هااي اول رواايه اكتبها انشااءالله تعجبكم
بقلم انا تايهة دلوني وصديقتي ابكي ولن اشكي
الجزء الاول
رنا:ولييييييدوو يلا قووم ورمت عليه المخده
وليد:وش تبين ياوجه النحس خليني اناام
رنا:تقلك امي انزل تغدا
وليد:انا كم مره قلتلك لا تزعجيني ضفي وجهك لاجي اسحبك من كشتك واطلعك برا
رنا: ترى في سالفه امي تبغى تكلمك فيها عشان كدا قالتلي اجي اقلك انزل
وليد اول ما سمع في سالفه قام فز من السرير
وليد:طيب انقلعي برا وانا اخد شور وانزل
رنا:اووووك
نعرفكم بعائلة ابو وليد…ابو وليد رجل اعمال كبير ومن الطبقه الراقيه وله ولدين وبنتين…وليد عمره 25 شعره اسود وناعم وعينونه بني فاااتح ولون بشرته حنطي وجسمه رياضي وجذاب ووسيم والبناات يموتوون عليه…احمد عمره 23شعره اسوود ونااعم ولون وعيونه سودا ولون بشرته ابيض ونحيف مرره….لميس عمرها 20 وشعرها بني غامق ونااعم مرره ولون عيونها خضرا ولون بشرتها ابيض ونحيفه بس جسمها حلوو يعني البنت ما عليها كيوووت…رنا عمرها 16 شعرها لونه اسود وطوويل ولون عيونها سودا ولون بشرتهاا اسمر وجسمها مليان شويه ومغروره وشايفه نفسها ""
***********************************
ام وليد:تعال ياوليدي اجلس تغدا
وليد:ابشري يمه سمعت انو بغيتيني في سالفه
ام وليد:أي والله ياوليدي خليها بعد الغدا
وليد :انشاءالله يمه
بعد الغدا ام وليد ووليد راحوا لغرفه
ام وليد: يمه وليد انت كبرت ومشاءالله عليك سرت تشتغل مع ابوك ومتحمل المسؤليه وبغيتك تتزوج قبل ما امووت ودي اشوف عيالك
وليد:لا ياامي لا تقولين عنك كذا بعد عمر طووويل يارب
ام وليد:الله يسعدك يمه…ها وش قلت يمه موافق اخطب لك..
**********************
رن تلفون لميس
لميس:الوو
ملاك:اهلييييين…شخباارك؟؟
لميس:هلا والله….الحمدالله طيبه وانتي شخباارك؟؟
ملاك:ماشي حالي وش رأيك نخرج
لميس:والله ودي لانو مافي شي اسويه
ملاك:ايه والله طفشش بمووت من الطفش
لميس:خلاص مري علي وبنروح الفيصليه
ملاك:اوووك بعد صلاة المغرب
لميس:طيب مع السلامه
ملاك: مع السلامه
*****************************
ملاك من عائله متحافظه ابوها مشارك ابو وليد في الشركه…لميس تكون بنت خالت ملاك…ابو فهد عنده بنتين وولد,,,فهد عمره 27 شعره اسود وعيونو عسلي غامق اسمر جسمو حلوو..ملاك عمرها 20 شعرها اشقر وعيونها زرقا وبشرتها بيضه مرره حلووه….مهااعمرهاا 3 سنواات شعرها بني ولون عيونها بني غامق وبشرتها بيضه دلوووعه ومررره عنييييييده..""
***********************
وليد:يمه العروس موجوده
ام وليد:من هيااا
وليد:ملاك بنت خالتي
ام وليد بفررحه:هذي السااعه المبااركه ملاك ما فيها شي يعيبها
وليد:ومتى بتخطبيها لي..؟؟
ام وليد:بكره انشاءالله خلني اروح اخبر خالتك
وليد:أي يمه روحي.."
