تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية يمه تكفين ابي انساه مابي اتعلق به ابد يمه

رواية يمه تكفين ابي انساه مابي اتعلق به ابد يمه 2024.

** رواية يمه تكفين ابي انساهـ مابي اتعلق به ابد**..
طبعا طبعا اني وحد فاشله في المقدمات <<تيب <<
فابخليكم تقرووا على راحتكم تيب لان المقدمه مالها داعي ووو صح
بلييييز يليي بينقل الروايه لمنتدى ثاني يكتب اسمي ومااحلل احد ينسب الروايه له لان جد جد تعبت فيها << من بدايتها كذا ههههه <طبعا مابعرفكم على الشخصيات من خلال الاحداث بتعرفووهم.:)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
البــــــ(ـ1)ــــــــارت الاول
تتقارب تلك الايام يوم يلي يوم لاكن لانعم ماذا تخبى لنا هذة الايام
وكيف ستعلن دقات عقارب الساعه عن مجيئ وقت الوداع
وكيف سيتحمل قلبي ذاك اليوم وتلك الساعه اعتقدد انني سوف انهار
واكتئب اه لا اعلم حينها ماذا سأفعل عندما افتقده انه هو الوحيد الذي يبعث
في قلبي الامان والحنان نعم نعم احبه واحب كل شئ به
ليته يبقى معي ولا يفارقني ابدا لاكن الحياه لها اسرار لانستطيع اكتشافها ابدا
(تمللت وسكرت الدفتر وناضرت غرفتها اللي كانت مره عاديه وبقوه )
قالت في نفسها:**معقوله يجي يووم وتتغير حياتي واكوون مثل كل البنات يضحكوا بجد مو مثلي اتصنع الابتامه واخبي الالم داخلي اووووف ياربي ليه انا بالذات استغفر الله اني شجالسه اقول مالت علي بس**
شوي الا ينفتح الباب بقوووووووه
:**:بسم الله الرحمن الرحيم انتي شنو هبله كذا الناس يفتحوا الباب ماتعرفي الادب ابد ياربي
:**: هي نماروووه وربي لااعلم ابووي واخليه يأدبك اجل اني مو مؤدبه ياكلبه
نمار: احترمي نفسك شهد فاهمه
شهد: موب محترمه نفسي خليت الاحترام لك وو<<حركت اصابعها في وجه نمار باستهزاءوقالت: صدق روحي غرفتي رتبيها ههههه يا يا يا خدامه ههههههاي
نمار: لا موب رايحه اني مو خدامه لك ولا لامك تيب
شهد قربت الى نمار بحيث يصير فمها قريب لاذن نمار << ان شاء الله فهمتوا<<وقالت: ترى اخلي الللي بالي بالك يسويها وهو مره ترى مافيه صبر ههههه
نماربخوف: لا لا بلييييز شهد لاتسوي كذا الله يخليك اني اختك و…قاطعتها شهد بعصبيه..
شهد: هيه هيه بس وربي لاخليه اجي اذا ماسكتي طيب
نمار: لا لا لا خلاص سكت بروح ارتب غرفتك ياحبيبتي
::: ( نمار: بنت من عايله مره غنيه عمرها 15سنه حلوووه عنونها رماديه شعرها يوصل الى اكتافها لونه بني بشرتها بيضه بس مو مرره وملامحها ناعمه بس جدابه بقوه ):::
:::(شهد: اخت نمار عمرها 20سنه حلوه بس مو حلاوة نمار هع تدرس سنه ثانيه جامعه قسم لغات):::
نمار راحت الى غرفت شهد وبدت في الترتيب وهي تسب وتلعن..
نمار بصوت عالي شوي: اوووف مالت عليهم هالبقر مدري على شنو شايفين حالهم
ويع اوووف ياربي ابي اموووت ابي ارووح الى امي اهئ اهئ ياربي يمه تعالي شوفيني كيف صرت من بعدك حتى غرفه موب حلوه وصغيره والمشكله البيت قصر وفيه غرف كثره حتى الخدم غرفهم احلا من غرفتي اووووف حرااااام كذااهئ اهئ << وبدت بالبكي وشهقاتها تعلى وتتعلى.
