبير : ومنو الحب هذا ياحظيي
دلال : هههههههههههههههه امزح ياخي اضحكي ابتسمي عيشي حياتك
ضحكت عبير ع خفة دم هذي البنت

//
\
//
\
//
عنـــد بيت ابو رغد
\
//
\
//
\
طلعت رغد من الباب وقفلته وراها وشافت سيارة سالم فتحت الباب وباسته ف خده وقفل الباب
سالم يمثل انه ذاب : ارحميييييييييننيييي يابنت لا لا انا بكلم ابوي اليوم يخطبك لي
رغد صدقت وشقت الضحكة
لاحظها سالم وضحك ف داخله " يالييييييييل صدقت "

//
\
//
\
//
البارت ماانتهى بس نبغى نشوف تفاعلاتكم وارائكم عشان نكمل
\
//
\
//
\

أروى عمـر
غالـية أحمـد

اقتباس:
بانتضار البارت الاول
عجلو بتنزيلي لكي لا تقفل الروايهز

ونصيحه اخويه اذا كان هذي اسمكن الحقيقيه خلو القاب افضل

اهــلين
نزلت البارت بس مــب كامل
بكمله اذا شفت منكم تفاعــل

وبـالنسة للأسماء
عادي /:

بدايه موفقه وحلوه
عبير حياتها صعبه كحياه اي فتاه فقيره ووالدها سكير
ابو راكان احتمال كبير هو الي رايح يخطب

موفقه

وبانتضارك

اقتباس:
بدايه موفقه وحلوه
عبير حياتها صعبه كحياه اي فتاه فقيره ووالدها سكير
ابو راكان احتمال كبير هو الي رايح يخطب

موفقه

وبانتضارك

اهلاً
نورتـي ياروحي
لا خلا ولا عـدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.