***********************
"في مكاان ثاني"
البنات راحوا الفصليه
لميس:ملاك انا خاايفه شوفي اللي ورانا يلاحقونا من اول ما دخلنا المجمع
ملاك:اسفيهم
لميس:طيب انا بروح التولت
ملاك:اووك استناكي هناا
لميس راحت والشباب ما صدقو بنت لحالها واقفه جوا تجمعوا عليها وهيا الدموع تجمعت في عيونها ما تدري ايش تسوي تصارخ ولا تبكي ولا ايش….جا واحد يتزغل فيها
:ياحلو عطينا وجهه تعالي معانا لفه في السياره ونرجعك
ما يلاقي غير بووكس جالو الولاد انصدم من اللي اعطاه بوكس…
:يالحقير تعاكس اختي يالي ما تسحتي
وجلس يضضرب فيه والشباب خافوا وهربوا…ملاك مصدومه من اللي قدامها سارت تبكي…طلعت لميس وانصدمت وراحت لبنت خالتها وضمتها وتهدي فيها.. ملاك لما شافت اخوها يضرب في الولد ما ترك مكان في وجه والولد يترجااه يسيبه
ملاك بترجي:فهـــــــــــــد…سيبو الله يخليك
فهد تركوا وانحاش الولد
فهد وهوا معصب:كيف تطلعون لحالكم لو انا ما كنت موجود كان رحتوا فيها يلا قدامي اوصلكم على البيت…البنات راحوا بدون ما يتكلموا مصدومين من فهد اول مره يشوفونه يضرب احد كذا..""
****************
ركبو البنات السياره ولميس اللي جالسه تهدي في ملاك اللي من شافت المنظر وهي تبكي.."
فهد:ما سار شي عشان تبكي احمدي ربك اني كنت موجود
هدت ملاك…ولميس طالعت في المرايا لقت فهد يطالعها حست شي في قلبها قبضها ما تدري حب ولا خووف ولا ايش وعلى طول نزلت عيونها وهيا مستحيه
*********************
ملاك وصلت البيت طلعت غرفتها لانو بكيت كثير…دق الباب ودخلت امها
ام فهد:ملاك حبيتي بغيتك في موضوع
ملاك:يمه بعدين انا تعباانه وودي اناام
ام فهد:ما ينفع بعدين…بكره بتيجي خالتك ام وليد وتخبطك لولدها وليد…
ملاك انصدمت ودموعها تهدد بسقوط احلامها تلاشت الانسان اللي تحبو مو لها ما قدرت ترد على امها اللي فرحاانه ع بنتها وما تدري انو بنتها تحب اخووه
ام فهد:فكري زين يمه…وطلعت
ملاك سيل دموع تنزل ع خدها وتبكي من قلبها..""
***************
اليوم التااني صحت ملاك وقلبها مكسوور تخااف ترفضو وتسوي مشاكل بين امها وخالتها…ولو قبلت حيكون قلبها مع احمد ايش تسوي ما تدري…قامت من السرير بتقل وراحت الحمام اخذت شور سريع…لبست تنوره بيج ضيق لحد الركبه وتي شيرت وردي وعملت شعرها ديل حصاان..""
****************************
ولا تحرموني من ردودكم
اذا كان هذا اول موضوع
اقول لك ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك نتمنى مزيدك من المواضيع الحلوه
واتمنى تكون في نهاية الجزء افضل من كذا
تقبل مروووري آسف على الاطاله
ابو ليندا
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
*
*
*
*
*
*
*
*
نزلت ملاك لعند امها وجلست جمبها
ام فهد:هاه يمه عسى ما شر
ملاك:يمه انا موافقة
ام فهد ودموعها بعينها:هذي الساعة المباركة يا بنيتي
الف مبرووك
ملاك ودموعها في اهداب عيونها:الله يبارك فيك يمه
انا بروح غرفتي ارتاح شوي
ام فهد: انا بكلم خالتك ام وليد عشان يحددو موعد للخطبة
طلعت ملاك لغرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير تبكي كان بكائها بصوت يقطع القلب
**********************************
ام فهد:السلام عليكم
ام وليد:وعليكم السلام….شخبااارك ياام فهد؟؟
ام فهد: بخير الله يسلمك
ام وليد:هاه ما رديتي لي يا ام فهد على الموافقة
ام فهد:وانا متصلة عشان ابشرك انو البنية موافقة
ام وليد بفرحة:هذي الساعة المباركة….انا بروح اخبر الولد
ام فهد: في امان الله
ام وليد:في امان الكريم
********************************************
وليد كان جالس في غرفته
ام وليد وهيا تدق الباب:وليد افتح الباب جايبة لك خبر بيفرحك
وليد وهو يفتح الباب وهو متحمس :ها يمه وش الخبر
ام وليد:ملاك وافقت
وليد ما صدق خبر انو ملاك وافقت كاان متوقع انها ترفض لانو يدري انها تحب احمد…وما يدري عن اخوه اللي من سمع اخوه بياخذ ملاك وحالته متدهوره وحابس نفسه في الغرفه.."