كان في شخص يتسمع عليها وجد جد ضاق صدره وقال في نفسه : ياربي البنت وحيده حتى ابوها ولاكأنها بنته وانا كنت باخد اغلى ماعندها انا لازم اعدل نفسي ومااخلي خالتي تتحكم فيني مستحيل ادمر البنت مستحيل خلني..< دخل الى نمار الغرفه وقال..
:**:: نمار شبلاك
نمار:؟؟؟؟؟؟؟؟ <<بلا اجابه هع
:**:: نمار قلبي شبلاك قولي لي احد زعلك
نمار: اهئ اهئ اهئ ااابــ ـــي اااامووووت اهئ اهئ تتعبــ ـ ـ ـت << وزاد بكيها
:**: ياحياتي مايصير تقول كذا<< وقرب منها وجلس جنبها حضن راسها بيدينه<<ان شاء الله فهمتوا كيف<<
:**:: نمار لما تزعلي من حد وتكووني مضايقه كثيير وحاسه نفسك بتبكي ياقلبي ابكي بس مو تقولي ابي امووت لان حرام تدعي كذا على نفسك حتى لو كنتي مضايقه مووت ومو قادره ابكي وفرغي مابداخلك بس مو تقولي ذا الكلام طيب
نماروهي تناظر فيه وتمسك شهقاتها: محمد اهئ اهئ ششكرا
محمد:لاشكر على واجب < وغمز لها
نمارظلت ساكته وبدأالخوف يتسلل لقلبها
محمدناظرها بشك: الا صدق ليه انتي في غرفه شهوود شتسوي
نمارناظرته بخوف وقالت وشفايفها ترجف: اااا أي جايه ارتب لها الغرفه ووبس
محمد : اها طيب انا طالع تبي شئ
نمار استغربت وقالت في فسها(شبلاه هذا كذا علي اليوم لايربي اكيد شهدووه بتخليه يجي لي لا لا وبدت دموعها تنزل على خدها)
محمد بستغراب قال: نموور شبلاك
نمار: ها لا لا نافيني شئ ماابي الا سلامتك 
محمد ابتسم وطلع
نعرفكم على حمووود::.:
(محمد: عمره22سنه يدرس هندسه ووواي صح ابوه متوفي من 3سنوات وامه عايشه بس ولا كانها ام ولا يعرفها اصلا وخالته مصيطره عليه بقوه مو مسألة ماعنده شخصيه لا بس لان ماعنده مكان يعيش فيه فيسوي رغباتها عشان ماتطرده المهم بشرته مايله للبياض والسمار<< ياربي تفهموا << وانفه مسلوول وشعره لون اسوود لين رقبته بالمختصر وسيييييييييييييييييم بمعنى الكلمه <<
نروح لمكان ثاني::
مكان فيه بعض القلوب القاسيه والبعض الاخر الرحيمه فيها القوي والضعيف في ذا المكان … وفيه… تجتمع في هذا المكان انواع ن الشخصيات التدمره والمطيعه …
:**:: ياهبه تعال انا بسرعه اشووف
هبه: سم يبه بغيت شئ
ابوالوليد:اسمعيني زين اليوم بيجي صاحب اخوك عبد الرحيم
هبه: وش الجيد يبه اهو يجي كل ربوع عادي
ابو الوليد: لا اليوم غير
هبه : كيف غير يبه
ابو الوليد:اليوم جاي مشان نتفق
هبه وهي تجلس: ع شنو تتفقوا يبه
ابو الوليد : على يوم ملكتك على محسن
هبه اوقفت بعصبيه : يبه قلت لك زواج موب متزوج هاني اخت فرصتي في الزواج مابي اتطلق مره ثانيه مابي يصير ليم مثل قبل يبه مابي << وبدت بالبكي<<
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
نهاية البارت
شنو راح يصير في محمد لما تعرف خالته انه بيوقف مضايقاته عن نمار
ايش راح يصير في نمار بعد مايتغير محمد ؟
وهبه هل بتوافق على الزواج من محسن او لا
وراح تتغير حيات نمار او لا ؟
وبس ادري كثرت الاسئله
اني بكتب بس ذا البارت وبشوف ردودكم ادا تفاعلتوا بكم لواذا لا مابكمل طيب ولاتنسوني بتقيم طيب حبايبي هالله هالله بالردوود هههههه

وين الردوود
يعني مااكمل

اهئ اهئ يعني شنو مااكمل خلاص

الروااااااااااااااية رووووووووووووععة
ويثلموووو يااعثللل
وننتظر البااارت الجاااي احر من الجمرررر
بلييييييييززززز كوووكلللي كملليهااااااا >>>>> الاخت متحمسة خخخخخخخ
عشاااااااااااااانيييي انااا كمليييهااا بليييييييييييييز
مع خاااااالص حببييي لكغرام
miss shOoshOo>>>>.mغرام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
البـــــ(2)ـــــــارت الثاني=)
في الصباح الساعه 9:30كانت جالسه على كرسيها وتناظر برى الغرفه من البلكونه جالسه تكتب في مذكراتها ..
ربما تأتي ايام احسب بها بافرح وابعد عني هذا الحزن والاطواء لاكن انه ليس بيدي ابد فأنا معاقه اجلس في كرسي لااستطيع الحراك ابدا اه ينظروا لي بأحتقار كأن لي سبب بما حصل لي احبس دموعي امامهم واحررها من خلفهم ليس بي جرئه مافيه لاتحدث معم اننيغير عن كل االبنات اجلس وحدي اكل وحد لكي لاانجس طعامهم اتحدث لوحدي … سكرت الدفتر وعينها تبرق بالدموع .. انها أ نيـــــــم البنت التي لطالما تعاقبت على افعال لم تتسبب بها ابدا تحمل في قلبها طيبه لا يملكها احد وحسن نيه اخلاقها رائعه وو… مرحه وابتسامتها دائمه ع شفتيها لاكن هذا كله قبل خمس سنوات لما كان عمرها15سنه :
نرجع لداكرنا 5سنوات للخلف.
يوم السبت اول ايام الدراسه والدوامات …
كان ازدحام كثير في طرق الشرقيه وسيارات كثيره وكانت من بين هذه السيارات كانت سياره فيها 3اشخاص بنت وولد وام والسياره كانت تمشي الا تجي ياره ثانيه تعاكسها وثالثه طاااااااااااااااخ اصطدام صرنا مانسمع الا صريخ وعياط كنا نسمع بنت تصرخ وتنادي حاولنا نخرجها بس كانت مع الاسف رجلها ثابته في المقعد الامامي طلعنا الولد والام وكانوا عايشين ويصارخو طلعوا البنت المهم بعد محاولات قدرنا نطلع البنت وجت الاسعاف وخدتهم لاكن قبل لاتوصل سيارت الاسعاف….. مات الولد والام …
والبنت اغمي عليها وصلنا للمستشفى دخلوا البنت غرفة العمليات بسرعه لان كانت تنزف كثير
وبعد 15دقيقه دق تلفون بيت من بيوت ..
:**:السلام عليكم
:**:وعليكم السلام هلا اخوي
:**: هذا بيت ابو خالد ال***
ابو خالد: وصلت
:**: ممكن لو سمحت تتفضل مستشفى ال*** بسرعه
ابو خالد: ليه
:**: انت تفضل وتعرف بعدين يلا فمان الله
ابو خالد: فمان الكريم
طبع ابو خالد وهو خايف ويسرع بالسياره بجنون لين وصل للمستشتفى اللي قالها له اللمتصل
دخل المستشفى وراح ركض للرسبشن
ابو خالد: نعم انتوا تو متصلين لي ليه
:**: ابو خالد صح
ابو خالد وهو يلهث من الركض وخايف : اااي اااي
:**: تفضل غرفة الدكتور فيصل رقم 55
ابو خالد راح للغرفه والخوف بدى يسيطر عليه
طق الباب وسمع الادن ودخل
وركض للدكتور وهو خايف ماهو عارف شيسوي : اادكتور انتوا طلبتوني من نص ساعه تقريبا ننعم في شئ صاير شئ
الدكتور فيصل: ان شاء الله مافي الخير … اسمع يابو خالد احنا نسير في الدنيا احنا مؤمنين بقضاء الله وقدره وقال تعالى*(وعسى ان تكرهوا شئ فهو خيرا لكم)*وانا اليوم طلبتك لان جتنا من ساعتين تقريبا حلة اسعاف وكان فيها 3 اشخاص ولد وبنت وام
ابو خالد قاطعه بخوف ويتكلم بسرعه : لا لا لا تقول ماتواا لا الله يخيك لاتقول راحوا حبايبي وبدأ صوته يختفي..
الدكتورفيصل: لا يابو خالد لاتتكلم كذا انت مؤمن اسمعني الولد والام مع الاسف والبنت صارت صارت ممعاقه ماتقدر تتحرك بس مو يعني مافي امل لا في وان شاء الله نسوي لها عمليه وترجع مثل اول وو
ابو خالد قاطعه بحدهـ: شنو شجاس تقول بنتي صارت معاقه لا لا ياليت ماتت ولا تفشلني قدام اهلي قال ايش قال معاقه ههههههه لا ونسوي لها عمليه وتتحسن ااتخسي اسوي لها عمليه عساها المووت اجل انا اخر عمري تصير عندي بنت معاقه لا والف لا
خلها مثل ماهي عساها الماحي
وطبعا الكل حاول معه بس اهو راسه يابس وبس
نرجع للواقع واقع المرير
الدي تعيش فيه بنت من بنات روايتنا تعيش في ضلم وقهر
واقع اليـــــــــــــــــــم جدا
انيم مشت بالكرسي لين وصلت للبلكونه وجلست هناك تناظر الجالسين
تناظرهم كيف يسولفوا يظحكوا وماحد يمنعهم مثلها لا
وماحد يهزئهم وهم ساكتين مثلها ولا يهزؤا بهم وهم ماعندهم كلام يقولوا
صارت تكلم نفسها *(* اه ياربي افتقت شخصيتي القديمه ياربي ماما وينك ميثم وينك وربي مقدر اعيش من دونكم ابد ياليتي مت معكم ولا عشت كذا انذل واني ساكته اه موب عارفه شسوي عبت من كثر مااسكت يارب يارب مدني الصبر خلني اكون قويه ماابي اضعف ابد اهى اهى اهى < وبت بالبكي
الـحزن فـي صـونك ازعـج ساكني