وليد:صدق يمه ملاك وافقت؟؟
ام وليد:ايه يمه واليوم بعد صلاة العشاء بنروح
وليد: انشاءالله يمه
طلعت امه وهوا مو مصدق انو ملاك موافقه ويفكر اشلون ملاك توافق وانا متأكد انها تحب احمد…وغاص في افكاره وهوا مو مستوعب..
********************************************
لميس كانت في غرفتها وتفكر في فهد وفي الشعور الي امس حست في وما تدري
فجاءة رنا دخلت
رنا :لموس ايش تسوي انا مرة طفشانة
لميس:…………….
رنا : هي لميس لموس
رنا وقفت ورى لميس الي كانت جالسة في الكرسي وغارقة في التفكير
رنا:بووووووووووو
لميس:يمه……..وجع من متى وانتي هنا
رنا بخبث: الي شاغل بالك يتهنى
لميس : بلا شاغل بالي خرابيط
رنا بخث: طيب في ايش تفكري
لميس : رنا خلي عنك اللقافة
رنا : يا ربي ايش كنت بقولك…….ايوة صح ايش رايك نخرج نتمشي في الفيصلية
لميس : والله مالي خلق راحي لوحدك
رنا ببرائة : ترضين اختك تروح تتمشى لوحدها
لميس : خلاص انطقي في البيت
رنا بعصبية :الشرها مو عليك الشرها علي انا الي قايلة انك بتروحي معاي
لميس : خلاص رنو انا بجي معاكي
رنا بققت عيونها : من جد؟؟
لميس بطفش :ايوة
رنا راحت لعندها وحضنتها : الله لا يحرمني منك يا احلى اخت في العالم
لميس : بس البسي بسرعة لانو اذا تاخرتي ما راح اروح
رنا وهيا خارجة من الغرفة : ثواني وانا جاهزة
**********************************************
احمد كان مقفل الغرفة عليه من اول ما سمع انو ملاك وافقت على اخوه وليــد
كيف توافق على وليد انا متأكد انها تحبني تحبني زي ما انا احبها
**********************************************
بعد صلاة العشاء راحو ابو وليد و وليد
لبيت ابو فهد
ابو فهد : هلا والله بابو وليد تو ما نور البيت
ابو وليد: منور باهله
والله انت عارف يا ابو فهد سبب زيارتنا اليوم احنا جيناك نبي القرب نبي نخطب بنتك ملاك لولدنا وليد
ابو فهد : ونعم والله بولدكم…. بس لازم نشاور البنت وناخذ قرارها
ابو وليد :خذ راحتك…. يلا احنا نستأذن
ابو فهد : تو الناس يا ابو وليد
ابو وليد : من عمرك … يلا احنا نستأذن مع السلامة
ابو فهد : مع السلامة
كان فهد كل الوقت ساكت ما اتكلم ابدا
*******************************
لميس : رنا اخلصي توك تقولين ثواني صار لك نص ساعة ترى والله اذا ما خلصتي الحين ابطل اروح
رنا : خلاص خلصت ليش الصراخ
لميس كانت لابسة تي شيرت وردي وعليه كرستالات بيضاء وبنطلون اسكني ابيض ماسك على جسمها وجزمة كعب عالي وردي مرررررة نايس وحاطة كحل اسود وقلوس وردي فاتح
اما رنا فكانت لابسة تي شيرت اصفر مررة كييوت عليها واسكني اسود وشوز عالي باللون الاصفر
خرجو مع السواق وكانو في السيارة شوي يتهاوشون وشوية يسولفون
لما وصلو الفيصلية راحو يتشوقو ويتمشو
لميس : رنا انا تعبت خلينا نجلس شوية نشرب لنا شيء
رنا : اوووه حتى انا ايش رايك تروحي تجيبي شاي
لميس : استحي على وجهك انا اكبر منك قومي جيبي انتي
رنا : اوووووووف "وقامت"
لميس كانت مشغولة في البي بي حقها
شوي الى احد يجلس جمبها
….: سلااام يا قميل
*****************************