لـين صار الكون من حولي حزين

غـصب عـني حـزن صوتك هاجني

لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين

وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني

وانسكب حزنك على شِعري حنين

شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني

أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين

شِـفت حـزنك كـيف حـزنك شـافني

كـيف داهـم خـلوتي فـي لـحظتين

طـيـر أنــا مـثـلك زمـانـي ضـامني

جـرّحـتني مـثـلك سـيوف الـسنين
صـابـك الـلـى مــن زمــانٍ صـابني

فـي مـعاليق الـحشا جـرحه دفـين

الــفـرح عــقـب الـصـداقه هـابـني

خـافت الـبسمه عـلى وجهي تبين

طـير يـا اللّي صوت حْزنك هاضني

الله الــلــي يـنـتـصـر لـلـصـابـرين

—————————————–
نروح لبنت اجتمع فيها انواع من صفات الخبث والضلم مايهمهاا مشاعر الاخرين تبي بس تاخد رغباتها وبس تناظر الكل بنظررات ااستحقار
شهـــــــــــــــــــــــــــــــــد وماادراك ماشهد اسم من غير مسمى ابـــــــد
الساعه 11ليلا
شهد: هلو حبيبي
:**:: واحلا هلو لااحلى شهود قلبي
شهد: كيفك يابيبي
:**:: بخير وانتي كيفك ياعسل
شهد: تماموو بيبي شفت المسج اللي مطرشه لي ليه زعلان يابعد قلب شهود
:**:: لان صار لنا مده نكلم بعض وانتي لحد الحين مو واثقه فيني
شهد: لا لا اني واثقه فيك
:**: لا موب واثقه لان لو واثقه كان قبلتي وجيتي مع لشقتي
شهد: ياعمررري مو مسألة اني موب واثقه فيك حسومي لا بس اني دي الايام مقدر اطلع من البيت كثير مشغوله وابوي صايرهالايام كثير يسألني وين طالعه وكذا <<طبعا ذا كله كذب ×كذب هههه
حسام: اهاا طيب بس توعديني اني اشوفك قريب وانتي عندك مفتاح شقتي مو
شهد يس صدق كدبتي: يب بيبي
حسام وربي لااخليك تندمي اجل انا تكذبي علي هين: طيب حياتي اكلمك بعدين
شهد : تيب بيبي اموووووووووووواح بايوو
حسام : بايات
سكر حسام واطلق ظحكه هزت الكوفي : هههههههههههههههههههههههههههههههاي
:**: اووووووص فضحتنا حساموووه انكتم
حسام : هههههههههههههههه عبوود وربي لااخليها تندم واخليها تقول ياليتني ماسويت كذا بنمار ههههههههههههههههه الكلبه الحقيره
عبد الله: حسام خلاص
حسام: خلها تعرف ان نمار عندها حد ياخد حقها بنت الكلبه
عبد الله: انت هدي دحين وقول لي شسالفه وشلي خلاك تقلب كذا
حسام : اهـ اسمعني ياخوي قبل سنه كنت رايح بيت عمي وماشفت حد ابد قلت في نفسي خلني اروح لفوق استكشف ركبت بدون مااطلع صووت صرت اسمع صوت بنت وانبسط كثير لاني مفكرها نمار قربت بس اكتشفت ان البنت موب نمار وقلت خلني ارجع البيت بس اللي خلاني ارجع لما سمعت اسم نمار على فم البنت و…سكت حسام
عبد الله وناظر وجه صاحبه اللي تغيروقال بشك: طيب ليه البنت قالت اسم نمار وانت تقول انها كانت تكلم
حسام: اسمع قربت اكثر خفت صاير شي لنمار ومحد قايل لي وسمعت اللي مابي اسمعه ابد كانت البنت تقول :اسمع راشد انت تعال بكره وبظبط لك اني كل شئ وكره بتصير نمار في احضانك بس ها مو تنسى نص مليون تخلص وتعطيني لا لاتخاف بكره الكل بيطلع انت تعال ع الساعه 11 ودق علي وبوصلك لغرفتها وبعدين بتركك معها طيب هههههههه اجل ايش شايف شهد تجيب لك اللي تبي ههههههههههههه طيب راشد احين لازم اسكر مو تنسى موعدنا ههههه اكيد حلوه عسل هههه طيب باي
وانا ماقدرت امسك نفسي بس بعدين جتني فكره وطلعت برهـ البيرت واصلت لااخت على طول وقلت لها اني ابي نمار تكون بكره الساعه 10 فبيتنا وطبعا اختي مارفضت وقالت بقول لعمي وقالت له بس اهو رفض بحجت ان نمار تعبانه وماتبي المهم ورجعت شقتي وانا اضرب اخماس في اسداس وقلت لازم بكره الساعه 11اروح البيت واادبهم
المهم مانمت الا الساعه 3الفجر لاك نمو الاسف ماصحيت الا الساعه 12 بالليل لعتب سرعه وانا خايف مووت وصلت البيت دخلت وانا اركض كان مافي حد دخلت غرفة نمار وياليتني مادخلت ياعبود شفتها وثيابها مقطعه وتبكي مووت وحالتها حاله ماعرفت شسوي خفت عليها ورحت اركض لها انا الهث وقلت لها سوى لك شئ الكلب طاحت في حضني وصارت تبكي ماعرفت شسوي وقربت منها وقلت لها روحي بدلي ملابسك لان يمكن في أي لحظه عمي يوصل وقامت وراحت وانا ماعرفت شسوي صرت ارمي كل شئ قدامي وجت وجلست وهي تبكي صرت اهديها لين مانامت على صدري المهم طلعت من البيت وحلفت يمين اني اخلي شوود تندم وتنهد بقوه
عبد الله: طيب انت شناوي تسوي احين
حسام: اسمع….
نخليهم يتفقوا احين
::::::::::::::::::::::::::::::::
:**: اسمعي يا اختي اذا انتي ماتبيه عادي
:**: لا لا اخوي اابيه ليه
:**: هبه حبيبتي انتي متأكده
هبه: أي عبد الرحيم شبلاك الا اذا انت ماتبيني اتزوجه
عبد الرحيم ببتسامه : لا ياقلبي طيب مبروك مقدما < وطلع من الغرفه
هبه انهارت بالبكي وهي تقول:<< اهى ياربي ساعدني اهى وينك يابنتي اهى وينك ابيك ابي اشمك اهى اهى ويننننننننننننننننك <
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::

شراح يصير في انيم هل بتسكت او بتاخد حقها؟
وحسام وعبد الله شناووين عليه؟
ونمار هل بتتغير حياتها او لا؟
وشهد شراح يصير فيها؟
والسؤال اللي يطرح نفسه هبه ليه وافقت على محسن ووين بنتها عنها؟
اتمنى ان يعجبكم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها miss shOoshOo>>>>.m غرام
الروااااااااااااااية رووووووووووووععة
ويثلموووو يااعثللل
وننتظر البااارت الجاااي احر من الجمرررر
بلييييييييززززز كوووكلللي كملليهااااااا >>>>> الاخت متحمسة خخخخخخخ
عشاااااااااااااانيييي انااا كمليييهااا بليييييييييييييز
مع خاااااالص حببييي لكغرام
miss shOoshOo>>>>.mغرام

ياحياتي انتي الروعه قلبي غرام

انتظروني بالبارت الجاي

واااااااااااو الرواية تجنن حبيبتي

كملي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفؤاد المجروح غرام
واااااااااااو الرواية تجنن حبيبتي

كملي

انتي اللي تجنني وان شاء الله راح اكملها وانتظريني بكرا بالبارت الثالث
غرام

اني بكون مشغوله بكره عشان كذا بنزل البارت اليوم

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.